موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > الأعمال الإلكترونية والتسوق عبر الانترنت > منتدى التسوق عبر الانترنت
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 07-05-2007, 09:31 PM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 41
شكر 442 مرات في 41 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

كيفية الشراء من أمريكا والولايات المتحدة (((الطريقة مضمونة 100%%)))

السلام عليكم .....
أخواني 20-30% من الأشياء من أمريكا توصل إلى الامارات والسعودية فقط .... والباقي لا يوصل لان معضم المواقع لا تتعامل مع الامارات والسعودية ودول الخليج العربي ........الحل ...

أولا ....فتح خدمة تسوق واستلم ((((SHOP&SHIP))))
3605.imgcache

تروحون لأقرب شركة أرامكس عند منطقتكم وتفتحون عندهم خدمة SHOP&SHIP بــــ70 درهم طول الحياة

ما هي خدمة SHOP&SHIP????????
الشركة تقوم بفتح صندوق بريد في أمركيا والولايات المتحدة شبيه بصندوق بريد الامارات ......
هذا موقع الشركة يشرح مميزات الخدمة بالعربي ......
http://www.aramex.com/shopandship/shopandship.aspx#2
كيفية الشراء
أولا روحو موقع ياهووووو أو موقع أمازوووون ودورو عن القطعة إلي تبونها ..... يوم تختارها ويطلب منك العنوان دخل العنوان إلي عطوك إياه أرامكس ..... وعقب عطهم رقم الفيزا أو الماستر كارد ..... وأول ما توصل القطعة في البريد إلي في أمريكا.... شركة أرامكس تيبها لك خلال يومين أو ثلاث ....

ممكن أنتو تخافون من إستخام الفيزا أو الماستر كارد المتصله بحسابكم ...بس لا تخافون ...

في بطايق منتكلم عنهن في الجزء الثاني تعمل مثل بطايق الواصل أنت أروحك تعبيلهن رصيد وما تفع إلى في الانرنت .....

وانشاالله بعد الجزء الثاني منتكلم كيف تشتري من الموقع العملاق EBAY.com وكل هذا مضمون 100%%%

لاني ولله الحمد تقريبا طالب من أمريكا حتى ألحين ما يقارب 100 قطعة ......

ترقبواااا الجزء الثاني .............والثالث ....

تحياتي للجيمع
mot1639 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 63 من الاعضاء يشكرون mot1639 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو mot1639
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
شو أفضل برنامج محادثة للأيفون منتدى أجهزة الايفون iPhone العام the-_-end 8 4920 05-01-2011 05:20 PM
ممكن أنزل iphone sdk مجانا ؟؟؟؟ منتدى أجهزة الايفون iPhone العام Cnergey 4 1655 10-10-2010 05:52 PM
من وين ممكن أشتري iphone 4g ؟؟؟؟ منتدى أجهزة الايفون iPhone العام جسوووم 1 1557 27-08-2010 06:25 PM
َضروووووري .......................... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام slim3bdo 5 1631 20-01-2010 11:56 AM
محتاج مساعدكم في الأيفون 3.1.2 منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج sasamara 6 2467 16-01-2010 11:27 AM

اعلان

قديم 07-05-2007, 10:14 PM   #2
smrs2000
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 22 مرات في 12 مشاركات

الف شكر وبانتظار الجزء الثاني

smrs2000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر smrs2000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-05-2007, 12:54 AM   #3
زيتون
عضو اساسي

الصورة الرمزية زيتون

مشاركات الشكر: 21,968
شكر 11,342 مرات في 3,303 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

لاتطول الغيبة نحن في الانتظار ....

زيتون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2007, 06:52 AM   #4
MEZ0_S0FT
عضو نشط

الصورة الرمزية MEZ0_S0FT

مشاركات الشكر: 13
شكر 77 مرات في 27 مشاركات

بارك الله فيك
ونحن فى انتظارك اخى فى اسرع وقت

MEZ0_S0FT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2007, 09:09 AM   #5
المحب
عضو نشط

الصورة الرمزية المحب

مشاركات الشكر: 11
شكر 10 مرات في 9 مشاركات

الف شكر لك اخوي وصدقني المعلومات اللي ذكرتها غايبه عن اكثر الشباب فالف شكر للك اخوي ونحن بانتظار الجزئ الثاني من الاخبار

المحب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2007, 09:35 AM   #6
MIRAGE
عضو نشط

الصورة الرمزية MIRAGE

مشاركات الشكر: 173
شكر 277 مرات في 58 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

وهنا موقع آخر متصل مع أرامكس وبالعربي مع الشرح موقع إشـــتـــر

3632.imgcache
MIRAGE غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون MIRAGE على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-05-2007, 12:36 PM   #7
mot1639
عضو مشارك

الاوسمة التي حصل عليها

#####الجزء الثاني ######

السلام عليكم .....

أخواني عشان أكمل الجزء الأول تراه النص كيلو 20 درهم .....إنيهنا ....

والبخاخات البترولية ما تصول أبدا .....................................
موقع للشراء منه هو موقع Amazon .. و السبب إنه يدعم البطاقات الإنتئمانية الدولية .. و أيضا ( عن تجربة ) إنه يضع العنوان بالشكل المطلوب لكي يصل إليك ( في بلدك ) بسلام

بعض المواقع تطلب مكان الشحنة ( يعني المنزل أم المكتب ) و بعض العناوين الغير ضرورية .. و بعضها يجب ان يتطابق عنوان الشحن بعنوان الدفع .

يوجد فرق بين Shipping Address و Billing Address

Shipping Address ( عنوان الشحن )

تضع فيه عنوان شحن المنتج

Billing Address ( عنوان الدفع )

و هذا اهم شيء .. يجب ان تضع البيانات كما قمت بتسجيلها في البنك .. أي عنوانك و إسم كاملا أي معلومات إضافية .. أي المعلومات التي وضعتها عند أخذك للـ Credit Card نفسها ستكون في عنوان الدفع

حسنا .. قد يقول البعض إنه رأى منتج في موقع آخر .. و يريد أن يأخذه .. و الكاتب بنصح بـ Amazon .. كيف أحصل على المنتج بأمان ؟

تستطيع أن تطلبه من الموقع نفسه إن كان يدعم سحب الموال من بطاقاتك .. بعض المواقع بجب أن يكون مستلم الشحنة هو نفسه من قام بالشراء .. طبعا هذا سيسبب مشاكل لك .. على العكس .. إن Amazon يرسل الشحنة بدون شرط تواجد المشتري .. و الجيد أيضا تعامله مع العديد من المواقع مثل TigerDirect و ComputerBrain .

أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا ..... إستخدمت ما يقارب 5 أنواع من الماستر كارد والفيزا ..... بقولكم إلي عندي وأحسن وحده منهن ..............
#########الجزء الثاني #############

مع Web surfer card

تعتبر هذه البطاقة تحت اسم Master Card .. و هي مدفوعة الأجر .. أي تضع المبلغ الذي تريده .. ثم عند الشراء يتم سحب المبلغ من الرصيد ( نفس بطاقات مدفوعة الأجر )

<<<1>>>>أولا بطاقة أبوظبي الوطني .............................وأسم البطاقة surfer@
3640.imgcache

هاي تعبر من أحسن أنواع الماستر كارد ........
ما يحتاج يكون عندهم حساب لك .... تروح وتعطيهم 1000 درهم ... وبيعطونك الماستر كارد بعد يومين فيها 1000 درهم ... وعقب المره الاولى ممكن تحط فيها 50 درهم ....

مميزات الماستر كارد أنها إذا أي حد حاول يسحب بيزات منها بتيك مسج في نفس الثانية ... ويوم تحط البيزات فيها ثاني يوم يكونن البيزات فيها وهاي من أحسن المميزات إلي شفتها فيها ......
>>>2<<<<<بطاقة البنك الأهلي............................ .....وأسمها بطاقة الانترنيت الإيتمانية ...
3641.imgcache
بس مشكله وحده فيها وهي أن الحد ائتماني الأدنى يبدأ من 1000 ريال .....

>>>>3<<<<بطاقة أرامكس .................

أنا الصراحه ما أنصح أي حد فيها ... وشركة أرامكس بتمدحها لكم .....

مشاكلها ..... إذا عطيتهم بيزات ما يحطون فيها إلا بعد 4-8 أيام ومساجات ماشي ................

أنا أنصح الصراحة ببطاقة بنك أبوظبي الوطني .....................

تحياتي للجميع .........................وترقبوا الجزء الثالث
عدد 15 من الاعضاء يشكرون mot1639 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-05-2007, 09:02 PM   #8
abdulss
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 151
شكر 217 مرات في 76 مشاركات

جزاك الله خير على الشرح وبانتظار الجزء الثالث

abdulss غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2007, 10:23 PM   #9
topline
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 16 مرات في 8 مشاركات

مشكور أخوي على هالموضوع القيم أخوي جزاك الله خير هل عندك فكره عن ال paypal حيث اني سمعت انه افضل وسائل الدفع على النت وكيف يمكن فتح حساب معهم وخاصه للسعوديين
وكيف يتم شحن الحساب

سؤال آخر هل يوجد طريقه أحصل فيها على بطاقة ائتمانيه مسبقة الدفع من الانترنت واشحنها بتحويل بنكي من اي بنك شكراً لك واسف على الاطاله

topline غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2007, 10:31 PM   #10
وقفات
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 109
شكر 103 مرات في 28 مشاركات

جزاك الله خير أخي الفاضل على الموضوع الرائع وننتظر الجزء الثالث

ملحوظة إضافية سعر النصف كيلو الاول يساوي 8 دولار بعد ذلك كل نصف إضافي بـ 5 دولار هذا بالنسبة لأرامكس

تحياتي

بومحمد

وقفات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2007, 11:42 PM   #11
hssona
عضو جديد

الصورة الرمزية hssona

مشاركات الشكر: 9
شكر 16 مرات في 11 مشاركات

مشكور على الموضوع اخي
بس المشكله ان كثير من المواقع تطلب منك بطاقة فيزه امريكيه
والكثير من المواقع تطلب paypal
بس البي بال ما يقبل مشتركين في الدول العربيه غير من البحرين والامارات
وانا سالت عن الفيزه في البحرين شغلانه ولازم تودع مبلغ تامين

فهل فيه طريقه (سهله) عشان اطلع بطاقة فيزه من البحرين او الامارات (بس اهم شي اقدر اتعامل معاها منا السعوديه (يعني اقدر احول فلوس للبطاقه من السعوديه واقدر اشوف كشف الحساب بالنت )

hssona غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2007, 12:24 AM   #12
شقراوي
عضو نشط

الصورة الرمزية شقراوي

مشاركات الشكر: 698
شكر 316 مرات في 155 مشاركات

مشكور اخوي على الموضوع الكويس

سؤالي : كيف أعرف وزن البضاعة التي أريد شرائها .. حتى أعرف كم راح ياخذون مني أرامكس ..؟ طبعا لأريد أن أعرف قبل أن أشتري ... لأن بعض البضائع تكون خفيفة لكن كرتونها وأكسسوراتها تكون أضعاف حجم البضاعة المطلوبة ...

شقراوي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر شقراوي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-05-2007, 02:17 PM   #13
MIRAGE
عضو نشط

الصورة الرمزية MIRAGE

الاوسمة التي حصل عليها

Talking

عفواً أخي الكريم mot1639 هناك تصحيح على كلامك

اقتباس:
>>>2<<<<<بطاقة البنك الأهلي............................ .....و أسمها بطاقة الانترنيت الإيتمانية ...

بس مشكله وحده فيها وهي أن الحد ائتماني الأدنى يبدأ من 1000 ريال .....
أنا لدي بطاقة الأهلي ماستر كارد وإسمها Advance Card أو بطاقة الأهلي مسبقة الدفع رسومها 200 ريال وتأخذ كل سنتين أستمتها برصيد صفر Zero ريال وأنا عن طريق موقعهم أشحنها بالمبلغ إلي أبغى إن شا الله 100 ريال وهذا إلي أسويه أي بضاعه أشتريها أزيد عليها شوي علشان لا أتعطل بسبب فرق السعر في العملات يعني بضاعة بـ 200 ريال أحط 300 ريال وهكذا ولا تدخل نفسك في وجع راس الفيزا والفوائد والربا هاذي من جيبك من حلالك ..

بصراحة البطاقة ريحتني كثير وما تخاف عليها يعني لو طلع الموقع نصاب وشغالين يسحبون منها كل فترة ما راح يلقون فيها إلا مبلغ بسيط بدل ما يسحبون إلي في الحساب كله.

هذا للمعلومية والتصحيح وسامحنا أخوي mot1639 على التدخل ..

3749.imgcache
قديم 09-05-2007, 03:42 PM   #14
mot1639
عضو مشارك

الاوسمة التي حصل عليها

تسلم يا ميراج على المعلومة .... بس أنا ماخذ هاي المعلومات من منوقع البنك ....بس ما شي مشكلة ... أنا ألحين ياليس أجمع كل شي عن الإشتراك في خدمة بي بال والشراء عبر الإيبي .... وبشتري قطعه لتوضيح البيع والشراء .... تحياتي للجميع

قديم 09-05-2007, 06:41 PM   #15
alfaysal
عضو نشط

الصورة الرمزية alfaysal

مشاركات الشكر: 340
شكر 261 مرات في 101 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برساوي شـقراوي مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي على الموضوع الكويس

سؤالي : كيف أعرف وزن البضاعة التي أريد شرائها .. حتى أعرف كم راح ياخذون مني أرامكس ..؟ طبعا لأريد أن أعرف قبل أن أشتري ... لأن بعض البضائع تكون خفيفة لكن كرتونها وأكسسوراتها تكون أضعاف حجم البضاعة المطلوبة ...
بعد إذن أخي الكريم mot1936 أرد على استفسار أخي برساوي شقراوي

توجد لأي سلعة تود شراؤها عن طريق الانترنت مواصفات Specification ومن ضمن المواصفات وزن السلعة

ويوجد نوعين من الوزن لكل سلعة :

الأول .. وزن السلعة Weight (وزن السلعة من دون الكراتين)
الثاني .. وزن السلعة المعد للشحن Shipping Weight (وزن السلعة مع الكراتين والملحقات)

وهذه المعلومات تجدها تقريباً مع كل شي يباع عن طريق الانترنت

وشكراً ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mot1639 مشاهدة المشاركة
وانشاالله بعد الجزء الثاني منتكلم كيف تشتري من الموقع العملاق EBAY.com وكل هذا مضمون 100%%%
منتظرين هذه الجزئية من الموضوع على أحر من الجمر

بارك الله فيك يا أخي الكريم
alfaysal غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون alfaysal على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-05-2007, 08:57 PM   #16
mot1639
عضو مشارك

الاوسمة التي حصل عليها

##################الجزء الثالث #################

يعتبر موقع ebay من أكبر مواقع البيع في العالم .... حيث أنك تقدر تزايد على سلعه أو تقدر تشتريها بالسعر إلي عارضنة البايع .......

#####كيف نشتري من موقع ebay

حتى تقدر تشتري في Ebay يوجود طريقتين .......

#################الطريقة الولى ###########
الطريقة الأولي هي عن طريق موقع paypal ... الصورة في الأسفل تبين أن البايع في Ebay سلعه ويفضل paypal للدفع ....
3771.imgcache

كيفية الإشتراك في ببيال

إتبع الخطوات .... كالتالي ..........

دخول موقع
www.paypal.com

وتضغط على sign up المبينة في الصورة ....
3772.imgcache

الجدول التالي يعرض الفرق بين الحسابات في موقع paypal

3773.imgcache
بعد ذلك تختار نوع الحساب وأنا أفضل الثاني لأنه تقريبا يوفرلك جيمع المزايا .... تراهم ياخون كل شهر إيجار تقريبا 7 دراهم ......

تختار الدولة ... واخترنا دولة الامارات العربية المتحدة ... بس طبعا في ناس من السعودية ودول الخليج الأخرى بتقول نحن بعد نب إنسجل في الموقع .... منتكلم عن الحلول بعد نهاية الشرح الأول .......
3774.imgcache

بعد ذلك تملأ البينات عادي وأخر شي تظغط على sign up
3775.imgcache

بعد ذلك أدخل أين نوع من بطايق الفيزا أو الماستركارد إلي تكلمنا عنهن في الجزء الأول ...

3776.imgcache

بعد هذا كله يستويلك حساب في موقع paypal بس بشترط عليك أنك ما تشتري من موقع ebay إلي 100 درهم تقريبا ..... لا تخافون هذا للحماية فقط.....

لازم تدخل لحساب الماستركارد أو الفيزا ... وموقع paypal بطرشلك في الكشف أربع أرقام سرية .... تاخذهن وتروح أدخل في حسابك في موقع paypal وأخير يستوي الحساب مفتوح ......

وبعد ذلك أدخل العنوان إلي عطوك إياه أرامكس في خانة shipping address ... وبتوصلك القطعة 100%%%%
#############الطريقة الثانية ############
هي من دون موقع paypal تقدر تشتري من ebay بس لازم أدور عن سلعة مكتوب في خيارات الدفع فيزا أو ماستر كارد ......

مثل ما تبن الصورة .....
3777.imgcache

وبعد ذلك أدخل العنوان إلي عطوك إياه أرامكس في خانة shipping address ... وبتوصلك القطعة 100%%%%

#####################الأخوان في السعودية كيف يشتركوون #####

ماشي حل إلا أنك تاخذ ماستر كارد من الامارات أو من بنك أبوظبي الوطني صادرة من الامارات ....

وتسخدمة في موقع إيبي ..........

في جزء أخير ......بشتري قطعة من موقع ebay على سبيل المثال لكم ....

لإي إستفسار انا جاهز
تحياتي للجيمع ......

يتبع..........................

أضغطو على الصورة للتكبير
عدد 6 من الاعضاء يشكرون mot1639 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-05-2007, 10:05 PM   #17
gaboor
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 71
شكر 8 مرات في 8 مشاركات

يا باشا ربنا يخليك لينا علي مجهودك الرائع ده اللي بإذن الله حيحللي مشكلة شراء البوكت و ربنا يوفقك بإذن الله بس هو لازم يكون ليا shipping address بتاع ارامكس مينفعش يتبعت علي السعودية مباشرة " العنوان اللي مسجله علي paypal ؟؟؟

والف شكر اليك

gaboor غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2007, 08:54 AM   #18
mot1639
عضو مشارك

الاوسمة التي حصل عليها

لا يأخوي إذا paypal أكتب العنوان للإمارات أو البحرين .... بس يوم تشتري عطريق بيبال ... ؛حط الإيميل إلي عاطينك إيها أرامكس ....لأن لو كتبت عنوانك في السعودية ما بيوصلك شي .... تحياتي

العضو التالي يشكر mot1639 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-05-2007, 02:21 PM   #19
gaboor
عضو مشارك

شكر 8 مرات في 8 مشاركات

لم افهم اخي . يعني اكتب عنواني علي paypal هو عنواني في السعودية طيب ايه لازمة عنوان ارامكس " بريد ارامكس " برجاء التوضيح

اخي الكريم برجاء اضافة بريدي الالكتروني عندك لسؤالك و الفهم منك لكيفية الشراء من paypall عنواني هو gabr87@hotmail.com وشكرا مقدما

قديم 11-05-2007, 03:25 PM   #20
MIRAGE
عضو نشط

الصورة الرمزية MIRAGE

الاوسمة التي حصل عليها

Thumbs up

تصحيح على كلامك يا أخ mot1639 ..

على أن السعودية لا تستطيع أن تشتري من PayPal ..

اقتباس:
#####################الأخوان في السعودية كيف يشتركوون #####

ماشي حل إلا أنك تاخذ ماستر كارد من الامارات أو من بنك أبوظبي الوطني صادرة من الامارات ....

وتسخدمة في موقع إيب
بل تستطيع ولو تبحث في الدول ستجد Saudi Arabia والصورة عن 1000 كلمة ..

3917.imgcache

مبروك

3918.imgcache
عدد 4 من الاعضاء يشكرون MIRAGE على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-05-2007, 03:54 PM   #21
gaboor
عضو مشارك

شكر 8 مرات في 8 مشاركات
يا جماعة دلوقتي انا مش فاهم انا حعمل ايه علشان اشتري من ebay انا عاوز ابعته الي السعودية . ممكن حد يقولي ايه المطلوب اولا بالتفصيل و اسم البطاقة المطلوبة مني و من اي بنك اروح و ثانيا ايه هي الاجراءات اللي اعملها اثناء الشراء و كذلك اي عنوان ابعتله في حالة اني عملت بريد ارمكس ؟؟؟
وشكرا اليكم جميعا

قديم 11-05-2007, 04:00 PM   #22
mot1639
عضو مشارك

الاوسمة التي حصل عليها

مبروكين لأخوان السعودين على إضافتهم إلى العضوية في بي بال ....... لأن هذا مستوي بس من يوم أو يومين ... أنا يوم وضعت الموضوع ما كان هناك عضوية للسعودين في الموقع .....

المهم انا مسجل عنواني في الامارات في موقع بي بال .... ألحين يوم تشرتي من موقع ebay بسألك يقولك يطرشه لك على عنواك كم paypal أو أنك إضيف عنوان جديد (((العنوان الجديد هو عنوان أرامكس ))لأني الصراحه ما جربت أني إييبه مباشره عن طريق موقع paypal لأنهمم ممكن يأخذون أجر أكثر مم ياخذونه أرامكس .....ويمكن يطولون ....المهم أني ما جربته ......بس إدفع يتم عن طريق papal ومره ثانية مبروكين للإخوان السعودين ....

أي أسئلة انا حاضر ..... تحياتي للجميع

العضو التالي يشكر mot1639 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-05-2007, 04:20 PM   #23
gaboor
عضو مشارك

شكر 8 مرات في 8 مشاركات

برجاء اخ mot1639 و الاخ ميراج و جميع الاخوة الذين لديهم خبرة الاجابة علي اسألتي السابقة للضرورة

قديم 11-05-2007, 06:49 PM   #24
mot1639
عضو مشارك

الاوسمة التي حصل عليها

أخوي glboor أنا جيكت على موقع paypal وما حصلت مصر فيها .... المهم أنت إلي عليك أنك أدورلك من أحد البنوك المصرية عن بطاقة فيزا أو ماستر كارد لإستخدام الانترنت ...

بعد ذللك يوم تي ادور عن سلعة في موقع ebay ... لازم يكون من شروط الدفع الماستر كارد أو الفيزا مع الدفع عن طريق paypal ....((( هذا مشروح مسبقا في مشاركة ...بتلقاها فوق))) بس المشكله في هاي تقريبا 60 % من السلع الموجود في paypal يشترط في الدفع فقط paypal من دون الفيزا والماستر كارد .....

خذلك عنوان من أرامكس ....و..

تحياتي

قديم 11-05-2007, 07:33 PM   #25
ونيس1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 4
شكر 38 مرات في 17 مشاركات

خبر مفرح صراحة .. تمت توسعة الدول المقبولة في paypal و أصبحت تقبل معظم دول العالم منها كل دول الخليج .. جاءت هذه التوسعة بعد المافسة من google checkout

يا جماعة ... هناك أيضا خدمة google checkout
شبيه ب paypal و لكنها توها بالبداية و عدد المتاجر المتعاملة معها أقل من paypal بس الان مجانية و لا تاخذ fees

الحقيقة انا أفضل شركة http://www.ushopweship.com/
افضل من ارامكس .. أقل تكاليف شحن و أسرع بالتوصيل
وتعطيك 3 عنواين بامريكا بريطانيا و الامارات

ونيس1 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون ونيس1 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
shop