موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 14-12-2010, 05:36 PM   #1
عضو اساسي

الصورة الرمزية asdkaza

مشاركات الشكر: 6,122
شكر 26,513 مرات في 2,237 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

في العام 2011 نوكيا ستقوم بعمليات تجميل ضخمه لواجهة السمبيان وأصدار هواتف ثنائية النواة

في العام 2011 نوكيا ستقوم بعمليات تجميل ضخمه لواجهة السمبيان وأصدار هواتف ثنائية النواة

14 ديسمبر, 2010

لاتوجد معلومات كثيره هنا ولكن ذكر Computerworld اليوم في تقريره أن نوكيا ستكون مشغوله في العام 2011 فالنظام السمبيان سينال من أربعه إلى خمسة تحديثات لواجهة السمبيان بالأضافة أصدار هواتف مزوده بمعالجات ثنائية النواة وهذه المعلومات أتت من Gunther Kottzieper والذي يعمل لدى نوكيا والذي كان يقدم آخر ماتوصلت أليه نوكيا وماهي تطلعاتها المستقبليه خلال مؤتمر Internation Mobile Internet والذي أقيم اليوم في بلجيكيا وذكر خلال المؤتمر أن الربع الأول من تحديثات السمبيان ستتضمن مايقارب خمسين أضافه جديده بالأضافة إلى دعم حقيقي لمتصفحها بينما الربع الثاني والثالث من التحديثات سيتمركز حول واجهة السمبيان حيث ستكون أكثر مرونة مع المزيد من الدعم للغة التكويد HTML5 .الهواتف القادمه من ناحية الهاردوير ستكون مزوده بمعالج يبلغ سرعته واحد جيجاهرتز وفي المستقبل سيكون هنالك ثنائي النواة وتقريب حقيقي للكاميرا وذالك سيكون في آواخر أو في بدايات العام 2012 .
[Computerworld]

م \
asdkaza غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 13 من الاعضاء يشكرون asdkaza على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو asdkaza
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
صوت لدعم اللغة العربية في ويندوز فون منتدى الأخبار Trojan69 51 10731 10-11-2011 04:37 PM
أداة الترجمة الجديدة من الشركة اليابانية NTT... منتدى الأخبار RHODIUM 15 6991 10-11-2011 02:40 PM
Swivl مسند ومستشعر الحركه لكاميرا الهواتف... منتدى الأخبار eng.amr h 8 5193 10-11-2011 11:25 AM

اعلان

قديم 14-12-2010, 05:54 PM   #2
RHODIUM
عضو اساسي

الصورة الرمزية RHODIUM

مشاركات الشكر: 1,610
شكر 4,791 مرات في 1,167 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكراً لك

اعتقد ان الاوان لنوكيا ان تحذوا حذو HTC وتتجه لنظامي اندرويد وويندوز فون ، طلبعا مع الابقاء على نظام السمبيان كنظام بديل لمن لا يحب الاجهزة الذكية . وليس كنظام لجميع اجهزتها .

RHODIUM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2010, 06:25 PM   #3
mafa010
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 470
شكر 75 مرات في 49 مشاركات

على قوله اخوانا

على بال مين يلي بترقص بالعتمه

mafa010 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mafa010 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-12-2010, 07:05 PM   #4
kataloony
عضو اساسي

الصورة الرمزية kataloony

مشاركات الشكر: 1,171
شكر 5,171 مرات في 945 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RHODIUM مشاهدة المشاركة
شكراً لك

اعتقد ان الاوان لنوكيا ان تحذوا حذو HTC وتتجه لنظامي اندرويد وويندوز فون ، طلبعا مع الابقاء على نظام السمبيان كنظام بديل لمن لا يحب الاجهزة الذكية . وليس كنظام لجميع اجهزتها .
نظام سمبيان نظام ذكي ,, بل من اوائل الانظمة الذكية في تاريخ الهواتف
kataloony غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون kataloony على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2010, 08:16 PM   #5
stinger1
عضو اساسي

الصورة الرمزية stinger1

مشاركات الشكر: 700
شكر 1,629 مرات في 403 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

حمدالله عالسلامه
كان بدري كمان شوي يا نوكيا

stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2010, 08:40 PM   #6
dark_knight
عضو اساسي

الصورة الرمزية dark_knight

مشاركات الشكر: 1,796
شكر 2,862 مرات في 1,103 مشاركات

الي يبون يسوونه في 2012 , HTC عاد من زمان مسويته........

والى 2012 , HTC , Samsung اكيد يطلعون طلعة محترمة تشل نوكيا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:38 PM ---------

الي يبون يسوونه في 2012 , HTC عاد من زمان مسويته........

والى 2012 , HTC , Samsung اكيد يطلعون طلعة محترمة تشل نوكيا

dark_knight غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2010, 08:41 PM   #7
nmanma125
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 137
شكر 104 مرات في 39 مشاركات

خطوه ممتازة

لأن الناس الحين صار أهم شيء عندها الواجهه للأظمه ولا كل الهواتف تقدم نفس الخدمات مع إختلاف الأنظمة والهادوير

وأفضل السمبيان حاليا لسهولة التعامل وإنجاز الأعمال بوقت أسرع ..

nmanma125 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون nmanma125 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2010, 08:41 PM   #8
mego16
عضو نشط

الصورة الرمزية mego16

مشاركات الشكر: 945
شكر 283 مرات في 124 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kataloony مشاهدة المشاركة
نظام سمبيان نظام ذكي ,, بل من اوائل الانظمة الذكية في تاريخ الهواتف
قد يكون من أوائل الأنظمة الذكية "اسما" ..

أما هو ما شاف الذكاء ..." أنواع التخلف" وجهة نظر
mego16 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون mego16 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2010, 08:56 PM   #9
Dr.laser
عضو نشط

مشاركات الشكر: 26
شكر 1,026 مرات في 141 مشاركات

السيمبيان راح يبقى سيمبيان المتخلف لو تحط نوكيا معالج رباعي النواة عليه و تطور فيه لمية سنة قدام على فكرة ما صرت اسمع بين الربع ان في احد بعده يشتري نوكيا!!

Dr.laser غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Dr.laser على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-12-2010, 09:10 PM   #10
MAXIMUS-27
عضو فعال

الصورة الرمزية MAXIMUS-27

مشاركات الشكر: 1,538
شكر 2,517 مرات في 544 مشاركات

خبر جدا جدا ممتاز
خصوصا لي ولأمثالي من عشاق السيمبيان

أما بالنسبة لردود بعض الأعضاء فأقول:
يا أخي لما ما كان في أخبار عن تغيير الواجهة أزعجتونا بأن واجهة السيمبيان سيئة
ولما قالو لكم راح نحدث الواجهة قلتو بدري وأنت ما عندكم سالفه والكلام الي مكتوب في الردود
يا أخي وش تبغاهم يسوون علشان يعجبك؟؟؟؟

أما بالنسبة للسيمبيان فهو نظام ذكي والكل يعرف هذا الشي
وهذا مصدري: File:Smartphone share current.png - Wikipedia, the free encyclopedia
يقولون لك حصص الأنظمة في سوق الهواتف الذكية... Smartphone
وقضية أستخدام الوندز فون أو الأندرويد... فأقول:
أولا نوكيا ما شارفت على الإفلاس مثل بعض الشركات"بدون ذكر أسماء" وقامت تتمسك بأي شي علشان تطلع من مشكلتها... بعدها تملك فوق ربع السوق العالمي....إذا الأندرويد ليس حلا
ثانيا إذا كان الأندرويد نظام مفتوح المصدر فالميقو نظام مفتوح المصدر أيضا.... ولم نره بعد.. ممكن ينطبق الكلام الي يقول(من طول الغيبات جاب الغنايم)
ثالثا بفرض أن نوكيا الآن حالتها في السوق سيئة(مثل ما تقولون وتعللون بهالشي أنها لابد تلجأ لنظام الأندرويد)، خل أضرب لك مثل يبين لك أن الأعراض المتشابهة لا يعني أن الحل واحد
لما ترتفع حرارة جسم شخص، هل تقدر تحكم وش مصاب فيه هو؟ طبعلا لأ "أنا مش طبيب لكن كلنا لنا تجاربنا مع الأمراض" فممكن يكون هذا الشخص مصاب بحمى وممكن مصاب بتسمم وممكن أمراض أخرى أنا ما اعرفها تكون الحرارة أحد أعراضها
كذلك النوكيا، (بفرضك أنها في حالة سيئة) فلا يشترط أن تحل مشكلتها بإستخدام الأندرويد أو الوندز فون مثل بعض الشركات"مرة ثانية بدون ذكر أسماء"

أعتذر على الإطالة
ولكم كل الحب والتقدير اعزائي
MAXIMUS-27 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون MAXIMUS-27 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2010, 11:25 PM   #11
$المحب$
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 17,242
شكر 1,016 مرات في 539 مشاركات

اللي يبغى جهاز للاتصال والرسائل فالسمبيان مستقر وغير معقد ويصلح لقليلي المعرفة تقنيا ونوكيا اشتغلت بالميمو ثم دمجته مع انتل في الميقو وبيكون برنامج لوحيات ومع الهاردوير القوي سيقدم خدمات ممتازة لمن اراد الاستخدمات الاوسع من الاجهزة ما يقال لها لرجال اعمال
كتصفح الانترنت والملفات وتحريرها والملاحة وغير ذلك من الاستخدامات
ولا اضن نوكيا لا تستطيع مجارات الاخرين لكنها تعتمد على نفسها ولربما انها تعرف سوقها جيدا وماشية على خطة تريدها هي لا كما يطمع المستهلكين او يجرها اليه المتنافسين

البلاء نحن المستهلكين ماذا فعلنا واين حقوقنا على الشركات وهل وقفنا عند حاجاتنا وتوسطنا في الامر ارى اناس غامين انفسهم باجهزة متاخرة المواصفات وقد تكون هذه حاجاتهم الفعلية لكن بعظهم لو تحرك قليلا لقال فين كنا واين صرنا

واما الفئة الاخرى من تطير بالعجة وتمدح كل شيء وتقتني كل جديد فهي متهورة ولا تستطيع التحكم بنفسها ولربما الدعايات التسويقية اجتالتهم .

$المحب$ غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر $المحب$ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-12-2010, 11:48 PM   #12
nmanma125
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.laser مشاهدة المشاركة
السيمبيان راح يبقى سيمبيان المتخلف!!

السمبيان متخلف ؟
من أي ناحية ؟
-------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $المحب$ مشاهدة المشاركة
اللي يبغى جهاز للاتصال والرسائل فالسمبيان مستقر وغير معقد ويصلح لقليلي المعرفة تقنيا .
بالعكس وليه قليلي المعرفة تقنياً

أنا أملك أجهزة من شركات آخرى وليس أني أملك جهاز نوكيا أن خبرتي في مجال التقنية قليله

أو لا أحب الأستكشاف .. ولكن أعتمادي الكلي في أجهزة الهواتف هو نوكيا فقط .
عدد 3 من الاعضاء يشكرون nmanma125 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-12-2010, 12:00 AM   #13
MAXIMUS-27
عضو فعال

الصورة الرمزية MAXIMUS-27

مشاركات الشكر: 1,538
شكر 2,517 مرات في 544 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmanma125 مشاهدة المشاركة
السمبيان متخلف ؟
من أي ناحية ؟
-------

بالعكس وليه قليلي المعرفة تقنياً

أنا أملك أجهزة من شركات آخرى وليس أني أملك جهاز نوكيا أن خبرتي في مجال التقنية قليله

أو لا أحب الأستكشاف .. ولكن أعتمادي الكلي في أجهزة الهواتف هو نوكيا فقط .
اختصرت علي الرد عزيزي
لكن بغيت ازيد حاجتين
1- أشكر الأخ المحب على طريقته الحترمه في النقد
2- مثل ما قلت امتلاكي لجهاز نوكيا لا يعني قلة معرفتي باتقنية
أقول هالكلام لا مدحا في نفسي، لكن لأشرح لك الوضع
بعض اصدقائي يقولون لي لما نتطلع فيك نشوف كمبيوتر يمشي او واحد وصفر"الباينري كود" لمعرفتي في التكنولوجيا والتقنية الناتج عن الفضول الشديد
و90% منهم بعتمد علي في الأمور التقنية بشكل عام أمور أجهز الجوال بشكل خاص

لكن في النهاية جوالي الحالي نوكيا وأغلب الظن أني راح أغيره بنوكيا...يعني نوكيا في نوكيا

خناما أشكرك على طريقتك واتمنى أن يكون بعض الأعضاء مثلك
MAXIMUS-27 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 12:13 AM   #14
maljane
عضو نشط

مشاركات الشكر: 13
شكر 463 مرات في 131 مشاركات

نوكيا اصبحت متخلفة بشكل كبير جدا في مجال الهواتف و حصتها بدأت في انخفاض كبير لدرجة انها خسرت المرتبة الاولى في السوق الأسيوية قبل بضعة أسابيع
عندما ستستيقظ نوكيا من سباتها ستجد نفسها في الرتبة الأخيرة
جميع المميزات المذكورة موجودة في هواتف اخرى منذ عدة شهور باستثناء المعالج ثنائي النواة الذي ستطلقه LG بعد بضعة أيام فقط و ليس بعد سنة مثل نوكيا!!!
هذا فيديو يظهر قوة هاتف LG المزود بمعالج ثناي النواة في مباراة ضد أيفون 4 و سامسونج كالاكسي اس

النوكيا... والله زمان يا نوكيا...انا لله و انا اليه راجعون
maljane غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 12:15 AM   #15
جبل القمر
عضو مشارك

الصورة الرمزية جبل القمر

مشاركات الشكر: 280
شكر 212 مرات في 66 مشاركات

خبر مفرح كذلك لعشاق اايفون لأن المعركة سوف تحتدم وفي النهايه المستهلك هو الربحان

جبل القمر غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر جبل القمر على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-12-2010, 03:56 AM   #16
underline_q8
عضو نشط

مشاركات الشكر: 360
شكر 399 مرات في 168 مشاركات

انا اشوف الشباب عندهم ولاء للشركات اكثر من الشركات نفسها
انا لست منحازا لي شركه انا اقول الواقع
اولا نوكيا والسمبيان ليس متخلف

انا عندي ثلاث اجهزه نوكيا n8 و iphone 4 و htc hero

ماذا تستطيع الاجهزه الاندرويد والاي فون ولا يتسطيعه النوكيا

التصفح موجود المزامنه موجوده الشبكات الاجتماعيه برامج المحادثه كله موجود

الألعاب يتفوق الاي فون علي الجميع لكثره الاعابه ثم اجهزه الاندرويد لست مهتما بالألعاب اطلاقا

البرامج صح الايفون له برامج يمكن وصلت مئتين الف برنامج كم برانامج مفيد انت تحتاجه
والاندرويد كذلك مئه الف برنامج كم برنامج تحتاجه فعليا
والنوكيا لا اعرف الاحصائيات ولكن الدعم موجود باغلب البرامج التي تحتاجها

انا ادري كل اغلب الشباب بالمنتدي فاهمين بس في هالطرح راح نسوف عن عامه الناس وليس انت
كلنا نشتكي بان احد اصدقائك او عائلتك او او الخ لديه هاتف اي فون وكل يوم مئذيك ابي الشغله الفلانيه ليش هذي ماتشتغل وكأنك انت اللي صنعت الجهاز ومثله علي الاندرويد او النوكيا

اول شي مشكله البلوتوث الاي فون مشكله عويصه بالنسبه لي

يعني ابي ارسل او استقبل حالي حال باقي الناس حط برامج ومالي ذلك وعشره غلط واحد صح وليس بالصوره المطلوبه
الاندرويد اعيب فيه الاقتران وعدم السلاسه نوعا ماء لكن يبقي ادائه جيد جدا ويلبي الحاجه المرجوه منه

النوكيا اذا لم يكن متاز امتياز مع مرتبه الشرف

المكتبات الموسيقيه
الاي فون يربطك ويخليك دائما محتاج له وتخاف انك تشبك علي جهاز ثاني خوفا من ذهاب الموسيقي .... الخ
انا ادري ان الكلام هذا قايل مو لفاهمين بس ادري بيطلعلي واحد يقولي فيه برامج كذا وكذا
ياخالي انا اسولف علي عامه الناااااااااس
فيه البرنامج للخليك تضع المسثي بالسحب والافلات وموجود بالمنتدي
x- iPhone Transfer
وهذا رابط الموضوع للي حاب يستفيد من الاخوان
اخر نسخة من برنامج xilisoft transfert iphone 3.3.0 مع سيريال التفعيل - الكمبيوتر الكفي

النوكيا والاندرويد يأتيان في المقدمه بسبب التنظيم وسهوله الربط مع الحاسب والتزامن كـ فلاش دسك ببساطه او عن طريق البلوتوث

هنا ياتي دور نوكيا في الملفات الصوتيه
ياتي كثير من اجهزه نوكيا n97,n79,n86,n8,85 وغيرها
مجهز بمرسل للإف ام
اي تسطيع سماع اي مقطع صوتي علي راديو السياره حتي في السيارات القديمه

لا يجيني واحد يقولي اشبك ipdo علي aux
كل الاجهزه تنشبك عليه بلا استثناء بسس مو كل السيارات فيها مخرج aux
وهنا اردد الكلام لعامه الناس

لما تسوي مكالمه صونيه بجهاز النوكيه واردت ان تسمع الشخ المقابل مقطعا صوتيا النوكيا فقط
عندي تجري محادثا فيديو وتريد ان تريه فيديو للشخص المقابل النوكيا فقط

من واقع تجربه وليس تجني
سوال لكل من لديه اندرويد واي فون كم مره ارسلت صوره mms ويتصل بك الشخص ماوصلت وانت تقول ارسلتها

ادري فيه ايمل الكلام لعامه الناس

الاسماء بصراحه شديده الاندرويد وبعده النوكيا واللي فون بالباي باي
سجل المكالمات الاندرويد مرت مثل النوكيا وهذا اللي عاجبني فيه الدقه
الاي فون غير منظم ولو تبي تمسح اسم من السجل ما ينمسح الا كله لكن فيه اضافات تخليك تمسح

للي عندهم اي فون المكالمات الوارده والمستقبل شلون تقدر تفرق بينهم
لازم تضغط علي السهم وتشوف المكالما ت الصادره والمستقبله
في الاندرويد عباره عن الوان ازرق واخضر واحمر للتميز السريع وعدم الابحار
والكلام لعامه الناس
التقارير في الاي فون غير موجوده >> ليست مشكلتي انك ماتهتم فيه غيرك يهتم << وتقدر تحطهي مجبر عن التيلفون لكن لاتوفي بالغرض المطلوب

لو ابي اسوي موضوع عن اهم المميزات اللي في النوكيا للمستخدم الذكي علي حد تعبير الهواتف الذكيه والمستخدم العادي
راح نجد نوكيا تتغلب علي الانظمه من وجهت نظري وانا ما تكلمت من فراغ

ملاحضه بينك وبين نفسك لكل واحد عنده اي فون >>>طبعا مو مشكلتي انك بيتوتي وماتعرف اللي عشره اشاخص<<

كم واحد من ربغك عنده ايفون وشايل معاه نوكيا لا تجاوبني خلها بصدرك تنفعك

اذا تبون تطرحون مناقشه عن الانظمه ثلاثتهم ابشروا بس اخاف ربع الاي فون يزعلون مع اني منهم

underline_q8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون underline_q8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-12-2010, 08:51 AM   #17
x_hamed_x
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 229
شكر 239 مرات في 68 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة underline_q8 مشاهدة المشاركة
انا اشوف الشباب عندهم ولاء للشركات اكثر من الشركات نفسها
انا لست منحازا لي شركه انا اقول الواقع
اولا نوكيا والسمبيان ليس متخلف

انا عندي ثلاث اجهزه نوكيا n8 و iphone 4 و htc hero

ماذا تستطيع الاجهزه الاندرويد والاي فون ولا يتسطيعه النوكيا (الكثير)

التصفح موجود(التصفح سيء جدا) المزامنه موجوده الشبكات الاجتماعيه(ليست بروعة الاندرويد والايفون خليك صريح) برامج المحادثه(الكثير منها لايدعم السيمبيان والبعض يدعمها بشكل سيئ) كله موجود

الألعاب يتفوق الاي فون علي الجميع لكثره الاعابه ثم اجهزه الاندرويد لست مهتما بالألعاب اطلاقا (لو اهتميت يوم راح تكره السيمبيان)

البرامج صح الايفون له برامج يمكن وصلت مئتين الف برنامج كم برانامج مفيد انت تحتاجه
والاندرويد كذلك مئه الف برنامج كم برنامج تحتاجه فعليا
والنوكيا لا اعرف الاحصائيات ولكن الدعم موجود باغلب البرامج التي تحتاجها (الي انت تحتاجها لاتحكم على الجميع برامج طبيه للاسف رديئه اما عن قرائة الكتب في السيمبيان حدث فلا حرج)

انا ادري كل اغلب الشباب بالمنتدي فاهمين بس في هالطرح راح نسوف عن عامه الناس وليس انت
كلنا نشتكي بان احد اصدقائك او عائلتك او او الخ لديه هاتف اي فون وكل يوم مئذيك ابي الشغله الفلانيه ليش هذي ماتشتغل وكأنك انت اللي صنعت الجهاز ومثله علي الاندرويد او النوكيا

اول شي مشكله البلوتوث الاي فون مشكله عويصه بالنسبه لي (انا معاك)

يعني ابي ارسل او استقبل حالي حال باقي الناس حط برامج ومالي ذلك وعشره غلط واحد صح وليس بالصوره المطلوبه
الاندرويد اعيب فيه الاقتران وعدم السلاسه نوعا ماء لكن يبقي ادائه جيد جدا ويلبي الحاجه المرجوه منه (ممكن توضح ماتحته خط)

النوكيا اذا لم يكن متاز امتياز مع مرتبه الشرف

المكتبات الموسيقيه
الاي فون يربطك ويخليك دائما محتاج له وتخاف انك تشبك علي جهاز ثاني خوفا من ذهاب الموسيقي .... الخ
انا ادري ان الكلام هذا قايل مو لفاهمين بس ادري بيطلعلي واحد يقولي فيه برامج كذا وكذا
ياخالي انا اسولف علي عامه الناااااااااس
فيه البرنامج للخليك تضع المسثي بالسحب والافلات وموجود بالمنتدي
x- iPhone Transfer
وهذا رابط الموضوع للي حاب يستفيد من الاخوان
اخر نسخة من برنامج xilisoft transfert iphone 3.3.0 مع سيريال التفعيل - الكمبيوتر الكفي

النوكيا والاندرويد يأتيان في المقدمه بسبب التنظيم وسهوله الربط مع الحاسب والتزامن كـ فلاش دسك ببساطه او عن طريق البلوتوث

هنا ياتي دور نوكيا في الملفات الصوتيه
ياتي كثير من اجهزه نوكيا n97,n79,n86,n8,85 وغيرها
مجهز بمرسل للإف ام
اي تسطيع سماع اي مقطع صوتي علي راديو السياره حتي في السيارات القديمه (موجوده في بعض جوالات سامسونج وموضوعنا هو السوفتوير وليس الهاردوير)

لا يجيني واحد يقولي اشبك ipdo علي aux
كل الاجهزه تنشبك عليه بلا استثناء بسس مو كل السيارات فيها مخرج aux
وهنا اردد الكلام لعامه الناس

لما تسوي مكالمه صونيه بجهاز النوكيه واردت ان تسمع الشخ المقابل مقطعا صوتيا النوكيا فقط
عندي تجري محادثا فيديو وتريد ان تريه فيديو للشخص المقابل النوكيا فقط

من واقع تجربه وليس تجني
سوال لكل من لديه اندرويد واي فون كم مره ارسلت صوره mms ويتصل بك الشخص ماوصلت وانت تقول ارسلتها (اتوقع عندك مشاكل في الشبكه انا ماقد مرت علي في الاندرويد)

ادري فيه ايمل الكلام لعامه الناس

الاسماء بصراحه شديده الاندرويد وبعده النوكيا واللي فون بالباي باي (اكيد الاندرويد)
سجل المكالمات الاندرويد مرت مثل النوكيا وهذا اللي عاجبني فيه الدقه
الاي فون غير منظم ولو تبي تمسح اسم من السجل ما ينمسح الا كله لكن فيه اضافات تخليك تمسح

للي عندهم اي فون المكالمات الوارده والمستقبل شلون تقدر تفرق بينهم
لازم تضغط علي السهم وتشوف المكالما ت الصادره والمستقبله
في الاندرويد عباره عن الوان ازرق واخضر واحمر للتميز السريع وعدم الابحار (هذا المطلوب طريقه جميله وبسيطه)
والكلام لعامه الناس
التقارير في الاي فون غير موجوده >> ليست مشكلتي انك ماتهتم فيه غيرك يهتم << وتقدر تحطهي مجبر عن التيلفون لكن لاتوفي بالغرض المطلوب (موجوده في الاندرويد)

لو ابي اسوي موضوع عن اهم المميزات اللي في النوكيا للمستخدم الذكي علي حد تعبير الهواتف الذكيه والمستخدم العادي
راح نجد نوكيا تتغلب علي الانظمه من وجهت نظري وانا ما تكلمت من فراغ (انا في انتظار هذا الموضوع)

ملاحضه بينك وبين نفسك لكل واحد عنده اي فون >>>طبعا مو مشكلتي انك بيتوتي وماتعرف اللي عشره اشاخص<<

كم واحد من ربغك عنده ايفون وشايل معاه نوكيا لا تجاوبني خلها بصدرك تنفعك

اذا تبون تطرحون مناقشه عن الانظمه ثلاثتهم ابشروا بس اخاف ربع الاي فون يزعلون مع اني منهم (ابغاك تقنعني ان السيمبيان افضل من الاندرويد)

كنت اتمنى انك تكون منصف في مقارنتك
معقوله نسيت اللاق في السيمبيان؟؟؟
نسيت الريستارت كل شوي والثاني؟؟؟
عندي سؤال كم مره فكيت الجوال وطلعت البطاريه ورجعت ركبتها وشغلت الجهاز ولابرضه الشي هذا مايهمك؟؟؟
لمن تضغط على ايقونة برنامج كم ياخذ وقت الين مايفتح؟؟؟
السيمبيان كل اصدار جديد منه يمسح الاصدار الي قبله
الجيل الخامس مسح الجيل الثالث والثاني والسيمبيان ^3 مسح الجيل الخامس
لمن يجي 2012 ويطلع اصدار جديد يمسح السيمبيان^3 ساعتها يتوقف الدعم لجوالك n8

اخي العزيز السيمبيان في هبوط مستمرمبيعاته في نزول حاد ممكن تبرر لي سبب هذا النزول ؟؟؟ سامسونج وسوني اركسون تخلو عنه لماذا ياترى؟؟؟ يبدو لي انك اذكى من ملاين البشر اللذين تركو السيمبيان وذهبو للاندرويد وماك

اعذرني اخي على كلامي ولهجتي الحاده

ملاحظه اخيره جوالي هو N8 لكنه بالفعل سيء

شكرا لك اخي

تقبلو تحياتي
x_hamed_x غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون x_hamed_x على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-12-2010, 10:17 AM   #18
shamsm465
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية shamsm465

مشاركات الشكر: 1,087
شكر 1,298 مرات في 242 مشاركات

انا حاليا جوالي NOKIA N8 وهو بالفعل رووووووعة صحيح اني اجده بألوانه الخمسة مع الكثيرين من حولي ولكن هذا لايزعجني ابدا (لست من محبي الظهور بمظهر المتفرد) ولكن ما يبهرني في هذا الجوال - الذكي - وانا مصمم على هذا المسمى , ما يبهرني به ان كل من حولي على اختلاف مستوياتهم الفكرية وامكاناتهم يستطيعون التعامل مع قوائمه السهلة وسرعته الممتازة وشاشته المتألقة والعابه الرائعة والمتصفح الذي اعيد بنائه من الصفر ولا اريد الكلام عن كاميرته .

على العموم هذا الهجوم على نوكيا ومنتجاتها يهمني في امرين

الاول : انه ناتج عن منافسة حقيقية ومثمرة لان ذلك سوف يزيد من اداء شركة نوكيا نفسها التي احبها واقدرها.

الثاني : لا ينتقص ذلك من الشركة العملاقة بل يزيد محبيها تمسكا بمنتجاتها الناجحة وانا منهم .

shamsm465 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون shamsm465 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-12-2010, 12:04 PM   #19
supra_161
عضو نشط

مشاركات الشكر: 33
شكر 150 مرات في 68 مشاركات

باعتقادي السامبيان افضل الانظمة من ناحية التشغيل للهواتف وذلك لقله التعليقات

ولكن سمبيان نظام قديم لم يتطور كثيرا بدليل ان الواجه او الايقونات لازالت نفسها مع تغيير الالوان او مكانها

نوكيا بصراحة لم تفلح بجهاز ان 8 لانني من اوال المشترين للجهاز وتفاجئت بان الكاميرا في جوالي السوني ساتيو افضل من ناحية التصوير

فاذا ارادت نوكيا ان تلم شملها من جديد عليها باستحداث نظام تشغيل كما الايفون او الاتش تي سي
ولا انصحها بستخدام نظام ويندوز على اجهزتها

supra_161 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر supra_161 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-12-2010, 12:37 PM   #20
nmanma125
عضو مشارك

اقتباس:
لمن يجي 2012 ويطلع اصدار جديد يمسح السيمبيان^3 ساعتها يتوقف الدعم لجوالك n8
يبدو يا أخي الكريم أنك لست ممن يتابعون أخبار نوكيا

نوكيا صرحت أنه من الآن والخطط القادمة ليس هناك سمبيان 3 أو 4 وإنما تم توحيد الأسم بـ سمبيان فقط

والدعم الحمدلله لم ينقطع لحد الآن للأجهزة

ياخي جهاز 5800 له أكثر من ستنين ولسا نازل له تحديث جديد من كم شهر

وجميع الأجهزة تنزل لها تحديثات مستمره

أيضا جهاز C6 .. نزل له تحديث وعمل له تغيرات وإضافات مثل السمبيان الموجود بـ N8

أيضا التصريحات بأن N8 سوف يحصل على التطويرات القادمة في سمبيان نظام

ما قالت الشركة لك بيع جهازك وأشتري واحد جديد

مثل بعض الشركات أو بالأخص ملاك جلاكسي S وأنا من ضمنهم

ما أدري جهاز بيحصل على التحديث القادم ولالا ؟ :rolleyes:
العضو التالي يشكر nmanma125 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-12-2010, 12:44 PM   #21
shamsm465
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية shamsm465

مشاركات الشكر: 1,087
شكر 1,298 مرات في 242 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmanma125 مشاهدة المشاركة
يبدو يا أخي الكريم أنك لست ممن يتابعون أخبار نوكيا

نوكيا صرحت أنه من الآن والخطط القادمة ليس هناك سمبيان 3 أو 4 وإنما تم توحيد الأسم بـ سمبيان فقط

والدعم الحمدلله لم ينقطع لحد الآن للأجهزة

ياخي جهاز 5800 له أكثر من ستنين ولسا نازل له تحديث جديد من كم شهر

وجميع الأجهزة تنزل لها تحديثات مستمره

أيضا جهاز C6 .. نزل له تحديث وعمل له تغيرات وإضافات مثل السمبيان الموجود بـ N8

أيضا التصريحات بأن N8 سوف يحصل على التطويرات القادمة في سمبيان نظام

ما قالت الشركة لك بيع جهازك وأشتري واحد جديد

مثل بعض الشركات أو بالأخص ملاك جلاكسي S وأنا من ضمنهم

ما أدري جهاز بيحصل على التحديث القادم ولالا ؟ :rolleyes:

اضافة لكلامك يا اخي النوكيا 5800 حصل على تحديث جديد من اسبوع فقط ورقمه هو 52.0.007
ومجموع ما صدر لهذا الجهاز لحتى الآن 16 تحديث خلال سنتين من تاريخ طرحه لحتى الان .
shamsm465 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 01:33 PM   #22
Dr.M.ReDa
عضو جديد

مشاركات الشكر: 24
شكر 90 مرات في 9 مشاركات

نوكيا مصممة على سيمبيان

هل لأنها لا تدري أنه شارف على أن يموت

أو ماذا

إخوانيي الأعزاء

سيمبان كان ولا يزال منتشرا في مجتمعنا العربي لأنه بلا منازع أبسط واجهة مستخدم

والمستخدم العربي لا يتعامل مع تعقيدات النظام بسهولة

أنا لا أخصص لكن كلامي بوجه عام

قلة فقط المهتمة بالتكنولوجيا تجدها تواجه المشاكل والتقنية بكل جسارة

لكن مع تقدم الزمن

سنرى تغير تام في المستخدم العربي

إن لم تلاحظ نوكيا هذا

فعليها السلام

Dr.M.ReDa غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Dr.M.ReDa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-12-2010, 02:56 PM   #23
$المحب$
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 17,242
شكر 1,016 مرات في 539 مشاركات

اشكر الاخوان على هدوء مناقشتهم
وما نقوله اراءا قد تصيب وقد تخطيء ولا يستطيع الحكم الا الخبراء ولكن نريد من المناقشة انبثاق النور فلسنا بعيدين عن بعض في التصور والمختلف حوله قليل وما يلبث ان يتعدل الامر وهكذا دواليك

واولا الحمد لله فلست زعلان ممن اختلف معي بالراي او قال كلام يرفع الضغط عند البعض اما انا فالحمد لله ما ازعل خذوا راحتكم بنقد الفكرة لا الشخص لانه بكذا نستفيد

ثانيا احترم نوكيا لاحترامها زبونها
العربية مثالا
وكذلك الاستمرار بدعم الاجهزة القديمة كما نوه احد الزملاء

ثالثا ما قصدته في نوعية عملاءها ( مستخدمي اجهزتها ) الغالب العامة لان برنامجها غير متشعب وعندها سلاسل الـ أن والسي والاي والاكس عكس ابل اللي ما عندك الا جهازا واحدا .
فهي تحاول جذب كل الشرائح من المحبين للتقنيات وغيرهم اي ان اجهزتهم تصلح لكل احد وليس ان كل من يستخدم اجهزتهم قليل المعرفة تقنيا
امل ان اكون وضحت فكرتي لانه لم يكن هدفي استنقاص احد عندما قلت ان اجهزتها للعامة. وسلامتكم .

$المحب$ غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر $المحب$ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-12-2010, 03:18 PM   #24
raed340
عضو اساسي

الصورة الرمزية raed340

مشاركات الشكر: 546
شكر 972 مرات في 476 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x_hamed_x مشاهدة المشاركة

ملاحظه اخيره جوالي هو N8 لكنه بالفعل سيء

شكرا لك اخي

تقبلو تحياتي
لا اعرف لماذا هذه الملاحظة ؟؟؟؟؟؟؟؟
raed340 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر raed340 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-12-2010, 05:51 PM   #25
Google Android
عضو جديد

مشاركات الشكر: 27
شكر 223 مرات في 23 مشاركات

السبميان لان يغير شي

ما سيغير هو ميقو .. تحياتي

Google Android غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Google Android على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
nokia