موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 22-01-2013, 05:23 AM   #51
dr.mid
عضو اساسي

الصورة الرمزية dr.mid

مشاركات الشكر: 3,535
شكر 5,280 مرات في 1,240 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Find-yourself مشاهدة المشاركة
احصائية خاصة للملكة العربية السعودية

البلاك بيري والـ IOS أكثر نظامين مستخدمين بالمملكة

خل تستريح سامسونغ بس >> تحية لأهل المملكة

المصدر لو سمحت !!!
dr.mid غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون dr.mid على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 22-01-2013, 05:49 AM   #52
ا لفارس
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 18 مرات في 10 مشاركات

اقتباس:
احصائية خاصة للملكة العربية السعودية

البلاك بيري والـ IOS أكثر نظامين مستخدمين بالمملكة

خل تستريح سامسونغ بس >> تحية لأهل المملكة

http://aawsat.com/details.asp?section=6&article=678832&iss ueno=12232

هذا الكلام غير صحيح

شوف هذا الخبر من جريدة الشرق الأوسط بتاريخ 25 مايو 2012

http://aawsat.com/details.asp?section=6&article=678832&iss ueno=12232
ا لفارس غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ا لفارس على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 06:53 AM   #53
greenpoison
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 7
شكر 145 مرات في 54 مشاركات

ياجماعه والله خلاص مافي مقارنه بين سامسونق واي شركه ثانيا سامسونق ابهرت الجميع ومافي شركه تقارعها خصوصا من ناحيه المبياعات صحيح النظام من قوقل بس لمسات سامسونق هي من رفعت قوقل تحياتي للجميع

greenpoison غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون greenpoison على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 07:31 AM   #54
max-max
عضو اساسي

الصورة الرمزية max-max

مشاركات الشكر: 1,256
شكر 5,259 مرات في 1,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

بعيدا عن المنازعات والاحاديث اللتي تؤرق البعض !
الاعلان عبارة عن. سؤال للمستخدم
كم هاتف لديك!
هل الاجهزة اللتي لديك تلبي احتياجاتك !
هل تضطر للخروج او اغلاق تطبيق لتعمل عمل آخر او تنهي شئ آخر!
هل تقول باكثر من عمل بوقت واحد !
هل استخدامك مكثف !
هل تلبي مثلا شاشة البلاك بيري ماتريد او تجدها صغيرة طبعا لكلا الجهازين!
تخيل مايمكنك عملة مع جهاز يمكن ربطة بالكمبيوتر. من دون تعاريف او تعقيد
ان الاعلان ليس مجرد فرد عضلات او شاشة. او رفع اسم منتج.
بقدر مايكون. افهام. وتعريف للمنتج وما يمكنة عملة واهمية اعمالة.
هناك ابعاد اخرى. للمنتج والاعلان

max-max غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون max-max على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 07:41 AM   #55
zerolord
عضو مشارك

الصورة الرمزية zerolord

مشاركات الشكر: 13
شكر 120 مرات في 54 مشاركات

انا من عاشقين الاندرويد

ولاكن اقول لشركة سامسونج خليها بالاول تعدل جودة صنع الاجهزة تبعها قبل لا تعيب الشركات الاخرى

zerolord غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 07:49 AM   #56
باسل العـرب
عضو اساسي

الصورة الرمزية باسل العـرب

مشاركات الشكر: 1,710
شكر 6,445 مرات في 1,029 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zerolord مشاهدة المشاركة
انا من عاشقين الاندرويد

ولاكن اقول لشركة سامسونج خليها بالاول تعدل جودة صنع الاجهزة تبعها قبل لا تعيب الشركات الاخرى
جودتها عالية، لكن فيه ناس تحب الزجاج! وهنا يظهر تميز الاندرويد! حيث ان المحب لنظام الاندرويد غير مجبر على سياسة شركة دكتاتورية واحدة! بل يوجد مئات الشركات، وحالياً اكسبيريا زد هو واجهة الفخامة والجودة العالية والمواصفات الخارقة في عالم الهواتف الذكية
باسل العـرب غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون باسل العـرب على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 08:31 AM   #57
Bashy S
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 9 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max-max مشاهدة المشاركة
كم هاتف لديك!
هل استخدامك مكثف !
يا أخي جزاك الله خير والله انك يمكن الوحيد في هذا المنتدى الي رد بعقلانية...... يا جماعه عيب والله شغالين نط في حلوق بعض و السبب شركتين مالكم مستفيدين من وراهم اي شيء... يا أخي كل واحد ينام على الجنب الي يريحه سواء بلاك بيري، أندرويد أو أبل إلى أخره كل واحد عارف الميزات الي يحتاجها وتجذبه نحو الشركة و عارف عيوبها
Bashy S غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Bashy S على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 08:49 AM   #58
ســـواف
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ســـواف

مشاركات الشكر: 2,281
شكر 1,260 مرات في 288 مشاركات

لم أشاهد الإعلان.. ولا أعلم إن كان استفزازياً أم لا...
ولكن ما اعلمه هو..
مدراء شركتنا بكافة أقسامها كانوا يستخدمون فيما مضى أجزة البالم.. ثم البلاك بيري.. وأخيراً النوت!!
بغض النظر عن الأفضلية او غيرها... اغلب الردود في هذا الموضوع لم ترى الموضوع من منظور Enterprise solutions...

فعلاً الآيفون لا يصلح لهذه النوعية من الأعمال... لعل البلاك بيري أفضل بمراحل ولكن يعيبه استقرار النظام وضعف المواصفات...

الأفضل في السوق نظامان.. ويندوز موبايل + أندرويد...
الويندوز برأيي قد يزيح عرش الأندرويد بالشركات لتوافقه مع أغلب البرامج والأنظمة بكل أريحية ويسر.. ناهيك عن الخدمات المباشرة من مايكروسوفت.. وهذا ما يفتقده الاندرويد في هذا المجال...
مايكروسوفت تحتاج بعض الوقت لشن هجوم... ولكن حتى تلك اللحظة... لا بلاكبيري ولا آيفون يصلحان لرجال الأعمال والأنسب -حالياً- في السوق هو النوت...

ابتعدوا عن تعصبكم وانظروا للموضوع من منطلق بزنس الله يهديكم...

ســـواف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 08:50 AM   #59
meeeeas
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,230
شكر 2,189 مرات في 1,081 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max-max مشاهدة المشاركة
كم هاتف لديك!
هل استخدامك مكثف !
بختصار هذا الكلام السليم ناس تفهم عكس ولو مظهر عليه ها الشي بس فعلا هذا ماتتطرق له اعلان سموسنج
meeeeas غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر meeeeas على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-01-2013, 09:18 AM   #60
mr issa
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 153
شكر 329 مرات في 111 مشاركات

بقولكم تجربتي مع الايفون

كنت اسمع عن الايفون بس ما جربته ابدا
سمعت عن نظام الاندويد وطبعا ما عندي خبره بالانظمة والتقنية ببداية الامر وهذا ما شدني بالجالكسي لان اشتهر بسرعة، صار لي فضول ليش هذا اشتهر ويقارنوه بالايفون وكلهم يقولوا افضل وافضل لانه طبعا رخيص وفيه مميزات جمالية مثل صور الحائط المتحركه وشاشة الاميلود وكيميرا رهيبة ونظام يختلف عن النوكيا والكثير والكثير

طبعا خلاص اقتنعت بالجالكسي وصرت اكره الايفون يمكن لاني ما جربته ويمكن لاني صدقت الناس انه ما ينفع وما فيه سطح مكتب ووو ووو. ووو.

شتريت الجالكسي تو وشفت الفروق وحبيت الساسمونج بدرجة رهيبة، تخصصت ببرمجة هواتف السامسونج وكنت اشجع الكل لشراء الجالكسي وانتقد ايفون بشكل لاذع جدا،

من حبي للسامسونج صرت اشتري كل منتج منهم مثل النوت والتاب وغيره من اجهزة تلفزيونات وغسالات وغيرها الكثير

ويوم من الايام لقيت فرصة حتى اتاجر باجهزة الايباد وبديت اتاجر ومن الفضول فتحت واحد وجربته، طبعا الايباد 3، استغربت من قوة البطارية استغربت من سلاسة النظام شفته اكثر عملي واكثر برامج بديت اعرف قيمة التقنية، صار معي ايباد والنوت ون لمدة

طبعا الواحد يقولي نظام مفتوح المصدر وحرية تمام وشو استفيد انا منه وهو بعد شهر يبدا يعلق شو فايدة الويدجت شو فايدة الديسكتوب والانتشرات والصور المتحركه، هذه اشياء تبهرنا لفترة بس هل عملية، طبعا يعتمد عليك
اصلا حتى لما كنت استخدم النوت شدني القلم بعدين صرت انسى انه شيء قلم وما استعمله لاشهر
يقول الواحد برامج سامسونج الجديدة كلها رهيبة اقوله اغلبها شكليات فقط ومنها نافع كثير مثل ان الشاشة ما تقفل لما تقرا كثير مفيدة للقراة بس ما اعتقد تقرا شيء بدون لمس الشاشة طويلا يعني بالايفون لو سويت دقيقتين لفتح الشاشة بتحل المشكلة

بعد فترة اشتغلت مبرمج هواتف اندرويد والكثير يجيوا يبوا تحديثات وكلهم يعانوا من تهنيق وغيره من المشاكل اندويد نظام تنفاسي بدون التفكير بالجودة كثير يعني حتى برامج الصور الخليعة وغيرها مسموح بها وكثير برامج اصلا اقدر اوصفها بالفيروسات لان طبعها يخلق مشكلة والتلفون شكل وهذا عيب كبير لكونها مصممة لمية الف تلفون ولمية شاشة مع اختلاف البكسلات وما عشان كذا بتلقى تحديثات كثيرة منها فقط للسوني ومنها لساموسنج ومنها htc وانت طبعا مجبر تسوي التحديث بتلفونك ولو انه ما مخصص لك او لتلفونك

بعد فترة عانيت من النوت والبطء الشديد الشديد بفتح البرامج والسلاسة ولو بنظام الجيلي بين التجريبي اخيرا قررت واشتريت الايفون فايف والحمد لله ولا مرة هنق، ولا الايباد قبله هنق تحسه نظام سلسل سريع ما تمله بسهولة فيه نظام استشعارات جميل للبرامج بظهور ايقونة صغيرة بعلو البرنامج وغيرها من مميزات الاستشعارات

البرامج باللايفون جميلة سلسة واضرب لكم مثال، بالكمبيوتر عندي برنامج لونج مان وهو ثقيل وياخذ وقت طويل لفتحه، واشتريت برنامج لون مان بالايفون والايباد وحجمه 700 امبي ومميزاته كثيرة ولكن يفتحه مثل ما تفتح المتصفح او اي برنامج خفيف، لمسة فقط وتشوف البرنامج مفتوح بدون تاخر ولا ثانية، من غير قوة التحديثات، عندك برنامج نيفيجون لملاحة وايضا سريع جدا بالفتح وتصميمه روعة جدا اما igo
بطيء جدا بالفتح وحتى لو النوت 2 انا جربته روح شوفه لما يفتحه كم يستغرق من غير انه وضوحه جدا سيء بالشاشات الكبيرة وما فيه تحديث ل hd

مثلا الايباد 3 مع الريتينا جميع المصميين اهتموا بزيادة وضوح الشاشة ليتوافق معه والحمد لله الامور سليمة بدون مشاكل

وكل واحد وحر برايه وشكرا

اخوكم عيسى

mr issa غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون mr issa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 09:57 AM   #61
Find-yourself
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية Find-yourself

مشاركات الشكر: 2,715
شكر 8,568 مرات في 965 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.mid مشاهدة المشاركة
المصدر لو سمحت !!!
http://www..com/wd/2013/01/21/ksa-sm...e-report-2012/

اتمنى الخبر ماضايقك
Find-yourself غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 10:00 AM   #62
saif 99
عضو اساسي

الصورة الرمزية saif 99

مشاركات الشكر: 3,030
شكر 581 مرات في 383 مشاركات

ما احب الاستهانه بالاخرين، فمن ينشغل بالنكش في عيوب الاخرين غاب عن التركيز في ابداعه.

saif 99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 10:06 AM   #63
Find-yourself
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية Find-yourself

مشاركات الشكر: 2,715
شكر 8,568 مرات في 965 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr issa مشاهدة المشاركة
بقولكم تجربتي مع الايفون

سمعت عن نظام الاندويد وطبعا ما عندي خبره بالانظمة والتقنية ببداية الامر وهذا ما شدني بالجالكسي لان اشتهر بسرعة، صار لي فضول ليش هذا اشتهر ويقارنوه بالايفون وكلهم يقولوا افضل وافضل لانه طبعا رخيص وفيه مميزات جمالية مثل صور الحائط المتحركه وشاشة الاميلود وكيميرا رهيبة ونظام يختلف عن النوكيا والكثير والكثير

طبعا خلاص اقتنعت بالجالكسي وصرت اكره الايفون يمكن لاني ما جربته ويمكن لاني صدقت الناس انه ما ينفع وما فيه سطح مكتب ووو ووو. ووو.

شتريت الجالكسي تو وشفت الفروق وحبيت الساسمونج بدرجة رهيبة، تخصصت ببرمجة هواتف السامسونج وكنت اشجع الكل لشراء الجالكسي وانتقد ايفون بشكل لاذع جدا،

من حبي للسامسونج صرت اشتري كل منتج منهم مثل النوت والتاب وغيره من اجهزة تلفزيونات وغسالات وغيرها الكثير

ويوم من الايام لقيت فرصة حتى اتاجر باجهزة الايباد وبديت اتاجر ومن الفضول فتحت واحد وجربته، طبعا الايباد 3، استغربت من قوة البطارية استغربت من سلاسة النظام شفته اكثر عملي واكثر برامج بديت اعرف قيمة التقنية، صار معي ايباد والنوت ون لمدة

طبعا الواحد يقولي نظام مفتوح المصدر وحرية تمام وشو استفيد انا منه وهو بعد شهر يبدا يعلق شو فايدة الويدجت شو فايدة الديسكتوب والانتشرات والصور المتحركه، هذه اشياء تبهرنا لفترة بس هل عملية، طبعا يعتمد عليك
اصلا حتى لما كنت استخدم النوت شدني القلم بعدين صرت انسى انه شيء قلم وما استعمله لاشهر
يقول الواحد برامج سامسونج الجديدة كلها رهيبة اقوله اغلبها شكليات فقط ومنها نافع كثير مثل ان الشاشة ما تقفل لما تقرا كثير مفيدة للقراة بس ما اعتقد تقرا شيء بدون لمس الشاشة طويلا يعني بالايفون لو سويت دقيقتين لفتح الشاشة بتحل المشكلة

بعد فترة اشتغلت مبرمج هواتف اندرويد والكثير يجيوا يبوا تحديثات وكلهم يعانوا من تهنيق وغيره من المشاكل اندويد نظام تنفاسي بدون التفكير بالجودة كثير يعني حتى برامج الصور الخليعة وغيرها مسموح بها وكثير برامج اصلا اقدر اوصفها بالفيروسات لان طبعها يخلق مشكلة والتلفون شكل وهذا عيب كبير لكونها مصممة لمية الف تلفون ولمية شاشة مع اختلاف البكسلات وما عشان كذا بتلقى تحديثات كثيرة منها فقط للسوني ومنها لساموسنج ومنها htc وانت طبعا مجبر تسوي التحديث بتلفونك ولو انه ما مخصص لك او لتلفونك

بعد فترة عانيت من النوت والبطء الشديد الشديد بفتح البرامج والسلاسة ولو بنظام الجيلي بين التجريبي اخيرا قررت واشتريت الايفون فايف والحمد لله ولا مرة هنق، ولا الايباد قبله هنق تحسه نظام سلسل سريع ما تمله بسهولة فيه نظام استشعارات جميل للبرامج بظهور ايقونة صغيرة بعلو البرنامج وغيرها من مميزات الاستشعارات

البرامج باللايفون جميلة سلسة واضرب لكم مثال، بالكمبيوتر عندي برنامج لونج مان وهو ثقيل وياخذ وقت طويل لفتحه، واشتريت برنامج لون مان بالايفون والايباد وحجمه 700 امبي ومميزاته كثيرة ولكن يفتحه مثل ما تفتح المتصفح او اي برنامج خفيف، لمسة فقط وتشوف البرنامج مفتوح بدون تاخر ولا ثانية، من غير قوة التحديثات، عندك برنامج نيفيجون لملاحة وايضا سريع جدا بالفتح وتصميمه روعة جدا اما igo
بطيء جدا بالفتح وحتى لو النوت 2 انا جربته روح شوفه لما يفتحه كم يستغرق من غير انه وضوحه جدا سيء بالشاشات الكبيرة وما فيه تحديث ل hd

مثلا الايباد 3 مع الريتينا جميع المصميين اهتموا بزيادة وضوح الشاشة ليتوافق معه والحمد لله الامور سليمة بدون مشاكل

وكل واحد وحر برايه وشكرا

اخوكم عيسى

كلام من القلب وواضح ان التجربة فادتك في امور كثيرة ، شكراً لمشاركتنا تجربتك عسى ان تنفع الاعضاء .
Find-yourself غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Find-yourself على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 10:22 AM   #64
seensteef
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 3 مرات في 1 مشاركة

اقتباس:
بقولكم تجربتي مع الايفون

وكل واحد وحر برايه وشكرا

اخوكم عيسى

انها المرة الاولى اللتي اقوم بها بالرد او التعليق على اي موضوع بالمنتدى مع اني من متابعيه منذ سنوات

انا اود ان اشكر الاخ عيسى على مشاركته الطيبة واود ان اقول ان نفس التجربة بتفاصيلها الدقيقة حصلت معي و انا الان استخدم ال iphone5 ولا ipad4

واتوقع للمستقبل ان ال windows8 سيكون له نصيب كبير ومستقبل مهم.
seensteef غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون seensteef على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 11:19 AM   #65
ayman ss5
عضو اساسي

الصورة الرمزية ayman ss5

مشاركات الشكر: 6,610
شكر 1,310 مرات في 958 مشاركات

هههههههههههههه

ayman ss5 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 12:02 PM   #66
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,181
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل العـرب مشاهدة المشاركة
LG تسقط ابل من المركز الثاني في الأسواق الأمريكية! ورغم ذلك إلا أن سامسونج لم تسخر من LG
نعم تسخر من اللي تريد إسقاطه واللي آكل الجو عليها وإلا LG لم يشكل أي زوبعة إلى الآن ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:49 PM ---------

اقتباس:
بقولكم تجربتي مع الايفون

وكل واحد وحر برايه وشكرا

اخوكم عيسى
كلام لا يفهمه إلا القليل والذين لديهم نظرة جوهرية في الأنظمة

وأغلب الذين يمدحون أجهزة الأندرويد متأثرين إعلامياً أو هم من اللي يعشقون الشكليات مثل الودجت والخلفيات المتحركة أو من الذين يعجبهم حجم الأرقام مثل الرام والمعالج ...

ولكن الخلاصة والمضمون لايعني لهم الكثير ..

وجهة نظر مقتنع بها
أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 12:11 PM   #67
abudaes
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 8
شكر 1,459 مرات في 884 مشاركات

واثق الخطى يمشي ملكا

abudaes غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2013, 12:44 PM   #68
غامد2
في الانتظار

الصورة الرمزية غامد2

مشاركات الشكر: 8,693
شكر 5,296 مرات في 1,737 مشاركات

اقتباس:
ايباد ثري وايبود 4 وايفون فور اس وكلهم تعليق وكراشات ! وبرامج الاب ستور رديئة !

قويه قويه صراحه هههههههه بس بنعديها لان الانحياز واضح

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:13 AM ---------

افضل رد قريته بالموضوع .
اخي

مستعد 10000000000000٪ اثبت كلامي ولست من النوع المتحيز ظلما

كما اني ( حلفت يا بشر )

تبغاني ارفع لك فيديو عن الكراشات في الايباد 3 ؟

الايبود لدى احد الاصدقاء والايفون 4 اس استعرته اسبوعين تقريبا

ولكن خلنا في الايباد

والله توني الحين قفلت عندي الاعدادات كراش !!!!!!!!!!!

مستعد اجيب لك كل شي تبغاه

غييير كذا

البرامج وجودتها السيئة كنت محقا تماما

اعطني برنامجا لقراءة pdf جيدا ( تخيل ... فقط برنامجا واحدا !!! )

لماذا انا المسكين .. اللذي ليس عندي فيزا او ماستر كارد

ترفتفع الاسعار بوجهي دونما حيلة

الااان مع الاندرويد انسى جميع همومك

والبرامج المدفوعة المبالغ في سعرها

انا ارى ان 7 ريال على برنامج

ابدا ما تصير

ومو مصبرني الا العروض المجانية والفترات المجانية ايضا

وللاسف

كل البرامج اللي تصير مجانا بااااااايخة

بس عاد ايش اسوي

بدون تعصب

الجهاز رائع في المظهر والحجم

تصفح الكتب في رائع

ولكن

لماذا دفعت هذه ال 3000 على ... تصفح

كان بامكاني شراء النوت 10.1

ولكني اثرت الايباد وتجربة افضل منتجات ابل في تلك الفترة

وليييييتنيي

لم افعل
غامد2 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون غامد2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 12:49 PM   #69
mr issa
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 153
شكر 329 مرات في 111 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غامد2 مشاهدة المشاركة
اخي

كما اني ( حلفت يا بشر )

ولكن خلنا في الايباد

غييير كذا

ابدا ما تصير

وللاسف

بس عاد ايش اسوي

بدون تعصب

تصفح الكتب في رائع

ولكن

وليييييتنيي

لم افعل

اسف اخي على التطفل ولكن اعتقد انك مسوي جيربيرك ولهذا صار معك تهنيك لان صار عندك اداوت دخيلة من السيديا بالسيستم

بس اخوي انا عندي وما فيه تهنيق ابدا والكل اصلا يتكلم عن سلاسة اجهزة ابل

يعني ليش انت ضد جميع العالم بقولك انه فيه تهنيق وفيه برامج سيئة ورديئة والكل يعرف ان برامج ابل جودتها جيدة ومنصتها سهلة الاستخدام وجميلة
لا افهمك كثير اخي

بعدين من قالك ان فقط برنامج واحد للقراة بايباد
ibook
pdf reader
pdf notes
ianotte pdf
pdf expert
adope reader
goodr reader
والكثير الكثثير

وهذا مصدر مفيد لك

The Best PDF Reader Apps for the iPad

واخيرا اقولك كيف تفضل النوت للقراة وريزليوشن ماله تعبان جدا
الايباد 3 فيه ريتينا يعني

2048-1536-pixel resolution
يعني يشمل ثلاث ملاين ومية الف بكسل واكثر من مليون بكسل عن شاشات hd
شكرا لكل من رد علي من كل اعماق قلبي
mr issa غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون mr issa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 12:58 PM   #70
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,181
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اخي

كما اني ( حلفت يا بشر )

ولكن خلنا في الايباد

غييير كذا

ابدا ما تصير

وللاسف

بس عاد ايش اسوي

بدون تعصب

تصفح الكتب في رائع

ولكن

وليييييتنيي

لم افعل
والله مصدقك أخوي ياغامدي وما يحتاج حلف لأن أي نظام لابد يحدث له مشاكل يوماً تعليق أو غيرة ولكن هناك فرق في حجم هذي المشاكل من نظام لآخر

يعني مثلاً أنت الآن تحاول إثبات أمر يبدو غريباً أو نادر حصوله على مجتمع الـ iOS لأن الكل تعود أن يكون هذا النظام ثابتاً أو بمعنى آخر أكثر تباتاً

أما نظام الأندرويد يصبح الأمر غريباً لو قال أحدهم أن النظام ماعمره علق أو نادراً لأننا علمنا أن أكبر عيوب هذا النظام التعليق والتوقف المفاجئ وإمتلاء الرام وكثرة الفيروسات
أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 01:00 PM   #71
matador_kuw
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 599
شكر 1,692 مرات في 731 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الــشوق مشاهدة المشاركة
لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة القآئد الأعلى
نفس الكلام ينطبق على ابل

ولكن بطريقه معكوسه

سانسخ كلامك واغير مايلزم

ابل شافت نفسها زيادة هههه

تراه العتاد لمجموعة شركات وبعده برامجها محدودة الصلاحيات واكثره بفلوس والبعض منها مايسوي مشاكل ومع ذلك تحذفه ابل عشان تقيدك انت وهو

يعني ابل بالاخير سوي لك جهاز خاص لك خاص مثل سامسونج وبعدها تكلمي
1+
1+ رد مسكت وواقعي
ليش مسكت لما تشرف ابل على هاردويرها وبمواصفاتها لدرجة ان الشركات المصنعه لا تستطيع انتاج نفس المواصفات لاجهزتها هذا يعني انه ليس من الضروري المبدء هذا يكون صحيح
بعدين من قال لك سامسونغ تصنع قطعها كامله بنفسها اتحداك بهالنقطه لا وحتى القطع اللي تصنعها بنفسها ذات جوده منخفضه
اتقوا الله بانفسكم من الابداع بالتاليف
والله عندي نوت2 واتش تي سي ون اكس ونوكيا لوميا920 وكان عندي نوت1 وسامسونغ جالاكسي اس2 وايفون4 (ما عجبني مع اني شريته اول ما نزل وما كمل شهرين عندي حتى لاني احب الحريه والتعبث خخخ) وحاليا اخذت ايفون5 للمدام
فاحكم بحياديه كل جهاز يمتاز بخصائص معدومه بغيره واللي ما يعجبك اكيد بيعجب غيرك وهنا لازم احترام اراء الاخرين فالموضوع ليس مسالة الاغلى والاحلى لكن قناعه شخصيه
اعرف واحد من اصحابي عجبه اللوميا 920 وعنده ايفون 4 وعنده اس3 فمنطقي لما يبي يبدل يثمن مثلا الايفون4 على اساس انه اقدم لكن انصدمت منه قال بثمن الاس3 وبخلي الايفون 4 لانه مرتاح معاه اكثر
مع انه مستخدم عادي للجوالات وليس خبير تقني نفس معظم الاعضاء هنا
matador_kuw غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون matador_kuw على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 01:27 PM   #72
غامد2
في الانتظار

الصورة الرمزية غامد2

اقتباس:
بقولكم تجربتي مع الايفون

وكل واحد وحر برايه وشكرا

اخوكم عيسى
اخي الغالي

الله يجعل جهازك يشتغل معك تماما كما تريد

ولكن ساخبرك تجربتي مع الايفون انا ايضا

اشتريت الاس 1 ومن الطبيعي ان اخبرك انه يعلق وووو لان الاندرويد طبعه ثقيل

ولكني ركبت روم سيانوجين مود 9 واعجبني للغاية

لا تعليق ولا عدم توافق في البرامج ورووت وكسرت سرعة المعالج والبطارية رااائعه

تساءلت ما اللذي غيره لهذه الدرجة

وعرفت انه الايس كريم ساندوتش

بعد فترة قررت شراء جهاز احدث ( وتجي لاي انسان )

كنت ابغى الجالاكسي نكسس لانه نفس الواجهة وعرفت انه مدعوم من قوقل

ونصحني راعي المحل بالاس 2

كان رائعا

الا انه لم يناسبني فاعطيته ابي

بعد شرائي للجالاكسي نكسس قمت بالتسجيل في هذا الموقع

واستغفر الله

انضحك علي

بان اجهزة ابل لا تعلق وخامة ونظام سلس وووووو وانت تعرف انه نفس الي انضحك عليك به

فقررت بعد فترة شراء الايباد ( لاحظ .. الايباد 3 والجالاكسي نكسس في وقت واحد تقريبا )

ركبت الجيلي بريك اللي يمدحونه من اول ما استلمت الجهاز

لاني سمعت كلمة

اجهزة ابل من غير الجيلي بريك ما تسوى

وضرب علي الايباد الكريه مرتين

في المرة الاولى بقيت فترة بعدين رجعت الجهاز في نفس يوم اطلاق الاي او اس الجديد 6

حدثت على طول

اعجبتني سيري

ممممممم

ولا شيء ثاني تقريبا ( خرائط ابل الغيبية )

بعد كذا قررت ارجع في نفس اليوم من فشل النظام الجديد

وكان مسموح

رجعت وقعدت فترة ( بالجيلي بريك طبعا )

وبعدها ضرب علي الجهاز ( المرة الثانية )

حاولت ارجعه بنفسي ما قدرت

بس وديته لمحل مضمون وله خبرة

قلي الحل الوحيد تحدث

ايش اسوي

حدثت

وعلى اخر نظام

اخطاء في الواي فاي

تدمير للبطارية

عدم توافق بعض البرامج للوهلة الاولى

افتقدت بعض ادوات السيديا ( اللي كل ابوها اساسا في الاندرويد )

بدون انستولس

والهكر طولوا

وما تصدق قد ايش نقعد نستنا اي خبر بفارغ الصبر

طبعا

مع Dreamjb

هذي حكاية لوحدها

وقررب موعد لجيلي بريك من نفس الديف تيم

قلنا كويس

بس ايش الفايدة

الايبود 4 عليه جيلي بريك غير مقيد ومركب عليه في شير وغيرها من البرامج البديلة

وكلها زي وجيههم

تحميل بطيء واحيانا يقفل

الكراكات غير جيدة عند محاولة تثبيت بعض البرامج

باختصار

يبيلها وقت حتى تلحق الانستولس

وعيشة قرف

ولا شي صاحي

اما استنزاف لاموالي

واما انتظار شيبني وشيب ناس قبلي

تعليق في الواجههة الرئيسية

كراشات في اغلب البرامج حتى في نفس اعدادات الجهاز

البطارية تستهلك

الواي فاي شبه خربان

غير مشاكل الاي او اس الاصلية ( بلوتوث ما يرسل ، بدون ودجت ، يفتقد للجماليات ، يفتقد المشاركة واشياء اخرى لابد انك تعرفها ما دمت مبرمجا للاندرويد وكنت تلذع الايفون لذعا )

وطبعا بعد تجربتي للايفون 4 اس والايبود 4

اجد الفارق الوحيد بينهما الشريحة

وللعلم

يوجد اكسسوار يفعل الشريحة للايبود

المهم

في نفس الوقت الجالاكسي نكسس كان معي وشغال ليومك زي الحلاوة

ووالله انه ما قد علق علي من 6 شهور الا ان كنت نسيت

هذه تجربتي مع الايفون

وكما ترون تجربه مريررررة

انصح بعدم تكررها

تحيااتي لك
عدد 3 من الاعضاء يشكرون غامد2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 01:32 PM   #73
Bashy S
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 9 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
والله مصدقك أخوي ياغامدي وما يحتاج حلف لأن أي نظام لابد يحدث له مشاكل يوماً تعليق أو غيرة ولكن هناك فرق في حجم هذي المشاكل من نظام لآخر

يعني مثلاً أنت الآن تحاول إثبات أمر يبدو غريباً أو نادر حصوله على مجتمع الـ iOS لأن الكل تعود أن يكون هذا النظام ثابتاً أو بمعنى آخر أكثر تباتاً

أما نظام الأندرويد يصبح الأمر غريباً لو قال أحدهم أن النظام ماعمره علق أو نادراً لأننا علمنا أن أكبر عيوب هذا النظام التعليق والتوقف المفاجئ وإمتلاء الرام وكثرة الفيروسات
انا كان عندي ايباد 2 و الصراحة كتابلت انا كنت مبسوط معاه اكثر من اي تابلت ثاني من أندرويد (على مستوى التابلت فقط) وكانت تواجهني عده إشكاليات فيه و أهمها انه على مزاجه يقفل اي برنامج وقت ما يبغى و لا إذا مره طفش من هذا يروح يسوي إعاده تشغيل.

حاولت كل شيء فيه لكن للأسف ما في فايده

هذي بعض الصفحات التي تتكلم عن هذه المشاكل فلا نقعد نقول أنه هذا الشيء غريب أو نادر
Puzzled by iPad Crashes? Tips Solutions | Apartment Therapy

iPad 2 crashes, restarts on its own: Apple Support Communities
Bashy S غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Bashy S على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 01:52 PM   #74
غامد2
في الانتظار

الصورة الرمزية غامد2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة

في بدايته اخي الغالي

كان يعلق

بس بعد ما صار فيه مشاكل او على الاقل لمشاكله حلول

ولكن جميع من اعرفهم ممن يمتلكون الايفون واجهزة ابل عامة يواجهون تعليقات وكراشات واخطاء في. الشبكة والبطارية !!

لهذا فانا اظن انها فقط اولى الانطباعات التي وجدها اول من استخدم الايفون والاندرويد

وللاسف مايزال ذلك الانطباع ينتقل من شخص لاخر

تحيااتي لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:36 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matador_kuw مشاهدة المشاركة
ليش مسكت لما تشرف ابل على هاردويرها وبمواصفاتها لدرجة ان الشركات المصنعه لا تستطيع انتاج نفس المواصفات لاجهزتها هذا يعني انه ليس من الضروري المبدء هذا يكون صحيح
بعدين من قال لك سامسونغ تصنع قطعها كامله بنفسها اتحداك بهالنقطه لا وحتى القطع اللي تصنعها بنفسها ذات جوده منخفضه
اتقوا الله بانفسكم من الابداع بالتاليف
والله عندي نوت2 واتش تي سي ون اكس ونوكيا لوميا920 وكان عندي نوت1 وسامسونغ جالاكسي اس2 وايفون4 (ما عجبني مع اني شريته اول ما نزل وما كمل شهرين عندي حتى لاني احب الحريه والتعبث خخخ) وحاليا اخذت ايفون5 للمدام
فاحكم بحياديه كل جهاز يمتاز بخصائص معدومه بغيره واللي ما يعجبك اكيد بيعجب غيرك وهنا لازم احترام اراء الاخرين فالموضوع ليس مسالة الاغلى والاحلى لكن قناعه شخصيه
اعرف واحد من اصحابي عجبه اللوميا 920 وعنده ايفون 4 وعنده اس3 فمنطقي لما يبي يبدل يثمن مثلا الايفون4 على اساس انه اقدم لكن انصدمت منه قال بثمن الاس3 وبخلي الايفون 4 لانه مرتاح معاه اكثر
مع انه مستخدم عادي للجوالات وليس خبير تقني نفس معظم الاعضاء هنا
ههههههاي انت عكس العالم اخي الغالي

فالجميع يقولون بان جودة الايفون راائعة وجيدة للغاية

بينما انت تقول بانها سيئة منذ ايفون 2g الى الايفون 4 اس

بما فيها الاجهزة التخرى من ابل طول تلك المدة

لانها كانت تاخذ قطعها من العريقة سامسونغ

وكذلك فانا قبلت التحدي بالنيابة عن الاخ

اسال اي شخص يفهم قليلا في التقنية

هل يوجد قطعة صغيرة في اجهزة سامسونغ من غيرها

فستجدها يضحك ويضرب الارض من قوة الضخك

لااااااا يوجد ذرة من غير سامسونغ في اجهزتها باستثناء الاتيف

ولكني اقصد الجالاكسي

تحيااتي لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:42 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كله واحد مشاهدة المشاركة
هههههههههه
علي اساس ان الجلكسي مناسب لرجال الاعمال

ههههههههههه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:52 AM ---------

هههااااااهاااااااي

النوت و الاس ثري ما يعلق
ههاااااااااهاااااااا اااا
حلوه منك

و علي طاري الرومات ???
ليش نبدلهن ???
ما لان الجهاز يعلق نروح نبدل روم يمكن يكون احسن

هههههههههه
وماللذي ينقصه ليكون لرجال الاعمال

الرومات نبدلها من اجل الحصول على مميزات الروم الاخر

وربما لاني لا اريد نظام الاندرويد فاركب الاوبنتو او فايرفوكس

او ايضا انني اريد تغيير الكيرنال لان هذا الكيرنال سطوعه خافت ، استهلاكه للبطارية عالي ، لا يستخدم المعالج جيدا كما ينبغي

شغلت لعبة ولكن الجرافيكس فيها اعلى من ان يشغلها جهازي

اكثر سرعة معالج الرسوميات واشغلها زي الحلاوة

اريد ان اركب مود ولكنه لا يعمل الا على الايس كريم فاقوم بتركيب روم ايس كريم دون الحاجة لحذف حتى الاعدادات

اريد تفعيل خاصية ليست موجودة بالجهاز ( جربت في الجالاكسي اس 1 ان اصور بدقة 720 للفيديو )

اريد تثبيت برنامج يتطلب تثبيت من الريكفري ليعمل بشمل رائع

اريد تثبيت روم ميوي الرااااائع اللذي لا يمكنني ان اصفه وروعته لك ان لم تجربه

اريد تركيب روم للاكسبيريا على جهازي !

اريد تركيب جميع خصائص سامسونغ على جهاز من خارج سامسونغ

ليس الامر متعلقا فقط بالتعليق اللذي اغلبه في الايفون ذو العتاد الضعيف والنظام الغبي

تحيااتي لك
عدد 2 من الاعضاء يشكرون غامد2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-01-2013, 01:53 PM   #75
omar820i
عضو اساسي

الصورة الرمزية omar820i

الرتبة الادارية: المشرف العام المكلف
مشاركات الشكر: 5,961
شكر 24,250 مرات في 3,495 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اخي الغالي

الله يجعل جهازك يشتغل معك تماما كما تريد

ولكن ساخبرك تجربتي مع الايفون انا ايضا

اشتريت الاس 1 ومن الطبيعي ان اخبرك انه يعلق وووو لان الاندرويد طبعه ثقيل

ولكني ركبت روم سيانوجين مود 9 واعجبني للغاية

لا تعليق ولا عدم توافق في البرامج ورووت وكسرت سرعة المعالج والبطارية رااائعه

تساءلت ما اللذي غيره لهذه الدرجة

وعرفت انه الايس كريم ساندوتش

بعد فترة قررت شراء جهاز احدث ( وتجي لاي انسان )

كنت ابغى الجالاكسي نكسس لانه نفس الواجهة وعرفت انه مدعوم من قوقل

ونصحني راعي المحل بالاس 2

كان رائعا

الا انه لم يناسبني فاعطيته ابي

بعد شرائي للجالاكسي نكسس قمت بالتسجيل في هذا الموقع

واستغفر الله

انضحك علي

بان اجهزة ابل لا تعلق وخامة ونظام سلس وووووو وانت تعرف انه نفس الي انضحك عليك به

فقررت بعد فترة شراء الايباد ( لاحظ .. الايباد 3 والجالاكسي نكسس في وقت واحد تقريبا )

ركبت الجيلي بريك اللي يمدحونه من اول ما استلمت الجهاز

لاني سمعت كلمة

اجهزة ابل من غير الجيلي بريك ما تسوى

وضرب علي الايباد الكريه مرتين

في المرة الاولى بقيت فترة بعدين رجعت الجهاز في نفس يوم اطلاق الاي او اس الجديد 6

حدثت على طول

اعجبتني سيري

ممممممم

ولا شيء ثاني تقريبا ( خرائط ابل الغيبية )

بعد كذا قررت ارجع في نفس اليوم من فشل النظام الجديد

وكان مسموح

رجعت وقعدت فترة ( بالجيلي بريك طبعا )

وبعدها ضرب علي الجهاز ( المرة الثانية )

حاولت ارجعه بنفسي ما قدرت

بس وديته لمحل مضمون وله خبرة

قلي الحل الوحيد تحدث

ايش اسوي

حدثت

وعلى اخر نظام

اخطاء في الواي فاي

تدمير للبطارية

عدم توافق بعض البرامج للوهلة الاولى

افتقدت بعض ادوات السيديا ( اللي كل ابوها اساسا في الاندرويد )

بدون انستولس

والهكر طولوا

وما تصدق قد ايش نقعد نستنا اي خبر بفارغ الصبر

طبعا

مع Dreamjb

هذي حكاية لوحدها

وقررب موعد لجيلي بريك من نفس الديف تيم

قلنا كويس

بس ايش الفايدة

الايبود 4 عليه جيلي بريك غير مقيد ومركب عليه في شير وغيرها من البرامج البديلة

وكلها زي وجيههم

تحميل بطيء واحيانا يقفل

الكراكات غير جيدة عند محاولة تثبيت بعض البرامج

باختصار

يبيلها وقت حتى تلحق الانستولس

وعيشة قرف

ولا شي صاحي

اما استنزاف لاموالي

واما انتظار شيبني وشيب ناس قبلي

تعليق في الواجههة الرئيسية

كراشات في اغلب البرامج حتى في نفس اعدادات الجهاز

البطارية تستهلك

الواي فاي شبه خربان

غير مشاكل الاي او اس الاصلية ( بلوتوث ما يرسل ، بدون ودجت ، يفتقد للجماليات ، يفتقد المشاركة واشياء اخرى لابد انك تعرفها ما دمت مبرمجا للاندرويد وكنت تلذع الايفون لذعا )

وطبعا بعد تجربتي للايفون 4 اس والايبود 4

اجد الفارق الوحيد بينهما الشريحة

وللعلم

يوجد اكسسوار يفعل الشريحة للايبود

المهم

في نفس الوقت الجالاكسي نكسس كان معي وشغال ليومك زي الحلاوة

ووالله انه ما قد علق علي من 6 شهور الا ان كنت نسيت

هذه تجربتي مع الايفون

وكما ترون تجربه مريررررة

انصح بعدم تكررها

تحيااتي لك

اخي غامد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليس لي دخل بما تفضلت بذكره لأنك تناقش بأسلوب محترم وجيد , ولكن اسمح لي ان اطلب منك طلب بسيط ان امكن , عند كتابتك لرد ما رجائي ان تجعل كلامك متصل ولا تجعل كل كلمتين او ثلاث في سطر واحد كي لا يأخذ من الصفحة كثيرا وهذا يحدث أيضا عند اقتباس احد الاعضاء لرد من ردودك .

ان استطعت فافعل وان لم تستطع فاعتذر لأني تدخلت في اسلوبك الكتابي
omar820i غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون omar820i على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
للايباد, apple, مفتوح, أندرويد, الايباد, الايفون, الاندرويد, البطارية, الريكفري, ابل, اندرويد, تحميل, برامج, htc, حساب, ipad, iphone, سامسونج, ستور, samsung, عيوب, عربي, youtube, نوت