موقع الكمبيوتر الكفي
استعادة كلمة المرور | استعادة كود التفعيل | تفعيل العضوية
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-08-2011, 11:15 AM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 02-12-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 71
مشاركات الشكر: 0
شكر 27 مرات في 8 مشاركات
طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 بدون حفظ SHSH

السلام عليكم

اخواني اثناء تجوالي في المواقع الاجنبية لقيت هذا الموضوع وهو طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 بدون حفظ SHSH ، وهو شرح باللغة الانجليزية ولكن الخطوات سهله ومفهومه مع وجود جميع الادوات المستخدمة

اتفضلوا هذا الرابط
Downgrade 4.3.5 to 4.3.3 without SHSH Blobs - iPhone 4, 3GS, iPod Touch 4G, 3G, iPad - Jailbreak 4.3.5 / 5.1 / 4.3.1 / 4.3.2 / 4.3.3 / 4.3.4 iOS 5 Untethered - iPad 2 Jailbreak

لضيق الوقت لم اقم بترجمة الموضوع ، والرجاء من احد الاخوان ترتيب الموضوع باللغة العربية .

ملاحظة : لم اقم بتجربة الطريقة لانشغالي


تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 AM ---------

الرجاء تعديل العنوان الى
طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 لمن لم يكن محتفظ بـ SHSH

photo1399 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون photo1399 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو photo1399
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
للبيع آيباد اير ابيض 32 شريحة استعمال اسبوع فقط منتدى البيع والشراء photo1399 4 522 20-12-2013 06:29 PM
ايفون 5 بريطاني رفضوا يستقبلوه في امريكا منتدى أجهزة الايفون iPhone العام alkacer-ahmed 3 456 23-08-2013 10:44 PM
للبيع جالكسي نوت 2 كوري جديد + فليب كفر اصلي منتدى البيع والشراء aboda 14 1623 16-10-2012 08:27 AM
وش مصدر هالايباد منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج Screener 11 803 30-04-2012 04:46 PM
طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 بدون حفظ SHSH منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad مسقطاوي 24 13073 24-08-2011 11:15 AM


اعلان

قديم 24-08-2011, 05:46 PM   #2
algareb
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 18-09-2004
الدولة: الامارات
المشاركات: 120
مشاركات الشكر: 51
شكر 40 مرات في 21 مشاركات

بانتظار تجارب الاخوان

algareb غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2011, 07:58 PM   #3
naser14
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 07-04-2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 947
مشاركات الشكر: 18
شكر 335 مرات في 165 مشاركات

هذه الطريقة يلزمها حفظ ملف ال shsh
حتى بالموضوع ذاكرين هذه الملاحظة بدون ملف ال
Shsh لن تستطيع الرجوع للفيرموسر الاقدم

naser14 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 12:14 AM   #4
د.جوال
عضو نشط
 
الصورة الرمزية د.جوال
 
تاريخ التسجيل: 13-10-2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 277
مشاركات الشكر: 575
شكر 688 مرات في 123 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser14 مشاهدة المشاركة
هذه الطريقة يلزمها حفظ ملف ال shsh
حتى بالموضوع ذاكرين هذه الملاحظة بدون ملف ال
Shsh لن تستطيع الرجوع للفيرموسر الاقدم
لا غير صحيح . الشرح مكتوب للي ماهم حافظين الملف..
ارجع واقراه زين .. اذا تقصد الخطوةالسابعة
اقتباس:
Step 7: Open iFaith (can be found in "Restore Files" folder above) and Save shsh file.
يقصد فيها انك تحفظه بعد ما تحاول تركيب النسخة 4.3.3
بيصير ركب السوفتوير لكن مو كامل.
فأنت بعدها تفتح برنامج ifaith وتحفظ ملف ال shsh
المفهوم من كلامه ان ملف ال shsh بيصير موجود بالجهاز لكن ما يشتغل فأنت تسحبه
عشان تصلح خطوات الاستعادة بالملف المسحوب ... يعني شغلك من واحد الى 6 فقط تهيئة للتحايل
على الجهاز وحفظ shsh
اما الاستعاده بتصير بالخطوة اللي بعده .. هذا للتوضيح والله اعلم

انا ما جربته فقط بينت نقطة مذكورة بنفس الشرح مع احساسي انه ما راح تضبط
واتمنى احد الاخوان اللي عنده جهاز 4.3.5 او 4.3.4 يجرب ويردلنا خبر
د.جوال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 12:23 AM   #5
photo1399
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 02-12-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 71
مشاركات الشكر: 0
شكر 27 مرات في 8 مشاركات

ولكن عنوان الموضوع في الرابط يذكر بدون ال SHSH

أحد جرب الطريقة يا اخوان؟
انا اعتقد انه في البداية سيتم الريستور ولكن بدون ال SHSH سيقع الجهاز في وضعية ال dfu ولتجاوز هذه المرحلة قام باستخدام برنامج iFaith في الخطوة رقم 7 لحفظ ال SHSH
بعدها اصبح ملف الشاش محفوظ وقام بعمل ريستور عادي

هذا مافهمته من الخطوات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:22 AM ---------

نعم صحيح د.جوال سبقتني بالرد بلحظات

photo1399 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 12:56 AM   #6
د.جوال
عضو نشط
 
الصورة الرمزية د.جوال
 
تاريخ التسجيل: 13-10-2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 277
مشاركات الشكر: 575
شكر 688 مرات في 123 مشاركات

فعلا هذا المفهوم لكن اعتقد انه ما راح تضبط وانا اخوك ولو ضبطت ما راح تنفع للايباد

د.جوال غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر د.جوال على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-08-2011, 01:11 AM   #7
الطيب عبدالله
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 06-10-2010
الدولة: السودان
المشاركات: 126
مشاركات الشكر: 9
شكر 26 مرات في 14 مشاركات

بدون جدوه كل المحاولات لم تنفع

الطيب عبدالله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 01:11 AM   #8
proxy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية proxy
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2003
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,042
مشاركات الشكر: 172
شكر 677 مرات في 318 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

سبحان الله العظيم


اعضاء هذا المنتدى مثل الغرقانين اي موضوع حتى لو وهمي تحصل ردودهم من جرب من جرب


ياخون مليار ترليون شنو بعد اكثر من الارقام هذي

مستحيل ترجع الي اصدار اقدم من اصدار جهازك بدون اشعار من ابل الي هو shsh

لكن لا استغرب وضعكم مادام لا تتصفحون المنتدى مافيكم حيله

الله يكون في عون اجهزتكم محل التجارب

proxy متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 01:33 AM   #9
د.جوال
عضو نشط
 
الصورة الرمزية د.جوال
 
تاريخ التسجيل: 13-10-2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 277
مشاركات الشكر: 575
شكر 688 مرات في 123 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة proxy مشاهدة المشاركة
سبحان الله العظيم


اعضاء هذا المنتدى مثل الغرقانين اي موضوع حتى لو وهمي تحصل ردودهم من جرب من جرب


ياخون مليار ترليون شنو بعد اكثر من الارقام هذي

مستحيل ترجع الي اصدار اقدم من اصدار جهازك بدون اشعار من ابل الي هو shsh

لكن لا استغرب وضعكم مادام لا تتصفحون المنتدى مافيكم حيله

الله يكون في عون اجهزتكم محل التجارب
الشخص ما قصر ويبي يفيد الأخوان فلا تتحمس وانا اخوك وقل لا اله الا الله ...
يعني لا يوجد أحد ملم بكل شيء ... بعدين فعلا كثيرة المواضيع اللي تتكلم عن الجيلبريك والرجوع و خلافه.
الناس اللي توهقوا كثار والكل يبي يساعد وينفع غيره من نية زينة. أنا اقول مستحيل الرجوع مثلك وأنا اخوك لكن من يدري
يمكن تطلع حركة جديدة.
+
الشرح اللي نزله اخونا .. فيه شيء ممكن يخلي الواحد يشك بالموضوع انه ممن ينفع.
عموما اللي متوهق وخربان الوضع معاه ممكن يجرب ما راح يخسر شيء...
تحيتي
د.جوال غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر د.جوال على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-08-2011, 01:40 AM   #10
رد اعتبار
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 25-08-2011
الدولة: الجوف
المشاركات: 2
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم
انا هو العضو الليً اسمه رحنا فيه اللي سجل اليوم وانحضر بنفس اليوم. قوووووويه
ابي اقيم شكوااااااا وابي توصلونها للي نكه aboabo50
ليشً يحضرني
مع اني مسوي موضوع وتعبت عليه وبمجهوود مني كله عشان ابي ترجعون للاصدار القديم. بس صدق المثل اللي يقول افعل خير شر تلقى>>مثل شمالي

هو لو انه صدق عنده اداره كان جرب الطريقه قبل لايحكم ويسوي فاهم.
وازيده معلومه مهمه. لاتحكم علا الكل من تجارب فاشله مريت فيها. وانا الحين اطالب بانزال الحكم عليه هههه

علا فكره والله ان الطريقه ناجحه مليون بالالف وانا سويتها.
اسم الموضوع
طريقه جديده للرجوع فقط من 4.3.5 الى 4.3.3 بدون shsh


جربوا وش تخسرون

رد اعتبار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 02:09 AM   #11
aboabo50
خبير اجهزة ايفون
 
تاريخ التسجيل: 18-08-2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 24,015
مشاركات الشكر: 12,097
شكر 27,271 مرات في 9,063 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السلام عليكم

لخوانى الافاضل, حقيقة, من ليس له دراية كافية بموضوع الـ hash لموضوع وضع
اسطر التشفير بين نقطتين, دائما يجد صعوبة, فى ادراك موضوع الـ shsh

وتم توضيحه هنا:

توضيح للـ SHSH Blob وما اهميته فى عملية التحديث او الترجيع لاصدار ما للفريموير - الكمبيوتر الكفي

المشكلة من يستخدم طريقة تغير الـ hosts واضافة الـ IP لسيرفر السيديا
معتقد ان سيرفر السيديا سيعمل له ملف الـ SHSH

وسبب سوء الفهم, ان المستخدم عمل الجيلبريك ايام الاصدار الذى تم الترجيع له

وكمثال, اياك الاصدار 4.3.3 (وكان هو الاصدار الحالى فى ذلك الوقت من ابل)
وعمل الجيلبريك, هنا طبعا تلقائيا السيديا سيقوم بعمل ملف لجهازه للاصدار 4.3.3

وهنا تمر الايامح, ويحدث المستخدم جهازه للاصدار كمثال 4.3.5
وهنا يعمل طرق تغير ملف الـ hosts باضافة الـ IP لسيرفر السيديا

وهنا طبعا سيعتقد انه لم يكون لجهازه ملف الـ SHSH

اللذين حاليا ياتون ويقولون لنا هذه الاشياء الغير معقولة وتم عملها بمواضيع قديمة, كمثال:

كيفية ارجاع الايفون 3GS الى الاصدار 3.0 - الكمبيوتر الكفي

الموضوع تم عمله من اول يوم خرج من صاحب السيديا وهو فى العام 2009


وكررنا العمل بمثل هذه المواضيع فى سنة 2010 :

شرح سريع موقت لارجاع الايفون 3GS من الاصدار 3.1.3 الى الاصدار 3.1.2 - الكمبيوتر الكفي


اليس هى نفسها مواضيع تغير ملف الـ hosts ووضع الـ IP لسيرفر السيديا

الان, اى موضوع يتطرق الى مثل هذه الاشياء فى العنوان سيتم اغلاقه هنا فى المنتدى الكفى

عندك اعتراض, ارسل رسالة الى المشرف العام, وهنا تطالب بازالة المشرف من الاشراف

لان من واجبنا هنا حقيقة مصلحة الاعضاء, لماذا يريد البعض ان يتم عمل المواضيع التى لا تجدى
وتقع على راس حديثى مستخدمى الايفون او من ليس له دراية كافية بهذه الامور

وحقيقة, كل غرضى هنا فى هذا المنتدى, هو تعريف الامور على حقيقتها, وكيف تتم,
ولماذا لا تتم بتفسير قائم على الحقائق المعروفة

تحياتى للجميع







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.جوال مشاهدة المشاركة
الشخص ما قصر ويبي يفيد الأخوان فلا تتحمس وانا اخوك وقل لا اله الا الله ...
يعني لا يوجد أحد ملم بكل شيء ... بعدين فعلا كثيرة المواضيع اللي تتكلم عن الجيلبريك والرجوع و خلافه.
الناس اللي توهقوا كثار والكل يبي يساعد وينفع غيره من نية زينة. أنا اقول مستحيل الرجوع مثلك وأنا اخوك لكن من يدري
يمكن تطلع حركة جديدة.
+
الشرح اللي نزله اخونا .. فيه شيء ممكن يخلي الواحد يشك بالموضوع انه ممن ينفع.
عموما اللي متوهق وخربان الوضع معاه ممكن يجرب ما راح يخسر شيء...
تحيتي

السلام عليكم

لا اخى الكريم, ليس هذا الذى يجب ان يتم, التجربة باجهزة الاعضاء بمواضيع معروف فشلها
او ليست حقيقة, يجب عدم نقلها حقيقة

تحياتى




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا هو العضو الليً اسمه رحنا فيه اللي سجل اليوم وانحضر بنفس اليوم. قوووووويه
ابي اقيم شكوااااااا وابي توصلونها للي نكه aboabo50
ليشً يحضرني
مع اني مسوي موضوع وتعبت عليه وبمجهوود مني كله عشان ابي ترجعون للاصدار القديم. بس صدق المثل اللي يقول افعل خير شر تلقى>>مثل شمالي

هو لو انه صدق عنده اداره كان جرب الطريقه قبل لايحكم ويسوي فاهم.
وازيده معلومه مهمه. لاتحكم علا الكل من تجارب فاشله مريت فيها. وانا الحين اطالب بانزال الحكم عليه هههه

علا فكره والله ان الطريقه ناجحه مليون بالالف وانا سويتها.
اسم الموضوع
طريقه جديده للرجوع فقط من 4.3.5 الى 4.3.3 بدون shsh


جربوا وش تخسرون

نحن نتعلم منك اخى الكريم, وهنا تستطيع تبليغ المشرف العام بشكواك

وعموما, هنا هذا الموضوع

طريقة ارجاع الاجهزة من الاصدار 4.3.4 و 4.3.5 الى الاصدار 4.3.3 ببرنامج TinyUmbrella - الكمبيوتر الكفي
aboabo50 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 02:16 AM   #12
ابو لافي
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 08-02-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 237
مشاركات الشكر: 4
شكر 81 مرات في 53 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا هو العضو الليً اسمه رحنا فيه اللي سجل اليوم وانحضر بنفس اليوم. قوووووويه
ابي اقيم شكوااااااا وابي توصلونها للي نكه aboabo50
ليشً يحضرني
مع اني مسوي موضوع وتعبت عليه وبمجهوود مني كله عشان ابي ترجعون للاصدار القديم. بس صدق المثل اللي يقول افعل خير شر تلقى>>مثل شمالي

هو لو انه صدق عنده اداره كان جرب الطريقه قبل لايحكم ويسوي فاهم.
وازيده معلومه مهمه. لاتحكم علا الكل من تجارب فاشله مريت فيها. وانا الحين اطالب بانزال الحكم عليه هههه

علا فكره والله ان الطريقه ناجحه مليون بالالف وانا سويتها.
اسم الموضوع
طريقه جديده للرجوع فقط من 4.3.5 الى 4.3.3 بدون shsh


جربوا وش تخسرون

على قولت البدو كثر الحكي ماخوذ خيره نبي تجربه حقيقيه لماذا انت لاتجرب تقول موو فاضي ماشاءالله هذا انت تتابع الموضوع ومتواجد جرب بنفسك لاتدع الاخرين المبتدئين هم الضحيه

ياريت نشوف التجربه من صاحب الموضوع وشرح بالصور كما يفعل اخونا ابو بدر في مواضيعه


كلمتين في خاطري . تعلمت من ابوبدر والاعضاء هنا والمشرفين الشي الكثير واثق بهم كثيراً وخاصه ابو بدر وشكرا
ابو لافي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابو لافي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-08-2011, 04:44 AM   #13
photo1399
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 02-12-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 71
مشاركات الشكر: 0
شكر 27 مرات في 8 مشاركات

اخواني نقلت الموضوع لاني وجدت خطوة جديدة وهي الخطوة رقم 7 ، اي خذ ملف SHSH بعد الريستور الاول ثم عمل ريستور آخر اعتمادا على ملف ال SHSH المسحوب .

النقطة الاخرى وهي من يقول لماذا لم تجرب على جهازك اقول له لان جهازي والحمد لله مستقر على النسخة 4.3.3 ولم اقع في فخ التحديث.
وانما هناك اعضاء متورطين في هذه المشكله وهم للآن يجرون التجارب على اجهزتهم لارجاعها للاصدار السابق فما ضرهم لو جربوا هذه الطريقة ؟

photo1399 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 04:54 AM   #14
proxy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية proxy
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2003
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,042
مشاركات الشكر: 172
شكر 677 مرات في 318 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

سبحان الله

مايضرهم تخريب اجهزتهم وانت لا جهازك مستقر ماتبي تخربه

الميزان المعكوس

الله يصلح قلبك

proxy متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 05:30 AM   #15
photo1399
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 02-12-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 71
مشاركات الشكر: 0
شكر 27 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة proxy مشاهدة المشاركة
سبحان الله

مايضرهم تخريب اجهزتهم وانت لا جهازك مستقر ماتبي تخربه

الميزان المعكوس

الله يصلح قلبك
الموضوع يا اخي الكريم لايوجد به اي شي جديد لا ادوات جديدة ولا برامج جديدة كل الادوات المستخدمة في الموضوع موجودة مسبقا في المنتدى
كل ما هناك فقط مسئلة تحايل وعدد من الخطوات لعل وعسى تحل المشكلة

وفي النهاية فهي محاولة مساعدة للاخوان فمن اراد التجربة فبها ومن لم يريد فهو حر
photo1399 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 02:30 PM   #16
ASF
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ASF
 
تاريخ التسجيل: 21-04-2003
الدولة: Egypt om eldonya
المشاركات: 301
مشاركات الشكر: 113
شكر 77 مرات في 55 مشاركات

انا عملت المستحيل ومش عارف اوصل لحل
عملت خطوه خطوه وهيه هيه نفس النتيجه برضو

ASF غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2011, 06:35 AM   #17
Dracula72
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 21-02-2006
الدولة: الكويت
المشاركات: 105
مشاركات الشكر: 59
شكر 46 مرات في 19 مشاركات

الطريقه تعمل بارجاع نسخة ال 4.3.3 ولكن سيكون الجهاز علي طول بوضع ال dfu اي ان الجهاز لن يعمل الا بعد استخدام الجيلبريك المقيد وهو just boot tetherd عن طريق الريد سنو ومع هذا كله اذا صار حق الجهاز ريستارت لن يعمل الجهاز وسيكون علي وضع ال dfu وبهذه الطريقه لن تنفع احد حتي مع برنامج ifaith لانه سوف يتوقف عن العمل عند التعرف علي النسخه المثبته بالجهاز ،،،،، وستكون مضطر لاستخدام just boot tetherd الا ماله نهايه ،، وهذه تجربتي مع العمليه كلها وشكراً

Dracula72 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2011, 11:54 PM   #18
مصعب الايوب
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 17-03-2010
الدولة: العراق
المشاركات: 711
مشاركات الشكر: 141
شكر 157 مرات في 94 مشاركات

سبق وحسمها اخونا ابو بدر وكال لا يمكن الرجوع بدون shsh
jpdhjd

مصعب الايوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011, 07:00 AM   #19
r_elaraj
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 29-07-2009
الدولة: usa
المشاركات: 230
مشاركات الشكر: 0
شكر 25 مرات في 23 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة photo1399 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخواني اثناء تجوالي في المواقع الاجنبية لقيت هذا الموضوع وهو طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 بدون حفظ SHSH ، وهو شرح باللغة الانجليزية ولكن الخطوات سهله ومفهومه مع وجود جميع الادوات المستخدمة

اتفضلوا هذا الرابط
Downgrade 4.3.5 to 4.3.3 without SHSH Blobs - iPhone 4, 3GS, iPod Touch 4G, 3G, iPad - Jailbreak 4.3.5 / 5.1 / 4.3.1 / 4.3.2 / 4.3.3 / 4.3.4 iOS 5 Untethered - iPad 2 Jailbreak

لضيق الوقت لم اقم بترجمة الموضوع ، والرجاء من احد الاخوان ترتيب الموضوع باللغة العربية .

ملاحظة : لم اقم بتجربة الطريقة لانشغالي


تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 AM ---------

الرجاء تعديل العنوان الى
طريقة الرجوع الى الاصدار 4.3.3 لمن لم يكن محتفظ بـ SHSH


يا جماعه ابي اجرب الطريقة بس مو عارف شلون احمل ملف الريستور من rapishare

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:55 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لافي مشاهدة المشاركة
على قولت البدو كثر الحكي ماخوذ خيره نبي تجربه حقيقيه لماذا انت لاتجرب تقول موو فاضي ماشاءالله هذا انت تتابع الموضوع ومتواجد جرب بنفسك لاتدع الاخرين المبتدئين هم الضحيه

ياريت نشوف التجربه من صاحب الموضوع وشرح بالصور كما يفعل اخونا ابو بدر في مواضيعه


كلمتين في خاطري . تعلمت من ابوبدر والاعضاء هنا والمشرفين الشي الكثير واثق بهم كثيراً وخاصه ابو بدر وشكرا

اخوي العزيز هو يبي الفايدة للجميع ما يقصد انه يضر احد

وليش هو لازم يخرب جهازة عشان يرضي المنتدي

اخوي انا ما عندي مشكلة عندي جهازين ايفون 4 علي سوقت وير 4.3.5 وانا مستعد اجرب واعطيكم الصافي بس مشكلتي

ابي طريقة تحميل الملفات من الرايب شير لانه مو عارف كيف احمل ملف الريستور
r_elaraj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011, 08:39 AM   #20
photo1399
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 02-12-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 71
مشاركات الشكر: 0
شكر 27 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dracula72 مشاهدة المشاركة
الطريقه تعمل بارجاع نسخة ال 4.3.3 ولكن سيكون الجهاز علي طول بوضع ال dfu اي ان الجهاز لن يعمل الا بعد استخدام الجيلبريك المقيد وهو just boot tetherd عن طريق الريد سنو ومع هذا كله اذا صار حق الجهاز ريستارت لن يعمل الجهاز وسيكون علي وضع ال dfu وبهذه الطريقه لن تنفع احد حتي مع برنامج ifaith لانه سوف يتوقف عن العمل عند التعرف علي النسخه المثبته بالجهاز ،،،،، وستكون مضطر لاستخدام just boot tetherd الا ماله نهايه ،، وهذه تجربتي مع العمليه كلها وشكراً
نعم وانا كذلك للتو طبقت الخطوات وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق لكن لا يمكن الخروج من وضعية ال dfu ، والسبب طبعا عدم حفظ ال shsh
وايضا قمت بتطبيق الخطوات على جهاز آخر حفظت له ملف ال shsh مسبقا وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق ويتم الخروج من وضع dfu ايضا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:35 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r_elaraj مشاهدة المشاركة
يا جماعه ابي اجرب الطريقة بس مو عارف شلون احمل ملف الريستور من rapishare

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:55 AM ---------




اخوي العزيز هو يبي الفايدة للجميع ما يقصد انه يضر احد

وليش هو لازم يخرب جهازة عشان يرضي المنتدي

اخوي انا ما عندي مشكلة عندي جهازين ايفون 4 علي سوقت وير 4.3.5 وانا مستعد اجرب واعطيكم الصافي بس مشكلتي

ابي طريقة تحميل الملفات من الرايب شير لانه مو عارف كيف احمل ملف الريستور
لا تتعب نفسك اخي الكريم لقد قمت بتجربة الطريقة بدون فائدة
واذا كنت تريد التجربة فعند الضغط على رابط الرابيدشير ستفتح لك صفحة ومنها اضغط على المستطيل الاخضر اللي مكتوب عليه Download
photo1399 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2011, 12:05 PM   #21
madamode
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية madamode
 
تاريخ التسجيل: 21-12-2008
الدولة: KSA
المشاركات: 572
مشاركات الشكر: 524
شكر 420 مرات في 213 مشاركات

شباب سامحوني عالانبراااااش

بس اللي مو حااااافظ الساش من قبل ينسااااااااااااااااااا

واللي ضبط معاه فصدقوني كان عالـ 4.3.3 قبل كذا والسيديا حفظ الساش تلقائي من غير هو مايحفظه بنفسه

ولما رقى لآخر اصدار يحسب نفسه انه ورط وماحفظ الساش للاصدار السابق

وهو مايدري انه محفوظ دايركت وقدر يرجع للاصدار السابق وجالس يحلف وقروش الناس وهو صادق بس مايدري

مشوا حالكم ياشباب وننتظر الجلبريك الغير مقيد للـ 4.3.5

بس المشكلة مو هنا المشكلة في فتح الشبكة

ان شاء يجي بسرعة للـ 4.3.5

تقبلوا مروري ودمتم بود

تحياتي

madamode غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011, 07:56 AM   #22
r_elaraj
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 29-07-2009
الدولة: usa
المشاركات: 230
مشاركات الشكر: 0
شكر 25 مرات في 23 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة photo1399 مشاهدة المشاركة
نعم وانا كذلك للتو طبقت الخطوات وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق لكن لا يمكن الخروج من وضعية ال dfu ، والسبب طبعا عدم حفظ ال shsh
وايضا قمت بتطبيق الخطوات على جهاز آخر حفظت له ملف ال shsh مسبقا وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق ويتم الخروج من وضع dfu ايضا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:35 AM ---------



لا تتعب نفسك اخي الكريم لقد قمت بتجربة الطريقة بدون فائدة
واذا كنت تريد التجربة فعند الضغط على رابط الرابيدشير ستفتح لك صفحة ومنها اضغط على المستطيل الاخضر اللي مكتوب عليه Download

شكرا اخوي وانا جربت الطريقة وما في فايده للخروح من dfu

بس مو غلط التجرية والأن تم الرجوع لل 4.3.5 مع جليبريك مقيد رح اموت قهر

انا شريت عايش بأمريكيا وشريت الأجهزة من ناس تستخدمهم مع at&t وما كانوا عاملين جليبريك

يلا ما علينا الا الصبر اتوقع قريب الجليبريك الغير مقيد
r_elaraj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2011, 12:39 AM   #23
حسان احمد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 10-04-2010
الدولة: تونس
المشاركات: 2
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله . الرجاء من الخوة الاعضاء توضيح نقطة مهمة فى الايفون 4 تحصلت عليه عند احد الاصدقاء هو على الفيرموار 4.3.3 لكن عند تشغيل برنامجtinyumbrella-5.00.09.exe يعطي ان الجهاز على الفيرموار 4.3.5 ارجوا التوضيح .

حسان احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2011, 02:04 AM   #24
mkovily
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية mkovily
 
تاريخ التسجيل: 22-12-2009
الدولة: Iraq
المشاركات: 206
مشاركات الشكر: 19
شكر 47 مرات في 30 مشاركات

اخي هو اشر مربع ابديت 4
اني صار لي نفس الشيء

mkovily غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2011, 12:42 PM   #25
مسقطاوي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 29-01-2007
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 6
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

كمــا أشار الأخ Dracula72 قمت بنفس خطواتك وبعد تشغيل الجهــاز عن طريق أداة الريد سنو حفظت ملف الــ SHSH للفيرموير 4.3.3 و قمت بعد بأستخدام برنامج الــumbrella + الايتونز و تنصيب الفيرموير الأصلي 4.3.3 و بالفعــل نجحت الطريقة.

مسقطاوي غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
ipad, ipad 2, iphone, iphone 4, ipod, jailbreak, شرح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.