موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 29-11-2015, 11:32 PM   #26
kingsahhaf
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية kingsahhaf
 
تاريخ التسجيل: 21-01-2012
الدولة: Ce4arab
المشاركات: 2,756
مشاركات الشكر: 3,353
شكر 3,364 مرات في 1,466 مشاركات

الحل كما ذكره احد الاعضاء في الكفي ، وهو ان كل الشركات تلتزم بالروم الخام وان يكون لكل شركة ثيمها الخاص

الصراحة افضل حل ،،،

kingsahhaf غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر kingsahhaf على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 29-11-2015, 11:34 PM   #27
arome89
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية arome89
 
تاريخ التسجيل: 18-08-2010
الدولة: In no place
المشاركات: 5,615
مشاركات الشكر: 9,851
شكر 14,758 مرات في 3,857 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroof1979 مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح. سوني اعلنت انها ستتخطي تحديث لوليبوب 5.1.1 الى مارشيميلو مباشرة

و هذه ليست مشكلة فذلك يعني ان مارشيميلو سيصلك اسرع. اعتقد بمجرد صدور مارشيميلو
انتقلت سوني للعمل على تحديثاته حتى لا تتاخر عن الوصول.
اخي معروف شكرا لك .. لكن متى سيصل ؟؟
انت تعرف جيدا قوقل مع اصدار كل نسخه رسميه جديده والمرور عليها اكثر من شهرين او 3 يتم بعدها اطلاق تحديثات فرعيه لحل المشاكل وهنا الشركات تعطيك التحديث الأول الرسمي وبعدها لن يصل لك أي تحديث افرعي كمثال خذ بعض الاجهزه وصل لها 5.0.1 وبعظها وصل لها 5.0.2 وبعضها وصل 5.1.1 وفي اجهزه الى الان عليها اندرويد 5.0 المستخدم يريد اخر التحديثات لضمان استقرار الهاتف لضمان حماية الهاتف لضمان دعم الشركه للجهاز اشتري جهاز بمبالغ كبيره وبعدها استقبل تحديث او تحديثين وجهازي تصير معه مشاكل كتعليق وعدم استقرار في البطاريه معظم التطبيقات اليوم تدعم اخر نسخه من الاندرويد اذا كان جهازك يملك اخر نسخه من الاندرويد فهذا اكيد يساعد التطبيقات التي تحمل اخر نسخه على الاستقرار مع النظام وعدم توقف بعد فتره وشرط يجب ان يكون عندك اخر اصدار او اصدار احدث

تحياتي لك
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-11-2015, 11:46 PM   #28
حيدر الساري
عضو نشط
 
الصورة الرمزية حيدر الساري
 
تاريخ التسجيل: 24-02-2014
الدولة: الكرادة
المشاركات: 258
مشاركات الشكر: 482
شكر 478 مرات في 169 مشاركات

المشكلة ليست في التحديث المشكلية في المميزات اصبحت اغلب شركات الاندرويد وخاصة سامسونج تغير فقط رقم الاصدار

ولا تحس ان في تحديث اصلا ولا تجلب ميزات الاجهزة الحديثة للاجهزة للاسبق لها و العذر نفسة احنا حدثنا النظام الى اخر

اصدار والميزات من غوغل ؟؟!! هذا غير التأخر في التحديث وايضا طريقة التحديث حيث بعض الدول يصل لها التحديث بعد

اكثر من شهر !

هذه السنة هيه اخر فرصة بالنسبة لي لاجهزة الاندرويد وسياست الشركات خاصة سامسنوج اذا بقى الحال على ماهوه فما الخيار

ألا الايفون 7 مع اني اكره كل شئ في ابل لكن للامانة الشركة جاي تشتغل صح

حيدر الساري غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون حيدر الساري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-11-2015, 11:57 PM   #29
dhr555
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 28-11-2009
الدولة: السعودية .مكة
المشاركات: 156
مشاركات الشكر: 33
شكر 63 مرات في 42 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingsahhaf مشاهدة المشاركة
الحل كما ذكره احد الاعضاء في الكفي ، وهو ان كل الشركات تلتزم بالروم الخام وان يكون لكل شركة ثيمها الخاص

الصراحة افضل حل ،،،
+1

انا اويد رايك....
dhr555 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dhr555 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 04:11 AM   #30
أشرف الحر
عضو فعال
 
الصورة الرمزية أشرف الحر
 
تاريخ التسجيل: 23-09-2012
الدولة: كوكب الارض
المشاركات: 742
مشاركات الشكر: 249
شكر 722 مرات في 279 مشاركات

كل من يريد التحديتات و الدعم الطويل اما نكسوس او من الاخر ينتقل لرومات cyanogen صراحه دعم استقرار سرعه و قوة الروم الخام الي واجهته ما تستهلك رام ابدا و الحل الاخير هوا الايفون فجهاز s4 مازال مدعوم لحد الساعه مع اني اكره نظام الايفون بس الحق يقال بالدعم على اي حال التحديتات صارت لنا هوس اكتر من فائدة نعتمد عليها في حياتنا اليوميه

أشرف الحر غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أشرف الحر على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 07:10 AM   #31
arome89
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية arome89
 
تاريخ التسجيل: 18-08-2010
الدولة: In no place
المشاركات: 5,615
مشاركات الشكر: 9,851
شكر 14,758 مرات في 3,857 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف الحر مشاهدة المشاركة
كل من يريد التحديتات و الدعم الطويل اما نكسوس او من الاخر ينتقل لرومات cyanogen صراحه دعم استقرار سرعه و قوة الروم الخام الي واجهته ما تستهلك رام ابدا و الحل الاخير هوا الايفون فجهاز s4 مازال مدعوم لحد الساعه مع اني اكره نظام الايفون بس الحق يقال بالدعم على اي حال التحديتات صارت لنا هوس اكتر من فائدة نعتمد عليها في حياتنا اليوميه
هل تعتقد ان رومات الساينوجين هي الحل ؟؟
وهل من رأيك جميع الناس لديها المقدره على تثبيت الروم او طرق التنصيب والتعامل معها ومع مشاكلها هذا ليس حل للمستخدمين العاديين الي ماعندهم كل خبره بتغير الرومات وثاني شي تغير روم يفقدك الضمان ويمكن تتسبب بعطل بجهازك وعن تجربه رومات غير مستقره وفيها مشاكل كثيره وتحديثاتها بيتا .. الحل الافضل هو نيكسوس والايفون ما اعتقد في ناس كثيره تملك امكانيات تغير الهاتف كل فتره في حالة لم يحصل على تحديث وشراء هاتف يملك اخر تحديث سياسة الشركات اصبحت هكذا ان لم يملك جهازك اخر تحديث اذهب واشتري جهاز جديد وتمتع بتحديث الجديد
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر arome89 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 07:43 AM   #32
MeOnly
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 16-08-2006
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 354
مشاركات الشكر: 287
شكر 1,317 مرات في 220 مشاركات

ما هو الحل؟

انا لا ابرر الشركات او امدحها واتهم المستخدمين ولكن هناك اسئلة فد تزعجني وتزعج كثيرين...

هل الشركات مجبرة على تحديث اجهزها بغض النظر عن التصريحات والاتفاقيات؟
هل عندما تشتري تلفاز ذكي او جهاز استقبال مثلا تترقب شهريا او سنويا تحديث جديد؟
لماذا نبحث دائما عن تحديثات جديدة؟ بينما عندما نشتري جهاز جديد من شركة ما نقول ما شاء الله الجهاز طياره ولا فيه اي تعليق او مشاكل ولا ينقصه شيء وعند صدور تحديث جديد من جوجل ننتظر التحديث القادم بقارق الصبر وندعي ان الجهاز بطيء وذا مميزات قليلة ونريد تحديث الشركة الجديد ليضيف تلك المميزات الناقصة!!! ويسرع النظام ويمنع التعليقات!!!
اذا كانت التعليقات غير موجود عند شراء الجهاز هذا يعني عدم الحاجة لتحديث جديد اما اذا بدأ التعليق بعد فترة من الاستخدام فهذا يعني ان الجهاز يحتاج فرمات او اعادة ضبط وليس روم جديد!!
صحيح عند صدور تحديث جديد قد يصبح الجهاز اسرع ولكنه لم يكن بطيئا بما يكفي للبحث عن تحديث جديد
كذلك قد تضاف مميزات جديده لكن والحق يقال ليست جوهرية لدرجة كل هذا التحامل لعدم وصل تحديث...

باختصار الحل هنا
اذا صدر جهاز جديد واطلعت على مميزاته وسرعة استجابته واعجبك يمكنك استخدامه بنفس الجودة لفترة تزيد عن سنتين دون الحاجة لاي تحديث جديد بشرط عدم النظر للموديل الجديد الذي صدر من نفس الجهاز في كل سنة

وشكرا لكم
MeOnly متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر MeOnly على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 08:27 AM   #33
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 17-01-2003
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
المشاركات: 12,482
مشاركات الشكر: 36,069
شكر 13,693 مرات في 4,569 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
إذا عُرف السبب .. بطل العجب !

مشكلة التحديثات في نقطة رئيسية واحدة ألا وهي الواجهة التي تستخدمها الشركات لأجهزتها

هي في الحقيقة ليست واجهة ! .. بل نظام داخل نظام ( تقريباً ) .!!

والدليل على هذا الكلام هم ( سوني ) و ( مطوري الرومات )

كلاهم ما يأخذ معه التحديث لآخر إصدار من الأندرويد وقت طويل !

- تجد مطور عبارة عن فريق كم شخص .. وفترة قصيرة يعلن عن التحديث ! -

وطبعاً الكل يعرف سوني فهي من أفضل الشركات في التحديث لغالب اجهزتها


----------------------

السؤال .. ما هو العامل المشترك بين سوني والمطورين ؟؟

----------------------

إنها الواجهة User Interface


فـ كلما كانت الواجهة مليئة بالمميزات ومتعمقة في النظام

كلما زادت الصعوبة في التحديث بدون مشاكل



~ أعتذر على الإطاله ~

نسيت أن أذكر بأن التسويق له الأثر الكبير في هذه النقطة

مثل ما تفضلوا الشباب .. دفع المستخدمين لترقية أجهزتهم بدل الإكتفاء بالتحديث


- يقول المثل .. حج وقضاء حاجة .. يريحون انفسهم من تعب التحديث بسبب عمق الواجهة ومنها تزداد مبيعاتهم بسبب أغراءات شراء الجديد
Microsoft متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Microsoft على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 08:51 AM   #34
بو ريان
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 11-04-2012
الدولة: مصر
المشاركات: 2,616
مشاركات الشكر: 4,259
شكر 6,334 مرات في 1,922 مشاركات

اطالب الشركات اذ ما تحدث اجهزتها اجل تعطينا مجال نركب رومات مطبوخه و تأكل تبن اذ انا اشتريت الجهاز المفروض لي الحق بتغيير الروم ..... حق مشروع اطالب فيه

بو ريان غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر بو ريان على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 08:58 AM   #35
الساحر10
عضو نشط
 
الصورة الرمزية الساحر10
 
تاريخ التسجيل: 24-08-2011
الدولة: kuwait
المشاركات: 339
مشاركات الشكر: 7
شكر 208 مرات في 142 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكميل مشاهدة المشاركة
لايوجد حل غير الانتقال لنكسس

شكرا لك
الساحر10 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الساحر10 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 09:39 AM   #36
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية ربيعة بن نزار
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2008
الدولة: الكفي
المشاركات: 37,320
مشاركات الشكر: 47,841
شكر 35,642 مرات في 18,152 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

قرأت بأكثر من موضوع ان تحديث 6 سيصل

Htc one m8 اواخر السنه

حتى وان تأخر ما دام مضمون

فلااستعجال ولا تذمر

ربيعة بن نزار غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 09:44 AM   #37
abo3bdolrahman
عضو نشط
 
الصورة الرمزية abo3bdolrahman
 
تاريخ التسجيل: 02-06-2009
الدولة: كوكب الأرض
المشاركات: 340
مشاركات الشكر: 2,972
شكر 354 مرات في 164 مشاركات

قد يكون من الأسباب أيضا إختلافات الهاردوير و الحساسات المستخدمة من جهاز لآخر من نفس الشركة المصنعة و التى كل منها يحتاج بدوره لكيرنل خاص به (دريفر ) للهاردوير و فى الغالب تقوم الشركة المصنعة بعمل الدريفر الخاص بمنتجها ثم تعطيه للشركة المصنعة للتليفون و كلما كانت الشركة المصنعة هى من تقوم بصنع أغلب مكونات جهازها أو تستخدم نفس الحساسات فى كل موديلاتها كلما كان من السهل التحديث فى وقت قصير لمعظم الموديلات هذا رأى شخصى و قد يكون صواب و قد يكون خاطىء ولكنه قد يكون مقبولا من الناحية الفنية

abo3bdolrahman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abo3bdolrahman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-11-2015, 10:28 AM   #38
saw man
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 21-07-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 55
مشاركات الشكر: 1
شكر 41 مرات في 22 مشاركات

asus جيدة في التحديثات ، أختي اشترت تابلت من جرير ب 375 ريال (الفئة الرخيصة) ، كان عليه نسخة أندرويد 4.3 ، ثم تحدث ل 4.4 ، والآن على 5.0 ، وقد تحدث قبل النوت 3 حق أخوي (النوت جاله التحديث بعده ب 5 اسابيع)

saw man غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saw man على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 01:09 PM   #39
dustroose
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2015
الدولة: اللسعودية
المشاركات: 158
مشاركات الشكر: 264
شكر 102 مرات في 71 مشاركات

NexusNexusNexusNexusNexusNexus

dustroose غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dustroose على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-11-2015, 04:55 PM   #40
shadyhoo
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2011
الدولة: مصر
المشاركات: 369
مشاركات الشكر: 213
شكر 404 مرات في 188 مشاركات

من يريد تحديثات سريعه فعليه بالنكسس او سوني
سوني هي افضل دعم بعد جوجل

shadyhoo غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadyhoo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-12-2015, 02:48 AM   #41
Pahrani
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 16-10-2014
الدولة: المنامة
المشاركات: 260
مشاركات الشكر: 1
شكر 176 مرات في 109 مشاركات

انا لا أؤيد التحديث السريع لانه كل الي حدثو اجهزة الاندرويد يريدون الرجوع بسسب المشاكل فأضل شي التحديث المتأخر لانه لا يوجد به مشاكل
انا اتكلم عن سامسونغ
،،، وثاني شي الي يقول سامسونغ تحدث اجهزتها فقط تغير رقم ليس اكثر ويش تبي يصنعون لك في التحديث يفتح اشارة او يلف عنك ستيرنغ او افحط عنك
ترى انته لو تقارن سامسونغ مع ابل او غيره مافي تنافس ترى في الخصائص لانه خصائص سامسونغ معروفة اتكلم عن الخصائص

بالعكس افضل تأخير التحديث عن المشاكل لانه لو طرشو التحديث سريع الكل بيشتكي وبتقولون هاي شنو انا تارك سامسونغ هالسنة

Pahrani غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Pahrani على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, galaxy note, galaxy tab, htc one, tab, الاندرويد, اندرويد, ترقية, سامسونج, سوني, قوقل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.