موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 17-06-2014, 03:43 PM   #376
الهزاز
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

حبايبي ابي منكم مساعدة ضروري اذا جيت بثبت روم يطلع لي installation aborted
قريت كامل الموضوع الحل اني اغير الكيرنل لكن للحين ماحصلت الكيرنل المناسب وكيرنل فلز اللي حطه لنا اخونا الحواس اذا جيت اثبته من الاودين اضغط على start كأنه بثبت الكيرنل ويوقف كأنه ماصار شيء لو احط كيرنل ثاني شغال تمام لكن كل اللي حصلتهم نفس المشكلة اذا جيت اثبت الروم installation aborted الجوال صار له تقريبا يومين وهو طافي مسوي فيها بطل خلاص بضبطه بس تعبت ماحصلت كيرنل مناسب
وكيرنل فلز جربت اثبته عن طريق الريكوفري ونفس المشكلة installation aborted

سااااعدووني وربي يعطيكم العافية

الهزاز غير متصل  

اعلان

قديم 17-06-2014, 04:09 PM   #377
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهزاز مشاهدة المشاركة
حبايبي ابي منكم مساعدة ضروري اذا جيت بثبت روم يطلع لي installation aborted
قريت كامل الموضوع الحل اني اغير الكيرنل لكن للحين ماحصلت الكيرنل المناسب وكيرنل فلز اللي حطه لنا اخونا الحواس اذا جيت اثبته من الاودين اضغط على start كأنه بثبت الكيرنل ويوقف كأنه ماصار شيء لو احط كيرنل ثاني شغال تمام لكن كل اللي حصلتهم نفس المشكلة اذا جيت اثبت الروم installation aborted الجوال صار له تقريبا يومين وهو طافي مسوي فيها بطل خلاص بضبطه بس تعبت ماحصلت كيرنل مناسب
وكيرنل فلز جربت اثبته عن طريق الريكوفري ونفس المشكلة installation aborted

سااااعدووني وربي يعطيكم العافية
اولا تاكد ان الاودن يضئ اصفر ويتعرف على الهاتف
اذا كان متعرف ولا زالت المشكلة وخصوصا فشل emmc او يعطي كتابة فشل حمراء فلابد من تركيب ملف pit منفردا في الاودن ثم تركيب روم رسمي منفردا بعد عمل جميع الوايبات طبعا قبل تركيب اي شئ ثم ركب فيلز وركب جيلي سناب
aletewy غير متصل  
قديم 18-06-2014, 03:10 AM   #378
الهزاز
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

هذا هو الحل لكن لم اجد الكيرنل المناسب الى الان

رسالة خطا Installation Aborted Error
عند تثبيت روم مخصص او مود يفشل ويظهر لك رسالة خطا , وهذا بسبب وجود نسخة قديمة او غير متوافقة من ريكفري ClockworkMod على جهازك الاندرويد, وسوف تحصل على مثل هذي الصورة.
لحل هذي المشكلة عليك فقط محاولة تحديث ريكفري CWM .

الهزاز غير متصل  
قديم 19-06-2014, 10:32 AM   #379
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

مشاركات الشكر: 745
شكر 842 مرات في 571 مشاركات

اخوي aetewy والله بشكرك على الاهتمام

انت قلت انه لازم اجرب اسبوع عشان احكم عالبطارية....انا جربته اسبووع واقسم بالله اني لاحظت انه،الروم، حلو وخيالي وروعه وبطارية قوية جدا بالنسبة للروم الرسمي لكن.....سالت احد زملائي وهو يعمل في شركة htc وقلي انه احتمال يوثر عالهاردوير انا ما صدقته.....وكمان انا قرات تعليق في مواضييع حواس او هذا الموضوع والله ناسي انه واحد كان مركب روم معدل وبعد ثلاث شهور اضطر يغير البورد.....انا والله نفسي واتمني اني ارجع ع جيلي سناب 7 لكن والله خايف يخرب جهازي مثل ما في التعليق.....كما حملت برنامج emmc brickcheck ومكتوب انه جهازي محتمل انه،يصيبه الموت المفاجي مع اني الان عالروم الرسمي....شكرا للاهتمام واسف لاني غلبتك يا حب بس ممكن تفسرلي كل هالكلام وتقلي الصواب وخاصة موضوع،التعليق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:20 AM ---------

حبايبي وبالنسبة يلي يسالون عن مشكلة installation aborted انا صارت معي لما وضعت الروم عالذاكرة الخارجية اما لما وضعته عالداخلية ضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:25 AM ---------

واخر طلب يا حبيبي بس لو في عندك حل للخط العربي اريده مثل الخط العربي في الروم الرسمي لاني احسه مو جميل وكبير جدا وحتى عندما اصغره يكون كبير في التطبيقات في جيلي سناب وشكرا يا حب

Ryashi غير متصل  
العضو التالي يشكر Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-06-2014, 02:26 AM   #380
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ryashi مشاهدة المشاركة
اخوي aetewy والله بشكرك على الاهتمام

انت قلت انه لازم اجرب اسبوع عشان احكم عالبطارية....انا جربته اسبووع واقسم بالله اني لاحظت انه،الروم، حلو وخيالي وروعه وبطارية قوية جدا بالنسبة للروم الرسمي لكن.....سالت احد زملائي وهو يعمل في شركة htc وقلي انه احتمال يوثر عالهاردوير انا ما صدقته.....وكمان انا قرات تعليق في مواضييع حواس او هذا الموضوع والله ناسي انه واحد كان مركب روم معدل وبعد ثلاث شهور اضطر يغير البورد.....انا والله نفسي واتمني اني ارجع ع جيلي سناب 7 لكن والله خايف يخرب جهازي مثل ما في التعليق.....كما حملت برنامج emmc brickcheck ومكتوب انه جهازي محتمل انه،يصيبه الموت المفاجي مع اني الان عالروم الرسمي....شكرا للاهتمام واسف لاني غلبتك يا حب بس ممكن تفسرلي كل هالكلام وتقلي الصواب وخاصة موضوع،التعليق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:20 AM ---------

حبايبي وبالنسبة يلي يسالون عن مشكلة installation aborted انا صارت معي لما وضعت الروم عالذاكرة الخارجية اما لما وضعته عالداخلية ضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:25 AM ---------

واخر طلب يا حبيبي بس لو في عندك حل للخط العربي اريده مثل الخط العربي في الروم الرسمي لاني احسه مو جميل وكبير جدا وحتى عندما اصغره يكون كبير في التطبيقات في جيلي سناب وشكرا يا حب
اولا موضوع البورد ليس له علاقة بالروم الرسمي او المطبوخ والهاتف الذي حدث معه مع روم جيلي سناب كان سيحدث مع الروم الرسمي ايضا وقد راينا هذه المشكلة مع الرومات الرسمية اكثر من المطبوخة
ثم ان المطورين والشركات نفسها لا تعرف سبب البريك الى الان
ثانيا روم جيلي سناب لا يرفع من سرعة المعالج بل العكس هو الصحيح فالرومات الموفرة يكون بها سكريبت يرشد من استخدام المعالج وبالتالي يوفر البطارية
وهذا لا يتنافى مع كلام صديقك على الرغم انه قال احتمال بس مش عارف الكلام هذا بالنسبة للرومات المطبوخة عموما فيكون هذا الكلام خطا او انه يقصد رفع سرعة المعالج فاكون متفق معه بشدة واؤكد لك ان الرومات او الكيرنلات بالتحديد التي ترفع سرعة المعالج ربما تؤثر على المعالج كما قرات في منتدى المطورين الاجانب
بالنسبة لموضوع الفونت فيمكنك استخدام برنامج الاخ برهومي للخطوط واختر منها ما تشاء
ثم لم تهتم بالفونت الم تقل انك لن ترجع الى جيلي سناب
عموما اخي عشان تريح نفسك ركب روم رسمي خام دي اوديكسد حتى يمكنك التعديل عليه واي شئ تحتاج لتعديله في الروم انا تحت امرك
aletewy غير متصل  
قديم 20-06-2014, 10:36 AM   #381
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

ان شاء الله ما يامر عليك ظالم حبيبي

كلامك صحيح انا قلت اني لن ارجع وهذا لاسباب عدة....اولا اول مرة ركبت فيها الروم الجهاز علق عند الاقلاع ومن حينها كرهت الروم كثير مع اني لما رحت عالريكفري وركبته مرة ثانية ضبط....ثانيا وثاني مرة ركبت الروم ركبت الملف الذي يتكفل بعمل الويبات وبعدين بطل تفتح الذاكرة الداخلية وعدت تشغيله وعلق عند كلمة سامسونج جلاكسي اس 2 والاودين لم يتعرف ف ركبت ريفكري معدل وحملت الروم لهذا قد كرهت الروم لمواجهاتي الصعبة....ولكن عندما رجعت للاصلي يا اخي البطارية فضيحة والله وحتي لما استخدمه وهو عالشاحن ينقص وما يزيد اما لما ركبت جيلي سناب وقعدت عليه خمس ايام لن اكذب عليك ايضا عندما استخدم الهاتف الشحن يتناقص لكنه في جيلي سناب يتناقص درجة عند كل عشر دقايق وانا العب لعبة HD والعجيب ما في حرارة فلما سمعت من صاحبي ومن التعليق تبع البورد خفت كثيرا....

اريدك ان تجاوبني

هل لو ركبت الروم جيلي سناب لمليون سنة هل جهازي سوف يتعطل اي جزء منه ولا...
هل هذا الروم يصيب الهاتف ب ضرر اقصد ب اي قطعة وليس فقط المعالج
انا سوف اركب الروم على جوابك انت وشكرا عالرد السريع ويا ريت دايما الرد السريع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:33 AM ---------

وبرنامج emmc brickcheck هذا لكل الاجهزة ولا بس للاس 3 والنوت 2؟

Ryashi غير متصل  
العضو التالي يشكر Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-06-2014, 02:10 PM   #382
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
ان شاء الله ما يامر عليك ظالم حبيبي

كلامك صحيح انا قلت اني لن ارجع وهذا لاسباب عدة....اولا اول مرة ركبت فيها الروم الجهاز علق عند الاقلاع ومن حينها كرهت الروم كثير مع اني لما رحت عالريكفري وركبته مرة ثانية ضبط....ثانيا وثاني مرة ركبت الروم ركبت الملف الذي يتكفل بعمل الويبات وبعدين بطل تفتح الذاكرة الداخلية وعدت تشغيله وعلق عند كلمة سامسونج جلاكسي اس 2 والاودين لم يتعرف ف ركبت ريفكري معدل وحملت الروم لهذا قد كرهت الروم لمواجهاتي الصعبة....ولكن عندما رجعت للاصلي يا اخي البطارية فضيحة والله وحتي لما استخدمه وهو عالشاحن ينقص وما يزيد اما لما ركبت جيلي سناب وقعدت عليه خمس ايام لن اكذب عليك ايضا عندما استخدم الهاتف الشحن يتناقص لكنه في جيلي سناب يتناقص درجة عند كل عشر دقايق وانا العب لعبة HD والعجيب ما في حرارة فلما سمعت من صاحبي ومن التعليق تبع البورد خفت كثيرا....

اريدك ان تجاوبني

هل لو ركبت الروم جيلي سناب لمليون سنة هل جهازي سوف يتعطل اي جزء منه ولا...
هل هذا الروم يصيب الهاتف ب ضرر اقصد ب اي قطعة وليس فقط المعالج
انا سوف اركب الروم على جوابك انت وشكرا عالرد السريع ويا ريت دايما الرد السريع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:33 AM ---------

وبرنامج emmc brickcheck هذا لكل الاجهزة ولا بس للاس 3 والنوت 2؟
ان شاء الله لن يتعطل اي جزء من الهاتف بسبب جيلي سناب ولو بعد مليون سنة ولكنه قد يتعطل في اي وقت لاي سبب اخر وخصوصا استخدام الهاتف اثناء الشحن
الا تعرف ان هذا يسبب خطورة على الهاتف خصوصا البطارية او قد تضر السخونة باي جزء في الهاتف
والادهى انك تلعب العاب عالية الجرافيك وهذا محرم دوليا ويبدو انه فعل ممنهج وليس عرضيا
شفت بقى من كتر ماانت شاغل نفسك بحاجة مش شايف غيرها وبتعمل اخطر منها مع انك شايف الملايين مركبة رومات معدلة دون ادنى مشكلة
ركب وتوكل على الله فليس من ضامن او وكيل غيره وتوقف عن استخدام الهاتف اثناء الشحن الا للضرورة القصوى كاتصال وارد فقط او قراءة رسالة
بالنسبة للبرنامج فهو اشتغالة وقد قرات عنه كثيرا في منتدى المطورين ان لا فائدة له
سبب البريك اصلا غير معروف فكيف سيقيسه البرنامج ولو كان معروفا لتحاشته شركات الجوال ولكن انى لهم ذلك
عموما البرنامج يقيس الهاردبريك للاس3 والنوت2 فقط اما السوفت بريك فهو للاس2 والجلاكسي ار ونيكسس ونوت1
aletewy غير متصل  
العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-06-2014, 02:17 AM   #383
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اخوي الله يوفقك يا رب

بس في كمان سوال سوري ثقلت عليك

تطبيق hovering contorol عندما افعله يضي الحساس بلون احمر فهل هذا يضر بالهاتف؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:51 AM ---------

حبيبي....اللعبة اللي العبها انا دايما اسمها clash of clans

قصدك انها محرمة دوليا واحتمال انها تخرب الجهاز؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:17 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:52 AM ---------

انا ركبت الان......لكن في شوية مشاكل

Driving mode لا يعمل معي
Android s baem &Nfs هدول ما بشتغلو هل عندك حل؟

Ryashi غير متصل  
قديم 21-06-2014, 02:56 AM   #384
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اخوي الله يوفقك يا رب

بس في كمان سوال سوري ثقلت عليك

تطبيق hovering contorol عندما افعله يضي الحساس بلون احمر فهل هذا يضر بالهاتف؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:51 AM ---------

حبيبي....اللعبة اللي العبها انا دايما اسمها clash of clans

قصدك انها محرمة دوليا واحتمال انها تخرب الجهاز؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:17 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:52 AM ---------

انا ركبت الان......لكن في شوية مشاكل

Driving mode لا يعمل معي
Android s baem &Nfs هدول ما بشتغلو هل عندك حل؟
البرنامج جربته عندما ركبت الروم منذ شهور وقد ازلته ولا اتذكر عمله وما اذكره انه تقريبا لعمل حركات باليد على الشاشة
عموما اي برنامج مدمج لا يؤثر على الروم فلا تقلق
ياسيدي هذا القلق ليس تجاه برنامج معين ولكنه وهم من داخلك وتردد تجاه اي شئ
انت قلق بطريقة غير عادية
كلمة محرمة دوليا عندما قلتها لم اكن اعرف اسم اللعبة التي تلعبها فكيف اقصد ذلك
عموما الجملة كانت مبالغة في الوصف كونك لا تستخدم الهاتف فحسب بل والعاب اتش دي ايضا
اللعب اثناء الشحن يخرب الهاتف يعني اي لعبة اخرى مش شرط دي فقط
يخطر لي ان هاتفك سيتوقف من كثرة القلق عليه
لو كل الناس مثلك مكنش بقى فيه رومات مطبوخة الان
الله يكون في عوننا جربنا الاندرويد ولعبنا فيه قبل الناس ماتعرفه
ولولا شغفنا للمجهول لتوقفنا كما انت الان
يا اخي تشجع وتوكل على الله فلن يصيبك اكثر من قدرك ولا تبرر بان هذا مجرد حذر
واؤكد لك ان كثرة اسئلتك ستزيد مخاوفك وهذا ماتشير اليه اية لا تسألوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم
وحديث النبي شرار الخلق من حرم شئ من اجل مسألته
يعني كثرة الاسئلة تورد المهالك واياك ان تظن ان هذا الكلام موجه اليك فهو مجرد تنبيه واستشهاد عام
لا تظن اني حاسس باي تقل بالعكس انا تحت امرك في اي شئ ولكني انصحك كوني طبيب نفسية
بالتوفيق
aletewy غير متصل  
العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-06-2014, 11:54 AM   #385
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

الله يوفقگ اخووي

لكني لم افهم حل ال driving mode & Andriid SBeam &NFS هذول ما بشتغلو

اشكرك علي النصائح واسف على كثرة الاسئلة

وفي طلب صغير

مشكلة الروم الوحيدة انه خط العربي لا يتغير فقط الانجليزي ياريت يكون مثل الرسمي عندما اضعه جاز هادى يتغير في الرسمي ااما فس سناب لا يتغير ويسلمو على كل اشي قدمتلي اياه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:01 AM ---------

لكن لما سوف يخرب جهازي من كثر القلق عليه ههههههههههههههههه والله مو فاهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 AM ---------

وفي كمان شغلة صغيرة اخوي والله اني بستحي من كثر الطلبات

هذا الروم لا يوجد فيه face unlock في الاعدادات فهل لها حل واسف مرة ثانية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:54 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:10 AM ---------

واختفاء S Memo هذه مشكلة هل عندك رابط يشنغل مع الروم

Ryashi غير متصل  
قديم 21-06-2014, 12:43 PM   #386
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
الله يوفقگ اخووي

لكني لم افهم حل ال driving mode & Andriid SBeam &NFS هذول ما بشتغلو

اشكرك علي النصائح واسف على كثرة الاسئلة

وفي طلب صغير

مشكلة الروم الوحيدة انه خط العربي لا يتغير فقط الانجليزي ياريت يكون مثل الرسمي عندما اضعه جاز هادى يتغير في الرسمي ااما فس سناب لا يتغير ويسلمو على كل اشي قدمتلي اياه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:01 AM ---------

لكن لما سوف يخرب جهازي من كثر القلق عليه ههههههههههههههههه والله مو فاهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 AM ---------

وفي كمان شغلة صغيرة اخوي والله اني بستحي من كثر الطلبات

هذا الروم لا يوجد فيه face unlock في الاعدادات فهل لها حل واسف مرة ثانية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:54 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:10 AM ---------

واختفاء S Memo هذه مشكلة هل عندك رابط يشنغل مع الروم
driving mode & Andriid SBeam &NFS
بالفعل هذه البرامج لا تعمل
لا تستحي اخي اسئل ماشئت المهم ترتاح
سابحث لك عن البرامج التي تريدها فقد تركت الروم منذ شهور
بالنسبة للخط لم افهم ماذا تقصد كيف يتغير مثل الرسمي
بالنسبة لموضوع ان الهاتف هيخرب من القلق مزاح
aletewy غير متصل  
قديم 21-06-2014, 12:48 PM   #387
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

تسلم يا الغالي

اعني ب مشكلة الفونت انه كبير جدا في التطبيقات.....في الرسمي عندما اغير الخط من الاعدادات يتغير شكل الخط العربي والانجليزي اما في هذا الروم لا يتغير الخط ف مثلا في الرسمي عندما اغير نوع الخط الى شوكوشوكي يتغير شكل الخط العربي اما في هذا الروم لا يتغير شكل الخط العربي......

هل يمكن ان اغير صوت النظام واجعله مثل الرسمي لان صوت النظام لم يعجبني يعني اقدر اغيره عن طريق Root Explorer او اي طويقة اخرى؟

Ryashi غير متصل  
قديم 21-06-2014, 12:56 PM   #388
king.ahmed
عضو مشارك

الصورة الرمزية king.ahmed

مشاركات الشكر: 147
شكر 210 مرات في 125 مشاركات

اقتباس:
تسلم يا الغالي

اعني ب مشكلة الفونت انه كبير جدا في التطبيقات.....في الرسمي عندما اغير الخط من الاعدادات يتغير شكل الخط العربي والانجليزي اما في هذا الروم لا يتغير الخط ف مثلا في الرسمي عندما اغير نوع الخط الى شوكوشوكي يتغير شكل الخط العربي اما في هذا الروم لا يتغير شكل الخط العربي......

هل يمكن ان اغير صوت النظام واجعله مثل الرسمي لان صوت النظام لم يعجبني يعني اقدر اغيره عن طريق Root Explorer او اي طويقة اخرى؟
حمل اداه برهامي لخطوط و هذا هو الرابط @*~{أداة برهومي}{للخطوط العربية}{V2 التحديث}{AROMA}~*@

وقم باختيار خط الجزيره و سوف تنحل مشكله الخط
king.ahmed غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون king.ahmed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 21-06-2014, 01:26 PM   #389
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

هل من الممكن ان تخبرني ما اسمك

حبيبي....طريقة الثبيت قراتها يعني علي حسب فهمي انه لازم ريفكري معدل CWM يعني ما ينفع ريكفري تبع ابولو؟

Ryashi غير متصل  
قديم 21-06-2014, 01:28 PM   #390
king.ahmed
عضو مشارك

الصورة الرمزية king.ahmed

مشاركات الشكر: 147
شكر 210 مرات في 125 مشاركات

اقتباس:
هل من الممكن ان تخبرني ما اسمك

حبيبي....طريقة الثبيت قراتها يعني علي حسب فهمي انه لازم ريفكري معدل CWM يعني ما ينفع ريكفري تبع ابولو؟
اسمي احمد

ابولو اساسا ريكفري معدل يعني ثبت الاداه عن طريقه
king.ahmed غير متصل  
قديم 21-06-2014, 02:44 PM   #391
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
تسلم يا الغالي

كما قال لك احمد بالنسبة للفونت
وبالنسبة لموضوع الكيرنل فاي كيرنل له اسم يتم تركيبه به ريكفري معدل
وبالنسبة لصوت النظام يمكن تغييره لو عرفت المسار ولكني لا استحضر مساره الان
aletewy غير متصل  
قديم 21-06-2014, 03:52 PM   #392
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اشكرك اخ احمد

وانت aetewy ما اسمك

يعني انت لا يوجد عندك علم اين يوجد صوت النظام بالعادة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:20 PM ---------

اخوي انا اتوقع ولست متاكد انه في المسار التالي

system/media/audio/ui

فهل لك ان تتاكد وتقلي الطريقة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:40 PM ---------

خلص يا اخوي اشكرك تم تغيير الاصوات

Ryashi غير متصل  
قديم 22-06-2014, 01:45 AM   #393
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اشكرك اخ احمد

وانت aetewy ما اسمك

يعني انت لا يوجد عندك علم اين يوجد صوت النظام بالعادة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:20 PM ---------

اخوي انا اتوقع ولست متاكد انه في المسار التالي

system/media/audio/ui

فهل لك ان تتاكد وتقلي الطريقة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:40 PM ---------

خلص يا اخوي اشكرك تم تغيير الاصوات
الحمد لله
انا قلت قبل كدا اني دكتور وخلاص سهلة احسن من اسمي الصعب
اسمي احمد العطيوي يارب تعرف تقراه
سعدت بمعرفتك اخ احمد انا من مصر
ماعمرك ومابلدك
aletewy غير متصل  
قديم 22-06-2014, 05:31 AM   #394
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

حياك الله انت واهل مصر كلهم

انا عمري 19 ومن الاردن
وان شاء الله تدوم المعرفة والعز بيننا يالغالي

Ryashi غير متصل  
قديم 22-06-2014, 10:07 AM   #395
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

لكن هناك مشكلة واجهتني منذ اشتريت الهاتف مع اني حاولت جاهد حلها لكني لم استطع

هل لديك طريقة لفتح الماركت الامريكي للابد

طبعا مو تقلي VPN هذي معروفة

اذا لا يوجد طريقة خبرني وخليني ارتاح لاني لحد الان ببحث

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:01 AM ---------

يا احمد انا اشكرگ من قلبي والله انت ساعدتني في هذا الموضوع وانا الي موضوع اسمه (جهازي الاس 2 ما بشتغل) وكان خربان تلفوني والحمدلله بالاخير ضبط بفضل الله وبعدين بفضلك يا دكتور اشكرك من قلبي

Ryashi غير متصل  
قديم 22-06-2014, 03:37 PM   #396
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

ليه مااقول vpn غهذا هو الاساس التي تعمل عليه برامج فتح الماركت
ولكن كما تقول فبرامج فتح الماركت التقليدية اصبحت لا تجدي نفعا
انا افتح الماركت بطريقتين
اولهما برنامج صغير تبع برامج xposed ان كنت تعرفه وهذا رابط احدث اصدار
http://www.tusfiles.net/sw4vat3bosll
ابحث بداخله في الداونلود عن play store fixes
بعد تحميله وتركيبه علم عليه في الموديول واعد تشغيل الهاتف ثم احذف كاش الماركت
الطريقة الثانية وهي الاقوى عن طريق البرامج الحديثة تلك
http://www.tusfiles.net/nr2yo72yuva0
ان اعطاك خطا في التسجيل اضغط اوك واذا مازال يعطيك عدم صلاحية جرب هذه الاصدارات
http://www.tusfiles.net/piys7a6gmev5
وهذا الاصدار يعمل بكفائة
http://www.tusfiles.net/k7rhaec5we0q
وهذا ايضا http://www.file-upload.cc/38tg0krtzp9l
سلام

aletewy غير متصل  
قديم 23-06-2014, 12:36 PM   #397
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

يسلمو بس انت قلت انه البرنامج emmc brickcheck يقيس السوفت بريك للاس 2

ما هو السوفت بريك وما الفرق بين السوفت بريك والهاردبريك

Ryashi غير متصل  
قديم 25-06-2014, 03:47 PM   #398
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

انا اخذت face lock من الروم الاصلي وجربته بس ما ضبط

ممكن تعطيني رابط S memo و Face lock وشگرا

Ryashi غير متصل  
قديم 25-06-2014, 10:19 PM   #399
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
يسلمو بس انت قلت انه البرنامج emmc brickcheck يقيس السوفت بريك للاس 2

ما هو السوفت بريك وما الفرق بين السوفت بريك والهاردبريك
السوفت هو توقف الهاتف على شعار سامسونج يعني بيدخل الريكفري والداونلود والروم مش بيفتح
الهارد بريك نسميه في الوطن العربي الموت المفاجئ يعني الهاتف لا حس ولا خبر
حل مشكلة البريك داتا و البريك فاكتور للكلاكسي اس تو و النوت
aletewy غير متصل  
قديم 26-06-2014, 12:11 AM   #400
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

هههه اخوي تتذكر موضوعي (جهازي الاس 2 ما يشتغل) وانت حليتلي المشكلة من بعد الله طبعا وتلفوني كان معلق ع شعار سامسونج وبروح عالداونلود مود والريكفري
اشكرك من قلبي

هل الهارد بريك محتمل ان يصيب الاس 2 ام لا

وياريت توفرلي برنامج s memo و face lock

واشكرك علي كل شي يا قلبي

Ryashi غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
android, مفتوح, الماركت, اللغة العربية, المكالمات, الاسماء, البطارية, الواي فاي, dropbox, تحميل, تركيب, تنصيب, google, روم, روت, ستور, شرح, restore, wi-fi, youtube, قفل الشاشة, قوقل, كاميرا, كيبورد, كيرنل