موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 05-11-2014, 06:28 PM   #1
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية radioxmen
 
تاريخ التسجيل: 29-09-2011
الدولة: الوطن العربي
المشاركات: 2,128
مشاركات الشكر: 747
شكر 5,614 مرات في 994 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ظهور أولى التسريبات للجلاكسي اس 6

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ظهور أولى التسريبات للجلاكسي اس 6

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي :

بدأت طلائع التسريبات المتعلقة بالجيل السادس من سلسلة الهواتف الذكية "غالاكسي إس" التابعة لشركة "سامسونغ" بالظهور، والذي يتوقع أن يجري الإعلان عنها مطلع العام المقبل 2015.

تأتي التسريبات من موقع "سام موبايل" SamMobile الذي قال إن "سامسونغ" تعمل حالياً على تطوير هاتفها الرائد المرتقب والذي يتوقع أن يحمل الاسم "غالاكسي إس 6"، تحت الاسم الرمزي Project Zero.

ونقل الموقع المتخصص في أخبار أجهزة "سامسونغ" المحمولة عن مصادر من داخل الشركة أن الهاتف سيقدم شاشة بدقة "كيو إتش دي" QHD مع درجة وضوح 2,560×1,440 بكسل.

وسيقدم "غالاكسي إس 6" نفس مستشعر الكاميرا الموجود في الهاتف اللوحي الجديد "غالاكسي نوت 4"، الذي كشفت عنه "سامسونغ" مطلع شهر سبتمبر الماضي، وهو المستشعر "آي إم إكس" 240 IMX240.

ونقل الموقع عن مصادره أن الشركة لم تقرر بعد ما إذا كانت دقة الكاميرا ستكون 16 أم 20 ميغابكسل.

من جهة أخرى، ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابكسل، وهو اتجاه سائد بدأت الشركة باعتماده حتى مع هواتف متوسطة المواصفات، مثل "غالاكسي جراند برايم" و "غالاكسي إيه 3".

كذلك ذكر "سام موبايل" أن الجهاز سيقدم 3 خيارات من حيث سعة التخزين الداخلية، وهي 32 و64 و128 جيغابايت، أي أنه لن يكون هناك سعة 16 غيغابايت.

وسيضم الهاتف معالجاً من نوعExynos 7420 الذي يدعم معمارية 64 بت تماماً، إضافة إلى 4 شرائح من نوع Cortex A-53 و4 شرائح من نوع Cortex- A57.

وتعمل شركة "سامسونغ" حالياً على تطوير مودم لشبكات الجيل الرابع LTE بنفسها، وهو المودم إكسينوز مودم 333 Exynos Modem 333، الذي سيحل محل مودمات "إنتل" التي تستخدمها الشركة في أجهزتها.

كما توقع "سام موبايل" أن تحافظ "سامسونغ" على استخدام معالجات شركة "كوالكوم"، وأن تستخدم في "غالاكسي إس 6" المعالج "سنابدراجون 810"، الذي يعد أول معالج عالي المواصفات يدعم معمارية 64 بت.

وعلم الموقع من مصادره أن الهاتف الجديد سيستخدم الشريحة الجديدة "بي سي إم 4773" BCM4773 من Broadcom، والتي تجمع بين نظام المواقع العالمي GPS، وغيره من المستشعرات في شريحة واحدة.

المصدر: Exclusive: More details about the Samsung Galaxy S6, aka Project Zero | SamMobile
radioxmen غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 45 من الاعضاء يشكرون radioxmen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو radioxmen
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
جهاز سامسونج نوت 4 يتلقى تحديث أندرويد مارشميلو... منتدى الأخبار ahmedmohsin 43 5630 07-04-2016 06:05 PM
عاجل: إطلاق تحديث أندرويد مارشميلو لجهاز نوت 5 قسم تجريبي: عناوين الاخبار السيد على 11 9632 19-02-2016 09:55 AM
طلب برنامج تويتر يعطي إحصائيات عن الحساب منتدى Google Android للبرامج radioxmen 0 662 03-10-2015 10:45 PM
طلب مساعدة عاجلة لجهاز m8 dual sim بعد تحديث 5.0.2 قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android bo_dam3ah 3 1766 01-05-2015 02:15 AM
تحديث جديد ل Whatsapp يضيف إمكانية أخذ نسخة... منتدى الأخبار Microsoft 25 6927 18-04-2015 07:07 PM


اعلان

قديم 05-11-2014, 06:47 PM   #2
QASEM ALSHABI
عضو نشط
 
الصورة الرمزية QASEM ALSHABI
 
تاريخ التسجيل: 25-09-2012
الدولة: الصين
المشاركات: 431
مشاركات الشكر: 59
شكر 1,187 مرات في 314 مشاركات

بيكون كوبي باست لاجهزتها وافكارها السابقه عباره عن حشو يعاني من كثرة المشاكل والامراض كالحمى المزمنه والنوم المفاجئ للبرامج و للجهاز أيضا والاسهال في البطاريه وتوقف قلب الجهاز عند فتح الكيمرا ..... الخ

QASEM ALSHABI غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 31 من الاعضاء يشكرون QASEM ALSHABI على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 06:51 PM   #3
mm79k
عضو فعال
 
الصورة الرمزية mm79k
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 950
مشاركات الشكر: 1,634
شكر 1,239 مرات في 396 مشاركات

أرجو أن تركز سامسونج على التصميم هذه المرة

لدي S5 وأراه قبيح جدا مقارنة بالمنافسين وكأنه تم تصميمه في 2012

mm79k غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 13 من الاعضاء يشكرون mm79k على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 07:07 PM   #4
azizme
في الانتظار
 
الصورة الرمزية azizme
 
تاريخ التسجيل: 29-05-2009
الدولة: من هنا وهناك
المشاركات: 4,196
مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

غريبه لايوجد خبر للشاشة المنحنية التي تعزف عليها مواقع الاشاعات من عام 2011

azizme غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر azizme على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-11-2014, 07:15 PM   #5
amorey222
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 25-04-2007
الدولة: بنغازي
المشاركات: 104
مشاركات الشكر: 15
شكر 61 مرات في 35 مشاركات

هذا ايفون 5 تقريبا بنظام الاندرويد؟
عار علي سامسونج لو كان هذا التصميم المعتمد

amorey222 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون amorey222 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 07:51 PM   #6
?Unknown
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ?Unknown
 
تاريخ التسجيل: 05-11-2014
الدولة: Turkey
المشاركات: 165
مشاركات الشكر: 142
شكر 113 مرات في 59 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QASEM ALSHABI مشاهدة المشاركة
بيكون كوبي باست لاجهزتها وافكارها السابقه عباره عن حشو يعاني من كثرة المشاكل والامراض كالحمى المزمنه والنوم المفاجئ للبرامج و للجهاز أيضا والاسهال في البطاريه وتوقف قلب الجهاز عند فتح الكيمرا ..... الخ

نفس كلام عندي
?Unknown غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون ?Unknown على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 07:54 PM   #7
realtouf
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 06-10-2013
الدولة: algeria
المشاركات: 56
مشاركات الشكر: 212
شكر 73 مرات في 35 مشاركات

من الصورة المسربة يظهر ايفون اس 4 بعلامة سامسونغ ...مع تواصل سلسلة اهدار المساحة على الجوانب ....سامسونغ لا تتعلم من اخطائها ....ننتظر موت رئيس قسم التصميم عند سام بما انه من المستحيل تغييره

realtouf غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون realtouf على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 07:56 PM   #8
khalefeh
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalefeh
 
تاريخ التسجيل: 25-11-2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 292
مشاركات الشكر: 455
شكر 179 مرات في 117 مشاركات

عيب سامسونج الوحيد هو
التصميم ثم التصميم ثم التصميم

my mobile series...
sl ==> s2 ==> s3 ==> note2 ==> s4 ==> note 3

khalefeh غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون khalefeh على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 08:14 PM   #9
RAGHEM ATHOROOF
عضو نشط
 
الصورة الرمزية RAGHEM ATHOROOF
 
تاريخ التسجيل: 21-02-2010
الدولة: الجزيرة العربية
المشاركات: 338
مشاركات الشكر: 6,717
شكر 485 مرات في 213 مشاركات

المفروض يحطون ازرار الصوت دائرية عشان يكون اجمل خخخخخ

RAGHEM ATHOROOF غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون RAGHEM ATHOROOF على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 05-11-2014, 08:19 PM   #10
blacktox12
عضو فعال
 
الصورة الرمزية blacktox12
 
تاريخ التسجيل: 27-12-2010
الدولة: tunisia
المشاركات: 873
مشاركات الشكر: 89
شكر 1,695 مرات في 630 مشاركات

حشو برامج شكل ايفون 4s تعليق.. اضافات زائدة....
ما شاء الله عندنا اعضاء تكشف علم الغيب.
المصدر يقول تسريبات و تخمينات.اما الشئ الواضح هو اعادة الهيكلة من جديد سوفت و هارد.
تعليقات تضهر فقط تعصب و جهل

blacktox12 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 10 من الاعضاء يشكرون blacktox12 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 08:36 PM   #11
Ibrahim7
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2012
الدولة: مصر
المشاركات: 143
مشاركات الشكر: 328
شكر 430 مرات في 93 مشاركات

كل الاخوه اشتغلوا نقد مباشرة ..

من قال ان الصورة للجلاكسي اس 6 ؟

الصوره وضعها اخونا صاحب الموضوع ولا تمت للجهاز بصله ..

وموقع سام موبايل لم يذكر اي شيئ عن الشكل..


وما زال من المبكر جدا الحديث عن الشكل

Ibrahim7 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 14 من الاعضاء يشكرون Ibrahim7 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 08:39 PM   #12
Sys. Developer
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Sys. Developer
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: البحرين
المشاركات: 3,879
مشاركات الشكر: 6,716
شكر 8,762 مرات في 2,544 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ان شاء الله ماتكون الشاشة أكبر من 5.2 انش، ويكون ضد الماء والأتربة

Sys. Developer غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2014, 08:42 PM   #13
mygalaxy
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 17-07-2011
الدولة: Dubai, UAE
المشاركات: 266
مشاركات الشكر: 36
شكر 176 مرات في 105 مشاركات

الظاهر ان الشركات تحافظ على تصميماتها حتى تقنع المستهلك به بما انها نجحت، اقصد سامسونج، في اقتناص وفاء بعض المستهلكين.. يعني، نحن سامسونج هكذا نصنع وان لم يعجبك اذهب لغيرنا.. ابل تفعل نفس الشيء.. المستهلك مختار وعليه الخيار بين امرين احلاهما مر.. نريد شركة تجمع بين نظامي ابل واندرويد وتحترم رأي المستهلك وتستجيب له..

mygalaxy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mygalaxy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-11-2014, 08:44 PM   #14
MeOnly
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 16-08-2006
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 350
مشاركات الشكر: 288
شكر 1,316 مرات في 219 مشاركات

هذا الي في الصورة هو جوال سامسونج الفا

ظهور أولى التسريبات للجلاكسي اس 6

MeOnly غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون MeOnly على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 08:55 PM   #15
jarule08_2008
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 04-04-2011
الدولة: tunis
المشاركات: 109
مشاركات الشكر: 57
شكر 211 مرات في 73 مشاركات

نسأل الله السلامة و العافية أغلب التعليقات تبين التعصب الاعمى و هذا ناتج عن الجهل كما قال المصدر كلها تسريبات يعني ليست مؤكدة و أيضا الصورة رمزية كما وضع موقع gsmarena صورة الاس 5 لنفس الخبر .

jarule08_2008 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون jarule08_2008 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 09:08 PM   #16
brhoomy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية brhoomy
 
تاريخ التسجيل: 29-05-2012
الدولة: ★مطور SAMSUNG★
المشاركات: 5,301
مشاركات الشكر: 9,083
شكر 15,996 مرات في 3,730 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim7 مشاهدة المشاركة
كل الاخوه اشتغلوا نقد مباشرة ..

من قال ان الصورة للجلاكسي اس 6 ؟

الصوره وضعها اخونا صاحب الموضوع ولا تمت للجهاز بصله ..

وموقع سام موبايل لم يذكر اي شيئ عن الشكل..


وما زال من المبكر جدا الحديث عن الشكل
أكثر من رد أنتقاد للشكل
وانت الوحيد الي كشفت الموضوع وعرفت ان الصورة هيا مجرد خلفية تعبر عن اجهزة سامسنج ولاتعبر عن النسخة النهائية للجلاكسي 6

الغريب ان الكثيرين صدقو ان الصورة للجلاكسي 6 فعلاً هذه مجرد صورة مرفقه من صاحب الموضوع مجرد جمالية للموضوع لا اكثر ولا اقل

وحتى لو > سام موبايل لن يستطيعو جلب تسريب للشكل في هاذا الوقت لأنه مبكر للجهاز ولسى مطول

شكراً على الخبر
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 12 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-11-2014, 11:44 PM   #17
max-max
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية max-max
 
تاريخ التسجيل: 14-08-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,823
مشاركات الشكر: 1,256
شكر 5,259 مرات في 1,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ههههههه
البعض لايفرق بين ظل الشجرة والشجرة الطبيعية؟؟
اى الخلط بين صورة تعبيرية وصورة حقيقية
عموما اتمنى حتى صدور الجهاز
لوحة مفاتيح جميلة. + خط عربي او عدة خطوط + واجهه جميلة + ايقونات مختلفة حتى تشعر بالفرق
+ تصميم جديد كليا حتى لا تشعر بالملل والتقارب بين الاجهزة ويكون مختلف كليا
لازلت اتمنى. رغم انى لم اشترى جلكسي ٤ او جلكسي ٥ أبدا
ربما يحالفنى الحظ هذة المرة وتتحقق امنياتى

max-max غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون max-max على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-11-2014, 12:01 AM   #18
neso29
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 17-12-2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 99
مشاركات الشكر: 18
شكر 179 مرات في 65 مشاركات

[quote=MeOnly;4793727]هذا الي في الصورة هو جوال سامسونج الفا


ظهور أولى التسريبات للجلاكسي اس 6

سبحان الله! المرحوم جالكسي 2

neso29 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 12:02 AM   #19
المسافر SA
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية المسافر SA
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2010
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 576
مشاركات الشكر: 513
شكر 789 مرات في 296 مشاركات

اتوقع والعلم عند الله انه الهاتف القادم بياخذ نفس فكرة وتصميم جالكسي الفا

بمعنى ادق سامسونج سوف تستخدم المعدن في صناعة بعض من اجزائه الخارجية وبطبع لن تستغني عن البلاستيك

المسافر SA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 12:09 AM   #20
mahmood 74
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 02-08-2013
الدولة: iraq
المشاركات: 159
مشاركات الشكر: 0
شكر 215 مرات في 94 مشاركات

فقط ارقام

mahmood 74 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 03:22 AM   #21
العتيد الشمري
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العتيد الشمري
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,397
مشاركات الشكر: 14,670
شكر 9,130 مرات في 3,948 مشاركات

اعتقد الي بصوورة قد يكون افضل من جهازها بارض

الواقع تعودنا من سام نفس الشكل+حشو+بلاستيك مش

حالك+تعليق وتهنيق+ الجهاز او ماتشتريه تحس انك

شاري صاروخ اقل من شهر يصير سلحفاه وتعليق والله

اني استخدمت اكثر اجهزه سام بمواصفات عاليه

وعانيت منها والله من استخدمت الاش تي سي عرفت

معني وش الثبات والسرعة ومتعة الاندرويد واسف عل

تعليقي وردي ولكن هذا الواقع

دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-11-2014, 03:40 AM   #22
safQ8
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2013
الدولة: kuwait
المشاركات: 282
مشاركات الشكر: 771
شكر 897 مرات في 236 مشاركات

بغض النظر عن الصوره

سامسونج تصاميمها قبيحه

لامجامله بعد اليوم

استغرب من البعض يجامل لانه يحب سامسونج

ياخي ارحمنا تكفى

جهاز سامسونج وبالاخص فئة ال s

قبيحه بمعنى الكلمه

الايفون افضل منه كشكل

السوني افضل منه كشكل

Lg افضل

Htc افضل

بعدين سامسونج عليها ملاحظه

شنو بينها وبين الجودة ؟

هل تستخسر جهاز معدن او زجاج او ألمنيوم او خشب او نحاس او حديد او ذهب او اي شيء فخم

والله تعبنا من البلاستيك

انا صارلي3 سنين مقاطع سامسونج ولا يمكن اردلها

فوق شينها قوة عينها ع قولت المثل



والله اللي يستخدم اندرويد وماجرب سوني او htc او اجهزة قوقل فهو ظالم نفسه مع سامسونج

خلها تعدل بال s6

لو تنزل s 10 يبقى بلاستيك ويعلق

وماراح يوصل مستوى z3 ابدا

safQ8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 10 من الاعضاء يشكرون safQ8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-11-2014, 05:56 AM   #23
.جلاكسي
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 15-02-2013
الدولة: -_-
المشاركات: 210
مشاركات الشكر: 78
شكر 94 مرات في 57 مشاركات

اتمني تغير زر الهوم الي شكل شبة دائري ليساعد علي عمل البصمة بشكل افضل من السحب

.جلاكسي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون .جلاكسي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-11-2014, 06:08 AM   #24
super charger
عضو نشط
 
الصورة الرمزية super charger
 
تاريخ التسجيل: 27-09-2009
الدولة: عمان
المشاركات: 291
مشاركات الشكر: 368
شكر 198 مرات في 113 مشاركات

تبقى هواتف سامسونج فريدة من نوعها ولها عشاقها والذين طاحوا بالنقد فقط أتحداهم أنهم يجيبوا تصميم للهاتف...للأسف صار المعظم ما عندهم غير الإنتقاد والغم أنه المنقود فيهم...

super charger غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر super charger على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-11-2014, 06:40 AM   #25
mattash
عضو فعال
 
الصورة الرمزية mattash
 
تاريخ التسجيل: 30-11-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 919
مشاركات الشكر: 13,848
شكر 1,477 مرات في 572 مشاركات

شكراً لك اخي

ننتضر الجهاز وان شاء الله يكون افضل من التوقعات مثل كل مره




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QASEM ALSHABI مشاهدة المشاركة
بيكون كوبي باست لاجهزتها وافكارها السابقه عباره عن حشو يعاني من كثرة المشاكل والامراض كالحمى المزمنه والنوم المفاجئ للبرامج و للجهاز أيضا والاسهال في البطاريه وتوقف قلب الجهاز عند فتح الكيمرا ..... الخ

عجيب امر التعصب
mattash غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mattash على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, galaxy s, htc one, lte, samsung, samsung galaxy, الاندرويد, اندرويد, ايفون, برايم, سامسونج, قوقل, للجلاكسي, نوت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:35 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.