موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 22-04-2011, 03:27 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
من لديه خبره في hd7 يساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شيء انا متعشمه فيكم خير وماابغاكم تخيبو عشمي فيكم
واتمى تفيدوني من جد
المهيم انا بأشتري جهاز hd7 من htc وبشتريه من الاتصالات السعوديه stc
انا كتير ترددت بينه وبين الايفون بس كونه نظام windows7هو الي خلاني اتمسك فيه اكتر
ابغى نصيحتكم بالنسبه للجهاز عيوبه وميزاته وكيف صيانته ولمين اقدر ارجع لو حصل ليه عطل
وبالنسبة للاجهزه الي تبيعه stcتشتغل عليها اي شريحه ولا زي الايفون وكمان لازم يكون فاتوره ولا عادي سوى
ادري اني طولتها بس تعرفو الجهاز بمبلغ وقدره وانا ابغى شي يبقى معي 3سنوات قدام ويعيش
واستنى نصيحتكم
وثكــــــــــــــــر ا‘

روابيhd7 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو روابيhd7
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
من لديه خبره في hd7 يساعدني منتدى Windows Phone العام omar555 16 2746 22-04-2011 03:27 AM

اعلان

قديم 22-04-2011, 03:49 AM   #2
omar555
في الانتظار

الصورة الرمزية omar555

مشاركات الشكر: 71
شكر 727 مرات في 250 مشاركات

والله نظام ويندوز فون الى الان غير مهيئ لنا انا انصحك وبشششششششششششششششششش شششده بنظام اندرويد حيث الدعم وكثرة البرامج والالعاب

جالكسي اس 2 بينزل بعد كم يوم

omar555 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر omar555 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-04-2011, 04:02 AM   #3
osaid2abed
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 7 مرات في 5 مشاركات

بالنسبة لل hd7 من stc ما اعرف اذا كان مفتوح او مغلق على الشركة نفسها فقط
الجهاز بعد التحديث الاخير اصبح ممتاز جداً ولا يوجد فيه مشاكل تقنية هذا للمستخدم غير العربي بس بالنسبة للمستخدم العربي المشكلة فيه هو انه لا يدعم الكتابة بالعربي ولا يدعم تصفح المواقع العربية حتى الآن لكن يقرأ الارقام والرسائل بشكل صحيح طبعا نحن بإنتظار التحديث القادم الي راح يدعم اللغة العربية خلال الشهور القادمة طبعا في مشكلة ثانية البرامج المدفوعة لازم فيزا وطبعا في اعدادت متعبة شوية علشان تقدري تشتري بالفيزا السعودية طبعا التحديث القادم بإذن الله في رأيي راح ينقل الجهاز نقلة كبيرة جداً الجهاز في تطور سريع جداً ....يعني الجهاز تشترية وتصبري عليه كم شهر علشان يكون مريح يعني من ناحية التصفح والكتابة بالعربي اذا تبغي نظام حاليا مستقر وجهاز ومميز وله مستقبل ايضا مثل الويندوز فون 7 وفي رأيي هما الاثنين راح يكونو المنافسين الاقوى الاندرويد العربية مدعومة هوة الافضل واقترح لكي جهاز جديد سوني اريكسون آرك arc وعليه آخر اصدار لاندرويد جهاز ممتاز وسوني اريكسون دائما مبدعة وخصوصا في السوفت وير
طبعا لو قررتي تشتري الويندوز فون 7 وتبغي معاه الاندرويد جرير مسوية عرض تشتري الhd7 ب2900 ريال وتاخذي جهاز مجانا htc wildfire عليه اندرويد 2.1 ويتحدث الى 2.2 يعني راح يكون عندك الاثنين طبعا الاصدار الاخير لاندرويد هوة 2.3 .....استخيري وشوفي الاجهزة كلها وتوكلي على الله ....وبالتوفيق ان شاء الله

osaid2abed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 04:16 AM   #4
روابيhd7
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar555 مشاهدة المشاركة
والله نظام ويندوز فون الى الان غير مهيئ لنا انا انصحك وبشششششششششششششششششش شششده بنظام اندرويد حيث الدعم وكثرة البرامج والالعاب

جالكسي اس 2 بينزل بعد كم يوم
شكرررررراجزيلا على الافاده
اممم بعرف ده الجهاز فين رح ينزل بالضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:16 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:10 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osaid2abed مشاهدة المشاركة
بالنسبة لل hd7 من stc ما اعرف اذا كان مفتوح او مغلق على الشركة نفسها فقط
الجهاز بعد التحديث الاخير اصبح ممتاز جداً ولا يوجد فيه مشاكل تقنية هذا للمستخدم غير العربي بس بالنسبة للمستخدم العربي المشكلة فيه هو انه لا يدعم الكتابة بالعربي ولا يدعم تصفح المواقع العربية حتى الآن لكن يقرأ الارقام والرسائل بشكل صحيح طبعا نحن بإنتظار التحديث القادم الي راح يدعم اللغة العربية خلال الشهور القادمة طبعا في مشكلة ثانية البرامج المدفوعة لازم فيزا وطبعا في اعدادت متعبة شوية علشان تقدري تشتري بالفيزا السعودية طبعا التحديث القادم بإذن الله في رأيي راح ينقل الجهاز نقلة كبيرة جداً الجهاز في تطور سريع جداً ....يعني الجهاز تشترية وتصبري عليه كم شهر علشان يكون مريح يعني من ناحية التصفح والكتابة بالعربي اذا تبغي نظام حاليا مستقر وجهاز ومميز وله مستقبل ايضا مثل الويندوز فون 7 وفي رأيي هما الاثنين راح يكونو المنافسين الاقوى الاندرويد العربية مدعومة هوة الافضل واقترح لكي جهاز جديد سوني اريكسون آرك arc وعليه آخر اصدار لاندرويد جهاز ممتاز وسوني اريكسون دائما مبدعة وخصوصا في السوفت وير
طبعا لو قررتي تشتري الويندوز فون 7 وتبغي معاه الاندرويد جرير مسوية عرض تشتري الhd7 ب2900 ريال وتاخذي جهاز مجانا htc wildfire عليه اندرويد 2.1 ويتحدث الى 2.2 يعني راح يكون عندك الاثنين طبعا الاصدار الاخير لاندرويد هوة 2.3 .....استخيري وشوفي الاجهزة كلها وتوكلي على الله ....وبالتوفيق ان شاء الله
مشكوووووووووووور اخوي انا بصراحه ابد مالي بالاجهزه فمااعرف عنها شيء مرره بس انا حابه الوندوز 7 موبايل وبالدات ده الجهاز بس الي موقف علي العيوب الي انت قلتها وانا الي مرددني اشتريه الفتره ددي هذه العيوب بس ان شاء الله تتحسنن للصيف مارح اتسرع واشتري الحين رح استنا للصيف واللغه ماتهمني بس التصفح للموقع العربيه مهم جدا
قديم 22-04-2011, 12:40 PM   #5
osaid2abed
عضو جديد

شكر 7 مرات في 5 مشاركات

تصفح المواقع العربية والكتابية العربية ان شاء الله في التحديث القادم راح تكون موجودة خلال 4الى 6 شهور بإذن الله حسب كلامهم

قديم 22-04-2011, 12:54 PM   #6
.neji
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 6
شكر 215 مرات في 149 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابيhd7 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شيء انا متعشمه فيكم خير وماابغاكم تخيبو عشمي فيكم
واتمى تفيدوني من جد
المهيم انا بأشتري جهاز hd7 من htc وبشتريه من الاتصالات السعوديه stc
انا كتير ترددت بينه وبين الايفون بس كونه نظام windows7هو الي خلاني اتمسك فيه اكتر
ابغى نصيحتكم بالنسبه للجهاز عيوبه وميزاته وكيف صيانته ولمين اقدر ارجع لو حصل ليه عطل
وبالنسبة للاجهزه الي تبيعه stcتشتغل عليها اي شريحه ولا زي الايفون وكمان لازم يكون فاتوره ولا عادي سوى
ادري اني طولتها بس تعرفو الجهاز بمبلغ وقدره وانا ابغى شي يبقى معي 3سنوات قدام ويعيش
واستنى نصيحتكم
وثكــــــــــــــــر ا‘
وعليج السلام والرحمه..

بخصوص اختيارج الويندوز فون7 عن الايفون هذا احسن اختيار سويتيه

كـ نظام ف النظام يتوفق على الايفون بمراحل ببساطة الاعدادات وسهولة التزامن .. الخ أما كـ دعم للبرامج طبعا آبل تتفوق فهالشي ..

الجهاز ميزاته معروفه اختي (بروسيسر 1 جي بي ، رام 567 اتوقع ، كامير 5 ميجا بكسل ، شاشة لمس TFT ، بطاريه 1300 وبنظام ويندوز فون7 طبعا مع دعم HTC للجهاز.. الجهاز سريع الاستجابه ويدعم اغلب البرامج المعروفه و....تابعي مواقع المقارنه واليوتيوب) هذي بعض الميزات
بخصوص العيوب ف كل نظام له عيوبه ومن عيوب النظام والـHD7 تحديداً (عدم وجود العربيه لحد الآن مع دعم كامل للعربيه في الاسماء والرسائل(وممكن تصفح النت وهالاشياء ببرامج خاصه من الماركت ، عند التقاط صور لازم تكون اليد ثابته، اعداداات الكاميرا لازم تعدلينها كل ما تفتحي الكاميرا.. مثل لو بتصورين فيديو بجودة 5mp وحطيتي الاعدادات على 5mp لو سكرتي الكاميرا وفتحتيها مره ثانيه بتكون الاعدادات على vga ولازم تردينها للـ5mp مره ثانيه وثالثه ، عدم امكانية ضبط نغمة الرنين من خارج النغمات المحدده بالجهاز الا بكسر الحمايه ، عدم امكانيةة تغيير الـaccent والخلفيه الا بكسر الحمايه) هذي بعض اغلب العيوب الي مرت علي وما اعتقد في غيرها وايد

بخصوص الصيانه والله مادري بس انا من النوع الي ينصح بالعمل اليدوي (طبعا بخصوص السوفت وير)
بخصوص الشبكه مادري لو مغلقه بس مابتكون مشكله انا شريته من uk وكان مغلق على شبكتهم وفتحته بـ150 تقريبا

دمتي بود
.neji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2011, 12:33 AM   #7
omar555
في الانتظار

الصورة الرمزية omar555

اقتباس:
شكرررررراجزيلا على الافاده
اممم بعرف ده الجهاز فين رح ينزل بالضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:16 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:10 AM ---------

مشكوووووووووووور اخوي انا بصراحه ابد مالي بالاجهزه فمااعرف عنها شيء مرره بس انا حابه الوندوز 7 موبايل وبالدات ده الجهاز بس الي موقف علي العيوب الي انت قلتها وانا الي مرددني اشتريه الفتره ددي هذه العيوب بس ان شاء الله تتحسنن للصيف مارح اتسرع واشتري الحين رح استنا للصيف واللغه ماتهمني بس التصفح للموقع العربيه مهم جدا

http://www.handtec.co.uk/product.php...-free-unlocked-
الجهاز جبار وخرافي وراح يطغى على كل الاجهزة بحكم ان البروسيور 1.2 نواتين يعني اسرع من الابتوب
والرام 1 جيجا يعني دبل hd7
كاميرا 8 ميجا وحسب ما عرض فهي جيدة
انحف جوال بالعالم لحد الان
دعم اللغة العربية دعما كاملا
انا انصحك كما انني اريد الجهاز لي لان نظام ويندوز فون نظام جبار وسريع جدا لكن عيوبة غبية شوي
ما تقدر تضيف ملفات الا ببرنامج zune يعني نفس الايفون itunse
ما فيه نظام تراسل بالبلوتوث يعني مثله مثل الايفون
النظام ما يدعم العربي الا بالرسائل والاسماء اما المتصفح فالحروف مقلوبة
وانا ركبت نظام ويندوز فون على جهازي الاسد والنظام سريع جدا جدا لكن تركيب البرامج صعب تركيبها
النظام انا اعتبره زي مرحلة البيتا لانه لا دعم ولا برامج ولا ولا ولا ولا
اذا ملزمة تشتري نظام ويندوز فون فانا انصحك ولوجه الله انك تنتظري اجهزة نوكيا لان مايكروسوفت ما راح تسمح الا لنوكيا تعدل على النظام
للمعلومية اول جهاز لنوكيا راح ينزل اواخر هذه السنة او بداية السنة القادمة 2012
العضو التالي يشكر omar555 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-04-2011, 02:39 AM   #8
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
الجهاز جبار وخرافي وراح يطغى على كل الاجهزة بحكم ان البروسيور 1.2 نواتين يعني اسرع من الابتوب
انا انصحك كما انني اريد الجهاز لي لان نظام ويندوز فون نظام جبار وسريع جدا لكن عيوبة غبية شوي
وانا ركبت نظام ويندوز فون على جهازي الاسد والنظام سريع جدا جدا لكن تركيب البرامج صعب تركيبها
اذا ملزمة تشتري نظام ويندوز فون فانا انصحك ولوجه الله انك تنتظري اجهزة نوكيا لان مايكروسوفت ما راح تسمح الا لنوكيا تعدل على النظام

اولا تسلم يدينك ع المعلومات وبصراحه الجهاز الي كتبت عنه انا اشهد انه جبار ..

بس ياخوي مادري شكلك مب متابع اخبار الويندوز فون7 ، النظام تقدر تعدل عليه بكل الطرق والاشكال بدايه بالريجستري ونهايه بالثيم

بخصوص الدعم فهو موجود ودعمه اقوا من الآبل =) عمرها الآبل مانزلت تحديثين في حدود شهرين او حتى 4 شهور من بداية نزول النظام .. وبخصوص انه الجهاز في طور البيتا فهالشي انا اوافقك اياه بس هذي بداية النظام والي يبا يشتريه لازم يعرف هالشي

بخصوص انك تشوف مشاكل الويندوز فون7 غبيه ف انا اشوفها وبصراحه مب مشاكل =)

اعتقد النظام ينافس الاندرويد بالسرعه مع العلم انه النظام full function اما الاندرويد نظامه تحسه basic مب بقصد استنقص منه بس هاللي لاحظته

بخصوص النظام ف نزلت له برامج وصار تقدر تعدل عليه من الخارج ولو لين احين ما نزلت بتنزل اما البلوتوث ف انا اشوف هالشي فمصلحة المايكروسوفت لانه كما هو معلوم البلوتوث من اسهل الاجهزه للاختراق وسرقة المعلومات ف كيف بنظام ذكي ؟ ما ينفع فيه بلوتوث =)

على كلامك عن نوكيا انا اقولك مايكروسوفت مابتسمح لاي شركه باللعب ف النظام لانها تمشي ورا نظام سريع وثابت بدون مشاكل ولا تعليق وبداية اللعب بالنظام هي بداية المشاكل

آخر شي احب اذكر انه كل كلامي آراء شخصيه ومب بقصد النقاش بس بقصد افادة الاخت وشكراً لتفاعلك
العضو التالي يشكر .neji على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-04-2011, 08:57 AM   #9
روابيhd7
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osaid2abed مشاهدة المشاركة
تصفح المواقع العربية والكتابية العربية ان شاء الله في التحديث القادم راح تكون موجودة خلال 4الى 6 شهور بإذن الله حسب كلامهم
شكرااااا للإفادة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:44 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .neji مشاهدة المشاركة
وعليج السلام والرحمه..

بخصوص اختيارج الويندوز فون7 عن الايفون هذا احسن اختيار سويتيه

كـ نظام ف النظام يتوفق على الايفون بمراحل ببساطة الاعدادات وسهولة التزامن .. الخ أما كـ دعم للبرامج طبعا آبل تتفوق فهالشي ..

الجهاز ميزاته معروفه اختي (بروسيسر 1 جي بي ، رام 567 اتوقع ، كامير 5 ميجا بكسل ، شاشة لمس TFT ، بطاريه 1300 وبنظام ويندوز فون7 طبعا مع دعم HTC للجهاز.. الجهاز سريع الاستجابه ويدعم اغلب البرامج المعروفه و....تابعي مواقع المقارنه واليوتيوب) هذي بعض الميزات
بخصوص العيوب ف كل نظام له عيوبه ومن عيوب النظام والـHD7 تحديداً (عدم وجود العربيه لحد الآن مع دعم كامل للعربيه في الاسماء والرسائل(وممكن تصفح النت وهالاشياء ببرامج خاصه من الماركت ، عند التقاط صور لازم تكون اليد ثابته، اعداداات الكاميرا لازم تعدلينها كل ما تفتحي الكاميرا.. مثل لو بتصورين فيديو بجودة 5mp وحطيتي الاعدادات على 5mp لو سكرتي الكاميرا وفتحتيها مره ثانيه بتكون الاعدادات على vga ولازم تردينها للـ5mp مره ثانيه وثالثه ، عدم امكانية ضبط نغمة الرنين من خارج النغمات المحدده بالجهاز الا بكسر الحمايه ، عدم امكانيةة تغيير الـaccent والخلفيه الا بكسر الحمايه) هذي بعض اغلب العيوب الي مرت علي وما اعتقد في غيرها وايد

بخصوص الصيانه والله مادري بس انا من النوع الي ينصح بالعمل اليدوي (طبعا بخصوص السوفت وير)
بخصوص الشبكه مادري لو مغلقه بس مابتكون مشكله انا شريته من uk وكان مغلق على شبكتهم وفتحته بـ150 تقريبا

دمتي بود
مشكووووووور اخوي على معلومات المفيده جد افدادتني
وربك يسهلها محتاااااااره مررررررره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:53 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:47 AM ---------

اقتباس:
امممم حيرتونيي <<جالسه تشد في شعرها ترى :rolleyes:
والله محتاره لان مالي خبره في الاجهزه والجهاز الي انت عرضته امم حلوو
بس محتاااااااااااااااار ه
وجزاك الله خير على الافاده

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:53 AM ---------

اقتباس:
اولا تسلم يدينك ع المعلومات وبصراحه الجهاز الي كتبت عنه انا اشهد انه جبار ..

بس ياخوي مادري شكلك مب متابع اخبار الويندوز فون7 ، النظام تقدر تعدل عليه بكل الطرق والاشكال بدايه بالريجستري ونهايه بالثيم

بخصوص الدعم فهو موجود ودعمه اقوا من الآبل =) عمرها الآبل مانزلت تحديثين في حدود شهرين او حتى 4 شهور من بداية نزول النظام .. وبخصوص انه الجهاز في طور البيتا فهالشي انا اوافقك اياه بس هذي بداية النظام والي يبا يشتريه لازم يعرف هالشي

بخصوص انك تشوف مشاكل الويندوز فون7 غبيه ف انا اشوفها وبصراحه مب مشاكل =)

اعتقد النظام ينافس الاندرويد بالسرعه مع العلم انه النظام full function اما الاندرويد نظامه تحسه basic مب بقصد استنقص منه بس هاللي لاحظته

بخصوص النظام ف نزلت له برامج وصار تقدر تعدل عليه من الخارج ولو لين احين ما نزلت بتنزل اما البلوتوث ف انا اشوف هالشي فمصلحة المايكروسوفت لانه كما هو معلوم البلوتوث من اسهل الاجهزه للاختراق وسرقة المعلومات ف كيف بنظام ذكي ؟ ما ينفع فيه بلوتوث =)

على كلامك عن نوكيا انا اقولك مايكروسوفت مابتسمح لاي شركه باللعب ف النظام لانها تمشي ورا نظام سريع وثابت بدون مشاكل ولا تعليق وبداية اللعب بالنظام هي بداية المشاكل

آخر شي احب اذكر انه كل كلامي آراء شخصيه ومب بقصد النقاش بس بقصد افادة الاخت وشكراً لتفاعلك
جزاااااااك الله خير اممم وشكرا لمعلوماتك القيمه
اممم شكلي حاستنى للصيف وبعدين اشتري ا
وربي يسهلها
قديم 24-04-2011, 02:29 AM   #10
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
شكرااااا للإفادة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:44 AM ---------

مشكووووووور اخوي على معلومات المفيده جد افدادتني
وربك يسهلها محتاااااااره مررررررره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:53 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:47 AM ---------

امممم حيرتونيي <<جالسه تشد في شعرها ترى :rolleyes:
والله محتاره لان مالي خبره في الاجهزه والجهاز الي انت عرضته امم حلوو
بس محتاااااااااااااااار ه
وجزاك الله خير على الافاده

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:53 AM ---------

جزاااااااك الله خير اممم وشكرا لمعلوماتك القيمه
اممم شكلي حاستنى للصيف وبعدين اشتري ا
وربي يسهلها
جي احسن لج اتريي للصيف وعلى فكره ترى اكثر شي اكرهه بالجلاكسي هو انه تقليد للايفون >< يعني شركه بكبرها تسوي جهاز نفس جهاز الشركه الي تنافسها !!
مع التذكير انه القوائم تقريبا بنفس الشكل ><
بصراحه اكره هالشي بالجلاكسي وايد ..
قديم 24-04-2011, 11:40 AM   #11
osaid2abed
عضو جديد

شكر 7 مرات في 5 مشاركات

اذا حبيتي تاخذي الاندرويد في خيارين مثل ماقال الاخ عمر جلاكسي اس 2 او سوني اريكسون arc وانا افضل السوني اريكسون Xperiaâ„¢ arc | ط¬ظˆط§ظ„ ط¨ط§ظ„ظ„ظ…ط³ Android - Sony Ericsson

واستخيري واتوكلي على الله

قديم 24-04-2011, 12:12 PM   #12
قصدير
عضو جديد

شكر 3 مرات في 2 مشاركات

نصيحة ابعدي عن الجهاز على الاقل خلال هالفترة
الجهاز مايدعم عربي ولا تقدرين تستخدمينة بشكل مطلق
انا عندي واحد ورامية في البيت ما استخدمة

قصدير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2011, 01:37 PM   #13
omar555
في الانتظار

الصورة الرمزية omar555

اقتباس:
جي احسن لج اتريي للصيف وعلى فكره ترى اكثر شي اكرهه بالجلاكسي هو انه تقليد للايفون >< يعني شركه بكبرها تسوي جهاز نفس جهاز الشركه الي تنافسها !!
مع التذكير انه القوائم تقريبا بنفس الشكل ><
بصراحه اكره هالشي بالجلاكسي وايد ..
يا كرهي لهالكلمة تقليد ايفون
وين التقليد فيه علشانهم خلو الجوال مربع ولا القوائم مربعة ولا علشانه حطو اربع ايقونات تحت

وين تقليد ايفون وهو فيه ويدجز تقدر تضيفها
وتقدر تضيف تقويم بالواجهه
وتقدر تحط ساعة كبيرة بالواجهه
الايفون ما فيه بلوتوث زي اللشعب الجالكسي العب بالبلوتوث ع كيف كيفك
الجالكسي فيه 3 ازرار تحت
الايفون زر ودايم يخرب
الجالكسي فيه زر للكاميرا الايفون ما فيه
الايفون لازم ترتبط بالاتونز الجالكسي لا عادي تستخدمة زي الفلاش انقل على كيفك
نظام الميديا 3d
نظام الصوتيات يختلف
خيارات التصوير كثيرة بالجالكسي الايفون ما فيه الا كم خيار ومحدده
الجالكسي ما يحتاج سيديا علشان تضبط الجوال وتخليه زي اظعف اجهزة النوكيا

وش جاب الجالكسي للايفون واذا بتحط فكرة ان سامسونج حاطة الايقونات زي الايفون فترا للمعلومية سامسونج كانت منزلة جوال لمس عام 2006 وايقوناته مربعات وتحت شريط والايفون نزل عام 2007 وصار نفس الطريقة يعني منو قلد الثاني اذا براسك ان فيه تقليد
ولو تلاحظ الانشر برو نفس طريقة هالايقونات ونظام lg نفس الايقونات ووووو كثير من الاجهزة بنفس طريقة الايقونات مربعة وتلف يمين ويسار
طبعا انا افضل هالطريقة علشان الواحد يرتب البرامج بالصفحات مو زي واجهة htc لازم يكون ترتيب ابجدي وانا اعتبره شئ يقهر لان فيه برامج ابيها بالواجهه وفيه برامج ما ابي اشوفها فاخليها باخر الصفحات
قديم 24-04-2011, 06:36 PM   #14
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
يا كرهي لهالكلمة تقليد ايفون
وين التقليد فيه علشانهم خلو الجوال مربع ولا القوائم مربعة ولا علشانه حطو اربع ايقونات تحت

وين تقليد ايفون وهو فيه ويدجز تقدر تضيفها
وتقدر تضيف تقويم بالواجهه
وتقدر تحط ساعة كبيرة بالواجهه
الايفون ما فيه بلوتوث زي اللشعب الجالكسي العب بالبلوتوث ع كيف كيفك
الجالكسي فيه 3 ازرار تحت
الايفون زر ودايم يخرب
الجالكسي فيه زر للكاميرا الايفون ما فيه
الايفون لازم ترتبط بالاتونز الجالكسي لا عادي تستخدمة زي الفلاش انقل على كيفك
نظام الميديا 3d
نظام الصوتيات يختلف
خيارات التصوير كثيرة بالجالكسي الايفون ما فيه الا كم خيار ومحدده
الجالكسي ما يحتاج سيديا علشان تضبط الجوال وتخليه زي اظعف اجهزة النوكيا

وش جاب الجالكسي للايفون واذا بتحط فكرة ان سامسونج حاطة الايقونات زي الايفون فترا للمعلومية سامسونج كانت منزلة جوال لمس عام 2006 وايقوناته مربعات وتحت شريط والايفون نزل عام 2007 وصار نفس الطريقة يعني منو قلد الثاني اذا براسك ان فيه تقليد
ولو تلاحظ الانشر برو نفس طريقة هالايقونات ونظام lg نفس الايقونات ووووو كثير من الاجهزة بنفس طريقة الايقونات مربعة وتلف يمين ويسار
طبعا انا افضل هالطريقة علشان الواحد يرتب البرامج بالصفحات مو زي واجهة htc لازم يكون ترتيب ابجدي وانا اعتبره شئ يقهر لان فيه برامج ابيها بالواجهه وفيه برامج ما ابي اشوفها فاخليها باخر الصفحات
ليش معصب؟ الا هو نقاش .!

اولاً شكل الاجهزه الي نزلت باسم جلاكسي كلها بنفس شكل الايفون (للي يشوف الجهاز)
ثانياً النظام بغض النظر عن النظام الي بدا بشكل مربعات، الناس ماتعرف غير الايفون لانه منتشر هو الي برامجه بشكل مربعات وهالنظام نفس الشي
ثالثا انا ما ارمس عن التعديلات الكستم ع الجهاز تضيف ساعه وتضيف انا ارمس عموماً
اي شخص يمسك الجهاز كـ شكل وواجهه رئيسيه يقول تقليد للايفون بغض النظر عن الامور الفرعيه الي تطرقت لها من تقويم وساعه
انا ما اقول انه الـ"الاندرويد" متفوق ع الايفون الا متفوق وبجداره بعد من كل النواحي

بس الجلاكسي كـ جهاز بصراحه انا هذا رايي فيه

واعتقد انك تحترم وجهات النظر =)

دمت بود
قديم 24-04-2011, 08:38 PM   #15
omar555
في الانتظار

الصورة الرمزية omar555

اقتباس:
ليش معصب؟ الا هو نقاش .!

اولاً شكل الاجهزه الي نزلت باسم جلاكسي كلها بنفس شكل الايفون (للي يشوف الجهاز)
ثانياً النظام بغض النظر عن النظام الي بدا بشكل مربعات، الناس ماتعرف غير الايفون لانه منتشر هو الي برامجه بشكل مربعات وهالنظام نفس الشي
ثالثا انا ما ارمس عن التعديلات الكستم ع الجهاز تضيف ساعه وتضيف انا ارمس عموماً
اي شخص يمسك الجهاز كـ شكل وواجهه رئيسيه يقول تقليد للايفون بغض النظر عن الامور الفرعيه الي تطرقت لها من تقويم وساعه
انا ما اقول انه الـ"الاندرويد" متفوق ع الايفون الا متفوق وبجداره بعد من كل النواحي

بس الجلاكسي كـ جهاز بصراحه انا هذا رايي فيه

واعتقد انك تحترم وجهات النظر =)

دمت بود

احترم وجهة نظرك ولكل واحد وجهة نظر وانا وجهة نظري ان الجهاز بعيد كل البعد عن الايفون ولا هو حولة ولا يمة واقولها وبقوة الجالكسي متفوق على الايفون وما علي من اللي بيردون علي وبيقولون وبيقولون انا ارد عليه واقوله افتح بلوتوثك او هات جوالك انقل لك الصور والفيديو شوف كيف وجهه بيتقلب وبيقولك لا خلها بوقت ثاني ههههههههههههههه ههههه
قديم 24-04-2011, 09:28 PM   #16
galaxy SS
عضو نشط

مشاركات الشكر: 453
شكر 657 مرات في 234 مشاركات

اقتباس:
الجهاز جبار وخرافي وراح يطغى على كل الاجهزة بحكم ان البروسيور 1.2 نواتينيعني اسرع من الابتوب
2012

اقول عسى بس ما فيه تعليق زي خويه الاول
galaxy SS غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 01:40 AM   #17
omar555
في الانتظار

الصورة الرمزية omar555

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galaxy SS مشاهدة المشاركة

اقول عسى بس ما فيه تعليق زي خويه الاول

خويه الاول مو عيبة هاردوير خويه الاول كان عيبه نظام الملفات المستخدم فيه
معالج خويه الاول موجود بالايفون 4 لكن معالج الرسومات بخويه الاول اقوى من الايفون بضعفين هذا الفرق
وانت جرب نيكسوس اس ورد لي وراح تعرف قوة المعالج
انا لو شريت جالكس اس 2 على طول باغير الروم اذا فيه بطئ لو بسيييييييييييييييييي يييط واركب روم سيناجون7 علشان اعرف قدرة الجهاز الحقيقية لاني ما عرفت قوة سامسونج جالكسي الا يوم ركبت روم سيناجون 7 النسخة النهائية بجهاز ولد عمي وشف كيف السرعة يقول صار طيااااااارة

الدعوى ترا مو على المعالج الدعوى هي برمجة لو تلاحظ اجهزة ويندوز فون كل معالجاتها زي جهاز HD2 ويعتبر معالج قديم ومعالج الرسومات به ضعيف نسبيا لكن تجد به اغلب العاب الايفون ذات الجرافيكس العالي تشتغل وبسلاسة مطلقة جدا جدا
رد

العبارات الاستدلاليه
الاتصالات, الايفون, htc