موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > ملتقى المطورين لنظام Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 20-01-2012, 01:05 AM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 13
شكر 18 مرات في 11 مشاركات
محتاجين عمل قروب لعمل برامج للاندرويد

السلام عليكم

انا ودي اعمل برامج للاندرويد... وانا حاليا اعمل برنامج للصلاه وشغال عليه ووصلت لمرحلة بالبرنامج... بس لاحظت شغلات وانا قاعد ابرمج... بما ان اني قاعد اشتغل عالبرنامج لوحدي، فالشغل يطول على مايخلص ولاحظت ان اذا الشخص وده يسوي الشغل تمام ويخلص بسرعه، فاحسن شيء ان يكون قروب يشتغل عالبرنامج لما فيه من فوائد كثيره منها:

1) ترتيب المهام وتوزيعها.
2) انجاز المهام بسرعه.
3) التشجيع من جميع الاطراف على العمل والابداع..

وغيرها كثير..

ففكرت اني اشوف اخواني الي عنده خلفية بالبرمجه عالاندرويد(ولو كانت خفيفه) علشان نتحد ونعمل قروب وننجز الشغل ويكون لنا اسم باذن الله في برمجة الاندرويد

لان مثل ما انتوا عارفين ان البرمجة تاخذ وقت والبرنامج يطول على ماتعمله(على حسب النوع)... فالقروب افضل وسيله باذن الله لهذه المشكلة..

فشنو رايكم بالموضوع ؟؟

يعني مثلا يكون بالقروب 4 مبرمجين ونحتاج ديزاينر لعمل التصاميم للبرامج..

بانتظار آرائكم وودنا نشوف منو حاب يشترك معاي .. وشكرا

abd640 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو abd640
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
هل اقدر احدث جهازي حاليا ل 5.0.1 ؟؟ منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad alamryyemen 10 2579 29-04-2012 09:31 PM
محتاجين عمل قروب لعمل برامج للاندرويد ملتقى المطورين لنظام Google Android yemenreform 7 2432 20-01-2012 01:05 AM
ناوي اعمل برنامج شامل للصلاه ومحتاج كم معلومه... ملتقى المطورين لنظام Google Android abd640 2 1367 08-01-2012 09:08 PM
التعريب فيه مشاكل مع Nexus S، فشنو الحل ؟؟ قسم ترقيات Google Nexus أخت رجال 10 2335 20-03-2011 09:52 PM
شلون احدد البرامج الي تشتغل بالخلفية ؟؟ منتدى Google Android للبرامج كتكوته مفلوته 4 1504 18-02-2011 10:54 AM

اعلان

قديم 22-01-2012, 11:22 AM   #2
ez3aj
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

حلووو

آجمل شيء بالبرمجه هو عمل قروب و تقسيم المهام و إنجازها بالوقت المحدد
و الأجمل إن اعضاء القروب يكونون على مستوى كويّس في البرمجه و يتقاسمون المعرفه بينهم

و السؤال هنا , إذا انا تحمست و قلت موااافقه اصير معاك و نكون قروب , كيف راح نتعاون في المستقبل ؟
و وش افكارك المستقبليه اللي جمعت القروب عشانها ؟ و وش مستوى البرمجه اللي تتمناه بأعضاء القروب ؟

::

ع العموم , انا عندي خبره " جيده " بـ برمجه الأندرويد وسبق سويت مشروع في احد المواد اللي درستها , و هالمشروع
كان برنامج لـ شركه زين للأتصالات > مثل اللي موجود بالماركت بس ما كملته لأنه كان عندي مشروعين و الثاني كان اهم , لذلك ما كملت برنامجي الاندرويدي الأول و مع هذا عطتني التيتشر درجه كامله , إذا حاب أرسله لك ع الخاص

/

و شكرا ع الفكره

ez3aj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012, 11:39 AM   #3
eng.smsm
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 9 مرات في 3 مشاركات

والله يا خويي الفكرة مرة جيده
ولو كان عندي فكرة في البرمجة
او خبرتي في الفووتوشوب تنفعك
كنت انضميتلك

eng.smsm غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012, 05:09 PM   #4
Aihamnaji
عضو مشارك

الصورة الرمزية Aihamnaji

مشاركات الشكر: 92
شكر 146 مرات في 47 مشاركات

بالفعل اعمل الجماعي مردوده احسن ويكون إنتاج الفريق أقوى من شخص لوحده
ولكن يجب أن تكون مستويات أعضاء الفريق متقاربة والتنظيم بينهم جيد
أعتقد أن هذه العملية ستكون صعبة وتحتاج إلى الكثير من الجهد للتنسيق وتوزيع المهام
أتمنى لكم التوفيق

Aihamnaji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012, 11:18 PM   #5
Dexter2016
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 147
شكر 30 مرات في 12 مشاركات

انا مصمم جرافك محترف على الفوتوشوب , انا سأهتم فى التصميم البرنامج للتواصل
ارجو ارسال رساله على ايميلي
www. dexter2016 @ yahoo . com

Dexter2016 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2012, 12:51 AM   #6
yemenreform
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 2
شكر 215 مرات في 74 مشاركات

ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺎﺩﻩ
ﻓﻜﺮﻩ ﺟﻤﻴﻠﻪ ﺟﺪﺍ

ﺍﺧﻮﻛﻢ ﻋﺪﻧﺎﻥ ﻟﺎﺯﻟﺖ ﺍﺩﺭﺱ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻟﻜﻦ ﺳﻮﻑ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﺗﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﺗﺠﺎﺭﺑﻜﻢ ﻭﺍﺳﺎﻋﺪ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ

yemenreform غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 03:19 AM   #7
wp7 mango
عضو مشارك

الصورة الرمزية wp7 mango

مشاركات الشكر: 461
شكر 340 مرات في 92 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

أنا معك إذا كان البرنامج ضخم ومستمر ومتجدد مثال برنامج الماركت وبرنامج الفديوات أي قنوات أما بصرية أو سمعية ومجموعه "أقروب" تساعد للنشر والرفع ........أما الصلاة البرامج بالماركت كثير حرام تضيع وقتك إذا بتتعب وفي شي جديد لو واحد أعمله يكون نافع ...................
أنا واحد مبرمج وما عندي وقت مناسب إلا بالأجازاة وأنجزة برامج شيك على العضويه اخرى xq55 ............
نصيح لا تخطأ نفسي .................
كثرة برامج وضغط على العمل قلل من الوقت للانجاز بالوقت الي حددته أنا بنفس العمل أعرب برامج اخرى وأعدل فيها .....
وفي برامج بعد ما رفعتها وخلصتها أنا بموقع xq55 أي عمل جديد أذهب هناك ألا برنامج السيديا إن شاء الله الجمعه ليه الأحد التحديث الجديد مع اللغات أي بكيج وسروس مع إضافة الصيانه للأجهزه على XQ55 مع دفعة برامج مدفوعه مع قسم Xpria play وجالكسي نوته وتابليت بعد التحديث وقسم دعم الروت لمجموعة الأجهزه Android وإذا حاب تنزل البرنامج موجود بقسم الاندرويد أنا أعمل مع فريق 2 وأنا قدمة من يستطيع رفع برامج فاليرفع لا أحد يريد ان يشارك ........و أواصل العمل هناك دفعة إن شاء الله قادمة بعنوان حزمة برامج الميديا من تعريبي وتعديلي 2012 ......
برنامج من برمجتي مسرحيات كوميديه ساخر 2012 .......و.....
لا تقل إني فاعل غدا إلا أن يشاء الله ...............
أقدم ما أستطيع تقديمه لهم ..........أدعولي أني أخلصهم بأكمل وجه ...........

wp7 mango غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2012, 11:58 PM   #8
yemenreform
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 2
شكر 215 مرات في 74 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wp7 mango مشاهدة المشاركة
أنا معك إذا كان البرنامج ضخم ومستمر ومتجدد مثال برنامج الماركت وبرنامج الفديوات أي قنوات أما بصرية أو سمعية ومجموعه "أقروب" تساعد للنشر والرفع ........أما الصلاة البرامج بالماركت كثير حرام تضيع وقتك إذا بتتعب وفي شي جديد لو واحد أعمله يكون نافع ...................
أنا واحد مبرمج وما عندي وقت مناسب إلا بالأجازاة وأنجزة برامج شيك على العضويه اخرى xq55 ............
نصيح لا تخطأ نفسي .................
كثرة برامج وضغط على العمل قلل من الوقت للانجاز بالوقت الي حددته أنا بنفس العمل أعرب برامج اخرى وأعدل فيها .....
وفي برامج بعد ما رفعتها وخلصتها أنا بموقع xq55 أي عمل جديد أذهب هناك ألا برنامج السيديا إن شاء الله الجمعه ليه الأحد التحديث الجديد مع اللغات أي بكيج وسروس مع إضافة الصيانه للأجهزه على XQ55 مع دفعة برامج مدفوعه مع قسم Xpria play وجالكسي نوته وتابليت بعد التحديث وقسم دعم الروت لمجموعة الأجهزه Android وإذا حاب تنزل البرنامج موجود بقسم الاندرويد أنا أعمل مع فريق 2 وأنا قدمة من يستطيع رفع برامج فاليرفع لا أحد يريد ان يشارك ........و أواصل العمل هناك دفعة إن شاء الله قادمة بعنوان حزمة برامج الميديا من تعريبي وتعديلي 2012 ......
برنامج من برمجتي مسرحيات كوميديه ساخر 2012 .......و.....
لا تقل إني فاعل غدا إلا أن يشاء الله ...............
أقدم ما أستطيع تقديمه لهم ..........أدعولي أني أخلصهم بأكمل وجه ...........
ماشاء الله عليك يا أخي
يشرفنا وجودك معنا
ونتمنى أن نستفيد من خبرتك
yemenreform غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
برامج