موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 07-07-2012, 03:26 PM   #26
شـــرقاوي
عضو متفاعل

الصورة الرمزية شـــرقاوي

مشاركات الشكر: 1,787
شكر 1,010 مرات في 309 مشاركات

عن نفسي بصراحه لا اتمنى اكثر من هالتغييرات الجديده:_

1- تصميم جديد
2- شاشة اكبر
3- بطارية اقوى
4- معالج اقوى

اما الباقي فيمكن الحصول عليه بعد عملية الجليبريك

فمع الجيلبريك كل شئ ممكن تقريبا

شـــرقاوي غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون شـــرقاوي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 07-07-2012, 03:29 PM   #27
shalanss
عضو اساسي

الصورة الرمزية shalanss

مشاركات الشكر: 4,973
شكر 5,659 مرات في 1,872 مشاركات

مشكور يا غالي وفيديو جميل وانا شخصيا اذا طرحت ابل الايفون الجديد بهذه المواصفات سأعود واقتني الايفون من جديد ان شاء الله

shalanss غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shalanss على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 03:43 PM   #28
fartoot321
عضو نشط

الصورة الرمزية fartoot321

مشاركات الشكر: 1,440
شكر 568 مرات في 168 مشاركات

اولا احب ان ابدي اعجابي بالفيديو والمونتاج الاحترافي جدا

وبعيدا عن اي انواع التعصب الذي لا نستفيد منه في شئ ...

كل التطورات اللتي نريدها من ايفون القادم موجوده حاليا في اكثر من جهاز
ولكن المتعصبين لايروق لهم هذا
جهاز galaxy s2 and s3 تعطيك ماتريد
وانا كمستخدم سأدفع من جيبي لاتهمني شركة ابل اوسامسونج او اي شركة اخرى
مايهمني هو الفلوس اللتي سأدفعها لشراء جهاز يلبي احتياجاتي ويقبل التطوير

شكرا مرة أخرى على الفيديو المبهر

fartoot321 غير متصل  
العضو التالي يشكر fartoot321 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2012, 03:48 PM   #29
abohadi
عضو اساسي

الصورة الرمزية abohadi

مشاركات الشكر: 3,750
شكر 4,249 مرات في 829 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fartoot321 مشاهدة المشاركة

كل التطورات اللتي نريدها من ايفون القادم موجوده حاليا في اكثر من جهاز
ولكن المتعصبين لايروق لهم هذا
جهاز galaxy s2 and s3 تعطيك ماتريد

يعني لو ما شريت جالكسي وما اقتنعت فيه فانا اعتبر متعصب ؟؟؟
abohadi غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون abohadi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 03:48 PM   #30
مدريدي حزين
عضو مشارك

الصورة الرمزية مدريدي حزين

مشاركات الشكر: 64
شكر 132 مرات في 43 مشاركات

لا أعرف لماذا الأعضاء يتهجمون على كل موضوع يتكلم على الايفون
الأخ الكريم سهر وتعب على الفيديو ليجد ناس مثقفة تناقشه على الفيديو وعلى الايفون القادم ، لا من أجل أن يجد كلام مثل : بلاش أحلام حتى لا تنصدمون بالحقيقة !!! والأخر يقول له اشتري جهاز اندريود وريح راسك ، كما قال لكم الأخ الناس أذواق ، أنا والله جهازي Galaxy S2 وهذا الشيء لن يجعلني أتعصب لسماسونج ولايمكن أن أسكت على عيوب الجهاز لأن البطارية كارثة في أجهزة الجالكسي ، لاتقولو لي ويدجيت وسطوع وكيرنالات ورومات !! لأني جربت كل شيء ، والدعم شبه منعدم ، وكذلك لايمكن للأنسان أن يسكت على عيوب الأيفون وواجهته التقليدية جدا وكذلك البلوتوث ،
وطريقة نقل البيانات للي ترفع ضظ الدم ، الله يهديكم يامتعصبي الشركات ، هم يجنون ملايير الدولارات سنويا وانتم تتنطاحون هنا

مدريدي حزين غير متصل  
عدد 18 من الاعضاء يشكرون مدريدي حزين على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 03:51 PM   #31
Rafael Nadal
عضو اساسي

الصورة الرمزية Rafael Nadal

مشاركات الشكر: 921
شكر 1,348 مرات في 399 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي حزين مشاهدة المشاركة
لا أعرف لماذا الأعضاء يتهجمون على كل موضوع يتكلم على الايفون
الأخ الكريم سهر وتعب على الفيديو ليجد ناس مثقفة تناقشه على الفيديو وعلى الايفون القادم ، لا من أجل أن يجد كلام مثل : بلاش أحلام حتى لا تنصدمون بالحقيقة !!! والأخر يقول له اشتري جهاز اندريود وريح راسك ، كما قال لكم الأخ الناس أذواق ، أنا والله جهازي Galaxy S2 وهذا الشيء لن يجعلني أتعصب لسماسونج ولايمكن أن أسكت على عيوب الجهاز لأن البطارية كارثة في أجهزة الجالكسي ، لاتقولو لي ويدجيت وسطوع وكيرنالات ورومات !! لأني جربت كل شيء ، والدعم شبه منعدم ، وكذلك لايمكن للأنسان أن يسكت على عيوب الأيفون وواجهته التقليدية جدا وكذلك البلوتوث ،
وطريقة نقل البيانات للي ترفع ضظ الدم ، الله يهديكم يامتعصبي الشركات ، هم يجنون ملايير الدولارات سنويا وانتم تتنطاحون هنا
والله احسن واحلى تعليق سمعتة من دخولي للمنتدى لحد الان
Rafael Nadal غير متصل  
عدد 7 من الاعضاء يشكرون Rafael Nadal على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 04:02 PM   #32
bluemohammad
عضو اساسي

الصورة الرمزية bluemohammad

مشاركات الشكر: 4,645
شكر 3,311 مرات في 891 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اولا مشكور اخوي على المقطع والمجهود المبذول فيه

بس الصراحه هذي اماني او احلام انها تكون في الايفون 5 ممكن راح تشوف بعضها في الايفون6

ودك تجيب جهاز اندرويد وتحط عليه تفاحه من ورا وتضبط معك

bluemohammad غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون bluemohammad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 04:17 PM   #33
tareqq8
عضو اساسي

الصورة الرمزية tareqq8

مشاركات الشكر: 961
شكر 1,295 مرات في 511 مشاركات

ماشاء الله مبدع صراحه بعض الاضافات موجوده عن طريق السيديا ولكن الاهم عندي التغيير بالشكل ملينا منه جهازين نفس الشكل
وتغيير حجم الشاشه هذا مطلب شعبي والا ننزل الشارع مظاهرات على ابل

tareqq8 غير متصل  
قديم 07-07-2012, 04:20 PM   #34
23ud
عضو نشط

مشاركات الشكر: 5
شكر 358 مرات في 128 مشاركات

ابل ماتقدر تحط اي شي فنظامها لانها تهتم ب الفئات العمريه
تخيل شخص ماعنده خبره وكذا تعطيه جلكسي بيضيع ! < مثلي
ابوي عنده ايفون وهو مايعرف يستخدم كمبيوتر ومستمتع في الايفون لابعد الحدود
طفل تعطيه جلكسي بيضيع !! لو عطيته ايباد بيفهم ويستانس لابعد الحدود.

المقصد ان ابل تهتم بالفئات العمريه و السهوله.

23ud غير متصل  
عدد 7 من الاعضاء يشكرون 23ud على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 04:47 PM   #35
dr_3abdullah
عضو جديد

مشاركات الشكر: 54
شكر 28 مرات في 10 مشاركات

الموضوع جميل والفكرة رائعة واتمنى من ابل ان تنصت لعملائها قبل فوات الأوان .... ولكن بعد مشاهدتي للفيديو اظن ان جميع هذه الأمور موجودة في اجهزة اندرويد بل اكثر ... مايميز جهاز ابل هو خفة النظام ولكن اظن ان مع هذه الَافات لن يبقى النظام بنفس الخفة .... ولكن الموضوع الأهم هو اندرويد فهو يتطور بسرعة واظن بفترة قصيرة سيكون النظام الأقوى ..
انا لا أحترم اسلوب شركة ابل وذلك لأن اسعار اجهزتها لم تبدأ بالنزول الى بعد منافسة شرسة من بقية الأجهزة ....

dr_3abdullah غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون dr_3abdullah على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 04:56 PM   #36
max-max
عضو اساسي

الصورة الرمزية max-max

مشاركات الشكر: 1,256
شكر 5,259 مرات في 1,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ببساطة خصائص الاندرويد نسختها ابل هاذا مافي الامر !!
شاشة بطارية ود جيت كامرة اخف وزن وجميع ماضهر
الفارق الوحيد هو السعر هههههههههه هاذا مايميز الاندرويد
ولاننسي ارتباطة بالايتونز والجل بريك اهم شئ
ههههههههههههههه تحياتي

max-max غير متصل  
العضو التالي يشكر max-max على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2012, 04:59 PM   #37
n-nafel
عضو فعال

الصورة الرمزية n-nafel

مشاركات الشكر: 580
شكر 2,514 مرات في 663 مشاركات

مشكور على الفديو واول ماشفت الفديو ماتوقعت انك انت سويته بس انصدمت لما عرفت انه انت ابداع صراحه
الشئ الثاني بالنسبه لي اتمنى من الجوالات القادمه وليس الايفون بالتحديد هو
جوال بمواصفات جالكسي اس3 مع الجلي بين + بدون حراره مع الاستخدام الكثيف والبطاريه يشوفو لها حل ابيها اسبوع ومع الاستخدام الكثيف 3 ايام
اشبك الجوال مع شاشه خارجيه سواء عن طريق اليو اس بي او الوايفاي يتحول الى نظام قريب من الابتوب واشبك فيه ماوس وكيبورد عن طريق البلوتوث
شاشه قويه غير قابله للكسر وخامه ممتازه
والسماعه الاساسيه بدل ماهي بالخلف تكون بالواجهه

اما التابلت ابيه تابلت بمواصفات النوت + ويندوز 8 والقلم يكون سريع مره اكتب فيه كاني اكتب في ورقه عاديه + بطاريه تجلس يوم مع الاستخدام الكثيف

n-nafel غير متصل  
العضو التالي يشكر n-nafel على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2012, 05:37 PM   #38
MR . X
عضو نشط

الصورة الرمزية MR . X

مشاركات الشكر: 349
شكر 272 مرات في 159 مشاركات

لا ماتبيه يسوي لك شاهي بعد! XD

ان شاء الله كل هالاشياء بتحصلون عليه بـ آيفون 55 بس اهم شي تحلى بالصبر

MR . X غير متصل  
قديم 07-07-2012, 05:49 PM   #39
mako100
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 7
شكر 220 مرات في 87 مشاركات

مشكور أخوي على المجهود الرائع

صج في ردود مادري ايش تبي غير التحبيط

طيب بتنتقد رد باحترام

وعن الناس اللي تقول كل المواصفات موجودة في الأندرويد ترانا عارفين بس في فرق لما تكون المواصفات موجودة في نظام ونظام آخر (طريقة تشغيلها و سلاستها وترتيبها)

وللمعلومية أجهزة الأندرويد اللي استخدمتها
جالكسي 1 و جالكسي تاب الأول وجالكسي تاب 10.1 وجالكسي 2 وجالكسي نوت و اتش تي سي سينساشون اكس اي

طبعا انا مو جالس استعرض بس ابين للاخوة اني ما اتكلم بدون استخدام وتجربة للاجهزة الأخرى

mako100 غير متصل  
العضو التالي يشكر mako100 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2012, 06:07 PM   #40
كرستيانوو
عضو مشارك

الصورة الرمزية كرستيانوو

مشاركات الشكر: 195
شكر 135 مرات في 73 مشاركات
الله على الفيديو

ماني داخل معكم في الحربهههههه ههه
بس بأقول شي واحد فيديو إبداعي بكل صراحة
يــــــآبــــطـــــل :1st e:
كرستيانوو غير متصل  
العضو التالي يشكر كرستيانوو على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2012, 06:15 PM   #41
ksasat
عضو اساسي

الصورة الرمزية ksasat

مشاركات الشكر: 4,843
شكر 6,073 مرات في 890 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يعطيك العافية على المجهود الرائع

بالنسبة لي مرتاح جداً مع نظام الأيفون وإذا كان فيه تغيير او اضافات جديدة فلا مانع بس يضل بنفس السلاسة والمفهوم الذي بني عليه النظام ، ومثل ما قال اخونا ابوهادي abohadi :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohadi مشاهدة المشاركة

انا شخصيا تهمني اشياء يمكن ما تهم اغلبكم
اما بالنسبة للحجم فأتمنى إنه يضل بنفس الحجم او على الأقل ما يكبر كثير لأنه في النهاية هاتف. يمكن يفهم البعض إني ما استخدم الأيفون كثير .. إلا بالعكس استخدمة بكثرة ، لكن لن وأبداً لن يغنيني عن اللاب توب أو الديسك توب ، فلكل جهاز إستخدامه الخاص. الأيفون مريحني جداً في الأيميلات وإستخدامات العمل والتواصل والترفيه احياناً.
ksasat غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ksasat على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 06:21 PM   #42
Blue Ember
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Blue Ember

مشاركات الشكر: 1,775
شكر 785 مرات في 280 مشاركات

والله انا لو مشرف هنا اكتب ممنوع دخول الاندروديه وانا منهم بس علشان كلام الاطفال اللي لا يودي ولا يجيب

اهنيك اخي العزيز على الفيديو الاكثر من رائع ولكن كل هذه المواصفات اغلبها في الاندرويد واذا تواجدت في الايفون فانت تعلم قضايا براءات الاختراع ولكن اتوقع من شركه ابل الافضل من تلك المواصفات

Blue Ember غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Blue Ember على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 06:33 PM   #43
CGeek01
عضو جديد

الصورة الرمزية CGeek01

مشاركات الشكر: 27
شكر 42 مرات في 17 مشاركات

فيديو رائع الله يعطيك العافية و بالنسبة لي لو بس يلغون الآيتونز الغبي لأكون من أول المصطفين في طوابير آبل عند الإعلان عن الجهاز الجديد

CGeek01 غير متصل  
العضو التالي يشكر CGeek01 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2012, 06:38 PM   #44
العتيد الشمري
عضو اساسي

الصورة الرمزية العتيد الشمري

مشاركات الشكر: 14,731
شكر 9,169 مرات في 3,972 مشاركات

سبحان الله ابل تذكرني بسياسة نوكيا كانت تعتمد علي قوة الشكل الجهاز والمواصفات مثله بس طفيفه يعني مو قوية

وكذالك من ناحية الاستخدام نوكيا كانت اي واحد يستخدمها حتي الشايب يعرف يستخدمة وابل قاعدة تتبع مثل السياسة

سهولة استخدام النظام

وعلي فكرة الاندرويد قاعد يتطور بشكل كبير وانا اري الايفون حتي السوفت وير لا يتغير فيه شي الا

بشي بسيط بس قارن مع نفسك بين الايس كريم ساندويش ومع اي تحديث من تحديثات ابل راح تعرف وش الفرق بينهم

والطامة الكبري اذا نزل جيلي بين الجديد وحنا والله لو نزل الايفون 5 قوي حنا اول الناس ان شاء الله نشترية وعلي فكرة انا كنت استخدمت الايفون انا لا انكر انة نظام حلو بس عيوبة كثيرة اولا لا تغير بالنظام حتي التحديثات مايتغيرفيها شي هذا الي كرهني بالايفون

ودمتم برعاية الله

العتيد الشمري غير متصل  
قديم 07-07-2012, 07:04 PM   #45
manabry44
عضو نشط

مشاركات الشكر: 182
شكر 484 مرات في 181 مشاركات

شكر كبير لك يا اخ..... فيديو اكثر من رائع
انا عندي حلم واحد صراحة (مع اني اوافقك في كل شيء بالفيديو) لكن اتمنى ان يكون هناك ديوال بوت في اجهزة الهاتف كالحاسبات (يعني بوت كامب) او ما يشابهه
وتستطيع تحميل نظامي تشغيل على جهازك (سواء ابل او اندرويد او ويندوز - طبعا نظام ابل سيكون كالهاكينتوش)
فعلا اتمنى حصول هذا الشيء

manabry44 غير متصل  
العضو التالي يشكر manabry44 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2012, 07:19 PM   #46
HellrideR
عضو اساسي

الصورة الرمزية HellrideR

مشاركات الشكر: 655
شكر 3,606 مرات في 711 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manabry44 مشاهدة المشاركة
شكر كبير لك يا اخ..... فيديو اكثر من رائع
انا عندي حلم واحد صراحة (مع اني اوافقك في كل شيء بالفيديو) لكن اتمنى ان يكون هناك ديوال بوت في اجهزة الهاتف كالحاسبات (يعني بوت كامب) او ما يشابهه
وتستطيع تحميل نظامي تشغيل على جهازك (سواء ابل او اندرويد او ويندوز - طبعا نظام ابل سيكون كالهاكينتوش)
فعلا اتمنى حصول هذا الشيء
انت تتكلم على شي جدا صعب وما في فئة كبيرة مستفيدة
حتى في الكمبيوتر اذا بتنزل ماك وويندوز لازم تحاول اكثر من مرة ولازم يكون عندك ملفات احتياطية عشان في احتمال كبير ان الكمبيوتر يمسح كل الملفات، فهذا شي جدا جدا صعب على الجوالات لان الشركات تحدهم على نظام معين

فعلا ردود رائعة من الأعضاء، لكن كنت انتظر رد مثل تاعك لانه يحتوي على نقاش مفيد
HellrideR غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون HellrideR على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 07:25 PM   #47
manabry44
عضو نشط

مشاركات الشكر: 182
شكر 484 مرات في 181 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HellrideR مشاهدة المشاركة
انت تتكلم على شي جدا صعب وما في فئة كبيرة مستفيدة
حتى في الكمبيوتر اذا بتنزل ماك وويندوز لازم تحاول اكثر من مرة ولازم يكون عندك ملفات احتياطية عشان في احتمال كبير ان الكمبيوتر يمسح كل الملفات، فهذا شي جدا جدا صعب على الجوالات لان الشركات تحدهم على نظام معين

فعلا ردود رائعة من الأعضاء، لكن كنت انتظر رد مثل تاعك لانه يحتوي على نقاش مفيد
حبيبي انت ابدعت في الفيديو وتستحق كل الاشادة على جهدك ال أكثر من رائع بغض النظر عن انتمائي التلفوني
الاحظ تفوق لمطوري الأندرويد على الأيفون (وهذا طبيعي بحكم المصدر المفتوح ونشر الكود المصدري)
من هذا المنطلق اتوقع القدرة على تركيب نظام الأندرويد على الأيفون ويبقى مشكلة تعريفات الهاردوير
manabry44 غير متصل  
العضو التالي يشكر manabry44 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2012, 07:28 PM   #48
abady0544
عضو متفاعل

الصورة الرمزية abady0544

مشاركات الشكر: 1,691
شكر 2,474 مرات في 428 مشاركات

اول الغيث قطره نتمنى انا تعمل ابل على احتياجات مستخدمين اجهزتها مهما كانت المتطلبات للمستخدمين واولها التحميل من الانترنت والتفاصيل الي ذكرها الاخ في الفديو الله يعطيه العافيه
ومن ناحية تقليد لاندرويد وماعرف ايش وين المشكله جعلهم ينسخونه نسخ انا اول المشترين للايفون 5 دام لبى لي كل احتياجاتي بغض النضر ان هالميزه كانت او لاتزال موجوده في جهاز اخر ولو كانت نسخ لصق من دون تطوير
استغرب من ردود بعض الاخوة في هذا الخصوص اغلب الانضمه اخذه من بعض في الخصائص والمميزات ويكون تنافس وتطوير من الكل لهدف واحد مصلحتي ومصلحتك اتمنى ولو 20% على الاقل من تعب اخوي HellrideR في الفديو يكون توافر في الايفون الجديد

abady0544 غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون abady0544 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 07:42 PM   #49
HellrideR
عضو اساسي

الصورة الرمزية HellrideR

مشاركات الشكر: 655
شكر 3,606 مرات في 711 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manabry44 مشاهدة المشاركة
حبيبي انت ابدعت في الفيديو وتستحق كل الاشادة على جهدك ال أكثر من رائع بغض النظر عن انتمائي التلفوني
الاحظ تفوق لمطوري الأندرويد على الأيفون (وهذا طبيعي بحكم المصدر المفتوح ونشر الكود المصدري)
من هذا المنطلق اتوقع القدرة على تركيب نظام الأندرويد على الأيفون ويبقى مشكلة تعريفات الهاردوير
لا اعتقد هذا، فمجرد سماعك عن مطوري الجيلبريك، ستعلم انهم خبراء حقا، فاقل شخص في فريقهم يعمل Security Guard في شركة، فهم يعلموا كل صغيرة وكبيرة عن الثغرات وكيف بامكانهم التصدي لنظم الحماية التي تعتبر قوة جدا جدا في نظام الiOS.
كما أن جميع مزايا الأندرويد التي تبدأ بالNotification Center حتى الWidgets قاموا مطورين بسيطين بجعلها متوفرة في الiOS.
لا اقول بكلامي أن مطوري الأندرويد بسطاء، بل هم جدا متقنين لدرجة أن جوجل بنفسها دعت احدهم الى معرضها I/O، لكن باعتقادي (والله أعلم) انهم سيقضوا وقتا طويلا جدا في عمل جيلبريك لجهاز iOS والسبب هو عدم معرفتهم بالأسرار التي تختفي وراء النظام.
كما أن أبل تربط بين النظام والمعالج لكي يتم زيادة الأمل في الأول، وهذا يجعل عملية اختراق واحدة (ليست عن طريق متجر البرامج أو السيديا) صعب جدا وتعتبر كلمة مستحيل خليله.

النقاش قابل للتكملة، ان اخطأت، افدني بخطأي، وإن تعلمت، ادعي إلي
HellrideR غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون HellrideR على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2012, 07:46 PM   #50
A2_2010
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 6 مرات في 4 مشاركات

مشكور على هذا العمل اخوي وارجو من الشباب نسخ رابط الفيديو وارسالة الي شركة ابل

A2_2010 غير متصل  
العضو التالي يشكر A2_2010 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
الاندرويد, ابل, iphone, map, youtube