موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 31-05-2011, 08:30 PM   #126
bara2
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 7 مرات في 3 مشاركات

السلام عليكم ،،

شباب عندي مشكلة في البطاريه ، شحنتها كامل و ما استعملت الجهاز ابداً ، جيت بعد 9 ساعات تقريباً و البطاريه تبقى منها 30 % !!!

و لو استعملت الجهاز تقريباً في كل دقيقه يستهلك 1% !

هل هي مشكلة في الجهاز او مشكلة عندي في الخيارات او الاعدادات ،، ياليت تفيدوني

bara2 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون bara2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 31-05-2011, 09:16 PM   #127
المري حمد
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 51
شكر 195 مرات في 71 مشاركات

نزل الرووم الي في موضوع ابوكريم رووووووووووعه البطاريه فيه
الله يعطي خبيرنا العافيه ويعطي مادماك العافيه علا اتعابهم

والتعريب موجوود بطريقه سهله

التعريب الي معربه مادماك الله يعطيه العافيه

المري حمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011, 09:46 PM   #128
bara2
عضو جديد

شكر 7 مرات في 3 مشاركات

انا عربت الجهاز عن طريق مادكاك 1.4 ..

لكن نفس المشكلة في البطاريه ،

من رد الاعضاء ان البطاريه ادائها جداً رائع ، لذلك أرجو حل لمشكلتي ،،

عدد 2 من الاعضاء يشكرون bara2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 31-05-2011, 11:35 PM   #129
الطويلعي
عضو جديد

الصورة الرمزية الطويلعي

مشاركات الشكر: 5
شكر 27 مرات في 16 مشاركات
ارجو المساعده

السلام عليكم ومشكورين علي الاهتمام
اناا عربت الجهاز تعريب المبدع عبدالرحمن العنزي وحدثت معي مشكله وركبت الروت الاوربي وعربته وكل شي تمام لكن مشكلة الحراره عند الاستخدام الالعاب والمتصفح وعند التصوير hd1800 يسخن بشكل مو طبيعي وبالنسبه للتحديث مايقبل عن طريق سامسونج كيز ويكتبلي لايمكن تحديث هذا الاصدار وسالت وتحد قال عن طريق برنامج اودين
ارجو المساعده شباب ومشكورين علي اهتمامكم

الطويلعي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون الطويلعي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 31-05-2011, 11:58 PM   #130
ابو لمو
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 2 مرات في 1 مشاركة
هل ممكن تركيب النسخة العربية الاصلية على الجهاز البريطاني بعد ما تطلع رسميا

السلام عليكم شباب

جهد مشكورين علية

انا طالب الجهاز من بريطانيا من موقع HandTech وفي الطريق حاليا الى الرياض.

بس سؤالي هو :

هل ممكن تحديث الجهاز بالنسخة الاصلية الرسمية لأجهزة الشرق الاوسط الداعمة للعربي بعد ما يطلع الجهاز هنا , يعني هل ممكن يكون جهازي البريطاني زي جهاز واحد شارية من هنا؟

<------ توه يتعلم عن اجهزة البوكت بي سي

مع الشكر

ابو لمو غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ابو لمو على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-06-2011, 01:17 AM   #131
bara2
عضو جديد

شكر 7 مرات في 3 مشاركات

أنا حاولت برد أحد الاخوان ورح أفصله ،، للي يعانوا من مشكلة البطاريه ،،

أول شيء نسوي هارد فورمات للجهاز ، عن طريقه الـ privacy بعدين factory data reset بعدين reset phone بعدين erase everything

والي عنده أغاني و صور و مايبغا يمسحها ، لا يضغط على خيار Format USB storge ..

بهذه الطريقه عملنا الهارد فورمات للجهاز ، بعدها نفس طريقه مادماك 1.4 ..

بعدين رح نشوف تغير كبير في البطاريه ، أنا شحنت الجهاز و خليته في وضع عادي راح مني 1% خلال ساعه تقريباً ..

بمعدل 4 أيام لو في الوضع العادي و ما استعملت الجهاز :P

عدد 3 من الاعضاء يشكرون bara2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-06-2011, 04:01 AM   #132
AlWakRa
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 235
شكر 536 مرات في 134 مشاركات

** ديوانية ملاك الـجالاكسي إس 2 - Galaxy S II ** ::: خبرات و تجارب ::: ملتقى لتبادل الآراء و الإستشكالات :: بيان ميزات الجهاز ::: :: >> المشاكل والحلول <<

الروم من مطور ايطالي ، بس الصورة مش من جهازي

AlWakRa غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون AlWakRa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-06-2011, 04:21 PM   #133
almstshar
عضو نشط

شكر 149 مرات في 100 مشاركات

الموضوع ديوانية ملاك الجالاكسي وللأسف اشوفه انقلب استفسارات عن طريقة طلب الجهاز , ياليت يتم الاهتمام اكثر بهالموضوع وحصره على تجارب الاعضاء معه وخبرتهم فيه

almstshar غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون almstshar على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-06-2011, 05:52 PM   #134
almghol
عضو مشارك

الصورة الرمزية almghol

مشاركات الشكر: 12
شكر 88 مرات في 54 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almstshar مشاهدة المشاركة
الموضوع ديوانية ملاك الجالاكسي وللأسف اشوفه انقلب استفسارات عن طريقة طلب الجهاز , ياليت يتم الاهتمام اكثر بهالموضوع وحصره على تجارب الاعضاء معه وخبرتهم فيه
ما تحب لاخوك الخير الرجل سأل واحنا جاوبناه ما اعقد فيها شي ولا خرجنا عن الجالكسي 2
almghol غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر almghol على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-06-2011, 04:57 AM   #135
aboood
عضو مشارك

الصورة الرمزية aboood

مشاركات الشكر: 605
شكر 149 مرات في 73 مشاركات

الجهاز رائع جدا

قبل التعريب الجهاز سريييع جدا ولا فيه اي مشاكل لامن الحراره ولا البطارية

بعد التعريب
طبعا المتصفح يعلق ويطلع من البرنامج ولاكن يبقى يعمل في الخلفية علشان كذا ترتفع حرارة الجهاز يجب اغلاقة من التاسك مانيجر

بالنسبة للبطارية والحرارة طبيعية جدا

لاتنسون ياشباب انه الجهاز نحيف مره فلذلك لازم تشعر بحرارته اكثر من الاجهزه الأخرى

في النهاية ياشباب عندي سؤال

الماركت حق السامسونج انا قريت انه فيه برامج كثيرة والعاب لاكن يوم فتحته في جهازي مالقيت الا عدد قليل جدا من البرامج والالعاب ؟

سؤال اخر

هل اذا نزلت نسخة الشرق الاوسط اقدر احملها ويصبح رومي هو الروم الاصلي المخصص للشرق الاوسط ؟

وشكرا

aboood غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون aboood على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-06-2011, 05:51 AM   #136
كابيتانو
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 202
شكر 328 مرات في 97 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taiseer999 مشاهدة المشاركة
الجهاز قادم لي بالطريق قريبا - ابومحمد الغالي - روت + فورمات ووياب ----> ويبزيد عمر البطارية -- كأن الوصفة غير مفهومة
لاني اتوقع ان المشكلة حسب تصوري من الكيرنل (الدريفرات) - التي تؤدي الى جعل الجهاز يعمل بطاقة اعلى من المطلوب في وضع السكون - وستحل المشكلة باي روم جديد
كفوووووو اخوي تيسير , بيض الله وجهك و هذا هو الكلام العلمي الصحيح وهذا اللي انا وصلته له بعد واتفق معاك فيك مليون % وفعلا المشكله مشكلة كيرنال يا جماعة الخير والروم الرسميه المحدثه الجديده
اللي جاري اعدادها للجهاز حاليا سوف تحل المشكله و ع فكرة لا ننسي ان الجهاز تم اطلاقه بشكل رسمي ولكن ما زال تحت التجربه في ايدي العملاء وهذه هي سياسة سامسونغ العظيمه , تطلق الجهاز وتنتظر شهر من الإستخدام وتجمع التقارير من المستخدمين ثم تعالج الأخطاء الكبيره بتحديث جديد كبير كما ورد الذكر سابقا لذلك لا نتوقع جهاز كامل بدون عيوب لاننا في الدنيا ولسنا في الجنه !!! ويا حلات العيوب

لانها تجعلنا نتطور اكثر واكثر ..

اما بالنسبة للاخوان اللي معترضين ع اداء البطارية فاسمحوا لي اقول لكم بكل احترام : ماذا تتوقعون من سامسونغ او اي شركة غيرها ؟!! هل تتوقعون بطارية تشحن مره واحده فقط وتدوم مدى الحياة ؟!!!

هذا شئ لا يعقل ولا يمت للمنطق بصلة من بعيد او من قريب , اذا كانت بطاريات الكمبيوترات المحموله لا تدوم اكثر من 6 ساعات برغم من انها 6000 امبير و احيانا اكثر !!! فما بالكم ببطارية 1500 امبير ؟!! شئ طبيعي ان البطارية تنفذ مع تعدد المهام وفتح اكثر من نشاط في نفس الوقت , و الحلول التالية تضمن انخفاض في إستهلاك البطاريه بــ بنسبة 80 بالمية وهذا عن تجربة شخصيه وهو كلام علمي مليون بالميه :

1/ شحن وتفريغ البطارية اكثر من مره ( تفريغ تام إلي ان يتم انطفاء الهاتف )
هذا الشئ سوف يؤدي الي زيادة كفاءة البطارية لانها تعمل بالايونات وهذا سوف يزيد من كفائتها ولا اريد ان اتعمق في الفيزياء اكثر واكثر ..
2 / هو تحديد نمط الشبكه بمعني : اختيار نطاق واحد فقط 3g او 2g وهذا يتم من خلال الضبط الخاص بالهاتف . وبالنسبة لي أفضل وضع الخيار لثاني مع تثبيت تطبيق APNdroid للسماح لرسائل الوسائط بالعمل دائما وهذا الشئ يقلل من إستهلاك البطاريه بالتأكيد وكلكم تعلمون هذا الشئ .
اما بالنسبة لــ روت وما روت فـ انا كمستخدم بسيط حاصل ع شهادة MVP اعتبر ان اي تطبيق يزرع درايفر جديد في نواة الجهاز ويعمل في خلفية النظام بشكل مستمر فهو إذن قتل للبطارية وليس احياء او اطالة لعمر البطارية لانه طالما ظل يعمل في الخلفية فسوف يستهلك طاقة اكبر وهذا بالضبط ما يتم مع الروت و السوبر يوزر ..
3 / تخفيض اضاءة الشاشه للحد المقبول لديك لان الشاشه تستهلك 90 % من الشحن الموجود في البطارية ...
4 / وهو حل من أسهل ما يكون , شراء بطاريتين مع الجهاز , تشحنهم الاثنين وتركب الأولي
في الجهاز والثانيه تكون مشحونه وجاهزة متي ما فرغت البطاريه الاولي تركب الثانيه في الجهاز
وتركب اللي فرغت في الشحن ( السيارة او المكتب او البيت او المدرسه او البطيخ لوووول )

وبالنسبة للحرارة يا اخواني الغوالي لا تنسوا ان هذا الجهاز يحمل في بطنه معالج قوي بدون نظام تبريد
هوائي او مبدد حراري ( مروحه ) ويحمل ايضاً كرت شاشه عالي التنقيه وكل هذه الاشياء يزيد إستهلاكها للموارد مع تشغيل الألعاب او الضغط العالي للجهاز وهذا هو سبب إرتفاع الحراره وهو شئ معتاد في كل الأجهزة , حتي أجهزة الكمبيوتر اللي فيها مبردات تعمل بالهايدروجين تعاني من هذه المشكله حينما تتلقي
ضغط عالي من برامج او تحميلات عالية ..

خلاصة القول اعتذر عن الإطاله ولكن وجب التنبيه لهذه الاشياء الهامه واعتبر الجهاز جهاز خارق + مميز و ع الاقل افضل ملوين مره من الايفون اللي دفعت فيه 1500 دولار وزهقني بوزنه الثقيل و شاشته
الصغيره وفي نفس الوقت اداء منخفض جدا حتي مقارنة بالجلاكسي اس 1...

اما بالنسبة لإنطباعاتي الشخصيه عن الجهاز فهي كالتالي :-

سـ 1 / ماهي ابرز المشاكل التي تواجهك او واجهتك وتم حلها .. ؟؟

لم تواجهني اي مشكله مع الجهاز حتي الآن و اعتبره جهاز كامل + خارق

ويكفيني فقط ان أقول انه اذكي + اخف + انحف + اسرع هاتف ذكي في العالم

حتي الآن , شكرا بكل ألوان الطيف يا سامسونغ ع هذه التحفه التكنولوجية النادرة.

سـ 2 / ماهي ابرز الفروقات في جهازك قبل التعريب وبعده .. ؟؟

لم أعرب الجهاز إلي الآن وهو ما زال تحت التجربة عندي , بالنسبة للعربي

اتعامل بالايفون 4 والجلاكسي اس 1

سـ 3 / ماهي البرامج التي حملتها من الماركت ( يكفي كتابة أسم البرنامج ) ..؟؟

whatsAPP

MSNtalk

Facebook

friendCaster pro

double twist

وغيرها من التطبيقات اللي احتاجها بشكل يومي ..

شكرا ع الموضوع ..

سلامي واحترامي للجميع
كابيتانو غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-06-2011, 06:01 AM   #137
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر واااو مشاهدة المشاركة
أفا يا شباب الجالاكسي إس 2 أفا !!!! أشوف ما حد رد على استفساري, أتمنى سهوا وليس عمدا.

و سؤالي كان عن نظام الملفات؟ هل تطور أم ما زال مثل نظام الملفات في الجالاكسي إس 1؟

تطور ياغالي بدل الــ 3 اصبح 4

انسي شئ اسمه تعليق مع جلاكسي 2

انسي شئ اسمه الشاشه السوداء اللي كانت تظهر لنا

في الجلاكسي 1 , اشتري الجهاز وانت مغمض

صدقني ما رح ينزل جهاز اقوي منه قبل سنتين

حتي الايفون 5 اللي ح ينزل بعد 4 شهور ما رح

يتفوق على هذا الجهاز من حيث الأداء نهائيا ربما يتفوق في التصميم الخارجي فقط ..
عدد 3 من الاعضاء يشكرون كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-06-2011, 06:18 AM   #138
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاكم مشاهدة المشاركة

البطارية لكن الآن بعد الاستخدام المتواصل والشحن والتفريغ البطارية أصبحت تدوم حتى 23 ساعة ولا أدري مالسر وراء ذلك

السر هو ان البطارية مصنوعه من مادة كيميائية مخلوطه بايونات الليثيوم وعندما تكون في حاله سكون تام لفترة اكثر من اسبوع ((وهي غالبا فترات الشحن والنقل للأجهزة )) تنكمش هذه المادة الكيميائية المصنوعه منها البطاريه وعشان نمدد هذه المادة لابد من الشحن والتفريغ اكثر من مره ومع تمدد هذه المادة تزيد ماسحة تخزين الكهرباء في البطارية وهذا هو سبب زيادة عمر صمود البطاريه وللاسف كثير من الناس يغفل عن هذا الشئ الهام جدا مع انه مكتوب في التنبيهات الاساسية في كتيب التشغيل !!! كل أملي ان اكون قدمت لك معلومه مفيدة يا غالي
عدد 14 من الاعضاء يشكرون كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-06-2011, 06:28 AM   #139
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhema577 مشاهدة المشاركة

يعطييييييييييك الف عافية يا غالي .. الطريقة شغالة 100% .. و صوت المكالمات بالسماعات ارتفع
ونفدر نقول الحين انه طبيعي .. والله كانت مسببة لي ازمة هالسالفة ..
باقي الحين ازمة البطارية .. والحمدلله اشوف ناس كثير .. تغيرت مرئياتهم عن البطارية وتطورت ..
يعني ماباقي الا شغلة وحدة وهي الحرارة في الألعاب الـ HD او في بعض البرامج .. وراح يكون لها
حل ان شاء الله ..

واخر مشكلة عندي هي ان التحديث مو راضي ينتقل لجهازي ..

ورفعت صورة المسج اللي طلعت لي ..

عموماً .. عملت اعادة ضبط المصنع .. ورجع الجهاز كأنه جديد .. واول ماشبكت الجهاز بالكيز
طلع التحديث الأول .. وحاولت اثبته .. برضو المشكلة نفسها .. علماً اني مسوي روت للجهاز ..
ويمكن المشكلة تكون من الروت .. اتمنى الإفادة
السلام عليكم

احذف الروت ----> فرمت الجهاز ----> نزل التحديث و ح ينزل معاك بدون مشاكل

لان التحديث يستهدف الكيرنل والروت يتحكم تماما في الكيرنل وما رح تقدر تضيف شئ بدون

ما تعطيه صلاحية المرور من خلال الروت وطبعا هذا الشئ ما رح تقدر تتحكم فيه في وضيعة

الداونلود مود ; ) ولابد يكون جهازك في وضع السكون حتي تقدر تعطي صلاحيات من الروت

وطبعا لما تشبك الجهاز بالكيز ما ح تقدر تسوي هالشئ <---- يا طب طب يا ادلع ههههههه

المهم اخوي عشان ما اصدعك بالتفاصيل الممله , احذف الروت ثم فورمات ثم تحديث النظام

وبعد كدا رجع روتك مره ثانيه وعيش حياتك بالشكل اللي يرضيك

سلامي واحترامي
عدد 4 من الاعضاء يشكرون كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-06-2011, 07:17 AM   #140
dhema577
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 17
شكر 561 مرات في 133 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابيتانو مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

احذف الروت ----> فرمت الجهاز ----> نزل التحديث و ح ينزل معاك بدون مشاكل

لان التحديث يستهدف الكيرنل والروت يتحكم تماما في الكيرنل وما رح تقدر تضيف شئ بدون

ما تعطيه صلاحية المرور من خلال الروت وطبعا هذا الشئ ما رح تقدر تتحكم فيه في وضيعة

الداونلود مود ; ) ولابد يكون جهازك في وضع السكون حتي تقدر تعطي صلاحيات من الروت

وطبعا لما تشبك الجهاز بالكيز ما ح تقدر تسوي هالشئ <---- يا طب طب يا ادلع ههههههه

المهم اخوي عشان ما اصدعك بالتفاصيل الممله , احذف الروت ثم فورمات ثم تحديث النظام

وبعد كدا رجع روتك مره ثانيه وعيش حياتك بالشكل اللي يرضيك

سلامي واحترامي

معليش يا غالي .. انا حاولت احذف الروت ولكن ما استطعت ..
و حذفته بالطريقة اللي ذكرها الأخ عبدالرحمن العنزي باكثر من برنامج ..
ولكن نفس الشي التحديث مو راضي ينزل وعلامة التعجب اللي طلعت بعد عمل روت للجهاز
لازالت موجودة .. فبعد اليأس .. نزلت الروم الاوربي على اساس انه الروم الرسمي ..
وبرضو مشكلة التحديث لا زالت .. ..
آخر شي نزلت روم مدماك الاخير العربي 1.4 .. وهو على شكل تحديث اضفته من برنامج الأوديون
لكن مشكلة البطارية رجعت تماماً مثل ماكان الجهاز ببدايته .. يستهلك طاقة بشكل خرافي ..
انا ودي ارجع الجهاز كما كان .. وابدأ من جديد معه .. لكن مو عارف ..
لكن سؤال يا غالي أن كنت تملك الجهاز .. ماهو الروم الذي تستخدمه ؟
وهل عربت الجهاز .؟
dhema577 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون dhema577 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-06-2011, 10:12 AM   #141
اللؤلؤ والمرجان
عضو جديد

الصورة الرمزية اللؤلؤ والمرجان

مشاركات الشكر: 114
شكر 232 مرات في 27 مشاركات

يا اخوان انا كان عندي نكسس ون وكان اغلب البرامج موجودة بالماركت بس في الجالكسي 2 معظم البرامج ماهي موجودة مثل whatsapp & tom cat & iQuran وغيرها
فما ادري المشكلة بس عندي والا عند الكل ياليت اي معلومة

اللؤلؤ والمرجان غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون اللؤلؤ والمرجان على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-06-2011, 10:15 AM   #142
أبا محمد
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبا محمد

الرتبة الادارية: مشرف مساعد منتديات الكمبيوتر الكفي - Windows Mobile
مشاركات الشكر: 12,408
شكر 18,971 مرات في 3,763 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almstshar مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almghol مشاهدة المشاركة
ما تحب لاخوك الخير الرجل سأل واحنا جاوبناه ما اعقد فيها شي ولا خرجنا عن الجالكسي 2
إستفسارات ما قبل إمتلاك الجالاكسي 2 SGS2 نقلناها إلى هنا
أبا محمد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون أبا محمد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-06-2011, 04:51 PM   #143
Fe9L
عضو جديد

شكر 4 مرات في 1 مشاركة

جهازي وصل من كم يوم من هانتك
١- البطاريه تدوم مابين ١٧ لي ٢٠ ساعه مع استخدام معتدل ،، المهم اني اشحنه مره وحده باليوم
٢- الحراره كانت موجوده بأول يوم وضع على الشحن وبعدها آختفت إطلاقات ولا أثر لها ولله الحمد
٣- السرعه والشاشه لا يعلى عليها

جهاز كامل والكامل الله

Fe9L غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون Fe9L على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-06-2011, 01:29 AM   #144
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر 2002 مشاهدة المشاركة
مع آخر تحديث لا تزال مشكلة الحرارة

الجهاز ما فيه كلام يعتبر ممتاز جدا بالنسبة لاستخدامه
لكن مشكلة الحرارة لم تحل لدرجة أني طفيت الجهاز من الخوف عليه قلت يمكن يحترق الحرارة غير طبيعية

أخواني بعيدا عن العصبية أي واحد يقول مافيه مشكلة أقول له : أدخل المتصفح و حوس فيه لين يعلق إذا علق أخرج من المتصفح أدخل أي برنامج وأشتغل فيه واستمر على ذا الحالة وبتشوف كيف الحرارة ليست طبيعية

مهم جدا ( تتأكد أن المتصفح لايزال يعمل في الخلفية وهو معلق لا تسوي له Exit )

شئ طبيعي لما يعلق عندك تطبيق ترتفع قيم المعالجات + قرائات الذواكر = إستهلاك كبير للموارد

وفي هالحاله شئ طبيعي ترتفع الحراره !!! وهذا حال اي جهاز يعمل بتقنية صفر / واحد - واحد / صفر
عدد 3 من الاعضاء يشكرون كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-06-2011, 02:07 AM   #145
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
آخر شي نزلت روم مدماك الاخير العربي 1.4 .. وهو على شكل تحديث اضفته من برنامج الأوديون
لكن مشكلة البطارية رجعت تماماً مثل ماكان الجهاز ببدايته .. يستهلك طاقة بشكل خرافي ..
وهل عربت الجهاز .؟

غريبه انه ما ينحذف معاك !! اول مره تصادفني مشكلة زي كدا

غير الروم وبإذن الله ح يطير .. انا أستخدم الجهاز صار لي 18 يوم

رومي = Gingerbread 2.3.2

baseband version = 19000XXJVE

build num = XWJV1
العضو التالي يشكر كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-06-2011, 02:12 AM   #146
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
وهل عربت الجهاز .؟

غريبه انه ما ينحذف معاك !! اول مره تصادفني مشكلة زي كدا

غير الروم وبإذن الله ح يطير .. انا أستخدم الجهاز صار لي 18 يوم

رومي = Gingerbread 2.3.2

baseband version = 19000XXJVE

build num = XWJV1

و لم اعرب الجهاز حتي الآن و في انتظار التعريب الرسمي لاني ما أؤن بالطبخات

ولن اسمح للمطورين بأن اكون لهم حقل تجارب
العضو التالي يشكر كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-06-2011, 02:12 AM   #147
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤ والمرجان مشاهدة المشاركة
يا اخوان انا كان عندي نكسس ون وكان اغلب البرامج موجودة بالماركت بس في الجالكسي 2 معظم البرامج ماهي موجودة مثل whatsapp & tom cat & iQuran وغيرها
فما ادري المشكلة بس عندي والا عند الكل ياليت اي معلومة

اي تطبيق في جهازك القديم تقدر تنقله للجديد بشرط انه يتوافق مع اصدارة خبز الزنجبيل اللي

في الجلاكسي اس 2 ... اذا تحب تعرف كيف طريقة نقل التطبيقات , اشر و ابشر
قديم 03-06-2011, 02:14 AM   #148
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood مشاهدة المشاركة
الجهاز رائع جدا

قبل التعريب الجهاز سريييع جدا ولا فيه اي مشاكل لامن الحراره ولا البطارية

بعد التعريب
طبعا المتصفح يعلق ويطلع من البرنامج ولاكن يبقى يعمل في الخلفية علشان كذا ترتفع حرارة الجهاز يجب اغلاقة من التاسك مانيجر

بالنسبة للبطارية والحرارة طبيعية جدا

لاتنسون ياشباب انه الجهاز نحيف مره فلذلك لازم تشعر بحرارته اكثر من الاجهزه الأخرى

في النهاية ياشباب عندي سؤال

الماركت حق السامسونج انا قريت انه فيه برامج كثيرة والعاب لاكن يوم فتحته في جهازي مالقيت الا عدد قليل جدا من البرامج والالعاب ؟

سؤال اخر

هل اذا نزلت نسخة الشرق الاوسط اقدر احملها ويصبح رومي هو الروم الاصلي المخصص للشرق الاوسط ؟

وشكرا

السلام عليكم

سؤالك الاول :

نفس الشئ في جهازي وهذا شئ طبيعي بالنسبة لأجهزة سامسونغ اللي تعمل بالأندرويد يعني ما تقلق

بس اذا دخلت الماركيت حق سامسونغ من جهاز نظام تشغيله باندا ح تلقي اكثر من 2000 تطبيق

سؤالك الثاني

نعم
قديم 03-06-2011, 02:14 AM   #149
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لمو مشاهدة المشاركة
السلام عليكم شباب

جهد مشكورين علية

انا طالب الجهاز من بريطانيا من موقع HandTech وفي الطريق حاليا الى الرياض.

بس سؤالي هو :

هل ممكن تحديث الجهاز بالنسخة الاصلية الرسمية لأجهزة الشرق الاوسط الداعمة للعربي بعد ما يطلع الجهاز هنا , يعني هل ممكن يكون جهازي البريطاني زي جهاز واحد شارية من هنا؟

<------ توه يتعلم عن اجهزة البوكت بي سي

مع الشكر

يا هلا فيك

اجابة سؤالك هي : نعم تستطيع
قديم 03-06-2011, 02:17 AM   #150
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطويلعي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ومشكورين علي الاهتمام
اناا عربت الجهاز تعريب المبدع عبدالرحمن العنزي وحدثت معي مشكله وركبت الروت الاوربي وعربته وكل شي تمام لكن مشكلة الحراره عند الاستخدام الالعاب والمتصفح وعند التصوير hd1800 يسخن بشكل مو طبيعي وبالنسبه للتحديث مايقبل عن طريق سامسونج كيز ويكتبلي لايمكن تحديث هذا الاصدار وسالت وتحد قال عن طريق برنامج اودين
ارجو المساعده شباب ومشكورين علي اهتمامكم

السلام عليكم

سبب رفض التحديث هو الروت , احذف الروت ثم حدث بالطريقة العادية بالاودين

في المنتدى مواضيع كثيرة من ابرزها مواضيع اخونا المخضرم عبد الرحمن العنزي

بخصوص كيفية تحديث الاصدارات القديمه , ابحث عن تلك المواضيع وبنفس

الطريقه قم بتحديث الاصدارة الجديدة ... حاول واجتهد واذا واجهتك اي اسئلة

احنا كلنا اخوانك وكلنا في خدمتك
رد

العبارات الاستدلاليه
للجلاكسي, arabic, الماركت, البطارية, اتش دي, تنصيب, galaxy, galaxy s, galaxy s 2, galaxy s ii, رسمي, روت, شرح, samsung, samsung galaxy, youtube