المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفحة جهاز HD الترقيات .التلميحات

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11

gedo
02-12-2008, 10:45 AM
ما ذكرته يعني أن الـ GPS مشبوك وشغال وقد تكون المشكلة في برنامج iGO. من واجهة البرنامج الرئيسية التي من المفروض أن تظهر الخريطة، سترى مؤشرين عاموديين واحد للبطارية وآخر لقوة إشارة الـ GPS.
شكرا جزيلا اخي الكريم
بالفعل انا لاحظت وجود المؤشرين ولكن للاسف مؤشر البطارية به سجنال اما مؤش الجي بي س لا يوجد به فهل معنى ذلك انه لا يعمل?
وما هي طريقةتفعيله
وايضا اخي الكريم بعد الانتهاء من استخدام البرنامج ماهي طريقة اغلاقه
?
شكرا جزيلا:)

gedo
02-12-2008, 10:47 AM
ما ذكرته يعني أن الـ GPS مشبوك وشغال وقد تكون المشكلة في برنامج iGO. من واجهة البرنامج الرئيسية التي من المفروض أن تظهر الخريطة، سترى مؤشرين عاموديين واحد للبطارية وآخر لقوة إشارة الـ GPS.
شكرا جزيلا اخي الكريم
بالفعل انا لاحظت وجود المؤشرين ولكن للاسف مؤشر البطارية به سجنال اما مؤش الجي بي س لا يوجد به فهل معنى ذلك انه لا يعمل?
وما هي طريقةتفعيله
?

طبعا انا قصدي اغلاق الجي بي اس وليس البرنامج
شكرا جزيلا

taiseer999
02-12-2008, 11:14 AM
شكرا جزيلا اخي الكريم
وما هي طريقةتفعيله
?

طبعا انا قصدي اغلاق الجي بي اس وليس البرنامج
شكرا جزيلا

مؤشر الجي بي اس يعمل عند التقاط الاشارة
والحي بي اس يطفأ بمجرد الخروج من البرنامج

habibjamil
02-12-2008, 12:32 PM
اضغط على المؤشر ثم على الأيقونة في الزاوية اليمنى السفلى ثم الأيقونة التي في الوسط وتأكد أن علامة الصح موجودة على GPS enabled وأن الـ Port 4

gedo
02-12-2008, 01:37 PM
كل حاجة مضبوطة ريسيفر كونكتد والبورت 4 لكن لا يوجد سجنال
ارجو المساعدة في هذه المشكلة
شكرا جزيلا

وهل هناك برنامج اخر اجرب عليه

malki
02-12-2008, 03:46 PM
1) صحيح. الخيار ليس موجودا ولكن باستعمال برنامج HD Tweak يمكنك ذلك.

2) غريب. ما في مشكلة عندي.

3) عموما لا يمكن حاليا. ولكن توقع أن الرومات المطبوخة التي ستأتي لاحقا يمكن أن تحتوي على الخاصية

شكرا وجزاك رب البرايا خيرا

1- أين أجد البرنامج HD Tweak؟2- ماهو الحل لمعالجة حفظ الرسائل؟

adagh
02-12-2008, 04:36 PM
برنامج HD Tweak تجده مرفق في المشاركة رقم 210 في صفحة رفم 14 في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد أن أسئل كيف أضع الاسهم السعودية في HD Manila في خانة الـ Stock ؟؟ :wacko:

وشكرا :)

malki
02-12-2008, 06:00 PM
1) صحيح. الخيار ليس موجودا ولكن باستعمال برنامج HD Tweak يمكنك ذلك.

2) غريب. ما في مشكلة عندي.

3) عموما لا يمكن حاليا. ولكن توقع أن الرومات المطبوخة التي ستأتي لاحقا يمكن أن تحتوي على الخاصية

انا نزلت البرنامج وركبته ووجدت مدخل لتغيير اعدادات الجهاز لكن لايوجد اي شيء في القائمة له علاقة بالشاشة --- ارجو الافادة

بالنسبة للرسائل: يوجد صندوق الوارد وصندوق الصادر و صندوق المسودات فقط بينما في أجهزة أخرى يوجد صندوق المرسل و صندوق المحذوفاتز كيف يمكنني أن انشيء هذين الصندوقين؟

جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا..جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا..جزاك الله خيرا..جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا

a.alsibaie
02-12-2008, 07:59 PM
في هذا المنتدى قام أحد المطورين بإضافة كاب للتحميل و هي تخص واجهة Xperia. النسخة تجريبية و بها مشاكل و المطور حتى الآن لم يتمكن من حل مشكلة زر القائمة الرئيسية و كما يقول يجب ضغط زر القائمة مرة أخرى من قائمة إبدأ للعودة إلى القائمة، في حين أن المطور في منتدى XDA Developers قد حل هذا الإشكال بشكل رائع حيث قام بإضافة رمز يظهر في القائمة التي تظهر عند الضغط على رمز الشبكة في أعلى الشاشة، و لكنه لم يقم حتى الآن بوضع نسخة تجريبية للعموم و إنما اكتفى بانتقاء عدد من المستخدمين ليقوموا بالتجريب و المساعدة في حل المشاكل.

http://www.modaco.com//blackstone-blackstone-modaco-com/276540/panels-on-touch-hd-installer/

لمزيد من المعلومات أيضاً

http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=453624

يبدو أن السباق قد بدأ بين المطورين.

ملاحظة أخيرة: قد يعلق الجهاز و لا تعمل الواجهة عند الضغط على رمز القائمة لأكثر من مرة. يجب إيقاف مهمة الواجهة PanelManager عن طريق برنامج Sktools.

ReGReT
02-12-2008, 08:22 PM
اخواني تسلمون ما تقصرون بس ياليت عربي حق htc HD
وعساك على القوة

gedo
02-12-2008, 08:57 PM
اخواني ابشركم اشتغل الجي بي اس تمام ;) المشكلة اني كنت بجربه وانا في البيت وكان لا يعطي اي سجنال :mad:
ولكن مجرد ما ركبت السيارة اشتغلت السجنال ( مش عارف ايه الفرق بصراحة ) وعلى طول شغل خريطة الامارات
وبصراحة البرنامج يعمل بشكل ممتاز :ampoline: ;)

بصراحة شباب ماشاء الله لا قوة الا بالله الجهاز للحين اداؤه رائع في كل شيء
فعلا جهاز رهيب وخصوصا للمستخدمين البوكيت الجدد لانه من رأيي الشخصي جهاز يجمع بين قوة البوكيت وامكانياته وفي نفس الوقت سهولة النوكيا لان اهم ما يميز سهولة النوكيا هي امكانية الاتصال بيد واحدة والبحث السريع على الاسم وهذا قد توفر في هذا الجهاز بمكانيات شاشته الجباره ;)
اما بالنسبة للبطارية فالحين انا ماقدرش احكم عليها لان الجهاز في فترة الاختبارات :D ولكنها بالرغم من ذلك اداؤها جيد

هذه انطباعات اربع ايام استخدام والبقية تأتي ان شاء الله :thumbup:
مش معنى ذلك اني ليس عندي استفسارات :o ولكن انا عارف معظم الاستفسارات التي تدور في ذهن المستخدمين الجدد والاتيين من عالم النوكيا لذلك حبيت اضع هذه المشاركة :cool:

أبو زين
02-12-2008, 11:50 PM
يا جماعة أنا ودي أشتري الجهاز لكن محتار من أية موقع فبالله لو تساعدوني أشتريه من موقع موثوق ويكون سعره طيب
أنا لقيت هادا ياريت تعطوني رأيكم فيه
http://www.handtec.co.uk/product.php/1464/htc-touch-hd

و ياترى لو شريته من داخل السعودية هل سيكون معاه الميموري ال8 جيجا أو لا

أرجو منكم النصيحة و يعطيكم العافية على مجهوداتكم الكبيرة في إنجاح المنتدى

yabdoo
03-12-2008, 12:12 AM
برنامج TCPMP ما يشتغل معي :(

nabil azer
03-12-2008, 12:30 AM
اعتقد ان العنوان المكتوب انا وضعته في المنتدي ولاني اشتريته في لندن نفسها اضطررت لدفع 17.5% ضريبة لكن اذا كنت ناوي تستقبله في بلدك فلن تدفع هذه الضريبة وسيكون الجهاز في حدود 430 جنيه استرليني وهذا العنوان هو بالفعل ارخص واحد

al-mesbah
03-12-2008, 12:33 AM
يا جماعة أنا ودي أشتري الجهاز لكن محتار من أية موقع فبالله لو تساعدوني أشتريه من موقع موثوق ويكون سعره طيب

بالنسبه للموقع تفضل هنا
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=138035
ممكن تستفيد منه بخصوص الموقع اللي ح تشتري منو
وانا صراحه انصحك تشتري من كلوف لانه موثوق وفيه كم عضو اشترو الجهاز منو ووصلهم بدون اي مشاكل
بس انتظر لنهاية الاسبوع لان الحين مو متوفر عندهم الجهاز
الكميه انباعت كلها

والمحتويات الموجوده في العلبه هيا نفسها سواء اشتريته من الخارج او من السعوديه
يعني طبعا الميموري 8جيجا موجوده

malki
03-12-2008, 07:41 AM
انا نزلت البرنامج وركبته ووجدت مدخل لتغيير اعدادات الجهاز لكن لايوجد اي شيء في القائمة له علاقة بالشاشة --- ارجو الافادة

بالنسبة للرسائل: يوجد صندوق الوارد وصندوق الصادر و صندوق المسودات فقط بينما في أجهزة أخرى يوجد صندوق المرسل و صندوق المحذوفاتز كيف يمكنني أن انشيء هذين الصندوقين؟

جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا..جزاك الله خيرا..جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا

أرجو الاجابـــة لو سمحتــــــم

gedo
03-12-2008, 08:05 AM
برنامج TCPMP ما يشتغل معي :(
البرنامج شغال تمام فقط اذهب الى هذا الرابط واتبع التعليمات هناك ثم اعمل ريستارت للجهاز
وسوف يعمل معك ان شاء الله ;)
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=136484

انا عن نفسي اشتريت من هذا الموقع
http://www.expansys.ae/
بدون اي مشاكل الحمد لله :thumbup:

habibjamil
03-12-2008, 08:43 AM
أرجو الاجابـــة لو سمحتــــــم

بعد تفعيله من HD Tweak ستجد الخيار في Start/Settings/System/Screen

قد تحنا لـ Hard Reset لأنه عندي تظهرDrafts - Inbox - Outbox - Sent Items - Deleted Items.

هل تقصد رسال الـ SMS أم رسائل البريد؟

gedo
03-12-2008, 08:44 AM
شباب صحيح نسيت اسأل
ماهو احدث اصدا لبرنامج البلوتوث العربي ؟؟

habibjamil
03-12-2008, 08:45 AM
اخواني تسلمون ما تقصرون بس ياليت عربي حق htc HD
وعساك على القوة

التعريب موجود في أول مشاركة

malki
03-12-2008, 09:08 AM
بعد تفعيله من HD Tweak ستجد الخيار في Start/Settings/System/Screen

قد تحنا لـ Hard Reset لأنه عندي تظهرDrafts - Inbox - Outbox - Sent Items - Deleted Items.

هل تقصد رسال الـ SMS أم رسائل البريد؟

1-عندما شغلت برنامج HD Tweak وجدت فيه 20 بندا للتغيير لكن ليس منها أي واحد خاصة يالشاشة. لذلك تقصد أفعّـــل ماذا؟
2- أقصد رسائل ال SMS

وجزاك المولى خيرا

ســـــؤال الى الخبراء

حاولت استخدم اليرامج التي أوصى بها الخبير (الدرازي) لتشغيل ملفات الفديو ذات الامتداد (FLV)على جهاز Samsung Omnia لكن للأســــف لم تعمــــل على جهاز HTC HD --- فماهي البرامج لتشغيل الملفات على جهاز HTC HD
هـــل يجب التثبيت في ذاكرة الجهاز أم يمكن تثبيتها في كرت الذاكرة؟

شكرا وجزاكم الله خيرا

ســـــؤال الى الخبراء

حاولت استخدم اليرامج التي أوصى بها الخبير (الدرازي) لتشغيل ملفات الفديو ذات الامتداد (FLV)على جهاز Samsung Omnia لكن للأســــف لم تعمــــل على جهاز HTC HD --- فماهي البرامج لتشغيل الملفات على جهاز HTC HDهـــل يجب التثبيت في ذاكرة الجهاز أم يمكن تثبيتها في كرت الذاكرة؟

شكرا وجزاكم الله خيرا

gedo
03-12-2008, 10:57 AM
شباب غلبت علشان اعمل اكثر من حساب ايميل ولكن كل مرة يفتح لي برناج الاوبرا ويعطيني صفحة بها كل روابط الهوتميل والويندوز لايف بس مش باعرف اكمل ايه المطلوب بالضبط ؟؟

ALSAADCOM
03-12-2008, 11:26 AM
شباب غلبت علشان اعمل اكثر من حساب ايميل ولكن كل مرة يفتح لي برناج الاوبرا ويعطيني صفحة بها كل روابط الهوتميل والويندوز لايف بس مش باعرف اكمل ايه المطلوب بالضبط ؟؟

نفس المشكلة صارت معي وما قدرت افتح اي حساب ايميل

الحقنا يا خبيرنا تيسير

habibjamil
03-12-2008, 12:07 PM
1-عندما شغلت برنامج HD Tweak وجدت فيه 20 بندا للتغيير لكن ليس منها أي واحد خاصة يالشاشة. لذلك تقصد أفعّـــل ماذا؟
2- أقصد رسائل ال SMS

وجزاك المولى خيرا

ســـــؤال الى الخبراء

حاولت استخدم اليرامج التي أوصى بها الخبير (الدرازي) لتشغيل ملفات الفديو ذات الامتداد (FLV)على جهاز Samsung Omnia لكن للأســــف لم تعمــــل على جهاز HTC HD --- فماهي البرامج لتشغيل الملفات على جهاز HTC HD
هـــل يجب التثبيت في ذاكرة الجهاز أم يمكن تثبيتها في كرت الذاكرة؟

شكرا وجزاكم الله خيرا

ســـــؤال الى الخبراء

حاولت استخدم اليرامج التي أوصى بها الخبير (الدرازي) لتشغيل ملفات الفديو ذات الامتداد (FLV)على جهاز Samsung Omnia لكن للأســــف لم تعمــــل على جهاز HTC HD --- فماهي البرامج لتشغيل الملفات على جهاز HTC HDهـــل يجب التثبيت في ذاكرة الجهاز أم يمكن تثبيتها في كرت الذاكرة؟

شكرا وجزاكم الله خيرا

العنصر 17.8 في الـ ] الـ HD Tweak هو Screen Orientation. غيره إلى Enabled

برنامج TCPMP المذكور سابقا يشغل ملفات FLV

جرب فتح بريد جديد عن طريق Start/Messaging

malki
03-12-2008, 01:27 PM
الأخ habibjamil

أنا عاجز عن شكرك فاستخدام ال (اكسل) اصبح أكثر من رائع
سأحاول مرة أخر لحل مشكلة FLV

جـــــــــــزاك الله خـــــــــــــــــير ا

habibjamil
03-12-2008, 01:31 PM
تكرم عينك. أنا من مستخدمي Excel يوميا كذلك.

gedo
03-12-2008, 02:02 PM
شكرا جزيلا بس للاسف الشاشة لا تقلب تلقائيا يجب اعدادها يدويا

adagh
03-12-2008, 11:43 PM
يمكن جعلها تقلب تلقائيا عند تحريك الجهاز باستخدام احد البرنامجين المرفقة

gedo
04-12-2008, 07:39 AM
يمكن جعلها تقلب تلقائيا عند تحريك الجهاز باستخدام احد البرنامجين المرفقة

شكرا جزيلا اخي الكريم بس للاسف البرنامج الاول لم اعرف طريقة استخدامه والبرنامج الثاني يطلب نت فريم وورك احدث
هل حدث معكم هكذا ؟؟
كمان شباب اللي عنده برنامج البلوتوث الداعم للجهاز والذي يظهر اسم المرسل ياريت يرفقه علشان بحثت عنه ولم اجده وبرنامج د/يار لم يعمل عندي :o

malki
04-12-2008, 08:37 AM
شكرا جزيلا اخي الكريم بس للاسف البرنامج الاول لم اعرف طريقة استخدامه والبرنامج الثاني يطلب نت فريم وورك احدث
هل حدث معكم هكذا ؟؟
كمان شباب اللي عنده برنامج البلوتوث الداعم للجهاز والذي يظهر اسم المرسل ياريت يرفقه علشان بحثت عنه ولم اجده وبرنامج د/يار لم يعمل عندي :o

اولا أود أن أشكر الأخ adagh على البرنامجين وجزاه الله خيرا

ثانيا: أنا جربت البرنامج الأول واشتغل لكن تحتاج ان تعيد ضبط ال G sensor في الاعدادات وستجد الجهاز تنقلب فيه الشاشة تلقائيا.

وكل عام وأنتم بخــــير والأمة الاسلامية في عز ونصر وتمكـــــين

cuteya
04-12-2008, 01:29 PM
هل حدث معكم هكذا ؟؟

انا بعد يوم نزلت برنامج الشل قالي يبي نسخه اجدد من النت فريم وورك
شنو هذا وشلون احصل النسخه الاحدث
مع التحيه

أبو زين
04-12-2008, 02:16 PM
بالنسبه للموقع تفضل هنا
وانا صراحه انصحك تشتري من كلوف لانه موثوق وفيه كم عضو اشترو الجهاز منو ووصلهم بدون اي مشاكل
الكميه انباعت كلها

الاخوان اللي اشتروا من كلوف هل تقوم ال DHL بالاتصال بعد وصول الشحنة للأستلام و كم يوم أخذت تقريباً من يوم أعتماد الطلبية.

أخوي المحتويات ليست نفسها خاصة الميموري بعض المواقع ما تبيع الميموري معاه ..و عندنا في السعودية أتصلت بناثا و قالولي ما يجي معاه يعني الواحد يعمل حسابه على تقريباً 350 ريال زيادة على سعر الجهاز و في هذه الحالة يكون الفرق كبير جداً في السعر ما إذا أشتريته عن طريق النت قد يصل الى 1100 ريال

يعطيكم العافية

adagh
04-12-2008, 03:56 PM
في الرابط التالي تجدون Microsoft .NET Compact Framework 3.5

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=102808

------------------------

أما البرنامج الاول فهذا هو البرنامج الذي انا استعمله وهو بسيط

عند تثبيته تظهر 3 رموز جديدة في programs وهي
GSen - GSenToggle - GSen CFG

نبدا بعمل كل واحد فيهم

أول واحد GSen عند الضغط عليه سوف يعمل البرنامج ولكن في الذاكرة وبعد تشغيله تصبح الشاشة تدور تلقائيا عند ادارة الجهاز(لا ياخذ الكثير من الذاكرة 2ك ب فقط)

GSenToggle عند تشغيله يقوم باغلاق البرنامج الأول من الذاكرة وتصبح الشاشة لا تدور تلقائيا عند ادارة الجهاز

أما GSen CFG فهو يعمل على ضبط البرنامج مثلا
1-تضع به اسماء البرامج التي لا يجعل الشاشة تدور فيها مثل المنيلا عند دوران الشاشة فيها تتلخبط فتجدها موضوعة مع البرامج
2-تضع أسماء البرامج التي تريد أن تدور الشاشة فيها فقط دون غيرها
3- تتحكم في الوقت الذي ينتظره ثم يقوم بالدوران تجده في الخانة #timeout(100) أنا غيرته الى #timeout(0) لجعله يدور الشاشة بسرعة وفور تدوير الجهاز

ويجب ذكر انه عند اعادة تشغيل الجهاز يغلق البرنامج ويجب اعادة تشغيله مرة اخرى

ولقد لاحظت انه في بعض الالعاب عند دوران الشاشة تلقائيا تجعلها تعلق فيجب اما اغلاق البرنامج قبل تشغيلها باستخدام الرمز GSenToggle أو وضع اسم اللعبة في GSen CFG لمنع دوران الشاشة في اللعبة

وأنا في الخدمة إذا في شيء غير مفهوم

habibjamil
04-12-2008, 09:37 PM
الاخوان اللي اشتروا من كلوف هل تقوم ال DHL بالاتصال بعد وصول الشحنة للأستلام و كم يوم أخذت تقريباً من يوم أعتماد الطلبية.

أخوي المحتويات ليست نفسها خاصة الميموري بعض المواقع ما تبيع الميموري معاه ..و عندنا في السعودية أتصلت بناثا و قالولي ما يجي معاه يعني الواحد يعمل حسابه على تقريباً 350 ريال زيادة على سعر الجهاز و في هذه الحالة يكون الفرق كبير جداً في السعر ما إذا أشتريته عن طريق النت قد يصل الى 1100 ريال

يعطيكم العافية

DHL في العادة تتصل ولكن أنصحك بالاتصال بهم يوم توقع وصول الشحنة وهذا ما فعلته بالضبط

JALAL123
04-12-2008, 11:09 PM
السلام عليكم
استفسار يا جماعة الخير
ركبت برنامج IGO للملاحة ونصبناه ويوم حاولت اشغل البرنامج عطاني error message
وقال ان ملف اللغات غير متوفر
شو الحل ؟؟؟
وهل برنامج IGO من افضل البراج الملاحية ؟؟

sHoAbUmAjEd
05-12-2008, 12:49 AM
اشلون اقفل مفاتيح وشاشة HD

srmmad
05-12-2008, 02:22 AM
بالضغط المستمر على زر انهاء المكالمة

sHoAbUmAjEd
05-12-2008, 02:39 AM

مشكور، وجزاك الله خير.

habibjamil
05-12-2008, 08:05 AM
السلام عليكم
استفسار يا جماعة الخير
ركبت برنامج IGO للملاحة ونصبناه ويوم حاولت اشغل البرنامج عطاني error message
وقال ان ملف اللغات غير متوفر
شو الحل ؟؟؟
وهل برنامج IGO من افضل البراج الملاحية ؟؟

في مشاركة للأخ mozilla في هذا الموضوع وضع فيها iGO8 المتوافق مع حجم شاشة HD

ويمكنك تغيير عمل الضغط المستمر من
Start/Settings/Personal/Buttons/End Key

malki
05-12-2008, 08:27 AM

يعطيكم العافية

أنا أشتريته من expansys وقبل ان أشتري ارسلت لهم رسالة لتوضيح محتويات الصندوق فأوضحوا أن الذاكرة من محتويات الصندوق فجاءني الجهاز بلا تأخير
المشكلة الجهاز يمر على الجمارك فيأخذون (20 ريال) وهنا (لا مشكلة) ولكن DHL يأخذون أتعاب تخليص تساوي تقريبا أربعة أضعاف الجمرك (75 ريال)

ســـــــــــؤال هــــــام

هـــــل أحد جرب يشغـــــل ملفات فديو بامتداد FLV؟ كيــــــــــــــــــ ـــــــــــــف؟
أنا حاولت باستخدام برامج ذكرها الخبير (الدرازي) في صفحـــة الاومنيا -- لكنها لم تعمل مع HTC HD وعندما أشغل برنامج TCPMP يعطيني النظام رسالة "خطأ غير متوقع فضلا ارسل الملف crash.txt الى الموزع. سيتم الخروج من البرنامج"

جزاكم الله خيرا

طموح
05-12-2008, 11:21 AM
[COLOR="Blue"]هـــــل أحد جرب يشغـــــل ملفات فديو بامتداد FLV؟ كيــــــــــــــــــ ـــــــــــــف؟

حمل هذا البرنامج وستعمل بإذن الله

http://http://rs339gc.rapidshare.com/files/170444805/CorePlayer.125.cab

دمت بود

gedo
05-12-2008, 11:33 AM
[COLOR="Blue"]هـــــل أحد جرب يشغـــــل ملفات فديو بامتداد FLV؟ كيــــــــــــــــــ ـــــــــــــف؟

دمت بود
شكرا اخي الكريم ولكن الوصلة لا تعمل
ولو احد تكرم عايز برنامج اظهار اسم المرسل البلوتوث المتوفق مع HD

طموح
05-12-2008, 11:45 AM
شكرا اخي الكريم ولكن الوصلة لا تعمل
ولو احد تكرم عايز برنامج اظهار اسم المرسل البلوتوث المتوفق مع HD

الرابط يعمل لدي

ولكن ولا يهمك تفضل رابط آخر

التحميل من هنا (http://www.xda3.com/f/get.php?filename=1228473003.cab)

دمت بود

cuteya
05-12-2008, 02:09 PM
في الرابط التالي تجدون Microsoft .NET Compact Framework 3.5

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=102808

------------------------

أما البرنامج الاول فهذا هو البرنامج الذي انا استعمله وهو بسيط

عند تثبيته تظهر 3 رموز جديدة في programs وهي
GSen - GSenToggle - GSen CFG

نبدا بعمل كل واحد فيهم

أول واحد GSen عند الضغط عليه سوف يعمل البرنامج ولكن في الذاكرة وبعد تشغيله تصبح الشاشة تدور تلقائيا عند ادارة الجهاز(لا ياخذ الكثير من الذاكرة 2ك ب فقط)

GSenToggle عند تشغيله يقوم باغلاق البرنامج الأول من الذاكرة وتصبح الشاشة لا تدور تلقائيا عند ادارة الجهاز

أما GSen CFG فهو يعمل على ضبط البرنامج مثلا
1-تضع به اسماء البرامج التي لا يجعل الشاشة تدور فيها مثل المنيلا عند دوران الشاشة فيها تتلخبط فتجدها موضوعة مع البرامج
2-تضع أسماء البرامج التي تريد أن تدور الشاشة فيها فقط دون غيرها
3- تتحكم في الوقت الذي ينتظره ثم يقوم بالدوران تجده في الخانة #timeout(100) أنا غيرته الى #timeout(0) لجعله يدور الشاشة بسرعة وفور تدوير الجهاز

ويجب ذكر انه عند اعادة تشغيل الجهاز يغلق البرنامج ويجب اعادة تشغيله مرة اخرى

ولقد لاحظت انه في بعض الالعاب عند دوران الشاشة تلقائيا تجعلها تعلق فيجب اما اغلاق البرنامج قبل تشغيلها باستخدام الرمز GSenToggle أو وضع اسم اللعبة في GSen CFG لمنع دوران الشاشة في اللعبة

وأنا في الخدمة إذا في شيء غير مفهوم

مشكوور ويعطيك الف عافيه اخيرا قدرت انزل النت فريم وورك

malki
05-12-2008, 02:13 PM

دمت بود

جزاك الله خيرا على البنامج الذي طالما بحثت عنه
يعجبني توقيعك ... أعجبتني مساعدتك ...ليتك تكملها وتغير الاسم (ماراح تحتاج اعلان في الجريدة ولا الانتظار)

gedo
06-12-2008, 04:10 PM
شباب ظهرت لي مشكلة وهي ان اشبكة تفصل عندي ويجب ان اعمل سوفت ريست لكي تعمل وبعد شوية تفصل مرة اخرى مع ان ضابطها gsm
مش عارف ايه الحل :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

cuteya
06-12-2008, 06:28 PM
بالنسبه لتوصيل الجي بي اس التلقائي
اخيرا لقيت حل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa pharmacist
شباب فيه طريقة مجربها بدون برامج وشغالة تمام

start>Setting>Connections>Connections>Ad vanced>Select Networks

وتختار من القائمتين الثنتين
My Work Network

أتمنى تضبط معكم وأرجو الدعاء لي ولوالدي في الايام الفضيلة

adagh
06-12-2008, 06:41 PM
الاخ gedo امكن يكون في تعارض مع احد البرامج

انت ايش اخر شيء سويه في الجهاز بعدين حصلت المشكلة ؟؟؟؟

alizwiniy
06-12-2008, 06:46 PM
شكرا لكم يا اخوان
موضوع رائع وتعاون اروع
وبالنسبة الى عملية الفورمات لاتوجد حاجة لرفع البطارية
فقط اغلق الجهاز وبعدها اضغط على زري الصوت (زر رفع الصوت+زر خفض الصوت) بأستمرار ومن ثم افتح الجهاز من جديد مع استمرارالضغط على زري الصوت الى ان تظهر لك شاشة الفورمات الببضاء
وبالنسبة الى الاخ الذي يعاني من اختفاء الشبكة
نرجو التأكد من انك قمت بأختيارالوضع الآلي للشبكة من الأعدادات:)

وبالنسبة للذي يريد عمل ريستارت للجهاز تجدون في المرفقات برنامج صغير بصيغة CAB يفي بالغرض
وفي حالة تعليق الجهاز حاول اولا اغلاق الجهاز ومن ثم فتحه من جديد لكي لاتضطر الى فتح الكفر الخلفي الا في الحالات الأضطرارية:cold:

gedo
06-12-2008, 08:51 PM

شكرا جزيلا اخي على الاهتمام
نزلت مجموعة من البرامج المختلفة مع بعض ولكن الوحي الذي كان متعارض مع الجهاز هو برنامج للكونتاكت لست وحذفته بعدها حثت هذه المشكلة بصراحة مش عارف ايه المشكلة :rolleyes:

gedo
06-12-2008, 08:52 PM

نزلت مجموعة من البرامج المختلفة مع بعض ولكن الوحيد الذي كان متعارض مع الجهاز هو برنامج للكونتاكت لست وحذفته بعدها حدثت هذه المشكلة بصراحة مش عارف ايه المشكلة :rolleyes:

شكرا لكم يا اخوان
موضوع رائع وتعاون اروع
فقط اغلق الجهاز وبعدها اضغط على زري الصوت (زر رفع الصوت+زر خفض الصوت) بأستمرار ومن ثم افتح الجهاز من جديد مع استمرارالضغط على زري الصوت الى ان تظهر لك شاشة الفورمات الببضاء

وبالنسبة للذي يريد عمل ريستارت للجهاز تجدون في المرفقات برنامج صغير بصيغة CAB يفي بالغرض
وفي حالة تعليق الجهاز حاول اولا اغلاق الجهاز ومن ثم فتحه من جديد لكي لاتضطر الى فتح الكفر الخلفي الا في الحالات الأضطرارية:cold:

شكرا جزيلا اخي الكريم ولكن انا عاملها على الوضع الافتراضي الظاهر اني هاجرب الهاردرست :rolleyes: وامري لله
بس لي استفسار اخر حاولت اكثر من مرة اعمل داونلود من الانترنت لملفات من الجهاز ولكن عند تحميل 2 ك ب يقف التحميل ولا يستكمل
هل للداون لود ضبط معين ام طريقة معينة ؟؟
وما اكبر ملف ممكن تحميله ؟؟
شكرا جزيلا

cuteya
06-12-2008, 09:38 PM
شكرا لكم يا اخوان
موضوع رائع وتعاون اروع

الله يجزاك الف خير فكيتنا من فتحة الكفر المزعجه
غريبه طريقتهم في هالكفر فعلا غبيه طريقة فتحه

adagh
06-12-2008, 10:15 PM
الأخ gedo انا لدي لا يوجد حد معين للداونلود وتسنطيع ان ترى الملفات التي تنزل من خلال
Start-Settings-System-Uploader

وأحب اشد الانتباه الى موضوع كتبه الاخ mozilla وهو به ملف من نفس شركة HTC لاصلاح تجمد الجهاز في بعض الاحيان لـ3 ثواني وهو في الرابط التالي :

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=138962

srmmad
06-12-2008, 10:21 PM
adagh
اظن ان الرابط الذي تقصده هو هذا
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=138243

alizwiniy
06-12-2008, 10:32 PM
نزلت مجموعة من البرامج المختلفة مع بعض ولكن الوحيد الذي كان متعارض مع الجهاز هو برنامج للكونتاكت لست وحذفته بعدها حدثت هذه المشكلة بصراحة مش عارف ايه المشكلة :rolleyes:

شكرا جزيلا اخي الكريم ولكن انا عاملها على الوضع الافتراضي الظاهر اني هاجرب الهاردرست :rolleyes: وامري لله
بس لي استفسار اخر حاولت اكثر من مرة اعمل داونلود من الانترنت لملفات من الجهاز ولكن عند تحميل 2 ك ب يقف التحميل ولا يستكمل
هل للداون لود ضبط معين ام طريقة معينة ؟؟
وما اكبر ملف ممكن تحميله ؟؟
شكرا جزيلا
اخي الكريم
جرب الهارد ريست كما قلت والله يعينك
وبالنسبة الى الداون لود لايوجد تحديد لحجم الملف ويمكنك ان تحمل ما شئت فهو كما تعلم ليس رسالة MMS لكي يحددوك بحجم معين:)
والداون لود لايحتاج الى اي ضبط وحاله حال التصفح اي انك مجرد ان تعمل اعدادت الانترنيت العادية وتتصل بالشبكة ينتهي الموضوع ولكن يمكن يكون هنالك مشكلة في الشبكة المشترك بها من ناحية الداون لود
وبأمكانك تجربة التحميل وانت رابط جهازك بالكومبيوتر عن طريق برنامج التزامن وطبعا لابد ان يكون الكومبيوتر متصل بالنت لكي تستطيع حصر السبب هل هو من جهازك او من شبكة الموبايل!!! التي تستخدمها
او بأمكانك تجربة برنامج تسريع التحميل والموجود في الموضوع التالي

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=138595

adagh
07-12-2008, 12:04 AM
لقد عدلت الرابط في المشاركة السابقة واسف على اللخبطة الرابط هو

malki
07-12-2008, 08:24 AM
ســـــــــــــؤال لو سمحتـــــم

بالنسبة للرســــائل (SMS/MMS) لدي لايوجد بها (علبة المرسل) وانما فقط (علبة المسودات -علبة الوارد -علبة الصادر) وبالتالي لايوجد مكان يحفظ فيها النظام نسخة من الرسائل. قمت بعمل مجلد جديد أسميته (علبة المرسل) لكن دون جدوى!!!!!!فما هو الحـــل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن لا أريد أسمع او أشوف اقتراح بعمــــل اعادة تشغيل ثقيلة (hard reset)

جزاكم رب البرايا خيرا وكل عام وأنتم بخير
جزاكم رب البرايا خيرا وكل عام وأنتم بخير...جزاكم رب البرايا خيرا وكل عام وأنتم بخير

قال اوسطهم
07-12-2008, 08:31 AM
الاخوة الاعزاء انا جداااااا جديد ع اجهزة البوكيت بي سي
جهازي الان نوكيا الدمعة :(
ودي اشتري الان من امريكا الجهاز وابدأ في عالم البوكيت
بس عندي اسئلة ارجو الاجابة عليها
1) هل هذا الجهاز افضل من الامنية سامسونج لااحد يقول لي كل له مميزاتة لاني لااعرف كثير بعد مااشتري بتكي علية :o
يعني وش عيوب htc هذا علشان اعرف هي مهمة بالنسبة لي والا لا
2) اذا شريت الجهاز هل اشتري من النت لاني اشوف ان الفرق من الوكيل جرير/ناثا تقريبا 500 ريال مايسوى لوخرب عليك الجهاز وانت شارية من النت بدون ضمان وهل يجي شي معه عن طريق النت غير اللي يعطيك الوكيل
شباب ع فكرة بشتري الجهاز ان شاء الله بعد اجاباتكم ع اسئلتي وابي واحد يتبناني في العالم الجديد ( البوكيت) الي ان امسك الدرب:thumbup:
الجزاء ..... دعوة مسافر

malki
07-12-2008, 08:31 AM
الأخ gedo انا لدي لا يوجد حد معين للداونلود وتسنطيع ان ترى الملفات التي تنزل من خلال
Start-Settings-System-Uploader

وأحب اشد الانتباه الى موضوع كتبه الاخ mozilla وهو به ملف من نفس شركة HTC لاصلاح تجمد الجهاز في بعض الاحيان لـ3 ثواني وهو في الرابط التالي :

حاولت أركبه لكن الجهاز (PC) يعطيني رسالة أنه ليس (not valid Win32 application) ولازم التوقف --- ماهو الحل؟؟
جزاك الله خيرا

taiseer999
07-12-2008, 08:36 AM
حاولت أركبه لكن الجهاز (PC) يعطيني رسالة أنه ليس (not valid Win32 application) ولازم التوقف --- ماهو الحل؟؟
جزاك الله خيرا

يركب في الجهاز وليس الكومبيوتر

ســـــــــــــؤال لو سمحتـــــم

بالنسبة للرســــائل (SMS/MMS) لدي لايوجد بها (علبة المرسل) وانما فقط (علبة المسودات -علبة الوارد -علبة الصادر) وبالتالي لايوجد مكان يحفظ فيها النظام نسخة من الرسائل. قمت بعمل مجلد جديد أسميته (علبة المرسل) لكن دون جدوى!!!!!!فما هو الحـــل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن لا أريد أسمع او أشوف اقتراح بعمــــل اعادة تشغيل ثقيلة (hard reset)

جزاكم رب البرايا خيرا وكل عام وأنتم بخير...جزاكم رب البرايا خيرا وكل عام وأنتم بخير

الرسائل الواردة والمرسلة تدمج مع بعض - في نفس الصفحة وان اردت تفريقها http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=117669&highlight=threaded+sms

malki
07-12-2008, 08:47 AM
شكرا لكم يا اخوان
موضوع رائع وتعاون اروع

اذا ركبت البرنامج هل نجده في قائمة البرامج او في الاعدادات وما هو الاسم؟ أنا ركبته لكن لم أجده بعد التركيب في أي من الموضعين

جزاك رب البرايا خيرا وكل عام وأنت بخير

sts088
07-12-2008, 09:28 AM
سامحني فعلا أكرر أسفي لك يا نوكيا....
تركتك فترة طويلة جدا جدا جدا جدا..... ولا أعرف السبب!
تركتك وذهبت لما يقال عنه البوكت بس سي....جربت أنواعه وموديلاته وتشبعت منها
من تحديثات وتعريبات وتهنيق وتعليق وبطيء اتصال وبطيء فتح الرسائل ومرارة كتابتها بالقلم بداية وباليد بوجود كيبورد أكبر...أكتب وأمسح...وحرف خطأ...وحرف صحيح..ومسح حتى أنتهي من معاناة الكتابه ثم الارسال...
عانيت بعد فراقك من ضعف البطارية....وسوء الشاشة في الضوء الساطع...وانزلاق من يدي وأنا أكتب أو أتصفح...وقررت شراء البوكيت بي سي الأحدث...ولكن عمك أصمخ...فالشركات كما هي...والعيوب كما هي لم تتغير...
عانيت بعدك من سوء التصوير...فعندما يقف إبني في الغرفة أتمنى تصويرة بلقطة جميلة ولكن كانت تخذلني الكامرة السيئة....
عانيت بعد فراقك....من بطيء فتح ملفات الوورد...فملف بحجم 300ك يحتاج إلى اكثر من نصف دقيقة!!!
وبعد ذلك جائتني الصحوة:
1- أنا أريد اتصال سريع
2- أحتاج كتابة رسائل بسرعة دون تدقيق وأخطاء
3- أحتاج أن أغتنم اللحظات الجميلة للتصوير بدقة عالية
4- أحتاج عرض برامج الأوفس بسرعة كبيرة
5- أحتاج لدخول الإنترنت والمسنجر
هذه هي احتياجاتي

فكرت ووجدت أنها متوفرة فيك يا نوكيا....اتصال سريع...رسائل سريعة...تصوير رائع ودقة عالية...ملف الوورد 300ك يفتح في 3 إلى 4 ثوان.... المسنجر موجود والياهو موجود والإيميل موجود والمحادثة أسهل من شرب الماء...الإنترنت سريع جدا جدا دون تعليق أو توقف الصفحة أو اهتزازها...

أعترف أنني ظلمتك يا نوكيا لفترة كبيرة.....والآن أعود إليك بعد عناء كبير وتعب ومتابعة منتديات وتحديثات لا أرى أنها تفيدني بشيء..... طالما أنت موجود يا نوكيا
أحبك يا نوكيا...وأنا العائد لك

adbulbul
07-12-2008, 09:38 AM
اخواني اريد برنامج اظهار الترجمة على الفلم مثل برنامج vobsub على الويندوز العادي فلو تكرمتو علينا بشي برنامج جزاكم الله خير ,وايضا هل يوجد مثل الايفون عندما يأتيك ايميل يرسلك رسالة على الجوال ينبهك بوصول ايميل ودمتم

falojjah
07-12-2008, 10:20 AM
من تحديثات وتعريبات وتهنيق وتعليق وبطيء اتصال وبطيء فتح الرسائل ومرارة كتابتها بالقلم بداية وباليد بوجود كيبورد أكبر...أكتب وأمسح...وحرف خطأ...وحرف صحيح..ومسح حتى أنتهي من معاناة الكتابه ثم الارسال...
عانيت بعد فراقك من ضعف البطارية....وسوء الشاشة في الضوء الساطع...وانزلاق من يدي وأنا أكتب أو أتصفح...وقررت شراء البوكيت بي سي الأحدث...ولكن عمك أصمخ...فالشركات كما هي...والعيوب كما هي لم تتغير...
عانيت بعدك من سوء التصوير...فعندما يقف إبني في الغرفة أتمنى تصويرة بلقطة جميلة ولكن كانت تخذلني الكامرة السيئة....
عانيت بعد فراقك....من بطيء فتح ملفات الوورد...فملف بحجم 300ك يحتاج إلى اكثر من نصف دقيقة!!!
وبعد ذلك جائتني الصحوة:

هذه هي احتياجاتي

فكرت ووجدت أنها متوفرة فيك يا نوكيا....اتصال سريع...رسائل سريعة...تصوير رائع ودقة عالية...ملف الوورد 300ك يفتح في 3 إلى 4 ثوان.... المسنجر موجود والياهو موجود والإيميل موجود والمحادثة أسهل من شرب الماء...الإنترنت سريع جدا جدا دون تعليق أو توقف الصفحة أو اهتزازها...

أعترف أنني ظلمتك يا نوكيا لفترة كبيرة.....والآن أعود إليك بعد عناء كبير وتعب ومتابعة منتديات وتحديثات لا أرى أنها تفيدني بشيء..... طالما أنت موجود يا نوكيا
[COLOR="DarkRed"][SIZE="5"][CENTER]
١- ما شاء الله خطبة عصماء :) ... مشكلتك أخوي ما حددت أهدافك من البداية ... :confused:

٢- أبشركم إشترينا HTC HD ... وسنحاول أن نفيد ونستفيد بقدر الوقت والإمكان ... ;)

حسين علي
07-12-2008, 10:20 AM
طريقة الدخول الى bootloader

لاادري اذا تم تجربة طريقة الدخول الى البوتلودر الموجودة في الصفحة الرئيسية(الاولى)لهذا الجهاز
لفد قمت بتجربتها ولم تنجح (تجربتي الشخصية فقط) ثم بحثت في منتدى المطورين حتى وجدت الطريقة وهي تشابه طريقه الدايموند:

1-نزع الغطاء الخلفي للبطارية
2-الضغط على زر ال resetالاحمر وفي نفس الوقت زر خفض الصوت والاستمرار بالضغط عليهما معا حتى تظهر شاشة البوتلودر

ودمتم سالمين وكل عام وانتم بخير

eng15
07-12-2008, 02:55 PM
وبعد ذلك جائتني الصحوة:
1- أنا أريد اتصال سريع
هذه هي احتياجاتي

نوكيا ايه اللى بتقول عليه اقسم بالله اردئ اجهزه شوفتها بحياتى ويكفى سوفتها العقييييييييييييم جدا اخى البوكيت الحديث من اتش تى سى بدايه من الدايموند والتتش فلو ثرى دى الويندوز بقى ليه طعم تانى وانسى التهنيج والبطى مع البرو والاتش دى انا معك الكلام اللى انت بتقوله كان فى اجهزه الايميت والاجهزه القديمه فعلا كانت كثيره التهنيج وسوفتها ملهوش طعم ولا رائحه والاجهزه مفهاش شكل جمالى انما زى ما ذكرت بدايه من الدايموند الموضوع اختلف

adagh
07-12-2008, 03:16 PM
اذا ركبت البرنامج هل نجده في قائمة البرامج او في الاعدادات وما هو الاسم؟ أنا ركبته لكن لم أجده بعد التركيب في أي من الموضعين

نعم البرنامج تجده في قائمة البرامج واسمه Reset برمز X أحمر

جرب تبحث عنه بقائمة البرامج في المنيلا
اذهب الى قائمة البرامج في المنيلا ثم All Programs وان شاء الله تلقاه :)

وبعد ذلك جائتني الصحوة:
1- أنا أريد اتصال سريع
هذه هي احتياجاتي

أنا عن نفسي افضل البوكيت بي سي واجد ان النوكيا يمشي مع الناس الي ما تعرف تستخدم التقنية الجديدة بسهولة وتتاقلم معها فجهاز نوكيا اذا اشتريه تجد ميزات معينة به لا تتغير اللهم الشكل بس اما في البوكيت ممكن تجعل البوكيت يتاقلم مع محتاجاتك انت بس محتاج الى تعب شويه لتشكيله على هواك :)

اخواني اريد برنامج اظهار الترجمة على الفلم مثل برنامج vobsub على الويندوز العادي فلو تكرمتو علينا بشي برنامج جزاكم الله خير ,وايضا هل يوجد مثل الايفون عندما يأتيك ايميل يرسلك رسالة على الجوال ينبهك بوصول ايميل ودمتم

يوجد برنامج يعرض الافلام مع الترجمة ( يشغل افلام الديفيكس Avi ) في الرابط التالي :

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=136484

انه عبارة عن برنامج وبعدين تنزل عليه اضافة تجعله يظهر الترجمة

ملاحظة : اذهب الى الصفحة رقم 2 في الرابط السابق وستجد اصدار اجدد من الاضافة التي تظهر الترجمة أما البرنامج الاساسية تجده في المشاركة الاولى ويعمل بشكل ممتاز على HD:)

ولي ملاحظة على البرنامج وهي ان صورة الفليم فيه جودتها اقل من جودة الصورة في برنامج الكور بس في الكور ما تظهر الترجمة :mad:

[CENTER][SIZE=5][color=DarkRed]١- ما شاء الله خطبة عصماء :) ... مشكلتك أخوي ما حددت أهدافك من البداية ... :confused:

٢- أبشركم إشترينا HTC HD ... وسنحاول أن نفيد ونستفيد بقدر الوقت والإمكان ... ;)

مبروك والله يباركلك فيه واهنيك بيه وان شاء الله تستفيد وتفيد :cool:

al-mesbah
07-12-2008, 04:22 PM
السلام عليكم
فيه احد يعرف كيف اقدر اوطي الصوت اثناء المحادثه لانه عالي جدا سواء بسماعه او بدون
انا اتضايق من هذا الشي ياليت اللي يعرف طريقه غير ازرار الصوت
لانه برضو عالي لما اوطي الصوت

وبرضو اعدادات الوسائط لانو بجد تعبت من كثر ماأغير في الاعدادات ولا يضبط معاي

adagh
07-12-2008, 07:58 PM
السلام عليكم
فيه احد يعرف كيف اقدر اوطي الصوت اثناء المحادثه لانه عالي جدا سواء بسماعه او بدون
انا اتضايق من هذا الشي ياليت اللي يعرف طريقه غير ازرار الصوت
لانه برضو عالي لما اوطي الصوت

وبرضو اعدادات الوسائط لانو بجد تعبت من كثر ماأغير في الاعدادات ولا يضبط معاي

الصوت وطيه باستخدام الازرار الي في الجنب وقت ما انت بتتكلم (وقت المكالمة) وبعد كده سيظل على المستوى الي انت وضعته دائما في اي مكالمة

واعدادات الوسائط المفروض تتم بدون اي اعدادت من يوم ما تفتح الجهاز ايش بيسير معاك بالضبط

sts088
07-12-2008, 08:01 PM
مع هذا....
أشتقت لشاشة الدايموند برو ونقاء الصورة :)
بس شسوي دخت ... وعلاجي صار نوكيا....طقطقطقطقطق وخلاص انتهى كل شي
لا لمس ولا تحريك شاشة:)
ولكن كلمة حق تقال: البوكت بي سي متعة لا حدود لها...بس مدري علامي أتعب لما استخدمة...وشريت الآن جهاز نوكيا جديييييييييييييييييي يد أحدث موديل لا كامره لا بلوتوث لا انترنت لا وايرلس....بس بطاريته تقعد 642 ساعة انتظار 10 ساعات :)

alizwiniy
07-12-2008, 08:35 PM

اخي الكريم تجد البرنامج في ال start menu --- programs
ولكي اريحك اكثر تجد في المرفقات ملف بصيغة rar قم بتحميله واستخرج محتوياته سوف تجد ملف اسمهReset.exe
انقله الى جهازك الكفي وضعه في المكان الذي تجده مناسب والملف سوف يعمل بمجرد الضغط عليه

وبالنسبة الى عملية الدخول الى البوت لودر
تتم بأغلاق الجهاز ومن ثم الضغط على زرخفض الصوت بأستمرار ثم اضغط على زر البور ضغطة واحدة
طبعا مع ابقاء الضغط على زر خفض الصوت حتى تظهر لك شاشة البوت لودر

taiseer999
07-12-2008, 08:37 PM
اخي الكريم تجد البرنامج في ال start menu --- programs
ولكي اريحك اكثر تجد في المرفقات ملف بصيغة rar قم بتحميله واستخرج محتوياته سوف تجد ملف اسمهReset.exe
انقله الى جهازك الكفي وضعه في المكان الذي تجده مناسب والملف سوف يعمل بمجرد الضغط عليه

وبالنسبة الى عملية الدخول الى البوت لودر
تتم بأغلاق الجهاز ومن ثم الضغط على زرخفض الصوت بأستمرار ثم اضغط على زر البور ضغطة واحدة
طبعا مع ابقاء الضغط على زر خفض الصوت حتى تظهر لك شاشة البوت لودر
لك وحشة اخي علي - الحمدلله على السلامة - ومبارك الاتش دي

alizwiniy
07-12-2008, 08:51 PM
اخي العزيز والمبدع دائما تيسير
والله مشتاقين لك ولأبداعك المتواصل
والله يسلمك والله يبارك فيك
وكل عام وانت بخير ويعود عليك بالصحة والسلامة ان شاء الله

تحياتي

OREO
07-12-2008, 09:41 PM
""

سؤال : لو سويت فورمات للجهاز هل ينحذف الروم الأصلي ؟؟

لأني ما اقدر ارسل رسائل نصيه وحابه احذف التعريب وانزل غيره

""

adagh
08-12-2008, 12:35 AM
لا ما ينحذف الروم بس ارجع الجهاز لما كان عليه عند الشراء

al-mesbah
08-12-2008, 02:53 AM
الصوت وطيه باستخدام الازرار الي في الجنب وقت ما انت بتتكلم (وقت المكالمة) وبعد كده سيظل على المستوى الي انت وضعته دائما في اي مكالمة

واعدادات الوسائط المفروض تتم بدون اي اعدادت من يوم ما تفتح الجهاز ايش بيسير معاك بالضبط

انا موطيه على اخر شي وبرضو عالي يمكن من نفس السماعه ماني عارف ايش الهرجه

بالنسبه للوسائط هي المفروض انها تتم من غير اعدادات والاعدادات موجوده
بس مايرضى يرسل يعطيني انو مايقدر يسوي كونيكشن
انا استخدم الاتصالات
ممكن تعطيني الاعدادات من عندك وهل هو شغال عندك؟

قال اوسطهم
08-12-2008, 05:47 AM
الاخوة الاعزاء انا جداااااا جديد ع اجهزة البوكيت بي سي

جهازي الان نوكيا الدمعة :(
ودي اشتري الان من امريكا الجهاز وابدأ في عالم البوكيت
بس عندي اسئلة ارجو الاجابة عليها
1) هل هذا الجهاز افضل من الامنية سامسونج لااحد يقول لي كل له مميزاتة لاني لااعرف كثير بعد مااشتري بتكي علية :o
يعني وش عيوب htc هذا علشان اعرف هي مهمة بالنسبة لي والا لا
2) اذا شريت الجهاز هل اشتري من النت لاني اشوف ان الفرق من الوكيل جرير/ناثا تقريبا 500 ريال مايسوى لوخرب عليك الجهاز وانت شارية من النت بدون ضمان وهل يجي شي معه عن طريق النت غير اللي يعطيك الوكيل
شباب ع فكرة بشتري الجهاز ان شاء الله بعد اجاباتكم ع اسئلتي وابي واحد يتبناني في العالم الجديد ( البوكيت) الي ان امسك الدرب:thumbup:

الجزاء ..... دعوة مسافر

ياجمااااااااااااااعة ردو علينا الله يعافيكم

-------------------4444
08-12-2008, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله

يانااااااااس انا توني شاري HD ...... عندي مشكله يارب تكون بسيطه وهي كالتالي :

1-الوسائط ...استقبلها بس ما اقدر ارسلها (ما اقدر اضيف اسم المستلم ) ...والسؤال الاهم هل استقبال الوسائط له عدة طرق...يعني مثلا عن طريق استخدام النت ....

وانا قريت شرح موجود مسبقا لاعدادات الوسائط بس ماكان واضح .
تكفووون ياهل الخبره ...

s3d68
08-12-2008, 12:04 PM
كل عام وانتم بخير :cool:

قمت بارسال رسالة نصية عبارة عن picture message من جهاز نوكيا لكن لم استطع استقبالها على جهازي HTC-HD مع العلم اني كررت ارسال الرسالة اكثر من مرة ومع هذا لم استطع استقبالها
فهل هناك اعدادات معينة لل picture message او ان HD لا يستقبل هذه النوعية من الرسائل
ارجو الافادة
مع الشكر

adbulbul
08-12-2008, 12:54 PM
كا عام وانتم بخير
اخواني بعض الناس تتصل علي ولا تظهر اسمائهم والبعض الاخر تظهر مع اني تأكدت من عدم وجود الاسم مكرر فما يمكن ان تكون المشكلة

Back Door
08-12-2008, 01:21 PM
ياجمااااااااااااااعة ردو علينا الله يعافيكم

اخي الكريم ..
لا تتردد في شراء الجهاز خاصة HD فهو الافضل من جميع النواحي سواء اداء مرونه واخرى كثيره .. حيث انه يجمع ما بين الـ i-phone والبوكت بي سي .. من حيث الأداء جيد جدا وخاصه انه لا يحتاج في حال استخدامك للـGPS للاتصال بالانترنت كما هو الحال في الـ i-phone ، لا اعلم عن السمسمونج لكن من تجربه شخصيه واراء اللاخوان لا مقارنه بين الـ htc والسمسمونج ولا تشتري من الوكلاء والفرق ليس 500 ريال بل 1000 ريال بالاضافه لان اجهزه البوكت بي سي نادر جدا ان تلجأ الى الوكيل .. وما دام انت في امريكا اشتريها من موقع ebay والاسعار اشوف انها غاليه للاجهزه الي من امريكا حتلاقي ناس من بريطانيا ارخص بما لا يقل عن 150 دولار .. واضمن لان الدفع عن طريق الـ Paypal وبالتالي جهازك مأمن عليه كامل.
تحياتي

adagh
08-12-2008, 02:21 PM
كا عام وانتم بخير
اخواني بعض الناس تتصل علي ولا تظهر اسمائهم والبعض الاخر تظهر مع اني تأكدت من عدم وجود الاسم مكرر فما يمكن ان تكون المشكلة

وانت بخير وبصحة وسلامة

انا كان عندي نفس المشكلة حتى اكتشف انه الاسماء التي لا تظهر باكون مسجلها وفي بدايتها مفتاح المملكة مثل : 00966555555555 فلازم تغيرها الى : 0555555555

جرب وقلي

almeena
08-12-2008, 03:32 PM
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك جميعا

وبحمدالله امتلكت اول بوكت بي سي HTC HD بعد استخدام النوكيا كوميونيكيتورلسنوات عديدة.

والاسئلة تطول حول الاستخدام وأولها رسائل الوسائط حيث انني استطيع ارسل واستقبل ولكن بالاستقبال تصلني الرسالة صغيره جدا حوالي 3KB فقط مع العلم انني ارسلت الرساله بحجم 127KB من جهاز نوكيا.
جربت WAP 2 & WAP 1.2 وعدلت حجم الصورة الى 300 ولكن النتيجة واحده استقبل 3KB.

وشكرا

ابن الرافدين
08-12-2008, 05:49 PM
شباب ممكن احد يوضح لنا بالتفصيل البطارية والفترة اللي تقضيها عند الاستخدام

اعرف ان الفترة تقريبية حسب الاستعمال ولكن سمعت انوا البطارية تخلص بسرعة لان حجمها صغير

والشاشة كبيرة وبالتالي مقارنة مع الاجهزة الاصغر هناك فرق كبير

ننتظر الجواب من الاشخاص اللي جربوا الاجهزة القديمة وجربوا الhd

تحيااتي لكم

دكتور تيم
08-12-2008, 06:58 PM
السلام عليكم .. وكل عام وانتم بخير عائلة htc hd :)

عندي كم سؤال ياليت احد يفيدني فيها ..
1- كيف اقدر اعمل قائمة play lists لمجموعة اغاني ابغاها تشتغل ورى بعض تلقائيا ..
2- اقدر اغير خاصية زر الصوت اللي في الجنب ويكون مثلا للقوائم يطلع وينزل اذا ضغطت عليه ..
3- نزلت برنامج اهبل - المورد - وحذفته عن طريق remove programs وانحذف من القائمة بس البرنامج لسى موجود ضمن البرامج ويشتغل .. كيف احذفه ؟
4- الكاميره تهتز بشكل غريب .. اغلب الصور اذا مو كلها تكون فيها لقطات مهزوزه والتصوير بالفديو اسوء بكثير الحركات مهزوزه بشكل مشوه .. ماادري المشكلة هذه في كل الاجهزة ولا بس جهازي وهل لها حل لتحسين وضعها ؟
وفيه اسئلة كثير اذا تذكرتها جيت كتبتها :D
واذا مااحد رد لا تلومون الا انفسكم يمكن ازعل وابيع الجهاز واحرمكم من خبراتي العريقة في عالم البوكت بي سي :thumbup:

DIXON
08-12-2008, 07:11 PM
وانت بخير وبصحة وسلامة

انا كان عندي نفس المشكلة حتى اكتشف انه الاسماء التي لا تظهر باكون مسجلها وفي بدايتها مفتاح المملكة مثل : 00966555555555 فلازم تغيرها الى : 0555555555

جرب وقلي
هذه المشكلة موجودة عندي في التتش بر ولا حصلت لها حل

al-mesbah
08-12-2008, 07:58 PM
اللي يستخدم شبكة الاتصالات السعوديه هل واجه مشكله في استقبال او ارسال الوسائط؟

srmmad
08-12-2008, 08:36 PM

جرب وقلي

نفس المشكلة عندي والحل مثل ما تفضلت بمسح المفتاح الدولي..لكن..
اذا اردت الاتصال من خارج البلد على رقم محلي تحتاج تضيف المفتاح الدولي.. وهذي حركة مزعجة :wacko:
هل هناك حل عملي احبائنا الخبراء؟؟

gmc2003
08-12-2008, 08:47 PM
الرجاء المساعده
اريد توضيح فك حماية الجهاز بالتفصيل ارجو مساعدتي في الجهاز

ارجوووووووووووووكم

taiseer999
08-12-2008, 08:51 PM
الرجاء المساعده
اريد توضيح فك حماية الجهاز بالتفصيل ارجو مساعدتي في الجهاز

ارجوووووووووووووكم

لا يوجد للان- عند وجودها ستراها في اول صفحة

قرزيز
08-12-2008, 09:29 PM

أنا أستخدم شبكة الاتصالات السعودية

بعد جهد جهيد استطعت أن أرسل MMS لكن لم أستطع أن أستقبل

تصلني رسالة الـ MMS لكن عند التحميل يقف عند 0 % ولا يتقدم

وبعد فترة تأتيني رسالة من شركة الاتصالات بوحودها على موقعهم لكي أراها من هناك (الطريقة التقليدية)

فهل هناك من عملت معه الخدمة بشكل كامل ؟؟

al-mesbah
08-12-2008, 10:44 PM
أنا أستخدم شبكة الاتصالات السعودية

بعد جهد جهيد استطعت أن أرسل MMS لكن لم أستطع أن أستقبل

تصلني رسالة الـ MMS لكن عند التحميل يقف عند 0 % ولا يتقدم

وبعد فترة تأتيني رسالة من شركة الاتصالات بوحودها على موقعهم لكي أراها من هناك (الطريقة التقليدية)

فهل هناك من عملت معه الخدمة بشكل كامل ؟؟

الحمدلله لقد تم حل المشكله بعد محاولات كثيره

اولا يجب ان تتأكد من جميع الاعدادات انها صحيحه ثم تذهب الى
start--->settings--->connections--->advanced network--->gprs--->chap authentication--->ok

بالنسبه للإعدادات اذهب الى
settings--->connections--->connections--->advanced--->select network
في خانات الاختيار تأكد انك تختار خدمة الجوال ام ام اس تحت وفوق

وان شاءالله تنحل معاك

بعد حل هذه المشكله صادفت مشكله اخرى الا وهي ان الوسائط المستقبله يكون حجمها 3كيلوبايت فقط
وجدت برنامج في قسم الاتصالات الاسلكيه يحل هذه المشكله لكن لم يتسنى لي الوقت لتجربته

adbulbul
09-12-2008, 01:30 AM
اخ adagh شكرا على هذه المعلومة جربت ونجحت الطريقة بس فعلا طريقة مزعجة اذا كنت خارج البلد وحبيت اتصل صار لازم عدل جميع الارقام ؟؟؟

gmc2003
09-12-2008, 06:56 AM
لا يوجد للان- عند وجودها ستراها في اول صفحة

جزاك الله خير على الرد الطيب

malki
09-12-2008, 07:48 AM
ياجماعــــــــــــــ ـــة
صياح الخير اولا
ســــب أن سألت عن حل لمشكلة عدم وجود (علبة المرسل) وبالتالي لا تيفظ الجهاز نسخة من الرسائل المرسلة
ماهـــــــــــــــــ ـــــو الحل؟

وجزاكم الله خيرا

-------------------4444
09-12-2008, 09:32 AM
صياح الخير اولا
ســــب أن سألت عن حل لمشكلة عدم وجود (علبة المرسل) وبالتالي لا تيفظ الجهاز نسخة من الرسائل المرسلة

وجزاكم الله خيرا

اخوي حلك موجود في المشاركات السابقه واللي اتذكره انها تكون مدمجه مع بعض..أي ان الوارد والمرسل بيكونو مع بعض ولطريقة فصلها ارجع الى المشاركات السابقه وانشاء الله تحصلها

السلام عليكم ورحمة الله

يانااااااااس انا توني شاري HD ...... عندي مشكله يارب تكون بسيطه وهي كالتالي :

1-الوسائط ...استقبلها بس ما اقدر ارسلها (ما اقدر اضيف اسم المستلم ) ...والسؤال الاهم هل استقبال الوسائط له عدة طرق...يعني مثلا عن طريق استخدام النت ....

وانا قريت شرح موجود مسبقا لاعدادات الوسائط بس ماكان واضح .
تكفووون ياهل الخبره ...

malki
09-12-2008, 10:32 AM
[QUOTE=صوت العشق;1027360]اخوي حلك موجود في المشاركات السابقه واللي اتذكره انها تكون مدمجه مع بعض..أي ان الوارد والمرسل بيكونو مع بعض ولطريقة فصلها ارجع الى المشاركات السابقه وانشاء الله تحصلها

[/QUOTE

أولا: شكـــــرا على اهتمامك
ثانيا: المشكلــــة ليست كما ذكرت وانما الرسائل المرسلة لا يتم حفظهــــا لافي علبة الوارد ولاغيره
ثالثا: علبة (الرسائل المرسلة/المستلمة) غير موجود
رابعا: ماهـــــــــــــــــ ـــــــــــو الحـــــــــــــــــ ــــــــل

جزاك الله خـــــــــــــــــــ ـــــيرا

-------------------4444
09-12-2008, 11:12 AM
اخ malki ودي اخدمك بس للاسف انا جديد على هالاجهزه وللأسف ماقدرت اعرف فيه الا 40% وياليت اذا عندك حل لمشكلتي تساعدني وشاكر لك

malki
09-12-2008, 01:56 PM
اخ malki ودي اخدمك بس للاسف انا جديد على هالاجهزه وللأسف ماقدرت اعرف فيه الا 40% وياليت اذا عندك حل لمشكلتي تساعدني وشاكر لك

آســـــــــــــــــف لقول آســـف ولكن لم أجرب هذه الخاصية

BoZeEeZ
09-12-2008, 06:04 PM
shbab ana 3endy meshkela...ena 5alfeya 7aq HTC HD lema asawey copy o paste eb file windows eqoly may9er asawey paste ...ashan asawey el5alfeya malat elHTC eb kel tap...momken a7ad esa3edny 7aten lema asaker TF3 may9er...
o shokran

Back Door
09-12-2008, 11:23 PM
يا اخوان هل موقع eXpansys مضمون ؟
يا ريت من الاخوان الي اشتروا من هذا الموقع يفيدونا .. شاكر ومقدر ..

ronyrain
10-12-2008, 03:51 AM

مضمون يا الحبيب انا مشتري 4 اجهزة htc hd و سوني اركسون اكسبيرا واحد - اتوكل على الله واشتري الجهاز وكمان موقع كلوف ممتاز 2 طيبين اتوكل على الله

gedo
10-12-2008, 07:19 AM

توكل على الله انا شاري جهازي منهم :thumbup:

malki
10-12-2008, 11:41 AM

نعــــم مضمون أنا أشتريت منه جهازي HD وسبق أن أشتريت منه قبل ذلك

al-mesbah
10-12-2008, 01:15 PM
السلام عليكم
في احد سوى مجلد خاص لإإستقبال ملفات البلوتوث المستقبله

mabumelha
10-12-2008, 04:11 PM
Thanks man

ابوالبراء
10-12-2008, 06:40 PM
السلام عليكم
في احد سوى مجلد خاص لإإستقبال ملفات البلوتوث المستقبله

نعم أخي الحبيب تستطيع عمل فولدر خاص في الميموري الخارجي

ثم عن طريق برنامج د.يار العربي للبلوتوث تحدد نفس الفولدر ليتم التخزين فيه

malki
10-12-2008, 08:18 PM
صياح الخير اولا

وجزاكم الله خيرا

أرجـــو من الخبراء المساعـــدة للأهمية

GARMIN
10-12-2008, 08:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0
لدي مشكلة بسيطة في gps وهي تأخر الاشارة بنسبة 5 ثواني بحيث اذا قمت بقيادة السيارة لايقرا السرعة الا بعد 5 ثواني واذا توقفت تماما يبدا بالعد التنازلي للسرعة وهو مثلما قلت تأخر استقبال وبرمجة الاشارة وليس ضعف بالاستقبال 0 امل ان يكون الشرح واضح 0كما امل من الجميع طرح ملاحظاتهم هل حصلت معهم المشكلة ام لا 0
ملاحظة جربت العديد من برامج الملاحة والنتيجة متساوية 0

امبراطور قطر
10-12-2008, 09:29 PM
الحمد لله تم شراء HD من مكتبة جرير شغال عال العال بس بسعر يكسر الظهر 3700,والله المستعان

nabil azer
10-12-2008, 10:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0
لدي مشكلة بسيطة في gps وهي تأخر الاشارة بنسبة 5 ثواني بحيث اذا قمت بقيادة السيارة لايقرا السرعة الا بعد 5 ثواني واذا توقفت تماما يبدا بالعد التنازلي للسرعة وهو مثلما قلت تأخر استقبال وبرمجة الاشارة وليس ضعف بالاستقبال 0 امل ان يكون الشرح واضح 0كما امل من الجميع طرح ملاحظاتهم هل حصلت معهم المشكلة ام لا 0
ملاحظة جربت العديد من برامج الملاحة والنتيجة متساوية 0

يجب ان تعلم ان جهازك في اثناء القيادة بيكون متصل بمجموعة اقمار صناعية ومن ارسال المعلومة من موبايلك ثم ارتدادها اليه ومعها القياس بتاخذ هذه الثواني وعيد سعيد وكل عام وانتم بخير

gedo
10-12-2008, 10:51 PM
شباب بجد تعبت علشان اعمل اكثر من حساب ايميل على الجهاز وفشلت تماما وجربت كل الطرق
ارجو من الشباب اللي ضبطت معهم يضعوا الخطوات بالتفصيل
كمان شباب انا بحثت عن برنامج د-يار للبلوتوث نسخة متوافقه مع الجهاز لم اجد ارجو وضع رابط لها
سؤال شباب هل الازارار لها انارة ولا دا عادي بس بصراحة انا اشوف انها المفروض ان تنور لانها صعبه في الظلام ( اقصد الازارا السفلى طبعا )
شكرا جزيلا

JALAL123
10-12-2008, 10:59 PM
السلام عليكم
ليش كاميرا الجهاز تعيسة جدا
لا تصوير ثابت ولا فيديو زي الناس
مب قادر اصور صورة واضحة
شو الحل يا اخواني

al-mesbah
10-12-2008, 11:12 PM
اجماعـــــــــــــــ ــة
صياح الخير اولا

اي تعريب تستخدم؟
انا استخدم تعريب 3اكتوبر ويوجد علبة المرسل

جرب هذا الحل:
ادخل على الرسائل
menu
tools
options
ثم اوكي

اخبرني اذا لم تنفع هذه الطريقه

ijomaa
11-12-2008, 06:11 AM
السلام عليكم و كل عام و الجميع بخير،
الحمد لله اشترينا HD قبل العيد من ناثا - جده و قاموا مشكورين بتحميل البرامج الاضافية (عربي، الالعاب و غيرها) ، للاسف خاب املي به و بصراحة افكر جديا بالتخلي عنه، بالرغم من ان كل المواقع التي قرائتها تشكر به بشكل كبير، كما ان لديه العديد من المزايا الجميلة و المفيدة و التي لا توجد في اكثر الاجهزة المنافسة.
المشاكل التي واجهتها الى الان هي التالي:
1. عدم sync بسهولة مع اوتلوك 2007 على جهاز الكومبيوتر ( و هذه انحلت لما عملت sync مع السيرفر مباشرة).
2. البطارية خلصت بعد صلاة العشاء بالرغم من ان الجهاز كان فول اول النهار و استعمال الجهاز كان عادي (كم مكالمة قصير، شوية نت، و استقبال و ارسال كم اس-ام-اس)، في اي-ميت جام و بنفس نمط الاستخدام (بدون نت طبعا) كنت استطيع ان استعمل الجهاز يومين قبل شحنه.
3. الجهاز يسخن كتير من الناحية السفلى بالرغم من ان البطارية في اعلى الجهاز.
4. في اي-ميت-جام، و اذا كان الجهاز مشبوك في الكومبيوتر، لا يفصل ابدا و يطلب منك كلمة السر حتى و لو كانت المدة التي اخترتها لقفل الجهاز هي صفر، و لكن عند قفل الجهاز و تشغيله مباشرة يطلب كلمة السر، و هذه خاصية مفيدة جدا من ناحية الامان. , و لكن مع هذا الجهاز يفصل و يطلب كلمة السر حتى و لو كان مشبوك في الكومبيوتر.
5. احيانا يفصل عن شبكة الواي-فاي في البيت و لا يعود يتعرف عليها الا بعد سوفت رست.
6. احيانا و في حال شحنه على الاخر و صار اللون اخضر على زر التشغيل، الجهاز يهنج و لا يعمل الا بعد سوفت رست.
ارجو الافادة و المساعدة، هل احد يعاني من هذه المشاكل ام هذا الجهاز فقط.
استفسار بسيط: هل بالامكان تنزيل mini opera الجديد على الجهاز، علما بان الروم هو 1.14 و قمت بعمل التحديث المذكور على موقع HTC.

gedo
11-12-2008, 06:58 AM
الحمد لله اشترينا HD قبل العيد من ناثا - جده و قاموا مشكورين بتحميل البرامج الاضافية (عربي، الالعاب و غيرها) ، للاسف خاب املي به و بصراحة افكر جديا بالتخلي عنه، بالرغم من ان كل المواقع التي قرائتها تشكر به بشكل كبير، كما ان لديه العديد من المزايا الجميلة و المفيدة و التي لا توجد في اكثر الاجهزة المنافسة.
1. عدم sync بسهولة مع اوتلوك 2007 على جهاز الكومبيوتر ( و هذه انحلت لما عملت sync مع السيرفر مباشرة).
2. البطارية خلصت بعد صلاة العشاء بالرغم من ان الجهاز كان فول اول النهار و استعمال الجهاز كان عادي (كم مكالمة قصير، شوية نت، و استقبال و ارسال كم اس-ام-اس)، في اي-ميت جام و بنفس نمط الاستخدام (بدون نت طبعا) كنت استطيع ان استعمل الجهاز يومين قبل شحنه.
4. في اي-ميت-جام، و اذا كان الجهاز مشبوك في الكومبيوتر، لا يفصل ابدا و يطلب منك كلمة السر حتى و لو كانت المدة التي اخترتها لقفل الجهاز هي صفر، و لكن عند قفل الجهاز و تشغيله مباشرة يطلب كلمة السر، و هذه خاصية مفيدة جدا من ناحية الامان. , و لكن مع هذا الجهاز يفصل و يطلب كلمة السر حتى و لو كان مشبوك في الكومبيوتر.
5. احيانا يفصل عن شبكة الواي-فاي في البيت و لا يعود يتعرف عليها الا بعد سوفت رست.
6. احيانا و في حال شحنه على الاخر و صار اللون اخضر على زر التشغيل، الجهاز يهنج و لا يعمل الا بعد سوفت رست.
استفسار بسيط: هل بالامكان تنزيل mini opera الجديد على الجهاز، علما بان الروم هو 1.14 و قمت بعمل التحديث المذكور على موقع HTC.

اخي الكريم مبروك عليك الجهاز وان شاء الله ما تتخلى عنه :thumbup:
1- مشكلة ال sync انا واجهتها مع الفيستا وللحين المشكلة قائمة ولكن على جهاز اخر به xp كانت من اسهل مايكون ( المشكلة في الويندوز )
2- البطارية مع الاستخدام القوي من خلال تجربتي تكمل يوم كامل ومع الاستخدام المتوسط يوم ونصف فقط اصبر عليها لانها جديدة ومع الوقت تعطيك قدرة اكبر
3- فعلا موجودة ولكن ليس بشدة
4- لم اجربها
5- لا لم تحدث معي عادي عندما يفصل يرجع ويشبك لحاله
6- لا لم تحدث
لذلك وبالذات من المشكلة رقم 5 & 6 حاول ان تعمل هاردرست وان شاء الله يضبط معك :o

malki
11-12-2008, 09:01 AM
اي تعريب تستخدم؟
انا استخدم تعريب 3اكتوبر ويوجد علبة المرسل

جرب هذا الحل:
ادخل على الرسائل
menu
tools
options
ثم اوكي

اخبرني اذا لم تنفع هذه الطريقه

أولا جزاك الله خـــــــــــــــيرا
أما ماذكرت فهذا عملته من قبل والمشكلـــــــــــة أكثر تحديدا هي عدم وجود (علبة الرسائل المرسلة) ولقد قمت بتكوين واحدة عن طريق (ادارة المجلدات) ولكن النظام لايحفظ فيها

قال اوسطهم
11-12-2008, 10:28 AM
السلام ع الجميع يااخوان هل فية افضلية لشراء الجهاز من الوكيل جرير او ناثا من ناحية الضمان هل هو مهم وهل هم يضعون برامج ماهي في الموقع
واخيرا اذا شريت من النت وش يجي معاه بخلاف مايعطيك الوكيل
ارجوا الافادة الله يعافيكم

baalma
11-12-2008, 11:45 AM
الأخ الخبير تيسير المحترم
أرجو منك يا أخي تيسير أن تساعدني فإنني قد قرأت كل شيء عن HD ولم أجد حل لمشكلاته وهي:
1- عند إرسال إيميل باللغة العربية يظهر على شكل إشارات استفهام.
2-نزلت متصفح أوبرا العربي من موضوعك (جزاك الله خير) ولكن إلى الآن الأحرف العربية متلخبطة.
3-عند إضافة اسم للكونتكت بالكيبورد العربي لاتظهر الأحرف خلال الكتابة.
4-عند إرسال واستقبال للإيميل ويكون الوايرلس يعمل يطلب الاتصال بالأنترنت عن طريق السيم كارت ولايستخدم الوايرلس.
5-كما وأرجوك أريد برنامج للرسائل لإرسال إلى عدة أشخاص.

دكتور تيم
11-12-2008, 05:08 PM
السلام عليكم
ليش كاميرا الجهاز تعيسة جدا
لا تصوير ثابت ولا فيديو زي الناس
مب قادر اصور صورة واضحة
شو الحل يا اخواني

نفس المشكلة عندي .. والله انصدمت فيها .. من اكثر الاشياء اللي اغرتني في الجهاز الكاميرا والخمسة ميقا وطلعت اي كلام .. !!!!!!!!!

al-mesbah
11-12-2008, 06:40 PM

اهلا اخي الكريم
بالنسبه للبطاريه مع الاستخدام الفوق عادي البطاريه تستمر معاي يوم ونصف والحمدلله واحيانا اكثر
لم يفصل ابدا معاي اثناء استخدام الواي فاي الا مره واحده وذلك بسبب ان المودم فصل ولم يطلب اعادة ضبط او يعلق
لم يعلق معاي الا مره واحده عندما حملت برنامج تعارض مع الجهاز فاضطررت لعمل سوفت ريست
استخدم ويندوز فيستا ولم اجد اي مشكله في التزامن مع الاب توب

اخي الكريم المشكله هي في جهازك فانصحك بارجاعه لناسا ومطالبتهم بإستبداله اذا لم ينفع الهارد ريست

----------------------------------------

بالنسبه لمن يشتكي من التصوير حاول ان تصور ويدك ثابته لكي لا يحدث الاهتزاز في الصوره
فالقد رأينا صور كثيره من تصوير الجهاز ولم يكن بها اي مشكله
وانا استخدمت الكاميرا بنفسي عدة مرات والصور كانت واضحه في وجود الاضاءه طبعا
انا لاأستخدم كاميرة الجهاز كثيرا لوجود كاميرا احترافيه استخدمها

المشكله الوحيده اللتي صادفتني عندما ادخل على المنتدى واود كتابة رد تظهر الحروف مربعات
لكن تظهر صحيحه بعد تنفيذ الرد

لم اجد العاب تتوافق مع الجهاز فمن حمل لعبه وتوافقت مع شاشة الجهاز ارجو ان يضعها لي

شكرا لكم

أما ماذكرت فهذا عملته من قبل والمشكلـــــــــــة أكثر تحديدا هي عدم وجود (علبة الرسائل المرسلة) ولقد قمت بتكوين واحدة عن طريق (ادارة المجلدات) ولكن النظام لايحفظ فيها

اخي الكريم المشكله هذه من نفس التعريب اللذي تستخدمه فالقد استخدمت تعريب 3 ديسمبر وواجهتني هذه المشكله
فا حذفته وحملت تعريب 3 اكتوبر وماشي معاي زي الحلاوه
انا لايهمني تعريب القوائم اهم شي يكتب ويقرا عربي

baalma
11-12-2008, 09:07 PM
أرجو منك يا أخي تيسير أن تساعدني فإنني قد قرأت كل شيء عن HD ولم أجد حل لمشكلاته وهي:
2-نزلت متصفح أوبرا العربي من موضوعك (جزاك الله خير) ولكن إلى الآن الأحرف العربية متلخبطة.
4-عند إرسال واستقبال للإيميل ويكون الوايرلس يعمل يطلب الاتصال بالأنترنت عن طريق السيم كارت ولايستخدم الوايرلس.

يا أخ تيسير يا خبراء ردوا علي مشان الله

malki
11-12-2008, 09:39 PM
اهلا اخي الكريم

.
.
اخي الكريم المشكله هذه من نفس التعريب اللذي تستخدمه فالقد استخدمت تعريب 3 ديسمبر وواجهتني هذه المشكله
فا حذفته وحملت تعريب 3 اكتوبر وماشي معاي زي الحلاوه
انا لايهمني تعريب القوائم اهم شي يكتب ويقرا عربي

في الحقيقة التعريب الذي استخدمته معظم اجزائه تاريخها 27 نوقمبر ماعدا TSD ARABIZER.ZIP لا أعرف تاريخه. جزاك الله خيرا على أي حال وننتظر تعلقات بقية المستخدمين والخبراء

adbulbul
11-12-2008, 11:21 PM
السلام عليكم
شاهدت في هذه الصوره Slide to unlock
هل هذه الميزة موجودة بالجوال ولا لازم برنامج وايضا الساعة كيف نعملها عادية مش ديجيتل

cuteya
11-12-2008, 11:35 PM
انا بعد عندي مشكلة لما اكتب او ارسل ايميل يبين عندي انه مكتوب بالعربي لكن لما افتح ايميلي الثاني الي ارسلت عليه الايميل من الكمبيوتر يطلعلي الكلام علامات استفهام
اتوقع المشكله من التعريب
ممكن احد يدلنا على التعريب المظبوط
نبي تعريب كتابه وقراءه مش تعريب قوائم
ولكم الشكر

srmmad
11-12-2008, 11:40 PM
شاهدت في هذه الصوره Slide to unlock
هل هذه الميزة موجودة بالجوال ولا لازم برنامج

هذا برنامج S2U2 ابحث عنه في منتدى البرامج

scopy60
11-12-2008, 11:41 PM
ijomaa !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

من فين جات كل هذي المشاكل

الجهاز عندي و ماقد حصلتلي هذي المشاكل

ابوعيده
12-12-2008, 03:03 AM

عندي مشكله بالرسايل جهازي مو راضي يرسل رسايل اس ام اس يستقبل بس والعجيب انه يرسل وسائط
ياليت من عنده حل يلحقني فيه
ودمتم

cuteya
12-12-2008, 03:21 AM
ابو عيده اكيد انته شركه فيفا صح

ابوعيده
12-12-2008, 03:53 AM
لا والله الوطنيه

ijomaa
12-12-2008, 05:22 AM
الاخوة الاعزاء،
مشكورين على الردود السريعة.
ساعرض هذه المشاكل على الشركة و ربنا يسهل.

ijomaa !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

من فين جات كل هذي المشاكل

الجهاز عندي و ماقد حصلتلي هذي المشاكل

Alghafri
12-12-2008, 01:23 PM
اليوم دخلت عالم الكمبيوتر الكفي بجهاز HTC touch HD ..

سأعمل على تعريبه من خلال التعاريب الموجودة هنا .. أدعولي بالتوفيق ..

شكراً على فتح صفحة خاصة بالـ HD .. وشكراً لجميع الأخوة على مجهودهم ..

nabil azer
12-12-2008, 01:41 PM
نفس المشكلة عندي .. والله انصدمت فيها .. من اكثر الاشياء اللي اغرتني في الجهاز الكاميرا والخمسة ميقا وطلعت اي كلام .. !!!!!!!!!
يجب ان تعلم ان الكاميرا المدمجة لا يوجد بها VR vibration reduction لكونها مدمجة علي بورد صغير جدا اي انها ليست كاميرا ديجيتال احترافية ولكن مع ذلك فهي تصور بصورة جيدة جدا في الاضائة الجيدة كضوء النهار او الاضائة الصناعية الكافية فلا تحاول ان تصور بها ان كانت الاضائة غير كافية وان اردت فلتثبت يدك جيدا عند اخذ الصورة

cuteya
12-12-2008, 05:57 PM
السلام عليكم
عندي مشكله مادري لو مرت عليكم من قبل ولالا
اولا جهازي HD
المشكله هي اني مخزنه الرقم في ذاكرة السم كارد
ولما يوصلني مسج من نفس الشخص ما يطلعلي اسم المرسل بس يطلع الرقم
هل هالمشكله عاديه؟ وهل لها حل؟
مع التحيه

لقيت الحل الحمدلله
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=96691
كل الشكر للاخ اسامه

Blessed
12-12-2008, 11:14 PM
يجب ان تعلم ان الكاميرا المدمجة لا يوجد بها VR vibration reduction لكونها مدمجة علي بورد صغير جدا اي انها ليست كاميرا ديجيتال احترافية ولكن مع ذلك فهي تصور بصورة جيدة جدا في الاضائة الجيدة كضوء النهار او الاضائة الصناعية الكافية فلا تحاول ان تصور بها ان كانت الاضائة غير كافية وان اردت فلتثبت يدك جيدا عند اخذ الصورة

وأنا أؤيد رأي الأخ نبيل

عند التثبيت ممكن تحصل على صور بدرجة نقاء عالية تليق بالـ 5 migapixel وإن لم تصل لمستوى كاميرات السوني اريكسون..

تجد أدناه صورتان على سبيل المثال قمت بالتقاطهما بعدسة الـ HD : الأولى كانت من وراء زجاج السيارة ولم أتوقع وضوح الصورة على الرغم من اهتزاز السيارة المتواصل بحكم سيرها .. أما الثانية فكانت في مكان نصف مظلم.. ولك أن تحكم..

:)

http://www.ce4arab.com/vb7/pub120800/59472.jpg http://www.ce4arab.com/vb7/pub120800/59473.jpg

cuteya
13-12-2008, 04:39 AM
والله اشوف التصوير ماشي حاله

gedo
13-12-2008, 06:20 AM
مشكلة التصوير انه يحتاج الى عاملين مهمين جدا حتى يعطيك صورة بجودة 5 ميجا
1- ان تكون يدك ثابته تماما
2- ان لا تحتوي الصورة على اشياء متحركة
واجتماع الشرطين صعب جدا

ابوعيده
13-12-2008, 06:37 AM

لازلت انتظر الرد منكم بخصوص الرسائل اس ام اس ليش ماترسل من جهازي هل هذي المشكله بس عندي ولا عموم اجهزة hd ياليت القى الاجابه

ودمتم

Blessed
13-12-2008, 09:58 AM
مشكلة التصوير انه يحتاج الى عاملين مهمين جدا حتى يعطيك صورة بجودة 5 ميجا
1- ان تكون يدك ثابته تماما
2- ان لا تحتوي الصورة على اشياء متحركة
واجتماع الشرطين صعب جدا

كلام سليم..

بس أنا بنفس الرحلة كنا مارين بمراوح هوائية مدري شيسمونها، وكنا نتحرك وكانت المراوح تتحرك وماتوقعت تطلع الصورة، ولكنها بشكل ما طلعت بوضوح وان شاء الله أرفقها حالما اتمكن من ذلك..

الشيء المزعج في الكاميرا اضافة للحاجة الى الثبات والدقة هي الانتظار لعدة ثواني بعد لمس الشاشة لالتقاط الصورة حتى تستوعب الكاميرا وتلتقط الصورة، الأمر الذي يؤدي بدوره لاهتزاز أو حركة تخرب الصورة غصب :wacko: وهات يا اعادة لنفس اللقطة!

بس للحين اقول.. الكاميرا مش بطالة :)

fadak
13-12-2008, 11:52 AM
السلام عليكم
الجهاز ممتاز ولكن لا يوجد زر لعمل الرستارت مما تتطر انزع الطارية في اذا هنك الجهاز

:o

elwardany1
13-12-2008, 02:11 PM
يا جماعة HTC مش بتنسي حاجة ودية طريقة soft reset

Resetting Your Device
If you experience some sluggishness with your device, you can perform a reset to shut
down all programs and restart your device.
To perform a soft reset
1. Pull out the stylus.
2. Remove the back cover.
3. Use the stylus to press the RESET button
located between the SIM card and storage
card slots. Your device restarts and displays the
Home screen.

شيل الغطاء
طلع القلم
دوس علي زرار soft reset بين الشؤيحة والميموري

بدون نزع البطارية الغطاء فقط

malki
13-12-2008, 02:38 PM
صياح الخير اولا

وجزاكم الله خيرا

تذكـــــــــــــــــ ــــــــــــــير بطلب مكرور

لم أر تعليق الخبراء على الطلب !!!!!!!!!

al-mesbah
13-12-2008, 05:35 PM

لازلت انتظر الرد منكم بخصوص الرسائل اس ام اس ليش ماترسل من جهازي هل هذي المشكله بس عندي ولا عموم اجهزة hd ياليت القى الاجابه

ودمتم

ممكن تكون من نفس الشريحه طلعها وحط شريحه غير
واضبط الاعدادات من جديد وشوف تشتغل او لا
اذا اشتغلت رجع شريحتك وجرب ارسل
انا صادفتني هذي المشكله وجربت الطريقه اللي كتبتها لك والحمدلله صار يرسل ويستقبل

malki
13-12-2008, 07:05 PM
السلام عليكم
الجهاز ممتاز ولكن لا يوجد زر لعمل الرستارت مما تتطر انزع الطارية في اذا هنك الجهاز

:o

بخصوص زر اعادة التشغيل كما ذكر الأخوة و أيضا هناك برنامج صغير ذكره أحد الأخوة في مشاركة سابقة أنا ركبته و جربته وهو ممتاز لاعادة تشغيل الجهازوأنصح باستعماله لتنظيف الذاكرة واعادة الجهاز الى سرعته المعتادة

baalma
13-12-2008, 07:13 PM

يا شباب ليش ما حدا عم يرد علينا إلي بيحب الله يرد علينا ولو بحل واحد من هل المشاكل وشكرا سلفاً

maj05544
14-12-2008, 05:38 AM
هل من حل لاستقبال صور mms الصغيرة جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

adbulbul
14-12-2008, 06:13 AM
يا شباب ليش ما حدا عم يرد علينا إلي بيحب الله يرد علينا ولو بحل واحد من هل المشاكل وشكرا سلفاً

عند إرسال إيميل باللغة العربية يظهر على شكل إشارات استفهام
هذي صراحة ما جربتها

انا نزلته واشتغل مظبوط والاحرف صحيحة

حصلت معي هذه المشكله وهي من التعريب ورحت عند ناثا فرمتو الجهاز ونزلولي تعريب اللي عندهم وحلت المشكلة

4-عند إرسال واستقبال للإيميل ويكون الوايرلس يعمل يطلب الاتصال بالأنترنت عن طريق السيم كارت ولايستخدم الوايرلس

لازم تغير اعدادات الاتصال حتى ياخد بس الوايرلس ابحث عنها في المنتدى

5-كما وأرجوك أريد برنامج للرسائل لإرسال إلى عدة أشخاص
لاتحتاج الى برنامج ؟؟؟ فقط اضف الاسم الاول والاسم الثاني وهكذا ... لماذا البرنامج انا ارسلت رساله لمجموعه كبيرة من الناس مره واحدة
ارجوا ان اكون افدتك وشكرا

alshouq26
14-12-2008, 06:51 AM
يا شباب انا كتبت موضوع وابي احد يرد علي لأن الاسئلة مهمه جدا بالنسبة لي .... ياجماعه احد يقدر يفيدنا ويساعدنا لو سمحتوووووووووو ... وهذا رابط الموضوع :
الموضوع : اسئلة - بخصوص تعريبات الHD ؟ وشراء الجهاز من كلوف ؟
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=139722

alofoq
14-12-2008, 11:35 AM

الاخ الفاضل بالما انت وجهت هذه الاسئله الى الخبير تيسير ولا نريد ان نتطفل عليه ولكن بعد اذنه تفضل هذه الاجابات من عندي

الجهاز شغال زي الحلاوه ولكن اتوقع ان البرامج الموضوعه عندك لا تتوافق مع الجهاز وارجو الاطلاع على هذا الرابط اولا
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=136435&highlight=sprite
ثم اتبع الآتي :

ج 1 هذا له علاقة بالتعريب الموجود عندك وافضل تعريب هو Mobidev v3 build 416
اذا كانت اشارات الاستفهام تظهر في نص الرسالة فاعمل الآتي :
setting - message - outlook mail
ثم افتح الايميل الذي تقول انه يعطيك اشارات استفهام ثم
menu - message options - language
ثم اختر اللغة حتى يظهر معك العربي

ج2 اقترح عليك ان تضع الاوبرا الاصلي الذي ياتي مع الجهاز ثم تدمج معه برنامج ( باتش ) وضعه احد الاخوة في هذا المنتدى اسمه ( td opera ) وحجمة 6.2 ميقا ويظهر لك العربي زي الحلاوة .

ج3 لم افهم السؤال هل مشكلتك في الكيبورد او التخزين

ج4 ليس عندي اجابة على هذا السؤال لاني لم اتعامل مع الايميل حتى الآن

ج5 انصح ببرنامج ( power sms ) فهو يعمل على ارسال المجموعات على الرابط التالي :
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=136849&highlight=power+sms

اما اذا اردت ان تتحكم في الجهاز فبرنامج HD Tweak افضل برنامج للتحكم بالنظام على الرابط التالي :
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=139478&highlight=tweak

ارجو ان اكون اجبت على بعض الاسئلة وشكرا

habibjamil
14-12-2008, 12:46 PM
نفس المشكلة عندي والحل مثل ما تفضلت بمسح المفتاح الدولي..لكن..
اذا اردت الاتصال من خارج البلد على رقم محلي تحتاج تضيف المفتاح الدولي.. وهذي حركة مزعجة :wacko:
هل هناك حل عملي احبائنا الخبراء؟؟

حمل Advanced Configuration واذهب الى قسم Phone وتأكد أن Call ID match هو الرقم 8

alshouq26
14-12-2008, 12:54 PM
يا شباب انا كتبت موضوع وابي احد يرد علي لأن الاسئلة مهمه جدا بالنسبة لي .... ياجماعه احد يقدر يفيدنا ويساعدنا لو سمحتوووووووووو ... وهذا رابط الموضوع :
الموضوع : اسئلة - بخصوص تعريبات الHD ؟ وشراء الجهاز من كلوف ؟
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=139722

ياشباب هذا الرد احطه مره ثانيه واتمنى اجاباتكم ...

السلام عليكم ...

ياشباب يعطيكم الف عافيه على هالمجهود الرائع والله يجعله بميزان حسناتكم يارب ...

عندي استفسار ..(مع العلم ان الجهاز htc touch hd)
شنو الفروقات بين التعريبات التاليه :
تعريب موبيديف الاصدار3.0 الباقه 16 الانشاء416
وتحديث الاول من ديسمبر الاصدار3.0 الباقه 25 الانشاء416
و تحديث 3 ديسمبر

ياشباب جهازي بطلبه خلال اليومين الجايين ان شاء الله ...من كلوف ...
1- هل في مشاكل بالاجهزة اللي توصل من عندهم من ناحيه الشك في ان الجهاز مستعمل ولالأ ؟؟ ...
2-وفي مشاكل من الاجهزة اللي عندهم من ناحيه ان السوفت وير او الهارد وير ولا لأ ؟؟...
3- وهل لو نزل التعريب الرسمي من الشركه بعد فك الحمايه ممكن ننزله ؟؟
4- في فروقات فالتعريبات الثلاثه ولا المشاكل اللي تحدث بعد تنزيل التعريب ...؟؟
وانا يهمني ان الجهاز يقرا ويرسل عربي مش مشكله القوائم انا ابيها انجليزي ... بس اهم شي الكيبورد والمسجات يقرا ويرسل عربي ..ولا لأ ..
5- وشنو افضل تعريب فيهم ...؟؟
6- شنو يعني الباقه والانشاء ؟؟

واسف على الاطاله واتمنى الرد على اسئلتي
شاكر لكم حسن تعاونكم

شباب واللي يرحم والديكم احد يساعدنا

habibjamil
14-12-2008, 01:17 PM
ياشباب هذا الرد احطه مره ثانيه واتمنى اجاباتكم ...

السلام عليكم ...

ياشباب يعطيكم الف عافيه على هالمجهود الرائع والله يجعله بميزان حسناتكم يارب ...

عندي استفسار ..(مع العلم ان الجهاز htc touch hd)
شنو الفروقات بين التعريبات التاليه :
تعريب موبيديف الاصدار3.0 الباقه 16 الانشاء416
وتحديث الاول من ديسمبر الاصدار3.0 الباقه 25 الانشاء416
و تحديث 3 ديسمبر

أخي الكريم، الاخوة في المنتدى ما شاء الله تبارك عباقرة في التطوير والتعريب. إذا أردت أن تعرف الفروق الدقيقة فحمل وجرب. وإذا كنت فقط تريد أن تعرف ما يعمل وما لا يعمل فاقرأ تجارب الاخوة في المنتدى. التعريب المذكور في أول مشاركة هو التعريب الأفضل وحتى الخبراء لا يعرفون أحيانا الفروق بين الاصدارات المختلفة في التعاريب من الشركة المطورة له فلا تتعب نفسك في هذا الأمر.

ياشباب جهازي بطلبه خلال اليومين الجايين ان شاء الله ...من كلوف ...
1- هل في مشاكل بالاجهزة اللي توصل من عندهم من ناحيه الشك في ان الجهاز مستعمل ولالأ ؟؟ ...

أنا اشتريت الجهاز من Clove ولم ألحظ أي مشكلة (عفوا اشتريت جهازين)

2-وفي مشاكل من الاجهزة اللي عندهم من ناحيه ان السوفت وير او الهارد وير ولا لأ ؟؟...

لا يخلو أي جهاز من مشاكل بسيطة وهذا الجهاز هو من أفضل الأجهزة استقرار حتى الآن

3- وهل لو نزل التعريب الرسمي من الشركه بعد فك الحمايه ممكن ننزله ؟؟

ممكن إن شاء الله. ولا تظن أن التعريب الرسمي سيكون أفضل بكثير مما هو متوفر حاليا

4- في فروقات فالتعريبات الثلاثه ولا المشاكل اللي تحدث بعد تنزيل التعريب ...؟؟
وانا يهمني ان الجهاز يقرا ويرسل عربي مش مشكله القوائم انا ابيها انجليزي ... بس اهم شي الكيبورد والمسجات يقرا ويرسل عربي ..ولا لأ ..
5- وشنو افضل تعريب فيهم ...؟؟
6- شنو يعني الباقه والانشاء ؟؟

التعريب موجود. والكيبورد العربي موجود والقوائم باللغة الانكليزية تعمل

واسف على الاطاله واتمنى الرد على اسئلتي
شاكر لكم حسن تعاونكم

شباب واللي يرحم والديكم احد يساعدنا

تكرم عينك ونحن بالخدمة

alshouq26
14-12-2008, 01:25 PM
يعطيك الف عافيه اخوي habibjamil .. والله ردك الصراحه اثلج صدري واخيرا لقيت احد يرد على استفساراتي ...انا متابع جيد لكل جديد للhd عندكم بالمنتدى صحيح هذه اول مشاركه لي ولكني متابع لكل جديد من الاخوه اللي الصراحه الله يجازيهم كل الخير ويوفقهم لما يحبه ويرضاه والشكر الجزيل لك بعد اخوي وان شاء الله لما استلم جهازي راح اجننكم شوي لو كانت عندي اي ملاحظات واستفسارات واسئلة ...
وسؤالي الاخير ..اي من التعريبات انزله على الجهاز ( مع ملاحظة ان ماتهمني لغة القوائم تكون بالعربي بس الكيبورد وارسال واستقبال عربي ) واكثرهم استقرار واقل مشاكل ...هل تنصحون بـ :
1- تعريب موبيديف الاصدار3.0 الباقه 16 الانشاء416
2- ولا تحديث الاول من ديسمبر الاصدار3.0 الباقه 25 الانشاء416
3- ولا تحديث 3 ديسمبر

شكرا جزييييييييييلا

daboss
14-12-2008, 03:42 PM
يعطيك الف عافيه اخوي habibjamil .. والله ردك الصراحه اثلج صدري واخيرا لقيت احد يرد على استفساراتي ...انا متابع جيد لكل جديد للhd عندكم بالمنتدى صحيح هذه اول مشاركه لي ولكني متابع لكل جديد من الاخوه اللي الصراحه الله يجازيهم كل الخير ويوفقهم لما يحبه ويرضاه والشكر الجزيل لك بعد اخوي وان شاء الله لما استلم جهازي راح اجننكم شوي لو كانت عندي اي ملاحظات واستفسارات واسئلة ...
وسؤالي الاخير ..اي من التعريبات انزله على الجهاز ( مع ملاحظة ان ماتهمني لغة القوائم تكون بالعربي بس الكيبورد وارسال واستقبال عربي ) واكثرهم استقرار واقل مشاكل ...هل تنصحون بـ :
3- ولا تحديث 3 ديسمبر

شكرا جزييييييييييلا

والله كأنك تقراء أفكاري ماشاءالله عليك
وأنا كمان أبي أعرف لأني شريت الجهاز من النت وجاي خلال إسبوع وحاب أعرف أي تعريب أنسب وبدون مشاكل لل HD

srmmad
14-12-2008, 05:18 PM
حمل Advanced Configuration واذهب الى قسم Phone وتأكد أن Call ID match هو الرقم 8

اهلين حبيبنا حج مبرور وسعي مشكور.. الحمدلله على السلامة وانشالله ما صابك برد :cold:
نعم أخي تأكدت ان Call ID هو الرقم 8 .. لم يظهر الاسم وغيرت الرقم الى 7 ولم يظهر ايضا :confused:
رأيك؟

habibjamil
14-12-2008, 05:31 PM
3- ولا تحديث 3 ديسمبر

شكرا جزييييييييييلا

إبدأ بتعريب 416 بتاريخ Oct 3. منخلال تجربتي أنه اشتغل على أكثر من جهاز جربته حتى الآن.

اهلين حبيبنا حج مبرور وسعي مشكور.. الحمدلله على السلامة وانشالله ما صابك برد :cold:
نعم أخي تأكدت ان Call ID هو الرقم 8 .. لم يظهر الاسم وغيرت الرقم الى 7 ولم يظهر ايضا :confused:
رأيك؟

جزاك الله خيرا وتقبل الله طاعاتكم أيضا. حتى الآن ما في برد بحمد الله لكن أخذت بعض الاحتياطات بتناول الدواء مسبقا :wacko:

هذه المشكلة في الحقيقة هي من شركة الاتصالات عند استعمال الأرقام الرديفة. شخصيا منذ زمن طويل قررت اعتماد الصيغة العالمية لتلافي مثل هذه المشاكل. أذكر أنها كانت أيضا في جوالات النوكيا وهي ليست خاصة بأجهزة Windows Mobile مثل قضية خدمة موجود التي كانت لا تظهر الاسم وحاليا حلتها شركة الاتصالات السعودية. للأسف ليس عندي حل حتى الآن لكن سأحاول بعض التجارب.

abo99ody
14-12-2008, 08:21 PM
بالنسبه للموقع تفضل هنا
الكميه انباعت كلها

انا اشتريت من handtec وهو موقع جيد وتوصلك الشحنه خلال 5 ايام حسب اتاحته من دون جمرك ولارسوم شحن بمبلغ 481 باوند .. فقط

srmmad
14-12-2008, 09:46 PM
انا اشتريت من handtec وهو موقع جيد وتوصلك الشحنه خلال 5 ايام حسب اتاحته من دون جمرك ولارسوم شحن بمبلغ 481 باوند .. فقط

بأي طريقة دفعت هل بال Google checkout ؟
والشحن عن طريق Fedex or DHL ؟

gedo
14-12-2008, 10:03 PM
حمدلله على السلامة الاخ حبيب وحج مبرور ان شاء الله
بس لي عندك طلب قديم شوية بس للحين وانا اعاني منه
وهو ضبط اكثر من ايميل على الجهاز حيث انني الى الان لم يضبط معي سوي ايميل واحد فقط ؟؟
الامر الثاني انا حملت البرنامجي للداونلود وهو download accelator و pocket download
ولم استطع صبط اي واحد منهم حتي يكون التحميل عن طريقه تلقائي فهل تنصحني باعدادات معينة .
شكرا جزيلا

cuteya
14-12-2008, 10:48 PM
عند شحن الجهاز من الكمبيوتر يصبح ساخن قليلا هذا هذا طبيعي؟؟؟

gedo
15-12-2008, 12:24 AM
عند شحن الجهاز من الكمبيوتر يصبح ساخن قليلا هذا هذا طبيعي؟؟؟

متهيالي طبيعي انا عندي كدا ايضا

ابوعيده
15-12-2008, 01:01 AM
ممكن تكون من نفس الشريحه طلعها وحط شريحه غير
واضبط الاعدادات من جديد وشوف تشتغل او لا
اذا اشتغلت رجع شريحتك وجرب ارسل
انا صادفتني هذي المشكله وجربت الطريقه اللي كتبتها لك والحمدلله صار يرسل ويستقبل

للاسف مافاد بدلت الشريحه ونفس المشكله مايرسل اس ام اس بس يستقبل رسائل الوسائط وراسايل العاديه ويرسل وسائط :rolleyes: يامن شرارله من حلاله عله

magedkaram
15-12-2008, 03:12 AM
Hello, for all friends
sorry i can'nt understand how to change the capture photo can you tell me how step buy step
thanks very much

wii
15-12-2008, 06:12 AM
HTC Touch HD Soft reset
hard reset &

Resetting Your Device

If you experience some sluggishness with your HTC Touch HD, you can perform a reset to shut down all programs and restart your device.
To perform a HTC Blackstone soft reset
1. Pull out the stylus.
3. Use the stylus to press the RESET button located between the SIM card and storage card slots. Your device restarts and displays the Home screen.

HTC Touch HD hard reset

You can also perform a hard reset (also known as a full reset). A hard reset should only be performed if a normal reset does not solve a system problem. After a hard reset, the device is restored to its default settings—the way it was when you first purchased it and turned it on. Any programs you installed, data you entered, and settings you customized on your device will be lost. Only Windows Mobile® software and other pre-installed programs will remain.

Warning! Your device will be set back to factory default settings. Make sure that any additional installed programs and/or user data have been backed up before you perform a hard reset

Important If Encrypt files when placed on a storage card is enabled, backup all files from the storage card before using Clear Storage, hard reset, or updating the ROM system software. Otherwise you will no longer be able to access the encrypted files on the storage card. Use ActiveSync or Windows Mobile Device Center to transfer files between your storage card and computer. After the procedure, copy your files back to the storage card.

To perform a HTC Touch HD hard reset

1. With the device turned off, press and hold the VOLUME UP and VOLUME DOWN buttons, then briefly press the POWER button.
2. Continue pressing the VOLUME UP and VOLUME DOWN buttons until you see this message on the screen:

3. Release the VOLUME UP and VOLUME DOWN buttons.

4. Press the VOLUME UP button to perform the hard reset, or press any other button to cancel the reset.

Touch HD Clear Storage

You can also use Clear Storage to reset your device back to factory default settings.
1. On the Home screen, slide to the Settings tab and then tap All Settings.
2. On the System tab, tap Clear Storage.
3. Enter “1234” and then tap Yes.

HTC Touch HD Soft reset
hard reset &

Resetting Your Device

If you experience some sluggishness with your HTC Touch HD, you can perform a reset to shut down all programs and restart your device.
To perform a HTC Blackstone soft reset
1. Pull out the stylus.
3. Use the stylus to press the RESET button located between the SIM card and storage card slots. Your device restarts and displays the Home screen.

HTC Touch HD hard reset

You can also perform a hard reset (also known as a full reset). A hard reset should only be performed if a normal reset does not solve a system problem. After a hard reset, the device is restored to its default settings—the way it was when you first purchased it and turned it on. Any programs you installed, data you entered, and settings you customized on your device will be lost. Only Windows Mobile® software and other pre-installed programs will remain.

Warning! Your device will be set back to factory default settings. Make sure that any additional installed programs and/or user data have been backed up before you perform a hard reset

Important If Encrypt files when placed on a storage card is enabled, backup all files from the storage card before using Clear Storage, hard reset, or updating the ROM system software. Otherwise you will no longer be able to access the encrypted files on the storage card. Use ActiveSync or Windows Mobile Device Center to transfer files between your storage card and computer. After the procedure, copy your files back to the storage card.

To perform a HTC Touch HD hard reset

1. With the device turned off, press and hold the VOLUME UP and VOLUME DOWN buttons, then briefly press the POWER button.
2. Continue pressing the VOLUME UP and VOLUME DOWN buttons until you see this message on the screen:

3. Release the VOLUME UP and VOLUME DOWN buttons.

4. Press the VOLUME UP button to perform the hard reset, or press any other button to cancel the reset.

Touch HD Clear Storage

You can also use Clear Storage to reset your device back to factory default settings.
1. On the Home screen, slide to the Settings tab and then tap All Settings.
2. On the System tab, tap Clear Storage.
3. Enter “1234” and then tap Yes.

gedo
15-12-2008, 07:12 AM
شباب لي طلب غريب شوية
اللي من الامارات وناوي يشتري الجهاز من موقع اكسبنسس الموقع الحين واضع جراب جميل جدا للجهاز ياريت بعد اذنكوا اتثاقل عليكم واطلب مع اي اوردر هذا الجراب علشان مش هاينفع اطلبه لحاله
ارجو من الي ناوي على شراء الجهاز من الامارات يخبرني
وهذا رابط الجراب
http://www.expansys.ae/d.aspx?i=176954

MR1
15-12-2008, 07:45 AM
السلام عليكم شباب

شباب عندي مشكله و طلب و قلت ما تستاهل موضوع جديد ...
مشكلتي هي أن الجهاز اذا أردت كتابة شيء مايظهرلي الحروف الي ضغطتها في التكست بوكس
لكني اشوف طرف الحرف من الجهه اليسرى
----------------
الطلب .. هل يوجد برنامج Backup لجهات الإتصال (contacts) ؟
لأني بحثت بالمنتدى على "Windows 6.1 Backup" و ما طلعت بنتيجه

و شكراً مسبقاً

سؤال على السريع : هل يمكنني كتابة الرسائل على الوظع المائل ليصبح الكيبورد أعرض ؟ لأني أميل الجوال لكن لا توجد اجابه =\

fahod
15-12-2008, 08:21 AM
ماشاءالله تبارك الله,,,
تعاون جميل ومفيد للكل...
كل الشكرللمشاركين في هذه الصفحة(صفحات:) ) وبالاخص من يقدم المساعدة و يعطي الاخرين جزءا من وقته الثمين,,,,
واقول حج مبرور وسعي مشكور ابو احمد (الاخ habibjamil) وعودة حميدة ان شاء الله

اشوف الموضوع تكرر كثير في المنتدى...
للعلم هذه المشكله توجد اثناء استخدام كامل التعريب(الواجهه) واعتقد ما تفرق كثير اذا اكتفينا بتعريب النظام حيث يوجد الحل هنا وتظهر (علبة الرسائل المرسلة) فقط اختر الانجليزية مع العربية وليس (لغة واجهة التطبيق العربية)

alshouq26
15-12-2008, 08:21 AM
إبدأ بتعريب 416 بتاريخ Oct 3. منخلال تجربتي أنه اشتغل على أكثر من جهاز جربته حتى الآن.

يعطيك الف عافيه اخوي ... هالنسخه مافيها مشاكل ولغه القوائم انجليزية صح ؟

fahod
15-12-2008, 08:43 AM
للاسف مافاد بدلت الشريحه ونفس المشكله مايرسل اس ام اس بس يستقبل رسائل الوسائط وراسايل العاديه ويرسل وسائط :rolleyes: يامن شرارله من حلاله عله
انظر هذا الموضوع وبالاخص اخر مشاركة رقم( 32 )
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=139016
Hello, for all friends
sorry i can'nt understand how to change the capture photo can you tell me how step buy step
thanks very much
اي تغيير تقصده على التقاط الصورة؟
السلام عليكم شباب

شباب عندي مشكله و طلب و قلت ما تستاهل موضوع جديد ...
مشكلتي هي أن الجهاز اذا أردت كتابة شيء مايظهرلي الحروف الي ضغطتها في التكست بوكس
لكني اشوف طرف الحرف من الجهه اليسرى
----------------
الطلب .. هل يوجد برنامج Backup لجهات الإتصال (contacts) ؟
لأني بحثت بالمنتدى على "Windows 6.1 Backup" و ما طلعت بنتيجه

و شكراً مسبقاً

سؤال على السريع : هل يمكنني كتابة الرسائل على الوظع المائل ليصبح الكيبورد أعرض ؟ لأني أميل الجوال لكن لا توجد اجابه =

- جرب من صفحة كنترول التعريب التبديل بين خيارات محاذاة الكتابة
-نعم يوجد برنامج باك اب معروف ومجرب ويعمل بشكل ممتاز (تجده في المرفقات) وهو لا يحتاج للتنصيب ,,فك الضغط وانقله الى جهازك واعمل اختصار له (من خلال البرنامج) ... للعلم يمكن ايضا استخدامه لعمل باك اب لاشياء اخرى كالرسائل والمواعيد والاتصال السريع والمهام...
-يمكن الكتابة كما ذكرت (تحتاج برنامج لتدوير الشاشة) وبعض هذه البرامج موجود في الصفحات السابقة! كما يمكنك استخدام كي بورد اخر اذا اردت ومنها ماهو على كامل الشاشة كالرسكو...

mozilla
15-12-2008, 09:01 AM
ظهرت بشائر فك الحماية في منتدى المطورين

http://forum.xda-developers.com/showpost.php?p=2710548&postcount=1

النسخة تحت التجربة الأن
وقريباً إن شاء الله تصدر بشكل نهائي

نقلاً عن Olipro and Cmonex

MR1
15-12-2008, 09:26 AM
أخوي fahod جزاك الله خير
* من ناحية التعريب جربت الي قلت لي بس مانفع .. لكن بما أني شاريه من قريب فبسوي هارد ريست
وهذا هو السبب الي خلاني ابغى برنامج باك أب و الي أشكرك عليه من كل قلبي ^^

* بالنسبه للتدوير فبدور عليه في هذا الموضوع و النتدى و مشكرو و ماقصرت ^^

تعديل للفائده : وجدت برنامجين التدوير في هذا الرد http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1022714&postcount=280
وشرح استخدام البرنامج الأول مع وصلة فريم ورك للثاني http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1023320&postcount=285

شباب يوجد Hot Fix للجهاز في موقع HTC يسرع سرعة الاستجابة
http://www.htc.com/www/supportdownloadlist.aspx?p_id=179&act=all

abo99ody
15-12-2008, 12:05 PM
بأي طريقة دفعت هل بال Google checkout ؟
والشحن عن طريق Fedex or DHL ؟

الدفع تحويل للبنك ويأخذ يومين حتي تصل ويمكن يوم لان عنواهم واضح جدا وعليه رموز تعريفيه .. والشحن عن طريق فيدكس ...

habibjamil
15-12-2008, 12:07 PM
ظهرت بشائر فك الحماية في منتدى المطورين

http://forum.xda-developers.com/showpost.php?p=2710548&postcount=1

النسخة تحت التجربة الأن
وقريباً إن شاء الله تصدر بشكل نهائي

نقلاً عن Olipro and Cmonex

وربما يصدرهذا المساء

وتقبل الله من جميع الاخوة وخاصة الذين بعثوا تهانيهم بعودتي من الحج

حمدلله على السلامة الاخ حبيب وحج مبرور ان شاء الله
بس لي عندك طلب قديم شوية بس للحين وانا اعاني منه
وهو ضبط اكثر من ايميل على الجهاز حيث انني الى الان لم يضبط معي سوي ايميل واحد فقط ؟؟
الامر الثاني انا حملت البرنامجي للداونلود وهو download accelator و pocket download
ولم استطع صبط اي واحد منهم حتي يكون التحميل عن طريقه تلقائي فهل تنصحني باعدادات معينة .
شكرا جزيلا

سلمك الله
أي أنواع من البريد الالكتروني جربت؟ هل هو POP3 أو IMAP أو...؟

habibjamil
15-12-2008, 12:17 PM
لتوي أنشأت 3 حسابات بريد الكتروني على الجهاز، أرجو التوضيح عن ماهية المشاكل.

دكتور تيم
15-12-2008, 02:22 PM
بخصوص زر اعادة التشغيل كما ذكر الأخوة و أيضا هناك برنامج صغير ذكره أحد الأخوة في مشاركة سابقة أنا ركبته و جربته وهو ممتاز لاعادة تشغيل الجهازوأنصح باستعماله لتنظيف الذاكرة واعادة الجهاز الى سرعته المعتادة

انا نزلت البرنامج هذا بس ماعرفت كيف يشتغل .. مازلت استخدم زر الريست في الجهاز ولا فهمت طريقة عمل البرنامج ياليت احد يتكرم ويوضح لي طريقة البرنامج .. !

srmmad
15-12-2008, 04:41 PM
انا نزلت البرنامج هذا بس ماعرفت كيف يشتغل .. مازلت استخدم زر الريست في الجهاز ولا فهمت طريقة عمل البرنامج ياليت احد يتكرم ويوضح لي طريقة البرنامج .. !
تجده بعد التثبيت مع البرامج شغله.. سيعيد تشغيل الجهاز
خيار ثاني الضغط المستمر على زر الباور

malki
15-12-2008, 08:45 PM
اشوف الموضوع تكرر كثير في المنتدى...
للعلم هذه المشكله توجد اثناء استخدام كامل التعريب(الواجهه) واعتقد ما تفرق كثير اذا اكتفينا بتعريب النظام حيث يوجد الحل هنا وتظهر (علبة الرسائل المرسلة) فقط اختر الانجليزية مع العربية وليس (لغة واجهة التطبيق العربية)[/QUOTE]

"]أخي أنا عاجز عن شكرك لقد حللت لي مشكلة غير شكل فجزاك رب البرايا خيرا على صنيعك[/B]

اذا ركبت البرنامج ستجده مع البرنامج وايقونته على شكل (x) وكل ماعليك هو الضغط على الأيقونة وبعدها الجهاز يعمل soft reset

gawi100
15-12-2008, 08:51 PM
سؤالين للأخ habibjamil
- كيف تقيم أداء البطارية مقارنة مع أجهزة أخرى
- ما مدى وضوح السبيكر
مع شكري وتقديري

leoashoor
15-12-2008, 09:08 PM

عندي سؤال بسيط لو سمحتوا هل برنامج Microsoft Voice Command 1.6 يعمل على HD؟

ومن اين احصل عليه بصورة كاملة ومستعد لشرائه

تحياتي للجميع

mohamad1975
15-12-2008, 09:14 PM
الفايل يتم نسخه على ذاكره الموبايل نفسه و تشغيله من عليه و ليس من البى سى

fahod
15-12-2008, 10:25 PM

عندي سؤال بسيط لو سمحتوا هل برنامج Microsoft Voice Command 1.6 يعمل على HD؟

ومن اين احصل عليه بصورة كاملة ومستعد لشرائه

تحياتي للجميع

سبق ان وضع في المنتدى هنا...

ياتي مع الجهاز برنامج Cyberon Voice Speed Dial
وهو ايضا للاوامر الصوتية (اسماء اتصال وبرامج...) وحسب ما اذكر عن البرنامج السابق فيؤدي نفس الوظيفة تقريبا!

gedo
15-12-2008, 10:59 PM
لتوي أنشأت 3 حسابات بريد الكتروني على الجهاز، أرجو التوضيح عن ماهية المشاكل.

شكرا جزيلا
كل الحسابات على الهوتميل ولم يضبط معي سوي واحد فقط ونفسه على الماسنجر اما الباقي فيفنح لي الاوبرا وياخذني الى صفحة غريبة وبعدين اطلع منها
ارجو شرح الطريقة مع ايضا الماسنجر
شكرا جزيلا

وللعلم انا اضفت حسابات اخرى مثل الياهو لم تقابلني اي مشكلة ولكن مشكلتي فقط اني اريد ان اضيف اكثر من حساب على الهوتميل

habibjamil
16-12-2008, 09:05 AM
أعتقد أن السبب أنه لا يمكن أن تعمل إعدادات لأكثر من حساب على الـ Hotmail أو Windows Live وهذه التحديد من مايكروسوفت مثل قضية الـ Push Email حيث يمكن تحديد حساب واحد فقط

سؤالين للأخ habibjamil
- كيف تقيم أداء البطارية مقارنة مع أجهزة أخرى
- ما مدى وضوح السبيكر
مع شكري وتقديري

- مقارنة مثلا مع القيصر، أحس بأن استهلاك البطارية مثل القيصر وكالعادة باعتبار أنه لا يوجد رومات وراديوهات كثيرة للجهاز فإن العامل الرئيسي هو الـ 3G وفي العادة أترك جهازي على 2G وموصول دائما بالانترنت لخدمة الـ Push Email وهناك فرق ملحوظ في الاستهلاك بين الـ 3G والـ 2G
- جربت الـ Speaker في المكتب وكان الصوت قويا ومسموعا والـ mic أيضا جيد

الصخيبر
16-12-2008, 09:55 AM
اخوي بارك الله فيك على هذا المجهود

لكن بالنسبة للفورمات
عملت الطريقه وهي الضغط على زر رفع الصور وخفض الصوت معا ثم زر التشغيل طبعا بعد اخراج البطاريه مثل ما تفضلت
وجلست ضاغط عليهم لكن الجهاز يشتغل ما يعمل فورمات علما انني جربتها اكثر من مره

ايش السبب

habibjamil
16-12-2008, 01:12 PM
اخوي بارك الله فيك على هذا المجهود

لكن بالنسبة للفورمات
عملت الطريقه وهي الضغط على زر رفع الصور وخفض الصوت معا ثم زر التشغيل طبعا بعد اخراج البطاريه مثل ما تفضلت
وجلست ضاغط عليهم لكن الجهاز يشتغل ما يعمل فورمات علما انني جربتها اكثر من مره

ايش السبب

في حل أسهل، Start/Settings/System/Clear Storage وهو مثل الـ Hard Reset

ظهور أول تحديث للروم من شركة HTC

التحديث موجود هنا

http://www.htc.com/hk-en/supportdownloadlist.aspx?p_id=179&act=all

للأسف لم أستطع تنزيله من الرابط لأنه لم يقبل الـ Serial Number الذي على جهازي لأنني اشتريته من الانترنت. الرجاء من الاخوة الذين اشتروا الجهاز من جرير أو أي محل أن يجربوا.

في حل أسهل، Start/Settings/System/Clear Storage وهو مثل الـ Hard Reset

ظهور أول تحديث للروم من شركة HTC

التحديث موجود هنا

http://www.htc.com/hk-en/supportdownloadlist.aspx?p_id=179&act=all

للأسف لم أستطع تنزيله من الرابط لأنه لم يقبل الـ Serial Number الذي على جهازي لأنني اشتريته من الانترنت. الرجاء من الاخوة الذين اشتروا الجهاز من جرير أو أي محل أن يجربوا.

ميزات التحديث (منقول من موقع الشركة)

ROM version: 1.19.831.0
Radio version: 1.09.25.14
Improved Functions and Fixes

* Resolves the following CSL Real-time Stock Quote & Foreign Exchange Service issues:
1. The last input box in Edit Stock cannot be selected by touch screen.
2. The stock ticker on top sometimes does not start from right to left.
3. After entering the stock symbol in the instant stock lookup, the Back button may not show on the right side.
* Fixes the font size display problem in Opera.
* Resolves the issue of getting an error when downloading songs from CSL WAP site with .m4a format.

alshouq26
16-12-2008, 03:06 PM
اخوي habibjamil
*(للأسف لم أستطع تنزيله من الرابط لأنه لم يقبل الـ Serial Number الذي على جهازي لأنني اشتريته من الانترنت. الرجاء من الاخوة الذين اشتروا الجهاز من جرير أو أي محل أن يجربوا.)*
يعني اي جهاز اشتريه من برا مااقدر اسويله اي تحديث من الشركه ....؟؟ سواء فكيت الحماية ولا لأ ؟؟
ياخي انت كل يوم تخليني اشتاق اني اشتري جهازي من برا ومره تخليني اتردد ... ؟؟

ابو حنيفة
16-12-2008, 03:16 PM
لقد اشتريت الجهاز المذكور htc pro hd و لكن هناك شيء واحد ناقص و محتمل ان الكثير لا يهمه ولكن عندما تاتي رسالة فان الشاشة لا تضيء فقط يصدر صوت فهل من احد عنده طريقة وشكرا سلفا

wii
16-12-2008, 03:25 PM
أخبار ساره ومو ساره فى نفس الوقت
ظهر اليوم فى منتدى المطورين برنامج مجانى New FREE Hard-SPL for Blackstone Download. لفك حمايه htc hd
وكانت خطوات فك الحمايه موجوده والملف موجود . وقد كان حجم الملف kb 279
وقبل تحميلى للملف حجزت اداره المنتدى ملف فك الحمايه لتجربه لمده دقائق اقل من 3 دقائق . بعدها تم مصادره الموضوع كليا.
السار بالموضوع ان بوادر فك الحمايه مسأله وقت ليس الا . والغير سار بالموضوع ان المطورين مازالوا مستفيدين ماديا ولا يريدون توقف التحويلات الماديه. بسبب البرامج المجانيه.
واالله يسامحنى ممكن يكون ظنى ليس فى محله. وتم رفع البرنامج لاسباب اخرى.

abu jana
16-12-2008, 04:38 PM
ياهوه ياعالم فين المشرفين

الكلام هذا ماينفع .. مو معقول جهاز جديد زي هذا راح تنزل له الاف المشاركات نحط له صفحة واحدة

انا اشتريت الجهاز جديد وعشان ابحث عن حل مشكلة صغيرة لازم اقرأ كل هالصفحات

ساعة كتابة هذي المشاركة كانت المشاركات في موضوع واحد حوالي 450 مشاركة قيمة ومهمه

ياجماعة مهي مشكلة لو حطينا قسم فرعي حقيقي للجهاز وينقل مستقبلا الى ارشيف الاقسام وبكذا يقدر الزائر ايجاد مبتغاه بطريقة سهله

لكن بالطريقة هذي راح نتوه كلنا ..

انا متابع الصفحة من اول والآن تذكرت مواضيع هامه تطرقو لها الشباب هنا مانا قادر الاقيها من كثر المواضيع

نناشدكم ياشباب سهلو العملية عشان نستفيد .. والف شكر للقائمين على هذا الصرح

بالنسبة للمشكلة اللي ادور عليها انو التقويم الهجري والملحقات كلها مانزلت عندي على الاتش دي

على الرغم من اني مطبق الطريقة كالتالي

1 - فرمت الجهاز
2 - نزلت ملف الاصلاح
3 - اعادة تشغيل الجهاز
4 - نزلت الملحقات جميعها
5 - اعادة تشغيل الجهاز
6 - التعريب
7 - اعادة التشغيل

اللي يصير انو كل لاضافات تطلع لي رسالة انه لم يتم التنصيب بنجاح الرسالة تطلع لما انصب البرنامج

وفي فولدر البرنامج لاتوجد اي ايقونه سوى ايقونة التعريب

ارجوكم اللي مرت عليه المشكلة وا عنده حل يلحقنا فيه الله يجازيكم بالجنة

طموح
16-12-2008, 04:51 PM
اخوي habibjamil
*(للأسف لم أستطع تنزيله من الرابط لأنه لم يقبل الـ Serial Number الذي على جهازي لأنني اشتريته من الانترنت. الرجاء من الاخوة الذين اشتروا الجهاز من جرير أو أي محل أن يجربوا.)*
يعني اي جهاز اشتريه من برا مااقدر اسويله اي تحديث من الشركه ....؟؟ سواء فكيت الحماية ولا لأ ؟؟
ياخي انت كل يوم تخليني اشتاق اني اشتري جهازي من برا ومره تخليني اتردد ... ؟؟

لاتتردد عزيزي ، والمسألة مسألة وقت لا أقل ولا أكثر

بس الروم موجهة للأجهزة المباعة في هونج كونج ولذلك الأجهزة الأخرى لم يقبلها الموقع

وأتوقع أنه حتى من نزلها لن ستطيع تحملها بدون فك الحماية ( جاري تنزيل الروم ومحاولة تركيبها)

دمتم بود

الكلام هذا ماينفع .. مو معقول جهاز جديد زي هذا راح تنزل له الاف المشاركات نحط له صفحة واحدة

انا اشتريت الجهاز جديد وعشان ابحث عن حل مشكلة صغيرة لازم اقرأ كل هالصفحات

ساعة كتابة هذي المشاركة كانت المشاركات في موضوع واحد حوالي 450 مشاركة قيمة ومهمه

ياجماعة مهي مشكلة لو حطينا قسم فرعي حقيقي للجهاز وينقل مستقبلا الى ارشيف الاقسام وبكذا يقدر الزائر ايجاد مبتغاه بطريقة سهله

لكن بالطريقة هذي راح نتوه كلنا ..

انا متابع الصفحة من اول والآن تذكرت مواضيع هامه تطرقو لها الشباب هنا مانا قادر الاقيها من كثر المواضيع

نناشدكم ياشباب سهلو العملية عشان نستفيد .. والف شكر للقائمين على هذا الصرح

بالنسبة للمشكلة اللي ادور عليها انو التقويم الهجري والملحقات كلها مانزلت عندي على الاتش دي

1 - فرمت الجهاز
2 - نزلت ملف الاصلاح
3 - اعادة تشغيل الجهاز
4 - نزلت الملحقات جميعها
5 - اعادة تشغيل الجهاز
6 - التعريب
7 - اعادة التشغيل

اللي يصير انو كل لاضافات تطلع لي رسالة انه لم يتم التنصيب بنجاح الرسالة تطلع لما انصب البرنامج

أي تعرريب ركبت عزيزي

دمت بود

Bassam 1
16-12-2008, 05:12 PM
لقد اشتريت الجهاز المذكور htc pro hd و لكن هناك شيء واحد ناقص و محتمل ان الكثير لا يهمه ولكن عندما تاتي رسالة فان الشاشة لا تضيء فقط يصدر صوت فهل من احد عنده طريقة وشكرا سلفا

Wake Up on New SMS

HKEY_LOCAL_MACHINE\Drivers\BuiltIn\RIL\D isableSMSW akeUpEvent
set to 0

طموح
16-12-2008, 05:30 PM
بعد التجربة لم أستطيع تحميل الروم الجديدة

ويحتاج لفك الحماية

دمتم بود

abu jana
16-12-2008, 07:41 PM

1 - فرمت الجهاز
2 - نزلت ملف الاصلاح
3 - اعادة تشغيل الجهاز
4 - نزلت الملحقات جميعها
5 - اعادة تشغيل الجهاز
6 - التعريب
7 - اعادة التشغيل

التعريب اللي نزلته تعريب MOBiDIV 416 بواجهة عربية وملحقات 411 معدلة

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=131577

طموح
16-12-2008, 07:50 PM
جرب هذا التعريب وسيضبط معك إن شاء الله

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=137802

دمت بود

cuteya
16-12-2008, 10:40 PM

من خلال برنامج HD Tweak تستطيع حل هالمشكله
وتلقاه في المشاركات القديمه في هالموضوع

abu jana
16-12-2008, 10:50 PM
جرب هذا التعريب وسيضبط معك إن شاء الله

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=137802

دمت بود

زبط 100 % على جهازي ال Touch HD

الف شكر يالغالي

ahmed0000
17-12-2008, 12:21 AM
السلام عليكم

شباب اخوكم محتاس
انا كان عندي دايموند وكان 100% وماعندي مشاكل فيه
الحين جبت ال hd كمان ما عندي مشاكل فيه بس بدي برنامج الملاحة نافيجون انا دخلت على موقعهم وراسلتهم بدي اياه حتى لو بفلوس
او اي برنامج ملاحي متوافق مع جهازي

تكفى اللي عنده معلومات عنه يرد علي <<<< انا شفت باحد الردود انه في حدا منزله كيف وليش ومن وين ما بعرف !!!

habibjamil
17-12-2008, 06:34 AM
السلام عليكم

شباب اخوكم محتاس
انا كان عندي دايموند وكان 100% وماعندي مشاكل فيه
الحين جبت ال hd كمان ما عندي مشاكل فيه بس بدي برنامج الملاحة نافيجون انا دخلت على موقعهم وراسلتهم بدي اياه حتى لو بفلوس
او اي برنامج ملاحي متوافق مع جهازي

تكفى اللي عنده معلومات عنه يرد علي <<<< انا شفت باحد الردود انه في حدا منزله كيف وليش ومن وين ما بعرف !!!

حتى الآن برنامج Navigon لم يعمل ولكن البرامج الملاحية الأخرى أغلبها يعمل ومنها مجرب على جهازي وهي Destinator 7 وGarmin وiGO8

gedo
17-12-2008, 08:04 AM
حتى الآن برنامج Navigon لم يعمل ولكن البرامج الملاحية الأخرى أغلبها يعمل ومنها مجرب على جهازي وهي Destinator 7 وGarmin وiGO8

انا ايضا برنامج igo8 يعمل عندي ولكني بحثت في المنتدى عن Destinator 7 وGarmin نسخ متوافقه مع الجهاز ولم اجد
لو تكرمت رابط لهم
وجزاك الله خيرا :o

habibjamil
17-12-2008, 08:14 AM
انا ايضا برنامج igo8 يعمل عندي ولكني بحثت في المنتدى عن Destinator 7 وGarmin نسخ متوافقه مع الجهاز ولم اجد
لو تكرمت رابط لهم
وجزاك الله خيرا :o

هي نفس البرامج الموجودة حتى أن أول تجربة على جهازي كانت عن طريق نقل بطاقة الذاكرة التي كانت على القيصر ووضعها في الـ HD وتشغيل برامج الملاحة. Destinator اشتغل مباشرة وGarmin اضططرت لتغيير الملف الذي فيه الرمز Code لأن اسم جهاز الـ HD غير القيصر ولم أعمل أي تغيير آخر على الـ Garmin

وأخيرا ظهر الـ HardSPL للعلن من هذا الرابط

http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=431217

المعلومات عن الـ Hard SPL من وقوع المطورين

so, yeah, why not do one for this device too

Donations are always appreciated to the big link in our signature ("elite project"). Thank you!!

UPDATE: Hard-SPL released!

many thanks to testers for testing!

Preparations:

1) make sure you have .NET framework installed on your PC! if not, get it from http://www.microsoft.com/downloads/d...DisplayLang=en
2) if you have vista, WMDC update is recommended: http://www.microsoft.com/windowsmobi...ce-center.mspx

Instructions:

1) download Hard-SPL package from attachment, extract to an empty folder. 2) you must Have Phone Synced with PC in Windows Mobile!!!
3) run HardSPLWrapper_Blackstone.exe on PC, make sure it's launched from a local drive (not through network drive, etc.). if you are on vista, launching as Administrator is recommended,
4) follow steps in the RUU, check device for prompts after PC shows loading bar, press Yes on phone if asked.
5) device should go to a tricolour screen now that says 1.07.OliNex, the SSPL version, which is temporary.
6) in a bit unusual way, it will take a few seconds for the RUU to detect the device, but do not worry, as soon as the "USB" text on the tricolour screen shows up, RUU will see device.
7) SPL flashes, device automatically reboots, job done.
8) to confirm you got it installed, go into bootloader mode (tricolour screen!) and verify the screen shows 1.14.OliNex, which is the Hard-SPL version.

NOTE: you will not see the SPL version during normal boot, that is the OS version, not SPL!
fully power it off by long press of power key, then power on while holding the "volume down" key on the left side of the device. keep holding the volume down key until you see tricolour screen which is the bootloader mode, then release it.

NOTE 2: anyone having problems with the device entering SSPL automatically, please copy SSPL-Manual-TouchHD.exe from SSPL-Manual-TouchHD.zip attachment to the device and run it. then once the screen is sayingn 1.07.OliNex, run RUU manually. i.e. you launch the Hard-SPL RUU (HardSPLWrapper_Blackstone.exe) on the PC and flash.

NOTE 3: this is unsigned Hard-SPL. no limitations on flashing ROMs or radio packages. also, this has overwrite protection, so if someone needs to revert to stock SPL for warranty reasons, a stock SPL downgrade package is posted in this post as well. use this relocker *only* if you need to return the phone for warranty, and only use it as last step - after reflashing stock OS and radio.

NOTE 4: do not use this RUU for anything other than SPL flashing (i.e. hardspl or stock spl restore)!!! nothing other than SPL's made by Olinex team (using OliNex custom cert) will flash to make SSPL more secure. if you want to flash some other rom, then use shipped RUU or blackstone customRUU if you need to flash d ROM.

Troubleshooting:

- read the instructions above.
- anyone having problems with the device entering SSPL automatically, please copy SSPL-Manual-TouchHD.exe from SSPL-Manual-TouchHD.zip attachment to the device and run it. then once the screen is showing 1.07.OliNex, run RUU manually. i.e. you launch the Hard-SPL RUU (HardSPLWrapper_Blackstone.exe) on the PC and flash.
- if you get connection error in RUU after the device goes to 1.07.Olinex screen, then try a different USB port, also do not use USB hub, you can also try rebooting your PC, and can try using another PC. also you can try unticking advanced network functionality in start menu / settings / connections / usbtopc applet.
- if SSPL-Manual.exe or Enterbootloader.exe fails to run (says missing component or similar), try a hard reset of the device.
- USB or connection error: as already said, in a bit unusual way, it will take a few seconds for the RUU to detect the device, but do not worry, as soon as the "USB" text on the tricolour screen shows up, RUU will see device. if not (happens very rarely), wait for RUU to time out (or wait 5 minutes). then remove back cover, reset, it will boot OS again, then you can retry unlocking process from step 1.
- USB or connection error: alternatively, launch SSPL-Manual.exe from attachment, run it, wait until 1.07.OliNex tricolour screen says "USB" on it, then run the HardSPLWrapper_Blackstone.exe on the PC.

habibjamil
17-12-2008, 08:20 AM
المعلومات عن الـ Hard SPL من وقوع المطورين

so, yeah, why not do one for this device too

Donations are always appreciated to the big link in our signature ("elite project"). Thank you!!

UPDATE: Hard-SPL released!

many thanks to testers for testing!

Preparations:

1) make sure you have .NET framework installed on your PC! if not, get it from http://www.microsoft.com/downloads/d...DisplayLang=en
2) if you have vista, WMDC update is recommended: http://www.microsoft.com/windowsmobi...ce-center.mspx

Instructions:

1) download Hard-SPL package from attachment, extract to an empty folder. 2) you must Have Phone Synced with PC in Windows Mobile!!!
3) run HardSPLWrapper_Blackstone.exe on PC, make sure it's launched from a local drive (not through network drive, etc.). if you are on vista, launching as Administrator is recommended,
4) follow steps in the RUU, check device for prompts after PC shows loading bar, press Yes on phone if asked.
5) device should go to a tricolour screen now that says 1.07.OliNex, the SSPL version, which is temporary.
6) in a bit unusual way, it will take a few seconds for the RUU to detect the device, but do not worry, as soon as the "USB" text on the tricolour screen shows up, RUU will see device.
7) SPL flashes, device automatically reboots, job done.
8) to confirm you got it installed, go into bootloader mode (tricolour screen!) and verify the screen shows 1.14.OliNex, which is the Hard-SPL version.

NOTE: you will not see the SPL version during normal boot, that is the OS version, not SPL!
fully power it off by long press of power key, then power on while holding the "volume down" key on the left side of the device. keep holding the volume down key until you see tricolour screen which is the bootloader mode, then release it.

NOTE 2: anyone having problems with the device entering SSPL automatically, please copy SSPL-Manual-TouchHD.exe from SSPL-Manual-TouchHD.zip attachment to the device and run it. then once the screen is sayingn 1.07.OliNex, run RUU manually. i.e. you launch the Hard-SPL RUU (HardSPLWrapper_Blackstone.exe) on the PC and flash.

NOTE 3: this is unsigned Hard-SPL. no limitations on flashing ROMs or radio packages. also, this has overwrite protection, so if someone needs to revert to stock SPL for warranty reasons, a stock SPL downgrade package is posted in this post as well. use this relocker *only* if you need to return the phone for warranty, and only use it as last step - after reflashing stock OS and radio.

NOTE 4: do not use this RUU for anything other than SPL flashing (i.e. hardspl or stock spl restore)!!! nothing other than SPL's made by Olinex team (using OliNex custom cert) will flash to make SSPL more secure. if you want to flash some other rom, then use shipped RUU or blackstone customRUU if you need to flash d ROM.

Troubleshooting:

- anyone having problems with the device entering SSPL automatically, please copy SSPL-Manual-TouchHD.exe from SSPL-Manual-TouchHD.zip attachment to the device and run it. then once the screen is showing 1.07.OliNex, run RUU manually. i.e. you launch the Hard-SPL RUU (HardSPLWrapper_Blackstone.exe) on the PC and flash.
- if you get connection error in RUU after the device goes to 1.07.Olinex screen, then try a different USB port, also do not use USB hub, you can also try rebooting your PC, and can try using another PC. also you can try unticking advanced network functionality in start menu / settings / connections / usbtopc applet.
- if SSPL-Manual.exe or Enterbootloader.exe fails to run (says missing component or similar), try a hard reset of the device.
- USB or connection error: as already said, in a bit unusual way, it will take a few seconds for the RUU to detect the device, but do not worry, as soon as the "USB" text on the tricolour screen shows up, RUU will see device. if not (happens very rarely), wait for RUU to time out (or wait 5 minutes). then remove back cover, reset, it will boot OS again, then you can retry unlocking process from step 1.
- USB or connection error: alternatively, launch SSPL-Manual.exe from attachment, run it, wait until 1.07.OliNex tricolour screen says "USB" on it, then run the HardSPLWrapper_Blackstone.exe on the PC.

taiseer999
17-12-2008, 08:32 AM
افضل موضوع منفصل بشرح مصور لنضعه لاحقا ضمن اول صفحة

habibjamil
17-12-2008, 08:37 AM
روابط تحميل الـ HardSPL

الملف الأساسي لفك الحماية

http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=137965&d=1229498849

ملف لعمل فك الحماية يدويا (فقط إذا لم يعمل الملف الأول)

http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=137967&d=1229498920

ملف لإرجاع الجهاز لوضعه الأصلي وإعادة الحماية

http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=137968&d=1229498920

تم تجربة الملف الأول على جهازي والحمد فك الحماية عنه

افضل موضوع منفصل بشرح مصور لنضعه لاحقا ضمن اول صفحة

أعمل على ذلك حاليا

تم فتح موضوع منفصل لفك الحماية في هذا الرابط. الرجاء من الاعضاء إضافة المشاركات والأسئلة هناك (بس ممكن تشكروني هنا... أمزح... :p )

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=140158

alofoq
17-12-2008, 11:40 AM
يا خبراء المنتدى من لديه حل لتنزيل الروم الجديد لان الموقع لا يقبل رقم السيريال يقول انه غير متوافق مع جهازك مع العلم ان جهازي HD وشكرا

طموح
17-12-2008, 11:47 AM
يا خبراء المنتدى من لديه حل لتنزيل الروم الجديد لان الموقع لا يقبل رقم السيريال يقول انه غير متوافق مع جهازك مع العلم ان جهازي HD وشكرا

راجع الرد رقم 443

دمت بود

Osama11
17-12-2008, 12:03 PM
ممتاز فك الحمايه جربته وركبت الروم الاسيوي الجديد

aiamb
17-12-2008, 12:40 PM

اخي ابو احمد
ممكن تضع لنا روابط البرامج الثلاثة والتي تعمل على ال HD
وما هو افضلها من وجهة نظرك
وجزاك الله خير على جهودك في المنتدى

habibjamil
17-12-2008, 01:28 PM
اخي ابو احمد
ممكن تضع لنا روابط البرامج الثلاثة والتي تعمل على ال HD
وما هو افضلها من وجهة نظرك
وجزاك الله خير على جهودك في المنتدى

أخي سأحاول جهدي ولكن صدقني ستجدها كلها مرتبة في قسم الملاحة والاخوة لا يقصرون في ذلك

alanazi777
17-12-2008, 03:23 PM
شباب نبي الفزعه في اعدادات موبايلي tv على جهاز ال hd

malki
17-12-2008, 03:31 PM
لقد زرت موقع HTC eClub لكن لم أجد ثيمات (ورق حيطان - بالعربي!!) هل يوجد ثيمات متوافقة مع حجم الشاشة؟

جـــزاكم رب البرايا خيرا

gedo
17-12-2008, 11:43 PM
اخواني تم فك الحماية بنجاح ولكن فوجئت انه لم يتغير اي شيء عن الفيرجن ولا اي شيء انمسح من الجهاز
هل كدا مضبوط؟؟

eshaq2002
18-12-2008, 07:27 AM
تعريب كيبورد Touch HD Keyboard

على هذه الصفحة للأخ Alhariqi

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=134981

abdoxp2003
18-12-2008, 08:35 AM
بارك الله فيك أخي الكريم تعريب كيبورد 100&100

Blessed
18-12-2008, 09:17 AM

نعم، ولا تزال المشكلة قائمة رغم تطبيق عدة حلول.. :p

وانت بخير وبصحة وسلامة

جرب وقلي

الحل كالتالي:

Contacts-Menu-Options

وادخل رمز المنطقة ( الـ area code ) وسويه 966

كنت اواجه المشكلة وحليتها بهالطريقة :)

الصخيبر
18-12-2008, 11:13 AM
بما انها صفحة مخصص لل HD فانا اطلب عدادات الانترنت والوسائط للجهاز

gedo
18-12-2008, 11:27 AM
اخواني تم فك الحماية بنجاح ولكن فوجئت انه لم يتغير اي شيء عن الفيرجن ولا اي شيء انمسح من الجهاز
هل كدا مضبوط؟؟

??????????????????????????????????:o

mozilla
18-12-2008, 11:38 AM
نعم كده مضبوط ؟
المهم تأكد عن طريق
9) to confirm you got it installed, go into bootloader mode (tricolour screen!) and verify the screen shows 1.14.OliNex, which is the Hard-SPL version.

من خلال وضع البوت لودر سوف تجد 1.14.OliNex

ابو فهد المديني
18-12-2008, 01:15 PM
وبعد ذلك جائتني الصحوة:
1- أنا أريد اتصال سريع
هذه هي احتياجاتي

معزوفه شعريه لايستحقها كثير من الناس ناهيك عن شركه او جهاز:D

اخي الموادع

الاجهزه الكفيه بنظري لاتصلح للأستخدام الرئيسي رغم تطورها بكثير عما كانت عليه قبل سنوات

وللأمانه هي ممتعه جدا في الاستخدام ووظائفها لاتحيط بها الاجهزه العاديه

فلا تقارنها ببعض..على فكره هذي اول مشاركه لي وسعيد جدا بإقتناء التحفه الحاسوبيه

HTC Touch HD:cool:

تحياتي لك وللإخوه في هذا الصرح الكبير

وامنياتي لك بحياة سعيده مع نوكيا

eshaq2002
18-12-2008, 02:56 PM
ما هي طريق رفع الفيديو على اليوتيوب
اي اصور مقطع فيديو و اثناء التصوير يتم رفع الملف الى
حسابي في اليوتيوب طبعاً بواسطة الجهاز HD

امبراطور قطر
18-12-2008, 02:59 PM
HTC Touch HD حزمة الإصلاح لتحسين وقت الاستجابة لجهاز
أحياناً تتوقف الشاشة عن الاستجابة لمدة 3 إلى 5 ثواني عند تشغيل تطبيق يحتاج إلى استخدام القلم للنقر فوق الشاشة بشكل متكرر خلال فترة زمنية وجيزة. على سبيل المثال، برنامج النوافذ المضمنة مثل SMS، البريد الإلكتروني، ألعاب الورق، إلخ

الحل
http://www.htc.com/mea-sa/SupportDownloadList.aspx?p_id=179&cat=all

eng15
18-12-2008, 06:28 PM
اضف #window(Internet Explorer)معلش اخى تيسير ممكن اعرف الكود ده اضيفه فين بالظبط لقلب الشاشه

ctmr_2001
18-12-2008, 08:52 PM
ما قصة TV outهل تشتغل او لا..:confused:

Almatrodi
18-12-2008, 09:38 PM
الجهاز مافيه TV OUT

gedo
19-12-2008, 12:06 AM
ما بدأنا نفك حماية الاجهزة الا وانهالت علينا الرومات وكل روم في موضوع منفصل وبدأنا نتوه في زحمة الرومات
ارجو من الخبراء بعمل موضوع منفصل ومثبت لكل رومات الاتش دي ومزايا وعيوب كل روم وروابط لها على اساسه يختار المستخدم كمايشاء ولكن بسهولة ويسر
شكرا جزيلا

malki
19-12-2008, 11:42 AM
HTC Touch HD حزمة الإصلاح لتحسين وقت الاستجابة لجهاز
أحياناً تتوقف الشاشة عن الاستجابة لمدة 3 إلى 5 ثواني عند تشغيل تطبيق يحتاج إلى استخدام القلم للنقر فوق الشاشة بشكل متكرر خلال فترة زمنية وجيزة. على سبيل المثال، برنامج النوافذ المضمنة مثل SMS، البريد الإلكتروني، ألعاب الورق، إلخ

الحل
http://www.htc.com/mea-sa/SupportDownloadList.aspx?p_id=179&cat=all

أود التنويه أنني ركبت البرنامج وعندما قام الجهاز باعادة التشغيل (علق) فقمت باعادة التشغيل بواسطة (الزر الذي في الخلف) ثم تكرر ذلك مرة أخرى وفي المرة الثالثة اشتغل. أحببت ذكر ذلك للمعلومـــــــــــــ ـــية حتى لايستعجل أحد ويقوم باعادة تشغيل ثقيلة hardreset

MR1
19-12-2008, 12:11 PM
شباب عندي سؤال ...

كيف ممكن اضيف أشياء على الـHome Tab ؟
ذهبت لإعدادات Home في الـSettings و اضفت الـItems الي احتاجها ولكن لا يظهر شيئ...

malki
19-12-2008, 05:14 PM
شباب عندي سؤال ...

كيف ممكن اضيف أشياء على الـHome Tab ؟
ذهبت لإعدادات Home في الـSettings و اضفت الـItems الي احتاجها ولكن لا يظهر شيئ...

أخي لايمكن عرض شيء آخر اذا اخترت TouchFlo

MR1
19-12-2008, 06:15 PM
أخي لايمكن عرض شيء آخر اذا اخترت TouchFlo

شكراً اخوي .. وفرت علي عناء البحث ^^

طيب هل يوجد طريقه لإضافة Tabs اضافيه ؟ ... أو على الأقل أحد يشرحلي هذي الصوره

لا أملك على الجهاز Tab خاصه بالكالندر

aiamb
19-12-2008, 10:02 PM
الاخوة الذين اشتروا من النت بالفيزا او الماستر كارد
بكم كان سعر صرف الجنيه مقابل الريال السعودي؟
انا طلع علي 6.05؟

habibjamil
20-12-2008, 10:32 AM
شكراً اخوي .. وفرت علي عناء البحث ^^

طيب هل يوجد طريقه لإضافة Tabs اضافيه ؟ ... أو على الأقل أحد يشرحلي هذي الصوره

لا أملك على الجهاز Tab خاصه بالكالندر

يمكن إضافة بعض الـ Tabs والبرنامج المرفق يمكنك من ذلك. الصورة هي لـ Tab Calendar

habibjamil
20-12-2008, 10:36 AM
انا طلع علي 6.05؟

هذا يعتمد على تاريخ الصرف. بالنسبة لي كان 5.7 منذ عدة اسايع

MR1
20-12-2008, 12:18 PM
يمكن إضافة بعض الـ Tabs والبرنامج المرفق يمكنك من ذلك. الصورة هي لـ Tab Calendar

شكراً أخوي على التابز
------------
الحين الجهاز كمل بفظل الله ثم مساعدتكم لي و مابقى الا الـGPS

بحثت باستخدام محرك بحث المنتدى (google) لكن بلا جدوا =\
أغلب النتائج تعطيني ردود لزميلنا Gramin ...

ممكن أحط يعطيني رابط لأي برنامج GPS
-----------

بالنسبه للي واضعين ردود بخصوص جوالات أخرا
مع احترامي لرأيكم لكن هذا موضوع مخصص لجوال معين ... حتى مهب عام على شركة معينه
كونك تضع رد مثل هذا فهو يعني أنك تشعر بالنقص بالجهاز الي تملكه
لو جهازك كامل مارحت تحارش الآخرين ...

malki
20-12-2008, 03:46 PM
انا طلع علي 6.05؟

كان 5.6 تقريبا وبالتالي الجهاز كلف 2850 ريال

srmmad
20-12-2008, 05:17 PM
الحين الجهاز كمل بفظل الله ثم مساعدتكم لي و مابقى الا الـGPS

بحثت باستخدام محرك بحث المنتدى (google) لكن بلا جدوا =
أغلب النتائج تعطيني ردود لزميلنا Gramin ...

ممكن أحط يعطيني رابط لأي برنامج GPS

/vb7/forumdisplay.php?f=77

طب واختار :)

taiseer999
20-12-2008, 05:30 PM
تم استبعاد المشاركات الخارجة عن الموضوع

Mahmoud Moussa
21-12-2008, 01:40 PM
برنامج القرآن الكريم وباقى برامج موبى ديف حتبقى مجانآ لأصحاب الأتش دى;) ;) ;)
كنت أريد برنامج القرآن الكريم من شركه موبى ديف فأرسلت لهم إيميل وردو على بالنص

السلام عليكم
عميلنا العزيز اشكرك على اهتمامك ببرامج موبى ديف
شركه مبى ديف على تعاقد مع شركه اتش تى سى لذا من حق اى مستخدم اشترى جهاز اتش تى سى اتش دى من خلال الشرق الاوسط الحصول على البرامج مجانا من الموقع الرسمى لشركه اتش تى سى
حاليا برامج الاتش دى غير متوفره على الموقع الرسمى و لكن مسئله وقت فحسب و سوف تتواجد جميع برامجنا على الموقع الرسمى لاتش تى سى ارجو متابعه الموقع و خدمه عملاء اتش تى سى لمعرفه معاد نزول البرامج

شقران
21-12-2008, 02:45 PM
اسعدالله مساكم
ارجو منكم النصيحة من وين اشتريه من الرياض
هل اشتريه من مكتبة جرير او من ناثا وخليهم ينزلون البرامج والتعريب
انا يهمني خدمة مابعد البيع والضمان
ولكم التقدير

ALSAADCOM
21-12-2008, 02:56 PM
اخي الكريم تيسير

شكرا على مجهودك العظيم

انا عربت جهازي الاتش دي بتعريب 3 اكتوبر ونزلت البرنامج المخصص للاوبرا منشان الخطوط المتقطعة

وكان الجهاز ماشي الحال وشغال مية مية

لكن فجاة صار الاوبرا يرجع يقرا الاحرف العربية بشكل منفصل

واخر برنامج نزلته على حسب توقعي قبل هذه المشكلة هو القاموس

وحذفت القاموس ورجعت نزلت الاوبرا اللي انت طورته

والمشكلة لا تحل فما العمل رجاء
ولك كل الشكر

taiseer999
21-12-2008, 03:03 PM
اخي الكريم تيسير

شكرا على مجهودك العظيم

انا عربت جهازي الاتش دي بتعريب 3 اكتوبر ونزلت البرنامج المخصص للاوبرا منشان الخطوط المتقطعة

وكان الجهاز ماشي الحال وشغال مية مية

لكن فجاة صار الاوبرا يرجع يقرا الاحرف العربية بشكل منفصل

واخر برنامج نزلته على حسب توقعي قبل هذه المشكلة هو القاموس

وحذفت القاموس ورجعت نزلت الاوبرا اللي انت طورته

والمشكلة لا تحل فما العمل رجاء
ولك كل الشكر

اصدار جديد من الاوبرا يدعم اليوني كود (العربي) http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=139929&highlight=opera

ALSAADCOM
21-12-2008, 03:21 PM
شكرا اخي تيسير على الرد
اظن انو جهازي انصاب بالعين

لانو العربي ما عاد طلع متل الاول يعني التاريخ اللي يطلع على الواجهة بدال كانون الثاني صار يطلع بالاجنبي
والساعة بدال ال pm - am
صار يطلع nm

واسف كمان مرة على الازعاج

ولك الشكر

مشكووور اخي العزيز تيسير ولك كل الاحترام

رجع الاوبرا تمام التمام

ijomaa
21-12-2008, 05:15 PM
الاخوة الاعزاء، الحمد لله اخذت الجهاز الى الشركة و الظاهر قاموا بعمل فورمات كامل، و الجهاز يعمل بامتياز الان،
قمت بتجربته لمدة اسبوع، و لم اعاني من اية من المشاكل القديمة، افضل خاصية هي ان الجهاز يشبك على اي شبكة وايرلس تم تعريفه عليها، اي انني لا احتاج الى اختيار الشبكة من جديد عند التحرل بين عدة شبكات معرفة في الجهاز.
اشكر جميع من شارك بالرد علينا

ابو فهد المديني
21-12-2008, 07:06 PM
السلام عليكم

اخواني بحثت في منتدى البرامج عن برنامج حمايه ولم اجد!!

معقول الويندوز 6،1 لايحتاج برامج حمايه؟

افيدونا اثابكم الله

taiseer999
21-12-2008, 07:13 PM
ما المقصود بالحماية

ابو فهد المديني
21-12-2008, 08:24 PM
مرحبا استاذ تيسير ..

اقصد بارك الله فيك برنامج سيكيورتي انترنت

او مكافح فيروسات ..لم اجدها حتى في طلبات البرامج !!

الصخيبر
21-12-2008, 09:33 PM
اخواني البرامج اللي على ذاكرة الجهاز اشلون ازيلها نهائيا مثل الماسنجر والاوبرا وغيرها

cuteya
21-12-2008, 11:23 PM
كان عندي مشكله وانحلت :)
طريقة الخروج من البوت لودر هي الريست

habibjamil
22-12-2008, 12:16 AM
مرحبا استاذ تيسير ..

اقصد بارك الله فيك برنامج سيكيورتي انترنت

او مكافح فيروسات ..لم اجدها حتى في طلبات البرامج !!

حتى الآن لا يوجد فيروسات التي تشكل أي خطر على أجهزة Windows Mobile وقد جربت بعضها ولم أقتنع بأي منها. هناك برامج تعمل حماية على الـ Ports مثل الـ Firewall إذا كان هذا مبتغاك

اخواني البرامج اللي على ذاكرة الجهاز اشلون ازيلها نهائيا مثل الماسنجر والاوبرا وغيرها

إذا كانت مدمجة بالروم فلن تستطيع إزالتها. هذا يعتمد على اختيار المطور

اسعدالله مساكم
ارجو منكم النصيحة من وين اشتريه من الرياض
هل اشتريه من مكتبة جرير او من ناثا وخليهم ينزلون البرامج والتعريب
انا يهمني خدمة مابعد البيع والضمان
ولكم التقدير

ليس هناك فرق يذكر بين جرير وناثا ومن المعروف أن ناثا هي الوكيل المعتمد. بالنسبة لخدمة ما بعد البيع أنصحك بسؤال المحلين شخصيا واشتر ممن ترتاح له. التعريب الموجود في المنتدى يغنيك عن أي تعريب من هذه المحلات ولن تجد فرقا في جميع الحالات

Mahmoud Moussa
22-12-2008, 12:33 AM
إلى الأخ العزيز taiseer999 والإخوه مالكى الجهاز فى مصر
أريد برنامج GPS يدعم فيه خرائط مصر
وأشكركم

MK10
22-12-2008, 12:47 AM
برنامج igo 2006 أو igo8 وتجده في منتدى الملاحة

habibjamil
22-12-2008, 12:58 AM
iGO8 رائع بكل معنى الكلمة على الجهاز