المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفحة جهاز HTC - Touch Pro 2 الترقيات -التلميحات -التحديث +التعريب للكيبورد الخارجي

الصفحات : 1 [2] 3 4 5

mshabandar
16-09-2009, 11:17 PM
والله ياخي ينراد عطلة يومين حتى بس نرد على كل هالاسئلة

ههههههههههههه
امزح معك
الشباب ما راح يقصروا معك

شمس
18-09-2009, 12:42 AM
ياربي ليش مافي احد يرد والله حرام عليكم :(

Typhoon2010
18-09-2009, 04:03 PM
اخوي mshabandar

والله فتحت الكيبور وضغطت جميع الاسهم ولام يتغير شي ياليت لو تدعم طريقتك بالصور . وصدقني كل الاسهم الي في الكيبورد الداخلي ضغطت عليا ولاكن لم انجح .

الله يرزقك تحملني وساعدني

samery
18-09-2009, 04:22 PM
والله ياخي ينراد عطلة يومين حتى بس نرد على كل هالاسئلة

ههههههههههههه
امزح معك
الشباب ما راح يقصروا معك

ياربي ليش مافي احد يرد والله حرام عليكم :(

الاخ الكريم شمس تحت امرك نحن ولكن كما قال اخونا الكريم mshabandar يحتاج الرد على اسئلتك عطلة. لو ابدأ الآن في الرد تخشى ان اتعب قبل الافطار فإعطيني الى اليل للرد عليك.:thumbup:

يرجى اخي الكريم فصل اسئلتك في مشاركات منفصلة في المستقبل ليتسنى للجميع المساعدة وتعطي المجال الى الجميع ان ياخذ الاجر وشكرآ

اجوبتي باللون الاحمر ولا نتسى انه لو قررت بان تسوي ترقية لجهازك فيجب فك الحماية اولآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1_الصوت النغمه والمكالمات:wacko: :النغمه مرا ضعيفه كيف ارفع الصوت فيها والمكالمات اذا احد اتصل علي يقطع الصوت يروح ويرجع مادري ليه والله راح ابكي:( او ينقطع التصال ويقولون مانسمع شي تخيلوو مع ان جهازي سوني اركسون ونوكيا مايقطعون يعني السبب مو من الخدمه من الجوال بليييز الحل

اخي الكريم اول قم برفع الصوت في جهازك الى اعلى حد وهو صوت الجهاز. ثم اجري مكالمة واثناء المكالمة قم برفع الصوت مرة اخرة وهذا يكون صوت الجوال. لو كان الصوت لا يزال غير مرغوب هناك برنامج Audio Booster تجده في منتدى المطورين يمكن ان يساعد إن شاء الله

2_البلوتوث لازم رقم سري علشان القتران بجهاز تاني ومايطلع صوت لي اذا احد يبي يقترن في جهازي...وابي اعرف اسوي بحث بدون ما اروح لي الصور واسوي ابي ارسال ابي اسوي بحث وبس كيف؟:confused:

اخي الكريم مسئلة كلمة السر امر مفيد لتفادي ان يقوم احد بإرسال فيروسات ام لا. ام لو كنت مصر :wacko: فيمكنك إلغاء هذا الامر من إعدادات البلوتوث

3_ما في راديو وانا احب شي اسمه راديو علشان المحاظرت اذا طفشة من الدكتور الهندي

اخي الكريم الجواب موجود في هذه الصفحة المثبتة في اول الصفحة

4_كيف اسوي بحث wi-fi

عن طريق الـCommunication Manager تقوم بتشغيله وسيقوم بالابحث عن الشبكات الموجودة في مكانك

5-اليميل كيف امسح ايميلي واحط ايميل اختي على المسنجر

اخي الكريم تمامآ كالميسينجر الطبيعي عن طريق Sign in وطباعة email آخر. لم افهم المشكلة هنا تمامآ

6_المسنجر:اذا جوال قفل برمز القفل يقفل المسنجر ليه؟:eek:

هذا لانه عندما يطفأ الجهاز يقوم بإطفاء مصادر الربط في الإنترنت حفاظآ على البطارية وعلى الفلوس ;)

7-جهات اتصال:ليش يصير خربطه في الايميلت مع الاسم في جهات اتصال مرااا قهرني:rolleyes:

والله مش فهمان اعد السؤال مع صورة إن امكن عن المشكلة

8_الصوره:هذا اهم شي عندي تكفون جوبولي عليهىا انا صورت صوره وحذفته هل الجهاز فيه سلة محذوفة مثل الرسائل او مثل الاب توب ولا خلاص راح ما راح يرجع:mad:
وهذا اخر شي

[CENTER]على الارجح ان الصورة بالاساس كانت محفوظة على كرت الذاكرة فإسحبها من الجهاز وضعها في الكمبيوتر وابحث عن برامج تعيد الملفات المحزوفة مثل Undelete وإن شاء الله خير

9_mms مع الصور:انا صورت صوره ابي ارسل الصوره عن طريق mms يقولي الحجم كبير لازم تصغرينه كيف اصغره او كيف احل هااذي المشكله

اظن والله اعلم انه في إعدادات الmms هناك خيار بضغط الصور

الحمد الله خلاصة ان شاءالله ما نسيت شي ياربي:D ايه سح البرامج ابي برامج مثلكم تكفون وش تحطون انتوم ابي البرامج الي احتااجه في جهازي علشان يتعدل وبس:o :o :o

عليك التوجه الى منتدى البرامج اخي الكريم

وانشاءالله ما ثقلة عليكم وفهمت ايش اقصد من كل نقطه علشان يستفيد الجميع<<<< وحده ترقع لي نفسه علشان اسئلته الي ما تخلاص ويردو علي :D

:o :o :o [/CENTER

mshabandar
18-09-2009, 11:06 PM
ما قصرت يا مشرفنا
بخصوص هذا السؤال (7-جهات اتصال:ليش يصير خربطه في الايميلت مع الاسم في جهات اتصال مرااا قهرني )

لانك من دخلت على المسنجر حطيت علامة صح على ( نسخ الكونتاكت في الهوتميل ) و بالتالي قام جهازك بجلب الكونتاكت في الهوتميل مالتك و حطهم مع الكونتاكتس في تلفونك

http://www.ce4arab.com/vb7/attachment.php?attachmentid=33442&stc=1&d=1253305041

شمس
19-09-2009, 06:20 AM
اول شي حابه اشكرا كل من اخواني:thumbup: :thumbup: samery , mshabandar
من جد الله يعطيكم الف عافيه وابي اقول كل سنه وانتم بخير وعيدكم مبارك

يرجى اخي الكريم فصل اسئلتك في مشاركات منفصلة في المستقبل ليتسنى للجميع المساعدة وتعطي المجال الى الجميع ان ياخذ الاجر وشكرآ<<<< :o طيب والله اخر مره بس ايش اسوي مرااا متحمسه ابي اكشخه فيه في العيد واقولي بنات عمي شوف جوالي فيه حركات

اجوبتي باللون الاحمر ولا نتسى انه لو قررت بان تسوي ترقية لجهازك فيجب فك الحماية اولآ <<<:wacko: مافهمت عليك ترقيه ايش قصدك منها و فك الحمايه ليش افكها ايش استفيد اخوي واذا فكيته كيف افكه<<<:eek: يارب تفهم لاني انا مافهمت على حالي هههههه ترى والله انا انسانه ما اعرف اشرح او اوصل المعلومه:confused:

من جد صادقه صديقتي يوم قالت المنتدى خطيررر ماكنت عارفه ان المنتدى متفعاال كذا الله يسعدكم:thumbup: يارب

Muhamadmamdouh
21-09-2009, 06:59 PM
السلام عليكم
أستأذن أحدكم في إعطائي السيريال نمبر لجهاز التتش برو 2 النسخة العربي حتى أتمكن من تحميل الويندوز الجديد 6.5 من موقع الشركة عند إصداره. جزى الله خيرا من فعل لي هذاز
السلام عليكم

mshabandar
21-09-2009, 08:52 PM
انا جهازي من برطانيا و السيريال مالتي ما راح ينفعك

Muhamadmamdouh
21-09-2009, 11:01 PM
انا جهازي من برطانيا و السيريال مالتي ما راح ينفعك

شكرا على الرد

nawwafy
21-09-2009, 11:14 PM
يا اخوان انا لما اركب برامج ل جهازي تختفي شاشة touchFlo واعمل سوفت ريست اكثر من مره واحيانا ترجع ومعظم الاحيان ما ترجع. هل في احد قابلته هاذي المشكله و إذا في حل تكفون يالربع.

mshabandar
21-09-2009, 11:16 PM
يا اخوان انا لما اركب برامج ل جهازي تختفي شاشة touchFlo واعمل سوفت ريست اكثر من مره واحيانا ترجع ومعظم الاحيان ما ترجع. هل في احد قابلته هاذي المشكله و إذا في حل تكفون يالربع.

اخي ممكن تخبرنا شنو هي هذه البرامج

nawwafy
22-09-2009, 08:25 AM
اخي ممكن تخبرنا شنو هي هذه البرامج

البرامج هي Resco explorer, Resco Photo Viewer pro v6.33, Hicalc.v2.6.2, BryhtFlashPPCv20, Power sms, Sbp backup, sbp online, WM WiFi Router, FdcSoft TaskMgr v3.1, NoniGPSPlotV2.80j.EN, InesoftPhone.eng.v.4.5.4, CorePlayer_v1.3.0_Build-6213, RealOnePlayerPPC11PR, pocketrar36b1

Typhoon2010
23-09-2009, 10:31 PM
طلب ياشباب تكفون ساعدوني والله ما كتبت عربي من شريت الجوال ابي اكتب الرسائل بالعربي .
وللمعلومية حملت التعريب 416

وعملت كل شي وبدون فائدة ياشباب لا تغلون علينا ساعدونا الله يساعدكم

المشـــــتاق
24-09-2009, 08:47 AM
طلب ياشباب تكفون ساعدوني والله ما كتبت عربي من شريت الجوال ابي اكتب الرسائل بالعربي .
وللمعلومية حملت التعريب 416

وعملت كل شي وبدون فائدة ياشباب لا تغلون علينا ساعدونا الله يساعدكم

جرب التعريب رقم 417

zicos
24-09-2009, 11:09 AM

هذا من برنامج insoft يتعارض مع touchFlo

عطبان
25-09-2009, 02:52 AM
تفضل HT96JLL01862

Typhoon2010
25-09-2009, 06:37 PM
المشتاق

هل تتوقع بعد التحميل سوف يتغير الوضع لاني ما ابي اغير التعريب وادخل في مشاكل ثانية وياليت بدون امر تعطيني الرابط حق التعريب 417 الله يسعدك ولا يهينك

pal_aaj
26-09-2009, 12:57 AM
السلام عليكم
الجهاز وصلني من كم يوم والحمدلله ماشي تمام ولكن واجهتني بعض
المشاكل منها انحل بعد البعبشة:p ..ومنها ما إنحل حتى الآن:o

مش عارف أغير نغمة الرنين بنغمة من النغمات اللي بنزلهم
والبرامج اللي نزلتها مش عارف احذفها يعني اذا حذفتها من الرام الايقونة تبعتها بتضل شغالة!!
كمان متصفح الاوبرا ما بفتح الا صفحتين!!!!:(
واذا سمحتم بدي برنامج بشغل صيغة flv وسمعت عن برنامج بشغل اغلب الصيغ الموجودة
ايضاً الكيبورد الداخلي صغير كثير عكس الكيبورد الانجليزي الداخلي اللي احرفه جدا جميلة
والكيبورد الخارجي ناقص 8 حروف عربية :eek: حتى مش موجودة ابداً يعني لا بالشيفت ولا باي طريقة لاقيهم!
وشكراً جزيلاً لكم

زيـــود
26-09-2009, 01:05 AM
ودنا نعرف كيف ارقي الجهاز من 1.5 الى 2.5

وفي انتظار الاجابه

المشـــــتاق
26-09-2009, 02:07 AM
المشتاق

هل تتوقع بعد التحميل سوف يتغير الوضع لاني ما ابي اغير التعريب وادخل في مشاكل ثانية وياليت بدون امر تعطيني الرابط حق التعريب 417 الله يسعدك ولا يهينك

تفضّل آخر تحديث :

- = تحديث 26 مايو 2009 = -

تم اصلاح مشكلة ظهور مربعات للاسماء العربية في الديلر

- التعريب 417 كامل بالواجهتين العربية والإنجليزية (http://www.mediafire.com/?tzzmtzyg1zh)
- التعريب 417 واجهة انجليزية فقط (نسخة خفيفة جدا) متوافقة مع الويندوز 6.5 (http://www.mediafire.com/?hhynzatxy2m)
- التعريب 417 واجهة انجليزية فقط (نسخة خفيفة جدا) متوافقة مع الويندوز 6.5 بدون كيبورد موبيديف (http://www.mediafire.com/?ymncmeu3woo)

في أمان الله

لكن تأكد أخي الغالي من الترتيب التالي أثناء التركيب :
بهذا الترتيب :

1- القرآن (إذا كان للموبيديف وإلا لا يفرق) .
2- الملحقات .
3- التعريب .

تحياتي ...

Morpheus
26-09-2009, 06:32 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و الله انتم ناس زي الفل و تستاهلون كل خير بارك الله فيكم جميعاً

انا معي الآن السوني ايريكسون K750 و خلال اقل من 48 ساعة بإذن الله سأنتقل الى ال Touch PRO 2 في قفزة نوعية بكل معنى الكلمة

انا قرأت الموضوع كله و بصراحة وفر عليّ و عليكوا ان اسأل اسئلة مكررة !!!

و لكن انا لي عدة اسئلة بسيطة (و اعذروني فأنا مبتدئ تماماً بالويندوز موبايل) :

1. الموبايل يباع في مصر بالكيبورد العربي ... هل يعني هذا ان الروم معرب بشكل اوتوماتيكي و انا لست في حاجة للتعريبات الموجودة في المنتدى ؟؟

2. بعض البرامج تكون بصيغة cab و اخرى بصيغة exe ... ما هو الفرق بينهما و ما هي طريقة تشغيل او تسطيب كلاهما على الجهاز ؟؟

3. هل الجهاز يتعرف على الحروف العربية المكتوبة بخط اليد ؟؟

4. هل الجهاز يقرأ كارت الذاكرة ال 32 جيجا ؟؟

و انا آسف بجد على كثرة الاسئلة و لكن انتم الخير و البركة

اخوكم .... احمد من مصر

samery
26-09-2009, 10:31 AM

انا معي الآن السوني ايريكسون K750 و خلال اقل من 48 ساعة بإذن الله سأنتقل الى ال Touch PRO 2 في قفزة نوعية بكل معنى الكلمة

1. الموبايل يباع في مصر بالكيبورد العربي ... هل يعني هذا ان الروم معرب بشكل اوتوماتيكي و انا لست في حاجة للتعريبات الموجودة في المنتدى ؟؟

2. بعض البرامج تكون بصيغة cab و اخرى بصيغة exe ... ما هو الفرق بينهما و ما هي طريقة تشغيل او تسطيب كلاهما على الجهاز ؟؟

اخوكم .... احمد من مصر

اهلآ بك اهي الكريم وجدآ سعيد في الرد على اول مشاركاتك. شكرآ على قرائة الموضوع ومبروك سلفآ الجهاز الجديد، نسال الله ان يبعتلك خيره ويكفيك شره

1- من البديهي ان يكون روم معرب وإنم لم يكن فلا عليك الروم العربي الرسمي موجود وإن صادفتك مشكلة في التحميل فما عليك فعله سوى فك حماية

2- exe يشغل عن طريق الكمبيوتر ويقوم بإرسال الcab الى الجهاز لتشغيله من هناك. الـcab يجب نقله الى الجهاز لتشغيله من هناك

3- من المفترض ولكن الله اعلم اجرب ابدآ الامر. ولكن يجب التجرية عن طريق الروم الرسمية العربية فقط

4- نعم

ابدآ اخي الكريم تحت اكرم ولكن يرجى في المستقبل فصل اسئلتك في مشاركات مختلفة وشكرآ

اوقات سعيدة مع منتدى الكفي

Morpheus
26-09-2009, 06:01 PM
الف الف شكر على الرد جزاك الله الف خير

2- exe يشغل عن طريق الكمبيوتر ويقوم بإرسال الcab الى الجهاز لتشغيله من هناك. الـcab يجب نقله الى الجهاز لتشغيله من هناك

و لكن هل معنى هذا ان البرامج بصيغة الexe تحتاج الى برنامج آخر على الكمبيوتر ليتم نقلها على ال TP2 ؟؟ و ما هو هذا البرنامج ؟؟

bohagr
26-09-2009, 06:13 PM
الف الف شكر على الرد جزاك الله الف خير

و لكن هل معنى هذا ان البرامج بصيغة الexe تحتاج الى برنامج آخر على الكمبيوتر ليتم نقلها على ال TP2 ؟؟ و ما هو هذا البرنامج ؟؟

فقط تحتاج إلى وصلة USP وبرنامج Microsoft ActiveSync

pal_aaj
26-09-2009, 07:29 PM

اخوكم .... احمد من مصر

السلام عليكم

بالنسبة لكرت الذاكرة فهو من نوع micro sd واقصى سعة لهذه الذاكرة هو 16gb اي لا يوجد منها 32gb والله أعلم.

samery
26-09-2009, 09:40 PM
السلام عليكم

بالنسبة لكرت الذاكرة فهو من نوع micro sd واقصى سعة لهذه الذاكرة هو 16gb اي لا يوجد منها 32gb والله أعلم.

هو اخي الكريم حاليآ مش متوفرة بس التقنية التي اطلقت مؤخرآ ل16GB تصل الى 256gb. قد تم طرح الموضوع في منتدى الاخبرا لذلك جاوبت بنعم :)

زيـــود
27-09-2009, 05:07 AM
الاخ samery او
الاخوه الاعزاء بعد السلام عليكم

حبيت تعطوني طريقه ترقيه الجهاز الى 2.5

لاني جديد بمجال الويندوز موبايل واتمنى اجد التجاوب منكم

Morpheus
27-09-2009, 06:00 AM
السلام عليكم

بالنسبة يا شباب لبرنامج Microsoft ActiveSync الخاص بتنزيل البرامج على ال windows mobile فإنه خاص فقط بويندوز XP فما اقل فقط , بينما بالنسبة للWindows Vista فإن هناك برنامج جديد له بإسم Windows Mobile Device Center

و إليكم آخر اصدار من هذا البرنامج بنسختين ال32 بيت و ال64 بيت و بآخر إصدار 6.1 على رابط واحد بإسم المنتدى

http://www.mediafire.com/?t0it0iohwnn

samery
27-09-2009, 08:57 AM
الاخ samery او
الاخوه الاعزاء بعد السلام عليكم

حبيت تعطوني طريقه ترقيه الجهاز الى 2.5

لاني جديد بمجال الويندوز موبايل واتمنى اجد التجاوب منكم

اخي الكريم بإختصار 3 خطوات:

1- فك حماية ضروري

2- تحميل وترقية الروم

3- تحميل التعريب

كيف كل ذلك؟ الصفحة الاساسية وشكرآ

pal_aaj
27-09-2009, 08:20 PM
السلام عليكم

الجهاز وصلني من كم يوم والحمدلله ماشي تمام ولكن واجهتني بعض
المشاكل منها انحل بعد البعبشة:p ..ومنها ما إنحل حتى الآن:o

مش عارف أغير نغمة الرنين بنغمة من النغمات اللي بنزلهم
والبرامج اللي نزلتها مش عارف احذفها يعني اذا حذفتها من الرام الايقونة تبعتها بتضل شغالة!!
كمان متصفح الاوبرا ما بفتح الا صفحتين!!!!:(
واذا سمحتم بدي برنامج بشغل صيغة flv وسمعت عن برنامج بشغل اغلب الصيغ الموجودة
ايضاً الكيبورد الداخلي صغير كثير عكس الكيبورد الانجليزي الداخلي اللي احرفه جدا جميلة
والكيبورد الخارجي ناقص 8 حروف عربية :eek: حتى مش موجودة ابداً يعني لا بالشيفت ولا باي طريقة لاقيهم!
وشكراً جزيلاً لكم

ما في حد يساعدني؟

Morpheus
28-09-2009, 12:24 AM
شباب انا لي سؤال

كيف يتم تسطيب البرامج التي بصيغة exe من على برنامج Windows Mobile Device Center الخاص بويندوز فيستا !!

مع تحياتي

shatou
28-09-2009, 12:37 AM
ياشباب ما هو الحل لتوفير واجهة للغة لتكون الفرنسية؟؟
هل سيستلزم روم خاص مطبوخ؟ وما اسمه؟ وهل سيتسبب فى الغاء الضمان؟

Morpheus
28-09-2009, 03:19 AM
يا شباب انا اريد المساعدة من اي مالك لل touch pro2

انا الحمد لله اشتريت ال touch pro 2 اليوم و الحمد لله الجهاز تمام
و لكن انا حدثت معي مشكلة اتمنى ان تساعدني على حلها
الجهاز يأتي معه اثنين cd و هناك واحد منهم مكتوب عليه getting started و تحتها windows mobile
و هذا ال cd شُرخ مني اثناء فتحه و هو لا يعمل الآن بشكل كامل
اتمنى منكم يا شباب لو ممكن احد يحول الاسطوانة من عنده الى image بصيغة iso مثلا و يرفعها لي , و مساحتها حوالي 220 ميجا

انا عارف و الله ان طلبي رخم و لكن انا رجائي بكم كبير

مع تحياتي

samery
28-09-2009, 09:16 AM
ما في حد يساعدني؟

1- قم بوضع النغمة إما في c:\windows\rings او في كرت الذاكرة او في My Documents. ثم توجه الى خيارات الtouch flo واختر Sound & Display ثم إنقر على Ringtone وستجد النغمة الجديدة إن شاء الله

2- الحزف عن طريق Remove Programs وإعادة التشغيل. هل قمت بذلك؟ ما هو البرنامج الذي يسوي معك هذه المشكلة؟

3- ما قصدك إلا صفحتين؟ هل هو شغال ام ماذا؟

4- يرجى وضع طلب البرنامج في منتدى البرامج وشكرآ

5- كل الاحرف العربية موجودة بإستخدام الشيفت Shift اما صغر الكيبورد فهذا هو التنصنيع الموجود !

اخي الكريم اطلب منك مرة ثانية ان تقوم بفصل اسئلتك بمشاركات مختلفة ومواضيع مختلفة وشكرآ

شباب انا لي سؤال

كيف يتم تسطيب البرامج التي بصيغة exe من على برنامج Windows Mobile Device Center الخاص بويندوز فيستا !!

مع تحياتي

اخي الكريم كل ما عليك فعله وتنصيب البرنامج الذي على صيعة exe وعند ربط الجهاز مع الكمبيتوتر سيقوم البرنامج المذكور بتنصيبه على الجهاز وشكرآ

ياشباب ما هو الحل لتوفير واجهة للغة لتكون الفرنسية؟؟
هل سيستلزم روم خاص مطبوخ؟ وما اسمه؟ وهل سيتسبب فى الغاء الضمان؟

نعم يجب ان تحمل روم رسمية فرنسية (http://rapidshare.com/files/269973634/RUU_Rhodium_HTC_FRA_1.19.406.1_Radio_Rho dium_3.44.25.27_Signed_Ship.exe.html)ب د فك الحماية ولكن يمكنك إعادة فك الحماية ساعة تشاء من دون مشاكل إن شاء الله[/CENTER]

Morpheus
30-09-2009, 02:14 AM
السلام عليكم
ممكن سؤالين :

1. هل يمكن ان تكون الخلفية الموجودة بالصفحة الاولى موجودة في جميع صفحات ال touchflo ؟ و كيف يمكنه اعادتها لتكون للصفحة الاولى فقط ؟

2. كيف يمكن تعطيل الtouchflo للانتقال لواجهة الwindows mobile ؟ و كيق يتم الرجوع الى الtouchflo مرة اخرى ؟؟

مع تحياتي

samery
30-09-2009, 09:14 AM
السلام عليكم

ممكن سؤالين :

1. هل يمكن ان تكون الخلفية الموجودة بالصفحة الاولى موجودة في جميع صفحات ال touchflo ؟ و كيف يمكنه اعادتها لتكون للصفحة الاولى فقط ؟

2. كيف يمكن تعطيل الtouchflo للانتقال لواجهة الwindows mobile ؟ و كيق يتم الرجوع الى الtouchflo مرة اخرى ؟؟

مع تحياتي

1- لو كنت تبحث عن خلفيات لTouchFlo تجدها في منتدى البرامج. ام تغيير الصفحة الاساسية فهذا صعب لانه التصميم الرسمي من شركة HTC

2- Start -> Settings -> Today -> Items

وقم بإلغاء HTC Sense للعودة الى الكريقة القديمة وشكرآ

rmh133
30-09-2009, 10:28 PM
أود أن أشكركم جميعا

عندي مشكلة في إرسال مجموعة رسائل SMS مرة واحدة
اللي طبع عندي لازم أختار اسم اسم من To

هل من حل ؟؟

refaat_ashi
30-09-2009, 10:43 PM
أخي samery أرجو الرد على استفساري في الصفحة التالية

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=160098&page=16

Morpheus
01-10-2009, 04:02 AM
1- لو كنت تبحث عن خلفيات لTouchFlo تجدها في منتدى البرامج. ام تغيير الصفحة الاساسية فهذا صعب لانه التصميم الرسمي من شركة HTC

2- Start -> Settings -> Today -> Items

وقم بإلغاء HTC Sense للعودة الى الكريقة القديمة وشكرآ

تمام يا اخي الف شكر

و لكن حل السؤال الثاني انا مش فاهمه لأنه لا يوجد today داخل ال settings !!!

ابو السجد
01-10-2009, 12:20 PM
هل هناك رومات مطبوخة لهذا الجهاز ام لا
ارجو التوضيح الكافي

Mahmoud Moussa
01-10-2009, 12:32 PM
هل هناك رومات مطبوخة لهذا الجهاز ام لا
ارجو التوضيح الكافي

هناك العديد من الرمات المطبوخه والممتازه للWM6.1 وWM6.5و WM6.5.1 هنا (http://forum.xda-developers.com/forumdisplay.php?f=490)

الشيئ إللى أنا مش فاهمة إن الأخ صاحب الموضوع أصلا المفروض علية وليس على شخص أخر إن ينزل الرومات المطبوخة تباعآ لإفادة الجميع والتفاعل بين الأعضاء فى جهاز مثل البرو2

Malik GH
01-10-2009, 03:20 PM
ماشاء الله تفاعل كبير بين الجميع

لو سمحت ياجماعة

عندي مشكلة صغننة

االجهاز كان انقلش وحولتو عربي

كيف ارجعوا انقلش مرة اخرى

شاكر لكم مقدمااا

العامري بغداد
01-10-2009, 06:59 PM
السلام عليكم انا عضو جديد واشتريت جهاز htcتتش برو2
والجهاز باللغة الانكليزية لا اعرف كيف اجعله يدعم اللغة العربية ارجوا تعليمي الطريقة ولكم جزيل الشكر
طبعا اقصد انه فقط يدعم العربي وتظهر الحروف العربية لان في الوقت الحالي تظهر على شكل مربعات
وليس تحويل لغة الجهاز الى العربي
وشكرا مرة ثانية

samery
01-10-2009, 10:34 PM
مرحبآ بكم اخي الكريم في منتدى الكفي.

اخي الكريم في الصفحة الاولى هناك فقرة التعريب. يجب عليك تنزيل برنامج التعريب وتنصيبه على الجهاز. هل قمت بذلك؟

Morpheus
02-10-2009, 01:15 AM
السلام عليكم

هناك استفسار آخر .... و تعبنا معانا الأخ السامري و الله !!!

كيف يمكن التحديث الى المانيلا 2.5 ؟ ... ام انه من الافضل الانتظار الى الwindows mobile 6.5 و معه المانيلا 2.6 ؟؟

العامري بغداد
02-10-2009, 01:39 AM
مرحبآ بكم اخي الكريم في منتدى الكفي.

اخي الكريم في الصفحة الاولى هناك فقرة التعريب. يجب عليك تنزيل برنامج التعريب وتنصيبه على الجهاز. هل قمت بذلك؟
شكرا لردك اخي الفاضل ولكن حجم التعريب كبير بعض الشي وخدمة النت في بلادي ضعيفة بعض الشي هذا اولا
ثانيا لا اعرف كيف انصب التعريب عالهالتف
ولك جزيل الشكر

Morpheus
02-10-2009, 04:12 AM
تمام يا اخي الف شكر

و لكن حل السؤال الثاني انا مش فاهمه لأنه لا يوجد today داخل ال settings !!!

تمام تمام يا اخي انا عرفت الحل و كلامك صحيح

اعذرني انا مبتدئ !!! :) :) :) :) :)

samery
02-10-2009, 09:45 AM
السلام عليكم

هناك استفسار آخر .... و تعبنا معانا الأخ السامري و الله !!!

كيف يمكن التحديث الى المانيلا 2.5 ؟ ... ام انه من الافضل الانتظار الى الwindows mobile 6.5 و معه المانيلا 2.6 ؟؟

اخي الكريم الروم الرسمي لا يزال بيتا في مايكروسوفت فبالتالي ممكن ياخذ بعض الوقت. فلا مانه التجربة مؤقتآ. كما ان الرومات المطبوخة دامآ افضل من الرسمية :)

شكرا لردك اخي الفاضل ولكن حجم التعريب كبير بعض الشي وخدمة النت في بلادي ضعيفة بعض الشي هذا اولا
ثانيا لا اعرف كيف انصب التعريب عالهالتف
ولك جزيل الشكر
اخي الكريم التعريب ملف واحد فقط :) وحجمه حوالي 2MB وهو الملف الذي اسمه Arabizer. اما باقس الملفات فهي برامج إختيارية إضافية كمواقيت الاذان والقرآن الكريم والخ...

shatou
02-10-2009, 07:06 PM
ياشباب ما هى كيفية عمل back up كامل للهاتف من اسماء ورءائل وتقويم وخلافه؟؟

زيـــود
02-10-2009, 07:59 PM
ممكن احد يفسر لي الرابط هذا

http://www.htc.com/fr/SupportViewNews.aspx?dl_id=689&news_id=272

يعني جات الترقيه ولا لسى

العامري بغداد
02-10-2009, 08:35 PM
اخي الكريم التعريب ملف واحد فقط :) وحجمه حوالي 2MB وهو الملف الذي اسمه Arabizer. اما باقس الملفات فهي برامج إختيارية إضافية كمواقيت الاذان والقرآن الكريم والخ...جزيل الشكر لك ولمساعدتك وياريت تعطيني الرابط الي تحميل هذا الملف وطريقة التركيب
انشالله ما اكون ازعجتك
وشكرا لك مرة ثانية

Morpheus
02-10-2009, 11:09 PM
ياشباب ما هى كيفية عمل back up كامل للهاتف من اسماء ورءائل وتقويم وخلافه؟؟

هناك برنامج بسيط اسمه Pim Backup يقوم بعمل ال backup بكل بساطة و بدون تسطيب و يحفظ البيانات على كارت الذاكرة لضمان بقائها ان شاء الله

و هذا رابط البرنامج (205 kb) :
http://www.mediafire.com/download.php?mi22enomoya

samery
03-10-2009, 09:18 AM
جزيل الشكر لك ولمساعدتك وياريت تعطيني الرابط الي تحميل هذا الملف وطريقة التركيب
انشالله ما اكون ازعجتك
وشكرا لك مرة ثانية

هنــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=153346)

زيـــود
03-10-2009, 12:47 PM

وش تفسير هالرابط اخوي سمري

samery
03-10-2009, 02:18 PM

وش تفسير هالرابط اخوي سمري

تقول الصفحىة انه هناك ترقية رسمية تحت رقم 1.19.73.5 مقارنة بالروم الرسمي لبداننا وهو 1.19.415.1.

تحميل هذه الروم فقط لعملاء فرنسا. ولكن الروم لا تزال WM6.1 مقارنة برومات المطبوخة WM6.5 وشكرآ

العامري بغداد
03-10-2009, 06:39 PM
هنــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=153346)

شكرا لك يا غالي جزيت خيرا

سؤال للاخوة المختصين
هل توجد طريقة لمزامنة المعلومات الاسماء والتقويم والرسائل
بين جهاز نوكيا ان 97
وhtc تتش برو2؟

phantom81
03-10-2009, 09:53 PM
شلونك اخوية عامري
استعمل الاوتلوك:
Microsoft outlook
نصب ال pc suite و بعدها اعمل مزامنة مع النوكيا
نصب ال Activ sync الي يجي مع الهاتف ال HTC واعمل مزامنة و ان شاء الله يشتغل و ان شاء الله اكون افدتك

زيـــود
03-10-2009, 11:28 PM
اخي العزيز :: samery

تنصحني انتظر النسخه الجديده من الشركه ام .. اغير الروم واركب روم مطبوخ

مع العلم اني مبتدئ في مجال الويندوز

Morpheus
04-10-2009, 12:51 AM
اخي السامري انا لي سؤال آخر بخصوص المانيلا ....

هل يمكن تسطيب المانيلا 2.5 او 2.6 فقط ام انه يجب تغيير الروم معه ؟؟ ... بمعنى آخر هل المانيلا يكون مدمج مع الروم (الويندوز) ام منفصل عنه ؟؟

و انا سمعت ام الروم ال 6.5 سينزل في اول اكتوبر فهل نزل ام لا ؟؟

samery
04-10-2009, 01:03 AM
اخي العزيز :: samery

تنصحني انتظر النسخه الجديده من الشركه ام .. اغير الروم واركب روم مطبوخ

مع العلم اني مبتدئ في مجال الويندوز

الى حين يجي الصبي من صلي على النبي وحتى ذلك الحين لا مانع بالتعرف على ما هو الروم WM6.5 المطبوخ :ampoline:

اخي السامري انا لي سؤال آخر بخصوص المانيلا ....

هل يمكن تسطيب المانيلا 2.5 او 2.6 فقط ام انه يجب تغيير الروم معه ؟؟ ... بمعنى آخر هل المانيلا يكون مدمج مع الروم (الويندوز) ام منفصل عنه ؟؟

و انا سمعت ام الروم ال 6.5 سينزل في اول اكتوبر فهل نزل ام لا ؟؟

كلا اخي الكريم المانيلا الجديدة كلها مطبوخة ويجب الترقية بعد فك الحماية

الى حين يجي الصبي من صلي على النبي وحتى ذلك الحين لا مانع بالتعرف على ما هو الروم WM6.5 المطبوخ :ampoline:

Morpheus
04-10-2009, 01:09 AM
الف الف شكر اخي السامري

آخر سؤال لليوم !!! :D

ملفات التعريب تكون كلها بنوع cab .... فهل يتم نسخها للذاكرة ثم التسطيب و يتم التعريب بهذا فقط ؟؟

samery
04-10-2009, 01:16 AM
الف الف شكر اخي السامري

آخر سؤال لليوم !!! :D

ملفات التعريب تكون كلها بنوع cab .... فهل يتم نسخها للذاكرة ثم التسطيب و يتم التعريب بهذا فقط ؟؟

بالطبع اخي الكريم ملفات التعريب كلها في صيغة cab وان تاركهم على الميموري فكل ما اسوي فورمات اقوم بالتثصيب من عت الميموري وشكرآ

Morpheus
04-10-2009, 11:48 AM
تمام اخي الكريم

طيب ممكن اعرف ما هو الفرق بين ملفات التعريب الثلاث هنا :
http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1197946&postcount=507

و ما رأيك بهذا التعريب ؟؟

العامري بغداد
04-10-2009, 05:05 PM
شلونك اخوية عامري
استعمل الاوتلوك:
Microsoft outlook
نصب ال pc suite و بعدها اعمل مزامنة مع النوكيا
نصب ال Activ sync الي يجي مع الهاتف ال HTC واعمل مزامنة و ان شاء الله يشتغل و ان شاء الله اكون افدتك
شكرا لك اخي فانتوم
جزيت خيرا

لي سؤال اخر
نزلت تعريب 417
وتغير التقويم على الصفحة الرئيسية للهجري وللاسف في بلادنا نستعمل التقويم الميلادي
فهل هناك من طريقة لاسترجاع التقويم الميلادي للصفحة الرئيسية
والمشكلة الثانية لوحة الكيبورد الداخلية صغيرة جدا هل استطيع استخدام لوحة اكبر؟
وشكرا للاخوة في مساعدتي جزاكم الله خيرا

MeEeZ
04-10-2009, 08:47 PM
شكرا لك اخي فانتوم
جزيت خيرا

لي سؤال اخر
نزلت تعريب 417
وتغير التقويم على الصفحة الرئيسية للهجري وللاسف في بلادنا نستعمل التقويم الميلادي
فهل هناك من طريقة لاسترجاع التقويم الميلادي للصفحة الرئيسية
والمشكلة الثانية لوحة الكيبورد الداخلية صغيرة جدا هل استطيع استخدام لوحة اكبر؟
وشكرا للاخوة في مساعدتي جزاكم الله خيرا

أخي الكريم أنا اجاوبك بعد إذنك عزيزي فانتوم...
بالنسبة للتاريخ اتبع الاتي
start
sittings
all sittings من تحت عاليسار
Multilingual Support أو بالاصح اللي أيقونتها حرف "ض"
في أول اختيار اختار English (United States
ومن ثم إرجع إلى واجهة المانيلا "الواجهة الرئيسية" وتنقل بين الاختيارات "مثلا إذهب لاختيار الطقس" ثم ارجع مرة أخرى ستجد أن التاريخ تحول إلى الميلادي. "أسرع من أنك تعمل إعادة تشغيل" :)

وبالنسبة للكيبورد أنصحك بـ Finger Keyboard 2.1
وهذا هو الرابط: مع ملاحظة إختيار WVGA
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=153868

كما يوجد كيبورد آخر iTouch على هذا الرابط "لكنني أفضل الأول عنه:
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=161183

تقبل مروري وإن شاء الله يكون أفدتك... :)

phantom81
04-10-2009, 08:47 PM
هلة اخوي عامري
بالنسبة للتاريخ اذهب الى setting- system
و ابحث على شي اسمة multilingual support على شكل كرة ارضية و فيها حرف ض و غير منها
بالنسبة للكيبورد استعمل اما SPB كيبورد او الكيبورد الي يجي مع التلفون و تكون حروفة كبيرة
اكبس على المثلث الصغير جنب الكيبورد و اختار
و تدلل

phantom81
04-10-2009, 08:50 PM
عاشت ايدك اخوي MeEeZ

ابو السجد
05-10-2009, 04:22 PM
هل بالامكان وضع روابط رومات هذا الجهاز بصفحة واحدة مع بيان فكرة موجزة عن كل روم

العامري بغداد
05-10-2009, 05:49 PM
أخي الكريم أنا اجاوبك بعد إذنك عزيزي فانتوم...
بالنسبة للتاريخ اتبع الاتي
start
sittings
all sittings من تحت عاليسار
Multilingual Support أو بالاصح اللي أيقونتها حرف "ض"
في أول اختيار اختار English (United States
ومن ثم إرجع إلى واجهة المانيلا "الواجهة الرئيسية" وتنقل بين الاختيارات "مثلا إذهب لاختيار الطقس" ثم ارجع مرة أخرى ستجد أن التاريخ تحول إلى الميلادي. "أسرع من أنك تعمل إعادة تشغيل" :)

وبالنسبة للكيبورد أنصحك بـ Finger Keyboard 2.1
وهذا هو الرابط: مع ملاحظة إختيار WVGA
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=153868

كما يوجد كيبورد آخر iTouch على هذا الرابط "لكنني أفضل الأول عنه:
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=161183

تقبل مروري وإن شاء الله يكون أفدتك... :)
مشكور اخي الغالي وجزاك الله خير الجزاء

شكرا لكم اخوتي الاعزاء في مساعدتي
والان سؤال جديد ارجو ان ما اكون ازعجت احد
عند عمل ريستارت للجهاز يرجع الكيبورد الاولي
هل يجب عند كل عملية ريستارت تشغيل الفنكركيبورد يدويا ام هناك طريقة لتشغيله اوتاماتيكيا؟
وشكرا

سؤال اخر
عند الاتصال لا يظهرعداد الدقائق
ما هية الطريقة لاظهاره؟

بليغ الطائي
06-10-2009, 12:19 AM
السلام عليكم إخواني جميعا............(مشكلة في الكيبورد العربي للبرو 2)
الحمد لله لقد إشتريت الجهاز من وكيل htc في سوريا أول أمس وهو جهاز رائع وممتاز.
الكيببورد معرب يالكامل وهو جدا رائع لكن المشكلة أن الروم التي معه ليست معربة وهي 1.19.488.0
راديو 3.44.25.27 بتاريخ 16/5/2009 ياترى هل هذه أحدث روم إنكليزي؟؟؟
لقد أنزلت تعريب أخونا tsd النسخة 417 وهي ممتازة.
مشكلتي مع الكيبورد فانه لا يكتب عربي رغم وجود الأحرف العربية به وضغطت على حرف ع لكن لم تنفع كل المحاولات.إخواني الخبراء هل هناك طريقة للكتابة بالكيبورد باللغة العربية أم يجب أن إنزل الروم العربي الرسمي مع تحياتي للجميع.

التعريب المتوافق هو تعريب موبيديف 416

في موضوع اخونا TSD هذا
/vb7/showthread.php?t=137802

اضافه مني للكيبورد الخارجي

/vb7/showpost.php?p=1217398&postcount=99
لك كل الشكر أخي على هذا الشرح الوافي لقد عمل معي بشكل ممتاز وأنا مخير بين تنزيل الروم العربي أو البقاء على هذا الروم ماهي نصيحتكم إخواني وأساتذتي خصوصا الأخ samery مع خالص الأمنيات.
بالمناسبة عندما استخدم المانيلا وأضغط على علامة الستارت في الأعلى أو الأسفل فان الذي يظهر لي هي قائمة البرامج في حين عندما أستخدمها من دون مانيلا فانها تفتح قائمة ستارت العادية .كيف أجعلها تفتح بشكل طبيعي في المانيلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ahm1010
06-10-2009, 08:22 PM
السلام عليكم
ممكن اعرف متي موعد نزول الروم الرسمي الجديد 6.5 لان حسب علمي المفترض ينزل اليوم 6 اكتوبر بس شفت الموقع اكثرمن مرة ولا يوجد بعد اي تحديث
تحياتي

العامري بغداد
06-10-2009, 08:27 PM
سؤال لأخوتي في المنتدى
هل يمكن تبديل ذاكره الرسائل المخزنة؟
الجهاز يقول لي انه ذاكرة sim ممتلئة
هل توجد طريقة لتخزين الرسائل النصية على الهاتف او بطاقة الذكرة مثل الحال في جوالات نوكيا؟

MeEeZ
07-10-2009, 07:18 AM
لتعريب الكيبورد الخارجي للرومات المطبوخة في البرو 2 نرجو متابعة الموضوع أدناه:
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=176692

Morpheus
07-10-2009, 01:23 PM
السلام عليكم
ممكن اعرف متي موعد نزول الروم الرسمي الجديد 6.5 لان حسب علمي المفترض ينزل اليوم 6 اكتوبر بس شفت الموقع اكثرمن مرة ولا يوجد بعد اي تحديث
تحياتي

نفس الاستفسار !!!

star wolf
07-10-2009, 02:20 PM
أخوي انا ركبت التعريب .. لكن لما أحول الكتابة عالأحرف العربية يطلعلي مربعات !!

jessar
07-10-2009, 05:50 PM
شباب الله يرضى عليكم اذا موبايلي مقفول على شركة t mobil هل من الممكن كسر الحمايه وتنصيب روم له ارجو الرد باسرع وقت لاني سأشتري الجهاز اليوم وبارك الله بيكم

samery
07-10-2009, 06:55 PM
شباب الله يرضى عليكم اذا موبايلي مقفول على شركة t mobil هل من الممكن كسر الحمايه وتنصيب روم له ارجو الرد باسرع وقت لاني سأشتري الجهاز اليوم وبارك الله بيكم

كلا اخي الكريم لن يصلح معاك لانك مات تريده هو SIM Unlock وهو متوفر بسعر 15GBP اي ما يعادل 20 دولار امريكي على ما اظن

Morpheus
07-10-2009, 09:52 PM
سؤال للأخ السامري

طيب ممكن اعرف ما هو الفرق بين ملفات التعريب الثلاث هنا :

و ما رأيك بهذا التعريب ؟؟

مع تحياتي

4hs
09-10-2009, 12:07 PM
كيف هي طريقة تغير اشكال الأيقونات والبار والثيم بالنسبة للمانيلا
علما بان اتحدث عن وندوز 6.1

شرقاوي200
09-10-2009, 10:45 PM

اخواني بارك الله لكم في جهودكم الواضحة والمبذولة في خدمة المنتدى وخدمة الجميع
لدي سؤال بسيط الا وهو انه لدي جهاز htc pro2 وعند مزامنته مع الكمبيوتر الشخصي تنقطع المزامنة بين الجهازين علماً أنني حذفت برنامج المزامنه وحملته من جديد ولكن دون جدوى من لديه الحل فليفزع به عاجلاً فزعة الذيب ولا احرمنا الله فزعاتكم يالنشاما <----- مطلع قصيدة:eek:

MOBI989
09-10-2009, 11:23 PM
السلام عليكم
تحياتي

وانا كذالك هل ينزل روك رسمي ولا لا؟؟ يحمل 6.5 من الشركة ولا روم مطبوخ فقط لا غير ؟؟

samery
11-10-2009, 10:31 AM
تم إضافة فقرة التعريب الخارجي مع الشكر للاخ الكريم MeEez

وانا كذالك هل ينزل روك رسمي ولا لا؟؟ يحمل 6.5 من الشركة ولا روم مطبوخ فقط لا غير ؟؟

قريبآ سينزل روم رسمي WM6.5 ولكن لا نعرف متى. بالطبع ستجد بعد فترة صغيرة الشباب يتهافتون على طبخ رومات مطبوخة مبنية على الروم الرسمية وةشكرآ

meromar
14-10-2009, 05:56 PM
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=177857;):ampoline::p:th umbup: (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=177857)

Morpheus
15-10-2009, 03:28 AM
السلام عليكم يا شباب

الف مبرووك على نزول الروم الرسمي ال 6.5 للبرو 2

و لكن انا بصراحة مبتدئ و خايف من تنزيله لعدم التأكد من فعالية التعريب الموجود حالية و كذلك انا لم اقم بتنزيل اي روم رسمي او غير رسمي على الجهاز منذ شراءه ....

فهل هناك من قام بتنزيل الروم على الجهاز ؟ ... و هل التعريب الحالي يعمل ام لا ؟ ... و هل معه ال touchFLO 2.6 ام ماذا ؟

و ياريت يا شباب لو يتم طرح خطوات تنزيل الروم على الجهاز لمساعدة المبتدئين امثالي !!

و لكم جزيل الشكر

samery
15-10-2009, 08:36 AM
السلام عليكم يا شباب

الف مبرووك على نزول الروم الرسمي ال 6.5 للبرو 2

و لكن انا بصراحة مبتدئ و خايف من تنزيله لعدم التأكد من فعالية التعريب الموجود حالية و كذلك انا لم اقم بتنزيل اي روم رسمي او غير رسمي على الجهاز منذ شراءه ....

فهل هناك من قام بتنزيل الروم على الجهاز ؟ ... و هل التعريب الحالي يعمل ام لا ؟ ... و هل معه ال touchFLO 2.6 ام ماذا ؟

و ياريت يا شباب لو يتم طرح خطوات تنزيل الروم على الجهاز لمساعدة المبتدئين امثالي !!

و لكم جزيل الشكر

اخي الكريم لا شك ان الروم الرسمي شيء جيد ولكن بالنهاية هو مجرد باقة مقدمة قليلآ عن آخر الباقات التي كان يتداول بها الطباخين فالتغيير يكون بسيط على ما اظن والله اعلم. طبعآ اظن التعريب لازم يشتغل.

ما اود القول انه قريبآ سترى 1- رومات مطبوخة مبنية على الباقة الرسمية و2- الروم الرسمية العربية إن شاء الله

المتهكم
15-10-2009, 05:17 PM
هل من الممكن رفع الروم الأصلي في مواقع أخرى لكي يتسنى للجميع تنزيله
لان كما هو معلوم انه لكي يسمح لك بتحميل الروم من الموقع الرسمي فإنه يطلب التسجيل ، وبسبب الضغط على الموقع فان عمليه التفعيل شبه معطله الا من كان حظه حلو.

ولكم الشكر

samery
15-10-2009, 07:02 PM
هل من الممكن رفع الروم الأصلي في مواقع أخرى لكي يتسنى للجميع تنزيله
لان كما هو معلوم انه لكي يسمح لك بتحميل الروم من الموقع الرسمي فإنه يطلب التسجيل ، وبسبب الضغط على الموقع فان عمليه التفعيل شبه معطله الا من كان حظه حلو.

ولكم الشكر

تحت امرك اخي الكريم جاري التحميل والتحويل

Morpheus
15-10-2009, 09:37 PM
السلام عليكم

انا عندي مشكلة منذ الصباح !!!

انا دائماً ما اضغظ على زر الباور بالاعلى ليتم غلق نور الشاشه و اعود و افتحها من نفس الزر عند الحاجة .... و لكن منذ الصباح عندما اضغط على الجهاز و اتركه لفتره و اعود و اضغط عليه مرة اخرى لا تفتح الشاشة و لا اي شيء و لا يعود الجهاز للعمل إلا بالضغط على زر reset !!!

فما هذه المشكلة و ما حلها ؟ و هل من الممكن ان يكون الحل هو عمل hard reset للجهاز ؟؟

اتمنى سرعة الرد

مع تحياتي

selim_tarek
15-10-2009, 09:39 PM
توجد لدي مشكلة تتلخص في أن الساعة على واجهة المانيلا في TouchFlo لا تعمل - فهي تقوم بتجميل الوقت بعد عمل سوفت ريست ثم تتوقف عن العمل بعد ذلك رغم أن الساعة على الجهاز تعمل بلا مشاكل - المشكلة فقط على واجهة المانيلا.

samery
15-10-2009, 10:49 PM
تحت امرك اخي الكريم جاري التحميل والتحويل

تم الرفع على موقع آخر لعيون إخواننا في المنتدى الحبيب

صلي على رسول الله (http://hotfile.com/dl/14959983/1c37f5d/RUU_Rhodium_S_HTC_Europe_1.86.401.0_Radi o_Rhodium_4.49.25.17_Signed_Ship.exe.htm l)

السلام عليكم

انا عندي مشكلة منذ الصباح !!!

انا دائماً ما اضغظ على زر الباور بالاعلى ليتم غلق نور الشاشه و اعود و افتحها من نفس الزر عند الحاجة .... و لكن منذ الصباح عندما اضغط على الجهاز و اتركه لفتره و اعود و اضغط عليه مرة اخرى لا تفتح الشاشة و لا اي شيء و لا يعود الجهاز للعمل إلا بالضغط على زر reset !!!

فما هذه المشكلة و ما حلها ؟ و هل من الممكن ان يكون الحل هو عمل hard reset للجهاز ؟؟

اتمنى سرعة الرد

مع تحياتي

اخي الكريم حاول الذهاب الى Start ->settings -> System -> Power -> Backlight

وتاكد من ان خانة Auto Adjust Backlight صحيحة.

هل قمت بتنزيل برنامج تحكم بالإضائة مؤخرآ؟

Morpheus
15-10-2009, 11:35 PM
شكرا جزيلا على الرد

لا انا لم اقم بتنزيل اي برنامج للتحكم بالاضاءة

و خانة Auto Adjust Backlight صحيحة بالفعل و مفعلة !!

هل من الممكن ان تكون المشكلة في الروم ؟؟

hbahaie
16-10-2009, 07:06 AM
شكرا جزيلا على الرد

لا انا لم اقم بتنزيل اي برنامج للتحكم بالاضاءة

و خانة Auto Adjust Backlight صحيحة بالفعل و مفعلة !!

هل من الممكن ان تكون المشكلة في الروم ؟؟

هل تستعمل برنامج مصحف الجوال 2 ؟ إذا كان نعم فإذهب إلى إعدادات البرنامج وقم بتعطيل خاصية إستمرار الإضاءة أثناء القراءة.

Morpheus
16-10-2009, 10:37 AM
الحمد لله تم حل المشكلة !!

انا شكيت في لعبة كنت قد قمت بتسطيبها على الجهاز !!

و عندما قمت بإزالتها عاد الجهاز للعمل بشكل طبيعي و ممتاز

شكراً شباب على التعاون و الشكر الخاص للاستاذ السامري

...............................

و انا لي استسفار آخر .... "فك الحماية"

هل برنامج فك و اعادة الحماية الموجود بالصفحة الاولى يعمل بدون مشاكل ؟؟
لأني من متابعتي للردود ظهرت مشكلة مع الاخ بو بشار في عملية فك الحماية

و ياريت لو توضح اكثر كيف تتم عملية فك و اعادة الحماية للعزيز " البرو 2 " !!

و انا آسف جداً على كثرة الاسئلة , جعل الله ذلك في ميزان حسناتك

samery
16-10-2009, 01:57 PM
الحمد لله تم حل المشكلة !!

انا شكيت في لعبة كنت قد قمت بتسطيبها على الجهاز !!

و عندما قمت بإزالتها عاد الجهاز للعمل بشكل طبيعي و ممتاز

شكراً شباب على التعاون و الشكر الخاص للاستاذ السامري

...............................

و انا لي استسفار آخر .... "فك الحماية"

هل برنامج فك و اعادة الحماية الموجود بالصفحة الاولى يعمل بدون مشاكل ؟؟
لأني من متابعتي للردود ظهرت مشكلة مع الاخ بو بشار في عملية فك الحماية

و ياريت لو توضح اكثر كيف تتم عملية فك و اعادة الحماية للعزيز " البرو 2 " !!

و انا آسف جداً على كثرة الاسئلة , جعل الله ذلك في ميزان حسناتك

إن شاء الله لن يحصل مهك مشاكل وتوكل على الله وكبروك حل الجهاز وشكرآ

meromar
17-10-2009, 05:38 PM
سؤال ما هو الفرق بين هذه الترقية ROM version 1.86.401.0 و تلك ROM version: 1.86.414.0:confused:

اف مي لوف
17-10-2009, 08:50 PM
اخواني اانا عندي تتش برو 2

ابي ادخل المسن او الهوتميل ويقول لي

the windows live id service requires a certificate but yours isnt working you can prpbably fix this by updating the date in your device setting after that try connecting again

وياليت احد يساعدني وقولو لي ا اذا في طريقه للنغمات انا لما ارسل نغمه من اللاب حقي على طول ترح لمومري الجهاز مو الميموري 8 جيجا وقولو لي ااذا في طريقه اخلي النغمات على الـ 8 جيجا واقدر اخليا نغمه وان شاء الله تفهمون علي

Morpheus
17-10-2009, 10:12 PM
ظهرت عندي مشكلة غريبة الآن !!

بعض الاحيان عندما اتصل بأحد او يتم الاتصال بي لا اسمع الجهة الاخرى على الاتصال اذا كان الجرس او عندما يرد عليّ من اتصل به

و لا يعود للعمل بشكل طبيعي إلا عندما اقوم بعمل reset او اقوم بإغلاق الجهاز و فتحه مرة اخرى

السؤال هنا .... هل هذه مشكلة في الروم ؟؟ ام انها مشكلة في الجهاز نفسه ؟؟
مع العلم ان الروم مر بعملية تخريف سابقة بسبب برنامج و تمت ازالته دون تغيير الروم , و لم تظهر هذه المشكلة إلا بعد هذه الحادثة

.............................

تم حل المشكلة بعمل هارد ريسيت للجهاز !!!

Typhoon2010
18-10-2009, 12:54 PM
السلام عليكم

ياخوان عندي مشكلة بسيطة وهي اذا احد ارسلي بطاقة اعمال الرقم المضاف ما يطلع . وانا اقصد ليس رقم المتصل ولاكن الرقم المضاف في بطاقة الاعمال

ياليت لو تساعدوني اكون مشكور لكم

فـهدون
19-10-2009, 09:56 PM
السلام عليكم

ياخوان عندي مشكلة بسيطة وهي اذا احد ارسلي بطاقة اعمال الرقم المضاف ما يطلع . وانا اقصد ليس رقم المتصل ولاكن الرقم المضاف في بطاقة الاعمال

ياليت لو تساعدوني اكون مشكور لكم

أنا لاحظت في جهازي نفس المشكلة (عدم ظهور أرقام بطاقة الأعمال )

Typhoon2010
19-10-2009, 11:31 PM
واين المساعدة ياشباب الان 2 نفس المشكلة واتوقع لو الجميع يجرب سوف يجد المشكلة افيدونا بالحل الله لا يهينكم

اف مي لوف
20-10-2009, 01:08 AM
يا جماعه يارب احد يساعدني ولا واحد !!

samery
20-10-2009, 08:35 AM
بالنسبة لمشكلة عدم تلقي بطاقة الكونتاككتس فيبدو انها من الHTC Sense فيرجى تعطيلها (Start->settings-> Today-> Uncheck HTC Sense) ثم التوجه الى خدمة الرسائل Messaging وفتح الرسالة هناك سيضاف الاسم الجديد ثم إعادة تشغيل الHTC Sense وسياخذ الاسم الجديد وشكرآ

aseer2322
20-10-2009, 04:20 PM
اخي سامري وش الحل في تعريب الكيبورد الخارجي انا منزل 6,5 ولم اجد حل لتعريب الكيبورد الخارجي وقد ذهبت سابقالموضوعك عن تعريب الكيبورد الخارجي حيث انه نجح معي في ويندوز 6 ولكن لم ينجح في 6,5 وبدا الجهاز يهنق ارجو المساعدة

شمس
20-10-2009, 06:40 PM
خباااااااااااااااااا اار مراااا حلووو :eek: :eek: :eek: بس مو متكده منه :confused: وابي اتكد منكم انتوو ...

هل في برنامج خدمة بلاك بيري تنزله على اتش تي سي برو 2 وتطلب خدمة بلاك بيري ويشتغل معاك المسن حق بلاك بيري عااادي ..ابي هاذ البرنامج بليز اذا مو جوود :rolleyes:

meromar
20-10-2009, 07:48 PM
كيف احاكي فتح لوحة المفاتيح (بدون فتحها فعليا)لجعل الجهاز يعمل في وضع LANDSCAPE على جميع البرامج بحيث يصبح لدي وضعان اختار بينهما LANDSCAPE OR PORTRAIT
حيث ان ذلك افضل الطرق لتدوير الشاشة بعد ان استخدمت جميع برامج تدوير الشاشة من GYRATOR2 , Changescreen , G-Config & G-list
و الشكر مقدما

samery
20-10-2009, 10:15 PM
اخي سامري وش الحل في تعريب الكيبورد الخارجي انا منزل 6,5 ولم اجد حل لتعريب الكيبورد الخارجي وقد ذهبت سابقالموضوعك عن تعريب الكيبورد الخارجي حيث انه نجح معي في ويندوز 6 ولكن لم ينجح في 6,5 وبدا الجهاز يهنق ارجو المساعدة

اخي الكريم شغال 100% ولكن المشكلة في التعريب المستخدم.

يرجى عدم إستخدام ملف التعريب الذي لا يحتوي على اي كيبورد لانه بالقعل يسبب مشكلة تهيج الجهاز. يرجى إستعمال التعريب مع الكيبورد العربي او الإنكليزي وشكرآ

خباااااااااااااااااا اار مراااا حلووو :eek: :eek: :eek: بس مو متكده منه :confused: وابي اتكد منكم انتوو ...

هل في برنامج خدمة بلاك بيري تنزله على اتش تي سي برو 2 وتطلب خدمة بلاك بيري ويشتغل معاك المسن حق بلاك بيري عااادي ..ابي هاذ البرنامج بليز اذا مو جوود :rolleyes:

اخي الكريم كلامك صحيح ويرجى عرض طلبك في منتدى البرامج وشكرآ

كيف احاكي فتح لوحة المفاتيح (بدون فتحها فعليا)لجعل الجهاز يعمل في وضع LANDSCAPE على جميع البرامج بحيث يصبح لدي وضعان اختار بينهما LANDSCAPE OR PORTRAIT
حيث ان ذلك افضل الطرق لتدوير الشاشة بعد ان استخدمت جميع برامج تدوير الشاشة من GYRATOR2 , Changescreen , G-Config & G-list
و الشكر مقدما

اخي الكريم يرجى عرض طلبك في منتدى البرامج وشكرآ

aseer2322
21-10-2009, 02:26 AM
اخوي بس ممكن لوتعطيني رابط او ماهو نوعية الملف والطريقة

samery
21-10-2009, 08:18 AM
الرابط التالي:

ولكن لا تختار التعريب بدون الكيبورد وشكرآ

Morpheus
21-10-2009, 02:04 PM
يا شباب ممكن سؤال بسيط ....

ما هي ترقيات الراديو ؟ و بماذا تفيد بالضبط ؟؟
و هل يجب فك الحماية قبل الترقية ؟؟

مع تحياتي

samery
21-10-2009, 03:40 PM
تفضل اخي الكريم:

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=92495

اجوبة لاسئلاتك وشكرآ

فك الحماية امر ضروري قبل اي شيء تسويه في منتدى الترقيات وشكرآ

اف مي لوف
21-10-2009, 05:05 PM
يا اخواني احد يساعدني

samery
21-10-2009, 09:07 PM
اخواني اانا عندي تتش برو 2

ابي ادخل المسن او الهوتميل ويقول لي

the windows live id service requires a certificate but yours isnt working you can prpbably fix this by updating the date in your device setting after that try connecting again

وياليت احد يساعدني وقولو لي ا اذا في طريقه للنغمات انا لما ارسل نغمه من اللاب حقي على طول ترح لمومري الجهاز مو الميموري 8 جيجا وقولو لي ااذا في طريقه اخلي النغمات على الـ 8 جيجا واقدر اخليا نغمه وان شاء الله تفهمون علي

اخي الكريم يرجى فصل مشاركتك في المستقبل كل سؤال في موضوع مستقل

بالنسبة لموضوع الMSN اولآ يجب عليك التاكد ان الإنترنت شغال على جهازك عن طريق تصفح الاإنترنت بواسطة Internet Explorer مثلآ. بعد ذلك إذا كانت النشكلة موجودة فقد\ يكون من إصدار الMSN في جهازك فوجه سؤالك الى منتدى البرامج وستجد احدث الإصدارات

لنسخ ملفات الى ملف الذاكرة الخارجية يجب تعديل في الريجسيتري عن طريق برامج Tweaker او System Utilities فقط إبحث عن خصائاص الذاكرة الحارجية وستجد مكان يمكنك تغير المسار الى الذاكرة الخارجية.

بالنسبة لوضع نغمة ببساطة قم بنقلها على المسار الاساسي للذاكرة الخارجية او مسار My Documents في الذاكرة الخارجية وشكرآ

اف مي لوف
22-10-2009, 07:14 AM
مشكور اخي وان شاء الله راح اجرب واشوف وعلى فكره المسن اشتغل :)

jessar
22-10-2009, 10:36 PM
شباب الله يرضى عليكم اليوم اشتريت الجهاز وفكيت حمايته وردت انصب الروم 6.5 وما تنصب وردت ارجع الحمايه لان كلت احتمال هي السبب وما دترجع الحمايه الحالتين يوصل للتحميل ويما يمشي واخير شي لازم اشيل الباتري الله يرضى عليكم حل؟

مجرد صديق
23-10-2009, 01:13 AM
حاولت افك الحمايه مايستوي،مع اني صارلي اكثر من ساعات وانا جالس احاول ولين الحينه مانفع معاي اي شي،فممكن حد يقدر يساعدني.....؟

teeko
23-10-2009, 02:58 AM
شباب باركولى انا بعت تليفونى ال Diamond 2 ’جبت البرو2 ولكن عندى مشكلة صغيرة

الجهاز مفكوك له الحماية وانا ارغب فى الغاء فك الحماية فياريت الطريقة او الرابط لعمل الطريقة وشكرا لكم

serelanko
23-10-2009, 04:00 AM
شلون ادري اذا التحديث تنصب عالجهاز او لا

samery
23-10-2009, 01:44 PM
شباب الله يرضى عليكم اليوم اشتريت الجهاز وفكيت حمايته وردت انصب الروم 6.5 وما تنصب وردت ارجع الحمايه لان كلت احتمال هي السبب وما دترجع الحمايه الحالتين يوصل للتحميل ويما يمشي واخير شي لازم اشيل الباتري الله يرضى عليكم حل؟

تقول تحاول ان تنزل روم 6.5 ولم تستطع لماذا؟ ما هو الروم الذي تجربه؟

ايضآ هل بالفعل تم فك الحماية؟ يجب ان يكتب لك الجهاز 0.85 Olinex في الSPl فهل تم ذلك؟

حاولت افك الحمايه مايستوي،مع اني صارلي اكثر من ساعات وانا جالس احاول ولين الحينه مانفع معاي اي شي،فممكن حد يقدر يساعدني.....؟

اخي اكريم يرجى مراسلة صاحب البرنامج وشكرآ’

شباب باركولى انا بعت تليفونى ال Diamond 2 ’جبت البرو2 ولكن عندى مشكلة صغيرة

الجهاز مفكوك له الحماية وانا ارغب فى الغاء فك الحماية فياريت الطريقة او الرابط لعمل الطريقة وشكرا لكم

وما المشكلة اخي الكريم، فك الحماية ام جيد جدآ وبصراحة يجنبك من اي مشاكل في المستقبل وشكرآ

شلون ادري اذا التحديث تنصب عالجهاز او لا

اخي الكريم سؤالك ناقص. عن ماذا تتكلم؟ ما هو االتحدديث التي تتكلم عنه؟

teeko
23-10-2009, 01:48 PM
وما المشكلة اخي الكريم، فك الحماية ام جيد جدآ وبصراحة يجنبك من اي مشاكل في المستقبل وشكرآ

نعم انا عارف انه جيد وكل شئ وانا مش هرجع فك الحماية الان ولكن تحسبا لاى مشكلة لو حصلت انى اوديه التوكيل يعنى لانى لو رحت بيه وهو مفكوك الحماية هيكون خارج الضمان

بالاضافة الى انى لم استطع ان اعرب الجهاز من التعريب والروم الرسمى واضطريت للتعريب عن طريق ال 5 ملفات اللى كانت موجوة فى المنتدى لتعريب الكيبورد فانا حابب اعرف الطريقة تحسبا للظروف عموما

شمس
23-10-2009, 01:50 PM
ابي رابطة برنامج بلاك بيرى وابي احد يفهمني كيف اسويه بليززز انا اول مره اشتري جوال كفي ..

ياربي ليش مافي احديساعدني :(

jessar
23-10-2009, 06:04 PM
[quote=samery;1350373]تقول تحاول ان تنزل روم 6.5 ولم تستطع لماذا؟ ما هو الروم الذي تجربه؟

ايضآ هل بالفعل تم فك الحماية؟ يجب ان يكتب لك الجهاز 0.85 Olinex في الSPl فهل تم ذلك؟

انا بحمل روم الاصليه 6.5 الي انتم مصعديها يعني الموقع
نعم استاذي العزيز تم بالفعل وعندما ادخل على البوت لودر يطلعلي 0.84.0000 Olinex
اشكرك على الاهتمام وبارك الله بيكم.

serelanko
23-10-2009, 08:17 PM
اقصد التحديث الي بهذا الرد

http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1341450&postcount=340

اختي شمس لقيت هذا الرابط

http://www.xda3.com/f/get.php?filename=1234636742.rar

وحملته وركب عالجهاز بس ماطلع لي ال pin

فما ادري وش الطريقه :)

تابعي هالموضوع
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=146960&highlight=%E3%D3%E4%CC%D1+%C8%E1%C7%DF+% C8%ED%D1%ED

pal_aaj
24-10-2009, 01:36 AM
السلام عليكم
انا وكالجميع عندي مشكلة بالبلوتوث ومشكلة الرسالة اللي تيجيني
ولقيت الحيل بإحدى المشاركات هذه هي
http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1310411&postcount=211

ولكن الشرح اللي مكتوب بالملف ما فهمته واصلا ما عرفت الاقي الملفات المذكورة!!
فلو سمحتم تفهموني وين الاقي هالملفات..وكيف احل المشكلة وكشراً جزيلاً.
هذا الشرح الموجود بالملف:

) افتح برنامج MobileRegistryEditor
2) بعد فتح البرنامج اذهب الى هذا الامتداد:

HKEY_LOCAL_MACHINE
Software
WIDCOMM
BTCo nfig
Services
0002

و اضغط على 002

3) قم بفتح الملفين Encryption و Authorization وقم بتغيير القيم من 1 الى 0

4) اعمل اعادة تشغيل وشغل البلوتوث .... تاكد ان اعدادات البلوتوث هي في وضع Discoverable ... اجعله visible to all

ومن تحت خيار Advanced تجد خيار Connectivity ادخل عليه "واحذف" اشارة الصح واضغط Done

مع تحيات مشعل
BBK187
-----------

الآن فهمت الشرح...لحل المشكلة يحتاج الشخص لبرنامج تعديل الرجستري http://www.ce4arab.com/vb7/attachment.php?attachmentid=33836&d=1254605216
بعد تحميل البرنامج وتشغيله كملوا بقية الخطوات اللي بالاعلى لحل مشكلة البلوتوث اتمنى من الجميع الاستفادة.

قيس هاشم
24-10-2009, 03:06 AM
شكرا الى الجميع على هذا المجهود الرائع

اذا ممكن طريقة التنقل من الواجهة العربية الى الإنجليزية وبالعكس وكذلك

طريقة التنقل من اللغة العربية الى الإنجليزية وبالعكس ..... مع الشكر

samery
24-10-2009, 08:35 AM
ابي رابطة برنامج بلاك بيرى وابي احد يفهمني كيف اسويه بليززز انا اول مره اشتري جوال كفي ..

اخي الكريم يرجى وضع طلبك في منتدى البرامج

[quote=samery;1350373]تقول تحاول ان تنزل روم 6.5 ولم تستطع لماذا؟ ما هو الروم الذي تجربه؟

انا بحمل روم الاصليه 6.5 الي انتم مصعديها يعني الموقع
نعم استاذي العزيز تم بالفعل وعندما ادخل على البوت لودر يطلعلي 0.84.0000 Olinex
اشكرك على الاهتمام وبارك الله بيكم.

طيب هذا جيد اي تم فك الحماية. تقول انه هناك مشكلة في الترقية ما هي؟ لماذا لا يمكنك الترقية؟ هل حاولت عن طريق كمبيوتر آخر؟

شكرا الى الجميع على هذا المجهود الرائع

اذا ممكن طريقة التنقل من الواجهة العربية الى الإنجليزية وبالعكس وكذلك

طريقة التنقل من اللغة العربية الى الإنجليزية وبالعكس ..... مع الشكر

اخي الكريم هناك زر "ع" في الجهة اليمنى السفلة من الكيبورد وشكرآ’

teeko
24-10-2009, 03:48 PM
طيب معلش انا عندى سؤال تانى

دلوقى بعد تحميل الويندوز 6,5 وعندما اضغط على ستارت قائمة الويندوز فى حالة اللاند سكيب بتكون الاعمدة ٣ فقط جنب بعض اللى هى الCells يعنى مش مفروشة بالعرض على الشاشة كلها فياترى انا لعبت فى حاجة ولا هى صح كده

وازاى اخلى الاعمدة بعرض الشاشة ال Landscape??

samery
24-10-2009, 08:40 PM
طيب معلش انا عندى سؤال تانى

دلوقى بعد تحميل الويندوز 6,5 وعندما اضغط على ستارت قائمة الويندوز فى حالة اللاند سكيب بتكون الاعمدة ٣ فقط جنب بعض اللى هى الCells يعنى مش مفروشة بالعرض على الشاشة كلها فياترى انا لعبت فى حاجة ولا هى صح كده

وازاى اخلى الاعمدة بعرض الشاشة ال Landscape??

كلا اخي الكريم المانيلا 2.5 لا تزال طور التصميم ولم يركزوا الى اليوم على موضوع اللاندسكيب

jessar
24-10-2009, 09:23 PM
اولا شكر جزيل للاخ samery وشكر لجميع الاخوة والمشاركين قي المعرفة..
سؤالي الثاني التعريب للوندوز 6.5 انا نزلت نفس التعريب الموجود في بداية الموضوع وتم تنصيب كل شيء لكن هل كيف اكتب بالكيبورد العربي اي ماذا اضغط؟

teeko
24-10-2009, 10:39 PM
كلا اخي الكريم المانيلا 2.5 لا تزال طور التصميم ولم يركزوا الى اليوم على موضوع اللاندسكيب

لا هو ده فى الروم الاصلى المانيلا 2.1 مش 2.5 وعموما انا عرفت ان المشكلة دى من التعريب
والف شكر يا باشا على اهتمامك مش عارف اشكرك ازاى

معلش سؤال تانى انا نزلت روم energy 2,5 وروم تانية والاتنين مش مريحين

ياترى ليك ترشيح لروم كويسة لمانيلا 2.5 الانيرجى كانت مشكلتها بالنسبة لى هو التغيير فى شكل التابس وكده ياريت ترشحلى روم كويسة للعمل بيها وتكون مانيلا 2.5 وشكرا يا استاذنا كتير

jessar
25-10-2009, 09:32 PM
شباب الله يخليكم ممكن اعرف احسن تعريب للوندوز 6.5 وبالذات للكيبورد الخارجي مع الرابط واكون ممنووووون

شمس
26-10-2009, 06:58 PM
ياربي مافي احد راح يساعدني :(

samery
26-10-2009, 11:03 PM

عذرى اخت شمس لم اقرا سؤالك من قبل. يرجى وضع سؤالك في منتدى البرامج فهناك خبراء يستطعون المساعدة اكثر وشكرآ

jessar
26-10-2009, 11:41 PM
اخوان نعريب 6.5 للروم الاصلي لا يوجد؟؟؟؟؟ انا جربت التعريب الموجودة كلها ولكن الكيبورد الخارجي لا يعمل الله يرضى عليكم احد يرد اخ سامري تعبت منا بس تضل معذور احنى انتعب ههههه

زيـــود
27-10-2009, 01:14 AM
شباب الفزعه

بخصوص البرامج على نسخه الـ 2.0 هل تركب على النسخه المطور والجديده 2.5

وفي انتظار الاجابه

samery
27-10-2009, 09:22 AM
اخوان نعريب 6.5 للروم الاصلي لا يوجد؟؟؟؟؟ انا جربت التعريب الموجودة كلها ولكن الكيبورد الخارجي لا يعمل الله يرضى عليكم احد يرد اخ سامري تعبت منا بس تضل معذور احنى انتعب ههههه

اخي الكريم والله شغال 100% التعريب الموجود. قم بهارد ريسيت وإتبع الخطوات تمامآ وقم بتنصيب الملفات الـ5 بالتستلسل ولا تختار التعريب من دون كيبورد لانه يؤدي الى تهنيج الجهاز

شباب الفزعه

بخصوص البرامج على نسخه الـ 2.0 هل تركب على النسخه المطور والجديده 2.5

وفي انتظار الاجابه

ما قصدك اخي الكريم عن اي برنامج تتحدث؟ لماذا لا تقوم بالتجرية؟

jessar
27-10-2009, 10:17 PM
شكرا جزيلا ولكن لي طلب ممكن ان تضع الروم مع تعريها في الصفحة الرئيسيه وجزاك الله كل الخير وانت صادق لكن لم يعمل معي والله وشكرا جزيلا على كل حال.

عطبان
28-10-2009, 12:18 AM
ماهو افضل تعريب لا يعمل مشاكل للجهاز للويندوز 6.5 لأن عندي الأنترنت اكسبلورر لا يعمل

jessar
28-10-2009, 09:26 PM
شباب هل الجي بي اس بعد تنصيب الوندوز 6.5 اصبح ابطأ نوعا ما وليس كما بالسابق؟؟؟

شمس
28-10-2009, 09:53 PM
طيب عطني رابطة منتدى البرامج وابي احد يساعدني محتاجة مرررا ....

serelanko
28-10-2009, 11:02 PM
الاخت شمس
رابط البرنامج

http://www.xda3.com/f/get.php?filename=1234636742.rar (http://www.xda3.com/f/get.php?filename=1234636742.rar)

شمس
29-10-2009, 01:06 AM
مكتوب no file
:(:(:(

اف مي لوف
29-10-2009, 08:46 AM
serelanko NO FILE

serelanko
29-10-2009, 03:16 PM
اسفه ياجماعه بس الرابط ينحذف :eek:

فبسرعه
تكفون
تحميل الملف من هنا (http://up4.m5zn.com/download-2009-10-29-05-5bda7aui0.rar)

اف مي لوف
29-10-2009, 04:59 PM
شكرا اخي الحين بس اثبته على جهازي الـ pro 2 ?

او في خطوات ؟

serelanko
29-10-2009, 05:43 PM
لا بس ثبته

لكن ماني فاهم طريقة ظهور البي اي ان والي فهمته ان يظهر بعد الاشتراك ... بس ياليت تتأكد

No.Zero
29-10-2009, 09:19 PM
لوحة المفاتيح الداخلية Full QWERTY و Phone Keypad هل من حل او برنامج؟

نوع الجهاز:

HTC Touch Pro 2

برنامج الترجمة:

Multilingual Support v 3.0 P No. 32 Build 417

لوحة المفاتيح الداخلية غير عربية والمقصود منها

Full QWERTY

و

Phone Keypad

هل هناك برنامج يجعلها عربية أو حل ؟

شمس
29-10-2009, 09:24 PM
:( :( :( :( :(

اف مي لوف
30-10-2009, 01:07 AM
امممم انا حاولت اثبته عل الحهاز لاكن قال خطاء والله ما ادري ليش بس انا ما ادري هـو فيه مشاكل او لا

شمس
30-10-2009, 10:24 AM
صار لي عشر طعش مليون سنه يقول في خدمة بلاك بيري وينه ابيها الله يدخلكم الجنة ..

shafaf
30-10-2009, 03:54 PM
ماهي آخر أخبار إصدار نسخة ويندوز 6.5 وهل تسوف تصدر لجميع أجهزة pro 2 أم لأجهزة دول معينة

شمس
30-10-2009, 06:51 PM
يانااس ياعلم اذا احد عنده البرنامج وكيف طريقته ينزله والله مرا ابي :(

بعد لي خمس اذا مافي احد تبرع وقال راح افجر المنتدى خخخخخخخ :*

اف مي لوف
31-10-2009, 04:27 PM
والله انا ابي خدمه البلاك بيري

بس مو راضي يثبت

شمس
31-10-2009, 05:56 PM
طيب يااااااااااااااانااا ااااااااااااااااااس بس ابي احد يعطيني البرنامج ويشرح كيف نزله طلبتكم ....

samery
01-11-2009, 02:07 PM
لوحة المفاتيح الداخلية Full QWERTY و Phone Keypad هل من حل او برنامج؟

نوع الجهاز:

HTC Touch Pro 2

برنامج الترجمة:

Multilingual Support v 3.0 P No. 32 Build 417

لوحة المفاتيح الداخلية غير عربية والمقصود منها

Full QWERTY

و

Phone Keypad

هل هناك برنامج يجعلها عربية أو حل ؟

اخي الكريم هناك طريقة معروضة لتعريب الكيبورد الخارجى في الصفحة الاساسية الاولى الفقرة 10 وشكرآ

صار لي عشر طعش مليون سنه يقول في خدمة بلاك بيري وينه ابيها الله يدخلكم الجنة ..

ماهي آخر أخبار إصدار نسخة ويندوز 6.5 وهل تسوف تصدر لجميع أجهزة pro 2 أم لأجهزة دول معينة

يانااس ياعلم اذا احد عنده البرنامج وكيف طريقته ينزله والله مرا ابي :(

بعد لي خمس اذا مافي احد تبرع وقال راح افجر المنتدى خخخخخخخ :*

والله انا ابي خدمه البلاك بيري

بس مو راضي يثبت

طيب يااااااااااااااانااا ااااااااااااااااااس بس ابي احد يعطيني البرنامج ويشرح كيف نزله طلبتكم ....

إخواني الكرام يرجى وضع طلبكم حول برنامج Blackberrry في منتدى البرامج وشكرآ

زيـــود
02-11-2009, 02:14 AM
هل يوجد تعريب للكيبورد يتماشى مع النسخه الجديده 2.5

hskeik
02-11-2009, 10:47 PM
السلام عليكم, لو شخص أراد إعادة الROM الأصلية للجهاز كيف يمكن فعل ذلك ؟

Dr.Ahmad
03-11-2009, 09:06 AM
شكراً على هذا الجهد

لما حاولت أركب الملف

3-Mobidiv Customization_LOC_p19

مارفض و تطلع لي رسالة خطأ
الباقي كله تمام ...

وش الحل؟

hskeik
03-11-2009, 02:25 PM
هل يمكن العودة إلى الروم الأصلي للجهاز بعد فك الحماية ؟؟؟

Morpheus
03-11-2009, 02:35 PM
السلام عليكم, لو شخص أراد إعادة الROM الأصلية للجهاز كيف يمكن فعل ذلك ؟

هل يمكن العودة إلى الروم الأصلي للجهاز بعد فك الحماية ؟؟؟

نعم يا اخي من الممكن العودة للروم الاصلية و لكن يجب في البداية إعادة الحماية الى الجهاز عن طريق الملف الموجود لإعادة الحماية بالصفحة الاولى !!

ثم قم بتحميل الروم الرسمية الموجودة ايضاً بالصفحة الاولى ثم قم بتنزيله عادي جداً

و لكن يجب ان تعيد الحماية قبل تسطيب الروم الرسمي !!!

hskeik
03-11-2009, 02:45 PM
السلام عليكم
سؤال بسيط, عند انزال أي روم جديد (غير رسمي) هل خواص الجهاز ستعمل ؟ مثلا عندما أقلبه هل سيعمل السبيكر؟ أو عند تقريبه من الأذن عند التحدث, هل ستغلق الشاشة؟؟ و بقية الخواص الخاصة بالجهاز

نعم يا اخي من الممكن العودة للروم الاصلية و لكن يجب في البداية إعادة الحماية الى الجهاز عن طريق الملف الموجود لإعادة الحماية بالصفحة الاولى !!

ثم قم بتحميل الروم الرسمية الموجودة ايضاً بالصفحة الاولى ثم قم بتنزيله عادي جداً

و لكن يجب ان تعيد الحماية قبل تسطيب الروم الرسمي !!!

بارك الله فيك و جزاك خيرا, و أفرحك و فرّج همومك ... آمين
:p

Morpheus
03-11-2009, 05:41 PM
السلام عليكم
سؤال بسيط, عند انزال أي روم جديد (غير رسمي) هل خواص الجهاز ستعمل ؟ مثلا عندما أقلبه هل سيعمل السبيكر؟ أو عند تقريبه من الأذن عند التحدث, هل ستغلق الشاشة؟؟ و بقية الخواص الخاصة بالجهاز

بارك الله فيك و جزاك خيرا, و أفرحك و فرّج همومك ... آمين
:p

نعم نعم من الطبيعي ان تعمل كل هذه الخصائص لأن اي روم يكون موجه الى جهاز بعينه و الطباخ يحافظ على كل الوظائف الرئيسية

سلام

hskeik
03-11-2009, 07:47 PM
بارك الله فيك, بأي روم تنصحني , يكون الأفضل و أقلها مشاكلا ؟ و جزاك الله خيرا

Morpheus
04-11-2009, 01:20 AM
بارك الله فيك, بأي روم تنصحني , يكون الأفضل و أقلها مشاكلا ؟ و جزاك الله خيرا

الرومات تنزل بشكل يومي و معظمها جيد و يمكنك متابعة الرومات على هذا الموقع
http://forum.xda-developers.com/forumdisplay.php?f=490

سؤال يا شباب بخصوص الرومات المطبوخة !!

لماذا لا يوجد بهذه الرومات ال tanscriber للتعرف على خط اليد ؟؟؟

Dr.Semsem
04-11-2009, 01:41 AM
السلام عليكم اخوانى الكرام

أولا باركوا لى صرت من أهل التاتش برو 2 ;)

ثانيا استفسارى
اذا جيت أعمل مزامنه مع الكمبيوتر يقوم بعمل المزامنه لل Files, favorites فقط

وعندما أردت أن أضيف مزامنة للأرقام المخزنه على الجوال Contacts تظهر تلك الرسالة
فما رأيكم يا أهل الخبرة

ActiveSync cannot synchronize E-mail, Calendar, contacts, tasks, and notes because outlook is not configured on windows PC

hskeik
04-11-2009, 07:27 AM
مبارك.. أنتم السابقون و أنا بك من اللاحقين إن شاء الله, جهازي في الطريق إلي... لكن أود لو ينصحني أحد بأفضل روم حيث فيه تعمل كل خصائص الجهاز الأصلية و قليل المشاكل

الصارم
04-11-2009, 09:07 AM
السلام عليكم

ما الفرق بينه و بين HTC HD2 ؟

alipi2007
04-11-2009, 01:45 PM
ماشاء الله, كيفكم يا شباب.:p

Morpheus
04-11-2009, 01:45 PM
السلام عليكم اخوانى الكرام

أولا باركوا لى صرت من أهل التاتش برو 2 ;)

ثانيا استفسارى
اذا جيت أعمل مزامنه مع الكمبيوتر يقوم بعمل المزامنه لل Files, favorites فقط

وعندما أردت أن أضيف مزامنة للأرقام المخزنه على الجوال Contacts تظهر تلك الرسالة
فما رأيكم يا أهل الخبرة

ActiveSync cannot synchronize E-mail, Calendar, contacts, tasks, and notes because outlook is not configured on windows PC

يجب ضبط بروفايل الoutlook على الكمبيوتر اولاً قبل عمل المزامنة

Dr.Semsem
05-11-2009, 02:07 AM
بارك الله فيك اخى
الحمد لله اتحلت المشكة
ربنا يجعله فى موازين حسناتك

ahm1010
05-11-2009, 06:59 PM
السلام عليكم
اسمحولي بالبداية لان عندي مجموعة من الاسئلة عن تركيب الويندوز 6.5
بصراحة مليت من انتظار الروم العربي و حاب اجرب الروم الانجليزي الرسمي مع تعريب مناسب
بالبداية انا قمت بمراسلة اتش تي سي للسوال عن موعد نزولالروم العربي فكان ردهم انه لا يوجد لديهم موعد محدد لنزول الروم العربي لذللك لا اريد انتظار زيادة
بس قبل لا ابدا بالتركيب عندي مجموعة من الاشئلة ارجو اني احصل اجابتها

الجهاز الموجود عندي نسخة الشرق الاوسط

1. هل الروم الانجليزي الرسمي 6.5 يتطلب فك الحماية لتركيبة مع ملاحظة اني لما اشتريت الجهاز كانت مركبة عليه النسخة الانجليزية فقمت بتنزيل النسخة العربيه وتركيبها لذلك اتصور انه لا يتطلب فك الحماية

2. هل النسخة الانجليزية الرسمية راح تركب علي نسخة الشرق الاوسط وهل من الممكن انها تتسب بتلف الجهاز لو كانت ما تتوافق مع الجهاز

3. التعريب الموجود ببداية الموضوع بالصفحة الاولي هل يتوافق مع 6.5

4. لنفرض اني ركبت 6.5 لو ما عجبتني هل من الممكن ارجع ل 6.1

و عذرا لكثرة الاسئلة

تحياتي

A.G.F
05-11-2009, 09:23 PM
مشكلة الأبراج هل من حل لها

لأنها تختفي لدي دائماً ما بين الفينة و الأخرى !

alipi2007
05-11-2009, 09:27 PM
السلام عليكم
اسمحولي بالبداية لان عندي مجموعة من الاسئلة عن تركيب الويندوز 6.5

و عذرا لكثرة الاسئلة

تحياتي

السلام عليكم.
أحاول أجيب بعض الأسئلة:
الأول: أنا ما جربت قبل فك الحماية. أيضا أميل الى رأيك لعلها مايحتاج مادام رسمي و غيرت من الإنجليزى الى عربي بدونها.
الثانى: أكيد تستطيع تنزل على نسخة شرق الأوسط. ولا يتلف الجهاز ان شاء الله
الثالث: نعم التعريب يتوافق مع نسخة 6.5 لكن ما جربت تعريب القوائم(كامل)
الرابع: نعم تستطيع ترجع. هذا هو الأصل

أرجو من الإخوة اذا كنت على خطأ ان يصوبنى و شكرا.

مشكلة الأبراج هل من حل لها

لأنها تختفي لدي دائماً ما بين الفينة و الأخرى !

هل جربت بتحديث الراديو؟

A.G.F
05-11-2009, 10:05 PM
السلام عليكم.
أحاول أجيب بعض الأسئلة:
الأول: أنا ما جربت قبل فك الحماية. أيضا أميل الى رأيك لعلها مايحتاج مادام رسمي و غيرت من الإنجليزى الى عربي بدونها.

هل جربت بتحديث الراديو؟

لا و الله أخي لم أجربه
علماً بأن المشكلة لدى في شريحة موبايلي فقط ، و إلا فإن الإتصالات تعمل وبكفاءة عالية
و المشكلة لها فترة معي

فكيف هو الحل المناسب لها ؟ علماً بأني لست خبيراً بهذه الأمور
ما المطلوب مني عمله لكي أحصل أعيد جهازي إلى عمله المعتاد؟

ولكن ببعض الأيام تكون المشكلة بكلا الشريحتين وخاصة إذا خشيت نطاق الجيل الثالث ><"

alipi2007
05-11-2009, 11:23 PM
لا و الله أخي لم أجربه
ولكن ببعض الأيام تكون المشكلة بكلا الشريحتين وخاصة إذا خشيت نطاق الجيل الثالث ><"

أخى AGF
انصحك بتحديث الراديو للتجربة. تفاصيل تجد فى أول الصفحة. وشكرا

A.G.F
05-11-2009, 11:43 PM
طيب ممكن تحدد لي راديو معيّن ...

alipi2007
06-11-2009, 01:07 AM
طيب ممكن تحدد لي راديو معيّن ...

أخى الكريم، لا أستطيع أقول لك أفضل راديو بالنسبة لك. لأن الراديو قد تختلف فى الأداء من مكان الى مكان آخر أو من الشركة الخدمة (الإتصالات) كذالك. لكن بامكانك محاولة آخر اصدار حتى تعرف الفرق.
ملاحظة: لتحديث الراديو فك الحماية مطلوبة، وكذالك تأكد من الراديو المخصص لجهازك.

ahm1010
06-11-2009, 07:18 AM
السلام عليكم.
أحاول أجيب بعض الأسئلة:

اخي العزيز الف شكر علي مساعدتك
بالنسبة لتعريب القوائم فهذا لا يهمني فكل ما اريدة انه يقرا و يكتب العربيه مع الاحتفاظ بالواجهة الانجليزية

سوال اخر
عند بدا تركيب الروم هل يعطيك تنبيه اذا كانت غير متوافقة مع الجهاز حتي تتوقف و ما تكمل ام انه يكمل و بعدين ما تستطيع تشغيل الجهاز

alipi2007
06-11-2009, 10:36 AM
اخي العزيز الف شكر علي مساعدتك
بالنسبة لتعريب القوائم فهذا لا يهمني فكل ما اريدة انه يقرا و يكتب العربيه مع الاحتفاظ بالواجهة الانجليزية

سوال اخر
عند بدا تركيب الروم هل يعطيك تنبيه اذا كانت غير متوافقة مع الجهاز حتي تتوقف و ما تكمل ام انه يكمل و بعدين ما تستطيع تشغيل الجهاز

نعم. عموما يفشل عملية التحديث. مثلا اذا كان جهازك لا يدعم أو بسبب الحماية وووو

شمس
06-11-2009, 12:19 PM
:( ...ابي اعرف كيف اسوي ارسال بلتوث ما اعرف ...

:( ...وابي برنامج خدمة بلاك بيري ...

:( ... والصوت عندي اذا احد اتصل عليه مايسمع صوتي فجاة يروح الصوت, و بعض الوقات يقول صوتك مانسمعه ارفعي صوتك مع انو صوت مرفوع والله مره شي يقهر ...

:( ...وليش اذا اتصل على صاحبتي مايطلع لي انتظار والله اتفشل:o ...

Dr.Semsem
06-11-2009, 04:46 PM
اخوانى قلبت المنتدى رأسا على عقب بحثا عن برنامج الياهو ماسنجر فلم أجده:wacko:

فهل من مساعدة بنسخة تكون جيده ؟؟ أو ساى بى اذا وجد

حيث اننى بحث على النت ولم أجد سوى نسخة ياهو واحده تسوى error اذا فتحتها

جهازى تاتش برو 2 الروم الرسمى
ولكم الشكر مقدما

شمس
06-11-2009, 05:36 PM
صار عندي نفسيه من المنتدى كل شوي ادخل اقول جواب علي ولا باقي .. :(

hskeik
06-11-2009, 07:08 PM
اخوانى قلبت المنتدى رأسا على عقب بحثا عن برنامج الياهو ماسنجر فلم أجده:wacko:

فهل من مساعدة بنسخة تكون جيده ؟؟ أو ساى بى اذا وجد

حيث اننى بحث على النت ولم أجد سوى نسخة ياهو واحده تسوى error اذا فتحتها

جهازى تاتش برو 2 الروم الرسمى
ولكم الشكر مقدما

http://forum.ppcwarez.org/viewtopic.php?f=41&t=293&hilit=yahoo

:( ...ابي اعرف كيف اسوي ارسال بلتوث ما اعرف ...

:( ...وابي برنامج خدمة بلاك بيري ...

:( ... والصوت عندي اذا احد اتصل عليه مايسمع صوتي فجاة يروح الصوت, و بعض الوقات يقول صوتك مانسمعه ارفعي صوتك مع انو صوت مرفوع والله مره شي يقهر ...

:( ...وليش اذا اتصل على صاحبتي مايطلع لي انتظار والله اتفشل:o ...

أختي بالنسبة للبلوتوث ففي الإعدادات كل شيء واضح, أو اذهبي إلى متصفح الملفات و ابقي ضاغطة على الملف المراد ارساله ثم اختاري "ارسال بالبلوتوث"
البلاك بيري موجود في المنتدى... لو كلّفتي نفسك بالبحث لوجدتيه هنا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=178632)
أما عن الصوت فعلى الأغلب مشكلة إرسال
أما خدمة الانتظار فهي من شركة مايكروسوف, ولكن شركة سامسونغ أضافتها لأجهزتها.. والحل أن تحسني الظن بصديقتك, يعني إذا لم ترد على اتصالك ألا تظني أنها لا تريد الرد, بل ظني خيرا مثلا أنها نائمة, مشغولة ... الخ

Dr.Semsem
06-11-2009, 07:26 PM
أشكرك اخى hskeik على سرعة استجابتك:)

ولكن للأسف الرابط الذى وجدته فى هذه الصفحه قديم ولا يعمل :rolleyes:

وحتى النسخة التى على موقع الياهو لا تعمل

لماذا هو نادر هكذا هذا البرنامج عكس ماتوقعت ؟؟

alipi2007
06-11-2009, 08:14 PM
أشكرك اخى hskeik على سرعة استجابتك:)

ولكن للأسف الرابط الذى وجدته فى هذه الصفحه قديم ولا يعمل :rolleyes:

وحتى النسخة التى على موقع الياهو لا تعمل

لماذا هو نادر هكذا هذا البرنامج عكس ماتوقعت ؟؟

ممكن تجرب هذا
http://download.yahoo.com/dl/ce/ymsgr-ppc.exe

اف مي لوف
06-11-2009, 11:10 PM
السلام عليكم اخواني كيف الحال

انا عندي تتش برو 2

وابي اعرف الحين انا لما امشي يجي المسج بعدين بجانب المسجات

يجي البريد انا ابي اعرف كيف تصير البريد اشوفه على طوله يعني كأنو من مسج

وان شاء الله اني ما تعبتكم وان شاء الله فهمتوا علي بأنظاركم اعزائي

jessar
09-11-2009, 12:55 PM
السلام عليكم شباب بالله مافي معلومات عن الروم الاصلي 6.5 العربي ؟؟؟؟ اشو نامت عند htc هههههههه

motiam_3
09-11-2009, 01:51 PM
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=181466

ياليت احد يفيدني

Morpheus
10-11-2009, 05:44 PM
السلام عليكم شباب بالله مافي معلومات عن الروم الاصلي 6.5 العربي ؟؟؟؟ اشو نامت عند htc هههههههه

المفروض ان ينزل مع آخر شهر نوفمبر على حسب كلام الوكيل !!!

هذا و الله اعلم !!

ahm1010
11-11-2009, 01:24 PM
المفروض ان ينزل مع آخر شهر نوفمبر على حسب كلام الوكيل !!!

هذا و الله اعلم !!

اخي قمت بمراسلة الشركة لمعرفة موعد نزول التحديث الا ان ردهم كان محبط حيث انهم حسب كلامهم لم يحددو موعد محدد لنزول التحديث
حاولت تركيب النسخة لانجليزية الا انها لم تكمل التركيب . تتطلب فك الحماية ولا ارديد ن ادخل في هذي المتاهات حتي لا اخسر الظمان
بصراحة الجهاز بطي و مزعج و افكر في بيعة لكني انظر تجربه الاصدار 6.5 قبل اتخاذ القرار النهائي

مرفق نص الرد من HTC
تحياتي

Thank you for contacting HTC Corporation Middle East Support,

With regarding to your inquiry. Kindly be informed that we don't have a promised date for releasing the WM 6.5

Please note that you could also contact us by phone; for more information on that service please go to http://www.htc.com/mea-en/CA_Hotline.aspx?region=MEA
Thank you for choosing HTC the PDA maker to the world
HTC Corporation Middle East Support Team
Sincerely,

mh7
11-11-2009, 02:12 PM
السلام عليكم
اليوم الأول لي مع التاتش برو2

بالنسبة لتعريب الكيبورد الخارجي
قمت بتنزيل الملفات الخمسة على التوالي على الذاكرة الرئيسية مره
الجهاز يبتجمد بعد عمل سوفت رستارت
جربت مره على الذاكرة الخارجية نفس المشكلة

استخدم روم الفراري
وحاولت مع تعريب 417 431 الواجهة الإنجليزية
ا

hskeik
11-11-2009, 05:10 PM
السلام عليكم

بالنسبة لتعريب الكيبورد الخارجي
قمت بتنزيل الملفات الخمسة على التوالي على الذاكرة الرئيسية مره
الجهاز يبتجمد بعد عمل سوفت رستارت
جربت مره على الذاكرة الخارجية نفس المشكلة

استخدم روم الفراري
وحاولت مع تعريب 417 431 الواجهة الإنجليزية
ا

و عليكم السلام,
أنا صادفتني نفس المشكلة, فما كان لي إلا أن فرمتت الجهاز و لم أجرب مرة أخرى

mh7
11-11-2009, 05:29 PM
و عليكم السلام,
أنا صادفتني نفس المشكلة, فما كان لي إلا أن فرمتت الجهاز و لم أجرب مرة أخرى

حتى الآن فرمت الجهاز 11 مرة
كل مرة بشكل جديد
ولا جديد

hskeik
11-11-2009, 05:44 PM
الله المستعان, ننتظر رأي الخبراء

Mr. Format
11-11-2009, 07:24 PM
أحبتي في الله

أعانكم الله على الطبخ :D

زيـــود
11-11-2009, 10:30 PM
سؤال واتمنى الاجابه من ذوي الاختصاص !!

بالنسبه لجهازي روم النسخه الاصليه من الشركه 2.5 \\

سؤالي هو : - هل يوجد تعريب لـ لوحه المفاتيح بحيث اقدر اكتب عربي ؟؟

وانتظر الاجابه

samery
12-11-2009, 01:28 PM
إخواني الكرام يرجى تنصيب الملفات الخمسة على الذاكرة الخارجية. بعد الإنتهاء وقبل ‘عادة التشغيل الجهاز يرجى التوجه الى إعدادات التعريي وإختيار الواجهاة الإنكليزية لان العربية تسبب مشاكل: English with arabic support

سؤال واتمنى الاجابه من ذوي الاختصاص !!

بالنسبه لجهازي روم النسخه الاصليه من الشركه 2.5 \

سؤالي هو : - هل يوجد تعريب لـ لوحه المفاتيح بحيث اقدر اكتب عربي ؟؟

وانتظر الاجابه

نعم اخي الكريم في الفقرة ال10 وشكرآ

mh7
12-11-2009, 03:00 PM
[quote=samery;1372768]إخواني الكرام يرجى تنصيب الملفات الخمسة على الذاكرة الخارجية. بعد الإنتهاء وقبل ‘عادة التشغيل الجهاز يرجى التوجه الى إعدادات التعريي وإختيار الواجهاة الإنكليزية لان العربية تسبب مشاكل: English with arabic support

هناك ملفات تنزل مباشرة على الذاكرة الرئسية مثل SdkCerts
وهل تعريب الجهاز سأقوم بنزيل على الميموري كارد ؟!!!!

raed340
12-11-2009, 04:16 PM
السلام عليكم

ا

مبروك عليك الجهاز الجديد يعني اتخليت عن hd؟؟؟؟؟

mh7
12-11-2009, 06:44 PM
مبروك عليك الجهاز الجديد يعني اتخليت عن hd؟؟؟؟؟
السلام عليكم
الله يكرمك أخير الكريم ..... والله من باب التجربة خاصة ان أحد الأصدقاء كان يريد الشراء مني
استمتعت كثيرا بجهاز الإتش دي خصوصا مع وناسة الأعضاء المستخدمين له :)
بالنسبة للتاتش برو2 ....لأني عارف انك راح تسأل :)
الجهاز شبيه بالقيصر الغالي ...ونفس اسرة الطباخين لروم القيصر TCP,نرجس,b16b ....الخ
الجهاز عبارة عن اتش دي +كيبورد خارجي
وشوية مزايا مثل الأزرار وسماعات الصوت والبطارية أكبر
ولكن الشاشة اصغر 0.2 انش

Dr.Ahmad
13-11-2009, 01:58 AM
اخي قمت بمراسلة الشركة لمعرفة موعد نزول التحديث الا ان ردهم كان محبط حيث انهم حسب كلامهم لم يحددو موعد محدد لنزول التحديث
حاولت تركيب النسخة لانجليزية الا انها لم تكمل التركيب . تتطلب فك الحماية ولا ارديد ن ادخل في هذي المتاهات حتي لا اخسر الظمان
بصراحة الجهاز بطي و مزعج و افكر في بيعة لكني انظر تجربه الاصدار 6.5 قبل اتخاذ القرار النهائي

مرفق نص الرد من HTC
تحياتي

Thank you for contacting HTC Corporation Middle East Support,

With regarding to your inquiry. Kindly be informed that we don't have a promised date for releasing the WM 6.5

Please note that you could also contact us by phone; for more information on that service please go to http://www.htc.com/mea-en/CA_Hotline.aspx?region=MEA
Thank you for choosing HTC the PDA maker to the world
HTC Corporation Middle East Support Team
Sincerely,

انا منزلة النسخة الإنجليزية و مركب عليها التعريب الموجود في هذا الموضوع

و شغال معي بشكل رائغ و بدون مشاكل

الفرق غالباً في الشكل و الألوان ... يعني أقرب مايكون مركب ثيم مختلف بس ...

Dr.Design
14-11-2009, 12:57 AM
السلام عليكم

كيفكم طيبين إن شاء الله

جاني جهاز HTC Touch PRO2 هدية من أعز أصدقائي

وكنت أستخدم قبله جهاز HTC Touch Daimond

لكن عندي سؤال عن الـPRO2 :

هل مكتبة برامج Resco تتوافق مع الجهاز أو لا , لأني حملتها على الجهاز

كلها وكانت متوافقه معه لكن هناك أيقونة Wifi و BlueTooth ليست فعاله على سطح المكتب

لابد من الدخول إلى الإعدادات لكي يتم تشغيلها ..!!

فما العمل ....؟!!

Morpheus
14-11-2009, 12:43 PM
انا منزلة النسخة الإنجليزية و مركب عليها التعريب الموجود في هذا الموضوع

و شغال معي بشكل رائغ و بدون مشاكل

الفرق غالباً في الشكل و الألوان ... يعني أقرب مايكون مركب ثيم مختلف بس ...

طيب حضرتك نزلت تعريب الكيبورد الخارجي و اشتغل معك ؟؟؟

و هل الروم الاصلي به ال transcriber (المتخصص بالتعرف على خط اليد) ؟؟

mh7
14-11-2009, 04:22 PM
أجرب فك حماية جهاز تاتش برو2 آخر
يعطيني رسالة ان البرنامج ليس للمتاجرة وانك قمت بفك الحماية من قبل
غيرة الجهاز وفكيت الحماية من اللاب توب وغير شريحة الموبيل أيضا
نفس الرسالة مرة أخرى
كيف الحل لفك الحماية

MeEeZ
14-11-2009, 04:57 PM

أردت أن أنبه الإخوة الكرام، عند إعادة الحماية للبرو 2، الخطوة الأولى يجب تنزيل الروم الأصلي في الجهاز، ومن ثم تعيد الحماية للجهاز، وذلك قبل تشغيل برنامج التعريب الذي عادة يكون ضمن قائمة البرامج في الجوال، لأنه لو قمت بتشغيل برنامج التعريب، سيدخل الجهاز في حالة الريستارت المستديمة...

وهذه الملاحظة مأخوذة من تعليمات فك الحماية في منتدى المطورين، حيث أنني وجدت مشاركة تفيد بالعكس... أي فك الحماية قبل تنزيل الروم الأصلي...

باختصار: بعد تنزيل الروم الأصلي، قم بإرجاع الحماية، ومن بعدها قم بتشغيل برنامج التعريب الموجود في قائمة برامج الجهاز.

نفس الرسالة مرة أخرى
كيف الحل لفك الحماية

أخي، جرب فك الحماية من جهاز كمبيوتر آخر...

طيب حضرتك نزلت تعريب الكيبورد الخارجي و اشتغل معك ؟؟؟

و هل الروم الاصلي به ال transcriber (المتخصص بالتعرف على خط اليد) ؟؟

أخي بالنسبة لتعريب الكيبورد الخارجي:
أنا أفضل تنزيل الكابات الخاصة بالتعريب على ذاكرة الجهاز الرئيسية.
مع ملاحظة أن الكاب الثالث، بعد تنصيبه سيظهر لك رسالة Error، تجاهلها...
بعد تنزيل جميع الكابات "5 ملفات على ما اتذكر" أفضل عمل ريستارت، مع مراعاة تفعيل الماينلا ان لم تكن مفعلة "أي ظاهرة على الشاشة" والسبب أنه بعد عملية إعادة التشغيل، سيتوقف الجهاز "يهنق" تقريباً وبالأخص عند الضغط على start، والمشكلة تكمن في تعريب المانيلا.
طيب السؤال كيف نبطل تعريب القوائم ونحن لانستطيع الدخول إلى الإعدادات عن طريق start.

الجواب، في المانيلا يكون هناك صفحة إختصارات للبرامج، اضغط على واحدة فارغة واختار برنامج "دعم تعدد اللغات" ومن ثم شغله وفي خيار control قم باختيار "English with Arabic Enabled"
ومن ثم موافق وإعادة تشغيل الجهاز.

ملاحظة "يمكن قبل العمل بإعادة التشغيل أن تخصص أحد الأزرار ليقوم بتشغيل البرنامج - دعم تعدد اللغات، طبعا لاتشغل البرنامج قبل ماتعمل ريستارت"

وبكدا إن شاء الله التعريب اشتغل تمام التمام والتهنيق ذهب مع الريح.

أتمنى أني ما اكون طولت عليكم وأن يكون الشرح مفهوم...
:)

mh7
14-11-2009, 05:52 PM
كما أخبرتك أخي الكريم جربت من لابتوب آخر
وجهاز ثاني
وغيرت الشبكة وغيرت الشريحة :)
لااعلم ما السبب

alipi2007
14-11-2009, 06:05 PM
كما أخبرتك أخي الكريم جربت من لابتوب آخر
وجهاز ثاني
وغيرت الشبكة وغيرت الشريحة :)
لااعلم ما السبب
تأكد من برنامج فك الحماية. أو حاول تحميلها من جديد.

mh7
14-11-2009, 06:37 PM
تأكد من برنامج فك الحماية. أو حاول تحميلها من جديد.
نفس البرامج قمت بعمل فك حماية مسبقة
وجربت تحميلها مره اخرى

واضح ان لك فك الحماية لمرة واحدة
وبعد ذلك اما الدفع أو الإستإذان :)
مع اني قمت بتغير الجهاز بعد ذلك لكن لم يفلح !!

alipi2007
14-11-2009, 11:05 PM
نفس الرسالة مرة أخرى
كيف الحل لفك الحماية

مادام يقول لك "ان البرنامج ليس للمتاجرة و انك قمت بفك الحماية من قبل" كل شيئ واضح. لكن مانتبهت هذه النقطة. معذرة.
الواضع هذا البرنامج اشترط ان يكون لكل فرد نسخة واحدة، لعل هذا هو السبب الذي يرفض.وأيضا لا تنس ان تكون متصلا بالإنترنت فى حال التحديث. على كل حال خذ نصيبي .Rhodium-HardSPL_V2_00R3_185HSPL.zip - 1.81MB (http://www.zshare.net/download/68475339add2c658/) واخبرنى عن االجديد. وشكرا

mh7
15-11-2009, 05:02 AM
نفس الشئ استخدام auto
ويتجمد العداد على 0% عند اختيار الطريقة اليدوية ....واضح ان المسألة ليست بتحميل البرنامج مرة أخرى
يجب عند استخدام المرة الثانية
- استخدام جهاز جديد ...لانه ممكن يقوم بتسجيل بصمة الجهاز
- استخدام اشتراك نت آخر - ممكن يقوم بتسجيل الأيبي
- تحميل برنامج الحمية من جديد
- تغير شريحة الجهاز لأن فك الحماية تطلب فتح الرادي وقد يقوم بتسجيل بينات simcard

المشكلة أني حاولت ولم أكن أعلم موضوع الترخيص لمرة واحدة
فلما حاولت فك الحماية من جهاز آخر رفض وكأنه سجل بينات الجهاز الجديد على انها محاولة ثانية :(

ahm1010
15-11-2009, 02:19 PM
السلام عليكم
عندي سوال للاخوة الذين قامو بالترقية الي 6.5 خصوصا الروم الرسمية
هل هناك تحسن في سرعة الجهاز و سرعة استجابتة للاوامر كذلك ثبات الجهاز لان وجهة نظري 6.1 يعتبر بطي بشكل مزعج (علي الاقل بالنسبة لشخص متعود علي نوكيا بس يمكن الشخص المستخدم للوندوز تعود علي البطي و ما بيلاحظ الفرق)

تحياتي

Morpheus
15-11-2009, 04:14 PM
السلام عليكم يا شباب

انا راسلت بالامس htc بخصوص موعد نزول النسخة الرسمية لل6.5 الخاصة بالبرو 2 ... و كان ردهم لي انه الى الآن لم يحدد موعد نهائي و لكنه سيكون هناك إعلان عن الويندوز او عن ميعاد بنهاية هذا الشهر ان شاء الله

و هذا هو الرد بالنص

Thank you for contacting HTC,

Dear HTC Customer

Kindly be informed that the release date of the Middle East version of Windows Mobile 6.5 for HTC Touch Pro 2 is not declared yet. However, it will be available at the end of this month.

mh7
16-11-2009, 02:56 PM
تم بحمدالله ازالة الحماية
أرى وضع هذا التنبيه بصفحة البداية عند فتح الحماية للمرة الثانية وان كان لجهاز آخر
يجب مراعات التالي
1- استعمال جهاز كومبيتر غير الذي قمت باستخدامه من قبل لفك الحماية واشتراك نت مختلف
2- تحميل برنامج الحماية مرة أخرى
3- قم بتغير شريحة الهاتف Sim التي استعملتها مسبقا في فك الحماية

ماذا يحدث لو تقم بهذة الأشياء
برنامج فك الحماية مرخص لمرة واحدة فقط .لمنع المتاجرة
سيقوم البرنامج بتسجيل رقم هاتفك IMEI فلا لائحة الحظر
ولن تستطيع فك الحماية حتى مع تغير جهاز الكومبيتر أو الشريحة أو لالب توب أو البلد حتى :)

وستضر لشراء رخصة جديدة
أو تسجيل طلب فك حماية http://support.htc-unlocks.com/
للإستثناء بازالة رقم جهازك من الحظر

طبعا طلبك يجب ان يتم فيه ذكر رقم الجهاز IMEI
وهو من settings/system/device info
أو بضرب رقم *#06#
في وضعية GSM

فقط اردت التنويه فقد يطلب منك أحد مثلا فك حماية جهازة
أو أردت ان تقوم بهذا لصديق
فتكتشف انك منعته من فك الحماية دائما الا بشراء ترخيص جديد

هذا الكلام ينطبق على جهاز دايموند 2 أيضا على ما اعتقد

alipi2007
16-11-2009, 09:36 PM
تم بحمدالله ازالة الحماية

أرى وضع هذا التنبيه بصفحة البداية عند فتح الحماية للمرة الثانية وان كان لجهاز آخر

هذا الكلام ينطبق على جهاز دايموند 2 أيضا على ما اعتقد
أخيرا. مبروك هههههه

mh7
16-11-2009, 11:54 PM
أخيرا. مبروك هههههه

الله يبارك فيك
الحمدلله
نت راح يجيني شلل بدون ماركب روم
والادهي ان الروم الاوربي مارضيت تتحمل

يجب تبيه الاخو بعدم استخدام البرنامج وجهازالكومبيتر مرتين
لان الجهاز الثاني المراد فك حمايته راح يصبح بلاك لست

alipi2007
17-11-2009, 12:32 PM
الله يبارك فيك
الحمدلله
نت راح يجيني شلل بدون ماركب روم
والادهي ان الروم الاوربي مارضيت تتحمل

يجب تبيه الاخو بعدم استخدام البرنامج وجهازالكومبيتر مرتين
لان الجهاز الثاني المراد فك حمايته راح يصبح بلاك لست
هذه الأيام عندنا فى المدينة أيضا نت تعبان. روم الأوربى لا بأس. فقط تغير بعض الرجسترى بعدها يكون تمام. مثلا لستارت مينو و للإعدادات الويندوز.....

طبعا،لا بد ان ينتبهو. عاشان كده اشترطو ان يكون متصل بالنت فى حالة التحديث. يسجلون IP و IMEI

mh7
17-11-2009, 01:18 PM
هذه الأيام عندنا فى المدينة أيضا نت تعبان. روم الأوربى لا بأس. فقط تغير بعض الرجسترى بعدها يكون تمام. مثلا لستارت مينو و للإعدادات الويندوز.....

طبعا،لا بد ان ينتبهو. عاشان كده اشترطو ان يكون متصل بالنت فى حالة التحديث. يسجلون IP و IMEI

وممكن يكون بيسجل رقم MAC الكومبيتر أيضا

bilalkarakira
17-11-2009, 07:22 PM
ياريت برنامج فك الحماية على رابط اخر وشكرا" hard spl need.for pro2.

mh7
17-11-2009, 09:15 PM
في شئ غري لاحظته مع الجهازين التاتش برو الي استخدمتهم
ان خلال الإستخدام يفصل السبكة لثانيتين واحينا بعد فصل الشبكة يفصل الصوت
جرب أكثر من اصار راديو ... وحملت الرم الرسمي مره أخرى بس نفس المشكلة
انا سلمت انها عيب بالجهاز
بس لما حدث هذا مع الجهاز التاني قلت اكيد في شئ ؟!!!

في أحد واجه هذة الشكلة مع جهازة ؟ّ!

duke772
18-11-2009, 08:08 AM

نعم اخي انا عندي نفس المشكله

l3ul3ushka
18-11-2009, 03:20 PM
عندي مشكلة صغيره مرة بجهازي
:wacko:
اذا طفت الشاشة وانا كنت اشتغل على شي او العب في setting و رجعت شغلتها يختفي الشي الي احوس فيه
وتطلع الشاشه الاساسية

ايش اسوي علشان احل هالمشكله الي وجعت لي راسي
:o

Morpheus
20-11-2009, 11:05 PM

شوف يا اخي

انا مصري و مشترك بشبكة موبينيل و هذه المشكلة حصلت معي بنفس الاسلوب بالضبط و لكن مع عيوب اكثر بكثير و كلمت التوكيل قال لي ان هذه المشكلة بسبب تطوير شبكة موبينيل و سيتأثر أداء البرو 2 و الدايموند 2 !!

و اكد علي ان تطوير الشبكة قد يؤثر فعلاً على اداء الجهاز بشكل عام و ليس فقط الاتصال و الاستقبال فكلمت موبينيل و اكدوا نفس الكلام و قالوا لي انه خلال ايام سيعود الجهاز كما كان

و كلامهم كان صحيح 100% فخلال اقل من اسبوع عاد الجهاز للعمل مرة اخرى بنفس الكفاءة و الاتزان السابقين الحمد لله

شمس
22-11-2009, 12:34 AM
ياناس ابي بس برنامج ماسنجر بلاك بيري بس احدينزله اويعطيني الربطه ويقولي كيف ينزله بس حرام عليكم جتني نفسيه من الرنامج هذا .....

السلام عليكم ورحمة الل وبركاته

ابي احد يساعدني في أشياء أكثيره اول شي

1- ابي خدمة الانتظار تطلع عندي لم اتصل على احد يعني مره اخذة تهز من اخوي و بابا لاني قاعده اتصل عليهم وماطلع عندي انتظر قال انتي ماتشوفي اني قاعد اتصل ومرا تفشلت وابي اعرف كيف يطلع عندي انتظار اذا انا متصل على احد ..

2-ماسنجر بلاك بيري من جد ابيه واتوقع المنتدى اشتهرت فيها من كثر ما اطلب البرنامج وكيف طريقة تنزيله واتوقع صار اسمي شحاده ماسنجر بلاك بيري

3-ابي برنامج يشغل لي ريلا بلير ..

طلبتكم انا ما اعرف شي في جوال الكفى لان اول جهاز كفي اشتريه المشكله اني ابغاء ابيعه واشتري بلاك بيري بس بابا رافض .. فا ياليت احد يساعدني ..

mh7
23-11-2009, 06:29 AM
نعم اخي انا عندي نفس المشكله

السلام عليكم
بعد عناء مع تجربة الراديو جميعها وأكثر من روم
وجدت أن الحل في اعداد الشبكة
وقمة من تغيرها من الوضع Auto الى GSM
ولم يحدث معي مشكلة تعليق الشبكة مرة أخرى ......
وبهذا يكون العيب في الشبكة كما قال أخينا Morpheus

بالتوفيق

4hs
24-11-2009, 10:43 AM
بالنسبة للروم 6.5
موجودة على موقع الشركة
الموقع البريطاني
كل ما عليك التسجيل في موقع htc
تغير البلد اليى بريطانيا
الدخول على صفحة touch pro 2
ستجد الترقية للوندوز الجديد
سيطلب منك رقم جهازك( تحت البطارية)
والخطوات مشروحة هناك
انا قمت بتحميلها وهي فعلا رائعة
بالنسبة للكيبورد لا اعلم
حيث اني استخدم الكيبورد الأنجليزي بسبب تواجد في الولااياتاالمتحدة

احببت ان اشاركم المعلومات

mh7
25-11-2009, 09:07 AM
بالنسبة للروم 6.5
موجودة على موقع الشركة
الموقع البريطاني
كل ما عليك التسجيل في موقع htc
تغير البلد اليى بريطانيا
الدخول على صفحة touch pro 2
ستجد الترقية للوندوز الجديد
سيطلب منك رقم جهازك( تحت البطارية)
والخطوات مشروحة هناك
انا قمت بتحميلها وهي فعلا رائعة
بالنسبة للكيبورد لا اعلم
حيث اني استخدم الكيبورد الأنجليزي بسبب تواجد في الولااياتاالمتحدة

احببت ان اشاركم المعلومات

تفضل روابط للتحميل دون عناء التسجيل
RUU_Rhodium_S_HTC_Europe_1.86.401.0 (http://htcpedia.com/ruu_rhodium_s_htc_europe_wm65/soft/htc-rhodium-rom.html?page=1)

RUU_Rhodium_S_HTC_ITA_1.86.408.0 (http://htcpedia.com/rhodium_htc_ita_wm65/soft/htc-rhodium-rom.html?page=1)

RUU_Rhodium_S_HTC_NOR_1.86.409.0 (http://htcpedia.com/ruu_rhodium_s_htc_nor_wm65/soft/htc-rhodium-rom.html?page=1)

RUU_Rhodium_S_HTC_FRA_1.86.406.0 (http://htcpedia.com/ruu_rhodium_s_htc_fra_wm65/soft/htc-rhodium-rom.html?page=1)

RUU_Rhodium_S_HTC_SPA_1.86.412.0 (http://htcpedia.com/ruu_rhodium_s_htc_spa_wm65/soft/htc-rhodium-rom.html?page=1)

RUU_Rhodium_S_HTC_FIN_1.86.414.0 (http://htcpedia.com/ruu_rhodium_s_htc_fin_wm65/soft/htc-rhodium-rom.html?page=1)

RUU_Rhodium_S_HTC_PTG_1.86.410.0 (http://htcpedia.com/ruu_rhodium_s_htc_ptg_wm65/soft/htc-rhodium-rom.html?page=1)

RUU_Rhodium_S_HTC_SVE_1.86.413.0 (http://htcpedia.com/ruu_rhodium_s_htc_sve_wm65/soft/htc-rhodium-rom.html?page=1)

RUU_Rhodium_S_HTC_DAN_1.86.403.0 (http://htcpedia.com/ruu_rhodium_s_htc_dan_wm65/soft/htc-rhodium-rom.html?page=1)

Official WM6.5 ROM Upgrade - HTC Touch Pro2 (Rhodium) - Dutch Version (http://htcpedia.com/official_wm_rom_upgrade_htc_touch_pro_rh odium_dutch_version/soft/htc-rhodium-rom.html)

Official WM6.5 ROM Upgrade - HTC Touch Pro2 (Rhodium) - Germany Version (http://htcpedia.com/official_wm_rom_upgrade_htc_touch_pro_rh odium_germany_version/soft/htc-rhodium-rom.html)

شمس
26-11-2009, 12:18 AM
الوووووووووووووووووو وووو ليش محدش يعطيني

hatemgendy
26-11-2009, 04:30 AM
الاخوة الاعزاء لقد قمت بشراء جهاز اتش تي سي تتش برو تو من الولايات المتحدة وقمت بتعريبة لدي احد المراكز المتخصصة والان اريد تحميل القران الكريم - ارجو ارشادي الى الطريقة الصحيحة والملفات المطلوبة
ولكم حزيل الشكر

hskeik
26-11-2009, 10:15 AM
الاخوة الاعزاء لقد قمت بشراء جهاز اتش تي سي تتش برو تو من الولايات المتحدة وقمت بتعريبة لدي احد المراكز المتخصصة والان اريد تحميل القران الكريم - ارجو ارشادي الى الطريقة الصحيحة والملفات المطلوبة
ولكم حزيل الشكر

أخي الكريم مبارك الجهاز, ستجد في المنتدى برنامج القرآن الكريم و ستجد أكثر من إصدار و كلها تعمل جيدا على الجهاز,
انظر هنا
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=147055
أو
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=137802

jessar
26-11-2009, 11:20 PM
مرحبا شباب ممكن برنامج كي تعرف مقدار استخدامك للانترنيت الله يوقثكم

motiam_3
28-11-2009, 03:57 AM
السلام عليكم ,,

شباب عندي استفسارين :

1 - لحين اذا نزلت WM6.5 من الموقع البريطاني .. هل اقدر اعرب الكيبورد الخارجي كمان ؟! ولاراح يطلع لي مشاكل فيه ؟! ..

2 - لحين كل مااحاول ادخل الشبكة واتصل بالانترنت يطلع لي : the remote party has ended this connection ..

ياليت حد يفيدني ,,

mh7
28-11-2009, 10:14 AM
السلام عليكم ,,

شباب عندي استفسارين :

1 - لحين اذا نزلت WM6.5 من الموقع البريطاني .. هل اقدر اعرب الكيبورد الخارجي كمان ؟! ولاراح يطلع لي مشاكل فيه ؟! ..

2 - لحين كل مااحاول ادخل الشبكة واتصل بالانترنت يطلع لي : the remote party has ended this connection ..

ياليت حد يفيدني ,,
وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته
1- طريقة تعريب الكيبورد تجدها في أول صفحة
ولكن بالنسبة لي لم تفلح معي بعد محاولات كثيرة وتركتها على الإنجليزية ...
يمكنك انتظار الروم 6.5 العربية ان شاء الله .. أو التجربة لعلها تفلح معك

2- بالنسبة للإنترنت يجب انت أولا ان هناك شقين
1- من شركة الإتصال وهي أن تقوم بتعيد الخدمة لك واغلب شركات الإتصال تعطيك هذة الميزة دون الطلب منها ..فيجب الإتصال بهم وطلب تفعيل خدمة الإنترنت ان لم تكن موجودة
ثانيا: من الجهاز
start/connection/connection setup
وقم باختيار البلد وشركة الإتصال
وتعمل معاك انشاء الله

hskeik
28-11-2009, 10:33 AM
وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته
1- طريقة تعريب الكيبورد تجدها في أول صفحة
ولكن بالنسبة لي لم تفلح معي بعد محاولات كثيرة وتركتها على الإنجليزية ...
يمكنك انتظار الروم 6.5 العربية ان شاء الله .. أو التجربة لعلها تفلح معك

2- بالنسبة للإنترنت يجب انت أولا ان هناك شقين
1- من شركة الإتصال وهي أن تقوم بتعيد الخدمة لك واغلب شركات الإتصال تعطيك هذة الميزة دون الطلب منها ..فيجب الإتصال بهم وطلب تفعيل خدمة الإنترنت ان لم تكن موجودة
ثانيا: من الجهاز
start/connection/connection setup
وقم باختيار البلد وشركة الإتصال
وتعمل معاك انشاء الله

أخي بارك الله فيك و تقبل الله منا ومنكم, أخي ادخل إلى هذا الرابط , يعمل معي بأكثر من روعة
/vb7/showpost.php?p=1217398&postcount=99
أخبرني عن النتيجة

serelanko
01-12-2009, 09:15 PM
الجي بي اس مايشتغل عندي
ركبت كذا برنامج لكن اشارة القمر الصناعي ينحط عليها اكس

لكن يجيني رساله من quickgps كل يوم جمعه بانه لازم احدث معلومات القمر الصناعي

No.Zero
01-12-2009, 09:36 PM
السلام عليكم

برنامج الريل بلاير وغيرها من البرامج افضل موقع للبرامج التي تعمل على نظام الويندوز موبايل على الرابط التالي: http://www.freewarepocketpc.net/

ملاحظة الجي بي اس من الافضل لك ان تكون خارج أي مبنى /المنزل ليعمل معك

خدمة الانترنت يجب تفعيل الخدمة من الاتصالات

Muhamadmamdouh
01-12-2009, 11:56 PM
Me too have the same!!

mh7
02-12-2009, 06:24 AM
Me too have the same!!

جرب هذة الطريقة
السلام عليكم
بعد عناء مع تجربة الراديو جميعها وأكثر من روم
وجدت أن الحل في اعداد الشبكة
وقمة من تغيرها من الوضع Auto الى GSM
ولم يحدث معي مشكلة تعليق الشبكة مرة أخرى ......
وبهذا يكون العيب في الشبكة كما قال أخينا Morpheus

بالتوفيق

Muhammad bin
02-12-2009, 06:13 PM
This is my first time in this forum, I have read everything in this thread, it's great! However, I would like to repeat the following question since no one has answered it, I have the same problem. Thanks a lot. Note: I don't have an Arabic keyboard at the moment, I copied the question of :rmh133 (http://www.ce4arab.com/vb7/member.php?u=254343)أود أن أشكركم جميعا

هل من حل ؟؟

mh7
03-12-2009, 06:49 AM
This is my first time in this forum, I have read everything in this thread, it's great! However, I would like to repeat the following question since no one has answered it, I have the same problem. Thanks a lot. Note: I don't have an Arabic keyboard at the moment, I copied the question of :rmh133 (http://www.ce4arab.com/vb7/member.php?u=254343)أود أن أشكركم جميعا

هل من حل ؟؟

راجع هذة المشاركة
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=170679&highlight=%D1%D3%C7%C6%E1

uaealk
04-12-2009, 08:20 AM
جهازي توقف عند الرقم المتسلسل في اسفل الزاوية اليسرى من الشاشة بعد محاولتي تحديث روم انرجي الصادر بتاريخ 20 نوفمبر وجميع محاولاتي لإعادة ترقية الروم من جديد بائت بالفشل لأن الجهاز الآن لا يرتبط بالكمبيوتر وحاولت الترقية عن طريق البطاقة Rhodimg.nbh لكن للأسف لا يتعرف على الملف واتبعت جميع الخطوات في هذا الموضوع بدون فائدة. http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=155053

أرجو من أهل الخبرة الإفادة وشكرا للجميع

No.Zero
04-12-2009, 10:26 AM
السلام عليكم

عند رفع الشاشة وجعلها بهذا الشكل http://www.ce4arab.com/vb7/pub11900/117363.jpg

هناك ( فراغ بسيط ) يجعل الشاشة تتقدم وتتأخر بشكل بسيط أي انها غير ثابته في مكانها

هل جميع الاجهزة بهذا الشكل أو ان هناك خلل :confused:

Muhammad bin
04-12-2009, 06:47 PM
شكرا جزيلا ل:
mh7

hskeik
04-12-2009, 08:55 PM
السلام عليكم

عند رفع الشاشة وجعلها بهذا الشكل http://www.ce4arab.com/vb7/pub11900/117363.jpg

هناك ( فراغ بسيط ) يجعل الشاشة تتقدم وتتأخر بشكل بسيط أي انها غير ثابته في مكانها

هل جميع الاجهزة بهذا الشكل أو ان هناك خلل :confused:

عندي نفس الشيء, و الله أعلم هذا حتى لا تقحط الشاشة ما أسفلها

جهازي توقف عند الرقم المتسلسل في اسفل الزاوية اليسرى من الشاشة بعد محاولتي تحديث روم انرجي الصادر بتاريخ 20 نوفمبر وجميع محاولاتي لإعادة ترقية الروم من جديد بائت بالفشل لأن الجهاز الآن لا يرتبط بالكمبيوتر وحاولت الترقية عن طريق البطاقة Rhodimg.nbh لكن للأسف لا يتعرف على الملف واتبعت جميع الخطوات في هذا الموضوع بدون فائدة. http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=155053

أرجو من أهل الخبرة الإفادة وشكرا للجميع

هل قمت بعمل HardSPL ؟

jessar
04-12-2009, 10:13 PM
شباب شوفي الي زعلني من htc هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

http://www.youtube.com/watch?v=MR60F8bd5Z8&feature=player_embedded

mshabandar
04-12-2009, 10:53 PM
ما فهمت شنو اللي مزعلك
لا تقوللي فتحة الصوت ؟

jessar
05-12-2009, 12:39 AM
طبعا الصوت لان بعد ما تسوق الموبايل ينزلون بيه اشياء جديدة وهاي بالمناسبه شي مهم يعني تكدر تسمع اغاني وتشحن

mshabandar
05-12-2009, 06:48 AM
اخي الكريم - هذا الموبايل اللي انت تتكلم عليه هو توج برو لشركة T-Mobile و اذا تتمعن في النظر راح تشوفه بمواصفات مختلفة عن المواصفات الخاصة ب توج برو النسخة العالمية
اللون بني - لوحة المفاتيح مختلفة - و اهم اختلاف ما فيه كاميرا امامية
و على العموم انت اذا تريد تشحن و تسمع اغاني في نفس الوقت يمكنك شراء قطعة صغيرة كما في الرابط ما راح تكلفك غير 8 دولار مع الشحن
http://cgi.ebay.com/HTC-Touch-Diamond2-Multifunction-Audio-Cable-YC-A300_W0QQitemZ260515271091QQcmdZViewItem QQptZPDA_Accessories?hash=item3ca7eb91b3
ارجو اني اكون افدتك

uaealk
05-12-2009, 09:36 PM
:ampoline: عندي نفس الشيء, و الله أعلم هذا حتى لا تقحط الشاشة ما أسفلها

هل قمت بعمل HardSPL ؟

شكرا على الرد ، أخيرا توصلت الى الحل وهو إستخدام البوت لودر بواسطة زر خفض الصوت مع زر التشغيل

hskeik
06-12-2009, 12:26 AM
مبارك أخي ألف مبارك :)

hazeen0
07-12-2009, 08:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شريت جهاز htc touch pro2 بس المشكلة غير معرب لو سمحتم هل يوجد تعريب لهذا الجهاز ولكم تحياتى .

mh7
07-12-2009, 09:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شريت جهاز htc touch pro2 بس المشكلة غير معرب لو سمحتم هل يوجد تعريب لهذا الجهاز ولكم تحياتى .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفضل
تعريب خفيف بواجهة انجليزية
http://7ammad.com/ce4arab/Rapidleech/files/MOBiDIV_Arabizer_431_WM65_EN_TSD_2009Oct 12.Cab
باقي اصدارات التعريب
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=1338109#post1338109