غوغل تطلق دليلها المجاني لإنشاء الحملات الإلكترونية
تقدم غوغل دليل "Google Adwords" في إطار مساعدة الشركات على انتهاز فرصة التسويق الإلكتروني ، والذي يعد بمثابة دليل مبسط يشرح خطوة
بخطوة كيفية إنشاء الإعلانات الإلكترونية بسرعة وسهولة باستخدام برنامج "Google Adwords".
وقد تم انشاء هذا الموقع والذي صمم في المقام الأول لتلبية احتياجات الأفراد والشركات ممن يرغبون في نشر الإعلانات الإلكترونية، ولكن عادةً ما كانت تواجههم بعض الصعوبات حول طريقة البدء والوسائل التي يمكنها تبسيط تلك العملية بأقصى قدر ممكن، يوفر الموقع شرحاً مفصلاً بداية من عملية إنشاء الإعلان ونشره على شبكة الإنترنت وحتى متابعة مدى الاهتمام بعلامتك التجارية. كما يتيح هذا الدليل للأفراد وأصحاب الأعمال إطلاق حملات إعلانية ناجحة بسرعة وسهولة دون أي صعوبات والتعلم من قصص نجاح شركات أخرى خاضت تجارب مماثلة للإعلان مع "Google Adwords" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ومن بين مزايا الإعلان مع برنامج "Adwords" اتاحة الفرصة للوصول إلى عملاء جدد أثناء عملية البحث عن نوع منتجاتك أو خدماتك على الإنترنت، علماً بأن صاحب الإعلان يقدم الدفع عند النقر على الإعلان، مما يسمح بتحكم أفضل في ميزانية الإعلان اليومية والمكان الذي فيه الإعلان الذي تنفقه من المال عند كل نقرة.
ويعمل "Adwords" لصالح الشركات الصغيرة والكبيرة على حدً سواء ويستغرق إنشاء الإعلان الواحد حوالي 20 دقيقة فقط، وهو وقت وجيز جداً مقارنة بالعائد المتوقع"، أما بالنسبة لمن يرغبون بتجربة برنامج "Google Adwords"، توفر غوغل كوبوناً تروجياً مجانياً بقيمة 25 دولاراً لتبدأ في إنشاء حملتك الإعلانية من اليوم.