موقع الكمبيوتر الكفي
استعادة كلمة المرور | استعادة كود التفعيل | تفعيل العضوية
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-11-2010, 11:50 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2010
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 10
مشاركات الشكر: 0
شكر 5 مرات في 3 مشاركات
ماهي خطوات اعدادات الثري جي للجلاكسي اس؟

السلام عليكم اخواني,
ممكن احد يفيدني عن طريقة اعدادات الثري جي الانترنت عن طريق مزود الخدمه موبايلي او الاستيسي الاتصالات السعوديه لاني تعبت وانا ابحث؟ ولكم جزيل الشكر
------------------------------------------------------
علما باني املك سامسونج جالكسي اس


التعديل الأخير تم بواسطة : alwa33er بتاريخ 01-11-2010 الساعة 11:51 PM السبب: الدمج الالي للمشاركات المتعاقبة
alwa33er غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو alwa33er
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
ماهي خطوات اعدادات الثري... منتدى هواتف Google Android العام معذب وعلان 9 14089 01-11-2010 11:50 PM


اعلان

قديم 02-11-2010, 02:38 AM   #2
ghabar2008
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ghabar2008
 
تاريخ التسجيل: 27-10-2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 28
مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

شوف ياخوي من حسن حظك انها صارتي المشكلة قبل امس وكتبت في المنتدى ابي احد يساعدني ولا احد رد علي لكن عل قولت المثل "الحاجة ام اختراع" و صلحتو بنفسي تخيل حتى خدمة العملاء ماقدروا يساعدوني
تروح موقع samsung mobile.com>>>تختار البلد>>>>تروح لضبط >>>تختار نوع جوالك>>تختار الاعدادت مكتوبة بالانخليزي للجوال>>تختار الشبكة المشغلة>>وتفتح جوالك على mobile network setting
وبالعافية /اخوك عبدالله الغامدي

ghabar2008 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 11:30 PM   #3
alwa33er
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2010
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 10
مشاركات الشكر: 0
شكر 5 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghabar2008 مشاهدة المشاركة
شوف ياخوي من حسن حظك انها صارتي المشكلة قبل امس وكتبت في المنتدى ابي احد يساعدني ولا احد رد علي لكن عل قولت المثل "الحاجة ام اختراع" و صلحتو بنفسي تخيل حتى خدمة العملاء ماقدروا يساعدوني
تروح موقع samsung mobile.com>>>تختار البلد>>>>تروح لضبط >>>تختار نوع جوالك>>تختار الاعدادت مكتوبة بالانخليزي للجوال>>تختار الشبكة المشغلة>>وتفتح جوالك على mobile network setting
وبالعافية /اخوك عبدالله الغامدي
تسلم اخوي عبدالله وماقصرت بس بالنسبه الاتصالات السعوديه اس تي سي مشيت علي نفس الخطوات ولاكن مع الاسف ماشتغلت معي بعكس موبايلي علي طول اشتغلت هل لك ان تعطيني خطوات الاتصالات السعوديه لو تكرمت وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك.
alwa33er غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 02:49 AM   #4
ghabar2008
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ghabar2008
 
تاريخ التسجيل: 27-10-2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 28
مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات
هنا ياخوي تجد حل مشكلتك للجيل الثالث

[

CENTER]
WAP Configurator

هذه اعدادات الواب
Thank you.

Setting up the Device

1. On the device, tap the Menu icon (or Applications > Menu).
2. Select Settings > Wireless & networks (or Wireless Controls) > Mobile networks > Access Point Names.
3. Press the Menu key and select New APN.
4. Select Name, enter AL JAWAL WAP and tap OK.
5. Select APN, enter jawalnet.com.sa and tap OK.
6. Select Proxy, enter 10.224.3.247 and tap OK.
7. Select Port, enter 8080 and tap OK.
8. Enter the user name and password listed below. If no value is listed, leave the field blank.
* Username:
* Password:
9. Select APN type, enter default and tap OK.
10. Press the Menu key and select Save.
11. If necessary, tap Access Point Names then tap the radio button next to AL JAWAL WAP to set the profile as default.
12. Return to the home screen and launch the browser.
13. Press the Menu key and select More > Settings > Set home page.
14. Tap Set home page and enter http://wap.jawalnet.com.sa, then tap OK.
[/CENTER]
------------------------------------------------------
MMS Configurator

[/COLOR]
Setting up the Device

1. On the device, tap the Menu icon (or Applications > Menu)
2. Select Settings > Wireless & networks (or Wireless Controls) > Mobile networks > Access Point Names.
3. Press the Menu key and tap New APN.
4. Select Name, enter AL JAWAL MMS and tap OK.
5. Select APN, enter mms.net.sa and tap OK.
6. Enter the user name and password listed below. If no value is listed, leave the field blank.
* User name:
* Password:
7. Select MMSC, enter http://mms.net.sa:8002/ and tap OK.
8. Select MMS proxy, enter 10.1.1.1 and tap OK.
9. Select MMS port, enter 8080 and tap OK.
10. If available, select Authentication type then select PAP
11. Select APN type, enter mms and tap OK.
12. Press the Menu key and select Save

التعديل الأخير تم بواسطة : ghabar2008 بتاريخ 03-11-2010 الساعة 02:52 AM السبب: الدمج الالي للمشاركات المتعاقبة
ghabar2008 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 08:30 AM   #5
Gazooly
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Gazooly
 
تاريخ التسجيل: 01-12-2004
الدولة: السعودية
المشاركات: 164
مشاركات الشكر: 282
شكر 95 مرات في 41 مشاركات

سوها مانيول يدوي أسهل لك

Gazooly غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 06:35 PM   #6
الطيب الوافي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 10-09-2010
الدولة: السعوديه
المشاركات: 72
مشاركات الشكر: 0
شكر 31 مرات في 19 مشاركات

انا سويت نفس الخطوات بس كيف اعرف ان خدمة 3 جي تفعلت في جهازي

وهل المقصود بها WAP

جهازي سامسونج جلاكسي اس

الطيب الوافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 06:47 PM   #7
وجدي-1
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 03-12-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 571
مشاركات الشكر: 170
شكر 932 مرات في 346 مشاركات

انت قصدقك كيف اخلي الجوال شغال على شبكة الثري جي
هذي الطريقة
تروح ظبط
الشبكة الاسلكية و الشبكة
شبكات الهاتف المحمول
نمط الشبكة
تختار اخر واحد
وسلامتك يا الحبيب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:42 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب الوافي مشاهدة المشاركة
انا سويت نفس الخطوات بس كيف اعرف ان خدمة 3 جي تفعلت في جهازي

وهل المقصود بها WAP

جهازي سامسونج جلاكسي اس

كل الشبكات في السعودية تشتغل على الثري جي تلقائيا
اما بالنسبة للانتر نت فعلى حسب قوة الاشارة الاسلكية
وجدي-1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2011, 03:55 PM   #8
NNMM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 17-04-2011
الدولة: KSA
المشاركات: 1
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم....

طيب انا عندي صحيح شغال النت تلقائيا على الشريحة (3G) وانا ابي اوقف ال3G واخليه فقط على WiFi ....
لازم اسوي هالاعدادات اللي قلتوا عنها ؟؟
ولا كيف ؟....

NNMM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2011, 06:15 PM   #9
وجدي-1
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 03-12-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 571
مشاركات الشكر: 170
شكر 932 مرات في 346 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NNMM مشاهدة المشاركة
السلام عليكم....

طيب انا عندي صحيح شغال النت تلقائيا على الشريحة (3G) وانا ابي اوقف ال3G واخليه فقط على WiFi ....
لازم اسوي هالاعدادات اللي قلتوا عنها ؟؟
ولا كيف ؟....
اذا انت لاترغب في اتصالك بالنت عن طريق شبكة الجوال و تريدها تعمل على الواي فاي فقط
اضغط على الزر الجانبي الي يغلق الشاشة لين يطلعلك نافذة خيارات الهاتف اختر على وضع شبكتة البيانات
اذا رغبت في تفعيلها تقوم بنفس الطريقة
وجدي-1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 08:46 PM   #10
معذب وعلان
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 08-09-2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 88
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 7 مشاركات

يعطيك العافيه على الطرح
تقبل مروري في متصفحك

معذب وعلان غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
للجلاكسي, موبايلي, الاتصالات, الانترنت, جالكسي, سامسونج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.