موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-08-2007, 01:46 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 19 مرات في 6 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في هذا المنتدى الرائع والجميل والمفيد والمتخصص في تثقيف الناس وتعليمهم

واحد الاسباب التي جعلتني افكر بتغيير النوكيا هو هذا المنتدى الجميل

بسم الله نبداء

نوع الجهاز : O2 ATOM XDA اللون الابيض

المشاكل التي تواجهني :

1- السبيكر مايشتغل مع انو الخيار موجود لكنو غير مفعل ولا يمكن اختياره

2- رسائل ال MMS اول مافرمت الجهاز تشتغل معاي تمام لكن بعد فترة ماترضى لاترسل ولا تستقبل

3- ارغب في الحصول على احد برامج الترجمة ويتوافق مع O2 بدوان اي مشاكل

واتمنى ياشباب من جد انكم تساعدوني

ولكم جزيل الشكر والتقدير

######################
تكرار المشاركة مخالفة لقوانين المنتدى
إدارة المنتدى
######################
سمسم_جدة غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سمسم_جدة على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو سمسم_جدة
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
اسعار الأجهزة في السعودية مقارنة بأسعار الأجهزة... منتدى التسوق عبر الانترنت سمسم_جدة 15 4794 03-07-2009 02:51 PM
أصدقائي مني عارف استخدم O2 ATOM XDA الرجاء... منتدى Windows Mobile العام XQ55 4 1138 02-08-2007 01:46 AM
مشكلة في الريال ون منتدى Windows Mobile العام s_g_w 5 1073 19-09-2006 08:38 AM
عندي مشكلة في المسنجر ممكن مساعدة منتدى Windows Mobile العام نبيه المنسي 6 1289 16-09-2006 02:42 PM
عندي مشكلتين في ETEN M600 منتدى Windows Mobile العام سمسم_جدة 3 1172 02-09-2006 02:08 PM

اعلان

قديم 02-08-2007, 07:30 PM   #2
shalanss
عضو اساسي

الصورة الرمزية shalanss

مشاركات الشكر: 4,973
شكر 5,659 مرات في 1,872 مشاركات

اخي الكريم بصراحة انا لم اجرب الجهاز

ولكن اذا تريد قواميس للترجمة كما فهمت من مشاركتك فالمنتدى ملئ بها

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=89559

سلام.......

shalanss غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر shalanss على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-08-2007, 10:05 PM   #3
mdasabb
عضو جديد

الصورة الرمزية mdasabb

مشاركات الشكر: 7
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخي الكريم .. انا مثلك ممن تورطوا في هذا الجهاز ...

و قد اشتريته من كبيومي اللي في شارع التحلية بالرياض.. وقد عانيت ما عنيت انت منه من اول ثلاثة شهور... وطبعا انا دافع 370 ريال اكثر من السوق لكي اضمن "حسب زعمهم" الضمان المميزمن البائع ... ولكن كله طلع على الفشوش لأنه بمراجعتهم لحل المشكلة .. اكثر شيء سواه لي هو انه اجهد نفسه لكي يعطيني عنوان الوكيل في حراج الكمبيوتر بالرياض. وبالخناق معاهم جاء مديرهم اللي افاد ان البائع اخطاء لما افادني بأنه لديهم ضمان للجهاز غير ضمان الوكيل - وحنا ممكن انساعدك بأن نأخذ الجهاز ونرسله للوكيل، وتراجعنا بعد اسبوع أو تتصل لنخبرك النتيجة-

تركتهم وتوجهت للوكيل العام بالمملكة"سمير فوتوجرافي - نفس وكيل كوداك" ( حسبي الله عليهم جميعا) اللذي اصبحت زبون دائم لديهم.. وكل يوم يعطوني عذر "غير منطقي ولا مقبول" .. حتى اني زهقت منهم واشتريت لي سماعة بلوتووث عشان افك عمري بس.

كلما تم تعديل الوسائط تعطلت.
واللغة .العربية آخر اصدار "في جيبي" لا تعمل بشكل جيد مع آخر تحديث .. وطبعا من الوكيل نفسه
واللي ما فهمته حتى اليوم كيف يكون فيشة الشحن هي سبب عطل السماعة وكتمان الصوت. وكل يوم اعطيهم الجهاز .. يرجع لي بعد يوم الجهاز ويقول المهندس قمنا بلحام الفيشة وانتهت المشكلة .. لكن الضحكة انه يوم سلمتهم الجهاز بعد انتهاء الضمان ب 12 يوم، قال نفس المهندس عشان ترتاح ربما يحتاج الى استبدال اللوح الرئيسي بـ 480 ريال "على حسابي طبعا" وسوف تحل مشاكلك كلها.

mdasabb غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2007, 12:28 AM   #4
الآيميتي
في الانتظار

الصورة الرمزية الآيميتي

مشاركات الشكر: 131
شكر 213 مرات في 96 مشاركات

بالنسبة للسؤال الأول للأخ سمسم... إذا أردت تشغيل السبيكر أثناء المكالمة: فبعد إجراء الاتصال عليك الضغط بشكل متواصل على زر الاتصال الأخضر، وسوف يشتغل معاك السبيكر...

الأخ mdasabb... الله يعينك على جهازك، ولكني أعتقد أن المشكلة التي ذكرتها ناتجة عن عيب تقني خاص بجهازك فقط، وليس بالضرورة أن جميع الأجهزة من نفس فئة جهازك تحمل نفس العيوب التي في جهازك... فجهاز O2 xda atom معروف عنه أنه مستقر وسمعته طيبة في المنتدى...

الآيميتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2007, 11:22 AM   #5
XQ55
عضو اساسي

الصورة الرمزية XQ55

مشاركات الشكر: 3,995
شكر 18,991 مرات في 2,769 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Arrow

نوع الجهاز : O2 ATOM XDA اللون الابيض

اسم الجهاز : O2 XDA Atom

المشاكل التي تواجهني :

1- السبيكر مايشتغل مع انو الخيار موجود لكنو غير مفعل ولا يمكن اختياره

قم بالضغط المتواصل على زر الإتصال Call "الأخضر" أثناء المكالمة أو أثناء الإتصال
(( هذا الخطأ هو في السوفت وير وليس الهارد وير ))

2- رسائل ال MMS اول مافرمت الجهاز تشتغل معاي تمام لكن بعد فترة ماترضى لاترسل ولا تستقبل

اتبع التالي:

Strat
<
Programs
<
Auto Configrator
<
(( اختر الدولة ونوع شركة الإتصالات التابع لها ))

3- ارغب في الحصول على احد برامج الترجمة ويتوافق مع O2 بدوان اي مشاكل

أفضل اخفف واسرع قاموس هو قاموس شركة ايماجنت وتستطيع الحصول عليه من خلال برنامج تعريب ايماجنت الذي ستجده فيب هذه المشاركة كل ما عليك هو اختيار "مخصص" لتنزيل البرنامج وحده مع نصحي الشديد على برنامج تعريب ايماجنت الرائع
تجد البرنامج كاملا في هذه المشاركة:
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=91330

بدل من أن تضع شكرك في مشاركة منفردة اضغط على ايقونة
اشكر الكاتب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdasabb مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخي الكريم .. انا مثلك ممن تورطوا في هذا الجهاز ...

طول بالك يا استاذ هذا الجهاز من معجزات الاجهزة الكفية

و قد اشتريته من كبيومي اللي في شارع التحلية بالرياض.. وقد عانيت ما عنيت انت منه من اول ثلاثة شهور...

هل انت متأكد بأن الجهاز لم يسقط منك ؟

وطبعا انا دافع 370 ريال اكثر من السوق لكي اضمن "حسب زعمهم" الضمان المميزمن البائع ... ولكن كله طلع على الفشوش لأنه بمراجعتهم لحل المشكلة .. اكثر شيء سواه لي هو انه اجهد نفسه لكي يعطيني عنوان الوكيل في حراج الكمبيوتر بالرياض. وبالخناق معاهم جاء مديرهم اللي افاد ان البائع اخطاء لما افادني بأنه لديهم ضمان للجهاز غير ضمان الوكيل - وحنا ممكن انساعدك بأن نأخذ الجهاز ونرسله للوكيل، وتراجعنا بعد اسبوع أو تتصل لنخبرك النتيجة-

تركتهم وتوجهت للوكيل العام بالمملكة"سمير فوتوجرافي - نفس وكيل كوداك" ( حسبي الله عليهم جميعا) اللذي اصبحت زبون دائم لديهم.. وكل يوم يعطوني عذر "غير منطقي ولا مقبول" .. حتى اني زهقت منهم واشتريت لي سماعة بلوتووث عشان افك عمري بس.

كلما تم تعديل الوسائط تعطلت.
واللغة .العربية آخر اصدار "في جيبي" لا تعمل بشكل جيد مع آخر تحديث ..

عليك تركيب برنامج تعريب ايماجنت النسخة 342 فهي اكثر نسخة استقرار على اجهزة O2 تجدها في هذه المشاركة
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=91330

وطبعا من الوكيل نفسه
واللي ما فهمته حتى اليوم كيف يكون فيشة الشحن هي سبب عطل السماعة وكتمان الصوت. وكل يوم اعطيهم الجهاز .. يرجع لي بعد يوم الجهاز ويقول المهندس قمنا بلحام الفيشة وانتهت المشكلة .. لكن الضحكة انه يوم سلمتهم الجهاز بعد انتهاء الضمان ب 12 يوم،

المماطلة هي لكي تدفع من جيبك فهم يعرفون بان العطل في الهارد وير وقد زادوا المده لكي تنتهي الكفالة

قال نفس المهندس عشان ترتاح ربما يحتاج الى استبدال اللوح الرئيسي بـ 480 ريال "على حسابي طبعا" وسوف تحل مشاكلك كلها.

كل رومات O2 Atom العادي بدون استثناء
عيوب O2-Life وطريقة حلها - شامل -
عيوب WM6 عند التركيب على O2 Life - شامل -
( : تسمياتي وأجمل تسمياتكم لكل جهاز استعملتموه : )

بدل من أن تضع شكرك في مشاركة منفردة اضغط على ايقونة
اشكر الكاتب
XQ55 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون XQ55 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
رد

العبارات الاستدلاليه
برامج, mms