موقع الكمبيوتر الكفي
استعادة كلمة المرور | استعادة كود التفعيل | تفعيل العضوية
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد

قديم 21-11-2011, 09:43 PM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية adsq8

مشاركات الشكر: 3
شكر 129 مرات في 52 مشاركات
هااااام جداا الفرق بين جلاكسي GT-I9100 و جلاكسي GT-I9100G

اخواني الكرام نلاحظ انه فييه فرق بالجهاز بالاسم والناس مو ملاحظه

بعد استخلاص الموضوع

يبين انه الجهاز المعتاد 9100 البروسسر ماله 1200 صافي
مقابل الجهاز الثاني 9100G البروسسر حقه يوصل الى 1008 اعلى درجه توفير بطاريه + سعر اقل

عشان جذي تلاحظون هني بالكويت عندنه لما تسالون المحل تشوفون انه السعر مو ثابت من محل الى محل يعني محل يبيعه 155 ومحل عنده اب 170 والناس حسبالها انه التلفون واحد

على فكره التلفون الثاني ما يقبل السوفت ويرات المتوفره بالكفي وله سوفت وير خاص فيه وفيه مشاكل ببعض البرامج وانا شخصياا جربت اعطيه كيرنل مع روت ولاكن بات بالفشل الجهاز ما يقبل الروت يحتاج الى وقت عشان يكون له دعم

انا انصح الاول GT-19100
ولما تشترون الجهاز ركزوو على العلبه قبل السؤال عن سعر الجهاز
ويرجى التثبيت لاهميه للجميع

عبدالله - الكويت اندرويد فون شرق مقابل برج الرايه

لسلام عليكم .....

في البداية احب ان اوضح ان الموضوع من جزئين الجزء الاول من كتابتي والجزء الثاني هو (((منقققول )))وللفائدة)))

موضعي هذا بخصوص الكلاكسي اس 2 وشركة جبال
ملاحظة :- هي شركة جيدة و محترمة وتعتبر احسن شركة للهواتف في العراق وذات توكيل رسمي من سامسونج مذكور اسمها في موقع سامسونج والعاملين فيها ذو تعامل جيد مع الزبائن
ملاحظة:- انا لست ضد شركة سامسونج فهي شركة كبيرة وذات اجهزة جيدة فانا كنت امتلك سامسونج C100 ولست ضد اي شركة اخرى فانا من مستخدمي سوني اريكسون فكنت امتلك ال k700 وهو جهازجيد في وقته وتنقلت بين عدة اجهزة من نوكيا...
جهاز كلاكسي اس2 جهاز رهيب بكل معنى الكلمة فدوخ هذا الجهاز جميع شركات الهواتف المحمول وجميع متابعين الهواتف المحموله وغير اراء المستخدمين الهواتف ورغبو بشرائه
علما اني لااملك هذا الجهاز الى حد الان ولكني ارغب بشرائه من ان رايته اول مره لكن في البداية كان سعره غالي جدا بالنسبة الي 650$ يعني اشتري ثلاجه وغسالة بفلوسه يعني يبقى بس الجرباية واتزوج##ههههه##
ولكن بعد ان رخص سعره قررت ان اشتريه وكان الكثير قدامتلك هذا الجهاز فبدات اطلع على المواضيع بخصوص هذا الجهاز في المنتديات والمواقع العراقية والعربية والاجنبية وصفحات الفيسبووك وجدت ان الكثير من امتلك هذا الجهاز يعاني من مشاكل متنوعه بعضها لها حلول والبعض الاخر لايوجد بعضها اعطال مصنعية والخ.....
وكان الكثير من المواضيع تتطرق الى صنع الجهاز وايها احسن وافضل والكثير من المواضيع ولكني مايهمني انا ماهي الاجهزه التي موجوده في العراق

اتطرق الى الدول التي انتجت الجهاز واغلبنا يعرفها وهي :-
كــــــــوري### صينــــــــــــي#### فيتنامي###

وهناك مايجهله اغلبنا هو نوعين من الكلاكسي اس2 انتجت من قبل الشركة الام وهي:-
1) galaxy s2 GT-I9100
2) galaxy s2 GT-I9100G
ونلاحظ الفرق هو حرف الG ولكن هل الاختلاف فقط في الحرف او يوجد اختلافات اخرى هو هذا السؤال الي دوخني الى ان وجدت الجواب في الانترنيت واححببت ان اشاركه معكم لكي تعم الفائده...

ملاحظة:- طرح نفس هذا السؤال في صفحات الفيس بوك الخاصة بصيانة جبال واجابت عنه الشركة وسوف اتطرق الى هذا السؤال والجواب في نهاية الموضوع ولاحظ كيف كان رد المسؤوليين
ولكن اولا سوف اطرح الفرق هذا الجزء من الموضوع منــــــــقققققـــــ ــــــول

الإختلاف في المعالج الرسومي وفي المعالج فقط :

النسخة المعروفة وهي I9100 تملك معالج 1.2GHz ARM CortexA9 Exynos 4210 بمعالج رسومي من نوع ARM Mali-400 GPU

بينما نسخة I9100G تملك معالج آخر و بنفس التردد ، ولكن تم ضبط الحد الأعلى الأعلى على 1008Mhz ، ونادرا ما يصل إلى 1.2Ghz ، وهذا ما يفسر عدم وجود الرقم فوق علبة الجهاز

هذه النسخة تملك معالج مختلف عن النسخة العالمية ، معالج من نوع TI OMAP4430 CPU و معالج رسومي من نوع PowerVR SGX540 GPU

من مميزات النسخة

I9100G ، إنها موفرة للبطارية وذلك يعود إلى قلة تردد المعالج وبالتالي حرارة أقل للجهاز .

ومن أكبر عيوبه ، وجود مشاكل مع بعض البرامج و الألعاب في الماركت ومن هذه التطبيقات التي لا تعمل على هذه النسخة إلى حد الآن هي :

1- لعبة Asphalt 6

2- برنامج CamScanner

3- برنامج Scan2PDF Mobile Lite

وقد يزيد عدد هذه البرامج وال العاب؟؟؟؟....!!!

وهذا تأكيد من سامسونج على الإختلاف بين النسختين من الفيسبوك

جدول مقارنة بين النسختين :
فرق في الأداء بين النسختين ، صورة تبين التفوق ببرنامج البنشمارك :
ببرنامج CPUSpy
ببرنامج NenaMark2 Benchmark
ببرنامج GL Benchmark
AnTuTu Benchmark
كيف تفرق بين النسختين عند شرائك ؟
الصورة تبين ذلك ، تأكد قبل شرائك للجهاز من أي مكان

وإذا الجهاز عندك الآن تقدر تحدد نوع النسخة من خلال تتبع المسار التالي :

Settings > About phone > Model number

والقرار راجع إليك ، اختار النوع اللي يعجبك بناءا على ما ورد من مميزات و عيوب

اما بخصوص شركة جبال فقد طرح عليهم هذا السؤال
ولاحظـــــــــــــــ ــــــــــو كيف كـــــــــــــــــــ ـان جواب الشــــــــــــركة:-
(((((((((هناك تطور في الجهاز من ناحية البرنامج ممكن ان يكون هذا التطور ظاهر او مخفي ،)))))
فشركة تبيع الجهاز ولاتعرف التطور الحاصل والاختلاف بين الموديليين وتتكلم عن البرنامج محاوله ابعاد الموضوع عن فرق الهاردويرر وتتكلم عن البرنامج هل البرنامج هو حصري لسامسونج او عندما تريد سامسونج ان تنزل تحديث للسوفتوير يحتاج ان تغير اسم الجهاز علما ان التحديث هو ضمن نفس البرنامج فلايوجد تغيير جذري
علما ان شركة سامسونج كانت تبيع اجهزة صناعة كورية تقوم بتعريبها بنفسها ولااعرف كيف هي شركة اصلية وتقوم ببيع اجهزة معربة حتى قبل نزول التعريب الرسمي!!!!!!!!! للجهاز وهذا الشيء لم يحدث في باقي الدول العربية حيث الوكيل الرسمي لم يجلب الجهاز حتى نزلت النسخة العربية الاصلية .
علما انه بعد الاطلاع وجدت ان نسخ الاجهزة التي هي م انتاج الفيتنام تحتوي على مشاكل مصنعية اكثرمن باقي النسخ الصيني والكوري

لااعرف المزيد وارجو من يعرف ان لايبخل علينا
وشكراااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااً

ارجو التثبيت للفائده
انتظروني في موضوع اخر بخصوص شركة الرصيد وعبر العالم والصلة واجهزتها

adsq8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 26 من الاعضاء يشكرون adsq8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو adsq8
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
حمل اكثر انستاجرام او... منتدى Google Android للبرامج dubaiphone 30 1727 08-05-2014 06:38 PM
الرجاء قبل كتابه اي موضوع... قسم ترقيات Google Nexus NEW ANDROID 2 474 20-09-2012 08:35 PM
تم عمل جيتاج بنجاح جلاكسي... قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android adsq8 5 2107 25-08-2012 11:41 PM
طريقة اصلاح بوت الجهاز... قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android رسمتك حلم 30 23600 25-12-2011 04:06 AM
حل مشكله الصوت - ميكرافون -... قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android tooom.crooouz 10 11293 22-12-2011 08:35 AM

اعلان

قديم 21-11-2011, 09:58 PM   #2
m12345m
عضو نشط

الصورة الرمزية m12345m

مشاركات الشكر: 253
شكر 719 مرات في 194 مشاركات

تسلم يدكـ ... ويكون الموضوع برضه للتنبيه

m12345m متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011, 10:49 PM   #3
لينين
عضو اساسي

الصورة الرمزية لينين

مشاركات الشكر: 101,379
شكر 4,545 مرات في 2,725 مشاركات

مشكور للمعلومة اخي المحترم

لينين متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 02:06 AM   #4
adsq8
عضو مشارك

الصورة الرمزية adsq8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m12345m مشاهدة المشاركة
تسلم يدكـ ... ويكون الموضوع برضه للتنبيه

العفو يالغالي وحياك الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:05 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينين مشاهدة المشاركة
مشكور للمعلومة اخي المحترم

حياج الله يالغاليه ولابد من هل شرح عشان فيه وايد ناس بس تشتري وما تركز

لانه الجهاز بعد الشراء لا يرد ولا يستبدل
قديم 23-11-2011, 02:34 AM   #5
الساحر الاسير
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 194
شكر 142 مرات في 58 مشاركات

مشكور اخوي على المعلومة
والله انا قبل تقريبا اسبوعين اخذت جهازين من شارع فلسطين في جدة
وطلعوا من نوع G واول مارحت البيت دخلت المنتدى الكفي عشان اسوى روت الا وانتبه لموضوع كاتبه احد الاخوان يقول جهازه خرب
وطبعا بعد.ماقريت موضوعه عرفت ان السبب انه ركب روم ل 9100 على 9100G
ووقتها عرفت انه فيه نسخة G
وعلى طول رجعت الجهازين للمحل واستبدلتهم ب 9100
والغريب ان صاحب المحل مايعرف انه فيه فرق بين النسختين
ولكن للأسف حتى جهازين ال 9100 إلي اخذتهم منه واحد فيهم طلع فيه عطل في الشاشة
ورجعت مرة ثانية عنده وهذي المرة رجعت الجهازين واسترجعت فلوسي كاملة والحمد لله
ووصيت واحد من الشباب جزاه الله خير وطلبلي جهازين من بريطانيا
والان الجهازين لها اسبوع عندي ومن احسن مايكون والحمد لله
آسف على الإطالة بس حبيت انقلكم تجربتي

الساحر الاسير غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون الساحر الاسير على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-11-2011, 02:46 AM   #6
adsq8
عضو مشارك

الصورة الرمزية adsq8

الف شكر يالغالي وكلامك كله صحيح

وانا ليلحين مااني عارف شنو سبب نزول الجهاز GT-I9100G من سامسونج ماني عارف السر بالضبط

بس اكتشفت انه عشان الباتري فقط ولاكن المشكله مافي دعم نهائياا لهل جهاز نادر جدا تحصل له شي وانا احذر الاخوان من شراءه لعدم وجود له رومات وطبخات وايضا عدم وجود RTL للمحاذات يعني جهاز والله حرام منزلينه الشركه

ومشكور على مرورك

قديم 23-11-2011, 02:01 PM   #7
omar-tdm
عضو اساسي

الصورة الرمزية omar-tdm

مشاركات الشكر: 3,117
شكر 843 مرات في 506 مشاركات

مشكور على الشرح الوافي
لكن كيف أعرف الجهاز صناعة أي بلد

omar-tdm متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011, 05:17 AM   #8
الساحر الاسير
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 194
شكر 142 مرات في 58 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar-tdm مشاهدة المشاركة
مشكور على الشرح الوافي
لكن كيف أعرف الجهاز صناعة أي بلد
إذا تبي تعرف بلد الصنع لازم تفتح الجهاز وتشوف خلف البطارية
واما إذا قصدك تبي تعرف إذا هو من نوع G فمكتوب على العلبة من الخارج
الساحر الاسير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011, 06:09 AM   #9
q8sata
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 3,067
شكر 396 مرات في 253 مشاركات

تسلم ماقصرت

q8sata غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011, 06:19 AM   #10
asimply
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 14 مرات في 9 مشاركات

انا جهازي فيتنامي وما عندي مشاكل 100%

asimply غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر asimply على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-11-2011, 12:29 PM   #11
الراعي
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 9
شكر 153 مرات في 111 مشاركات

ليتني قرأت الموضوع هذا قبل ما اشتري الجهاز
اشتريته من اسبوع
و اكتشفت ان الجهاز معي G
عاد الحين مستحيل يقبلوا ارجعه لهم
العيب من ادارة المنتدى ليتهم ثبتوا مثل هذا الموضوع المهم حتى لا تنخدع الناس في الجهاز
ولكن نريد كلام اكيد هل هناك فرق في الروم بين النوعين اي عندما ينزل تطوير رسمي على 9100 هل يمكن تثبيته على 9100G ام لا .

الراعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2011, 12:40 PM   #12
VTC 1010
عضو نشط

الصورة الرمزية VTC 1010

مشاركات الشكر: 635
شكر 424 مرات في 179 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراعي مشاهدة المشاركة
ليتني قرأت الموضوع هذا قبل ما اشتري الجهاز
اشتريته من اسبوع
و اكتشفت ان الجهاز معي G
عاد الحين مستحيل يقبلوا ارجعه لهم
العيب من ادارة المنتدى ليتهم ثبتوا مثل هذا الموضوع المهم حتى لا تنخدع الناس في الجهاز
ولكن نريد كلام اكيد هل هناك فرق في الروم بين النوعين اي عندما ينزل تطوير رسمي على 9100 هل يمكن تثبيته على 9100G ام لا .
كل جهاز وله رومة الخاص وانتبة تركب روم جهاز على الآخر ..

موجود رومات مطبوخة لجهاز G
VTC 1010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2011, 12:55 PM   #13
a1ahmad
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 25
شكر 48 مرات في 32 مشاركات

السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذا الشرح الرائع...
وكلمة للمشرفين :

يا جماعة ثبتوا الموضوع بلاش الناس تلبس فى الحيطة ( وحصلت كتير ) كم قرأت فى المنتدى.

شكرا للجميع

a1ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2011, 01:15 PM   #14
aaddel
عضو فعال

الصورة الرمزية aaddel

مشاركات الشكر: 646
شكر 366 مرات في 270 مشاركات

مشكور على المعلومات

aaddel غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2011, 10:58 PM   #15
hards
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

ياشباب والله ما في فرق يذكر من خلال تجربتي انا املك i9100g وعملت له روت وحملت روم الاخ juffo وشغال روعة
وحملت برنامج setcpu وعملت المعالج 1200 وعملت Benchmark واخدت تقيمات عالية جدا اعلى مقارنة با i9100 من خلال رايت من benchmarking على اليوتيوب للجوال i9100 وكل البرامج الي ذكرها الاخ "adsq8" تشتغل عندي وبالتحديد لعبة Asphalt 6 شغالة % وكل يوم العب بها والاداء رائع البطارية في البداية عانيت منها لكن لكي تتخلص من هذه المشكلة اترك البطارية لا حيت تكون 0% ومن ثم اشحنها الا 100% متواصل مرة واحدة من غير انقطاع وتكون البطارية جيدة (يفضل ان لا تقطع الشحن ) لكي تكفي معك يوم استخدام متوسط او يوم ونصف لو استخدام خفيف

hards غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hards على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-11-2011, 12:58 AM   #16
hards
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

هنا بعض ال benchmark من جهازي i9100G

هااااام جداا الفرق بين جلاكسي GT-I9100 و جلاكسي GT-I9100G هااااام جداا الفرق بين جلاكسي GT-I9100 و جلاكسي GT-I9100G

هااااام جداا الفرق بين جلاكسي GT-I9100 و جلاكسي GT-I9100G هااااام جداا الفرق بين جلاكسي GT-I9100 و جلاكسي GT-I9100G

وهذا فيديوا benchmark لجهاز I9100 للمقارنة

قديم 29-11-2011, 01:12 AM   #17
الراعي
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hards مشاهدة المشاركة
ياشباب والله ما في فرق يذكر من خلال تجربتي انا املك i9100g وعملت له روت وحملت روم الاخ juffo وشغال روعة
وحملت برنامج setcpu وعملت المعالج 1200 وعملت Benchmark واخدت تقيمات عالية جدا اعلى مقارنة با i9100 من خلال رايت من benchmarking على اليوتيوب للجوال i9100 وكل البرامج الي ذكرها الاخ "adsq8" تشتغل عندي وبالتحديد لعبة Asphalt 6 شغالة % وكل يوم العب بها والاداء رائع البطارية في البداية عانيت منها لكن لكي تتخلص من هذه المشكلة اترك البطارية لا حيت تكون 0% ومن ثم اشحنها الا 100% متواصل مرة واحدة من غير انقطاع وتكون البطارية جيدة (يفضل ان لا تقطع الشحن ) لكي تكفي معك يوم استخدام متوسط او يوم ونصف لو استخدام خفيف
كلامك ريحني كثير
الحمد لله ان نفس الرومات المطبوخة او الاصلية تنفع لهم مع بعض
بالنسبة للبطارية انا مرتاح مع الجهاز كثير و البطارية تستمر يومين و اكثر مع استعمال الروم الاصلي
قديم 29-11-2011, 02:51 AM   #18
lamooory
عضو جديد

شكر 32 مرات في 29 مشاركات

نصيحــه لا تشترون GT-I9100G حتى لو إنه ما في فرق بالشكل ومن الداخل المشكله إن إللي فيه حرف g اذا خرب ما يتصلح أبد لإن ماله دعم ولسى ما أحد يعرف يصلحه

لإن أنا أخذت واحد من جرير وللأسف طلع فيه حرف g

وحدثته على إنه GT-I9100 وطبعا جاته شاشة الموت وجلس كم ساعه وبعدها مااااااااااات الجوال ما خليت حل ما جربته حتى الوصله ما تنفع معه لإن الوصله تنفع مع GT-I9100 إللي بدون حرف g

إللي أشتراه جديد وأكتشف إن فيه حرف g يروح يبيعه لو ما رضيوا يبدلونه وبعدها إشتري GT-I9100

lamooory غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2011, 10:36 AM   #19
hards
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

يا شباب الله يخليكم ايش الكلام هذه يعني بالله عليك شركة سامسنج عملت هذا الجهاز ليش ؟من اجل التخلص من النسخة القديمة والجاي كل الحين هو G والكل سوف يضطر لشراء G وبيصير له دعم وصيانة وكل شيء هي مسالة وقت لا غير وبعدين ياشباب يعني ضمانة شركة سامسنج وين راحت انا عندي ضمانة سنتين هذا اذا ما بدلت جاهز في هذه السنتين المقبلتين

يا سيد iamooory ايش هذه شاشة الموت ياخي انا فلشت جهازي يجي ولا 18 مرة ولا في شاشة موت ولا شيء وحملت الروم تبع الi9100 وما اشتغل وفقمت بتحميل الروم تبع الاخ juffo جزاه الله خير على مجهودة والروم روعة
بمجرد تفليش روم بالغلط وما اشتغل قم نزع البطارية وادخل recoverymod واعمل full wipe وحمل الروم حق juffo وخلاص

يا شباب الله يخليك لا تخوفون الي يبغى يشتري هذا الجهاز فقط مسالة وقت وبيزيد الدعم وانا بدات اشوف رومات صينية miui تدعم ال G يعني مسالة وقت لا غير

قديم 29-11-2011, 12:20 PM   #20
GATO
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 177
شكر 178 مرات في 103 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hards مشاهدة المشاركة
يا شباب الله يخليكم ايش الكلام هذه يعني بالله عليك شركة سامسنج عملت هذا الجهاز ليش ؟من اجل التخلص من النسخة القديمة والجاي كل الحين هو G والكل سوف يضطر لشراء G وبيصير له دعم وصيانة وكل شيء هي مسالة وقت لا غير وبعدين ياشباب يعني ضمانة شركة سامسنج وين راحت انا عندي ضمانة سنتين هذا اذا ما بدلت جاهز في هذه السنتين المقبلتين

يا سيد iamooory ايش هذه شاشة الموت ياخي انا فلشت جهازي يجي ولا 18 مرة ولا في شاشة موت ولا شيء وحملت الروم تبع الi9100 وما اشتغل وفقمت بتحميل الروم تبع الاخ juffo جزاه الله خير على مجهودة والروم روعة
بمجرد تفليش روم بالغلط وما اشتغل قم نزع البطارية وادخل recoverymod واعمل full wipe وحمل الروم حق juffo وخلاص

يا شباب الله يخليك لا تخوفون الي يبغى يشتري هذا الجهاز فقط مسالة وقت وبيزيد الدعم وانا بدات اشوف رومات صينية miui تدعم ال G يعني مسالة وقت لا غير
مشكور على الايضاح ..

بس ليه اشتري جهاز للحين دعمه ضعيف ويعتبر غريب .. خصوصا ان مواصفاته تقريبا مطابقه GT-i9100
عدا نوع المعالج (البروسوسور)

قبل تقريبا اكثر من شهرين اشتريت HTC EVO 3D قبل حتى نزولة بالسوق عندنا وجبته من برا .. بس بعدها باسبوعين تخلصت منه ورجعت لـSGS2 ليه .. بسبب ضعف الدعم على الجهاز .. واصبح شي محبط
GATO غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2011, 01:35 PM   #21
bmkbmk
عضو جديد

مشاركات الشكر: 55
شكر 14 مرات في 13 مشاركات

مشكورين يا شباب على الموضوع و الإيضاح
و انا اشتريت الجهاز من 8 ايام و اكتشفت حرف G من اول يوم
ضايقنى الاول موضوع الرومات .. و افتكرت انه اتنصب عليا برده
و بعد البحث وجدت يناسبنى اكتر لأنه يهمنى اكتر عمر البطارية و السخونة بالمقارنة مع الفرق فى جودة العاب 3d
و اليوم اكتشفت كمان انه ممكن انزله الرومات الجديدة و اعلى سرعة البروسيسور مثلما اشار اخونا الفاضل Hards
فا خلاص مافيش فى الجهاز اى مشكلة ان شاء الله

بس سؤال بقى للأخوان كلهم الذين يملكون G و خاصة اخى hards
عن المشكلة الوحيدة التى تؤرقنى فى الجهاز و هى مشكلة التهنيج (التعليق) و خاصة عند استخدام الكاميرا فإن ال 8 ايام الماضية كان الجهاز يهنج مرة واحدة يوميا ... عند استخدام الكاميرا بالذات و قرأت انه إذا قللت جودة التصوير فسوف تختفى المشكلة و قد كان فقد قللت الجودة الى 6.5 و لم يهنج الجهاز بسبب الكاميرا منذ أمس

و لكنه للأسف هنج عند استخدام برنامج آخر يعتمد على سنسور بالجهاز و هو برنامج مثل (ميزان المياة) الذى يقيس درجة ميل الجهاز ....

فهل هناك حل جذرى لتلك المشاكل ؟؟؟ و هل يساعد الروم الجديد فى حلها ؟؟؟؟
و لكم جزيل الشكر اخوانى الاعزاء

bmkbmk غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2011, 07:13 PM   #22
الراعي
عضو متفاعل

بالنسبة للكاميرا نا ضبطت الجهاز على الجودة الممتازة و اكبر حجم
و لا مرة عمل فورس كلوز في الكاميرا
و اصلا التهنيق نادر جدا في الجهاز و انا بصراحة مرتاح له كثير
و اذا على الرومات المطبوخة زمان كان عندي جلاكسي اس1 و جربت اكثر من روم و المدح فيها كثير لكن في النهاية الروم الاصلي هو الملجأ الذي اهرب اليه من مشكلات الرومات المطبوخة .
الرومات الاصلية افضل في كل شيء .

عدد 2 من الاعضاء يشكرون الراعي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-11-2011, 10:15 PM   #23
bmkbmk
عضو جديد

مشاركات الشكر: 55
شكر 14 مرات في 13 مشاركات

للاسف يا اخى الراعى ما زال يحدث معى التهنيج و التعليق الى اليوم ... و هذا لا يعنى عدم اعجابى بالجهاز و لكن كما تعرف فالكمال لله وحده
سؤالى للاخوة المجربين الروم الجديدة من المنتدى من 2.3.5 هل يوجد بها تهنيجاو تعليق و خصوصا فى الكاميرا و جزاكم الله كل خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:11 PM ---------

للاسف يا اخى الراعى ما زال يحدث معى التهنيج و التعليق الى اليوم ... و هذا لا يعنى عدم اعجابى بالجهاز و لكن كما تعرف فالكمال لله وحده
سؤالى للاخوة المجربين الروم الجديدة من المنتدى من 2.3.5 هل يوجد بها تهنيجاو تعليق و خصوصا فى الكاميرا و جزاكم الله كل خير

bmkbmk غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 02:56 AM   #24
RAKAN 290
عضو مشارك

الصورة الرمزية RAKAN 290

مشاركات الشكر: 467
شكر 112 مرات في 68 مشاركات

أرجو افادتي أنا رحت لأحد المحلات لأعمل روت وقال لي جهازك ما نزل له روت وراح تتغيير اللغة إلى إنجليزي مع العلم أن جهازي من نوع GT-I9100 هل يمكن عمل روت لجهازي وتركيب الرومات المعربة ولكم جزيل الشكر

RAKAN 290 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 01:06 PM   #25
fiveplay
عضو جديد

شكر 5 مرات في 4 مشاركات

انا شريت I9100 , و استخدمته حوالي شهرين وانسرق .. والحين شريت ال لg احس ان ادائه احسن من الاولي .. البطارية حوالي 24 ساعة .. ما يحترولا يهنج ... ... ولا فيه اي مشكلة مع الورنتي لمدة سنة ..
الاولي I9100 كان يهنج ويحتر والبطارية ما تدوم 10 ساعات في احسن الاحوال ..

fiveplay غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر fiveplay على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
9100g, الماركت, الفيس بوك, اريكسون, اندرويد, galaxy, galaxy s, رسمي, روت, سامسونج, سوني, كيرنل