موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى خدمات الاتصالات والدعم الفني > منتدى الدعم الفني لخدمات الاتصالات والشبكات
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 16-02-2008, 09:51 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 14
شكر 2 مرات في 2 مشاركات
أرجو المساعدة لحل مشكلة رسائل mms في القيصر

أرجو المساعدة من الأعضاء

المشكلة هي في إعدادات رسائل MMS في القيصر حيث أنها رسائل الوسائط تصل كرسالة خطأ وقد تاكدت من كل شيء من الشريحة من الشبكة من إعدادات الاتصال وحيث انه من المعلوم ان الاعدادات تأتي جاهزة كملف كاب وتتحمل مباشرة.

وبعد البحث والتمحيص في حل هذي المشكلة تبن لي أن المشكلة في ملف إعدادات الاتصال والدليل أنني قمت بعمل فورمت للجهاز وتحميل ملف الاعدادات فظهرت نفس المشكلة.

لذا أرجو من الأعضاء أن يساعدني في حل هذي المشكلة وطرح الآراء حولها.

وهذا نص الخطا الذي يظهر عندي كبديل لرسالة الوسائط التي تصلني:

One or more of the message components have been deleted by MMS Adaptation. Either the message was too large or the components were unsuitable for your terminal.
صقر فيفا غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو صقر فيفا
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
برنامج kaiser-HardSPLv1 ضروري قسم ترقيات اجهزة (HTC) adelghazay 2 1352 20-02-2008 03:38 PM
سؤال عن الرومات المطبوخة......أرجو الإجابة من... قسم ترقيات اجهزة (HTC) صقر فيفا 6 870 17-02-2008 09:52 PM
أرجو المساعدة لحل مشكلة رسائل mms في القيصر منتدى Windows Mobile العام صقر فيفا 1 760 16-02-2008 09:53 PM
أرجو المساعدة لحل مشكلة رسائل mms في القيصر منتدى الدعم الفني لخدمات الاتصالات والشبكات aahmad_sa 5 1566 16-02-2008 09:52 PM

اعلان

رد

العبارات الاستدلاليه
mms