موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 16-09-2012, 04:19 PM   #76
alesandro
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية alesandro

مشاركات الشكر: 1,248
شكر 1,230 مرات في 185 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odai19 مشاهدة المشاركة
نريد نظام اكثر انفتاح وحرية
هههههههههههههه .. أضحك الله سنك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:12 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kuwait Drift مشاهدة المشاركة
يا حبيبي شاشه اكبر من 4 انج اصبح تابلت !!!

يا روحي شاشة الايفون Retina Display لا تقارنها بلغة الارقام !! الرزلوشن هذا مدروس مع ال ppi و حجم الشاشه عشان يعطيك أصفى و احلى صوره

هذا تلفون مو تلفزيون عشان اسويه Full HD و الوان صارخه !

متى بتفهمون ؟!

يعني رزلوشن الـOneX مش مدروس؟ عم تمزح؟؟
و الـ full HD يا حبيبي ما بصير إلا على 4" .. ؟؟؟!!!!!!
و على العموم تبي أحلى صورة ؟ اشتري S3 و لا OneX ..
ناس ... لذيذة !
alesandro غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alesandro على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 16-09-2012, 04:19 PM   #77
omarkozali
عضو متفاعل

الصورة الرمزية omarkozali

مشاركات الشكر: 210
شكر 706 مرات في 267 مشاركات

السلام عليكم
مشكور عالخبر . ولكن هذه المقارنات غير صحيحة 100% فنظام Ios لايشبه نظام الاندرويد من حيث احتياجات الهاردوير . لنقول أن.أجهزة سامسونغ اداءها اقل من أجهزة أي فون. ولا يوجد جهاز الا انه يحتاج ريسترت بعد فترة معينة من الزمن . و أبل تغرد دوما خارج سرب المنافسة ولا تلبي حاجات جميع المستخدمين بعكس بقية الشركات . دمتم بخير

omarkozali غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر omarkozali على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2012, 04:21 PM   #78
alesandro
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية alesandro

مشاركات الشكر: 1,248
شكر 1,230 مرات في 185 مشاركات

اقتباس:
حبيبي ليش تبي البرنامج يشتغل و يخترب الرزلوشن ماله !!

لأنك متعود عالأي كلام بالبلاي ستور مالكم البرنامج حق احجام شاشات عد و خربط و الرزلوشن خذوه فغلوه

أبل سوت شاشه 4.0 بالطول لأن تنزل تلفون مو تلفزيون ولا تابلت

و هذا يخليك ترتاح بالاستخدام بيد وحده

و لا تشبه الايفون بسمبيان ولا تنسى انه الاندرويد مالك فكرته مأخوذه من الايفون

انا ما اقوول الا اصحى !!
انا حابب أشوفك و انت باصبع واحد تمر على أخر الريوت كونترول .. قصدي الآيفون 5 ..
يعني لو كانت سامسونج هي الي عاملة الشاشة الطويلة كنتو فضحتوها ..

و اصحى حبيبي !!! ... الأندرويد ماخد فكرته من iOS ... ؟!! شر البلية ما يضحك !
alesandro غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alesandro على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2012, 04:35 PM   #79
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

و لا تشبه الايفون بسمبيان ولا تنسى انه الاندرويد مالك فكرته مأخوذه من الايفون

انا ما اقوول الا اصحى !!
ههههههههههههههههههه ياريت لو صحح معلوماتك وقبل لاتكتب رد انتبه يمكن يضعك بموقف محرج الاندرويد تم العمل عليه سنه 2003 وفي 2005 تقدر تقول بدأ النظام يمشي شوي شوي الان ضهرت بعض الاجهزه في سنه 2006
Android, Inc. was founded in Palo Alto, California, United States in October 2003 by Andy Rubin

اما IOS ضهر سنه 2007 ومع اول جهاز كان الايفون

تحياتي
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر arome89 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2012, 04:42 PM   #80
al_muzaini
عضو اساسي

الصورة الرمزية al_muzaini

مشاركات الشكر: 800
شكر 2,113 مرات في 729 مشاركات

مايصلح لك قد لايصلح لغيرك بالضرورة ،
القناعة بهذه المقولة قد تخفف من وطأة التشنج الحاصل في مثل هذه النقاشات

وكل ايفون و انتم بخير وكل جالكسي وانتم بخير

al_muzaini غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون al_muzaini على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-09-2012, 04:44 PM   #81
mrfriday2010
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 23 مرات في 8 مشاركات

السلام عليكم
و شكرا على الطرح عزيزي
قبل ما اقول اي شي حبيت اقول انه جهازي الحالي s3 و الي قبله one x والي قبله نوت و الي قبله Sensation يعني بالعربي كله اندرويد لحد يقول الي ما جرب. انا اشتريت الفايف لاني فعلا تعبت وقتي كله رايح وين احسن روم وين اكثر روم ستيبل و كل روم اردى من الثاني. والي يقول الروم الرسمي على عيني و راسي بس ولو لم يكون معك جهاز مفتوح المصدر تحكك يدك مهما صار. ثانيا و الاهم بالنسبه لي الدعم الفني نقطه ما يختلف عليها اثنين ال s3 جهازجبار من ناحية المواصفات و لكن كم له الجيلي نازل و ما تقدر تذوقه الا بالرومات المسربه الي مستحيل تصير مستقره مهما كتب المطور انواع الاستقرار الا وفيه شي يخرب جوك و فيه اجهزه توها تذوق الايسكريم. و الي طايرين سالفة ال NFC تراك ما تستفيد منها الا اذا كنت في امريكا و مو كل الشركات و بعدين اذا جهازك s3 ما تقدر تصبخه الا ب s3 او جهاز سامسونج ثاني علشان تنقل صوره عن طريق ال s beam . الواي فاي دايركت انا اتفق معك ميزه حلوه بس من بدايتي بالاندرويد ما استخدمته الا مره وحده. و الميزه الي كانت مفجره الدنيا في الاندرويد الي هي دعم الفلاش و راحت. ارجع و اقول قبل ما احد ياكلني انا استخدم اندرويد من سنين فالي يبي يناقشني يتكلم من ناحية غير التجريب و الاشياء هذي و بالاخير لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع و كل واحد له رأيه الشخصي.
و شكرا

mrfriday2010 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mrfriday2010 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2012, 04:56 PM   #82
omarkozali
عضو متفاعل

الصورة الرمزية omarkozali

مشاركات الشكر: 210
شكر 706 مرات في 267 مشاركات

الاخ الكريم mrfriday 2010 . ليش نزل الايفون.5 لسى عالشركات الاتصال بأميركة واوربة او حتى بالاسواق الشرق الاوسط لسى . ولا شكلك صاحب بشركة أبل جبلك ياه للجهاز . لانوا حابين نعرف كيف تركت كل هالاجهزة الحلوة الوان اكس والجالاكسي اس 3 . واشتريت الاي فون 5 غير موجود مع اي شخص لسى . دمتم بخير

omarkozali غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر omarkozali على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2012, 04:56 PM   #83
ali.albazaz
عضو مشارك

الصورة الرمزية ali.albazaz

مشاركات الشكر: 308
شكر 380 مرات في 125 مشاركات

عاشت ايدك هذا هو النقاش الموضوعي واللي يدل على انه صاحبه مستخدم يعرف ماذا يريد وكيف يختار وليس مثل بعض المسطحين اللي يبحث عن شكل واجهة وخلفية

ali.albazaz غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 05:00 PM   #84
mrfriday2010
عضو جديد

شكر 23 مرات في 8 مشاركات

اخي الكريم omarkozali
انا طلبت الجهاز طلب مسبق لسه ما وصل و انا اخوك . و ارجع و اقول انا ما اختلف معك عزيزي اجهزه ممتازه و لكن انا اتكلم من ناحية نظام.
تحياتي

قديم 16-09-2012, 05:07 PM   #85
lexus99
عضو اساسي

الصورة الرمزية lexus99

مشاركات الشكر: 3,402
شكر 3,801 مرات في 1,611 مشاركات

مشكلتي مع الايغون ليست بمواصفاته
بل بنظامه ،، لو يعدلون على النظام اكثر و يواكبون الانظمه الاخرى يكون ممتاز

lexus99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 05:08 PM   #86
WEWO
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 155 مرات في 43 مشاركات

هناك افضلية للايفون من ناحية استقرار النظام ولكن هذا لايعني ان نظام اندرويد غير مستقر

شي طبيعي في نظام بمميزات اقل يكون اخف من نظام بمميزات اكثر مثل الويدجت والفلاش وغيرها

وعلى طاري التطور

هذا ايفون 3GS من سنة 2009 بنظام IOS 3

مقالة تحليلية : ماذا نريد أكثر منكِ يا أبل ؟

وهذا ايفون 5 سنة 2012 بنظام IOS6

هذا جلاكسي S سنة 2010 بنظام اندرويد 2.1

وهذا جلاكسي S3 سنة 2012 بنظام اندرويد 4

لو نلاحظ ان بستثناء السيري والابل ماب الي اهم مميزاتهم غير مدعومة في منطقتنا

لو تجيب ايفون 3GS وايفون 5 ثنينهم بنظام IOS6 راح تكتشف ان الفرق بينهم بس في الهاردوير

وهذا مثال لمقارنة بين ايفون 3GS و 4 و 4S كلهم بنظام IOS5

وهذي مقارنة بين جلاكسي S بنظام اندرويد 2.3 و S2 و S3 بنظام اندرويد 4

لاحظوا التغير الي صار بين الثلاث اجهزة لكل شركة واحكموا على مستوى التطور بين الشركتين
WEWO غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون WEWO على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 16-09-2012, 05:10 PM   #87
Coming4here
في الانتظار

مشاركات الشكر: 359
شكر 1,703 مرات في 430 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrfriday2010 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
و شكرا على الطرح عزيزي
قبل ما اقول اي شي حبيت اقول انه جهازي الحالي s3 و الي قبله one x والي قبله نوت و الي قبله Sensation يعني بالعربي كله اندرويد لحد يقول الي ما جرب. انا اشتريت الفايف لاني فعلا تعبت وقتي كله رايح وين احسن روم وين اكثر روم ستيبل و كل روم اردى من الثاني. والي يقول الروم الرسمي على عيني و راسي بس ولو لم يكون معك جهاز مفتوح المصدر تحكك يدك مهما صار. ثانيا و الاهم بالنسبه لي الدعم الفني نقطه ما يختلف عليها اثنين ال s3 جهازجبار من ناحية المواصفات و لكن كم له الجيلي نازل و ما تقدر تذوقه الا بالرومات المسربه الي مستحيل تصير مستقره مهما كتب المطور انواع الاستقرار الا وفيه شي يخرب جوك و فيه اجهزه توها تذوق الايسكريم. و الي طايرين سالفة ال NFC تراك ما تستفيد منها الا اذا كنت في امريكا و مو كل الشركات و بعدين اذا جهازك s3 ما تقدر تصبخه الا ب s3 او جهاز سامسونج ثاني علشان تنقل صوره عن طريق ال s beam . الواي فاي دايركت انا اتفق معك ميزه حلوه بس من بدايتي بالاندرويد ما استخدمته الا مره وحده. و الميزه الي كانت مفجره الدنيا في الاندرويد الي هي دعم الفلاش و راحت. ارجع و اقول قبل ما احد ياكلني انا استخدم اندرويد من سنين فالي يبي يناقشني يتكلم من ناحية غير التجريب و الاشياء هذي و بالاخير لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع و كل واحد لو رأيه الشخصي.
و شكرا

والله يالغالي أنت قلت كلام من الصعب أي شخص استخدم الأندرويد يعترف فيه

واعترافك يشهدلك بثقة كلامك وهذا مادل على خبرة استخدامك للأندرويد

صدقني في نقطة واحدة سألتها للكثير هنا وأغلبهم يقولون ( نظامنا مفتوح )

سألتهم مراراً وتكراراً وللأسف يجهلون الإجابه على سؤالي !!

سؤالي هو ( هل تستطيع تغيير واجهة الأس ثري بنفسك لتصبح كواجهة الخام لقوقل نعم أم لأ ؟ )

العجيب انهم قالولي نستخدم >> روم !!

وهذا مايفتقره الكثيرين هنا لمفهومية مفتوح المصدر !!

مع العلم أن الروم لو وضعته بجهازك على أساس تريد واجهة قوقل الخام

فصاحب الروم الأساسي قد أخذ الواجهة الرئيسية واشتغل عليها ووضع باقي المميزات !!

أما انك تقوم بتغيير الواجهة الخام بنفسك فهذا لا يمكن بتاتاً !!

خبراء المصدر المفتوح سيفهمون ما أقصد أما الناس التي تردد مايقولون لن يفهموها !

أنا شخصياً استخدمت الأندرويد ولي معرفة جيدة فيه وأعرف عيوبه

مع العلم أنهم يعرفون عيوبهم ومن المستحيل أنهم يذكرونها لتعزيز موقفهم لا أكثر

على حساب أمانتهم ! تعرف ليش ؟ لأنهم يبونك تشتري نفسهم !

متصعبين أبل دائماً يذمون صناعة الأس ثري ( البلاستيك )

ولذا تجد متصعبين الأندرويد يردونها لهم بكلمة ( الريموت )

أنا اعترف ان نظام أبل يفتقر لعدة أمور أهمها ( البلوتوث )

لكن يالغالي جميعنا نعرف أن هناك مايسمى ( السيديا )

أنا والله قاعد أحاول اتكلم بحيادية بس للأسف الكيبورد يجرفني لمدح الأيفون أكثر

لأني لم أجد مايعجبني بالأندرويد خصوصاً الدعم

أنا انسان ابي اشتري راحتي ابي كل شي يجي لي عندي

مو اقعد ادور التحديثات بالجي تي والكيز والهوائي !!

والله حتى لو ترسل تحديث مافيه شيء فاضي ماعندي مشكلة بس ع الأقل ارسلي حسسينا

اننا موجودين ونستعمل أحد اجهزتك الجديدة !!

وأنا أقولها وبكل ثقة أفضل أجهزة للأندرويد هم :-

HTC لفخامته وسلاسته وواجهته الرائعة

Nexus لأنه المدلل والأول في الحصول على التحديثات

Galaxy S 2 لا أحد ينكر عملية هذا الجهاز البطل

مع العلم اني اجد سرعته أفضل من الأس ثري وأتوقع بسبب الانيمشن

لحد يقول أنت ماجربت الأس ثري شلون تحكم عليه

راجعو ردودي والصور الي ارفقتها وراح تعرفون

والله شهيد على ما أقول

غير هالكلام ماعندي
Coming4here غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Coming4here على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-09-2012, 05:21 PM   #88
eng_semo
عضو جديد

مشاركات الشكر: 9
شكر 4 مرات في 3 مشاركات

السلام عليكم
لن ارد عليك في كل ماقلت ولكن عندي نقطة مهمه عن الجلاكسي 2.. حيث اني املك الجهاز من اول يوم نزل فيه في بريطانيا..
ببساطة جهاز بطل بطل ...

الجهاز يعمل٢٤ ساعه سواء كان ايميل العمل او الوتس اب او التويتر او الفيس بوك و تصفح عندي لابتوب في البيت نادر ما استخدمه..

لم اواجه الى الأن حالات اعادة تشغيل او تهنيق بحيث اني اطر اعيد تشغيل الجهاز.. الا مرة او مرتين خلال المدة المستخدمة.

الجهاز منزل عليه تورنت والتحميل متواصل ولم اواجه بطئ في الجهاز

قبل يومين اخوي ارسلي ملف احوله من صيغه ورد لصيغه بي دي اف.. حملته من غير استخدام الكمبيوتر.. اخوي عنده اي باد..

هذه وجهة نظر مستخدم متطلب . للجلاكسي 2..

وشكرا

eng_semo غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر eng_semo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2012, 05:29 PM   #89
mrfriday2010
عضو جديد

شكر 23 مرات في 8 مشاركات

اعزائي
استقرار النظام هو اهم شي في الجهاز. لو الجهاز مو مستقر وش ابي فيه راح يتعبني اكثر من انه يريحني و الهدف الرئيسي من هذا كله راحة المستهلك. و ثانيا سالفة التطور و المقارنه في التطور الي طور على الجالكسي مو قوقل سامسونج انا ابي تطور اندرويد نفسها تلقاها تمشي في نفس خطى ابل حبه حبه و السبب تبحث عن الاستقرار. اندرويد بالجلي وش عطانا ؟ انك تقدر تقرا بعض الايميل بالنتوفيقيشن بار؟ و على فكره ما تقدر تستفيد منها الا اذا على برنامج الجيميل الستوك .عطانا سيري قوقل؟ الي راح يكون متوفر في الايفون بعد عن طريق برنامج مستقل. عطانا انيميشن جديد؟ اعطيك مثال ثاني بعيد عن الهواتف ويندوز و ماك ويندوز يعتبر المستحوذ على السوق حاليا و هذا ما يختلف عليه ٢ و لكن النسبه كل مالها تقل لصالح الماك ليش؟ الاستقرار. انا عارف انه كثير راح يقول الامان هذا الكلام ينقال قبل سنتين بس الحين في فايروسات للماك زي ما للويندوز بس يعتبر جهاز مستقر جدا.
تحياتي

قديم 16-09-2012, 05:44 PM   #90
Untraceable
عضو اساسي

الصورة الرمزية Untraceable

مشاركات الشكر: 10,000
شكر 3,902 مرات في 1,152 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

كلامك لللأسف أخي كلو تعصب وجهل كمان .. الاس تو والاس ثري افضل في الاداء والموصفات من جميع اصدارات الايفون وانا استخدم الجهازين لمدة كبيره ومازلت مع الاس ثري ..ولاهنج معايا ولاطفي لحاله .. لأني الحمدالله خبير في النظام واعرف اتعامل معاه بشكل كامل وصحيح .. لكن لمن يجيك واحد مايفهم شي في النظام ويروح يترس ويعبي الجوال برامج مالها داعي من الماركت وغيرو ويقعد يخرب ويغير اكيد بيشوف تهنيق وتعليق في الجهاز ...أربعه من اصحابي عندهم ايفون فور اس وكل يوم نسهر سوا واقلب في جوالاتهم لو وصلت صفحه البرامج لثمانيه صفحات شوف كيف التعليق والتهنيج .. غير البطاريه اللي تخلص صاروخ غير المشاكل اللي يواجهوها في النظام زي النسخ واللصق والكليب بورت .. غير لمن اتبادل ملفات انا وشخص آخر بكل سهوله غير لمن انقل اي شي للكمببوتر بسرعه او العكس .. غير لمن اشبك يو اس بي فلاش في جوالي وانسخ اللي فيه بكل سهوله والعكس .. وغير لمن اعرض الافلام بكل سرعه بجوده عاليه على الشاشه الكبيره .. وغير لمن اجي اطور في النظام او اعدل او افرمت الجوال كلها تتم بسهوله وسرعه اما الايفون يووووه على التعقيد عشان تعيد ضبط المصنع لازم يكون في ايتونز وجهاز كومبيوتر ونت ولازم تحمل السوفت وير كامل بحجم 600 او 800 ميجا بس عشان اسوي استعادة ضبط مصنع .. ايش من غباء وتصعيب هذا بالله ..لوتبغى تجي تحمل فيديو من النت او صور او اي ملفات بإمتدادات اخرى بسهوله تتم عندي في الاس ثري ويشغل جميع امتدادات الفيديو بكل صفاء وسرعه لكن الايفون لازم امتدادات معينه وقليله كلها اثنين ولازم ريزولوشن معين يعني لازم برنامج تحويل صيغ الفيديو على الكمبيوتر و شغله.. ياخي جهاز مره كئيب ومعقد مايعجب في الا ضعيف المخ الحمد لله الذي فضلني على الكثير من عباده وعافاني مما ابتلى محب الايفون عشان عقل محب الايفون محدود ومقفل صممو نظام يتناسب معاه نظام مقيد ومقفل عشان كذا الاثنين يناسبو بعض ..كل ما اتكلم في برامج المحادثه مع شخص معاه ايفون وارسله ملف فيديو مايشتغل عنده طيب ليش الهبل هذا بالله ..حتى النظام مافيه اشياء تريح المستخدم وتسهلو في الاستخدام ولافيه اختصارات عدله كمان .. بلوتوث حاطينو في الجوال على الفاضي اكبر واحد يعاند ومتعصب ايفون ابغاه يترك كلامي كله اللي قلته ويجاوب على هذا السؤال بس ليش ابل مهي راضيه تفعل ارسال الملفات عبر البلوتوث ليش بالله؟ ايش من عناد هذا ايش من تخلف؟ ايش السبب الضخم اللي فيه حياة او موت اللي مخليهم يمنعو ارسال الملفات عبر البلوتوث اتحدى اي متعصب ايفون يجبلي جواب مقنع للسؤال .. عندي في جوالي اسوي مشاركه اي شي سواء برناج او اغنيه او فيديو او صوره او مستند كلها في اي مكان سواء على الذاكره او في صفحه ويب اقدر اسويلها مشاركه مع اي شخص وارسلها بكل سهوله على اي برنامج ...مدخل الجهاز يو اس بي .. وين ماتروح وين ماتضيع بتلاقي شاحن لجوالك وبتلاقي كيبل للابتوب .. الايفون سلك خاص عناد كذا بس قلك تميز .. وغير برنامج الايتونز اللي ما ادري كيف مستحملينو انتو ..عشان اضيف اغنيه لازم لفه ياخي انا حر بضيف اغنيه واحذفها بسرعه من الجهاز ليش تعقدني وتتدخل .. انا حر بنزل اغنيه او فيديو من المتصفح واحفظه في الجوال على طول ليش تعقدوني بالايتونز وتحجبو الخصائص دي كلها .. لاومبسوطين مع الايفون ..اسمحولي من جد عقل محدوود ومقيد ..الجالاكسي اس 3 اقوى وافضل واسهل وامرح من كل اصدارات الايفون واي شخص يشوف غير كذا معناتو الحمدلله الذي فضلني عليه وخلاني اقدر اميز واشوف واعرف ايش الافضل وايش الاسوء ..والله بعض الناس اشفق عليهم من جد لأنه فعلا يحسب نفسه فاهم وعارف وذكي لكن في الحقيقه ماعندو واحد في الميه علم .. الله سبحانه وتعالى قال وما اوتيتم من العلم إلا قليلا ...عندي كلام قد الجبال لو اقعد اطلع الفروقات اللي لصالح الجلاكسي 3 على الايفون مابخلص لأنها كثير وواضحه حتى اصحابي اللي معاهم ايفون كل مايتعقد في شي .. ويشوفني اسويه بسهوله عندي في الجالاكسي 3 .. يقوم يقول هذا كله من الايفون الغبي ايش خلاني اخده كان اخدت جالاكسي افضلي .. دايما الجمله هذه تتكرر في سهراتنا انا واصحابي ..والله مدري ايش اقول بس لكن كل مين ورأيو حر فيه .. قد يكون كلامي قاسي على البعض .. لكن للأسف هذه الحقيقة الايفون جهاز معقد في الاستخدام ومقيد .. من ناحية المشاركة ومن ناحية حفظ الملفات وارسالها .. ومن ناحيه عرض الفيديو ومن ناحيه تحميل الملفات من الويب ومن ناحية البطارية ومن ناحية الميموري الخارجي ومن ناحية البلوتوث ومن ناحية الكيبل ومن ناحية الايتونز ومن ناحية الشاشة ومن ناحية الصيانه ومسح الملفات واستعاده ضبط الجهاز .. وانا من رأيي ورأي كل شخص عاقل ويفهم هذه اسباب كافية تجعلني ابتعد كل البعد عن الايفون عشان مني ناقص تعقيد وسجن وتقييد كأني انا اللي شغال عند الايفون مو هوا اللي شغال عندي.. اتمنى كل شخص محتار بين ايفون وجالكسي يشوف ردي هذا ويبتعد عن الايفون وسجنه .. وكل شخص قهرو كلامي وعصبو احسله يستهدي بالله ومايرد ..فقط يستهدي بالله ويصلي على النبي ومايرد ويتقبل الحقيقه والرأي زي ما احنا نتقبل ارائكم في كل موضوع ونسكت ..واحب اقول لكل شخص انه نظام اندرويد رقم 1 في العالم وجالاكسي اس 3 الجوال الاول في العالم هوا واخوه الاكبر النوت وكل مين حسب حبه لكبر الشاشه .. انا جربت كل الانظمه لمده طويله نظام الاي او اس بره ما اعترف بيه ونظام ويندوز فون حلو لكن عيبه انه في بدايته وكل البرامج اللي تناسبني واحتاجها واستخدمها كل يوم غير متوفره عليه بحثت في الماركت ولم اجد يعني النظام لسا يغاله سنه ونص او سنتين على الاقل عشان يتمكن في الساحه من هنا لذاك الوقت بستخدم اندرويد طبعا لأنو هوا الاسهل والاجمل والاقوى والاحسن تذكرواا ياجماعه هذا رأيي الخاص ناتج عن مدى خبرتي في مجال التقنيه الحمدلله ... وشكرا لكل اعضاء المنتدى وشكرا لكل المشرفين ..وصلو على رسول الله واذكرو الله ..لاإله إلا الله!

Untraceable غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون Untraceable على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-09-2012, 05:58 PM   #91
mrfriday2010
عضو جديد

شكر 23 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Untraceable مشاهدة المشاركة
كلامك كل تعصب بجهل كمان .. الاس تو والاس ثري افضل في الاداء والموصفات من جميع اصدارات الايفون وانا استخدم الجهازين لمدة كبيره ومازلت مع الاس ثري ..ولاهنج معايا ولايطفي لحاله .. لأني الحمدالله خبير في النظام واعرف اتعامل معاه بشكل كامل .. لكن لمن يجيك واحد جاهل مايفهم شيزفي النظام ويروح يترسل الجوال برامج من الماركت ويقعد يخرب ويغير اكيد بيشوف تهنيق في الجهاز 4 من اصحابي عندهم ايفون فور اس وكل يوم نسهر سوا واقلب في جوالاتهم لو وصلت صفحه البرامج لثمانيه صفحات شوف كيف التعليق والتهنيج .. غير المشاكل اللي يواجهوها في النظام زي النسخ واللصق والكليب بورت .. غير لمن اتبادل ملفات انا وشخص ثاني بكل سهوله غير لمن انقل اي شي للكمببوتر بسرعه او العكس .. غير لمن اشبك يو اس بي فلاش في جوالي وانسخ اللي فيه بكل سهوله والعكس ..غير لمن اعرض الافلام بكل سرعه بجوده عاليه على الشاشه الكبيره ..غير لمن اجي اطور في النظام او اعدل او افرمت الجوال كلها تتم بسهوله وسرعه اما الايفون حقك عشان تعيد ضبط المصنع لازم يكون في ايتونز وجهاز كومبيوتر ونت ايش غباء وتصعيب هذا بالله ..لوتبغى تجي تحمل فيديو من النت وا صور او اي ملفات بإمتدادات اخرى بسهوله تتم عندي في الاس ثري ويشغل جميع امتدادات الفيديو بكل صفاء وسرعه الايفون لازم امتدادات معينه وقليله كلها اثنين ولازم ريزولوشن معين .. ياخي جهاز مره كئيب ومعقد مايعجب في الا ضعيف المخ الحمد لله الذي فضلني على الكثير من عباده وعافاني مما ابتلى محب الايفون عشان عقل محب الايفون محدود ومقفل صممو نظام يتناسب معاه نظام مقيد ومقفل عشان كذا الاثنين يناسبو بعض ..كل ما اتكلم في برامج المحادثه مع شخص معاه ايفون وارسله ملف فيديو مايشتغل عنده ايش من هبل هذا بالله ..حتى النظام مافيه اشباء تريح المستخدم في الاستخدام ولافيه اختصارات عدله بلوتوث حاطينو في الجوال على الفاضي اكبر واحد يعاند ومتعصب ايفون ابغاه يترك كلامي كله اللي قلته ويجاوب على هذا السؤال بس ليش ابل مهي راضيه تفعل ارسال الملفات عبر البلوتوث ليش بالله؟ ايش من عناد هذا ايش من تخلف؟ ايش السبب الضخم اللي فيه حياة او موت اللي مخليهم يمنعو ارسال الملفات عبر البلوتوث اتحدى اي متعصب ايفون يجبلي جواب مقنع للسؤال .. عندي في جوالي اسوي مشاركه اي شي سواء برناج او اغنيه او فيديو او صوره او مستند كلها في اي مكان سواء على الذاكره او في صفحه ويب اقدر اسويلها مشاركه مع اي شخص وارسلها بكل سهوله على اي برنامج ...مدخل الجهاز يو اس بي .. وين ماتروح وين ماتضيع بتلاقي شاحن لجوالك وبتلاقي كيبل للابتوب .. الايفون سلك خاص عناد كذا بس قلك تميز .. وغير برنامج الايتونز اللي ما ادري كيف مستحملينو انتو ..عشان اضيف اغنيه لازم لفه ياخي انا حر بضيف اغنيه واحذفها بسرعه من الجهاز ليش تعقدني وتتدخل .. انا حر بنزل اغنيه او فيديو من المتصفح واحفظه في الجوال على طول ليش تعقدوني بالايتونز وتحجبو الخصائص دي كلها .. لاومبسوطين مع الايفون ..اسمحولي من جد عقل محدوود ومقيد ..الجالاكسي اس 3 اقوى وافضل واسهل وامرح من كل اصدارات الايفون واي شخص يشوف غير كذا معناتو الحمدلله اللي فضلني عليه وخلاني اقدر اميز واشوف واعرف ايش الافضل وايش الاسوء ..والله بعض الناس اشفق عليهم من جد لأنه فعلا يحسب نفسه فاهم وعارف وذكي لكن في الحقيقه ماعندو واحد في الميه علم .. الله سبانه وتعالى قال وما اوتيتم من العلم إلا قليلا ...عندي كلام قد الجبال لو اقعد اطلع الفروقات اللي لصالح الجلاكسي 3 على الايفون مابخلص لأنها كثير وواضحه حتى اصحابي اللي معاهم ايفون كل مايتعقد في شي .. يشوفني اسوي بسهوله عندي على الجالاكسي اس 3 .. يقون يقول هذا الايفون الغبي ايش خلاني اخده كان اخدت جالاكسي افضلي .. دايما الجمله هذه تتكرر في سهراتنا انا واصحابي ..والله مدري ايش اقول بس لكن كل مين ورأيو حر فيه .. قد يكون كلامي قاسي على البعض .. لكن للأسف هذه الحقيقة الايفون جهاز معقد في الاستخدام ومقيد .. من ناحية المشاركة ومن ناحية حفظ الملفات وارسالها .. ومن ناحيه عرض الفيديو ومن ناحيه تحميل الملفات من الويب ومن ناحية البطارية ومن ناحية الميموري الخارجي ومن ناحية البلوتوث ومن ناحية الكيبل ومن ناحية الايتونز ومن ناحية الصيانه ومسح الملفات واستعاده ضبط الجهاز .. وانا من رأيي ورأي كل شخص عاقل ويفهم هذه اسباب كافية تجعلني ابتعد كل البعد عن الايفون عشان مني ناقص تعقيد وسجن وتقييد كأني انا اللي شغال عند الايفون مو هوا اللي شغال عندي.. اتمنى كل شخص محتار بين ايفون وجالكسي يشوف ردي ويبتعد عن الايفون وسجنه .. وكل شخص قهرو كلامي وعصبو احسله يستهدي بالله ومايرد لأني مابشوف ردو ولابدخل الموضوع تاني ولابيجيني اشعار على الايميل لأني معطله ..فقط يستهدي بالله ويصلي على النبي ومايرد ويتقبل الحقيقه والرأي زي ما احنا نتقبل ارائكم في كل موضوع ونسكت ..واحب اقول لكل شخص انه نظام اندرويد رقم 1 في العالم وجالاكسي اس 3 الجوال الاول في العالم هوا واخوه الاكبر النوت وكل مين حسب حبه لكبر الشاشه .. انا جربت كل الانظمه لمده طويله نظام الاي او اس بره ماعترفربيه ونظام ويندوز فون حلو لكن عيبه انه في بدايته وكل البرامج اللي تناسبني واحتاجها واستخدمها كل يوم غير متوفره عليه بحثت في الماركت ولم اجد يعني النظام لسا يغاله سنه ونص او سنتين على الاقل عشان يتمكن في الساحه من هنا لذاك الوقت بستخدم اندرويد طبعا لأنو هوا الاسهل والاجمل والاقوى والاحسن تذكرواا ياجماعه هذا رأيي الخاص من خبرتي مجال التقنيه الحمدلله ... وشكرا لكل اعضاء المنتدى وشكرا لكل المشرفين ..وصلو على رسول الله واذكرو الله ..لاإله إلا الله!
اخي العزيز
انت ليش معصب ؟ خلاص انت احسن واحد و s3 احسن جهاز و ما يشيله الا صفوة الناس بس لا تعصب. والايفون وعععععع ما فيه بلوتوث. بس سؤال انت ايش ترسل عن طريق البلوتوث؟
قديم 16-09-2012, 06:18 PM   #92
falcon10
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

يعطيكم العافية اخواني ....موضوع رائع بس الصراحة انا عندي استفسار
بالنسبة لموضوع اللاق او (التهنيق) لماذا التهنيق موجود في سامسونج حتى اس 3 يوجد به مع انه رباعي النواه
والايفون 4س ثنائي النواة ولاكن لا يهنق....اريد شرح رجاءا للي عنده فكرة

falcon10 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 07:04 PM   #93
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon10 مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية اخواني ....موضوع رائع بس الصراحة انا عندي استفسار
بالنسبة لموضوع اللاق او (التهنيق) لماذا التهنيق موجود في سامسونج حتى اس 3 يوجد به مع انه رباعي النواه
والايفون 4س ثنائي النواة ولاكن لا يهنق....اريد شرح رجاءا للي عنده فكرة
تحياتي اخويه انت عندك ايفون او اس3 ؟؟
اذا كان عندك احد جوالين اشرحلي ما هو التطبيق او لعبه او الضبط الي يعلق فيه الجهاز انا مستغرب البعض شاغل تفكيره ان الاس3 فيه تعليق وين صارلي ماسك الاس3 شهرين ما شفت تعليق ولا شفت تهنيق صح في فورسي كلوز في بعض الالعاب والان مع تحديثات نحلت المشكله وسبب من مطورين البرامج والالعاب .... تعليق وتهنيق والهاتف يعمل ريستارت لحاله والله والله من اول ما مسكت الاس2 والاس3 ما رست عندي جهاز ولا عمل ريستارت ولا مره اخويه خلك من كلام شباب الاس3 جهاز نضيف وجيد ومستقر ومافيه ايه مشاكل ولا تعليق اخذ نصيحه مجرب ولاتاخذ نصيحه كلام في بعض الاعضاء يجي ويطرح مواضيع وهو اساسا لا يملك هذا الجهاز ولا هذا الجهاز مجرد يفتح موضوع لأثاره الجدل لا اكثر
العضو التالي يشكر arome89 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2012, 07:14 PM   #94
nwaff
عضو نشط

مشاركات الشكر: 2,341
شكر 706 مرات في 174 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arome89 مشاهدة المشاركة
نسيت تذكر شيئ ان الايفون بدون جالبريك ما راح يستفيد منه شيئ اصحاب البرامج والالعاب واذا قلت استفيد اقولك فيه برامج مجانيه بس مو كل شيئ كمثال الواتسب برنامج موجود في الاندرويد مجانا ليش في ابل البرنامج مدفوع ؟
انا لست متعصب والله املك ايفون 4 اس واملك الاس3 واملك الاس2 بس شفت يوم الي ينزل تحديث جديد للايفون اكعد انتضر شهور حتى ينزل الجالبريك الجديد والمستقر حتى تكدر تنزل الي تريده اما عن سالفه التهنيق وتعليق الي في الاس2 والي في الاس 3 اخويه انت لو جهاز سيئ وفيه عيوب كثيره ما كان اخذ الاس2 افضل جهاز اما الاس3 لساته جديده ما صارله كم شهر ولو افترضنا ان اجهزه سامسونج سيئه طيب ليش ناس تروح وتشتري ؟؟؟ اذا جهاز سيئ ما احد جابرك وقلك روح واشتري ولا هي شركه قالتلك اشتري اجهزتي . الفشل يكون يوم تكون الشركه علنت افلاسها الفشل يكون يوم الجهاز ما تباع منه ولا حبه وباقي كوله في المخازن هذا ما يسمى بأجهزه فاشله .. اما من ناحيه الجوده وصنع عن خامة ابل مع الاجهزه ال3 جي اس كانت الخامه جدا سيئه ودليل عند مرور فتره مع جهاز معك تحدث فطور وتششقات في الغلاف وبعض الاحيان يصبح لون الغلاف الخلفي لا هو ابيض ولا هو اسود وتكون فيه تكسرات اما عن الايفون فور فهو زجاج وكثيرا ما شفت انت كيف ينكسر بعض الاحيان من اول طيحه على الارض اما من ناحيه صناعه الاس2 وجوده روح وشوف الفديوات واذا عندك اس2 جرب ترميه على الارض مايقارب مرتين وشوف اذا انكسر في ناس انكسرت الاجهزه معاهم وفي ناس الى الان يسقط الجهاز وما يهمه شيئ . اما الاس3 في ناس انكسر جهازهم من اول مره وفي ناس من 3 مره يعني يا اخي انت مشتري جهاز حتى تعمل تجارب فيه تجربه الكسر وتجربه المواصفات وتجربه تحمل الجهاز مع الماء وتجربه الحراره.. الجهاز مصنوع ليلبي احتياجتك اليوميه ما هو مصنوع ليلبي تجاربك العلميه

ما شاء الله تبارك الله
الله يزيدك من فضله و يرزقنا جميعا

تملك اجهزه بمئات الدولارات
و مستخسر تدفع على برنامج او لعبه دولار واحد @@
nwaff غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 07:29 PM   #95
mr.lato
عضو نشط

مشاركات الشكر: 530
شكر 555 مرات في 258 مشاركات

[QUOTE=Untraceable;3699060]كلامك كل تعصب بجهل كمان

ارجو ان تحترم اراء الاخرين و اذواقهم و ان تحترم نفسك فى ردودك ده فى الاخر موبايل مش محتاج كل العصبية دى انت عضو قديم فى المنتدى يمكن ده اللى مسكت المشرفين على رد زى ردك ده و لا فضل لأحد على أخر إلا بالقرآن و التدين يا أخ و ليس بالموبايلات اللى انت مقتنع ان ربنا فضلك علينا فيها

mr.lato غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mr.lato على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2012, 07:42 PM   #96
MoToRoLa_G10
عضو اساسي

الصورة الرمزية MoToRoLa_G10

مشاركات الشكر: 2,990
شكر 12,280 مرات في 941 مشاركات

في بداية ردي أوضح بـ أني لست بـ محامي لـ أبل و لا أملك حاليا أي منتج من منتجاتها لأنها لا تلبي احتياجاتي حاليا ,, أملك أندرويد من العم سام ومستعد أنه أخليله صورة حتى لا أوصف مرة أخرى بالجهل و التعصب وكل ما قلته هو رأيي الشخصي .. شيء يحزن صراحة

حقيقة الرد على ما رُد به علي يطول بعض الشيء ,, لذا سأختصر الرد :

اقتباس:
لم تتوفق في طرحك للموضوع هذه المرة من وجهة نظري

صحيح أن الايفون 5 في نظري أفضل إصدار حتى الان ولكنك نقلت صورة خاطئة جداً عن

أفضل أجهزة سنة 2011 من حيث الاداء ناهيك عن الاس 3 الذي يتفوق عليه أداءً.
أحترم رأيك أخي العزيز أنا لم أنتقد الأس3 نهائيا !! كل ما قلته في الموضوع هو إن كان الاس4 سيأتي بـ معالج ثماني الأنوية من دون تغييرات سوفتويرية كبيرة (كما حدث بين ال4 و ال4س) فهذا يعني بـ أن هناك قصور في الاس3 , ولم ولن أجزم بـ ذلك كوني لم اتملكه للأن .
ولك التحية اخي العزيز
-----------
اقتباس:
الاس2 والاس3 الاداء فيهم ممتاز ولا يقارنون بالاس1
سامسونج لم تنتقل للمعالج الرباعي حسب توقعي لمعالجه التهنيق على حد قولك ... هي لمقارعه التطور وطرح كل ماهو جديد للمستهلك وجعله مواكب للتطور .
أخي العزيز مالي وما للتطور ؟؟ لماذا أريد أنا المستخدم العادي مقارعة التطور ؟؟ ايهما افضل جهاز يواكب التطور وبه بعض النواقص أم جهاز مثالي أستخدمه على حسب حاجتي ؟؟ لماذا اريد جهاز يتم حشوه بالمواصفات بدون فائدة ؟؟
ولك التحية اخي الكريم
----------

اقتباس:
نعود للتعقيب ..
بخصوص ما ذكرته عن الغلكسي اس 2 وانه جهاز يهنق .. هالمسألة لم الحظها ابدا فانا من ملاك الجهاز منذ اصداره وحتى الاس 3 .. ويكفيك انه حصل على جائزة افضل جهاز لعام 2011 وهذه بحد ذاته شهادة خبراء بان الجهاز هو الاروع في وقته .

الثانية بخصوص الاس 3 .. ينطبق عليه ما ينطبق على الاس 2 ولا يختلف احد انه افضل من سابقه بمراحل من جميع النواحي سواء كسوفتوير او هاردوير .. او حتى ديزاين ومبيعاته تشهد له بانه تحفه فنيه من جميع النواحي .

لا احب التعصب ولكن في الوقت نفسه لا احب الاجحاف في حق اجهزه اثبتت وجودها على الساحه ..
تبقى مسألة اخيره وهي سياسة الشركات فكل له اسلوبه ونمطه في العمل ويبقى في الاخير الخيار للمستهلك كل حسب حاجته ..
أنا أيضا تملكت الاس2 .. ربما سامسونج وضعتلك معالج اربع انوية بالغلط أمزح معك أخي الحبيب , الاس3 اكرر اكرر أنا لم أنتقد الجهاز في موضوعي ولم أقلل من قيمته الفنية و التسويقية لأنه لا يحق لي اساسا لأني لا املكه , جملتك الذهبية أرفع لها القبعة ( الخيار للمستهلك على حسب حاجته )

------------------------

اقتباس:
اشكرك أخي موتورولا على المقالة التحليلية ولي عدة نقاط بها:
1- كنت اتمنى الابتعاد عن المقارنات، محبي تلك الاجهزة سيردون عليك وبواقع تجربتهم وبنقاط واضحة.
المقارنات أحيانا توصل الفكرة بشكل أفضل وهذا ما حاولته وليس التقليل من شأن جهاز حتى وإن هنق , فكل شخص له احتياجاته وعليه أن يضحي بأخرى , انا مثلا احب الايفون ولكن لانه لا يناسب جميع احتياجاتي استغنيت عنه لـ صالح الاندرويد الذي يلبي جميع احتياجاتي لكن مع نواقص

--------------------------

اقتباس:
اللي فهمته من مقالك انك ترى ان ابل وفقت باللي قدمته و الشئ الوحيد الناقص هو الشحن الاسلكي, و أنك تعتب على من لم يعجبهم الاصدار الجديد من الايفون لانهم لم يفهمو جيدا كيف تفكر ابل.

هي وجهة نظرك الخاصة و لا احد يملك الحق في مصادرتها لكن احببت التعليق غلى بعض النقاط.
شكرا .. يعجبني اسلوبك ,, ننتقل للتالي :

اقتباس:
اذا عندما ترفع ابل مواصفات اجهزتها فهي لتتناسب مع المتطلبات الجديدة و اذا رفعت سامسونج او غيرها المواصفات فهي لمعالجة القصور في اصداراتها السابقة.
قليلا من المنطق
التحريف هو نوعين نوع لفطي وهو بعيد عن موضوعنا و النوع الاخر معنوي أو بالمعنى وللأسف أنت حرفت المعنى , حينما ترفع أبل من الهاردوير فـ هذا يعني بـ أنه كان هناك حاجة , وحينما ترفع سامسونج من الهاردوير فـ هذا يعني أنه كان هناك حاجة , لك أن تقارن متى كان من اللازم على ابل أن ترفع من الهاردوير (الرام+المعالج) ومتى كان على سامسونج ان ترفع من الهاردوير ( المعالج + الرام ) والذي كان أعلى مع كل نسخة جلكسي في حين انه لم يكن اعلى دائما مع كل نسخة ايفون .

اقتباس:
كلام جميل جدا .. اذا لماذا العتب؟
لو فكرت في كل المستخدمين لما كتبت مقالك هذا الذي تقر فيه بان ابل وفقت فيما قدمت و انه لا يوجد نواقص بينما اخرون يرون ان الشاشة مثلا ما زالت صغيرة لا تناسبهم و اخرين غاضبون لزيادة الحجم و انه اصبح لزاما عليهم ان يعتادو على الحجم الجديد.
انا لم اعتب بل طلبت أن تروا باقي الناس بـ إحتياجاتهم , وضربت مثالا هو احتياجي أنا بالنسبة لـ حجم الشاشة

وشكرا اخوي وبالمناسبة ردك كان ذهبي بالنسبة لي لأنه لم يتشعب ودخل بـ صلب الموضوع

------------------------------

اقتباس:
عزيزي كلامك غير صحيح و لين جيت تمدح جهاز لا تسب الاجهزه الثانية عشان يطلع جهازك اطلق واحد هذا دليل على ضعف الحجه و عدم الاقتناع
أنت تملك اس3 على عيني وراسي , انا لا املك اس3 !! لذلك لم انتقده ولم اقلل منه ولم اسبه !! راجع الموضوع مرة اخرى , اكرر اكرر اكرر انا لم اقلل من الاس3 !!!!

وشكرا لك اخي الكريم

-----------------------------
اقتباس:
يكفي ان الجهاز مصنوع من الالمنيوم وليس بلاستيك!

ماتحس انك دفعت 2500 درهم عالفاضي...

الجودة هي خياري الان, وليس لان جهاز يحمل مميزات كثيييييييييييييرة انا لن استخدمها الا مرة واحدة

وشكرا على الموضوع
للأسف كنت أتمنى من سامسونج أن تلتفت لهذه النقطة الذهبية , قضية البلاستيك و الالمنيوم , ابل ايفون5 هو جهاز المونيوم من الخلف بـ وزن 114 جرام !!

شكرا لك اخي

--------------------------------

اقتباس:
وجهة نظر و انت حر فيها
ولكن انا عندي مبدأ في الحياة يقول: لا تتكلم في شيء انت لم تجربه شخصيا
على اي اساس تقول ان الايفون 5 خالي من التهنيق و الجهاز للحين ما نزل الاسواق؟

مع احترامي لك , موضوعك بعيد عن الواقعيه و مبني على الافتراضات
عزيزي موضوعي بناءً على وجهة نظري و ليس مبني على افتراضات , مع حجم التطور السوفتويري الضعيف بين ال4س و ال5 (بعكس التطور السوفتويري بين الـ 4 و الـ 4س) أستطيع أستنتاج بأن ال5 الذي يحمل تقريبا نفس معالج الـ 4 هو بـ نفس السرعة , واقعية صحيح ؟

وشكرا لك
------------------------

اقتباس:
تحيز واضح للآيفون ....
هل تحاول إقناعي أن سامسونج فشلت في أجهزتها الثلاثة ؟ وننتظر حتى تصدر الأس 4 لتنحل مشاكلها؟
أرجوا المعذرة .... فلقد اختلط الموضوع علي
أخي ... العملاق سام من إبداع لآخر وليست تحاول التهرب من مشاكل الاس ون بصنع الاس 2 وهكذا ...
لنعترف بالحقيقة ولو لمرة واحدة !!! كفانا التطبيل لآبل ...
ولنشكر سام والعم جوجل ... فلقد انهوا احتكارية ابل
من قال لك بـ أني قلت أن سامسونج فشلت بـ اجهزتها ؟؟؟ اس1 و اس2 مبيعات خيالية وتقولي فشلو ؟؟ الاس3 في مئة يوم 20 مليون مبيعات ومعقولة أستنتج بأن الجهاز فاشل ؟؟
رجاءً اخي لا تحرف ما قلت ,, ولم اطبل لـ أبل ولن افعل .. فكلها شركات تأخذ من جيوبنا ولن أطبل لهم , هل قول الرأي الشخصي هو برأيك تطبيل برأيك ؟

--------------------

اقتباس:
باختصار مقال كثير من المقالات الاي يكتبها الايفونين محشو بالمغالطات الله يعينكم
شكرا
-----------------

اقتباس:
نريد نظام اكثر انفتاح وحرية
انا ايضا اريد ذلك ولذلك امتلك الان اندرويد

----------------
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحترم رأيك الشخصي, ولاكن انا أرى إن هذا تخدير لذاتك الكريم.
التخدير هو يكون بالتطبيل , واذا كان الافصاح عن الرأي يعد تطبيل بـ رأيك ,, فأنا أيضا أحترم رأيك الشخصي

-----------------
اقتباس:
مايصلح لك قد لايصلح لغيرك بالضرورة ،
القناعة بهذه المقولة قد تخفف من وطأة التشنج الحاصل في مثل هذه النقاشات

وكل ايفون و انتم بخير وكل جالكسي وانتم بخير
رد ذهبي اخر مايصلح لك قد لايصلح لغيرك بالضرورة , مشكور اخي العزيز

------------------

اخي العزيز Untraceable :

اقتباس:
كلامك كل تعصب بجهل كمان
ردي لك :

اقتباس:
وصلو على رسول الله واذكرو الله ..لاإله إلا الله!

------------------------

شكر خاص جدا لـ أخي العزيز Coming4here وهذا لا يعني بأني أوافقه في كل ما قال ولكني أحترم أسلوبه الرائع , يدافع عن رأيه الخاص من دون تجريح أو وصف الاخر بالجهل و التعصب

----------------------

وشكرا لكل من شارك
MoToRoLa_G10 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 07:46 PM   #97
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwaff مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الله
الله يزيدك من فضله و يرزقنا جميعا

تملك اجهزه بمئات الدولارات
و مستخسر تدفع على برنامج او لعبه دولار واحد @@
ومين قالك مستخسر ؟؟ وفي ناس كثير يشتري الاجهزه وعمره ما يشتري برنامج واحد كله تنزيل وتهكير وجالبريك روح وشوف منتديات البرامج معضم الي عدهم الايفون جالبريك ومعضم الي عدهم اندرويد ابلانت وابتويد وهل برامج الي تعطيك تحميل المدفوع حاب تشوف البرامج الي مشتريها مو مشكله راح اضعلك صور وشوف البرامج الي مشتريها بكلا النظامين تخيل برنامج الـ SPB shell 3d الي هو الواجه الجديده الي ضهرت العام تكلفته 15 دولار شريتها مافي برنامج ما عجبني اشتري مو صعب بس بس انا قلت في برامج بالاندرويد موجوده مجانااما في ابل البرنامج موجود بمصاري هذا كل ما قلته
قديم 16-09-2012, 07:51 PM   #98
the king night
عضو مشارك

الصورة الرمزية the king night

مشاركات الشكر: 838
شكر 459 مرات في 86 مشاركات

شكلك شغال مع ابل لان ابل لها عذر لكل شيئ

the king night غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 08:09 PM   #99
azeezvib1993
عضو مشارك

الصورة الرمزية azeezvib1993

مشاركات الشكر: 1,249
شكر 113 مرات في 60 مشاركات

ماشاء الله ابدعت بالمقاله الصراحه . كلام مقنع وصحيح ابل وفرت الجهاز وفق الاحتياجات الجميع و وفق الاستخدام كهاتف ذكي

azeezvib1993 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 08:15 PM   #100
rghazzi
عضو مشارك

الصورة الرمزية rghazzi

مشاركات الشكر: 375
شكر 273 مرات في 90 مشاركات

بعد عدة مرات قرأت فيها أخبار قررت أن أقرأ كل التعليقات سأقول وللأسف ....

متعصبي الأجهزة والشركات غير منطقيين أبدا ... الآيفون جهاز جيّد لكنه بالمقارنة مع الأندرويد وتطوره أصبح بعيدا عن المنافسة لمن يريد خيارات أكثر ...

الأندرويد حاليا هو ملك الساحة وكل كلام غير هذا هو تعصّب بعيد عن الحقيقة ... وقريبا سيصبح الويندوز فون ملك الساحة إن لم تقوم أبل وغوغل بعمل شئ ما ... أما هذه الترهات من آيفون أفضل من سامسونج والعكس صحيح فهو كلام لا يصدر إلا من من هم في عم 13 سنة إلى 20 في الأكثر ولا وجود لمقارنة حقيقية ولا يتجاوز كونه رأيا ...

جربت الآيفون بنسخته الـ 4 وهو جهاز تعودت أن أكون عصبيا معه دائما بسبب التهنيك وضعف الإشارة والريستارت المفاجئ ... لم أجرب الإس 1 لكني جربت الإس 2 وكانت من أفضل التجارب عندي ... مازلت أنتظر الويندوز 8 بعد أن جربت النسخة القديمة منه 7 وأعتقد أن استقراره عجيب ويستحق أن يقتنى ...

للعلم ... زيادة عدد الأنوية يوفّر في الطاقة وليس بالضرورة أن يرفع السعر كثيرا ... إلا أن أبل تفضل أن تربح 200% من جيوب عملاءها المنومين مغناطيسيا ... بينما HTC وسامسونج وموتورولا وغيرهم تكتفي بأقل من ذلك ..

معلومة أخرى ... مفتوح المصدر يعني أن يستطيع المطورون أن يحصلوا على السورس كود ليقوموا بالتعديل عليه وهو ما يحدث في حالة الأندرويد ولم نسمع في التاريخ أن سمحت أبل للمطورين باستخدام السورس كود الخاص بنظام التشغيل الخاص بها

rghazzi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون rghazzi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
مفتوح, الايفون, الاندرويد, ابل, ايفون, اندرويد, iphone, سامسونج, outlook, نوت, كاميرا