موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 16-09-2012, 09:04 PM   #101
ahmed4never
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ahmed4never

مشاركات الشكر: 544
شكر 1,171 مرات في 373 مشاركات

موضوعك اخذ 5 صفحات من النقاش لأنك للأسف لم تتحرى الدقه وهو مليئ بالمغالطات وخصوصا كلامك التالي

"ختصر الكلام بـ أنه إن ارتفع شيء في موصفات جهاز ما فـ هذا يعني بأنه كان هناك قصور بالجهاز السابق مثل اس2 و اس3 بمسألة المعالج سامسونج عرفت بـ أن اس2 ليس بـ مستوى طموحات المستخدم بما يتعلق بالسرعة , ومثل ايفون 4 و 4س و 5 بما يتعلق بالرام , ابل اعترفت بـ أن التطور التقني يوجب عليها ان ترفع الرام من 512 الى 1 جيجا , لكن الامر ليس بالنسبة للمعالج , الـ4س ممتاز سرعته وستكون نفس السرعة في الـ 5 ."

انا كان عندي الاس 2 ولم ارى تهنيق واحد على مدى 7 شهور والكثير من المستخدمين راضيين جدا عنه وسعيدين به وانا منهم وسامسونج ليست مضطره لترفع المواصفات بسبب اي قصور لأن الجهاز ذو شعبية كاسحة واخذ العديد من الجوائز العالمية وحتى هذه اللحظة الجهاز ممتاز جدا أما المواصفات في الاس 3 جاء تطورا طبيعيا لجهاز سابق بل ان الكثير من مستخدمي الاس 2 اتهموه بأنه ليس به الكثير من التغير عن الاس 2 من ناحية المواصفات.
انا برأي الشخصي ان المنافسة وقفت بين سامسونج وابل عند الاس2 وال 4s اما الاس3 والنوت 2 فقد ابتعد كثيييييرا بسنوات ضوئية عن الايفون 5 وخصوصا النوت 2 والتطور الهائل تقنياته

ahmed4never غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ahmed4never على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 16-09-2012, 11:26 PM   #102
بو ريان
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 4,259
شكر 6,332 مرات في 1,921 مشاركات

العملاق يظل عملاق
بو ريان غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر بو ريان على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-09-2012, 11:55 PM   #103
ameer97
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 40
شكر 106 مرات في 54 مشاركات

It doesn't take a genius

ameer97 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ameer97 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-09-2012, 12:17 AM   #104
يوسف15
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 7 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rghazzi مشاهدة المشاركة
بعد عدة مرات قرأت فيها أخبار قررت أن أقرأ كل التعليقات سأقول وللأسف ....

متعصبي الأجهزة والشركات غير منطقيين أبدا ... الآيفون جهاز جيّد لكنه بالمقارنة مع الأندرويد وتطوره أصبح بعيدا عن المنافسة لمن يريد خيارات أكثر ...

الأندرويد حاليا هو ملك الساحة وكل كلام غير هذا هو تعصّب بعيد عن الحقيقة ... وقريبا سيصبح الويندوز فون ملك الساحة إن لم تقوم أبل وغوغل بعمل شئ ما ... أما هذه الترهات من آيفون أفضل من سامسونج والعكس صحيح فهو كلام لا يصدر إلا من من هم في عم 13 سنة إلى 20 في الأكثر ولا وجود لمقارنة حقيقية ولا يتجاوز كونه رأيا ...

جربت الآيفون بنسخته الـ 4 وهو جهاز تعودت أن أكون عصبيا معه دائما بسبب التهنيك وضعف الإشارة والريستارت المفاجئ ... لم أجرب الإس 1 لكني جربت الإس 2 وكانت من أفضل التجارب عندي ... مازلت أنتظر الويندوز 8 بعد أن جربت النسخة القديمة منه 7 وأعتقد أن استقراره عجيب ويستحق أن يقتنى ...

للعلم ... زيادة عدد الأنوية يوفّر في الطاقة وليس بالضرورة أن يرفع السعر كثيرا ... إلا أن أبل تفضل أن تربح 200% من جيوب عملاءها المنومين مغناطيسيا ... بينما HTC وسامسونج وموتورولا وغيرهم تكتفي بأقل من ذلك ..

معلومة أخرى ... مفتوح المصدر يعني أن يستطيع المطورون أن يحصلوا على السورس كود ليقوموا بالتعديل عليه وهو ما يحدث في حالة الأندرويد ولم نسمع في التاريخ أن سمحت أبل للمطورين باستخدام السورس كود الخاص بنظام التشغيل الخاص بها
الحقيقه أنا مع كلامك 100%

المشكله من مستخدمي ابل التعصب وكل مايطلع بعدهم يكون تقليد اوكيه الايفوان كان اول التقنيه بعدين صار في منافسين.
أنا من مستخدمي الايفوان من 2007 الايفوان الاول التوجي الى الفورجي ابل كانت في القمه لكن بعد ما طلع جالكسي اس 2 تغيرت الموازين وصار الايفوان مهوب الجوال الييالبي احتيجاتي.
لا مايكفي أن ابل خلتنا نغير النمط الي تعودنا عليه وصار الواحد يمشي على كيفهم يعني مافيه الا الي حنا نقوله وبس الحق يقال بدون تعصب ابل كانت في القمه الى فورجي بعد كذا سقوط.
السوق الان مليان بالمنفسين سوني سامسونج ال جي اتش تي سي. والى اخره.. بالنهاية اسف على الاطاله.
عتب على صاحب الموضوع مهوب علشان تمدح ابل تذم الشركات والانجازات الثانيه.
يوسف15 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 12:23 AM   #105
Coming4here
في الانتظار

مشاركات الشكر: 359
شكر 1,703 مرات في 430 مشاركات

^^

تقول الفور كله تهنيق وريستارت ؟

Stop reading from here .

Coming4here غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Coming4here على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-09-2012, 12:31 AM   #106
Untraceable
عضو اساسي

الصورة الرمزية Untraceable

مشاركات الشكر: 10,000
شكر 3,902 مرات في 1,152 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=mr.lato;3699209]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Untraceable مشاهدة المشاركة
كلامك كل تعصب بجهل كمان

ارجو ان تحترم اراء الاخرين و اذواقهم و ان تحترم نفسك فى ردودك ده فى الاخر موبايل مش محتاج كل العصبية دى انت عضو قديم فى المنتدى يمكن ده اللى مسكت المشرفين على رد زى ردك ده و لا فضل لأحد على أخر إلا بالقرآن و التدين يا أخ و ليس بالموبايلات اللى انت مقتنع ان ربنا فضلك علينا فيها
أنا محترم من قبل ما اشوفك يا استاذ يامصري مو أنت ولا احد اللي يجي يعلمني الاحترام ياريت تخليك في حالك لا الموضوع موضوعك ولا الشركه شركتك!! تبغى ترد رد واعطي رأيك على الموضوع غير كدا لاتدخل في ردود الاخرين لأنه اخر شي افكر اسويه اني اتناقش مع واحد زيك انا داخل هنا عشان الموضوع مو عشان اتناقش معاك انت فلذلك خليك فحالك ولاتجيب لنفسك الكلام اللي ماحيعجبك .. والحمدلله كل اللي يعرفني يعرف إني محترم .. وكلامي مافي اي غلط بالعكس وجهه نظر انت مافهمت كلامي لأنك مصري ولهجتي الجداويه مش مفهومه لديك ففهمت كلامي على انه تعصب ولكن بالعكس كلامي كله ناتج عن حقيقه وتجربه صايره معايه واقوى دليل انك منت فاهم كلامي انك قاعد تقول ربنا فضلك علينا بالموبايلات .. هذا كلام بالله؟ انا قلت ربنا فضلني في عقلي الحمدلله اني اقدر اشوف و اميز و افرق واعرف الكويس من البطال .. ماقلت ربنا فضلني عليك بالموبايلات كلمه مالها معنى اصلا .. الله المستعان عليك على ماتصف .. ولافرق هنا في المنتدى بين عضو قديم و عضو جديد اللي يغلط المشرفين يتخذو معاه الاجراء المستحق .. انا كلامي مافي شي غلط الحمدلله والعاقل يعرف .. لكن انت الوحيد اللي شفت كلامي غلط و السبب ذكرتو .. الله يهديك بس...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:29 PM ---------

أخي MoToRoLa_G10

الله يعطيك العافية على سعه صدرك وتقبلك النقاش والله يبارك فيك ويكثر من أمثالك
Untraceable غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Untraceable على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-09-2012, 01:29 AM   #107
Untraceable
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrfriday2010 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز
انت ليش معصب ؟ خلاص انت احسن واحد و s3 احسن جهاز و ما يشيله الا صفوة الناس بس لا تعصب. والايفون وعععععع ما فيه بلوتوث. بس سؤال انت ايش ترسل عن طريق البلوتوث؟
مني معصب ولا شي بالعكس بأعطي رأيي زي اي واحد بالنسبه لسؤالك العظيم .. ارسل صور بالبلوتوث او ملفات صوتيات او ملفات فيديو ... مثلا أكون انا واصحابي في مكان ونتصور بجوالي صور كثير وفيديو .. ويجي صاحبي يقولي ابغا الصور هذه او بغى الفيديو اسرع واسهل طريقة عشان ارسله له هيا عبر البلوتوث مافيها كلام .. ولا ليش يحطو البلوتوث ويمنعوني من استخدامو مافيها شي لو فكو خاصيه الارسال مابتفلس الشركه ولا تموت مافي اي سبب مقنع ... بس كذا غباء من الشركه وعناد هذا السبب الوحيد اللي بيستنتجو الشخص.. الجالكسي اتطور وصار يرسل البلوتوث عبر تقنيه دايركت واي فاي بسرعه عاليه ويرسل اكثر من ملف في نفس الوقت لأكثر من جهاز .. وفي الايفون لسا مافعلو طريقة الارسال عبر البلوتوث القديم بعض الجوالات مايكون فيها الا بلوتوث من القديمه فأكون مضطر اني ارسله عبر البلوتوث .. لكن في الايفون لا كدا ولا كدا .. الموضوع مايبغاله عبقري عشان يقرر بين سامسونج و الايفون زي ماقالت سامسونج بالضبط ..

it dosen't take a genius
قديم 17-09-2012, 02:00 AM   #108
mrfriday2010
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 23 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
مني معصب ولا شي بالعكس بأعطي رأيي زي اي واحد بالنسبه لسؤالك العظيم .. ارسل صور بالبلوتوث او ملفات صوتيات او ملفات فيديو ... مثلا أكون انا واصحابي في مكان ونتصور بجوالي صور كثير وفيديو .. ويجي صاحبي يقولي ابغا الصور هذه او بغى الفيديو اسرع واسهل طريقة عشان ارسله له هيا عبر البلوتوث مافيها كلام .. ولا ليش يحطو البلوتوث ويمنعوني من استخدامو مافيها شي لو فكو خاصيه الارسال مابتفلس الشركه ولا تموت مافي اي سبب مقنع ... بس كذا غباء من الشركه وعناد هذا السبب الوحيد اللي بيستنتجو الشخص.. الجالكسي اتطور وصار يرسل البلوتوث عبر تقنيه دايركت واي فاي بسرعه عاليه ويرسل اكثر من ملف في نفس الوقت لأكثر من جهاز .. وفي الايفون لسا مافعلو طريقة الارسال عبر البلوتوث القديم بعض الجوالات مايكون فيها الا بلوتوث من القديمه فأكون مضطر اني ارسله عبر البلوتوث .. لكن في الايفون لا كدا ولا كدا .. الموضوع مايبغاله عبقري عشان يقرر بين سامسونج و الايفون زي ماقالت سامسونج بالضبط ..

it dosen't take a genius
عزيزي
يعجبني فيك انك من الناس الي تميز الخطاء من الصح و برأيك الصح في انه الواحد يختار جالكسي لانه سامسونج قالت it dosen't take a genius. وانت تحس انك فعلا سويت الصح بسالفة انك معك s3 وانه اي احد معاه ايفون غلط . علشان كذا اسهم شركة ابل في الحضيض من كثر الناس الي حسوا انهم غلط . و انا سمعت انه اجهزة الايفون مغبره في المخازن. عزيزي قبل ما تطير فيني و سؤالي العظيم تذكر اني معي s3 يعني ما تعلمني وش فيه ووش ما فيه ما احتاج درس فيه. و ثاني شي سالفة انك ترسل صور و فيديو بينك و بين اخوياك في برنامج صغير و ببلاش في الاب ستور يسمح انك تسوي هالحركات عن طريق البلوتوث. و مدري انت مطلع ولا لا بس انت عارف ليش ابل ما فتحت البلوتوث من اول شي و حست انه ماله داعي؟ لانه جهازها بوجهة نظرها جبار و متكامل ( وجة نظرها طبعا الخاطئه ) انك في العالم الحالي تقدر ترسل كل شي تبيه عبر الايميل اب . و اخوي بعدين انت فعلا اخطيت على شريحة كبيره من الناس بكلامك الي قبل و اخطيت على الاخ الي قبل. كلنا ان شاءالله متربين و محد قال شي فيك و في احترامك و النعم فيك بس نبي الحلم شوي يا عزيزي.
تحياتي
mrfriday2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 02:47 AM   #109
Untraceable
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrfriday2010 مشاهدة المشاركة
عزيزي
يعجبني فيك انك من الناس الي تميز الخطاء من الصح و برأيك الصح في انه الواحد يختار جالكسي لانه سامسونج قالت it dosen't take a genius. وانت تحس انك فعلا سويت الصح بسالفة انك معك s3 وانه اي احد معاه ايفون غلط . علشان كذا اسهم شركة ابل في الحضيض من كثر الناس الي حسوا انهم غلط . و انا سمعت انه اجهزة الايفون مغبره في المخازن. عزيزي قبل ما تطير فيني و سؤالي العظيم تذكر اني معي s3 يعني ما تعلمني وش فيه ووش ما فيه ما احتاج درس فيه. و ثاني شي سالفة انك ترسل صور و فيديو بينك و بين اخوياك في برنامج صغير و ببلاش في الاب ستور يسمح انك تسوي هالحركات عن طريق البلوتوث. و مدري انت مطلع ولا لا بس انت عارف ليش ابل ما فتحت البلوتوث من اول شي و حست انه ماله داعي؟ لانه جهازها بوجهة نظرها جبار و متكامل ( وجة نظرها طبعا الخاطئه ) انك في العالم الحالي تقدر ترسل كل شي تبيه عبر الايميل اب . و اخوي بعدين انت فعلا اخطيت على شريحة كبيره من الناس بكلامك الي قبل و اخطيت على الاخ الي قبل. كلنا ان شاءالله متربين و محد قال شي فيك و في احترامك و النعم فيك بس نبي الحلم شوي يا عزيزي.
تحياتي

برضك والترقيع .. مهما الواحد يتكلم معاكم مستحيل تقتنعو لأنه خلاص عقل يفكر بالطريقة اللي تقولها فامستحيل انك تشوف كلامي صح ..البلوتوث بالله مالو داعي؟؟؟؟ من جدك!! ابل اقتنعت انه جهازها جبار وعشان كذا منعت ارسال الملفات عبر البلوتوث .. بالله هذا هوا جوابك على سؤالي؟؟؟ هذا الجواب بالله في العالم الحالي اقدر ارسل كل شي عبر الايميل .. ها خليني اوضحلك بس الكلام اللي انت قولتو عشان ابغى اشوف كيف بتبرر .. الحين لمن اجي اصور فيديو فل اتش دي بيني وبين اصحابي ويكون حجم الفيديو 300 او 400 ميجا .. اجي ارسله بالايميل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها؟؟؟ ايش تقول على كدا؟؟!!!! لاوايش لازم نت!! افرض ياخي انا في ماكن مافيه نت ابدا؟؟ البلوتوث يغنيك عن النت ويرسل ملفات بالحجم و النوع اللي تبغاه .. ومافي برنامج مجاني في الاب ستور يخليك تسوي كذا عبر البلوتوث لاتقول كلام منت متأكد منه انا كان عندي فور اس ودورت وقلبت الدنيا مافي اي برنامج في الماركت الناس بالجيلبريك ماتظبط معاهم الارساليه عبر البلوتوث تجي انت تقولي في الابستور وبلاش وبدون جيليبريك .. فكر تمام واتأكد قبل ماتتكلم و تنتقد شخص ماوجه كلامو لك اصلا ولا يعرفك .. انا وجهت كلامي لصاحب الموضوع ورديت على ردك عشان كان اسلوبك في الرد الاول يستاهل اني ارد عليه بحترام .. وبعدين حتى لو عندك اس ثري انا ماعلمتك ولا وريتك .. كيف تقول لاتجي تعلمني و توريني .. ماكلمتك اصلا تقوم تقولي لاتجي تعلمي وتوريني .. ولاقلتلك تعال اوريكي اي في الاس ثري ولا قلتلك تعال اديك درس ولاشي قاعد تقولني كلام ماقولتو ابدا .. صدقني انا ما اخطيت على شريحه كبيره من الناس ولا عليك ولا على الرجال بالعكس .. ابديت رأيي بكل صراحه و حريه ومستحيل اغلط على شخص بكلام حتى لو غلط عليا .. انتو كلكم متربيين و اولاد ناس وطيبين ومافيكم الا كل خير .. الموضوع فقط نقاش لا اكثر لافيه زعل ولا تعصيب ولاحقد ولاشي كل مين يبين رأيو و تجربتو ومشاكلو مع الشركات لا اكثر عشان غيرو يستفيد من الخبره و التجربه..تقبل كلامي وسامحني و اعذرني لو كلامي ضايقك والف شكر لك وللجميع..
قديم 17-09-2012, 03:46 AM   #110
greenpoison
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 7
شكر 145 مرات في 54 مشاركات

لك كل الاحترام بس يالغالي اسمح لي اقولك خبرتك ضعيفه الاس ون نزلت لخ رومات حلت كل هالمشاكل والاس 2 كذلك وسالفه سوفت وير مو هارد وير واذا عالاس 3 ركب روم همام الاخير جيلي بين وتعال كلمني عن الاستقرار والبطاريه وشرط اخليك تكره الايفون من هالناحيتين

greenpoison غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 04:49 AM   #111
nexuslovwr
عضو فعال

مشاركات الشكر: 247
شكر 1,022 مرات في 399 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rghazzi مشاهدة المشاركة
بعد عدة مرات قرأت فيها أخبار قررت أن أقرأ كل التعليقات سأقول وللأسف ....

متعصبي الأجهزة والشركات غير منطقيين أبدا ... الآيفون جهاز جيّد لكنه بالمقارنة مع الأندرويد وتطوره أصبح بعيدا عن المنافسة لمن يريد خيارات أكثر ...

الأندرويد حاليا هو ملك الساحة وكل كلام غير هذا هو تعصّب بعيد عن الحقيقة ... وقريبا سيصبح الويندوز فون ملك الساحة إن لم تقوم أبل وغوغل بعمل شئ ما ... أما هذه الترهات من آيفون أفضل من سامسونج والعكس صحيح فهو كلام لا يصدر إلا من من هم في عم 13 سنة إلى 20 في الأكثر ولا وجود لمقارنة حقيقية ولا يتجاوز كونه رأيا ...

جربت الآيفون بنسخته الـ 4 وهو جهاز تعودت أن أكون عصبيا معه دائما بسبب التهنيك وضعف الإشارة والريستارت المفاجئ ... لم أجرب الإس 1 لكني جربت الإس 2 وكانت من أفضل التجارب عندي ... مازلت أنتظر الويندوز 8 بعد أن جربت النسخة القديمة منه 7 وأعتقد أن استقراره عجيب ويستحق أن يقتنى ...

للعلم ... زيادة عدد الأنوية يوفّر في الطاقة وليس بالضرورة أن يرفع السعر كثيرا ... إلا أن أبل تفضل أن تربح 200% من جيوب عملاءها المنومين مغناطيسيا ... بينما HTC وسامسونج وموتورولا وغيرهم تكتفي بأقل من ذلك ..

معلومة أخرى ... مفتوح المصدر يعني أن يستطيع المطورون أن يحصلوا على السورس كود ليقوموا بالتعديل عليه وهو ما يحدث في حالة الأندرويد ولم نسمع في التاريخ أن سمحت أبل للمطورين باستخدام السورس كود الخاص بنظام التشغيل الخاص بها
الايفون 4 كلو تهنيق و ريستارت مفاجئ ؟؟!!!!!!! اظن المشكلة بجهازك لانو بشهادة جميع مستخدمين اليفون الجهاز قليل التهنيج جدا و الريستارت

Sent from my iPhone using Tapatalk
nexuslovwr غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 05:46 AM   #112
mrfriday2010
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 23 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
برضك والترقيع .. مهما الواحد يتكلم معاكم مستحيل تقتنعو لأنه خلاص عقل يفكر بالطريقة اللي تقولها فامستحيل انك تشوف كلامي صح ..البلوتوث بالله مالو داعي؟؟؟؟ من جدك!! ابل اقتنعت انه جهازها جبار وعشان كذا منعت ارسال الملفات عبر البلوتوث .. بالله هذا هوا جوابك على سؤالي؟؟؟ هذا الجواب بالله في العالم الحالي اقدر ارسل كل شي عبر الايميل .. ها خليني اوضحلك بس الكلام اللي انت قولتو عشان ابغى اشوف كيف بتبرر .. الحين لمن اجي اصور فيديو فل اتش دي بيني وبين اصحابي ويكون حجم الفيديو 300 او 400 ميجا .. اجي ارسله بالايميل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها؟؟؟ ايش تقول على كدا؟؟!!!! لاوايش لازم نت!! افرض ياخي انا في ماكن مافيه نت ابدا؟؟ البلوتوث يغنيك عن النت ويرسل ملفات بالحجم و النوع اللي تبغاه .. ومافي برنامج مجاني في الاب ستور يخليك تسوي كذا عبر البلوتوث لاتقول كلام منت متأكد منه انا كان عندي فور اس ودورت وقلبت الدنيا مافي اي برنامج في الماركت الناس بالجيلبريك ماتظبط معاهم الارساليه عبر البلوتوث تجي انت تقولي في الابستور وبلاش وبدون جيليبريك .. فكر تمام واتأكد قبل ماتتكلم و تنتقد شخص ماوجه كلامو لك اصلا ولا يعرفك .. انا وجهت كلامي لصاحب الموضوع ورديت على ردك عشان كان اسلوبك في الرد الاول يستاهل اني ارد عليه بحترام .. وبعدين حتى لو عندك اس ثري انا ماعلمتك ولا وريتك .. كيف تقول لاتجي تعلمني و توريني .. ماكلمتك اصلا تقوم تقولي لاتجي تعلمي وتوريني .. ولاقلتلك تعال اوريكي اي في الاس ثري ولا قلتلك تعال اديك درس ولاشي قاعد تقولني كلام ماقولتو ابدا .. صدقني انا ما اخطيت على شريحه كبيره من الناس ولا عليك ولا على الرجال بالعكس .. ابديت رأيي بكل صراحه و حريه ومستحيل اغلط على شخص بكلام حتى لو غلط عليا .. انتو كلكم متربيين و اولاد ناس وطيبين ومافيكم الا كل خير .. الموضوع فقط نقاش لا اكثر لافيه زعل ولا تعصيب ولاحقد ولاشي كل مين يبين رأيو و تجربتو ومشاكلو مع الشركات لا اكثر عشان غيرو يستفيد من الخبره و التجربه..تقبل كلامي وسامحني و اعذرني لو كلامي ضايقك والف شكر لك وللجميع..
عزيزي
اشكرك جدا على اسلوبك المحترم. من جد. ولكن دايم في نبرة عصبيه في كلامك يا عزيزي. عادي وسع صدرك مافي شي يستاهل. و بما انه كان عندك ايفون فاكيد عندك ايتونز . انت فعلا شككتني في كلامي. و خليتني اقول راحت كل تجاربي و بحثي و برمجتي و فلوسي على كل جهاز امتلكته و الى الحين عندي هباءً. اخي العزيز اكتب في السيرتش في الايتونز بس كلمة bluetooth بس و شف كم برنامج يطلع لك. رجاءً قبل ما تكتب شي تأكد و انا اخوك.
شاكر لك وانا اخوك الصغير.
mrfriday2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 08:44 AM   #113
mr.lato
عضو نشط

مشاركات الشكر: 530
شكر 555 مرات في 258 مشاركات

[quote=Untraceable;3699668]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.lato مشاهدة المشاركة

أنا محترم من قبل ما اشوفك يا استاذ يامصري مو أنت ولا احد اللي يجي يعلمني الاحترام ياريت تخليك في حالك لا الموضوع موضوعك ولا الشركه شركتك!! تبغى ترد رد واعطي رأيك على الموضوع غير كدا لاتدخل في ردود الاخرين لأنه اخر شي افكر اسويه اني اتناقش مع واحد زيك انا داخل هنا عشان الموضوع مو عشان اتناقش معاك انت فلذلك خليك فحالك ولاتجيب لنفسك الكلام اللي ماحيعجبك .. والحمدلله كل اللي يعرفني يعرف إني محترم .. وكلامي مافي اي غلط بالعكس وجهه نظر انت مافهمت كلامي لأنك مصري ولهجتي الجداويه مش مفهومه لديك ففهمت كلامي على انه تعصب ولكن بالعكس كلامي كله ناتج عن حقيقه وتجربه صايره معايه واقوى دليل انك منت فاهم كلامي انك قاعد تقول ربنا فضلك علينا بالموبايلات .. هذا كلام بالله؟ انا قلت ربنا فضلني في عقلي الحمدلله اني اقدر اشوف و اميز و افرق واعرف الكويس من البطال .. ماقلت ربنا فضلني عليك بالموبايلات كلمه مالها معنى اصلا .. الله المستعان عليك على ماتصف .. ولافرق هنا في المنتدى بين عضو قديم و عضو جديد اللي يغلط المشرفين يتخذو معاه الاجراء المستحق .. انا كلامي مافي شي غلط الحمدلله والعاقل يعرف .. لكن انت الوحيد اللي شفت كلامي غلط و السبب ذكرتو .. الله يهديك بس...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:29 PM ---------

أخي MoToRoLa_G10

الله يعطيك العافية على سعه صدرك وتقبلك النقاش والله يبارك فيك ويكثر من أمثالك
ماشى يا عم السعودى و ربنا فضلك فى عقلك عشان اخترت الاندرويد اما اللى يختار الايفون او يحبه فهو كده يا اما معاق ذهنى يا اما متخلف و لازم ندعى ربنا عشان يهديه إلى طريق الصواب صح و نحمد ربنا إنه فضلنا فى نعمة العقل عشان الاندرويد و نسجد لله شكرا...فعلا كلام تقنى بحت و ما فيهوش اى تعصب يا استاذ يا سعودى....
mr.lato غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mr.lato على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-09-2012, 09:00 AM   #114
Untraceable
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=mr.lato;3700119]

اقتباس:

ماشى يا عم السعودى و ربنا فضلك فى عقلك عشان اخترت الاندرويد اما اللى يختار الايفون او يحبه فهو كده يا اما معاق ذهنى يا اما متخلف و لازم ندعى ربنا عشان يهديه إلى طريق الصواب صح و نحمد ربنا إنه فضلنا فى نعمة العقل عشان الاندرويد و نسجد لله شكرا...فعلا كلام تقنى بحت و ما فيهوش اى تعصب يا استاذ يا سعودى....
ماحرد عليكم لأني سبق وقولتلك انك ماحتفهم كلامي ولهجتي .. قلك ربنا فضلنا عشان الاندرويد خلي واحد يقرالك كلامي ويوضحلك واحد سعودي على قولتك ..
قديم 17-09-2012, 09:08 AM   #115
Coming4here
في الانتظار

دايم ادخل مواقع اجنبيه ويكون فيها نقاشات بين الأندرويد والآي او أس

مااذكر مرة شفت انه الحوار وصل لموضوع البلوتوث واهميته وعدمه !!

هل البلوتوث فقط عندنا مهم !!

أم انها تقنية من العيب أن نذكرها بعد هذا التطور أو بجانب التقنيات الجديدة

لا أعرف صراحة بس الي أعرفه أن الأيفون والأس ثري

جهازين مكلمين لبعض كل جهاز فيه مميزات يفتقرها الثاني

وهكذا..

وبنفس الوقت بعض الناس يقدر يستغني عن بعض المميزات للحصول على أحد الهاتفين

ولو كانوا بالفشل الي ذكرتموه ماكان سمعنا أرقام هالمبيعات الكبيرة !

تحياتي لكم وكلمتين حلوتين

تهادوا تحابوا

قديم 17-09-2012, 09:11 AM   #116
mr.lato
عضو نشط

مشاركات الشكر: 530
شكر 555 مرات في 258 مشاركات

[quote=Untraceable;3700134]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.lato مشاهدة المشاركة

ماحرد عليكم لأني سبق وقولتلك انك ماحتفهم كلامي ولهجتي .. قلك ربنا فضلنا عشان الاندرويد خلي واحد يقرالك كلامي ويوضحلك واحد سعودي على قولتك ..
طب بترد ليه دلوقتى ؟؟ على العموم احنا اخوات فى الله قبل ما نكون اخوات فى العروبة و فكرتى ان ما نخليش شوية أجهزة من جماد و شركات و لا دارية عنا تخلينا نتعصب على بعض... يا اخى الكريم لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع حكمة اتمنى الاعضاء هنا يفتكروها...مع العلم جهازى كان جالاكسى اس 2 بس اتسرق (ربنا يكفيكم الشر)
mr.lato غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 09:41 AM   #117
قصايدوله
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 6
شكر 213 مرات في 95 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coming4here مشاهدة المشاركة
التحديث الجديد يتيح لك التحميل والرفع عن طريق السفاري

بعض الأمور الأخرى تغلقها أبل لحماية المستخدم

لا أريد ذكرها حتى لايكون هناك تهجمات

خصوصاً أن ابداء الرأي بالـ المنتدى عند الأعضاء أصبح ممنوعاً

اخوي اتمنى تتأكد من معلوماتك الرفع عن طريق السفاري فقط هو الموجود فيios6 اما التحميل فغير موجود
كيف استفيد من الايفون على اعتبار انه هاتف ذكي ولا استطيع الاستفاده من محتوى الانترنت وتنزيل المعلومات منه كانت صوتيه او مرئيه ؟؟

اما مسأله حمايه المستخدم فهي كلمه من كثر ترديدها صدقناها وكل يوم نسمع عن اختراقات للاجهزة واول المخترقين هو الجلبريك نفسه .

الانغلاق لأبل ليس للحمايه انما لكي لا نظيف اي شيء للجهاز ممكن يتسبب في بطئه ... ماذا اريد من جهاز لا اضع فيه الا ما تريد ابل وليس ما اريد انا رغم دفعي كامل قيمه الجهاز ؟؟ لو كان ios بنفس مميزات الاندرويد بالتحميل وسهوله النقل والامكانيات الكامله للتغيير لذهب معظم استقراره .... والدليل تغير اداء اجهزة ابل بعد الجلبيرك واضافه ادوات سيديا وهذا من واقع تجربه .
قصايدوله غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر قصايدوله على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-09-2012, 09:54 AM   #118
Coming4here
في الانتظار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايدوله مشاهدة المشاركة
اخوي اتمنى تتأكد من معلوماتك الرفع عن طريق السفاري فقط هو الموجود فيios6 اما التحميل فغير موجود

اما مسأله حمايه المستخدم فهي كلمه من كثر ترديدها صدقناها وكل يوم نسمع عن اختراقات للاجهزة واول المخترقين هو الجلبريك نفسه .

الانغلاق لأبل ليس للحمايه انما لكي لا نظيف اي شيء للجهاز ممكن يتسبب في بطئه ... ماذا اريد من جهاز لا اضع فيه الا ما تريد ابل وليس ما اريد انا رغم دفعي كامل قيمه الجهاز ؟؟

أتأكد من معلوماتي !!

والله أنا الي اتمنى انك تتأكد من قرائتك لكلامي

كلامي مفهوم يالغالي قلت ( التحديث الجديد ) !

ليش الأندرويد يموتون بالأرقام ؟ ماني عارف

أحد جاب طاري الحماية ! وين انت الله يهداك دشيت بعالم ثاني

الجلبريك ماله شغل بالحماية أبل عارفه أن الجلبريك أمر مهم لمستخدمينها

ولو كان عكس ذلك لكانت الأمور في مسرى آخر في المحاكم والقضايا

الموضوع بعيد تماماً عن موضوع الحماية وأدري انك بتعارضني ولا راح اقدر اقنعك بس كيفك .

قلت لك أنا ماابي اتكلم حتى لايكون هناك تهجمات

هذا وانا ماتكلمت وهذي أول هجمة

خلاص >>> كل اجهزة أبل عليها فايروسات وكل يوم فورمات ومقططه بالشارع

وكل يوم نسمع اختراقات لدرجة انه واصلني الحين فايروسين وامس ثلاثة كل يوم اصبح وامسي بفايروس

مايبونك تحمل من السفاري > عشان لايتسبب في بطئه ؟! من جدك هذا تفكيرك ؟

الأبل ستور شنو ؟؟ الايتونز شنو ؟؟ الأيبود ؟؟

تدري شلون >> جهازك أقوى من جهازي

وراح اشتري اي جهاز تبيني اشتريه اوكي؟

بس الله يرحم والديك فكني من شرك ومن تهجماتك هذي مو أول مرة

قديم 17-09-2012, 10:02 AM   #119
Untraceable
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=mr.lato;3700159]

اقتباس:

طب بترد ليه دلوقتى ؟؟ على العموم احنا اخوات فى الله قبل ما نكون اخوات فى العروبة و فكرتى ان ما نخليش شوية أجهزة من جماد و شركات و لا دارية عنا تخلينا نتعصب على بعض... يا اخى الكريم لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع حكمة اتمنى الاعضاء هنا يفتكروها...مع العلم جهازى كان جالاكسى اس 2 بس اتسرق (ربنا يكفيكم الشر)
كلامك صحيح أخوي.. جزاك الله الف خير ويعطيك العافيه على الروح الرياضيه .. والله يكفينا جميعا الشر .. آمين
قديم 17-09-2012, 10:04 AM   #120
بو ريان
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 4,259
شكر 6,332 مرات في 1,921 مشاركات

اقتباس:
الانغلاق لأبل ليس للحمايه انما لكي لا نظيف اي شيء للجهاز ممكن يتسبب في بطئه ... ماذا اريد من جهاز لا اضع فيه الا ما تريد ابل وليس ما اريد انا رغم دفعي كامل قيمه الجهاز ؟؟ لو كان ios بنفس مميزات الاندرويد بالتحميل وسهوله النقل والامكانيات الكامله للتغيير لذهب معظم استقراره .... والدليل تغير اداء اجهزة ابل بعد الجلبيرك واضافه ادوات سيديا وهذا من واقع تجربه .
كلام سليم 100%

مجرب على الأيباد 2 ..... مما اجبرني على عمل فورمات للأيباد 2
بو ريان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 10:52 AM   #121
O Hero O
عضو فعال

الصورة الرمزية O Hero O

مشاركات الشكر: 4,137
شكر 1,279 مرات في 478 مشاركات

O Hero O غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 11:52 PM   #122
عابر الحارات
عضو نشط

الصورة الرمزية عابر الحارات

مشاركات الشكر: 2,112
شكر 234 مرات في 99 مشاركات

بالنسبة لي في الاندرويد

المشكلة التهنيق ليست من الرام او المعالج

المشكلة الحقيقية عدم توافق النظام مع العتاد

او بعبارة اخرى

عدم الاستفادة الكاملة من العتاد من قبل النظام

الزبدة فيه تنافر بعض الشي

وان كان اللي جرب الجالكسي 1 وشاف ال الجالكسي 3

يقول يا هو فرق السماء عن الارض في السلاسة والخفة والسرعة

وانا اقول جربوا الجيلي بين على S 3 مثلا

وستعرفون ان اجهزتكم رائعة فعلا ، فقط لتعلمون ان النظام له دور كبير في ذلك

عابر الحارات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 04:49 PM   #123
falcon10
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arome89 مشاهدة المشاركة
تحياتي اخويه انت عندك ايفون او اس3 ؟؟
اذا كان عندك احد جوالين اشرحلي ما هو التطبيق او لعبه او الضبط الي يعلق فيه الجهاز انا مستغرب البعض شاغل تفكيره ان الاس3 فيه تعليق وين صارلي ماسك الاس3 شهرين ما شفت تعليق ولا شفت تهنيق صح في فورسي كلوز في بعض الالعاب والان مع تحديثات نحلت المشكله وسبب من مطورين البرامج والالعاب .... تعليق وتهنيق والهاتف يعمل ريستارت لحاله والله والله من اول ما مسكت الاس2 والاس3 ما رست عندي جهاز ولا عمل ريستارت ولا مره اخويه خلك من كلام شباب الاس3 جهاز نضيف وجيد ومستقر ومافيه ايه مشاكل ولا تعليق اخذ نصيحه مجرب ولاتاخذ نصيحه كلام في بعض الاعضاء يجي ويطرح مواضيع وهو اساسا لا يملك هذا الجهاز ولا هذا الجهاز مجرد يفتح موضوع لأثاره الجدل لا اكثر
اخي الكريم مشكور جدا على ردك ....بس اللي انا بدي افهمه انه الاخوة كاتبين عن مبدأ عمل الاجهزة وانا حاب اعرف .....المشكلة انا معي جالاكسي اس ثري الجهاز قمة في الروعة بس الرام في بضل عالي وهاي المشكلة اللي بتبطء الجهاز ....بس بالايفون بفتح البرامج بسرعة ولما تطلع من البنامج برضه بسرعه بس انا حاب اعرف انه السر في السوفتوير ولا ﻷ للي عنده فكرة ......ومشكور جدا اخوي
falcon10 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 07:59 PM   #124
MoToRoLa_G10
عضو اساسي

الصورة الرمزية MoToRoLa_G10

مشاركات الشكر: 2,990
شكر 12,280 مرات في 941 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon10 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم مشكور جدا على ردك ....بس اللي انا بدي افهمه انه الاخوة كاتبين عن مبدأ عمل الاجهزة وانا حاب اعرف .....المشكلة انا معي جالاكسي اس ثري الجهاز قمة في الروعة بس الرام في بضل عالي وهاي المشكلة اللي بتبطء الجهاز ....بس بالايفون بفتح البرامج بسرعة ولما تطلع من البنامج برضه بسرعه بس انا حاب اعرف انه السر في السوفتوير ولا ﻷ للي عنده فكرة ......ومشكور جدا اخوي
المعادلة واضحة بـ نظري اخي العزيز .. الجواب السوفتوير بكل تأكيد

المعادلة :

اندرويد + انفتاحية = عدم سلاسة النظام
IOS + انغلاقية = سلاسة النظام

نستنتج ان الانفتاحية تؤدي الى عدم السلاسة و البطئ بعض الشيء فيما ذكرت اما الانغلاقية فـ سلاسة النظام واضحة

إبحث أنت عن ما تراه مناسب ولا تعتمد على المقارنات الهاردويرية فهي غير عملية بـ رأيي الشخصي
MoToRoLa_G10 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
مفتوح, الايفون, الاندرويد, ابل, ايفون, اندرويد, iphone, سامسونج, outlook, نوت, كاميرا