موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 04-04-2011, 02:01 PM   #26
KHALED-UAE
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 7
شكر 51 مرات في 21 مشاركات

انا ماراح اعلق> راي شخص واحد ماله قيمه

لكن اراء العالم كله له وزن> وهل شي يتمثل في مبيعات الاجهزه

مع احترامي للجميع

KHALED-UAE غير متصل  

اعلان

قديم 04-04-2011, 02:19 PM   #27
RAGHEM ATHOROOF
عضو نشط

الصورة الرمزية RAGHEM ATHOROOF

مشاركات الشكر: 6,718
شكر 485 مرات في 213 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan.exe مشاهدة المشاركة
كلامك سليم 100٪

فعلاً اخوي الناس تتكلم عن المواصفات وما تجرب
أنا أعرف كثير متعصبين للأندرويد سووا زحمة عشانه ولما جرب نظام الـ iOS تغير رأية

فأغلب اللي المتعصبين للأندرويد ماجرب الآيفون أو مايعرف يستخدمة أو واحد معتمد على البلوتوث

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:55 PM ---------

متعصب

أتفق معك 100%
RAGHEM ATHOROOF غير متصل  
العضو التالي يشكر RAGHEM ATHOROOF على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-04-2011, 02:20 PM   #28
ams84
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ams84

مشاركات الشكر: 1
شكر 2,580 مرات في 369 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

كيف يعني متعصب ا خي

لا الاندرويد ولا آبل شركاتي حتى اتعصب لهم بس لا تزعل حتى، طز بالاندرويد مع اعتذاري لاصحاب الاندرويد هههه

يا اخي احنا اكبر من ان نكون متعصبين لشركات فضلا انها غربية، بس الصراحة حلوة وان كانت احيانا مُرة

وهنا اقول لآبل واندرويد من أنتم؟؟؟

ams84 غير متصل  
قديم 04-04-2011, 02:37 PM   #29
gls555
عضو نشط

الصورة الرمزية gls555

مشاركات الشكر: 141
شكر 328 مرات في 125 مشاركات

الحين كيف تبونا نقارن الجودة؟؟
في مقياس معين للجودة؟؟

انا على استخدامي لأجهزة اتش تي سي
ارى ان جودتها هي الأفضل
بغض النظر عن النظام

يعني اشلون جودة؟؟؟
يعني مثلا كم من الزمن يخدم معك الجهاز؟؟؟
هذا دليل على الجودة؟؟

السؤال اللي يطرح نفسه
كم من الزمن تخلي عندك الجهاز قبل ما تغيره بشي جديد؟

يا شباب الموضوع تجاري بحت واستهلاكي بحت
يعني الشركة ما تبيك تستخدم جهازك اكثر من 6 اشهر
وما راح تبين معك الجودة في هذه الفترة ولا في سنة بعد

اشتر على المواصفات وعلى السعر
ولا تنسى ان الضمان موجود لمدة سنة أو أكثر
بعد كذا بع الجهاز واشتر نوع ثاني

gls555 غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون gls555 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 04-04-2011, 02:38 PM   #30
مهند2009
عضو مشارك

شكر 70 مرات في 44 مشاركات

اصلا مين علم كل الشركات الاجهزة اللوحية الا ابل دايما ابل تبتكر والاخرين يسرقون الفكرة وبكل وقاحة وتقليد عيني عينك حتى بالجوالات والله ابل معذبة كثير من الشعب مع اني اندرويدي ومعايا جالكــســي اس واشوف انه فيه مميزات وفيه عيوب ولايوجد شئ مافيه عيوب وانا اقول اندرويد عشان تكون حول ابل لازم تبذل جهد اكبر مافي شئ يجي بسهولة فأنت تنافس ابل وانا معجب بأبل عشان سرعة النظام والاستجابة والجودة هذي لحالها تكفي وغير الكاميرا صراحة ابل مدري شلون يسووون الكاميرات والله ابدااع مع انو كاميرة الايباد 2 سيئة نوعا ما ولكن بتكلم عن الايفون 4 ذو ال5 ميقا بيكسل فقط افضل من 8 ميغا بيكسل باي شركة اخرى وبالذات لو انك تنقل الفيديو او الصورة الى اللابتوب تشوف الجودة والفرق بالكاميرا

هذا مالدي هههههههه

وتحياتي لكم

مهند2009 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مهند2009 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 03:21 PM   #31
forsakin
عضو نشط

مشاركات الشكر: 496
شكر 965 مرات في 178 مشاركات

السلام عليكم عندي موتورولا زووم حاليا و صاحبي عنده ايباد 2 الزوم الي ما استعمله لا يتكلم الخامات بكل ريفيو تشوفه الكل مدح جودة المواد المستخدمه بالجهاز و مستعد اسوي ريفيو احاول اذبح الجهاز تصفح و برامج من دون لا يجمدهم بالخلفيه نفس ios. لو باقارن بين الاثنين افضل شخصيا الزوم اولهم الاستجابه و سرعة النظام و اول ما ارد البيت مستعد اثبت الشي عن طريق فيديو لعرض سلاسة الجهاز بعد شهر من الاستخدام الثقيل مخليه فار تجارب. ، انزل فيديو عول ما ارد انشالله. مع العلم الجهاز معبيه برامج و العاب
انشالله بعد حوالي ساعه انزل الفيديو

forsakin غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون forsakin على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 03:28 PM   #32
ams84
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ams84

شكر 2,580 مرات في 369 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند2009 مشاهدة المشاركة
اصلا مين علم كل الشركات الاجهزة اللوحية الا ابل دايما ابل تبتكر والاخرين يسرقون الفكرة وبكل وقاحة وتقليد عيني عينك حتى بالجوالات والله ابل معذبة كثير من الشعب مع اني اندرويدي ومعايا جالكــســي اس واشوف انه فيه مميزات وفيه عيوب ولايوجد شئ مافيه عيوب وانا اقول اندرويد عشان تكون حول ابل لازم تبذل جهد اكبر مافي شئ يجي بسهولة فأنت تنافس ابل وانا معجب بأبل عشان سرعة النظام والاستجابة والجودة هذي لحالها تكفي وغير الكاميرا صراحة ابل مدري شلون يسووون الكاميرات والله ابدااع مع انو كاميرة الايباد 2 سيئة نوعا ما ولكن بتكلم عن الايفون 4 ذو ال5 ميقا بيكسل فقط افضل من 8 ميغا بيكسل باي شركة اخرى وبالذات لو انك تنقل الفيديو او الصورة الى اللابتوب تشوف الجودة والفرق بالكاميرا

هذا مالدي هههههههه

وتحياتي لكم
الاجهزة اللوحية مو جديدة ارجع للوراء سترى انواع من الاجهزة اللوحية على سبيل المثال ASUS و archos، وغيرها... اما بالنسبة للآيباد ماذا فعلت اصلا آبل؟؟ جابت نظام الأيفون ونفخته وحطته في تابلت وين الابتكار؟؟ لا مقارنة بين آبل وتابلت الأندرويد فنظام تابلت الأندرويد 3.0 نظام مختلف كلياً عن نظام الهواتف عكس نظام الآيباد فهو نظام آيفون منفوخ بحجم التابلت، ليش الكثير يرفض الاعتراف بهذا الشيء؟
ams84 غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ams84 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 03:30 PM   #33
المبتسم1
عضو مشارك

الصورة الرمزية المبتسم1

مشاركات الشكر: 516
شكر 287 مرات في 79 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (السبع) مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اذا بنتكلم عن خامه الجهاز

الكل يتفق انه افضل خامه للجهاز هي اجهزه شركه HTC

يعني لو مسأله انه افضل خامه كان شركه HTC سعر اجهزتها غاليه ولاكن بالعكس الاسعار جداً رخيصه بمقابل جهاز خامته من افضل مايكون

سؤال لكل من يقول خامه وخامه
مذا تفضل تشتري جهاز ذو مواصفات محدوده وخامته ممتازه بسعر ٥٩٩
او
جهاز مواصفات عاليه وخامه جيده بسعر ٥٩٩

للاسف بعض الاشخاص خرج عن الموضوع وبدا يتكلم عن مقارنه النظام

والموضوع يتكلم عن فرق السعر ومنو الجهاز الارخص والاغلى

تحياتي للجميع ومن قلبي والله احترم كل شخص وكل راي

اخي انا مجرب اجهزة كثيره من htc ولم اجد ولو جهاز واحد ينافس او يقترب من اجهزة ابل Apple

الابل افضل اجهزة بشهادة كل من اقتناها .
المبتسم1 غير متصل  
العضو التالي يشكر المبتسم1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-04-2011, 03:54 PM   #34
Bad_R
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 56
شكر 224 مرات في 87 مشاركات

شكرا لك اخوي علي المقارنه الجميلة

وبصراحه انا اتفق معك

ولكن .. لا تنسى

مثل اي سلعه

البعض يدفع اكثر

لاجل الاسم ايضا

عشان الماركة

تحياتي

Bad_R غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Bad_R على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 04:44 PM   #35
Ammm94
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 59
شكر 238 مرات في 122 مشاركات

أنا ما عندي شئ بالنسبة للآيباد و الزوم لأني ما استخدمت ولا واحد منهم

ولكن حبيت أضيف ملاحظة: لو كل شركة صنعت أو ابتكرت شئ وبعدين دخلت شركة ثانية في مجال صناعة هذا الشئ و حاولت تسوّي جهاز يحمل نفس مواصفات الشركة الأولى ولكن مع الزيادة في المواصفات و قلنا أن هذه سرقة، كان خلاص ما بتتطور التكنلوجيا

وبالنسبة للكاميرات و المعالج وغيرها من القطع فهي أعتقد مب من إنتاج أبل، بل من إنتاج شركات اخرى مثل سامسونج و غيرها من الشركات التي أنتم أدرى بها منّي

ولكن بالنسبة لأبل فلديها القدرة على توفير التوافق التام بين النظام (السوفتوير) و مكونات الجهاز (الهاردوير)
وهذا الذي مخلّي أجهزة أبل متميزة في أدائها

هذا والله أعلم

Ammm94 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Ammm94 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 04:44 PM   #36
راعي^jasjar
عضو مشارك

الصورة الرمزية راعي^jasjar

مشاركات الشكر: 589
شكر 257 مرات في 96 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا (السبع)

نصيحتك تنشرا بالاثمـــــــــــــا ن

لاكن قليل من الناس تعرف كيف تصرف المال الحلال بعقل متزن

بعيد عن جنون الشركات الموضة فوضة

وفيه ناس الله يهديهم يقط فلوس الراتب المعاش على تابلت بس لعب لانه شاف طوابير تشترى استغفرالله

ياناس فيه شى اسمه لابتوب صغير اوخفيف عملى وهاتف ذكى اخر تقنية عرفتها البشرية من اندرود او وندوز شاشة 5 وتحت

افضل من هاتف شاشة كبيرة

تدرون شنو مشكلة الناس مافيها صبر يدعمون شركة تفاحة بلاستيكية على اتفه المواصفات المتاخرة

بسبب الاعلانات
اكبر شركة اشاعات وكذب هي ابل

وكلن عقلة براسة وشكرا

راعي^jasjar غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون راعي^jasjar على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 07:00 PM   #37
kwtmoon
عضو فعال

الصورة الرمزية kwtmoon

مشاركات الشكر: 4,584
شكر 2,147 مرات في 546 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forsakin مشاهدة المشاركة
السلام عليكم عندي موتورولا زووم حاليا و صاحبي عنده ايباد 2 الزوم الي ما استعمله لا يتكلم الخامات بكل ريفيو تشوفه الكل مدح جودة المواد المستخدمه بالجهاز و مستعد اسوي ريفيو احاول اذبح الجهاز تصفح و برامج من دون لا يجمدهم بالخلفيه نفس ios. لو باقارن بين الاثنين افضل شخصيا الزوم اولهم الاستجابه و سرعة النظام و اول ما ارد البيت مستعد اثبت الشي عن طريق فيديو لعرض سلاسة الجهاز بعد شهر من الاستخدام الثقيل مخليه فار تجارب. ، انزل فيديو عول ما ارد انشالله. مع العلم الجهاز معبيه برامج و العاب
انشالله بعد حوالي ساعه انزل الفيديو
اي والله تكفا ترى ناطرينك

نبي نشوف ريفيو من ايدك
kwtmoon غير متصل  
العضو التالي يشكر kwtmoon على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-04-2011, 07:27 PM   #38
forsakin
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند2009 مشاهدة المشاركة

هذا مالدي هههههههه

وتحياتي لكم
اذا bmw اخترعت ال ABS هل معناته عيب اي شركه تسوي النظام هذا على سياراتها ؟
اول صناعة السيارات قيادتهم كانت غير موحده هل توحيدها تخلف من جميع الشركات ؟
ايفون فيه
كامرا سوني اريكسون سبقته قبل سنيين ليش ايفون تقلد ؟
ايفون فيه توتش ليش يقلدون HTC عيب عليهم ؟
ايباد قلد على ما اعتقد اسوس و سوو جهاز لوحي ليش مع ان ايباد ليس اول جهاز لوحي مو هذا تقليد ؟
ايباد فيه شاشه ملونه ليش يقلدون ؟
اذا انت مهتم بأن ابل الكل قلدها ارجو الرد على هالأسئله بحياديه
السوق و توجهه بدت التلفونات كل الشركات سوت تلفونات
و الناس تبي ملتي توتش و سهولة النظام
نعم ابل لها الامتنان لقيامها بعمل جهاز توتش و سهل و لكن هل سنضل على شركه وحده تسوي الي تبيه فينا

اذكر من مؤتمر قوقل لما قال
If Google don't act we will face a draconian future , a future of one man , one company , one device , one carrier WOULD BE our ONLY
و لكم

السلام عليكم ارجو التأكد من كلامك نريد ادله و ليس كلام
Camera Tests: iPad 2 Vs Motorola Xoom Vs Samsung Galaxy Tab iPhone Hacks

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:26 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kwtmoon مشاهدة المشاركة
اي والله تكفا ترى ناطرينك

نبي نشوف ريفيو من ايدك
ابشر بعزك الحين بس خلصت الابلود على يوتيوب و انشالله ناطر processing
forsakin غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون forsakin على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 07:29 PM   #39
kataloony
عضو اساسي

الصورة الرمزية kataloony

مشاركات الشكر: 1,171
شكر 5,171 مرات في 945 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

للاسف للاسف كل الاعضاء اللي ردو ويقولو جودة ..
شكلكم ماتعرفو جودة وقوة اجهزة موتورولا ابدا ابدا .. بس تتكلمون عن الجالكسي مع انو خامتو قوية وخفيفة عشان الوزن
موتورولا تصنع اجود الخامات بجانب HTC .. وخامتها افضل من ايفون بكل امانة وخصوصا الجيل القديم من الايفون وهذي ماعليها اي كلام
مادري كيف تتكلمون عن الجودة كانكم تشتغلون في مختبر لاختبار جودة الهواتف .. وانتم مامسكتو خامة الزوم !!!
شي غريب
مع احترامي لمحبي النظامين
حاليا نظام ايفون للتاب متميز بالبرامج ..وهذي النقطة القوية اللي جعلت الايباد مسيطر وهذا امر طبيعي
يجب ان ننتظر كم شهر عشان نشوف برامج كثير مخصصة للهوني كوب
واذا هوني كوب نافس في هالموضوع .. فحيكون افضل من كل النواحي بدون كلام

kataloony غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون kataloony على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 07:51 PM   #40
كازبوبو
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 16
شكر 171 مرات في 83 مشاركات

ومع ذلك يظل الايباد الاعلى مبيعات رغم انف الجميع !

كازبوبو غير متصل  
العضو التالي يشكر كازبوبو على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-04-2011, 08:40 PM   #41
kataloony
عضو اساسي

الصورة الرمزية kataloony

مشاركات الشكر: 1,171
شكر 5,171 مرات في 945 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازبوبو مشاهدة المشاركة
ومع ذلك يظل الايباد الاعلى مبيعات رغم انف الجميع !
من السهل ان تسوق لجهاز واحد وتحط تعبك كله فيه .. خصوصا ااذا توفرت الامكانية المادية والبرمجية
لكن من الصعب جدا ان تسوق عشرات الاجهزة سنويا وتتابعها وتراجعها
وخصوصا انك تصنع القطع بنفسك ليس من غيرك
فالمجهود مختلف كثيييير
الجالكسي تاب حقق مبيعات جيدة رغم ان نظامه ليس مخصص ان يكون تاب .. وايضا لم نشاهد تسويق قوي للجهاز ..
واالايباد جهاز سريع ومستقر ومدعوم ويستحق ان يحقق مبيعات ممتازة
kataloony غير متصل  
العضو التالي يشكر kataloony على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-04-2011, 08:50 PM   #42
forsakin
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gphone مشاهدة المشاركة
والله حرام عليك تقارن الزوم بالايباد 2 . لا شكل لا جوده و لا أداء .. حصلت لي فرصه أستخدم الزوم أسبوع من صاحب عزيز و أخ في نفس الوقت . وكنت على ثقه ان الجهاز لن يقنعني وللعلم أداء الايباد 1 افضل منه بمليون مره بدون مبالغه فمابالك بالايباد 2 . الزوم جهاز بطيئ و لا أعلم اين أداء الرام والمعالج في الموضوع و أغلب البرامج تعلق و تغلق أحيانا برامج الفيديو أخجل من نفسي عند استخدامي لها ولا تقارن ببرنامج واحد وهو الاي موفي للايباد اللي فعلا يظهر لك أداء الجهاز بكل قوة في عملية المونتاج البسيط للافلام و المقاطع المصوره دون تعليق او غيره . اللي يباخد أيباد بنفس سعر الزوم اللي تقول عليه أفضل صدقني ما راح يندم و العكس صحيح بالنسبه للزوم اللي أشوف أنه حرام فيه حتى 1000 ريال . يكفي ملمس الجهاز بكل أمانه الايباد تحس أنك ما سك شي عليه القيمه بسبب خامته عكس الزوم البلاستيكي . الكاميرا والله دون مبالغه يا شباب اللي ما أستخدم الايباد و كاميرته رجاء لا يفتي تصوير رااائع بكل معني الكلمه و الى الحين مو مستوعب أنها أقل من 1 ميجا وجربت فيها الفيس تايم شي مو معقوووول . وأهم نقطه حساسية الشاشة اللمس فرق فرق فرق لصالح الايباد . وأتمنى تجرب وتحكم بنفسك . هذه الاجهزة بدون استثناء حشو للمواصفات فقط على حساب الاداء و الجوده واشياء كثيره .. هذه الشركات مهما بلغت من قوة تعلم انها لن تقارع أجهزة أبل خاصه فيما يتعلق بأداء الاجهزة لذلك أتجهو لحشو أجهزتهم بمواصفات لجر المستخدم لها . لست ضد أي شركه لكن الحق يقال .
السلام عليكم
ارجو انك ترد على الفيديو الي توني سويته خصيصا لك
هل الرام في الزوم حبر على ورق ام قول و فعل , الرد على المشككين بسرعة الهوني كومب و نظره عامه على سلاسة و سرعة الموتورولا زوم - الكمبيوتر الكفي
ارجو انك تشرفنا بردك تشريفا لا تكليفا
forsakin غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون forsakin على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 09:48 PM   #43
مهند2009
عضو مشارك

شكر 70 مرات في 44 مشاركات

كل الي ردوا ويدافعوا عن الزووم فانهم متعصبين وبشدة لما لتقولون الحقيقة والوقع لما لاتقولون ان نظام اي او اس هوا الاسرع والافضل ابل عندها براءات اختراع واجد ومسجلة اكيد بامريكا

مهندسة تصاميم = ابل

والناس تقلد الجالكــســي اس = شكل الايفون 3 جي اس واالجالكــسـي اس 2 = شكل ايفون4

نظام الاندرويد اصلا اخذ فكرته من الاي اوه اس

التتش ايضا هذا كلو يعود الفضل الى ابل

كأنك بتسوي شجرة عائلة وتحط ابل فوق( الاساس) والباقيين تحت فروووع

على العموم انا مني متعصب واكره ابل اساسا بس انتوا اجبرتوني من اول اشوفكم تجحدوا فضل ابل مني داري ليش

وكل ماينزل جهاز جديد تقارنوه على طول بجهاز من ابل على باب الفوز ولكن الى الان لم ينجح احد

وايضا يضل الايفون اكثر مبيعات والايباد اكثر مبيعات اجهزة لوحية

اتمنى تتركوا التعصب

وشكرا

مهند2009 غير متصل  
العضو التالي يشكر مهند2009 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-04-2011, 11:26 PM   #44
digitel
عضو نشط

شكر 327 مرات في 130 مشاركات

لم اجرب الزووم ولا الايباد 2

لكن اريد ان اتكلم عن الخامة في الايفون والجالاكسي اس

اذا طاح الجالاكسي على الارض فان احتمالية تاثره قليلة لخفة وزنه وخامته المصنوعة من البولي كاربون وليس البلاستيك العادي كما يظن البعض وايضا لوجود الاطار المعدني حول الجهاز

بينما الايفون 4 له واجهتين زجاجية ووزنه مرتفع واحتمالية تاثره بالسقوط اكبر

digitel غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون digitel على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 11:40 PM   #45
GoogleAndroid
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 583
شكر 537 مرات في 130 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 12345cloud مشاهدة المشاركة
سؤال بكل صراحه

ليش الكل كاره ابل

لو لم تعجبك ابل فلا تشتريها اخي الكريم

بعدين اخي الكريم انت قارنت المواصفات وماقارنت الخامه اللتي صنعت منها الجهاز

ابل جوده ولاتنسى هالشي

انا بالرغم اني احب نظام ال widgeT في الاندرويد واشوفه شي عجيب وعندهم دعم للبلايستايشن ماركت

لكن بصراحه اتجه للجوده

لو الاندرويد عندهم نفس الجوده كان رحت اندرويد والاندرويد حميل لكن تنقصه الجوده

وتسلم

أجل وش رايك بسيارة مرسيدس أخر موديل و مكينه هايلكس 74 ... تقبل ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo3Li مشاهدة المشاركة
انت قارنت سعر التكلفة

يا اخي قارن الجودة !!

منتجات ابل معروفه بانها الاعلى من ناحية الجودة

اللي جرب منتجات ابل يعرف هذا الكلام

اتحدى اذا تفهم في الجوده ... مصيرها غطاء يغطي الجودة لووووووووووول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 12345cloud مشاهدة المشاركة
اخي الكريم
عندما قلنا عن الخامه نقصد بجودة الصنع
وكل شركه لها شي يميزه

مثلا المرسيدس والكيا في النهايه سياره
لكن شوف شلون صناعة المرسيدس والكيا

اذا بتقارن قارن من كل النواحي
وهذا قصدي

اموووت بالتشبيه .. عزيزي قطع السيارات منها وفيها . أما منتجات ابل و جميع الاجهزة تتشابه
في القطع الداخليه .. اذا قلت لي طريقة التغليف تختلف انا معك .. بس وش استفيد من الخامه
اذا كانت غاليه و مصيرها للخدوش و التكسير و ان كثرت غطيناها بجلد علشان نحميها ..

تكفى قول تحب أبل حتى لو نظام اتاري ولا تتفلسف .
GoogleAndroid غير متصل  
عدد 6 من الاعضاء يشكرون GoogleAndroid على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-04-2011, 11:59 PM   #46
Almwaysa
عضو نشط

مشاركات الشكر: 131
شكر 711 مرات في 199 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gphone مشاهدة المشاركة
والله حرام عليك تقارن الزوم بالايباد 2 . لا شكل لا جوده و لا أداء .. حصلت لي فرصه أستخدم الزوم أسبوع من صاحب عزيز و أخ في نفس الوقت . وكنت على ثقه ان الجهاز لن يقنعني وللعلم أداء الايباد 1 افضل منه بمليون مره بدون مبالغه فمابالك بالايباد 2 . الزوم جهاز بطيئ و لا أعلم اين أداء الرام والمعالج في الموضوع و أغلب البرامج تعلق و تغلق أحيانا برامج الفيديو أخجل من نفسي عند استخدامي لها ولا تقارن ببرنامج واحد وهو الاي موفي للايباد اللي فعلا يظهر لك أداء الجهاز بكل قوة في عملية المونتاج البسيط للافلام و المقاطع المصوره دون تعليق او غيره . اللي يباخد أيباد بنفس سعر الزوم اللي تقول عليه أفضل صدقني ما راح يندم و العكس صحيح بالنسبه للزوم اللي أشوف أنه حرام فيه حتى 1000 ريال . يكفي ملمس الجهاز بكل أمانه الايباد تحس أنك ما سك شي عليه القيمه بسبب خامته عكس الزوم البلاستيكي . الكاميرا والله دون مبالغه يا شباب اللي ما أستخدم الايباد و كاميرته رجاء لا يفتي تصوير رااائع بكل معني الكلمه و الى الحين مو مستوعب أنها أقل من 1 ميجا وجربت فيها الفيس تايم شي مو معقوووول . وأهم نقطه حساسية الشاشة اللمس فرق فرق فرق لصالح الايباد . وأتمنى تجرب وتحكم بنفسك . هذه الاجهزة بدون استثناء حشو للمواصفات فقط على حساب الاداء و الجوده واشياء كثيره .. هذه الشركات مهما بلغت من قوة تعلم انها لن تقارع أجهزة أبل خاصه فيما يتعلق بأداء الاجهزة لذلك أتجهو لحشو أجهزتهم بمواصفات لجر المستخدم لها . لست ضد أي شركه لكن الحق يقال .
مبين التعصب من البداية
Almwaysa غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Almwaysa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 05-04-2011, 02:23 AM   #47
abudaes
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 8
شكر 1,459 مرات في 884 مشاركات

يا جماعة الخير والله شركة ابل حرامية وانا اشوف الموتورولا افضل مائة مرة من ابل ولو اتكلمنا بشكل عام علي الاسعار ابل اغلي شركة قبل فترة اول مانزل الماك بوك يرو ال17 انش كان من موقع الشركة 1900 دولار معالج i5 وكنت ابي اشترية وبعد فترة بسيطة صار 2200 مع معالج i7 و الان 2500 دولار مع معالج i7 سعر مبالغ فية مع نفس المواصفات وافضل منة من شركة hp dv7 بسعر يبدا من 1100 دولار مع شاشة 17 في فرق في الاسعار تدل علي صرقة ابل وغلائها و رخص الشركات المنافسة مع المواصفات الافضل و الجودة الافضل من ابل ..... ( قاطعو منتجات ابل )

abudaes غير متصل  
العضو التالي يشكر abudaes على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-04-2011, 09:52 AM   #48
12345cloud
عضو جديد

مشاركات الشكر: 40
شكر 114 مرات في 25 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GoogleAndroid مشاهدة المشاركة
أجل وش رايك بسيارة مرسيدس أخر موديل و مكينه هايلكس 74 ... تقبل ؟

اتحدى اذا تفهم في الجوده ... مصيرها غطاء يغطي الجودة لووووووووووول

اموووت بالتشبيه .. عزيزي قطع السيارات منها وفيها . أما منتجات ابل و جميع الاجهزة تتشابه
في القطع الداخليه .. اذا قلت لي طريقة التغليف تختلف انا معك .. بس وش استفيد من الخامه
اذا كانت غاليه و مصيرها للخدوش و التكسير و ان كثرت غطيناها بجلد علشان نحميها ..

تكفى قول تحب أبل حتى لو نظام اتاري ولا تتفلسف .
سلام عليكم
اخي الكريم اتوقع هناك حدود وادب في النقاش
نعم احب ابل واحب ايضا جوجل
لكن حاليا مرتاح مع ابل وعندي بعض التحفظات في جوجل
وانا شبهت بالشي الي اشوفه وفي نظري
ممكن في نظرك شي مختلف فلاتقعد تتفلسف على الناس
انا ممكن اشوف الجوده انت ممكن تشوف النظام
وكل واحد له نظرته

فرجاء ناقش باحترام
وانا من عشاق الاتاري ايضا والسيجا والننتندو
12345cloud غير متصل  
قديم 05-04-2011, 02:05 PM   #49
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC

الصورة الرمزية Microsoft

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

أعتقد أن الموضوع أخذ كفايته .. أود أن أعلق قبل أن أغلق الموضوع

نظام جوجل الجديد قرص العسل

لا شك قوي ورائع ينقصه فقط التطبيقات

وهذا هو مربط الفرس عند أبل لذلك نجد أن الآيباد 2 لم يتغير بشكل فعلي

لماذا.؟ لأن الهدف الآن هو جمع المال أكبر قدر ممكن قبل قدوم إعصار جوجل

قرص العسل + تطبيقات قوية = منافسة قمة في الشراسة لأبل وأجهزتها

والدليل سترونه بعد نزول الآيباد القادم سيكون نقلة نوعية وجذرية لآبل

لا من ناحية الإحتكار ولا المواصفات .. لأنها إن لم تقم بذلك فستختفي.!!

وستذكرون ما أقول لكم ..

Microsoft غير متصل  
العضو التالي يشكر Microsoft على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
للايباد, ميموري, الايباد, ipad, motorola