موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 19-06-2017, 10:20 PM   #1
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,637
مشاركات الشكر: 15,861
شكر 29,322 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Cool تسريبات جديدة عن هاتف OnePlus 5، تكشف كل شيء عنه


السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركاته

19033708pm 1193968 126999 5150917 643920

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي :
يقول المثل العربي قطعت جهيزة قول كل خطيب، و من المقرر أن تقطع ون بلس قول كل تسريب يوم غداً 20 يونيو و تزيح الستار عن قاتلها الجديد للهواتف الرائدة، OnePlus 5، و رغم ان غداً لناظره قريب كما يقول مثل آخر، لكن دعنا نستعرض معاً آخر التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف المرتقب.
شوَّقت شركة ون بلس كثيراً لهاتفها الجديد منذ بضعة أشهر، حيث عرضت تشكيلة من الصور الملتقطة بالكاميرا الخلفية المزدوجة للجهاز، و مع سيل من التسريبات باتت اغلب تفاصيل المواصفات العتادية معروفة لدينا، لكن ما رأيك في تسريب جديد يكشف التصميم النهائي للجهاز، حيث ظهرت مواد ترويجية تكشف التصميم النهائي لهاتف ون بلس 5 كما ترون في الصورة المرفقة، يذكر أن هذه الصورة مأخوذة من إعلان ترويجي عرضه فرع الشركة في الهند، خلال البث الحي للمباراة النهائية لبطولة الكريكت بين الهند وباكستان. هكذا تمنحنا هذه الصورة تصوُّراً واضحاً عما يمكن أن نتوقعه في حفل الإعلان الرسمي غداً.

19032715pm 1193963 126999 5150917 643920

أما ملك التسريبات إيفان بلاس فقد نشر صورة واضحة لواجهة و خلفية الجهاز تبين معالم و خطوط تصميمه تماماً، الصورة التي نشرها بلاس تُظهر الكاميرا الخلفية المزدوجة أفقياً على الجهة الخلفية لون بلس 5، كاشفةً عن شبه واضح بخلفية هاتف أبل آيفون 7 بلس، كما ترون بالصورة أدناه.

19032715pm 1193964 126999 5150917 643920

و بمناسبة الكاميرا الخلفية المزدوجة، و التي نلاحظ أن الشركة توليها إهتمامها بحيث شوَّقت للجهاز بصور ملتقطة بكاميرته، حيث ظهر اليوم تقرير يكشف تفاصيل مواصفات هذه الكاميرا و التقنيات التي تحملها. فمواصفات الكاميرا الرسمية كالتالي : كاميرا رئيسية بدقة 16 ميغابيكسل، مع حساس من سوني و فتحة عدسة f / 1.7، و كاميرا اخرى ثانوية بدقة 20 ميغابيكسل، أيضاً مع حساس من سوني و فتحة عدسة f / 2.6 و عدسة تليفوتوغرافي. وفقاً لون بلس هذه " أعلى دقة لنظام كاميرا مزدوجة لهاتف ذكي حالياً "، ولكننا بالطبع رأينا سوني وغيرها قد قدمت هواتف بكاميرا بدقة 23 ميغابيكسل، لذا سيكون مشوقاً اختبار كاميرا ون بلس 5 على أرض الواقع.

19033342pm 1193967 126999 5150917 643920

التقرير لا يكشف عن كامل مواصفات ون بلس 5، لكنه يؤكد أن ون بلس 5 سيكون أغلى هواتف الشركة حتى الآن. مع شبهه الكبير بآيفون 7 بلس، قد يكون الأكثر إثارة للجدل أيضاً. لكنه يكشف عن العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول كاميرا ون بلس 5، بدءاً من إعتراف المؤسس المشارك بالشركة كارل بي عن أن الكاميرا بهاتف ون بلس 3 كانت جيدة، ولكن ليست رائعة ككاميرات الهواتف الرائدة لسامسونج و أبل، واعداً بان كاميرا ون بلس 5 ستكون رائعة، خاتماً بتوجيه الشكر أبل لتثقيفها الناس عن كاميرات الهواتف الذكية.
لعل كل هذا يبدو مثيراً للجدل، بسبب شبه ون بلس 5 الكبير بهاتف ابل آيفون 7 بلس، و الذي يتجلّى بوضعية الكاميرا المزدوجة افقياً وخطوط الهوائي الهلالية. الامر الذي قد لا يعجب أبل غالباً، لنأمل أن تكتفي بالإمتعاض و لا تفكر بالذهاب للمحكمة.

19032715pm 1193965 126999 5150917 643920

حسناً، تقرير الكاميرا لم يقل شيئاً عن بقية مواصفات الهاتف، و هنا يأتي دور موقع SlashLeaks، الذي ربما لم يترك لون بلس شيئاً لقوله في حفل الإعلان غداً، حيث نشر الموقع ورقة ترويجية لمواصفات الهاتف كاملة. ذكرت تسريبات سابقة ان ون بلس 5 سياتي ببطارية بحجم 4000 ميلي امبير/ساعة، لكن يبدو و أن ون بلس ليست بهذا الكرم الحاتمي فورقة المواصفات تشير إلي ان البطارية بحجم 3300 ميلي امبير/ساعة. اما بقية المواصفات كما وردت بالورقة فتشتمل على.

19032912pm 1193966 126999 5150917 643920

الطراز الأول بسعة 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و سعة 64 غيغابايت للتخزين، و سعرها يعادل نحو 511 دولاراً. الطراز الاعلى بسعة 8 غيغابايت للذاكرة العشوائية، و 128 غيغابايت من السعة التخزينية بسعر نحو 590 دولاراً. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p. مدعماً بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835، ثماني النوى، بتردد يصل إلى 2.3 غيغاهرتز، مرفقاً بمعالج الرسوميات Adreno 540.
أخيراً سيتم طرح الجهاز بثلاث خيارات لونية هي، الرمادي الأردوازي، الذهبي الفاتح، و الأسود الحالك و هذا الخيار سيكون حكراً علي طراز سعة التخزين 128 غيغابايت فقط.


المصادر 1/ 2 / 3
maroof1979 غير متصل  
عدد 16 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو maroof1979
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مطلوب شيومي مي مكس Xiaomi Mi Mix منتدى البيع والشراء ابوعداي 2 9826 26-03-2018 09:54 PM
هاتف Vivo Apex المنافس الحقيقي لـ شيومي Mi Mix منتدى الأخبار yousef.alyousef 17 11302 27-02-2018 05:19 PM
صور و مواصفات هاتف ون بلس 5t الكاملة، شاهد فتح... منتدى الأخبار zoom1234 10 10521 13-11-2017 12:19 PM
رسمياً الإعلان عن الرائد HTC U11 بلس، بتصميم جديد... منتدى الأخبار baravanabduljabbar 40 15835 02-11-2017 02:17 PM
مبادرة ( مليون مبرمج عربي )، تعلَّم البرمجة... منتدى الأخبار elkhiat 13 12703 28-10-2017 11:47 PM


اعلان

قديم 19-06-2017, 11:00 PM   #2
medo7733
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medo7733
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,291
مشاركات الشكر: 2,534
شكر 9,775 مرات في 1,107 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تسلم اخوي على الموضوع سلمت يداك

تبقى يوم وسوف يعلن عنه ان شاء الله

العيب في هذا الهاتف الوحيد هو الشاشة لا اعلم الإصرار على استخدام دقة 1080p والآن جميع الهواتف تستخدم شاشات بدقة 2K باستثناء هاتف سوني الذي يستخدم دقة 4K

بخصوص حجم البطارية 3300 فهو مناسب لهذا الهاتف لأن الشاشة لن تستهلك الكثير من البطارية


بخصوص الكاميرا لا اعلم مدى جودة الصورة التي ستنتجها احس في تفلسف في العملية أتمنى تخالف توقعاتي على ارض الواقع متبقي يوم وستتضح الصوره اكثر ان شاء الله

Dual 16 MP, f/1.7 + 20 MP, f/2.6



تقبلوا فائق احترامي

medo7733 غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 19-06-2017, 11:42 PM   #3
awsx
عضو فعال
 
الصورة الرمزية awsx
 
تاريخ التسجيل: 30-08-2009
الدولة: مكه
المشاركات: 765
مشاركات الشكر: 153
شكر 1,259 مرات في 435 مشاركات

الشكل خطوة للخلف من ون بلس
وتقليد للايفون غير مبرر
خصوصاً أن شكل الايفون ليس الاجمل حتى يتم تقليده

awsx غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون awsx على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 20-06-2017, 01:22 AM   #4
Nooruddeen
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Nooruddeen
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 11-04-2004
الدولة: KSA-المدينة
المشاركات: 16,057
مشاركات الشكر: 83,774
شكر 33,131 مرات في 10,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي معروف على الخبر وجزاك الله خيرا.

الناس أذواق: بالنسبة لي الشاشة 5.5 صغيرة ، وأيضا وجود حواف كبيرة في الأعلى والأسفل أصبح من الطراز القديم في الهواتف (حسب رأيي).

ولا أشك بوجود أناس تعجبهم مثل هذه الشاشات وأرجو أن يعذروني على رأيي في شاشة هذا الهاتف.

Nooruddeen غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 20-06-2017, 01:24 AM   #5
Nooruddeen
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Nooruddeen
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 11-04-2004
الدولة: KSA-المدينة
المشاركات: 16,057
مشاركات الشكر: 83,774
شكر 33,131 مرات في 10,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awsx مشاهدة المشاركة
الشكل خطوة للخلف من ون بلس
وتقليد للايفون غير مبرر
خصوصاً أن شكل الايفون ليس الاجمل حتى يتم تقليده
حسب الإشاعات : حتى الآيفون الجديد لا يكون بهذا الشكل القديم ، بل يكون بشاشة أكبر بحواف صغيرة .

والحمد لله على جميع نعمه...
Nooruddeen غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 20-06-2017, 01:25 AM   #6
mahhmud
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 13-10-2013
المشاركات: 397
مشاركات الشكر: 1,398
شكر 703 مرات في 290 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awsx مشاهدة المشاركة
الشكل خطوة للخلف من ون بلس
وتقليد للايفون غير مبرر
خصوصاً أن شكل الايفون ليس الاجمل حتى يتم تقليده

التصميم ازواق اذا مو عاجبك تصميم الايفون في غيرك كثير عاجبه
لكن الحقيقة وراء تقليد وان بلاس للايفون لا تخص الجمال بل تخص الشهرة فالايفون معروف انه أشهر هاتف فلاجشيب في العالم و اكثر هاتف فلاجشيب مبيعا و انتشارا فاي شركة صغيرة مثل وان بلاس تريد ان تشتهر في اسرع وقت ستذهب لاكثر هاتف شهرة و تقلده و بكدا وفرت علي نفسها نصف المشوار و بالفعل وان بلاس نجحت في اشهار جهازها الجديد بطريقة سريعة جدا و اشهار كبير كمان حتي قبل نزول الهاتف بشكل رسمي
و الدليل ان كل العالم يتحدث عن تشابه تصميمه بالايفون ٧ بلاس بما فيهم انت و هذا كافي و مرضي جدا للشركة
mahhmud غير متصل  
العضو التالي يشكر mahhmud على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-06-2017, 02:54 AM   #7
alizwiniy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية alizwiniy
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2005
الدولة: بغداد
المشاركات: 2,156
مشاركات الشكر: 1,197
شكر 2,221 مرات في 682 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

المواصفات ممتازة
لكن الشكل تقليدي واصبح مستهلك .. تشكيلة من الايفون والكلاكسي واجهزة htc

شكرا على الموضوع

alizwiniy غير متصل  
قديم 20-06-2017, 03:26 AM   #8
nidal-ra
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2009
الدولة: سورية - السعودية
المشاركات: 2,546
مشاركات الشكر: 3,504
شكر 3,771 مرات في 1,470 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السلام عليكم
اذا صحت هذه التسريبات فان مواصفات الجهاز قوية و سعره منافس
و لكن مثل ما ذكرت معظم الردود فان تصميمه تقليدي ولم يأت بشيء جديد كشكل ( طبعا هذا لا يمنع وجود مشجعين لهذا الأمر )

nidal-ra غير متصل  
قديم 20-06-2017, 05:40 AM   #9
awsx
عضو فعال
 
الصورة الرمزية awsx
 
تاريخ التسجيل: 30-08-2009
الدولة: مكه
المشاركات: 765
مشاركات الشكر: 153
شكر 1,259 مرات في 435 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahhmud مشاهدة المشاركة
التصميم ازواق اذا مو عاجبك تصميم الايفون في غيرك كثير عاجبه
لكن الحقيقة وراء تقليد وان بلاس للايفون لا تخص الجمال بل تخص الشهرة فالايفون معروف انه أشهر هاتف فلاجشيب في العالم و اكثر هاتف فلاجشيب مبيعا و انتشارا فاي شركة صغيرة مثل وان بلاس تريد ان تشتهر في اسرع وقت ستذهب لاكثر هاتف شهرة و تقلده و بكدا وفرت علي نفسها نصف المشوار و بالفعل وان بلاس نجحت في اشهار جهازها الجديد بطريقة سريعة جدا و اشهار كبير كمان حتي قبل نزول الهاتف بشكل رسمي
و الدليل ان كل العالم يتحدث عن تشابه تصميمه بالايفون ٧ بلاس بما فيهم انت و هذا كافي و مرضي جدا للشركة
ون بلس تبغى تشتهر
شكلك جديد في عالم الهواتف
awsx غير متصل  
العضو التالي يشكر awsx على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-06-2017, 06:11 AM   #10
Ramdroid123
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 23-09-2015
الدولة: دبي
المشاركات: 160
مشاركات الشكر: 16
شكر 327 مرات في 102 مشاركات

يعني يوم ما يقلدون تصميم يقلدون هذا المستهلك لمدة ٣ سنوات و الرابعة في الطريق

تصميم بدائي جدا ... اتمنى على الأقل الحواف الجانبية صغيرة و ليست بشعه مثل الايفون

Ramdroid123 غير متصل  
قديم 20-06-2017, 08:12 AM   #11
monkey bone
عضو جديد
 
الصورة الرمزية monkey bone
 
تاريخ التسجيل: 16-06-2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 94
مشاركات الشكر: 17
شكر 83 مرات في 42 مشاركات

نقدر نقول ايفون 7 بلس بنظام اندرويد ههههه
محبط
خلاص بعد كم يوم بشتري هواوي p10 plus

monkey bone غير متصل  
العضو التالي يشكر monkey bone على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-06-2017, 02:32 PM   #12
كاس محمد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 23-10-2007
الدولة: المغرب العربي
المشاركات: 38
مشاركات الشكر: 127
شكر 24 مرات في 16 مشاركات

شكرا على المقال وعلى العربية الرائعة بارك الله فيك .

كاس محمد غير متصل  
العضو التالي يشكر كاس محمد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-06-2017, 03:01 PM   #13
tarek776
عضو فعال
 
الصورة الرمزية tarek776
 
تاريخ التسجيل: 20-11-2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 891
مشاركات الشكر: 1,768
شكر 1,424 مرات في 614 مشاركات

كنت معلق امل على هذا الهاتف
لاكن طالما بطاريته 3300 وحواف كبيره فلن افكر فيه رغم اني اطمح في نظام شبه خام مثل نظامه

tarek776 غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
ابل, البطارية, سوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:18 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.