موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 09-10-2007, 11:51 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 1 مرة في 1 مشاركة
مشكلتي مع Axiom Telecom

السلام عليكم
انا عرضت مشكلتي في المنتدي من 3-4 ايام وهذا الرابط

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=99244

واخونا ابن الرافدين -الله يحرم وجهه عن النار- اعطاني الحل وقلت يمكن ينفع ويمكن ما ينفع
أخذت الجهاز ووديته عند ناثا (او ناسا) لكمبيوترالجيب وهذا موقعهم (اعتقد معروف للجميع)

http://www.imate-shop.com/index.php?...adc 0092b7385

واخبرت للاخ البائع عن المشكلة وقال واضح انه بطارية لكن اكشفلك عليه
رجعت له وقال ان البطارية فيها مشكلة
انصحك تشتري بطارية جديدة واذا استمرت المشكلة رجع البطارية واسترجع قيمتها (انتهت الحكاية)

ومن امس الساعة 3,30 ليلا والجهاز بالبطارية الجديدة ماشي فل وورد وياسمين -البطارية الجديدة ركبتها ومشحونة 55% ووالله وانا باكتب الرسالة (الساعة 11:20 من مساء اليوم التالي) المؤشر يشير الى 26% (والجهاز قبل المشكلة ماكان يكمل 12-16 ساعة) -
يااخوان انا سمعت وقرأت عن المشاكل اللي بتصير من اكسيوم تليكوم والله ماكنت مصدق ولاكنت مكذب (لانه ماقي نار من غير شرار)
والله ياأخوان لن اسكت وسأراسل الشركة الأم في دبي وسأسعى حثيثا لكي استرد مادفعت كقيمة كشف عن الجهاز (100 ريال) وسأطالب بها ولو كانت القيمة ريالا واحدا (لسنا لعبة واموالنا لم نسرقها)
يااخوان انا ماابغى اعطيكم عنهم انطباع سئ ولكن عندي اسفسارات وبعض الدروس من هذه المشكلة

الاستفسارات:
1-هل الفنيون العاملين في اكسيوم ليس لديهم مايكفي من الخبرة ونلاحظ انهم هم وكيل (i-mate )
2- هل هم من الجشع بمكان لكي يخبروا عميلا ان الmotherboardفي جهازه معطوب لكي يجبروه لشراء جهاز آخر؟ ومن يضمن لهم ان العميل سيشتري منهم؟ وهل اكسيوم في حاجة 2000 او 3000 ريال يكسبونها على حساب سمعتهم؟
3- هل هو نوع من الاستخفاف واستغفال العميل؟
4- تخيل اني لم اعرض المشكلة في هذا المنتدى، ماذا كان سيحدث؟ بالطبع كنت ساشتري جهازا جديدا بـ 2000 او 3000 ريال وجهازي القديم بحالة جيدة ويحتاج تغيير بطارية فقط. أليس في هذا ظلم واسراف

والله ياخوان انا لااتحامل عليهم ولكني اخبركم بالحقيقة ومالذي كان سيحصل!!!
واذا كان احد يعتقد اني اتحامل عليهم، فليخبر المشرفين كي يحذفوا هذه المشاركة
واذا كان احد يعتقد اني اكذب، فليراسلني ولدي الأدلة.

الدروس:

1- لاتصدق الوكيل دائما (لان كلامه ليس قرآن منزل).
2- ابحث عن الحل عند مختصين آخرين.
3- دائما رأيين أفضل من واحد.
4- اعتقد من له نية شراء جهاز كفي، فليشتري من جرير او من ناثا (او ناسا)
5- ان شاء الله لن اكرر غلطة الشراء من اكسيوم تليكوم

وآخرا وليس اخيرا سأوافيكم بما سيحدث مع اكسيوم تيليكوم.
واخيرا الشكر موصول لابن الرافدين على المساعدةوعلى الاعانة ولهذا المنتدى والمشرفين والقائمين عليه
وجزاكم الله خيرا

bbaltow غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو bbaltow
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مشكلتي مع Axiom Telecom منتدى Windows Mobile العام bbaltow 0 959 09-10-2007 11:51 PM
عرض مشكلة وسؤال بنية الشراء منتدى Windows Mobile العام bbaltow 2 1019 07-10-2007 12:18 AM

اعلان

رد

العبارات الاستدلاليه
البطارية, بطارية, حساب, shop