موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 02-09-2017, 01:19 AM   #1
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2009
الدولة: سورية - السعودية
المشاركات: 2,419
مشاركات الشكر: 3,317
شكر 3,473 مرات في 1,362 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مقارنة أداء البطارية بين Note 8- iPhone7 Plus - S8 Plus و النتيجة صادمة

السلام عليكم

01061034pm 1201804 10894 5163991 646998

خاص موقع الكمبيوتر الكفي
كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك



بعد صدور النوت8 اعتبر الكثيرين حجم البطارية نقطة ضعف كبيرة في الجهاز خاصة أن شاشة الجهاز أكبر من سلفه S8 Plus ب 0.1 أنش و بطاريته أصغر حجما ب 200 ميلي أمبير و الجهازين يملكان نفس المعالج و لكن الرام في النوت 8 أكبر ( 6 جيجا مقابل 4 جيجا للنسخة العالمية للاس8 بلس )
في هذا الفديو يقوم أحد التقنيين بمقارنة أداء البطارية بين النوت 8 و الاس 8 بلس بالاضافة الى جهاز الأي فون 7 بلس, بالنسبة لي أرى النتيجة مفاجئة , بقي أن أعرف رأيكم
المصدر يوتيوب
nidal-ra غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 32 من الاعضاء يشكرون nidal-ra على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو nidal-ra
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مشكلة جدية في شحن الآيفون الجديد iPhone XS منتدى الأخبار matador_kuw 22 2239 29-09-2018 07:11 PM
ملخص مؤتمر آبل 2018 جديد الآيفون منتدى الأخبار Microsoft 56 5638 13-09-2018 01:31 AM
ميزة التعرف على الوجه في I Phone X تفشل في أول... منتدى الأخبار hwoarang 35 5444 15-09-2017 02:52 PM
أرقام قياسية للطلب المسبق على Galaxy Note8 منتدى الأخبار O Hero O 26 3141 10-09-2017 12:08 AM
مقارنة أداء البطارية بين Note 8- iPhone7 Plus -... منتدى الأخبار Microsoft 33 5902 02-09-2017 01:19 AM


اعلان

قديم 02-09-2017, 01:30 AM   #2
ابوكميل
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية ابوكميل
 
تاريخ التسجيل: 29-01-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 640
مشاركات الشكر: 2,110
شكر 1,271 مرات في 468 مشاركات

ههههههه مادام الي يقيس الوقت جوال جالكسي فهو متعاطف هههه فعلا النوت افضل ما تنتجه سامسونج

شكرا لك وكل عام وانتم بخير

ابوكميل غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون ابوكميل على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-09-2017, 01:53 AM   #3
nidal-ra
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2009
الدولة: سورية - السعودية
المشاركات: 2,419
مشاركات الشكر: 3,317
شكر 3,473 مرات في 1,362 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكميل مشاهدة المشاركة
ههههههه مادام الي يقيس الوقت جوال جالكسي فهو متعاطف هههه فعلا النوت افضل ما تنتجه سامسونج

شكرا لك وكل عام وانتم بخير
صاحب القناة عنده مقارنات كثيرة لأداء بطاريات الأجهزة الذكية و في معظم مقارناته أجهزة الجالاكسي الحديثة تتغلب على أجهزة الآيفون في صرف البطارية
nidal-ra غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون nidal-ra على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-09-2017, 01:58 AM   #4
baderaltamimi
عضو نشط
 
الصورة الرمزية baderaltamimi
 
تاريخ التسجيل: 31-03-2012
الدولة: الرياض
المشاركات: 339
مشاركات الشكر: 2,415
شكر 255 مرات في 164 مشاركات

اخفضوا صوت الموسيقى

النتيجه مذهل

تم الإرسال من SM-N920C باستخدام Tapatalk

baderaltamimi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر baderaltamimi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2017, 01:59 AM   #5
جلاكسي9
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية جلاكسي9
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: كوكب ثاني
المشاركات: 6,405
مشاركات الشكر: 3,097
شكر 5,387 مرات في 3,033 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

النتيجة فوز نوت 8 ب 1% رغم كبر حجم الشاشة و صغر حجم البطارية
اذاً سامسونج تلعب علينا
اما انها حدت من اداء معالج النوت لتوفير البطارية او عندها مشكلة كبيرة في صرف بطارية s8 في تلك الحالتين مدانة

جلاكسي9 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون جلاكسي9 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-09-2017, 02:10 AM   #6
nidal-ra
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2009
الدولة: سورية - السعودية
المشاركات: 2,419
مشاركات الشكر: 3,317
شكر 3,473 مرات في 1,362 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلاكسي9 مشاهدة المشاركة
النتيجة فوز نوت 8 ب 1% رغم كبر حجم الشاشة و صغر حجم البطارية
اذاً سامسونج تلعب علينا
اما انها حدت من اداء معالج النوت لتوفير البطارية او عندها مشكلة كبيرة في صرف بطارية s8 في تلك الحالتين مدانة
يوجد اختلافين مهمين في النوت 8 عن الاس8 بلس قد بفسران هذه النتيجة , الأول الرام الأكبر 6 جيجا مما يجعل أداء المعالج أفضل و استهلاكه للبطارية أقل كما أظن, كما أن نظام التشغيل في النوت 8 أحدث باصدار 7.1 وقد يكون أفضل في صرف البطارية من سلفه 7.0
nidal-ra غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون nidal-ra على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-09-2017, 02:31 AM   #7
جلاكسي9
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية جلاكسي9
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: كوكب ثاني
المشاركات: 6,405
مشاركات الشكر: 3,097
شكر 5,387 مرات في 3,033 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nidal-ra مشاهدة المشاركة
يوجد اختلافين مهمين في النوت 8 عن الاس8 بلس قد بفسران هذه النتيجة , الأول الرام الأكبر 6 جيجا مما يجعل أداء المعالج أفضل و استهلاكه للبطارية أقل كما أظن, كما أن نظام التشغيل في النوت 8 أحدث باصدار 7.1 وقد يكون أفضل في صرف البطارية من سلفه 7.0
الرام في s8 افضل بكثير من نوت 8 لانها LPDDR4X بدقة تصنيع 10 نانو
لكن في النوت الرام LPDDR4 بدون X المفروض تستهلك طاقة اكثر من s8
بخصوص التحديث مستحيل تحديث يوفر بالطريقة هذي
جلاكسي9 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون جلاكسي9 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-09-2017, 02:39 AM   #8
nidal-ra
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2009
الدولة: سورية - السعودية
المشاركات: 2,419
مشاركات الشكر: 3,317
شكر 3,473 مرات في 1,362 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلاكسي9 مشاهدة المشاركة
الرام في s8 افضل بكثير من نوت 8 لانها LPDDR4X بدقة تصنيع 10 نانو
لكن في النوت الرام LPDDR4 بدون X المفروض تستهلك طاقة اكثر من s8
بخصوص التحديث مستحيل تحديث يوفر بالطريقة هذي
اذا كيف يمكن تفسير هذه النتيجة علما أن الجهازين يملكان نفس المعالج ( بعيدا عن فرضية التلاعب )
nidal-ra غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر nidal-ra على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2017, 02:59 AM   #9
ابوكميل
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية ابوكميل
 
تاريخ التسجيل: 29-01-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 640
مشاركات الشكر: 2,110
شكر 1,271 مرات في 468 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nidal-ra مشاهدة المشاركة
صاحب القناة عنده مقارنات كثيرة لأداء بطاريات الأجهزة الذكية و في معظم مقارناته أجهزة الجالاكسي الحديثة تتغلب على أجهزة الآيفون في صرف البطارية

قلت هذا من باب المزاح وانا لو لا اني امتلكت الاس٨ لاخذته لان بصراحة ابداع
ابوكميل غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ابوكميل على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2017, 04:21 AM   #10
medicalman
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medicalman
 
تاريخ التسجيل: 28-08-2009
الدولة: العراق
المشاركات: 2,130
مشاركات الشكر: 5,130
شكر 13,749 مرات في 1,651 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

فعلا النتيحة صادمة بين الاس 8 بلس و النوت 8
اما الايفون 7 بلس فاعرف اداء بطاريته جيدا لانني امتلكه منذ 11 شهر

بلغة الحسابات النوت 8 سعة بطاريته اسواء من الاس 8 بلس
لكن بالتجربة هنالك ولنقل تقارب بالاداء لان 1 % لاتفرق كثيرا الفرق هو كيف قدرت سامسونج ان تجعل من سعة 200 ملي امبير جعلته لا داعي له ! هل هنالك اختلاف بنوع البطارية اضافة لاختلاف حجم الرام ونوعه !

شكرا على الموضوع الذي شجعني اكثر لاقتناء النوت 8 نسخة 256 جيجا !

كل عام وانت والاعضاء بالف خير
تحاتي

medicalman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون medicalman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-09-2017, 07:00 AM   #11
hazznat
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية hazznat
 
تاريخ التسجيل: 05-04-2006
الدولة: Saudi
المشاركات: 688
مشاركات الشكر: 61
شكر 1,126 مرات في 456 مشاركات

حقيقة سامسونج تعلمت من النوت7 اكثر مما تصورنا وعلى قول المثل "رب ضارة نافعة" فقدمت بطارية صغيرة على الورق ولكن كبيرة في الاداء الفعلي.

hazznat غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون hazznat على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2017, 07:33 AM   #12
Creed_
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Creed_
 
تاريخ التسجيل: 26-03-2016
الدولة: Earth
المشاركات: 208
مشاركات الشكر: 624
شكر 539 مرات في 163 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medicalman مشاهدة المشاركة
فعلا النتيحة صادمة بين الاس 8 بلس و النوت 8
اما الايفون 7 بلس فاعرف اداء بطاريته جيدا لانني امتلكه منذ 11 شهر

بلغة الحسابات النوت 8 سعة بطاريته اسواء من الاس 8 بلس
لكن بالتجربة هنالك ولنقل تقارب بالاداء لان 1 % لاتفرق كثيرا الفرق هو كيف قدرت سامسونج ان تجعل من سعة 200 ملي امبير جعلته لا داعي له ! هل هنالك اختلاف بنوع البطارية اضافة لاختلاف حجم الرام ونوعه !

شكرا على الموضوع الذي شجعني اكثر لاقتناء النوت 8 نسخة 256 جيجا !

كل عام وانت والاعضاء بالف خير
تحاتي
على اساس ان التجربة صحيحة 100% واجهزته كلها سليمة 100% ولا توجد لديه مشاكل ويمكن لاي احد تكرارها

نسينا الـevidence based والا ايه يادوك

Creed_ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2017, 08:16 AM   #13
frozen_heart
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-03-2006
الدولة: مصر
المشاركات: 262
مشاركات الشكر: 270
شكر 199 مرات في 112 مشاركات

فى هذا الفيديو يعطى نتائج جيدة
شاشة سكرين اون من 6 ل 7 ساعات !!

frozen_heart غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر frozen_heart على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2017, 08:30 AM   #14
yousef.alyousef
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 08-08-2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 935
مشاركات الشكر: 56
شكر 852 مرات في 420 مشاركات

نشوف بعد الاستخدام ايش تقولون . عني لا اظن ان جهاز بهذا الحجم ستسعفه بطاريه بهذه السعه ..

تم الإرسال من MIX باستخدام Tapatalk

yousef.alyousef غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر yousef.alyousef على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2017, 09:14 AM   #15
nidal-ra
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2009
الدولة: سورية - السعودية
المشاركات: 2,419
مشاركات الشكر: 3,317
شكر 3,473 مرات في 1,362 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكميل مشاهدة المشاركة
قلت هذا من باب المزاح وانا لو لا اني امتلكت الاس٨ لاخذته لان بصراحة ابداع
وضعي مثلك عندي الاس8 بلس و سيكون من الاسراف الانتقال الى النوت 8

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:11 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medicalman مشاهدة المشاركة
فعلا النتيحة صادمة بين الاس 8 بلس و النوت 8
اما الايفون 7 بلس فاعرف اداء بطاريته جيدا لانني امتلكه منذ 11 شهر

بلغة الحسابات النوت 8 سعة بطاريته اسواء من الاس 8 بلس
لكن بالتجربة هنالك ولنقل تقارب بالاداء لان 1 % لاتفرق كثيرا الفرق هو كيف قدرت سامسونج ان تجعل من سعة 200 ملي امبير جعلته لا داعي له ! هل هنالك اختلاف بنوع البطارية اضافة لاختلاف حجم الرام ونوعه !

شكرا على الموضوع الذي شجعني اكثر لاقتناء النوت 8 نسخة 256 جيجا !

كل عام وانت والاعضاء بالف خير
تحاتي
ان شاء الله توفق بشراء النوت8 بصفقة جيدة و عندها سننتظر تقرير مفصل منك عن الجهاز
nidal-ra غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2017, 10:19 AM   #16
shadad
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية shadad
 
تاريخ التسجيل: 30-05-2006
الدولة: qatar
المشاركات: 4,791
مشاركات الشكر: 13,497
شكر 20,188 مرات في 4,098 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef.alyousef مشاهدة المشاركة
نشوف بعد الاستخدام ايش تقولون . عني لا اظن ان جهاز بهذا الحجم ستسعفه بطاريه بهذه السعه ..

تم الإرسال من MIX باستخدام Tapatalk
تسعفه و 30 نص بعد . ياخي المجرب بالفيديو استعمل الهاتف فوق الـ 6 ساعات متتالية دون انقطاع ( بقاء الشاشه ). انا ما شفت احد في حياتي الى الان يستخدم جهاز فوق 6 ساعات متتاليه بدون ان يتقطع ذلك بعض اعماله اليوميه.
صراحه اعجبت بشده باداء النوت 8 بالرغم من اني لا اميل لهذه السلسله. اعتقد ان سامونج كان لديها خلطه معينه ( هاردوير مع سوفتوير ) ساهمت بشكل كبير في الاداء هذا على الرغم من ان الهاتفين يحملان نفس المعالج.

مشكور اخوي على الموضوع.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2017, 10:39 AM   #17
tarek776
عضو فعال
 
الصورة الرمزية tarek776
 
تاريخ التسجيل: 20-11-2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 890
مشاركات الشكر: 1,767
شكر 1,424 مرات في 614 مشاركات

التجربه على الطبيعه خير برهان

tarek776 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر tarek776 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2017, 10:44 AM   #18
baderaltamimi
عضو نشط
 
الصورة الرمزية baderaltamimi
 
تاريخ التسجيل: 31-03-2012
الدولة: الرياض
المشاركات: 339
مشاركات الشكر: 2,415
شكر 255 مرات في 164 مشاركات

اتذكر اختبار نوت7
بالمقارنة مع غيره من أجهزة سامسونج (لا اذكر نوعه) سعة بطارية اكبر
وتفوق نوت7 عليه بالصمود


تم الإرسال من SM-N920C باستخدام Tapatalk

baderaltamimi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون baderaltamimi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2017, 10:50 AM   #19
سديم الح
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سديم الح
 
تاريخ التسجيل: 16-03-2006
الدولة: KSA
المشاركات: 282
مشاركات الشكر: 431
شكر 505 مرات في 178 مشاركات

والله ياجماعة انا بعد الفيديو هذا اقتنعت بجهاز ال جي v30...
مدري ليش بس مقارنة مع النوت يفرق الرام والقلم،، وانا ما استخدم القلم،، لازلت احمل مفكرتي وقلمي لانها لاتسنبدل بجهاز الكتروني!

سديم الح غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سديم الح على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2017, 12:15 PM   #20
on3 man 4rmy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية on3 man 4rmy
 
تاريخ التسجيل: 27-02-2013
الدولة: دار زايد
المشاركات: 1,699
مشاركات الشكر: 1,510
شكر 6,530 مرات في 1,414 مشاركات

بطارية سيئة - خيبة أمل البطارية - شاشة بهذا الحجم مستحيل يصمد ببطارية صغيرة - الخ....

قتلوا ام الجهاز قبل التجربة ويا حب الناس للحكم قبل التجربة الفعلية وانا اقول النوت 8 جهاز ناجح تصميما وأداء ومواصفات ليس تتطبيل إنما بالإمكانيات التي يقدمها للمستخدم وليس أي مستخدم (power user) إذا كنت تستخدم النوت من أجل التصميم أو التصوير والإستخدام العادي أنا أقول أبتعد عن الهاتف كليا لأنه غير مصمم لك وأداء البطارية يعتبر ممتاز لو ما قارناه مع باقي الهواتف فهذه نقطة محتسبة للهاتف وللمقبلين على الشراء

on3 man 4rmy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون on3 man 4rmy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-09-2017, 12:45 PM   #21
شـــرقاوي
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية شـــرقاوي
 
تاريخ التسجيل: 29-01-2007
الدولة: الخبر
المشاركات: 640
مشاركات الشكر: 1,787
شكر 1,010 مرات في 309 مشاركات

شكرا للموضوع الشيق..

النوت 8 جهاز رائع بكل تأكيد .. ولكن اعتقد ان الاغلب اشتروا الاس 8 بلس ف صعب يستبدلونه للنوت 8.. يمكن بعد فتره من الزمن اذا رخص ممكن الواحد يشتريه

شـــرقاوي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر شـــرقاوي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2017, 01:26 PM   #22
Ramdroid123
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 23-09-2015
الدولة: دبي
المشاركات: 151
مشاركات الشكر: 16
شكر 313 مرات في 95 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة on3 man 4rmy مشاهدة المشاركة
بطارية سيئة - خيبة أمل البطارية - شاشة بهذا الحجم مستحيل يصمد ببطارية صغيرة - الخ....

قتلوا ام الجهاز قبل التجربة ويا حب الناس للحكم قبل التجربة الفعلية
كل يغني على ليلاه
قالو بطاريات هواوي شياومي و من جرب يعرف انها ارقام على ورق و أن الشركات الصينية تقتل كل البرامج حتى لا تؤثر عالبطارية و عند قفل هذه الميزة تصبح ال٤٤٠٠ الصينية كال٢٠٠٠ الكوري ...و بالمناسبه انا جوالي p10 plus
و هناك من قال فعلا عن النوت لا جديد و غير مميز و هوا نفسه مالي المنتدى مدح في الايفون الخارق صاحب المزايا المذهلة

نصيحة المنتدى الاخبار و تبادل الخبرات و الآراء ... لكن من يقول هذا افضل من ذاك. لا ترد
Ramdroid123 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2017, 01:47 PM   #23
altoki
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية altoki
 
تاريخ التسجيل: 26-04-2008
الدولة: دول الخليج العربي
المشاركات: 517
مشاركات الشكر: 656
شكر 270 مرات في 164 مشاركات

الحمد لله اختياري للنوت 8 كهاتف جديد كان صحيحا

تم الإرسال من SM-N910C باستخدام Tapatalk

altoki غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر altoki على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2017, 02:19 PM   #24
on3 man 4rmy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية on3 man 4rmy
 
تاريخ التسجيل: 27-02-2013
الدولة: دار زايد
المشاركات: 1,699
مشاركات الشكر: 1,510
شكر 6,530 مرات في 1,414 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramdroid123 مشاهدة المشاركة
كل يغني على ليلاه
قالو بطاريات هواوي شياومي و من جرب يعرف انها ارقام على ورق و أن الشركات الصينية تقتل كل البرامج حتى لا تؤثر عالبطارية و عند قفل هذه الميزة تصبح ال٤٤٠٠ الصينية كال٢٠٠٠ الكوري ...و بالمناسبه انا جوالي p10 plus
و هناك من قال فعلا عن النوت لا جديد و غير مميز و هوا نفسه مالي المنتدى مدح في الايفون الخارق صاحب المزايا المذهلة

نصيحة المنتدى الاخبار و تبادل الخبرات و الآراء ... لكن من يقول هذا افضل من ذاك. لا ترد
وأنت الصادق
on3 man 4rmy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر on3 man 4rmy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2017, 02:36 PM   #25
ahlawi
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ahlawi
 
تاريخ التسجيل: 13-06-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,751
مشاركات الشكر: 6,104
شكر 2,240 مرات في 974 مشاركات

نجاح صمود هاتف النوت ٨ برغم كبر الشاشة وقلة سعة البطارية عن الاس ٨ بلس

يحسب لشركة سامسونج بكل تأكيد .. لكن سياسة سامسونج بل ممكن اغلب الشركات

هو عدم الزج باعلى المواصفات والمعايير لتعطي نفسها فرصه للمنافسة في السنوات القادمة

ولو كنتم اصحاب شركات تقنية لاتخذتم نفس النهج .. المهم الربح بأقل مجهود

تحياتي لكم

ahlawi غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
iphone, youtube, الايفون, البطارية, سامسونج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:29 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.