موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-05-2020, 11:41 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 31-10-2018
الدولة: الجزائر
المشاركات: 7
مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 3 مشاركات
الصين قد تعاقب آبل كما فعلت أمريكا مع هواوي

لدى الولايات المتحدة قائمة سوداء تحتوي على الشركات الممنوعة من العمل داخلها، وهواوي على رأس تلك القائمة، لأن الأمريكيون يضنون أن الشركة المصنعة للهواتف الذكية تمارس التجسس لصالح الصين، ومن هنا قرر ترامب منعها من العمل مع الشركات الأمريكية، وذلك منذ شهر مايو من عام 2019، ولكن مؤخرا تم تمديد هذه العقوبة حتى مايو 2021.

16043929pm 1251666 698375 0 0

وفقا للجريدة الصينية جلوبال تايمز، فإن الصين جاهزة للهجوم المضاد على الولايات المتحدة مع قائمتها الخاصة للشركات الأمريكية التي سيتم حظرها وقد تتأثر شركة آبل بهذا القرار بطبيعة الحال، وأفادت الجريدة أن آبل والشركات الأمريكية الأخرى ستواجه إجراءات قانونية وإدارية كما سيتم تحذير الصينيين من خطورة التعامل معها.

وحتى الآن، لم تقم الصين بإضفاء الطابع الرسمي على قائمة الشركات المحظورة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن جلوبال تايمز يتم نشرها من طرف يومية الشعب وهي تابعة للجهاز الصحفي الرسمي للحزب الشيوعي الصيني.

من جهتها، هواوي لا يمكنها العمل مع شركات كجوجل، وهو أمر مزعج للغاية بالنسبة للشركة الصينية، لأن جوجل تستحوذ على نظام تشغيل أندرويد وتملك العديد من الخدمات والتطبيقات المهمة للمستخدمين، والتي أصبحت هواوي لا يمكن لها أن تقوم بتثبيتها مسبقا على أجهزتها منذ العام الماضي، على غرار متجر بلاي ستور، يوتيوب، متصفح كروم، بريد Gmail وكذلك خرائط جوجل.

المصدر : الصين قد تعاقب آبل كما فعلت أمريكا مع هواوي

Raqmi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Raqmi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو Raqmi
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
جيلبريك iOS 13.5 سيصدر قريبا لجميع أجهزة آيفون... قسم برامج السيديا Cydia صحماوي 2 427 22-05-2020 04:58 AM
الصين قد تعاقب آبل كما فعلت أمريكا مع هواوي منتدى أجهزة الايفون iPhone العام Cnergey 1 349 16-05-2020 11:41 PM


اعلان

قديم 02-06-2020, 11:30 PM   #2
Cnergey
خبير
 
الصورة الرمزية Cnergey
 
الرتبة الادارية: مشرف منتديات iPhone و iPad
تاريخ التسجيل: 14-08-2008
الدولة: in Your Mind
المشاركات: 15,975
مشاركات الشكر: 12,122
شكر 19,045 مرات في 6,801 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

كما يقول المثل لدى اخوتنا في الشام فخار يكسر بعضه

في النهاية لايهم المستهلك سوى السعر مقارنة بالمواصفات
إذا اختفت الصين فتوجد بنغلاديش وفيتنام وسيلان وعدة دول اخرى لديها عمالة رخيصة يمكن ان تكتسب مهارة التصنيع.

Cnergey غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
أندرويد, خرائط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:02 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.