موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 10-11-2009, 12:07 PM   #26
Pharmacist
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية Pharmacist
 
تاريخ التسجيل: 14-11-2004
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 550
مشاركات الشكر: 342
شكر 482 مرات في 195 مشاركات

كله كوم وسحبتك يا أبو كريم على رومات الـHD كوم ثاني




شكلك بتخلينا نغير لـHD 2

جيت أسومه قبل كم يوم كانت بتجيني جلطه

1200 ريال

Pharmacist غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Pharmacist على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 10-11-2009, 01:32 PM   #27
Dark Sector
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Dark Sector
 
تاريخ التسجيل: 02-03-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 931
مشاركات الشكر: 2,125
شكر 1,031 مرات في 300 مشاركات

مع HD2 وداعًا لواقي الشاشة
يبدو أن الجهاز سيكون من أقوى المنافسين هذه السنة

Dark Sector غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 01:50 PM   #28
عماني وبس
عضو نشط
 
الصورة الرمزية عماني وبس
 
تاريخ التسجيل: 13-03-2007
الدولة: Oman
المشاركات: 322
مشاركات الشكر: 214
شكر 459 مرات في 150 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gedo مشاهدة المشاركة
ارحتكم مني شوية
اه يا ابو كريم بجد زعلتني
على العموم انا هانتظر تجربتك الشخصية ان شاء الله
بالفعل أفتقدناك ياجيدو وأهلا وسهلا بك مرة أخري ويقول المثل(يامطول الغيبات جيب الغنايم)والا ن وين الغنايم
عماني وبس غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر عماني وبس على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-11-2009, 01:50 PM   #29
MK10
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية MK10
 
الرتبة الادارية: مشرف مساعد
تاريخ التسجيل: 11-07-2005
الدولة: مصر - الاسكندر
المشاركات: 3,247
مشاركات الشكر: 574
شكر 6,014 مرات في 994 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اعرضه بالمنتدى او بيعه لصديق لا تبيع لتاجر

MK10 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر MK10 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-11-2009, 01:54 PM   #30
jamal_111185
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية jamal_111185
 
تاريخ التسجيل: 09-11-2009
الدولة: المنطقة الشرقيه - الاحساء
المشاركات: 1,145
مشاركات الشكر: 2,405
شكر 928 مرات في 571 مشاركات

انا المقطع ما اشتغل عندي صحيح

بس انا معجب بالجهاز واثق بقدراته وبإذن الله سأشتريه

jamal_111185 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 02:19 PM   #31
sared
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية sared
 
تاريخ التسجيل: 06-04-2006
الدولة: الشام
المشاركات: 3,236
مشاركات الشكر: 9,484
شكر 7,291 مرات في 1,855 مشاركات

شوقلبه قوي صاحب هالجهاز
ماترك شي والا جربه على الشاشه
فعلا جهاز يستاهل اهتمام الكبار

sared غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 03:32 PM   #32
MOH-A-MMED
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 11-03-2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 434
مشاركات الشكر: 714
شكر 281 مرات في 75 مشاركات

هل شاشة الجهاز زجاجية مثل الايفون ام الشاشة عادية مثل الاجهزة الاخرى من اتش تي سي ؟

MOH-A-MMED غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 03:35 PM   #33
أبو ريم 11
عضو نشط
 
الصورة الرمزية أبو ريم 11
 
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 317
مشاركات الشكر: 4,095
شكر 362 مرات في 159 مشاركات

بالنسبة لي يعتبر هذا مشهد مرعب جدااااا لأن فيه عدم مراعاة لشعور الإنسان ههههههه

أبو ريم 11 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أبو ريم 11 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-11-2009, 04:12 PM   #34
PPC Master
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية PPC Master
 
تاريخ التسجيل: 23-08-2006
الدولة: الـــبـــحـــريـــن
المشاركات: 2,814
مشاركات الشكر: 9,941
شكر 4,911 مرات في 1,545 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadi مشاهدة المشاركة
الرجاء من المشرفين الاعزاء تغيير عنوان الموضوع وإضافة عبارة..
.
.
.
.
(لذوي القلوب القوية)



الف شكر
PPC Master غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 04:13 PM   #35
جرافيكس نت
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 28-07-2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 228
مشاركات الشكر: 160
شكر 174 مرات في 72 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـ دروس ـياة مشاهدة المشاركة
الصراحة هذي ميزة تزيد من جمال هذا الجهاز والرغبة في اقتنائه

خاصة لنا يا الي نشيل كيلو مفاتيح في جيوبنا


شكرا لك اخوي
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههه

والله إنك فلة
جرافيكس نت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 04:41 PM   #36
XRAY MAN
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية XRAY MAN
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 3,736
مشاركات الشكر: 2,131
شكر 6,943 مرات في 1,955 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يوه هذا كيف يمخش الجهاز كذا والله قلبه قوي صحيح

بس الجهاز يزداد جمالا يوم بعد يوم

في إنتظارك يالأسد

شكرا للجميع

XRAY MAN غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر XRAY MAN على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-11-2009, 07:43 PM   #37
donamadio
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية donamadio
 
تاريخ التسجيل: 18-03-2009
الدولة: سوريا - دوما (بلد النخوة)
المشاركات: 1,334
مشاركات الشكر: 740
شكر 2,117 مرات في 796 مشاركات

موضوع خطير من كبيرنا ابو كريم

مشكور يا طيب

donamadio غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر donamadio على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-11-2009, 05:37 AM   #38
nizar9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية nizar9
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2003
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 242
مشاركات الشكر: 202
شكر 61 مرات في 35 مشاركات

فلم مرعب مو فيديو

وينه .....ملينا من ألأنتظار
هل فعلا سينزل في نوفمبر 12 يعني بكره
انا طلبت 3 أجهزة من موقع اكسبنسي ووعدوني انه سوف يصل خلال 3 ايام بعد نزوله في السوق البربطاني يوم 12 نوفمبر
ارجو أن يكون كلامهم صحيح

nizar9 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 10:32 AM   #39
هلالي وبس
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 490
مشاركات الشكر: 278
شكر 474 مرات في 198 مشاركات

بالنسبه لوضوح الشاشة تحت اشعة الشمس؟
محد تطرق لها؟ المشكله هذي مجننتني في الدايموند 2
وبصراحه مواصفات الجهاز هذا
تخليني اتغاضى عن حجمه
بس متخوفين من شغلتين
البطاريه
وضوح الشاشة تحت اشعة الشمس

هلالي وبس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2009, 02:28 PM   #40
gedo
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية gedo
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2004
الدولة: الامارات
المشاركات: 2,008
مشاركات الشكر: 1,828
شكر 1,405 مرات في 645 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماني وبس مشاهدة المشاركة
بالفعل أفتقدناك ياجيدو وأهلا وسهلا بك مرة أخري ويقول المثل(يامطول الغيبات جيب الغنايم)والا ن وين الغنايم
شكرا جزيلا اخي الكريم على ذوقك وانا كمان اشتقتلكم جدا
وبالنسبة للغنايم انت تامر امر ياباشا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وبس مشاهدة المشاركة
بالنسبه لوضوح الشاشة تحت اشعة الشمس؟
محد تطرق لها؟ المشكله هذي مجننتني في الدايموند 2
وبصراحه مواصفات الجهاز هذا
تخليني اتغاضى عن حجمه
بس متخوفين من شغلتين
البطاريه
وضوح الشاشة تحت اشعة الشمس
متهيالي موضوع الاشعة دا احسن واحد يجيب عليها هو رجل الاشعة XRAY MAN
gedo غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر gedo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-11-2009, 05:16 PM   #41
XRAY MAN
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية XRAY MAN
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 3,736
مشاركات الشكر: 2,131
شكر 6,943 مرات في 1,955 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gedo مشاهدة المشاركة

متهيالي موضوع الاشعة دا احسن واحد يجيب عليها هو رجل الاشعة XRAY MAN
أبشر راح أجاوب بس يمكن سؤال

لك فترة مالك شوفه يمكن أعرف رحت فين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وبس مشاهدة المشاركة
بالنسبه لوضوح الشاشة تحت اشعة الشمس؟
محد تطرق لها؟ المشكله هذي مجننتني في الدايموند 2
وبصراحه مواصفات الجهاز هذا
تخليني اتغاضى عن حجمه
بس متخوفين من شغلتين
البطاريه
وضوح الشاشة تحت اشعة الشمس

same thing



لا يوجد إختلاف بينه وبين جهاز الإتش دي الأول وأيضا الدايموند 2
XRAY MAN غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون XRAY MAN على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-11-2009, 10:09 PM   #42
astroganger
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 28-07-2007
الدولة: ....
المشاركات: 204
مشاركات الشكر: 4
شكر 50 مرات في 37 مشاركات

لدي htc 3600p ووضوح الشاشة تحت اشعة الشمس هو صفر

كنت ناوي اشتريه بس ننتظر ونشوف اخواننا كيف يطلع معهم

astroganger غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2009, 07:26 AM   #43
gedo
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية gedo
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2004
الدولة: الامارات
المشاركات: 2,008
مشاركات الشكر: 1,828
شكر 1,405 مرات في 645 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XRAY MAN مشاهدة المشاركة
أبشر راح أجاوب بس يمكن سؤال

لك فترة مالك شوفه يمكن أعرف رحت فين

gedo غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, hd2, htc


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:55 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.