موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 07-10-2015, 01:26 AM   #26
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alYahoo مشاهدة المشاركة
بالله عليك شفت الفيديوهات الي حطيتها والا على العنوان فقط ؟!!
انصحك لوجه الله لا تضحك الناس عليك انت والهاكر الغبي هذا الي ما اخترق ولا جهاز ههههههههههههههه
مره يقول انا هسه ماعندي جهاز و الوقت ليل .
ومره يقول انا عندي مشكلة في البورتات ما تفتح !!
امحق هاكر و امحق اختراق
اهم شي لا تنسون لايك وشير وكومنت دعم للقناة هههههههههه

يارجل مشاركتك هذي نكتة حقيقة والله وتبين صدق مقولة الاخ safQ8 وتصدق عليها 100%

يعني ودك افر يوتيوب مثلا و اجيب لك كم فيديو عربي او اجنبي بنفس طريقتك عن الايفون ونقعد نضحك على بعض
خذ لك لفة و اكتب اختراق الايفون بالعربي و بالانجليزي وراح تطلع بالالاف النتايج !! لكن ترى في كل الحالات لا تنسى لايك وشير وكمونت ههههههههههههه

عموما انتم لا يعجبكم كلام الناس ولا تقارير شركات الحماية العالمية الموثوقة حتى عند ابل نفسها مثل سيسكو ولا شي راح يمحي البرمجة الي دخلت عقولكم ،،، اهم شي ابل قالت انه اكثر نظام امن في مجرة درب التبانه يعني أأمن نظام في المجرة! حتى لو كان الوضع مثل ماهو صاير الان كل اسبوع تطلع لنا كم ثغرة فيه

ICYMI هذا ردي امس على واحد من كوكبكم
اهدأ لا يطق عرق وأكون السبب

أنا متأكد انك فريتها فر منت داري وش فيها لكن على العموم راجعت المقاطع كلها ولا لا

هذي المقاطع أحدثها لها شهرين وهي عربية لسى ما بحثنا عن المقاطع الأجنبية أما بقية المقاطع بالعشرات ادري ان الحقيقة مرة

و المقاطع اللي أنت مصورها كلها بعد الجلبريك هات لي مقطع تخترق النظام كما هو

المهم انتبه من الثغرة الاخيرة stagefright ولا تقعد تطبل وتزمر وأستفيد من برامج الحماية اللي حاطينها لك في المتجر لأني لو مكانك ما أتردد أنزل عشرة برامج بعد اللي شفناه

على فكرة انا ما عندي اعتراض على الموضوع وما علقت عليه أساساً لكن تعليقي على أندرويد فانز اللي جاية بطبولها أحاول أوضح لهم كابوس الاندرويد اللي ما ودك أحد يجيب طاريه

خذ عندك هذا فيروس Selfmite يصيب الاندرويد يقوم بإرسال الرسائل

المصدر

وهذا فيروس PowerOffHijack يصيب الاندرويد يقوم بأخذ صور وإجراء مكالمات صوتيه ورسائل

المصدر

اهم شي تتقبل الحقيقة بصدر رحب وخليك فري
أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 07-10-2015, 02:25 AM   #27
alYahoo
عضو متفاعل

الصورة الرمزية alYahoo

مشاركات الشكر: 499
شكر 2,128 مرات في 519 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
اهدأ لا يطق عرق وأكون السبب

أنا متأكد انك فريتها فر منت داري وش فيها لكن على العموم راجعت المقاطع كلها ولا لا

هذي المقاطع أحدثها لها شهرين وهي عربية لسى ما بحثنا عن المقاطع الأجنبية أما بقية المقاطع بالعشرات ادري ان الحقيقة مرة

و المقاطع اللي أنت مصورها كلها بعد الجلبريك هات لي مقطع تخترق النظام كما هو

المهم انتبه من الثغرة الاخيرة stagefright ولا تقعد تطبل وتزمر وأستفيد من برامج الحماية اللي حاطينها لك في المتجر لأني لو مكانك ما أتردد أنزل عشرة برامج بعد اللي شفناه

على فكرة انا ما عندي اعتراض على الموضوع وما علقت عليه أساساً لكن تعليقي على أندرويد فانز اللي جاية بطبولها أحاول أوضح لهم كابوس الاندرويد اللي ما ودك أحد يجيب طاريه

خذ عندك هذا فيروس Selfmite يصيب الاندرويد يقوم بإرسال الرسائل

المصدر

وهذا فيروس PowerOffHijack يصيب الاندرويد يقوم بأخذ صور وإجراء مكالمات صوتيه ورسائل

المصدر

اهم شي تتقبل الحقيقة بصدر رحب وخليك فري
واضح انك حتى ردي ما قريته اخوي صميم
ادخل على مصادر ردي الي فوق وراح تشوف مقاطع فيديو لعمليات اختراق بدون ما احتاج اجيب لك يوتيوب وبدون جيلبريك شوف ثغرة airdrop مثلا ،،،
ولو قريت ردي ايضا كان قريت ان جهازي الي انتهى فترة "ترقيته" نظاماً ، ايضا تم ارسال تحديث له ولا يعاني من الثغرة ، والا لا يكون انت ايضا ما تعرف الفرق بين التحديث و الترقية
اخيرا زين و هو فيه برنامج حماية ،،،، اجل لو صابنا مثل ما صاب الايفونيين بثغرة مثل ثغرة ايتيونز الي قعدت 4 سنين و الهاكرز يسرقون من حسابات المستخدمين وينزلون لهم برامج ما طلبوها والى الى اليوم داخلين على السنة السادسة و أبل ما وضحت للناس ايش الي صار ؟
اااااه نسيت كانت لاهية بثغرة وفضيحة iCould

وبخصوص فيروساتك اعلاه ترى يضحكني الفيروس الي من برا المتجر ويطلب منك انك تركبه بنفسك
الظاهر ما تدري ان ميزة تركيب البرامج من برا المتجر تأتي معطلة بشكل افتراضي في جميع اجهزة اندرويد؟! كما ان ميزة فحص التطبيقات من خارج المتجر من جوجل نفسها تمنع تركيب اي فيروس او مالوير و تأتي مفعله بشكل افتراضي مالم يعطلها المستخدم؟

عموماً علشان لا تطول السالفة انت قناعتك ان الايفون أأمن جهاز في الكون ،، لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه !
وانا ارى ان الاندرويد هو الاقل اصابة بالثغرات بشهادة اغلب شركات الامن في العالم بما فيهم سيسكو بالرغم من انه هو النظام الاكثر تعرض للمخاطر و التهديدات و الاستهداف
لذلك من يلتزم باساتخدام الجهاز استخدام طبيعي بدون كسر حماية او تفعيل مزايا التحميل من خارج المتجر او السيديا بالتأكيد سوف يكون النظام الاقل ثغرات هو النظام الامن له
alYahoo غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون alYahoo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 07-10-2015, 02:57 AM   #28
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
ادخل على مصادر ردي الي فوق وراح تشوف مقاطع فيديو لعمليات اختراق بدون ما احتاج اجيب لك يوتيوب وبدون جيلبريك شوف ثغرة airdrop مثلا ،،،
ولو قريت ردي ايضا كان قريت ان جهازي الي انتهى فترة "ترقيته" نظاماً ، ايضا تم ارسال تحديث له ولا يعاني من الثغرة ، والا لا يكون انت ايضا ما تعرف الفرق بين التحديث و الترقية
اخيرا زين و هو فيه برنامج حماية ،،،، اجل لو صابنا مثل ما صاب الايفونيين بثغرة مثل ثغرة ايتيونز الي قعدت 4 سنين و الهاكرز يسرقون من حسابات المستخدمين وينزلون لهم برامج ما طلبوها والى الى اليوم داخلين على السنة السادسة و أبل ما وضحت للناس ايش الي صار ؟

وبخصوص فيروساتك اعلاه ترى يضحكني الفيروس الي من برا المتجر ويطلب منك انك تركبه بنفسك
الظاهر ما تدري ان ميزة تركيب البرامج من برا المتجر تأتي معطلة بشكل افتراضي في جميع اجهزة اندرويد؟! كما ان ميزة فحص التطبيقات من خارج المتجر من جوجل نفسها تمنع تركيب اي فيروس او مالوير و تأتي مفعله بشكل افتراضي مالم يعطلها المستخدم؟

عموماً علشان لا تطول السالفة انت قناعتك ان الايفون أأمن جهاز في الكون ،، لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه !
وانا ارى ان الاندرويد هو الاقل اصابة بالثغرات بشهادة اغلب شركات الامن في العالم بما فيهم سيسكو بالرغم من انه هو النظام الاكثر تعرض للمخاطر و التهديدات و الاستهداف
لذلك من يلتزم باساتخدام الجهاز استخدام طبيعي بدون كسر حماية او تفعيل مزايا التحميل من خارج المتجر او السيديا بالتأكيد سوف يكون النظام الاقل ثغرات هو النظام الامن له
شهادات اغلب الشركات في وادي والواقع في وادي نفسي اصدق ان النظام المغلق أكثر عرضه للفيروسات من النظام المفتوح المرتبط بالجافا !!

المهم عزيزي أنت عيش جوك بقناعاتك وأنا خليني مع الواقع

على فكرة هذا اخونا turki999 يحتاج مساعدة لحل مشكلة فيروس . Stagefright حاول تساعده
أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2015, 09:51 AM   #29
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC

الصورة الرمزية Microsoft

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

لا تخاف على اخونا تركي

دامه يستخدم الأندرويد فهناك العديد من الحلول وليس حل واحد

Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2015, 10:09 AM   #30
the dreame
عضو اساسي

الصورة الرمزية the dreame

مشاركات الشكر: 8,567
شكر 1,061 مرات في 814 مشاركات

اقتباس:

انت محمد صح؟
the dreame غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر the dreame على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2015, 11:09 AM   #31
alYahoo
عضو متفاعل

الصورة الرمزية alYahoo

مشاركات الشكر: 499
شكر 2,128 مرات في 519 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dreame مشاهدة المشاركة
انت محمد صح؟
هو بزاته
alYahoo غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alYahoo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-10-2015, 03:57 PM   #32
the dreame
عضو اساسي

الصورة الرمزية the dreame

مشاركات الشكر: 8,567
شكر 1,061 مرات في 814 مشاركات

اقتباس:
هو بزاته
Welcome 1000
حسيت انه انت بس اليوزر مختلف عن المعروف وان شاء الله يبقى ومايتغير زي كل مره
the dreame غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر the dreame على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
ipad, iphone, jailbreak, أندرويد, ابل, الاندرويد, اندرويد