موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Huawei بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 03-11-2018, 12:04 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 40 مرات في 15 مشاركات
Galaxy or Huawei ؟؟

السلام عليكم يا اخوان ...

انا مقبل على شراء جهاز جديد و أريد نصيحتكم ... جربت السامسونج مدة طويلة و الأن افكر في الهواوي ..

الأخوه اصحاب الخبرة ما رأيكم ؟ ... Note 9 or Huawei 20 Pro ؟؟

farisq غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو farisq
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
أريد نصيحتكم : هل أشتري جالكسي Note 9 ام هواوي... قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android g11g 10 3318 03-11-2018 12:05 PM
Galaxy or Huawei ؟؟ قسم ترقيات أجهزة Huawei بنظام Google Android غرام ألشوق 6 2310 03-11-2018 12:04 PM

اعلان

قديم 03-11-2018, 01:00 PM   #2
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

مشاركات الشكر: 1,257
شكر 2,697 مرات في 1,760 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farisq مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا اخوان ...

انا مقبل على شراء جهاز جديد و أريد نصيحتكم ... جربت السامسونج مدة طويلة و الأن افكر في الهواوي ..

الأخوه اصحاب الخبرة ما رأيكم ؟ ... Note 9 or Huawei 20 Pro ؟؟
الموضوع دا محير انك بتقارن العملاق النوت 9 بهواوي ميت 20 برو لكن بما انك تستعمل سامسونج من فترة طويلة فمن الممكن ان لا تستطيع التأقلم مع هواوي وبالطبع فإن سلسلة نوت من أقوي اصدارات سامسونج وايضا mate 20 pro من اقوى اصدارات هواوي ولكن بالنسبة لي وانا اتعامل من فترة 3 سنوات او اكثر مع ميت 8 وايضا الان معي ميت 10 الاصدار 128جيجا ورام 6 ولكني ارى ان النوت 9 افضل وذلك بوجود القلم وبالطبع الشاشة التي لن تراها في اي جوال اخر وايضا يأتي ببطارية سعتها 4000 وهذا هاتف اكيد قوي وممتاز مفيش عليه كلام.
هواوي هاتف اكيد جيد وخاصةً سلسلة الميت ولكن من وجهة نظري المتواضعة ان النوت افضل وتستطيع عمل روت مجانا وبسهوله ولكن هواوي اغلقت الخدمه المجانية لفتح البوتلودر وحتى لا يوجد تقريبا موقع مدفوع سيقوم بذلك وذلك لان الاصدار حديث وانا معي ميت 10 ولم استطيع فتح البوتلودر وعمل روت وافكر في بيعه
فنصيحتي لك خليك على النوت 9 افضل بمراحل ولكن الافضل ان يكون النوت9 الاصدار الذي يأتي بالمعالج سناب دراجون 845 فهو من اقوى المعالجات الحالية ومعروف بالتأكيد.
النقطه المهمه ان النوت 9 ستجد له دعم كبير في التحديثات وايضا دعم كبير من المطورين وستجد له رومات معدله كثيره وكذلك كيرنالات معدله وشغل جامد.
اما هواتف هواوي فلن تجد لها دعم كثير من ناحية الرومات المعدله وخلافه تقدر تقول فقيره وتعبانه في هذه النقطه دا غير النوتش الرخم واخيرا إن المعادله والمقارنه في صالح نوت 9.
وهذه مقارنه بين الاثنين بجانب ما قلته لك عن الدعم
https://m.gsmarena.com/compare.php3?...&idPhone2=9343

خليك فاكر انا قلتلك بلاش هواوي وخليك في النوت 9 والرأي الاخير راجع اليك بالتأكيد وفي الاخير اذواق وايضا تعودات
تحياتي
أبو حمزه غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-11-2018, 05:41 PM   #3
farisq
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 40 مرات في 15 مشاركات

نصيحتك على راسي و شكرا لك ... انت جربت هواوي لذلك تظن ان السامسونج افضل و انا جربت السامسونج لذلك اظن ان الهواوي افضل ... الظاهر بني آدم دايما يبحث عن ما لا يملكه

farisq غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2018, 11:46 PM   #4
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farisq مشاهدة المشاركة
نصيحتك على راسي و شكرا لك ... انت جربت هواوي لذلك تظن ان السامسونج افضل و انا جربت السامسونج لذلك اظن ان الهواوي افضل ... الظاهر بني آدم دايما يبحث عن ما لا يملكه
لا انا جربت الهواوي والسامسونج ولكن المقارنه مع النوت 9 ظالمه للهواوي ميت 20 برو اي نعم الميت 20 بصمه تحت الشاشة وثلاث كاميرات وايضا المعالج الذكي 980 لكن السامسونج نوت 9 من اقوى الاجهزه ومن اقوي اجهزة سامسونج يعني لو المقارنة مش مع النوت 9 وكانت مع اي هاتف سامسونح اخر مثل s9 ااقولك ماشي لكن مع نوت 9 صعبه شويه.
وانت شكلك عايز تجرب هواوي جرب ش هيخسر لانه هيفضل نفسك فيه وعايز تجربه ولو جبت النوت9 ومثلا لاي سبب معجبكش تقول يا ليتني جبت هواوي كان حلو كان مش عارف ايه فانت جرب وممكن لو لم يعجبك بيعه او بدله براحتك.
العضو التالي يشكر أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-11-2018, 10:12 PM   #5
alyamani0000
عضو نشط

الصورة الرمزية alyamani0000

مشاركات الشكر: 159
شكر 298 مرات في 206 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمزه مشاهدة المشاركة
لا انا جربت الهواوي والسامسونج ولكن المقارنه مع النوت 9 ظالمه للهواوي ميت 20 برو اي نعم الميت 20 بصمه تحت الشاشة وثلاث كاميرات وايضا المعالج الذكي 980 لكن السامسونج نوت 9 من اقوى الاجهزه ومن اقوي اجهزة سامسونج يعني لو المقارنة مش مع النوت 9 وكانت مع اي هاتف سامسونح اخر مثل s9 ااقولك ماشي لكن مع نوت 9 صعبه شويه.
وانت شكلك عايز تجرب هواوي جرب ش هيخسر لانه هيفضل نفسك فيه وعايز تجربه ولو جبت النوت9 ومثلا لاي سبب معجبكش تقول يا ليتني جبت هواوي كان حلو كان مش عارف ايه فانت جرب وممكن لو لم يعجبك بيعه او بدله براحتك.
والله انا انصدمت من ردودكـ ههههههه كنت احسك متعصب هواوي ^^

لاكن انا اختلف معاك

كل شخص واحتياجاته

انا امتلكت كل سلسلة الاس و النوت وكنت من عشان الجلكسي ^^

لاكن لما حولت هواوي اختلف رايي 180 درجة

لانه مايفرق معايا وضوح الشاشة ولا يفرق معايا اداء الكاميرا

يهمني اداء الجهاز

اذا جيت تقارن بين النوت 9 و الميت 20 هنا في امتيازات وهنا في امتيازات

لاكن الشخص الي يقرر ايش يقتني

مثلا اداء البطارية

مستحيل ومن سابع المستحيلات اداء بطارية سامسونج توصل لاداء بطارية هواوي ^^ والله لو تجمد النظام كامل بالسامسونج هههههه

وايضا من سابع المستحيلات بعد 6 الى 9 شهور تحصل السامسونج بدء يعلق وبدء يتعبك شوي ^^

اما الهواوي اللهم صل على النبي حاليا الميت 10 برو من اول يوم خرجته من العلبة الى الان وهو نفس الاداء ما يتغير فيه شي لا من بطارية ولا من سلاسة ^^

فما بالك بالميت 20 ايش بيكون مقارنة مع الميت 10 برو ^^

حبيت ابدي رايي بنقاط الاداء

بالتوفيق
alyamani0000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alyamani0000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-11-2018, 01:10 AM   #6
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alyamani0000 مشاهدة المشاركة
والله انا انصدمت من ردودكـ ههههههه كنت احسك متعصب هواوي ^^

لاكن انا اختلف معاك

كل شخص واحتياجاته

انا امتلكت كل سلسلة الاس و النوت وكنت من عشان الجلكسي ^^

لاكن لما حولت هواوي اختلف رايي 180 درجة

لانه مايفرق معايا وضوح الشاشة ولا يفرق معايا اداء الكاميرا

يهمني اداء الجهاز

اذا جيت تقارن بين النوت 9 و الميت 20 هنا في امتيازات وهنا في امتيازات

لاكن الشخص الي يقرر ايش يقتني

مثلا اداء البطارية

مستحيل ومن سابع المستحيلات اداء بطارية سامسونج توصل لاداء بطارية هواوي ^^ والله لو تجمد النظام كامل بالسامسونج هههههه

وايضا من سابع المستحيلات بعد 6 الى 9 شهور تحصل السامسونج بدء يعلق وبدء يتعبك شوي ^^

اما الهواوي اللهم صل على النبي حاليا الميت 10 برو من اول يوم خرجته من العلبة الى الان وهو نفس الاداء ما يتغير فيه شي لا من بطارية ولا من سلاسة ^^

فما بالك بالميت 20 ايش بيكون مقارنة مع الميت 10 برو ^^

حبيت ابدي رايي بنقاط الاداء

بالتوفيق
والله يا اخي انا لا اتعصب لاي شئ والحمد لله ولا حتى الكوره ههههه لكن المقارنه صعبه مع النوت 9 لكن لو كانت المقارنه مع اس 9 مثلا او اس 8 ااقولك صحيح ميت 20 اكييد لا وكمان ميت 10 افضل منهم لكن النوت9 جهاز قوي وخصوصا بطاريته 4000 والقلم والمعالج كمان لازم احنا نكون مش ظالمين انا جربت سامسونج وجربت ايفون وجربت انواع كتيره وفي الاخر ثبت على هواوي ليه بالنسبه لي انا احب اخرب هههههه احب شغلات البوتلودر والروت والتجارب يعني كان يجيني اوقات اشتري الموبايل وما استعمل فيه شريحه بس علشان الشغلات والتغير والروت والثيمات والتعديل في النظام الخ الخ.
لكن لما قفلت هواوي خدمة فتح البوت لودر انصدمت جدا وحاسس بملل من الجهاز، الجهاز كويس وشغال و6 جيجا رام وسريع وكل شئ لكن افتقد الروت واللعب في النظام وها الاشياء ومش انا لوحدي في موقع xda ناس كتيره باعت تليفونتها وناس بدلتها وناس اتجهت ال oneplus وناس اتجهت لشاومي كل دا بسبب ام البوتلودر فأنا كان اختياري بسبب كدا حتى لو الشخص مش محتاج ها الاشياء فيفضل ان النوت 9 من الاجهزة القويه وخصوصا اللي بيحتاج فيه القلم والكلام دا وهو كعتاد فهو قوي وانا قلت الصراحه من وجهة نظري طبعا لانه سأل وفي الاخير الاختيار ليه طبعا لكن انا هواوي بالنسبه لي انتهت على كدا غير كدا ان التحديثات والافصليه للاصدارات الصينية يعني الميت 10 الصيني وصلوا حاليا ل emui 9 ويمكن قريب اندرويد pie واحنا لسه في التحديث 142 والله اعلم امتى هيجي تحديث pie و emui9 دا سبب كبير برضوا في عدم اختياري هواوي وانا بفكر اني ابيع جهازي واجيب اي حاجه تانيه صراحه.
وفي الاخير لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع.

فيين ايام الميت 8 هذا الجهاز لن يعوض مرة اخرى وخصوصا مع فتح البوتلودر قمه في الاداء هو وال htc one m7
تحياتي
قديم 08-11-2018, 11:50 PM   #7
غرام ألشوق
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 2
شكر 30 مرات في 22 مشاركات

هلا اخي

انا من مستخدمين سامسونج . من كم سنه هو اول اجهزتي عند ظهور الاجهزه المتطوره بعد نوكيا زمان

ولا كنت افكر حتى فالايفون . مع ان يوجد لدي سيوله اشتري ايفون مهما كان سعره
بس مدمن شي اسمه جالاكسي ومتعود عليه وافهم فيه كل كل شي

فكرت اغير وكان اول تغيير لي قبل سنتين او اقل بعد .. ونطيت لهواوي توه نازل p10

جهاز صدمني بكل المقاييس . بطاريه . اشارة الشبكه
قوة اشارة الواي فاي جدا جدا ممتازه صح بعض اصدارات البرامج القديمه خلاص ماتركب على هواوي . حتى على الجلاكسي تقفلت مثل اصدارات bbm . ولعبة اي بلوت . وكذا برنامج (اصدارات قديمه)
الاصدارات الجديده تعمل بكفائه

واستمريت على هواوي . والان معي هواوي p20 قمه قمه فالروعه
واول صدمه لي ان سامسونج في داخل المنزل
فالصاله داخل البيت فالوسط كان دائما 3G
وهواوي يعطيني 4G

عني نصيحه انتقل لهواوي .

اسعار مقبوله واداء خرافي

بالنسبه لي انا لا اتقبل اي هاتف بصمته فالخلف
وبحثت وتعبت الين اشتريت p20 النسخه المصغره من p20 برو

طبعا لايوجد فالشرق الاوسط فطلبته من خارج السعوديه وكلفني نفس سعر هاتف p20 برو
يعني مايعادل 2600 ريال سعودي
الجهاز حجمه ممتاز وتصوير وكل كل شي بيعجبك بأذن الله
غرام ألشوق غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر غرام ألشوق على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, huawei, شراء