موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 12-11-2009, 12:17 AM   #1
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية drmetwalley
 
تاريخ التسجيل: 23-04-2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,943
مشاركات الشكر: 8,717
شكر 18,127 مرات في 1,931 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Google تقدم لمستخدميها 16 تيرابايت من "تخزين السحاب" بأسعار مخفضة

Google
إنه ليس محرك أقراص جوجل الأسطوري، لكنه شيء قريب من ذلك،و ستحصل عليه مقابل ثمن محدد وبافتراض أنك تحتاج فقط لتخزين الصور ورسائل البريد الإلكتروني.

فقد أعلنت "جوجل" Google أنها خفضت بشكل كبير أسعار مساحات التخزين لمستخدميها ، لتقدم بنفس الوقت أيضا زيادة في هذه المساحات..

فبينما تقدم جوجل لمستخدميها خدمة بريد Gmail بمساحة تقارب 7 جيجا بايت بشكل مجاني، وتقدم خدمة الصور بيكاسا Picasa بمساحة 1 جيجا بايت مجاناً أيضاً، فإنه يمكن ترقيتهما معاً الآن إلى مساحة 20 جيجا بايت مقابل 5 دولارات سنوياً، بينما كانت التكلفة سابقاً 20 دولاراً مقابل الحصول على 10 جيجا بايت إضافية.

لكن الأمر الذي لا يصدق إلى حد ما هو أن جوجل تمنحك خياراً لشراء مساحة تخزين تزيد عن 16 تيرا بايت، نعم 16 تيرا بايت لتخزن فيها ملفاتك، وهذه المساحة تكفي لتخزين أكثر من 8 مليون صورة ذات دقة عالية جداً.

وستصلك حزمة التخزين هذه والمساوية 16 تيرا بايت مقابل 4096 دولار سنوياً، كما يمكنك أيضاً الاختيار بين مستويات أخرى للتخزين بأسعار مختلفة، فمساحة 8 تيرا بايت تساوي 2049 دولار سنوياً ومساحة 4 تيرا بايت تساوي 1025 دولار سنوياً .. وهكذا دواليك.

ولكن رغم أن هذه العروض أرخص من أسعار سابقتها فإنه سيكون من الأرخص لك أن تشتري أقراصاً صلبة خارجية، إذاً لماذا لا تفعل ذلك؟

تقول شركة جوجل أنها تقدم في هذه الخدمة نسخاً احتياطياً آمناً مماثلاً تماماً لبياناتها الخاصة، بالإضافة إلى ذلك فلن تكون مضطراً لتركيب عشرات الأقراص الصلبة مجتمعة، كما أنك ستكون قادراً على الوصول إلى بياناتك من أي مكان، وهذا ما تركز عليه جوجل في إعلانها.

لكن عليك أن تتذكر أمراً هاماً، فجوجل تقدم هذه الخدمة رسمياً للاستخدام مع بريد Gmail وخدمة الصور Picasa ، فهي إذاً ليست نظاماً كاملاً لتخزين واسترجاع البيانات على الشبكة العالمية، كما تردد منذ فترة طويلة عن نظام محرك أقراص جوجل (Gdrive)، وبالتأكيد ستجد الكثير من البرامج والحلول التي تفي بهذا الغرض، لكن جوجل لم تقرر رسمياً استخدام مساحة تخزينها كقرص سحابي Cloud Drive حتى الآن


المصدر :
http://www.aitnews.com/news/11400.html

drmetwalley غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 12 من الاعضاء يشكرون drmetwalley على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو drmetwalley
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
أحكام تخص ترائي الهلال‎ المنتدى العام drmetwalley 0 4040 27-06-2014 12:16 AM
كلمة بليغة بين يدي رمضان، وبيان أهمية الوقت المنتدى العام drmetwalley 0 4248 26-06-2014 12:17 PM
"فيس بوك" تكرم طالبا مصريا وتمنحه "وايت... المنتدى العام drmetwalley 0 4576 23-09-2013 11:34 AM
"أبل" تعترف بأول تطبيق خدمى لطالب... المنتدى العام drmetwalley 2 4350 22-09-2013 12:39 AM
حقيقة في أربع كلمات ، يحتاج إلى معرفتها كثيرون المنتدى العام خطى رآحلة 5 4659 26-01-2013 03:58 AM


اعلان

قديم 12-11-2009, 01:35 AM   #2
دكتور99
بانتظار التفعيل
 
تاريخ التسجيل: 20-10-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 517
مشاركات الشكر: 182
شكر 364 مرات في 152 مشاركات

في حلول اخرى من Amazon باسم S3.. وفي واحد من المنتجات اللي تستخدم Amazon S3 هو Dropbox

www.getdropbox.com سهل الاستخدام ومفيد جداً جداً جداً للي عنده اكثر من جهاز ويبغى يقدر يستخدم ملفاته على كل الاجهزه بدون وجع راس الفلاش والهاردسكات الخارجيه

دكتور99 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون دكتور99 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 12-11-2009, 02:59 AM   #3
K-Zero
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية K-Zero
 
تاريخ التسجيل: 07-06-2007
الدولة: مصر - القاهرة
المشاركات: 1,350
مشاركات الشكر: 5,722
شكر 7,756 مرات في 968 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

16 تيرا
اكيد الخدمه موجهة لأوربا والدول ذات الانترنت الصاروخي
الناس دي لو تعرف ان في لسه عندنا ناس بيدخلو النت من الديال اب كانو عملولهم مساحات بالميجا بايت ههههه

K-Zero غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون K-Zero على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 12-11-2009, 03:42 AM   #4
amrh
في الانتظار
 
الصورة الرمزية amrh
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2009
الدولة: مصر/ الاسكندرية
المشاركات: 857
مشاركات الشكر: 3,502
شكر 1,460 مرات في 378 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور / مجنون مشاهدة المشاركة
في حلول اخرى من Amazon باسم S3.. وفي واحد من المنتجات اللي تستخدم Amazon S3 هو Dropbox<br />
<br />
<a href="http://www.getdropbox.com" target="_blank">www.getdropbox.com</a> سهل الاستخدام ومفيد جداً جداً جداً للي عنده اكثر من جهاز ويبغى يقدر يستخدم ملفاته على كل الاجهزه بدون وجع راس الفلاش والهاردسكات الخارجيه
<br />
<br />


برنامج جميل بصراحه.. بس للاسف.. المساحه المجانية فقط 2 جيجا.. في حين.. ان كما يقول الخبر.. مساحة بريد جوجل 7 جيجا.. بغظ النظر عن اقصى كمية رفع مسموح به للملف الواحد.. لكن فقط 2 جيجا..

الا يوجد برامج اخرى.. تعمل على الهواتف المتحركة والحواسيب الشخصية.. مساحتها اكبر من 2 جيجا..؟؟؟؟

سائل.. ويبحث عن اجابة..؟؟
amrh غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون amrh على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-11-2009, 05:23 AM   #5
دكتور99
بانتظار التفعيل
 
تاريخ التسجيل: 20-10-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 517
مشاركات الشكر: 182
شكر 364 مرات في 152 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrh مشاهدة المشاركة
<br />
<br />


برنامج جميل بصراحه.. بس للاسف.. المساحه المجانية فقط 2 جيجا.. في حين.. ان كما يقول الخبر.. مساحة بريد جوجل 7 جيجا.. بغظ النظر عن اقصى كمية رفع مسموح به للملف الواحد.. لكن فقط 2 جيجا..

الا يوجد برامج اخرى.. تعمل على الهواتف المتحركة والحواسيب الشخصية.. مساحتها اكبر من 2 جيجا..؟؟؟؟

سائل.. ويبحث عن اجابة..؟؟
في خدمه اخرى من Microsoft باسم Live SkyDrive بحجم 25 جيجا ولكن بحد اقصى 50 ميغا لكل ملف!!
دكتور99 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون دكتور99 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 12-11-2009, 02:56 PM   #6
amrh
في الانتظار
 
الصورة الرمزية amrh
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2009
الدولة: مصر/ الاسكندرية
المشاركات: 857
مشاركات الشكر: 3,502
شكر 1,460 مرات في 378 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور / مجنون مشاهدة المشاركة
في خدمه اخرى من Microsoft باسم Live SkyDrive بحجم 25 جيجا ولكن بحد اقصى 50 ميغا لكل ملف!!

وهل يملك برنامج خاص به يمكن اضافته لاجهزة الحواسيب والهواتف.. مثل الايفون واجهزة الويندوز موبايل كما هو الحال مع Dropbox

شكرا على ردك اخي الكريم..؟؟

amrh غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون amrh على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-11-2009, 12:55 AM   #7
دكتور99
بانتظار التفعيل
 
تاريخ التسجيل: 20-10-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 517
مشاركات الشكر: 182
شكر 364 مرات في 152 مشاركات

راح تلقى third party utility يخدم Live SkyDrive (بصراحه نسيت اسمه) بس راح تلقاه بقووقل لو دورت عليه

ولكن بعد تجربتي له.. فماحبيته كثير بسبب طريقة عمله البدائيه

دكتور99 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون دكتور99 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-11-2009, 06:40 AM   #8
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 17-01-2003
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
المشاركات: 12,622
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الخبر بالنسبة لي محزن.!

* يقول المثل *

العين بصيرة واليد قصيرة

Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Microsoft على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
google


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:22 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.