موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 27-02-2013, 09:27 AM   #1
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,162
مشاركات الشكر: 12,021
شكر 111,088 مرات في 14,200 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

TWRP touch recovery ركفوري مطور صالح لعدة اجهزة "لمس"

ركفوري مطور - يعمل بالتتش ويميزه كبر خانات الخيارات فيه وتعددها

TWRP touch recovery ركفوري مطور صالح لعدة اجهزة "لمس"

ومتوافق مع الاجهزة التالية:

DEVICE SPECIFIC THREADS:
Acer Iconia A500
Amazon Kindle Fire
Asus Transformer TF101
Asus Transformer Infinity TF700T
HP TouchPad
HTC Amaze 4G
HTC Butterfly
HTC Desire HD
HTC Droid Incredible
HTC Droid Incredible 2
HTC EVO 4G
HTC EVO Shift 4G
HTC EVO 3D CDMA
HTC EVO 3D GSM (shooteru)
HTC EVO 4G LTE
HTC Hero CDMA
HTC One S (S3 C2 variant)
HTC One X (evita)
HTC One X International (endeavoru)
HTC Sensation
HTC Thunderbolt
HTC Vivid, Raider, Velocity
LG Optimus Black
LG Optimus G Sprint
Motorola Atrix 4G
Motorola Photon 4G
Nexus 4
Nexus 7
Nexus 10
Nexus S
Nexus S 4G
Samsung Fascinate
Samsung Epic 4G
Samsung Epic 4G Touch
Samsung Galaxy Nexus GSM (maguro)
Samsung Galaxy Nexus Verizon (toro)
Samsung Galaxy Nexus Sprint (toroplus)
Samsung Galaxy Note 10.1
Samsung Galaxy S2 T-Mobile USA (hercules)
Samsung Galaxy S2 AT&T USA (skyrocket)
Samsung Galaxy S3 AT&T USA
Samsung Galaxy S3 Sprint USA
Samsung Galaxy S3 T-Mobile USA
Samsung Galaxy S3 Verizon USA
Samsung Galaxy S3 International i9300
Samsung Galaxy S3 LTE 2GB i9305
Samsung Galaxy Tab 7.7
Samsung Galaxy Wonder i8150
Sony Xperia T

ما الفائدة منه
باك اب للجهاز
تنصيب رومات
تنصيب هاكات
تنصيب عدة هاكات بنفس الوقت
وايب
فورمات للجهاز
fix permissions
والعديد من الوظائف الاخرى المتقدمة

التحميل من Techerrata Downloads - Browsing twrp2

او حمل برنامج GooManager - Android Apps on Google Play

ومنه -
Menu

TWRP touch recovery ركفوري مطور صالح لعدة اجهزة "لمس"

Install OpenRecovery
يقوم البرنامج بتنزيل الركفوري الى مجلد goomanager في الذاكرة الداخلية

TWRP touch recovery ركفوري مطور صالح لعدة اجهزة "لمس"

TWRP touch recovery ركفوري مطور صالح لعدة اجهزة "لمس"

نصبه من الركفوري

المصدر TWRP touch recovery device list - xda-developers

taiseer999 متصل الآن  
عدد 12 من الاعضاء يشكرون taiseer999 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو taiseer999
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
جهازك ذو شاشة كبيرة ولا تستطيع الوصول لفتح... منتدى Google Android للبرامج hossamdz 4 1007 17-05-2017 06:30 PM
ايفون ٧ يتفجر - وهبوط لابل في سوق اسهم NASDAQ منتدى الأخبار the dreame 42 7900 29-09-2016 08:28 PM
روم النوت ٧ - البطارية الخضراء الرسمي قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android fatemah502 23 3575 23-09-2016 05:22 PM
تقرير من المستخدمين للايفون٧ الجديد بسماع صوت من... منتدى الأخبار shinystarr 35 6214 19-09-2016 06:13 PM
رسميا من موقع سامسونج - تعرف علي الدفعة الجديدة... منتدى الأخبار باسل الحيالي 23 5654 19-09-2016 05:59 PM


اعلان

قديم 28-02-2013, 07:10 PM   #2
كالكسي نوت
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 07-08-2012
الدولة: العراق
المشاركات: 13
مشاركات الشكر: 3
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اخي ممكن اتكلي اصير على النوت 1 لو لا وذا ميصير اضر الجهاز

كالكسي نوت غير متصل  
قديم 12-03-2013, 07:50 PM   #3
kalammoufid
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 12-03-2013
الدولة: الجزائر
المشاركات: 5
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع ...

kalammoufid غير متصل  
قديم 13-03-2013, 05:33 AM   #4
THIAGINHO
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 20-09-2011
الدولة: libya
المشاركات: 155
مشاركات الشكر: 18
شكر 235 مرات في 76 مشاركات

يعطيك الف عافيه

THIAGINHO غير متصل  
قديم 20-03-2013, 08:09 PM   #5
عبدالعزيزالك
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 30-08-2011
الدولة: اليمن
المشاركات: 18
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 6 مشاركات

ممتاز جداً

عبدالعزيزالك غير متصل  
قديم 11-04-2013, 07:12 AM   #6
f.madi78
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2011
الدولة: JED
المشاركات: 52
مشاركات الشكر: 5
شكر 13 مرات في 11 مشاركات

خبيرنا تيسير اش المشكلة اللي طلعت لي
No Recoveries were found for your device

علما بأن مواصفات جهازي
اس تو GT I9100
اصدار الاندرويد
2.3.5
الكرنال
2.6.35.7-I9100jpkp cl655700
GINGERBREAD.jpkj2

f.madi78 غير متصل  
قديم 11-04-2013, 10:34 AM   #7
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,162
مشاركات الشكر: 12,021
شكر 111,088 مرات في 14,200 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.madi78 مشاهدة المشاركة
خبيرنا تيسير اش المشكلة اللي طلعت لي
No Recoveries were found for your device

علما بأن مواصفات جهازي
اس تو GT I9100
اصدار الاندرويد
2.3.5
الكرنال
2.6.35.7-I9100jpkp cl655700
GINGERBREAD.jpkj2
ما فهمت ماذا فعلت لحتى وصلت لتلك المرحلة؟
taiseer999 متصل الآن  
قديم 11-04-2013, 03:33 PM   #8
f.madi78
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2011
الدولة: JED
المشاركات: 52
مشاركات الشكر: 5
شكر 13 مرات في 11 مشاركات

[QUOTE=taiseer999;4112931]ما فهمت ماذا فعلت لحتى وصلت لتلك المرحلة؟[/QUO





لم افعل شئ فقط قمت بتحميل البرنامج قوو مانجر ثم اردت عمل انستول اوبن ريكفري جتني الرسالة أعلاه

f.madi78 غير متصل  
قديم 11-04-2013, 03:58 PM   #9
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,162
مشاركات الشكر: 12,021
شكر 111,088 مرات في 14,200 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=f.madi78;4113351]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taiseer999 مشاهدة المشاركة
ما فهمت ماذا فعلت لحتى وصلت لتلك المرحلة؟[/QUO





لم افعل شئ فقط قمت بتحميل البرنامج قوو مانجر ثم اردت عمل انستول اوبن ريكفري جتني الرسالة أعلاه
هل جهازك به روت
وهل به ركفوري مطور سابق
taiseer999 متصل الآن  
قديم 11-04-2013, 11:14 PM   #10
f.madi78
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2011
الدولة: JED
المشاركات: 52
مشاركات الشكر: 5
شكر 13 مرات في 11 مشاركات

[quote=taiseer999;4113389]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.madi78 مشاهدة المشاركة

هل جهازك به روت
وهل به ركفوري مطور سابق
لأ مابه روت ولاركفري مطور سابق
f.madi78 غير متصل  
قديم 12-04-2013, 08:58 AM   #11
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,162
مشاركات الشكر: 12,021
شكر 111,088 مرات في 14,200 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=f.madi78;4114038]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taiseer999 مشاهدة المشاركة

لأ مابه روت ولاركفري مطور سابق
ابحث عن روت لجهازك

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2
taiseer999 متصل الآن  
قديم 12-04-2013, 05:48 PM   #12
f.madi78
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2011
الدولة: JED
المشاركات: 52
مشاركات الشكر: 5
شكر 13 مرات في 11 مشاركات

سأبحث عنه ان شاءالله

f.madi78 غير متصل  
قديم 15-04-2013, 12:01 AM   #13
f.madi78
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2011
الدولة: JED
المشاركات: 52
مشاركات الشكر: 5
شكر 13 مرات في 11 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.madi78 مشاهدة المشاركة
سأبحث عنه ان شاءالله
أشكر الخبير أن وجهني للطريق الصحيح وجعلني ابحث عن روت لجهازي
كما يقول المثل علمني الصيد ولا تعطني سمكة
f.madi78 غير متصل  
قديم 17-04-2013, 07:09 PM   #14
zaher777
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 04-10-2011
الدولة: syria
المشاركات: 12
مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 2 مشاركات

يعطيك العافية

zaher777 غير متصل  
قديم 20-04-2013, 10:35 PM   #15
xp55
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 14-06-2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 19
مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

مع احترامي لسعادتكم
بس ما ناسب معي

xp55 غير متصل  
قديم 03-05-2013, 01:11 AM   #16
eyadk
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية eyadk
 
تاريخ التسجيل: 10-04-2005
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,314
مشاركات الشكر: 3,213
شكر 674 مرات في 457 مشاركات

مشكووووووووووووووور
وجزاك الله الخير

eyadk غير متصل  
قديم 03-05-2013, 06:41 PM   #17
ahmed2mo
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ahmed2mo
 
تاريخ التسجيل: 07-05-2012
الدولة: مصر
المشاركات: 386
مشاركات الشكر: 257
شكر 205 مرات في 109 مشاركات

سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم

مشكور اخي علي المجهود
وبارك الله فيك

ahmed2mo غير متصل  
قديم 21-05-2013, 09:37 AM   #18
ضيوعي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 28-04-2013
الدولة: العراق
المشاركات: 29
مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

مشكورررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررر

ضيوعي غير متصل  
قديم 28-06-2013, 09:20 AM   #19
7gte7
في الانتظار
 
الصورة الرمزية 7gte7
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2012
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 1,438
مشاركات الشكر: 907
شكر 881 مرات في 487 مشاركات

هل يدعم galaxy ace

7gte7 غير متصل  
قديم 12-07-2013, 02:35 PM   #20
جابر ابوروين
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 12-07-2013
الدولة: السعوديه
المشاركات: 13
مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

مشكووووووووووووووووو ووووووور

جابر ابوروين غير متصل  
قديم 13-07-2013, 10:21 PM   #21
حيادي!
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية حيادي!
 
تاريخ التسجيل: 02-06-2013
الدولة: ....
المشاركات: 106
مشاركات الشكر: 0
شكر 182 مرات في 47 مشاركات

جمييييييييييييل جداً

حيادي! غير متصل  
قديم 28-07-2013, 11:16 AM   #22
hossam al7rbi
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 28-07-2013
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 5
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

بالنسبه لي الريكفري العادي ممتاز ـــ ع العموم ماتقصر

تم الإرسال من جهازي GT-I9500 بواسطة تاباتوك 2

hossam al7rbi غير متصل  
قديم 22-08-2013, 11:42 AM   #23
sad voice
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 04-04-2013
الدولة: iraq
المشاركات: 8
مشاركات الشكر: 1
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

مشكووووووووووووووووو وووووووووور

sad voice غير متصل  
قديم 24-08-2013, 08:32 PM   #24
Dr-Design
عضو نشط
 
الصورة الرمزية Dr-Design
 
تاريخ التسجيل: 25-04-2009
الدولة: الإمارات
المشاركات: 474
مشاركات الشكر: 356
شكر 275 مرات في 138 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الله يعطيك ألف عافية


Sent from my iPad using Tapatalk HD

Dr-Design غير متصل  
قديم 24-09-2013, 10:57 PM   #25
abozeeyad
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 14-07-2013
الدولة: مصر
المشاركات: 53
مشاركات الشكر: 45
شكر 12 مرات في 11 مشاركات

مشكور على مجهودك الرائع والى الامام دائما .

abozeeyad غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
android, galaxy, galaxy note, galaxy s, galaxy tab, google, optimus, tab, xperia


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:00 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.