موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 01-11-2010, 04:28 PM   #1
عضو فعال

مشاركات الشكر: 440
شكر 506 مرات في 266 مشاركات
سامسونج الاسم الماضي والحاضر القوي !

شباب انا من أشد المعجبين بالجالكسي اس ومن أشد كارهي سامسونج ،،،

كنت ومازلت مقتنع بالجالكسي اس مية بالمية من ناحية الشكل + المواصفات ،،

بس كنت ضده لانه يحمل اسم سامسونج وكنت اتمنى انه بنفس وضعه الحالي عليه شعار htc او على الاقل سوني اريكسون لان هالشركتين مجرد شعارهم عالجهاز يعطيه فخامة وثقة تتبها فيها ،،

المهم ماطول عليكم وبعد الصدمة اللي شفتها من الديزاير اتش دي وبعد ماانحرم من شاشة السوبر امولد او على الاقل الامولد صرت افكر جديا بالسامسونج ،،

أولا لانهم ينزلونلك الجهاز بأعلى الموصفات الموجودة ومستحيل تلقى أحد ينافسهم خاصة بالشاشات وهذي اهم شي عندي ،،،

عموما انا انتظر اعلانهم القادم ،،، بس مازلت مستصعب ومو متقبل اني اخذ جهاز من سامسونج ،،، بس الشركة بالغصب فرضت احترامها علي ،،،

الموضوع للنقاش حول هالنقطة ،، واتوقع كثير ماخذوا الجالكسي اس لانه من سامسونج ،،، صح ؟
اقوى واحد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون اقوى واحد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو اقوى واحد
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
استفسار بخصوص السيرفس 2 قسم أجهزة الويندوز اللوحية العام jawal_ksa 1 2553 18-05-2014 04:40 PM
ممكن طريقة كسر حماية النوكيا لوميا ؟ منتدي ترقيات اجهزه Windows Phone اقوى واحد 0 2147 10-01-2012 03:28 PM
ممكن الروم العربية الرسمية للسنسيشن العادي ، ضروري قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android اقوى واحد 6 2160 12-11-2011 04:27 PM
للبيع بالرياض HTC Sensation شبه جديد منتدى البيع والشراء أبوزياد1 14 2214 25-07-2011 10:34 AM
بالرياض للبيع موتورولا زووم و نكسس اس نظيفه جداا منتدى البيع والشراء اقوى واحد 10 2139 17-06-2011 09:50 PM

اعلان

قديم 01-11-2010, 04:50 PM   #2
saymynamess
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 640
شكر 330 مرات في 167 مشاركات

الاسم يزيد الطين بلة (سامسونق) وخامة الجهاز تأكد على ذلك يعني الي مايعرف نظام الجهاز بيحكم عليه انه تشيب cheap

saymynamess غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2010, 06:11 PM   #3
The_Wolf88
عضو اساسي

الصورة الرمزية The_Wolf88

مشاركات الشكر: 23
شكر 6,999 مرات في 1,380 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

بالعكس أخي !

سامسونج من افضل الشركات وحتى افضل من سوني وهي تتصدر الان المركز الثاني في عدد الهواتف النقالة التي تم شحنها للعالم بعد نوكيا !

يكفي تلفزيوناتهم LED مسكته على الكل !

The_Wolf88 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون The_Wolf88 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-11-2010, 06:16 PM   #4
Solid4Snake
عضو نشط

الصورة الرمزية Solid4Snake

مشاركات الشكر: 536
شكر 765 مرات في 233 مشاركات

أخوي خل عنك المظاهر ودور على المخابر وجلاكسي اس ماعليه كلام وعلى العلم انا أفكر جديا بأخذ واحد بس أستنى للأثنين القادم ابي اشوف وش سالفة مؤتمر سامسونج

Solid4Snake غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2010, 11:21 PM   #5
Ahmad Helmy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ahmad Helmy

مشاركات الشكر: 2,256
شكر 880 مرات في 500 مشاركات

تكفي المبالغه بالتباهي وعيشة الامراء !!!! ياريت يكون عندنا ثقافة الاستخدام والاستفاده قبل ثقافة التباهي والخيلاء...... يعني بالعربي كفاية جهل

سامحوني ولكن الكلام يدل علي فقر كاتبه من التعامل مع التكنولوجيا

الجهاز عاجبك وانت معجب بمواصفاته وشكله ولكن يمنعك الاسم!!!!!! اذا لا تقدم علي شرائه ولا تفكر فيه وريح بالك ,,, ولا تذم فيه لا يوجد من يعجب بامكانياته

Ahmad Helmy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون Ahmad Helmy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-11-2010, 12:08 AM   #6
ahmed4never
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ahmed4never

مشاركات الشكر: 544
شكر 1,171 مرات في 373 مشاركات

الساسمونج عندهم 20 ألف مليون جهاز في السوق !! وكل جهاز له نظام تشغيل مختلف عن الثاني ...شي ويندوز قديم وشي ويندوز 7 وشي سيمبيان وشي اندرويد وبادا وغيره فا ما تقدر تطلق حكم عام على سامسونج وهالشي ينطبق على كل الشركات في كل المجالات يعني مو كل الاتش تي سي كويس ومو كل السوني اريكسون كويس....لازم تقيم كل جهاز على حدى لكن المشكله انه احنا نقيم الاشياء حسب سمعة شركتها يعني في ناس يقولولك خذلك تفلزيون سوني معقول تاخذ شي ثاني ؟؟؟ هذه سوني سوووووني!! لكن الواقع انه السامسونج هو الملك في الشاشات.... و نعم السامسونج كوري والسوني ياباني لكن السامسونج أفضل!!... لكن للأسف الناس تروح لسمعه بلد المنشأ او لأسم الشركه دون الاهتمام في المنتج نفسه.
يعني مو باللضروره اذا كان لك تجربه سيئه مع سامسونج معناه انه سامسونج كلها سيئه لكن ممكن الجهاز نفسه سيئ.
في السيارات مثلا في ناس يقولك الالماني احسن من الياباني..طيب فولكس فاكن باسات أحسن ولا الكامري احسن؟؟ الكامري اكيد احسن مع انها ياباني والباسات الماني وتقريبا نفس السعر.

عفوا انا دوختم في الموضوع الطويل هذا باختصار احسن جهازين في العاااااااالم الآن هم معروفين:
ايفون 4 و جلاكسي أس
انا عندي جلاكسي اس واقولك قمه في الروعه بدايه من الشاشه و انت طالع لكن مو معناه انه الجهاز كامل الكمال لله وحده في شوية تعليق في بعض الاحيان غير هيك الجهاز ما عليه كلام وشوف الاخوه كيف اتغزلوا في الردود الي قبلي واللي راح يتغزلوا في الردود اللي بعدي في الجالاكسي اس

أسمحلي اذا طولت عليك!!

ahmed4never غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون ahmed4never على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-11-2010, 12:35 AM   #7
shaheen 100
عضو فعال

مشاركات الشكر: 2,467
شكر 532 مرات في 247 مشاركات

اخوي انا كنت مثلك تمام احب htc ولا انظر الي غيرها من الاصل
واشوفها هي الافضل من جهاز الي جهاز واخر جهاز كان الديزاير
وكنت مااحب شي من ساموسنج
بس الحق يقال انه افضل جوال اندرويد
واذا تبي شي شف الخبير اخونا تيسير دخل عالم الاندوريد
ومعاه جالكسي اس وهو مبهور فيه بكل معني الكلمه وفي احد
مواضيعه بدايه دخوله قال الكلام هذا وهاذي شهاده كبيره
تكفي لاي واخد عربي

shaheen 100 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shaheen 100 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-11-2010, 12:58 AM   #8
ناصر 2004
عضو نشط

مشاركات الشكر: 10
شكر 471 مرات في 129 مشاركات

مع اني امتلك جالكسي اس ، والحمد لله ماني ندمــان

لكن اذا جيناللواقـع واغلبية المجتمع اذا شاف اسم سامسونج على الجوال ، لا يقتنع ابدا بالجهاز

هذ الواقع للأسـف !

ناصر 2004 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ناصر 2004 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-11-2010, 05:41 AM   #9
fromq8
عضو اساسي

الصورة الرمزية fromq8

مشاركات الشكر: 2,692
شكر 4,272 مرات في 1,429 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقوى واحد مشاهدة المشاركة
شباب انا من أشد المعجبين بالجالكسي اس ومن أشد كارهي سامسونج ،،،

كنت ومازلت مقتنع بالجالكسي اس مية بالمية من ناحية الشكل + المواصفات ،،

بس كنت ضده لانه يحمل اسم سامسونج وكنت اتمنى انه بنفس وضعه الحالي عليه شعار htc او على الاقل سوني اريكسون لان هالشركتين مجرد شعارهم عالجهاز يعطيه فخامة وثقة تتبها فيها ،،

المهم ماطول عليكم وبعد الصدمة اللي شفتها من الديزاير اتش دي وبعد ماانحرم من شاشة السوبر امولد او على الاقل الامولد صرت افكر جديا بالسامسونج ،،

أولا لانهم ينزلونلك الجهاز بأعلى الموصفات الموجودة ومستحيل تلقى أحد ينافسهم خاصة بالشاشات وهذي اهم شي عندي ،،،

عموما انا انتظر اعلانهم القادم ،،، بس مازلت مستصعب ومو متقبل اني اخذ جهاز من سامسونج ،،، بس الشركة بالغصب فرضت احترامها علي ،،،

الموضوع للنقاش حول هالنقطة ،، واتوقع كثير ماخذوا الجالكسي اس لانه من سامسونج ،،، صح ؟
اتفق معك في هذا فانا املك سامسونج جالكسي وربعي الي مايعرفون شي عن الانظمه حدهم نوكيا ان95
يقولون خلصت تيلفونات نوكيا عشان تروح لشركة غسالات

HTC هنا لا اتفق معك فمثلا اذكر لشباب الي تجلس وياهم وانت عندك هاتف HTC
وقولهم ان شركة هذا الهاتف تايوانيه .

سوني اريكسون سمعتها طيبه في الوطن العربي وذلك يرجع لفخامة هواتفها

ولكن الحق يقال افضل هواتف حتى الان هي سامسونج
سامسونج جالاكسي وسامسونج ويف تحفه رائعه في عالم الهواتف في الوقت الحالي
fromq8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون fromq8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-11-2010, 12:02 PM   #10
اقوى واحد
عضو فعال

حبيت نقاشكم ،،،،

اخوي أحمد حلمي الفنان الكبير :P انا ماذميت الجهاز انا معجب بالجهاز بس ماحب سامسونج وهذا القهر

---

fromq8 عارف ان الجهاز أقوى جهاز اندرويد كـ موصفات،،، بس المشكلة انه سامسونج وهالمشكلة بغض النظر عن التباهي بالاسم مشكلتها حتى بالدعم ،، مو من سامسونج اقصد المطورين ،،

شوف كم روم وكم اوبشن عندك بالديزاير وشوف كم روم للجالكسي اس ،،،، فرق كبير لصالح الديزاير ،،

العضو التالي يشكر اقوى واحد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-11-2010, 12:34 PM   #11
dhofary
عضو مشارك

شكر 157 مرات في 77 مشاركات

السامسونج اسم كبير جدا في السوق العالمي للاجهزة الالكترونية والكهربائية ولديهم خط جيد جدا ان لم يكن ممتاز في مراقبة معايير الجودة .. وقد اذهلوا عالميا مستخدمي النقال لافضل نظام تشغيلي وهو الاندرويد بعتاد متقدم جدا وحصري مع جـــــــــــــــــــ ــــــــــــودة مهما قيل البعض عنها بجهل أو بعلم تنقصه الحقائق العلمية حتي يفرض نفسه في القبول .

dhofary غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dhofary على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-11-2010, 08:40 PM   #12
ابو المهام
عضو فعال

الصورة الرمزية ابو المهام

مشاركات الشكر: 2,000
شكر 3,511 مرات في 550 مشاركات

انا استغرب من بعض التعليقات عن الخامة يعني تبي سامسونج تصنعلك جوال من حديد او سراميك !!
سامسونج شركة كورية والكورين يفضلون الخفة ، وهنا سامسونج جمعت الشيئين الجودة+المواصفات
للمعلومية جودة الجالكسي قوية شاهد هذا المقطع

ومايميز سامسونج اسعارها ومواصفاتها
قد تكون مشكلة سامسونج في الدعم فقط
الصراحة انا كنت اكره سامسوج سابقا لكن الان انا من اشد محبينها
ابو المهام غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ابو المهام على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-11-2010, 10:04 PM   #13
Ahmad Helmy
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقوى واحد مشاهدة المشاركة
حبيت نقاشكم ،،،،

اخوي أحمد حلمي الفنان الكبير :P انا ماذميت الجهاز انا معجب بالجهاز بس ماحب سامسونج وهذا القهر

---

fromq8 عارف ان الجهاز أقوى جهاز اندرويد كـ موصفات،،، بس المشكلة انه سامسونج وهالمشكلة بغض النظر عن التباهي بالاسم مشكلتها حتى بالدعم ،، مو من سامسونج اقصد المطورين ،،

شوف كم روم وكم اوبشن عندك بالديزاير وشوف كم روم للجالكسي اس ،،،، فرق كبير لصالح الديزاير ،،
الله يبارك انت اخونا وصاحبنا
اعذرني لو كنت تطاولت فى التعليق ,,, صدقني لا اقصد بس اقصد توضيح الامور
وبالمناسبة .....فعلا سامسونج وبالاخس جالاكسي اس مدعمه من الشركه تدعيم قوي يه=عين ممكن تلاقي علي الاقل 10 رومات وHTC عندها 13 مثلا وهذا يدل علي الدعم القوي من الشركتين ولكن اعتقد لا ينقص السامسونج حقها ولا جودتها
واقولك اشكرك علي رايك وصدقني كلنا نحترم رايمك اذا كنت تمقت السامسونج او لا تفضل شكل الجهاز او ما الى ذلك لانها فى النهاية مسألة اذواق وراحه نفسيه

تحياتي صديقي
العضو التالي يشكر Ahmad Helmy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-11-2010, 10:13 PM   #14
gls555
عضو نشط

الصورة الرمزية gls555

مشاركات الشكر: 141
شكر 328 مرات في 125 مشاركات

احبائي واعزائي
ما في شي اسمه احب شركة ولا احب الأخرى
المهم انا نشتري الجهاز المناسب لنا من ناحية اللغة العربية أولا
ثانيا المواصفات
ثالثا الجودة

بعد كذا الشركة تثبت نفسها

ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلعة

gls555 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون gls555 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-11-2010, 10:30 PM   #15
Ahmad Helmy
عضو اساسي

احسنت الكلم وهذا هو الكلام المفيد

قديم 03-11-2010, 05:12 PM   #16
اقوى واحد
عضو فعال

شكل جهازي القادم من سامسونج

قديم 03-11-2010, 06:03 PM   #17
justjaad
عضو جديد

شكر 15 مرات في 11 مشاركات

انا رح انصحك يا أخي وانت حر اكيد
انا معي omnia hd والله وكيل معذبني لانه سامسونج ما نزلت ولا تحديث للمنطقة العربية وبعدين لغت كل دعمها للسمبيان واقفلت كل وسائل الدعم بدون اي احترام للمشترين
وبعدين انا بسمع انه كل الجالاكسي س فيهم مشكلة تعليق وبطء وحتى مع التعديلات وبعدين من نهارين نزلت الشركة تحديث فريو ورجعت سحبته وما معروف امتى ترجع تنزله
انا كنت متلك محتار بين سامسونج و desire hd بس صدقني الديزاير افضل صرله نازل شي اسبوعين ونزله تحديثين وما في غير مشكلة البطارية
وبيبقى الخيار الك
------------------------------------------------------
بس الانسان لازم يقول الحق شاشات السامسونج الافضل بس مش هتفرق معك كتير الا اذا وضعتها حد شاشات اخرى

justjaad غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
اتش دي, اريكسون, htc, سامسونج, سوني