موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 09-04-2015, 10:41 AM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 172
شكر 251 مرات في 160 مشاركات
كيفية استرجاع بيانات الهاتف من الرسائل والاستوديو

الأخوة الأفاضل ...تحية طيبة لكم وبعد ...

انا واجهتني مشكلة وهي كالتالي ... انا احتجت اركب روم مطبوخ ورحت نزلت من النت روم عاساس انو مطبوخ مو رسمي لكن ما انتبهت طلع روم اندرويد لوليبوب البولندي الأصلي الصادر من الشركة ...ولكن للاسف بعد ما ركبت الروم ما عجبني لانو اناا من الاساس كمان ما بدي روم رسمي ...المشكلة الأخري ان الروت أيضا تم إزالته وتم تركيب ريكفري غير معدل ... حاولت أركب الروت عن طريق تطبيق أداة التور روت لكن ما زبطت مع انها زبطت معي قبل هيك عروومات أخرى ...
ركبت الريكفري عن طريق الاودن كمان ما زبط وما زال الريكفري غير المعدل هو الموجود ... حاولت أنزل روم عن طريق الريكفري ولكن للاسف لم أستطع لانو الريكفري هاد يتطلب ان يكون هناك ميموري خارجية وانا ما عندي ميموري خارجية ...المهم انا قبل ما أعرف هاد كلو رحت عملت ويب للداتا كلها عاساس انو راح يحذف الداتا الخاصة بالتطبيقات وراح يحذف التطبيقات أيضا ... لان ذلك ما كان يحدث مع الرومات المطبوخة ولكن للاسف الشديد وجدت انو الروم مااااسح لكل شي فحينما ضغطت على wipe all data قام بحذف كل البيانات على الهاتف بمعنى انه عمل ضبط مصنع وأرجع الهاتف كما ولدته أمه

المطلوب الأن هو: 1- كيفية استرجاع بيانات الهاتف من الرسائل والاستوديو وخصوصا الاستوديو ...(تعب سنة كاااااااااااملة راح ي جماعة الخير ...كل شي عالميموري الداخلية انحذف
فلو سمحتم تعرفوني عطريقة أسترجع فيها البيانات ادا لم أكن قد عملت نسخة احتياطية للبيانات ... (أنا اصلا ما عملت نسخة احتياطية للبيانات لانو عندي نسخة من قبل لبيانات التطبيقات فقط وايضا عاساس انو الروم ما بمسح الا بيانات التطبيقات ولكن حدث العكس وذهب تعب السنين )

2- أريد روم لوليبوب مستقر أستمر عليه لفترة طويلة ... لانو الي الان ما استرحت ولا عروم لوليبوب (للاسف الشديد )

شكرا لكم أحبتي وبارك الله فيكم ....

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:24 PM ---------

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

الأخوة الأفاضل ...تحية طيبة لكم وبعد ...

انا واجهتني مشكلة وهي كالتالي ... انا احتجت اركب روم مطبوخ ورحت نزلت من النت روم عاساس انو مطبوخ مو رسمي لكن ما انتبهت طلع روم اندرويد لوليبوب البولندي الأصلي الصادر من الشركة ...ولكن للاسف بعد ما ركبت الروم ما عجبني لانو اناا من الاساس كمان ما بدي روم رسمي ...المشكلة الأخري ان الروت أيضا تم إزالته وتم تركيب ريكفري غير معدل ... حاولت أركب الروت عن طريق تطبيق أداة التور روت لكن ما زبطت مع انها زبطت معي قبل هيك عروومات أخرى ...
ركبت الريكفري عن طريق الاودن كمان ما زبط وما زال الريكفري غير المعدل هو الموجود ... حاولت أنزل روم عن طريق الريكفري ولكن للاسف لم أستطع لانو الريكفري هاد يتطلب ان يكون هناك ميموري خارجية وانا ما عندي ميموري خارجية ...المهم انا قبل ما أعرف هاد كلو رحت عملت ويب للداتا كلها عاساس انو راح يحذف الداتا الخاصة بالتطبيقات وراح يحذف التطبيقات أيضا ... لان ذلك ما كان يحدث مع الرومات المطبوخة ولكن للاسف الشديد وجدت انو الروم مااااسح لكل شي فحينما ضغطت على wipe all data قام بحذف كل البيانات على الهاتف بمعنى انه عمل ضبط مصنع وأرجع الهاتف كما ولدته أمه

المطلوب الأن هو: 1- كيفية استرجاع بيانات الهاتف من الرسائل والاستوديو وخصوصا الاستوديو ...(تعب سنة كاااااااااااملة راح ي جماعة الخير ...كل شي عالميموري الداخلية انحذف
فلو سمحتم تعرفوني عطريقة أسترجع فيها البيانات ادا لم أكن قد عملت نسخة احتياطية للبيانات ... (أنا اصلا ما عملت نسخة احتياطية للبيانات لانو عندي نسخة من قبل لبيانات التطبيقات فقط وايضا عاساس انو الروم ما بمسح الا بيانات التطبيقات ولكن حدث العكس وذهب تعب السنين )

2- أريد روم لوليبوب مستقر أستمر عليه لفترة طويلة ... لانو الي الان ما استرحت ولا عروم لوليبوب (للاسف الشديد )

شكرا لكم أحبتي وبارك الله فيكم ....

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:39 PM ---------

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

CIVIL ENG101 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو CIVIL ENG101
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
طلب شرح توصيل الهاتف بالتلفاز قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android thermax04 5 1214 29-05-2015 12:19 PM
كيفية استرجاع بيانات الهاتف من الرسائل والاستوديو منتدى هواتف Google Android العام aletewy 15 4664 09-04-2015 10:41 AM
استفسار عن برامج: تسريع الجهاز ، وتنظيم عمل... منتدى Google Android للبرامج CIVIL ENG101 14 2893 19-09-2014 02:03 PM
نوت 4G منتدى هواتف Google Android العام CIVIL ENG101 0 855 07-04-2014 03:23 AM
سؤال مهم جدا (NOTE 3 4G) قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android yazedi 29 13821 02-04-2014 06:10 PM

اعلان

قديم 09-04-2015, 11:13 AM   #2
noninoni
عضو جديد

مشاركات الشكر: 37
شكر 10 مرات في 9 مشاركات

شنوو نوع جهازك ؟؟؟؟

noninoni غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2015, 10:19 PM   #3
CIVIL ENG101
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noninoni مشاهدة المشاركة
شنوو نوع جهازك ؟؟؟؟
نوت3 فور جي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:17 PM ---------

???????????????????????
قديم 14-04-2015, 01:08 AM   #4
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

نوت 3 لا يحزف الاستوديو من وايب داتا الا ان كنت دخلت ماونت وعملت حزف للذاكرة
تاكد اخي من ملفات الذاكرة عن طريق متصفح ملفات فربما تكون المشكلة في الاستوديو
وبالنسبة للرسائل فهي تحزف مع اي وايب ولكن ربما تجد نسخة احتياطية في الذاكرة او في البرنامج الذي عملت منه نسخة للتطبيقات الذي غالبا هو برنامج تايتينيوم باك اب
عموما الرسايل بتروح وتيجي لكن الميديا ان شاء الله ستجدها في الاستوديو وخصوصا لو كا لديك ميموري كارد فستجد عليها الصور فان الرومات الحديثة لا تقرا الميموري

aletewy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-04-2015, 09:36 PM   #5
CIVIL ENG101
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة
نوت 3 لا يحزف الاستوديو من وايب داتا الا ان كنت دخلت ماونت وعملت حزف للذاكرة
تاكد اخي من ملفات الذاكرة عن طريق متصفح ملفات فربما تكون المشكلة في الاستوديو
وبالنسبة للرسائل فهي تحزف مع اي وايب ولكن ربما تجد نسخة احتياطية في الذاكرة او في البرنامج الذي عملت منه نسخة للتطبيقات الذي غالبا هو برنامج تايتينيوم باك اب
عموما الرسايل بتروح وتيجي لكن الميديا ان شاء الله ستجدها في الاستوديو وخصوصا لو كا لديك ميموري كارد فستجد عليها الصور فان الرومات الحديثة لا تقرا الميموري
اخي الكريم انا عملت ضبط مصنع بالغلط ....وبالنسبة لبرنامج التايتنيوم فملف الباك أب الخاص به على الذاكرة انحذف أيضا ...لانو كل شي عالذاكرة انحذف ...(ملاحظة/انا ما عندي ذاكرة خارجية )
ما الحل بارك الله فيكم ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:34 PM ---------

انا فكرت أعمل استرجاع عن طريق برنامج التايتنيوم لكن ملف الباك اب انحذف من الذاكرة ..
هل هناك طريقة أخرى لاسترجاع الملفات ....
تعب سنة كااااملة ضاااااااااااااااع

ما الحل بارك الله فيكم ؟
قديم 18-04-2015, 09:50 AM   #6
CIVIL ENG101
عضو نشط

???????????????????????????????????????

قديم 18-04-2015, 12:23 PM   #7
CIVIL ENG101
عضو نشط

محتاج رد ي جماعة الخير؟
الموضوع الو من 9/4/2015

قديم 18-04-2015, 07:08 PM   #8
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

لو في حل كنت وجدت ردود
اذا منت لم تثبت الواتس الان فثبته واسترجع النسخة الموجودة على الويب ولكنها تسترجع الصور غير قابلة للفتح الا ان كان انشات بريد على الواتس فيمكنك استرجاع الميديا
انصحك بالبحث في جوجل عن المشكلة
وربما ايضا تكون كنت مشغل نسخ الصور في الاستوديو عن طريق البيكاسا يبقى ضع حساب جوجل القديم واعمل مزامنة لبيكاسا ربما تعود الصور

قديم 18-04-2015, 07:21 PM   #9
MHhagag
عضو نشط

الصورة الرمزية MHhagag

مشاركات الشكر: 70
شكر 214 مرات في 103 مشاركات

للاسترجاع ملفات الاستوديو من صور او فيديوهات
لابد من وجود روت ثم حمل برنامج DiskDigger.Pro.v1.0
DiskDigger.Pro.root.v1.0.pro.2015.02.15. apk - Direct Download

MHhagag غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر MHhagag على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-04-2015, 05:06 PM   #10
CIVIL ENG101
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MHhagag مشاهدة المشاركة
للاسترجاع ملفات الاستوديو من صور او فيديوهات
لابد من وجود روت ثم حمل برنامج DiskDigger.Pro.v1.0
DiskDigger.Pro.root.v1.0.pro.2015.02.15. apk - Direct Download
هل يسترجع الصور والفيديوهات بالترتيب ..هل يسترجع كل الصور والفيديوهات ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:04 PM ---------

أخواني الكرام أنا بدي أسال عن أفضل روم لوليبوب حتى الان ...لاني ازهقت وانا بجرب فيه رومات لكن للاسف الى الان ما فيه روم عجبني ..

بدي روم كويس يريحني واستمر في استخدامو لفترة طويييييييييييييييييي يييييييلة .......
قديم 19-04-2015, 07:47 PM   #11
MHhagag
عضو نشط

الصورة الرمزية MHhagag

مشاركات الشكر: 70
شكر 214 مرات في 103 مشاركات

بيرجع الفيديوهات كاملة والصور بنسبة 99 % حتى لو عملت فورمات للميوري سواء الداخلي او الخارجي.. جرب بنفسك وشوف النتيجة اية

MHhagag غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر MHhagag على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-04-2015, 01:48 PM   #12
CIVIL ENG101
عضو نشط

طيب ممكن طريقة لتفعيل الروت ...مع انو الروم عندي مروت ولمن فحصت باستخدام الروت تشيكر قلي انو الجهاز مروت..لكن لما اجيت استخدم تطبيق باك اب تيتانيوم ما رضي يشتغل وقلي انو ما فيه روت بالجهاز ...
برنامج الديسك ديقر استخدمتو ولكن ما رجع الصور كلهن يعني الصور كانن 900 صورة ما رجع الا 70 صورة ...
ايش المشكلة ي اخوة ... ممكن من الروم والروم مش مروت بطريقة صحيحة وادا كان هيك ...ي ريت لو اتقولولي عن روم لوليبوب ممتاز وراائع وطريقة جيدة لترويت الجهاز ...

قديم 24-04-2015, 07:59 PM   #13
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

طالما عملت رووت سابقا فانت تحتاج برنامج supersu فقط حمله من الماركت ليعطيك صلاحيات الرووت

العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-04-2015, 10:59 PM   #14
CIVIL ENG101
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة
طالما عملت رووت سابقا فانت تحتاج برنامج supersu فقط حمله من الماركت ليعطيك صلاحيات الرووت
اخي الكريم انا قلتلك انو الروم مروت ومن اول ما نزلت الروم نزل معاه تطبيق السوبر اس يو ...
بس ليش لما استخدم برنامج التيتانيوم ما بعمل معي وبقلي انو ما فيه روت ... وكمان لما استخدم تطبيق الديسك ديقر ما برجع كل الصور والفيديوهات كما كانن او جزء كبير منهن ... وين المشكلة بتكون .. التطبيق مش زابط معي وما رجعلي الا عدد قليل من الصور ......والله احترت ...ما العمل !!!؟
العضو التالي يشكر CIVIL ENG101 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-04-2015, 11:46 AM   #15
Nooruddeen
عضو اساسي

الصورة الرمزية Nooruddeen

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 83,774
شكر 33,131 مرات في 10,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CIVIL ENG101 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم انا قلتلك انو الروم مروت ومن اول ما نزلت الروم نزل معاه تطبيق السوبر اس يو ...
بس ليش لما استخدم برنامج التيتانيوم ما بعمل معي وبقلي انو ما فيه روت ... وكمان لما استخدم تطبيق الديسك ديقر ما برجع كل الصور والفيديوهات كما كانن او جزء كبير منهن ... وين المشكلة بتكون .. التطبيق مش زابط معي وما رجعلي الا عدد قليل من الصور ......والله احترت ...ما العمل !!!؟
أخي الكريم ، أنت طبق ما قاله الأخ العطيوي، نزل تطبيق supersu من السوق، ثم جرب، لأن وجود برنامج supersu في الجهاز عندما ينزل مع الروم ، يكون وجوده مثل عدمه أحيانا، أقصد أنك تحتاج أحيانا إلى استخدام برنامج supersu آخر غير الذي في جهازك، وأحيانا تحتاج إلى عمل الروت بإصدار آخر مع وجود الروت في الجهاز، لأن بعض أنواع الروت ينزل على الهاتف ولكنه يكون ناقصا ولا يستطيع إعطاء الصلاحية لبعض البرامج... وهذه الأمور مجربة كثيرة.
Nooruddeen غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-04-2015, 01:08 PM   #16
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CIVIL ENG101 مشاهدة المشاركة
كما قال لك المشرف المتميز الاخ العزيز نور الدين
وغير لغة الهاتف الى الانجليزية وبعد تثبيت تحديث السوبر يوزر افتحه لتثبيت البن ثم ادخل التايتينيوم
ولا احب ان احبطك ولكن يجب ان تعرف ان المحزوف لا يمكن استرجاعه بنسبة 100% هذا ان قمت بالاسترجاع بعد الحزف مباشرة اما ان وضعت في الذاكرة اي ملفات جديدة من صور وغيره فانها تحتل مكان بعض القديم ولا يمكن استرجاعه وركز مع بعض دي مش كل يعني حسب ما هتملى الذاكرة بجديد هيضيع القديم الى الابد
رد

العبارات الاستدلاليه
الريكفري, اندرويد, تركيب, رسمي, روت, روم, ريكفري, مطبوخ, ميموري, نوت