موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 22-01-2010, 01:09 AM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 17
شكر 164 مرات في 72 مشاركات
ممكن المساعدة من ملاك الهيرو :)

السلام عليكم
ياشباب انا مشكلتي تكمن في اني نزلت الروم الي فيه تعريب لمتصفح جهاز الهيرو والتعريب احلى ما يكون ولاكن واجهتني مشكلة في الروم وكانت متوفرة في الروم الاصلية حقت الهيرو الي بواجهة htc على العموم المشكلة هي
لمن كنت اجري اتصال في الروم الاصلية للهيرو كان لمن اضغط على رقم واحد يبحث عن اول رقم الي هو واحد في سجل الاتصالات و ايضا يبحث عن اي اسم في الحروف abc وهكذا لكل رقم بالعربي كان الاتصال سلس اما في الروم الجديد الي فيه تعريب المتصفح كل ما بابحث عن اسم لازم اخش في الكونتاكت و اختار سيرش او ادور بنفسي الين القا الادمي وهذي العملية تطول فهل يوجد برنامج او حل يخل الاتصال مثل الي في الروم الاصلي ام لا
والمشكلة الثانية كانت لمن اتصل لمن الطرف الثاني يرد تجيني هزة خفيفة اما في الروم الي فيه التعريب راحت وش الحل
بس المشكلة الاولى مهمه بالنسبة لي لان لو مافي حل بارجع للروم الاصلية اصرفلي لان البحث كل مرة متعب ومعقد اما في الروم الاصلي العملية سلسة و سريعة ولو ما فهمتو المقصد ممكن اشرح اكثر

o_piwi_o غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو o_piwi_o
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مصيبة في الجلاكسي 2 ما يشتغل :( قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android الرفاعي1 8 2004 25-05-2011 01:03 PM
مساعدة في الاختيار بين HTD Disire HD او SAMSUNG... منتدى هواتف Google Android العام BerryBerry 30 6360 23-12-2010 08:25 AM
كيف الغي الروت ؟ منتدى هواتف Google Android العام o_piwi_o 3 1644 28-06-2010 04:29 AM
مشكلة بشاشة الهيرة اتمنى المساعدة :( منتدى هواتف Google Android العام o_piwi_o 4 1337 09-06-2010 04:48 AM
ممكن المساعدة من ملاك الهيرو :) منتدى هواتف Google Android العام مساعد25 6 1560 22-01-2010 01:09 AM

اعلان

قديم 22-01-2010, 03:16 AM   #2
مساعد25
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 433
شكر 889 مرات في 287 مشاركات

اخوي انت قلت بس عيبين من عيوب الفيرجن الجديد انا مستعد اقولك عشرين عيب
بصراحه انا اصابني احباط من الفيرجن الجديد اشياء واجد فقدتها كأني انتقلت الى روم اقدم
والعيوب اللي ذكرتها كأنها مقصوده من قوقل انا مثلك اعاني من موضوع البحث عن الاسماء
وحتى في مقطع باليوتيوب صاحبه يتكلم عن تعمد قوقل الغاء هذه الميزه في النيكسوس ون
تقليييييييييد اعمى للايفون
وبالنسبه للحلول ما اعتقد في حلول الا عن طريق مبرمج يمكن يقدر يضيف برنامج اتصال الهيرو بروم مطبوخ
صراحه الهيرو تحفه لن تتكرر

مساعد25 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مساعد25 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-01-2010, 05:28 AM   #3
salahag
عضو جديد

مشاركات الشكر: 52
شكر 17 مرات في 11 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد25 مشاهدة المشاركة
اخوي انت قلت بس عيبين من عيوب الفيرجن الجديد انا مستعد اقولك عشرين عيب
بصراحه انا اصابني احباط من الفيرجن الجديد اشياء واجد فقدتها كأني انتقلت الى روم اقدم
والعيوب اللي ذكرتها كأنها مقصوده من قوقل انا مثلك اعاني من موضوع البحث عن الاسماء
وحتى في مقطع باليوتيوب صاحبه يتكلم عن تعمد قوقل الغاء هذه الميزه في النيكسوس ون
تقليييييييييد اعمى للايفون
وبالنسبه للحلول ما اعتقد في حلول الا عن طريق مبرمج يمكن يقدر يضيف برنامج اتصال الهيرو بروم مطبوخ
صراحه الهيرو تحفه لن تتكرر
أنا معك 100% - نظام الأندرويد بحالته الأصلية المجردة تحس أنه (مع إني صراحة ما جربته وما أريد أجربه) نظام غير ناضج للاستخدام اليومي بعد.

وبالفعل ما قامت به شركة HTC من إضافات كثيرة وصقل للنظام هو الشيء الوحيد الذي جعله بديل فعلي وعملي لأي هاتف آخر. وأنا برأيي طرح جوجل لجهازهم الخاص نكسس ون هي خطوة غير منطقية. لأنه لا يتفوق بالعموم على أجهزة كثيرة، وسرعة الجهاز أو نوع الشاشة ليس كل شيء. أرى أن مكان جوجل هو تطوير النظام والتركيز على حل مشاكله أولا وترك ال cutomization للشركات مصنعة الهواتف.

من المنتظر أن تطلق HTC جهاز برافو بنفس مواصفات النيكسس ون تقريبا مع sense ui ومؤكد إنه سيسحق النكسس ون. ومع جهود الإخوة في التعريب (الله يجزيهم الخير ويجعلها في ميزان حسناتهم) من الممكن قراءة وإرسال الرسائل باللغة العربية (برنامج مرسال). بالنسبة لي هذا كافي حتى يتم التعريب رسميا.

الهيرو فعلا تحفه!
salahag غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر salahag على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-01-2010, 11:21 AM   #4
o_piwi_o
عضو مشارك

اجل الظاهر اني ارجع للروم الاصلي احسن بلا تعريب متصفح بلا خرابيط اهم شي سهولة وسرعة الاتصال و الواجهة الي تفك النفس ولاكن كيف ارجع للروم الاصلي
هل من حل يا شباب

قديم 22-01-2010, 11:31 AM   #5
مساعد25
عضو متفاعل

نزل روم موداكو 3,0

قديم 22-01-2010, 04:39 PM   #6
o_piwi_o
عضو مشارك

ممكن تحط رابط الروم وهل هو بواجهة htc ام واجهة الاندرويد الاساسية

قديم 23-01-2010, 07:47 AM   #7
مساعد25
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_piwi_o مشاهدة المشاركة
ممكن تحط رابط الروم وهل هو بواجهة htc ام واجهة الاندرويد الاساسية
رومات موداكو جميعها تحمل واجهة السينس يعني ماراح تقدر تضيف التعريب على العموم هذا اخر روم لموداكو تقدر تحمله

http://thei.tguy.co.uk/hero/3.0-upda...ore-signed.zip
رد

العبارات الاستدلاليه
الاتصالات, htc