موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى خدمات الاتصالات والدعم الفني > منتدى الدعم الفني لخدمات الاتصالات والشبكات
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 11-11-2003, 01:15 AM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
المشاركات: 126
مشاركات الشكر: 2
شكر 4 مرات في 4 مشاركات
وقف الخبراء حائرون .... الماسنجر طار !!!!

الاخوة الأكارم ... أيها المستخدمون البارعون.... أيها المبرمجون ... أيها المطورون ....
هل تقفون مكتوفو الأيدي أمام مشكلة الماسنجر .......

دعونا نفكر في حلول عملية نبدأها بــ:
بالتشخيص الجيد للحالة
( هل يوجد شخص يعمل الماسنجر لديه بكفاءة )

مراسلة msn في المشكلة
( تحتاج لعضو ملم باللغة جيداً )

هل التوقف مقتصر على السعودية فقط ؟
( وين أشقاءنا من دول مجلس التعاون )

أخيراً 50% من مشتركي خدمة جوال نت يرغبون التواصل مع من يرغبون عبر الماسنجر ... هل توافقون ؟

etc340 غير متصل  

اخر 5 مواضيع للعضو etc340
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
جهازي يعلق eten x650 قسم ترقيات أجهزة E-TEN ابو ريتاج 1 1281 08-07-2009 01:27 PM
السقوط الصامت للجام منتدى Windows Mobile العام etc340 3 1182 08-11-2006 02:12 AM
استجابة الشاشة منتدى Windows Mobile العام etc340 0 1214 06-05-2006 02:15 AM
شاشة MDA T-Mobile منتدى Windows Mobile العام etc340 0 1335 24-03-2006 12:48 AM


اعلان

قديم 11-11-2003, 03:04 AM   #2
Abo Abdulaziz
 
الصورة الرمزية Abo Abdulaziz
 
الرتبة الادارية: مشرف مساعد
تاريخ التسجيل: 13-07-2003
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,456
مشاركات الشكر: 4
شكر 137 مرات في 58 مشاركات

اخوي تبطي تبطي واقولها من قلبي تبطي تشوف رد يفرح وللاسف هذي الحقيقه

وحتى اخواننا في دول الخليج اطال الله بقائها ووحد كلمتها في الخير انشاء الله ما يشتغل عند بعضهم هو المشكله عالميه وليست تقتصر فقط في حبيبتنا السعودية



تحياتي لك

Abo Abdulaziz غير متصل  
قديم 11-11-2003, 10:52 AM   #3
ولهان2003
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 25-10-2003
الدولة: الرياض
المشاركات: 9
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

حاولت لحد مامليت ولا اشتغل عندي المسنجر

ولهان2003 غير متصل  
قديم 11-11-2003, 11:43 AM   #4
alkandery75
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية alkandery75
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2003
الدولة: الكويت لؤلؤة
المشاركات: 14,544
مشاركات الشكر: 5,076
شكر 17,445 مرات في 2,886 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اخوني الكرام
أود أن اعرفكم أن الماسنجر عندي شغال 100% و لا يوجد فيه أي مشكلة ، و هو يعمل عن طريق الـGPRS و الـDial-up و الحمد الله... أنا من الكويت و مشترك مع شركة MTC للاتصالات و جهازي بالتأكيد i-mate و قد قمت بتحديث الماسنجر حيث أنه لم يكن يعمل قبل التحديث...

alkandery75 غير متصل  
قديم 11-11-2003, 12:00 PM   #5
وقفات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 20-09-2003
الدولة: Qatar
المشاركات: 219
مشاركات الشكر: 109
شكر 103 مرات في 28 مشاركات

وأنا كذلك أيضا بعد التحديث لجهازي الكيوتك أشتغل الماسنجر
وكذلك عملت تحديث لجهاز أخي اللي هو I-mate وأشتغل زي الفل

يعني بعد التحديث إذا ما شتغل معك الماسنجر
تأكد من الإعدادات أو من مزود الخدمة في بلدك



تحياتي
بومحمد

وقفات غير متصل  
قديم 11-11-2003, 12:28 PM   #6
sfm1133
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 21-01-2003
المشاركات: 30
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم

انا من الناس اللي عانو من المشكله كثييير
وراسلت شركة ميكروسوفت

وطلبو مني نوع الجهاز والمتصفح وش الرساله اللي تطلع لي ونوع الاتصال
ورديت عليهم بالاجابات
وكان ردهم ان المشكله لازم تتحول لخبير

Hello Saleh Al-Mulla,

Thank you for your reply.

Your problem signing in to MSN Messenger on your Pocket PC needs additional technical expertise from the support experts in Microsoft Product Support Services (PSS) to resolve the issue. I've forwarded your message to Customer Central in PSS; they will contact you via e-mail shortly and will have additional questions for you.

While our team specializes in resolving issues regarding the user interface, features, and instant messaging services for the MSN Messenger client, the issue you've raised covers technical features of Windows XP's Windows Messenger client, and the PSS team specializes in handling these specific kinds of issues.
They are also better equipped to assess your issue and give product improvement feedback directly to the developers who work on that product.

Please note that in some cases there may be a charge associated with getting Customer Support through PSS.

>>> To view more information on Windows Messenger Support Options

1. Go to:
http://support.microsoft.com/
2. From the Support Menu, select the option you prefer.

Note: By choosing "Self Service Support Options", you may also be able to find help for your specific issue.

For additional online help, please go to:
http://messenger.msn.com/Help/


Sincerely,

Shinette
MSN Messenger Support


وحولني للخبير
وكان هذا رد الخبير

Hello,

Thank you for contacting Microsoft Customer Service.

I am Jeremiah and I understand that you are having issues logging in to MSN Messenger for Pocket PC. I realize the importance of your issue and look forward to providing you with assistance.

Most Windows CE-based mobile devices are Original Equipment Manufacturer (OEM) products and are supported by the OEM. Microsoft does not sell retail copies of the Windows CE operating system, and PSS does not provide general Windows CE support.

You may find your corresponding OEM by visiting the site at:
http://support.microsoft.com/default.aspx?scid=/support/webresponse/pid/oem.asp

For reference regarding MSN Messenger for Pocket PC, you may visit:
http://messenger.msn.com/Devices/PocketPC.aspx
for more inquiry questions.

Microsoft also offers several no-charge online support services including the Knowledge Base, Frequently Asked Questions (FAQs), and Online Newsgroups all available at:
http://support.microsoft.com/default.aspx

If you prefer to work directly with a Microsoft Support Professional, assisted support is available to you 24 hours a day for a fee. For a complete list of Microsoft support offerings, please visit:
http://support.microsoft.com/default.aspx?scid=fh;en-us;persupoem

I hope that the information I have provided you is helpful. If you have any additional questions or need further assistance, please reply to this message.


Thank you for using Microsoft products & services,

Jeremiah
Microsoft Online Customer Service

يعني ان شركة ميكروسوفت مو مسؤله عن الدعم الفني لاجهزة البوكت بي سي
لانهم مايبيعونها المهم يعني بعد كل هالمشوار اتضح ان المسأله مكانك سر

المشكله ان ماحد يبي يقول لنا هل المسنجر شغال معه والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يأخوان المسأله بسيطه كلها انك تكتب اذا كان شغال معك المسنجر والا لا ومن اي بلد انت وبس
يعني بالعربي اذا فيه احد شغال معه المسنجر نبي نحوس فيها الين مانلقى حل واذا المشكله عامه للكل مانبي نتعب

ولكم تحياتي

وشكرا أخ ETC340

sfm1133 غير متصل  
قديم 11-11-2003, 01:46 PM   #7
Abo Abdulaziz
 
الصورة الرمزية Abo Abdulaziz
 
الرتبة الادارية: مشرف مساعد
تاريخ التسجيل: 13-07-2003
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,456
مشاركات الشكر: 4
شكر 137 مرات في 58 مشاركات

هو اضاهر يشتغل على النظام الجديد إذا حدثته اما النظام القديم اللي هو 2002 إذا حدثته او ما حدثته ما يشتغل
هذا اللي اتضح لي وانتم شوفوا كيف الوضوع وعطونا خبر يعني فيه احد مع جهاز نظامه القديم 2002 ويشتغل معه؟؟؟ ياليت لو تجاوبون في اسرع وقت


تحياتي لكم

Abo Abdulaziz غير متصل  
قديم 12-11-2003, 07:58 PM   #8
etc340
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
المشاركات: 126
مشاركات الشكر: 2
شكر 4 مرات في 4 مشاركات




منتظرين الحل !!!!!!

etc340 غير متصل  
قديم 14-11-2003, 02:57 AM   #9
etc340
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
المشاركات: 126
مشاركات الشكر: 2
شكر 4 مرات في 4 مشاركات

هم بعد منتظرييييييييييييييي ييييييييييييييييين الحل !!!!!!!!!!!!
etc340 غير متصل  
قديم 15-11-2003, 02:23 AM   #10
Qteker
مراسل الموقع لمعرض GITEX Saudi Arabia 2006
 
تاريخ التسجيل: 13-04-2003
الدولة: Riyadh
المشاركات: 324
مشاركات الشكر: 6
شكر 9 مرات في 4 مشاركات

انا من السعوديه وحدثت الماسينجر وما اشتغل
جهازي imate
طبعاً 2003
استعمل gprs للدخول للانترنت

Qteker غير متصل  
قديم 15-11-2003, 10:58 AM   #11
sfm1133
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 21-01-2003
المشاركات: 30
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

وانا كمان من السعودية وحدثت المسنجر وماشتغل
جهازي Qtek 1010
محدث 2003
استعمل GPRS و اتصال عادي (نسمه ) لدخول الانترنت


اود اضافة سوال

المشكلة هل هي موجوده في مسنجر الياهو كمان؟؟

ولكم التحيه

sfm1133 غير متصل  
قديم 15-11-2003, 03:54 PM   #12
النشمي
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 03-09-2003
الدولة: السعوديه-الرياض
المشاركات: 291
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

طيب هل من الممكن يكون الخطأ من شركة الاتصالات عندنا لان بعد طرح الخدمه رسميا توقف شغل الماسنجر وبالفتره التجريبيه كانت تشتغل تمام

النشمي غير متصل  
قديم 18-11-2003, 01:13 AM   #13
ابوفارس
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ابوفارس
 
تاريخ التسجيل: 02-05-2003
الدولة: KSA
المشاركات: 129
مشاركات الشكر: 0
شكر 9 مرات في 2 مشاركات

جربوا حل ابورشيد
http://www.ce4arab.com//vb7/showthread.php?threadid=8634

ابوفارس غير متصل  
قديم 22-11-2003, 06:48 AM   #14
sfm1133
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 21-01-2003
المشاركات: 30
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

انشاء الله انوجد الحل

http://www.ce4arab.com//vb7/showthread.php?s=&threadid=8806

sfm1133 غير متصل  
قديم 02-12-2003, 11:38 AM   #15
yatim
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 21-02-2003
الدولة: kuwait
المشاركات: 66
مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

انا من الكويت وحدثت الماسينجر وما اشتغل
جهازي imate
طبعاً 2003
استعمل Mtc للدخول للانترنت


المشكلة مازالت موجوده عندنا بالكويت وعبر 27 دولة بالعالم وسببها من شركة ميكروسوف

yatim غير متصل  
قديم 03-12-2003, 08:26 AM   #16
sfm1133
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 21-01-2003
المشاركات: 30
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

الاخ yatim
ماهي الرساله اللي تظهر بعد تشغيل المسنجر؟

وهل جربت الحل الموجود في هذا الرابط

http://www.ce4arab.com//vb7/showthread.php?threadid=8634

اوهذا

http://www.ce4arab.com//vb7/showthread.php?s=&threadid=8806

ولك تحياتي

sfm1133 غير متصل  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.