المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن المساعدة من الخبراء في x10 في عدة أسئلة

lge
09-01-2011, 02:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا عندي x10 و بصراحة لساتني جديد على الأندرويد في كم مشكلة بتمنى أنكم تحلولي يلها

الأولى متل ما بتعرفو أنو الماركيت معملو بلوك في سوريا كيف ممكن أشغلو بأي طريقة ؟؟:confused:

تاني شي أنا عملت أب غريد لجهازي لل 2.1 بس أنا ما كنت عامل رووت لل 1.6 ,كل ما حاول أعمل رووت عن طريق z4root يحمل و يعيد أقلاع الجهاز و ما يكون عامل رووت

تالت شي طريقة فك الحماية للجهاز

رابعا حل مشكلة restart لأنو بأوقات يعمل restart وقت تكون يكون الجوال يرن , و أوقات تانية كتير

خامسا هل تنصحوني بالرومات المطبوخة و شو عملها بالتحديد

أتمنى منكم المساعدة يأخواني و مشكوريين سلفاا:) :D

outlandmoro
09-01-2011, 06:40 PM
أولا بالنسبة للماركت لسا ما في حل كان هناك برنامج شغال و توقف من كم يوم
تاني شي مالها علاقة إذا كنت عامل روت على 1.6 أو لا بمجرد التحديث سوف تخسر الروت بس يا ريت تكتب رقم إصدار الروم عندك لأنو z4 شغال على الكل ما عدا التحديث الأخير و على حد علمي هو غير متوفر بشكل مباشر لسوريا
وثالثا ما ه نوع فك الحماية المطلوب يعني قصدي هل هو مقفول على شبكة معينة
رابعا إذا عم يعمل ريستارت كتير فالمشكلة إما بالروم أو في شي برنامج عم يسبب مشكلة عندك
خامسا الرومات المطبوخة أنواع هناك رومات معتمدة على شركة سيانجون و هى لا تحتوى على أي ميزة من ميزات سوني التي تأتي مع الجهاز و هي قيد التجربة لكنها أسرع و ممكن من خلالها تحصل على 2.2 أو مستقبلا 2.3
وهناك رومات معدلة بالمظهر فقط وهي قائمة على روم أورجينال بس مع إضافة و حذف بعض البرامج و أنت و استخدامك فيك تنتقي يلي بدك ياه و آسف إني طولت عليك

lge
15-01-2011, 03:07 PM
مشكور أخي الكريم .. أنا و بالصدفة قدرت أعمل رووت على برنامج تاني و طلعت مشكلة الريستارت من الرووت القديم كان فيه مشاكل...
بالنسبة لموقع المالركيت أنا لقيتو بواحد من المشاركات بس يا فرحة ما تمت ,,,,,,,,,,