قديم 18-05-2013, 08:35 PM   #10
ريم العنزي
في الانتظار

الصورة الرمزية ريم العنزي

مشاركات الشكر: 200
شكر 259 مرات في 212 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيعة بن نزار مشاهدة المشاركة
مساء النور

أختي الكريمة

هل جربتي ضبط مصنع مثل ذكر أخي .جلاكسي

إذا كانت الملفات على الذاكره الخارجية لا تحذف

هل الجهاز شرق أوسط ( من ناسا أو جرير ) أو أوروبي أو امريكي T MOBIEL ؟

قد يلزم فك حماية الجهاز

تفضلي بالقراءة والمشاهدة

حملي برنامج المزامنة الخاص بكمبيوترك سواء XP أو 7

موضوعات تتعلق بجهــاز htc hd2 ويوجد روم leon1.7
اشكرك

الجهاز من السعودية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:12 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:10 PM ---------

انا الان اتبع الشرح هذا

شرح مفصل بالصور والفيديو لتغيير الريديو + الروم لجهاز hd2

بس ماعرفت كيف احمل برنامج الراديو وصلت لا مرحلت الراديو ومن وين اجيب البرنامج اكمل الخطوات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:12 PM ---------

ارجوكم ردو علي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:57 PM ---------

الشرح بالفيديو ماهو بزين ممكن شرح بصور

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:10 PM ---------

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:45 PM ---------

نحتاج ردود مازبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:24 PM ---------

spl-2.08

معلومات الجهاز يا اخوان انا تاخرت بفنش الجهاز
ريم العنزي غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان