موقع الكمبيوتر الكفي
استعادة كلمة المرور | استعادة كود التفعيل | تفعيل العضوية
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > قسم برامج السيديا Cydia
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-09-2011, 03:12 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية saleh014
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2007
الدولة: Syria
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 42
شكر 151 مرات في 48 مشاركات
فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أعرف لو أن أحد قبلي تطرق لهذا الموضوع أو للفكرة نفسها وعلى كل حال سأقوم بالشرح حتى لو كانت الفكرة قد طرحت مسبقا ففي الإعادة إفادة.

طبعا نبدأ مع المتطلبات أو الأشياء التي يجب توافرها لديك حتى تستطيع استخدام الطريقة والمطلوب هو:

أن يكون لديك الـ Cydia وأن يكون لديك برنامج تستطيع من خلاله نقل ملفاتك من الكومبيوتر إلى الاي فون أو الاي بود.

طبعا بالنسبة للـ Cydia من لا يملك البرنامج يستطيع الذهاب إلى منتدى الترقيات ليحصل على الطريقة الخاصة بجهازه.

وبالنسبة لبرنامج نقل الملفات فيوجد العديد منها وهذا رابط لأحدها:

تحميـــــــــــــــــــــل

طبعا فك الحجب سيكون عن طريق Tor وهو برنامج معروف في هذا المجال والخطوات كالتالي:

1- يجب علينا تحميل الملف التالي ووضعه بالمسار الموجود بالأسفل: حمل الملف من هــــنـــا
/var/root/Media/Cydia/AutoInstall

وهذه صورة للتوضيح:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

بعد وضع الملف بالمسار المطلوب نقوم بإعادة تشغيل الاي فون أو الاي بود

بعد إعادة التشغيل نفتح برنامج الـ Cydia وننتظر حتى يقوم بتحديث القواعد كاملة

بعد تحديث القواعد نلاحظ أن هناك تنبيه للترقية في السيديا والمقصود بالترقية upgrade نقوم بعمل الترقية ونغلق السيديا ثم نفتحه من جديد وننتظر حتى يتم تحديث القواعد كلها فنلاحظ وجود سورس جديد وهو http://sid7.slackware.it/ios
طبعا هذه صورة للتوضيح أيضا:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

بعدها نقوم بالبحث في السيديا عن Tor Toggle ونقوم بتنزيله

نخرج من السيديا ونذهب إلى SBSettings وطريقة الذهاب لهذه الإعدادت عن طريق السحب من منطقة الساعة إلى منطقة السجنل أو الإشارة في أعلى الشاشة

فنلاحظ ايقونة Tor في الإعدادات كما في الصورة:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

إذا لم تكن الأيقونة موجودة نذهب للأسفل في اليسار إلى More كما في الصورة التالية:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

ثم ندخل إلى أول خيار كما في الصورة التالية:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

فنلاحظ وجود الـ Tor فنقوم بتفعيله ولو كان مفعل نقوم بايقافه ثم اعادة تفعيله من جديد كما في الصورة التالية:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)
ونغلق الـ SBSettings ثم نقوم بفتحها مرة أخرى فنلاحظ أن الـ Tor أصبح ظاهرا فنقوم بتشغيله ليصبح باللون الأخضر كما في الصورة التالية:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

الآن نذهب إلى إعدادات الشبكة ونختار شبكة الويرلس كما هو موضح بالصورة التالية:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

نقوم بالضغط على السهم الجانبي يلي بجنب اسم شبكة الويرلس لندخل إلى الإعدادات الخاصة بها كما هو موضح بالصورة التالية:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

طبعا نضع الإعدادات كما هو موضح بالصورة في الأعلى حيث نقوم بتغيير التالي:

HTTP Proxy: Manual
Server: 127.0.0.1
Port: 8118
Authentication: OFF

وهكذا إن شاء الله نكون قد انتهينا وأصبح كل شيء جاهز وسيتم فتح المواقع المحجوبة إن شاء الله ونفس الشيء للمسنجرات

طبعا أنا في سوريا ولدينا الشبكة الاسلامية محجوبة وقمت بدخول الموقع فقط للتأكيد وكانت النتيجة ايجابية كما هو موضح بالصورة التالية:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

وأخيرا أتمنى من كل شخص يستخدم هذه الطريقة أن لا يستخدمها في ما يغضب الله, اللهم إني بلغت اللهم إني بلغت.

ملاحظة أخيرة الموضوع ليس منقول وقمت بطرحه بعد بحث وتجربة شخصية

تحياتي



saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 31 من الاعضاء يشكرون saleh014 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو saleh014
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مطلوب WhatsApp للايفون 5 منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج aLNET 3 336 16-05-2013 04:57 PM
برنامج Action Movie FX لتطبيق مقاطع بكاميرا... منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج diary123 3 1438 01-04-2013 07:57 PM
مشكلة جهاز LG-P920 مقفل بنمط منتدى ترقيات هواتف Google Android saleh014 1 863 22-12-2012 05:43 PM
مشكلة Galaxy s2 معلق في وضع الداونلود قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android saleh014 4 1106 19-12-2012 11:46 AM
ماركت Pandaapp منتدى Google Android للبرامج x-hamada 3 1448 18-05-2012 06:18 AM


اعلان

قديم 15-09-2011, 03:29 PM   #2
ruck man
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية ruck man
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2009
الدولة: !~¤§¦ عُمان ¦§¤~!
المشاركات: 519
مشاركات الشكر: 376
شكر 418 مرات في 122 مشاركات

الله يعطيك العافيــــــهـ أخي الشرح واضح 100%

ruck man غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 04:18 PM   #3
abo-3beed
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 30-06-2009
الدولة: سوريا
المشاركات: 121
مشاركات الشكر: 97
شكر 28 مرات في 20 مشاركات

الله يعطيك العافية بس تنبيه للجميع بأن يحفظو رقمي البورت و السيرفر لأنه يجب إدخالهم لكل شبكة لاسلكية تستخدمها و خاصة عند تفعيل برنامج التور حيث ان الانترنت لا يعمل بدونهما

abo-3beed غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abo-3beed على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-09-2011, 04:26 PM   #4
tylenol
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 05-11-2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 501
مشاركات الشكر: 71
شكر 93 مرات في 54 مشاركات

بحسن انزل من الاب ستور بدون vpn؟

tylenol غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 06:32 PM   #5
hassan161
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 10-07-2005
الدولة: syria
المشاركات: 201
مشاركات الشكر: 71
شكر 22 مرات في 20 مشاركات

نعم بتقدر تنزل من لأب سنور لأنه هاد لبرنامج بيشتغل نفس شغل لvpn

hassan161 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 07:18 PM   #6
MAXDVB
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية MAXDVB
 
تاريخ التسجيل: 05-09-2010
الدولة: * ســــوريـــا *
المشاركات: 587
مشاركات الشكر: 47
شكر 164 مرات في 142 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مشكور أخي الكريم ..

أخي بالنسبة لبرنامج SBSettings فهل يجب توفره لكي يتم عمل tor

لاني أنا ماني منزل SBSettings ...

واذا كان ضروري تنزيله لكي يعمل برنامج tor فمن أي سورس ممكن نزل SBSettings

وشكرا لك

MAXDVB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 07:33 PM   #7
saleh014
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية saleh014
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2007
الدولة: Syria
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 42
شكر 151 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAXDVB مشاهدة المشاركة
مشكور أخي الكريم ..

أخي بالنسبة لبرنامج SBSettings فهل يجب توفره لكي يتم عمل tor

لاني أنا ماني منزل SBSettings ...


واذا كان ضروري تنزيله لكي يعمل برنامج tor فمن أي سورس ممكن نزل SBSettings


وشكرا لك


السلام عليكم


أخي الـ SBSETTING هو أداة للتحكم باعدادت الجهاز وفي برنامج قبله اسمه Bossprefs أما بالنسبة SBSETTING فهو موجود على السورس التالي:

http://apt.thebigboss.org/repofiles/cydia

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 08:24 PM   #8
MAXDVB
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية MAXDVB
 
تاريخ التسجيل: 05-09-2010
الدولة: * ســــوريـــا *
المشاركات: 587
مشاركات الشكر: 47
شكر 164 مرات في 142 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكرا لك ...

تمام التمام شغال 100%

طيب أخي هل من الممكن البروكسي الخاص بالبرنامج وهو

Server: 127.0.0.1
Port: 8118

أن يتوقف مع مرور الوقت ... وهل من الممكن وضع بروكسيات أخرى غير هذا البروكسي

وشكرا لك

MAXDVB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 08:44 PM   #9
saleh014
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية saleh014
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2007
الدولة: Syria
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 42
شكر 151 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAXDVB مشاهدة المشاركة
شكرا لك ...

تمام التمام شغال 100%

طيب أخي هل من الممكن البروكسي الخاص بالبرنامج وهو

Server: 127.0.0.1
Port: 8118

أن يتوقف مع مرور الوقت ... وهل من الممكن وضع بروكسيات أخرى غير هذا البروكسي

وشكرا لك
السلام عليكم

أخي الكريم الرقم الموجود ليس بروكسي 127.0.01 هو عنوان الـ local host ومعنى هالحكي انو هالرقم هذا هو بيعني الجهاز نفسه سواء كان كومبيوتر او موبايل طبعا رح يخطر ببالك انو كيف استخدم اي بي جهازي وافتح الحجب؟ هون بتجي وظيفة الـ Tor يلي بدورو عمل دارة للنت تبعك بين موقع البرنامج وجهازك يعني انت وقت تستخدم هالبرنامج كأنك فايت نت من سوريا وتتصفح الانترنت بمتصفح جهاز بالكويت يكون بينك وبينه جهاز فهي هي شغلة البرنامج
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 08:44 PM   #10
bdr2005
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية bdr2005
 
تاريخ التسجيل: 02-03-2011
الدولة: السعودية - الخرج
المشاركات: 1,342
مشاركات الشكر: 0
شكر 739 مرات في 362 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مشكووور اخي فعلا شغال كما تفضلت

لكن لدي سؤال نفس السؤال الذي ذكرة اخي ماكس

ودمت برعاية الله

bdr2005 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 08:52 PM   #11
saleh014
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية saleh014
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2007
الدولة: Syria
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 42
شكر 151 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAXDVB مشاهدة المشاركة
شكرا لك ...

تمام التمام شغال 100%

طيب أخي هل من الممكن البروكسي الخاص بالبرنامج وهو

Server: 127.0.0.1
Port: 8118

أن يتوقف مع مرور الوقت ... وهل من الممكن وضع بروكسيات أخرى غير هذا البروكسي

وشكرا لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bdr2005 مشاهدة المشاركة
مشكووور اخي فعلا شغال كما تفضلت

لكن لدي سؤال نفس السؤال الذي ذكرة اخي ماكس

ودمت برعاية الله
العفو أخي الكريم

أخي أنا جاوبت على سؤال الأخ ماكس قبل بس حابب وضح شي

الـ Tor هو عملاق بهالمجال وأنا مجربه عالوندوز وعاللينكس وعالاي فون طبعا مبدأ عمله معقد لأنه يعمل دارة معقدة بين الجهاز والموقع الخاص بالبرنامج وبالنسبة لقصة بروكسي يتغير او هيك شي فمافي من هالحكي أبدا الا اذا صار في تحديث للبرنامج أو توقفت الخدمة من الشركة

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saleh014 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-09-2011, 11:23 PM   #12
bdr2005
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية bdr2005
 
تاريخ التسجيل: 02-03-2011
الدولة: السعودية - الخرج
المشاركات: 1,342
مشاركات الشكر: 0
شكر 739 مرات في 362 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مشكووور اخي سواء البرنامج يعمل او لا يعمل

ونامل منك المزيد

bdr2005 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 02:49 AM   #13
هادي07
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 30-11-2010
الدولة: السعوديه
المشاركات: 50
مشاركات الشكر: 10
شكر 21 مرات في 9 مشاركات

شكرا على الموضوع الجميل
اخي هل اضع المعلومات التاليه
HTTP Proxy: Manual
Server: 127.0.0.1
Port: 8118
Authentication: OFF
او سيرفر وبورت الخاص بجهازي
اذا كان اضع الخاص بجهازي
كيف استطيع الحصول عليها

هادي07 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 11:02 AM   #14
mohannadjarrah
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 09-03-2011
الدولة: سوريا
المشاركات: 76
مشاركات الشكر: 7
شكر 9 مرات في 7 مشاركات

مشكور اخي الكريم وجزاك الله كل خير
بحب ضيف شغلة صغيرة

انو اللي ما بيلاقي المسار

/var/root/Media/Cydia/AutoInstall

يضيفو بشكل يدوي

mohannadjarrah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 12:33 PM   #15
saleh014
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية saleh014
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2007
الدولة: Syria
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 42
شكر 151 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي07 مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع الجميل
اخي هل اضع المعلومات التاليه
HTTP Proxy: Manual
Server: 127.0.0.1
Port: 8118
Authentication: OFF
او سيرفر وبورت الخاص بجهازي
اذا كان اضع الخاص بجهازي
كيف استطيع الحصول عليها
أخي هادي07,

الـ Tor لما تنزله يصير داخل نظام جهازك وهو تلقائيا يضبط ويغير باعدادات الجهاز ولهالشي انت تستخدم اي بي جهازك الداخلي لأنه صار في شي اسمه Rely يعني انت تعتمد عالـ Tor يلي هو داخل جهازك وهو بدوره يعمل على فك الحجب من خلال اتصال بينه وبين السيرفر الخاص به.
معنى الكلام اتصالك لأي موقع يمر بموقع الـ Tor أولا ثم إلى الموقع المطلوب والـ Tor لا يوجد عنده شيء محجوب وبالتالي النتيجة رح تكون أنه رح تحصل على نتائج ايجابية سواء كان الموقع محجوب عندك أو لا.

تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:32 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي07 مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع الجميل
اخي هل اضع المعلومات التاليه
HTTP Proxy: Manual
Server: 127.0.0.1
Port: 8118
Authentication: OFF
او سيرفر وبورت الخاص بجهازي
اذا كان اضع الخاص بجهازي
كيف استطيع الحصول عليها
الأخ mohannadjarrah,

كلامك صحيح أخي الله يعطيك العافية يلي مابيكون عنده هالمجلد
/var/root/Media/Cydia/AutoInstall
يقوم بعمله يدويا

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 01:58 PM   #16
Onimusha
عضو نشط
 
الصورة الرمزية Onimusha
 
تاريخ التسجيل: 19-05-2006
الدولة: Oman
المشاركات: 435
مشاركات الشكر: 359
شكر 246 مرات في 153 مشاركات

ممتاز اخوي
تمت التجربة على النسخة 4.3.3
على موقع برامج نت وتم فتح الموقع المحظور عندنا في عمان
شكرا لك وبارك الله فيك

Onimusha غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Onimusha على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2011, 02:23 PM   #17
saleh014
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية saleh014
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2007
الدولة: Syria
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 42
شكر 151 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Onimusha مشاهدة المشاركة
ممتاز اخوي
تمت التجربة على النسخة 4.3.3
على موقع برامج نت وتم فتح الموقع المحظور عندنا في عمان
شكرا لك وبارك الله فيك
العفو أخي الكريم

ومنيح طمنتني انو شغال بعمان لأنو انا جاي لعندكم الاسبوع الجاي ان شاء الله

وللعلم أنا رحت أغلب الدول العربية والسلطنة فيها الحجب قوي جدا وصعب تفك حجب لأنهم حاجبين يلي بيفك الحجب

على كل حال ان شاء الله تستخدمه في الخير والله يجزينا وإياك كل الخير

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 02:32 PM   #18
Onimusha
عضو نشط
 
الصورة الرمزية Onimusha
 
تاريخ التسجيل: 19-05-2006
الدولة: Oman
المشاركات: 435
مشاركات الشكر: 359
شكر 246 مرات في 153 مشاركات

ياهلا بيك اخوي تنور بلدك الثاني بزيارتك
ومثل ما قلت
عمان طل شغاله 24/7 في الحجب حتى المواقع المفيدة
يعني مثل ما يقول المثل .. الاخضر واليابس ههههه

Onimusha غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 02:59 PM   #19
Gak
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 29-07-2011
الدولة: Ksa
المشاركات: 61
مشاركات الشكر: 1
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

طيب مافيه طريقة نحمل Tor من الايباد نفسه موجود عندي السيدياوSBSETTING

Gak غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 03:25 PM   #20
saleh014
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية saleh014
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2007
الدولة: Syria
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 42
شكر 151 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gak مشاهدة المشاركة
طيب مافيه طريقة نحمل Tor من الايباد نفسه موجود عندي السيدياوSBSETTING
أخي Gak

بصراحة ماجربت بس على كل حال جرب تضيف هالسورس
iOS Repository

وشوف لو رح تلاقي الـ Tor بعد ماتحدث القواعد والسيديا يعمل ترقية لو عمل

ولو نزل كمل بالاعدادات يلي موجودة بالصفحة الأولى من الموضوع وياريت تخبرنا لو زبطت معك أو لا

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 03:42 PM   #21
المهندس زيتون
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية المهندس زيتون
 
تاريخ التسجيل: 19-02-2011
الدولة: لبنان -الكويت
المشاركات: 161
مشاركات الشكر: 39
شكر 89 مرات في 48 مشاركات

ان شاء الله يسقط هالنظام

المهندس زيتون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 03:51 PM   #22
saleh014
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية saleh014
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2007
الدولة: Syria
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 42
شكر 151 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس زيتون مشاهدة المشاركة
ان شاء الله يسقط هالنظام
ههههه قصدك نظام ios

آمين أخي لكن لا نريد قلب الموضوع إلى موضوع سياسي يمكن إدارة المنتدى لا تريد مثل هالأمور

وعلى كل حال الموضوع نفسه فك الحجب هو فك حجب وضعه النظام

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 08:17 PM   #23
wafi ko
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 18-10-2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 491
مشاركات الشكر: 195
شكر 82 مرات في 51 مشاركات

الله يعطيك العافية
بس اخي الكريم السكاي بي لم يعمل والبال رينغو ايضا لانو بتعرف بسوريا كلو محجوب فشو العمل
وبارك الله فيك

wafi ko متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 10:42 PM   #24
saleh014
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية saleh014
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2007
الدولة: Syria
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 42
شكر 151 مرات في 48 مشاركات
بالنسبة للسكايب والمسنجرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم,

برنامج سكايب لا يدعم البروكسي بالأساس عالايفون والاي بود وأنا حاولت وبالفعل مااشتغل ودخلت موقع البرنامج وشفت كلامهم أنه هي مشكلة رح يحاولو يلاقو حل الها وطبعا هالحكي من 2009

وهي صورة توضح فشل اتصال سكايب:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

طبعا البرنامج علق وماصار شي

بس أخي الكريم المسنجرات شغالة ولو تلاحظ عالوقت أنا جربت الياهو وهي صورة للتوضيح:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

وهي صورة لوندوز لايف مسنجر شغال أيضا:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

وبرجع أكدلك أنو السكايب العيب منو مو من النت وهالحكي قريتو بموقع البرنامج حتى أنو بعض الناس حكو أنهم اشترو الاي فون منشان يحكو مع أهلهم وقت يسافرو وانصدمو انو مو شغال عالبروكسي بنوب

عكل حال دايما في بدائل وفي برامج كثيرة غير سكايب.


تحياتي



الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:22 PM ---------

أخواني يلي بدو برنامج علشان المحادثات الصوتية فقمت بتجربة بعض البرامج ووجدت أن برنامج Fring يعمل بجودة عالية طبعا البرنامج مجاني علاب ستور هي صورة البرنامج:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

لاحظ وجود اتصال فيديو واتصال صوت في الصورة التالية:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

طبعا وهي صورة لتجربة محادثة صوتية وكان الصوت بجودة عالية:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

وهي تجربة لمحادثة فيديو:

فك حجب المواقع والمسنجرات (Cydia)

طبعا هي مو وحدة بعرفها هههههه هي من البرنامج منشان اختبار اتصال الفيديو

تحياتي للجميع
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saleh014 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2011, 10:57 PM   #25
AL SHAMI
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 02-11-2006
الدولة: Damascus
المشاركات: 191
مشاركات الشكر: 12
شكر 27 مرات في 23 مشاركات

thanks a lot

it's great

AL SHAMI غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
cydia, تحميل, سورس, نقل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:52 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.