موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام > منتدى ترقيات الأجهزة اللوحية Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 15-01-2012, 03:29 AM   #51
volanis_poso
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 16 مرات في 15 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد جلعوط مشاهدة المشاركة
يا روحي يا معلمي يا مديري يا حبيب قلبي الحجب مو من عنا يا روحي،،، نحنا كلنا حارتنا ديقة و منعرف بعض و منعرف الحجب على مين و كيف،، يعني بغض النظر عن جميع المسميات و جميع الأطراف،،، الحجب يا فولانيس هو من الشركات الأميركية على المواطن عنا مشان يكره حالو و يكره التقنية الذكية هي،، و الدليل عندي و هو انك لو معك بطاقة اعتماد و جيت تشتري برنامج معين من النت بقلك انت بسوريا ما منبيعك!! والله ما منقبض الا ببطاقة اعتماد مثلا باي بال Pay Pal!!! لك أنا صارت معي!! اجا رفيقي يشتريلي برنامج بعشريين دولار ما سمحلونا نشتريه!! لك أنا زبون معي مصاري بدي ادفع !! الله وكيلك،، على كل معلم عرضية،،، و تكرم عينك و أحلى ماركت بنص سوريا و نكاية بكل شركة أوروبية و أميركية عم تحجب البرامج المجانية عنا،، فوت على هي المشاركة و اقراها من فووووق لتحت لحتى توصل لمشاركتي و طبقا خطوة بخطوة،، بس بقا هالمرة ضيف خطوة بالبداية انك تحط ابريق الشاي عالنار،، و آخر شي تشيل البريق و الكاسات الفاضية عالمجلى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:05 AM ---------

برنامج قوي بديل للماركت - الصفحة 2 - الكمبيوتر الكفي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:06 AM ---------

سلملي عالتور و البقرة تبعو كمان ههههه ما بدنا لا تور و لا مور

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 AM ---------

فولانيس انت مو من البداية تطبق ،، بتطبق بالشرح تبعي من الخطوة رقم واحد من عند برنامج Terminal لأنك عامل روت و منزل روم و كل شي،، عرفت؟؟ سهلة شريك ما بدا شي
حبيب ئلبي جهزت نسكافه منشان الروااااااااائ ,,, رح فوت على موضوعك و استعنا على الشئا بالله
انا بعرف انو الحجب مو من سوريا , جوجل حاجبة الخدمات عن سوريا يارب يمشي الحال و تظبط معي
بس ما جاوبتني السكايب شغال عندك على التاب لان شغال عندي و على فكرة حجب سكايب من هون من عنا
تقبل مني كل الاحترام

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:28 AM ---------

هههههههههه منشان موضوع الجلي و المجلى انا بستعمل كاسات و ملاعق بلاستيك و سخان المي جمبي و طروف النسكافيه جاهزة
اذا انتا بالشام حوووووول و الي الشرف انا بالمزة هلاء
volanis_poso غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر volanis_poso على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 15-01-2012, 02:04 PM   #52
omar.ie
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 24 مرات في 17 مشاركات

شكرا جزيلا اخوي احمد على المساعده و تم الكتابه باللغه العربيه على التاب

omar.ie غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر omar.ie على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-01-2012, 04:00 PM   #53
rsay
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 12 مرات في 9 مشاركات

اقتباس:
يا حبيبي هي الخطوات متل عملية فرمتة مرة تانية

.الآن قم بإيقاف تشغيل التاب وضعه بوضع الDOWNLOAD وقم بتثبيت KERNEL | 002001-Overcome Kernel V4.0.0 TAR من خلال برنامج الOdin3
حمله من هنا KERNEL | 002001-Overcome Kernel V4.0.0 TAR غير مضغوط
إضغط هنا

عيني وضعية الداونلود يعني طفي الجهاز حبيبي،،، حط ايدك على زر خفض الصوت،،،حط ايدك لتانية على زر الباور،،،و كأنك عم تشغل الجهاز و ضل كابس عالتنتين سوا،،، هيييييك لتلاقي الجهاز اقلع و طلع هاد الروبوت الأندرويد و زبال بكون لونو أصفر و ماسك بإيدو مكنسة و هاد كلو و الجهاز موصول بالكبل الـ USB بعدين بتشغل برنامج تنزيل الروم ياللي هو Odin موجود بالملفات ياللي نزلتها انت،،، و لا تنسى تنزل الرومة ياللي مسميها محطم الظلام الكيرنل ياللي بالخطوة عشرة،، عرفت؟؟ حاول و ردلي جواب،،،
اخوي احمد مشكور على ردك
بس انا جالس اسوي مثل ما قلت لي بس مافي فائدة :rolleyes:
انا فلشت الروم الاوروبي الخام مضبوط
بعد كذا حطيت الجهاز في وضع الداونلود علشان افلش الكيرنل بس مو راضي
بعد ما اضغط على ستارت في الاودين يمشي الى الربع تقريبا وبس يعلق ما يتحرك انظرته كثير بس ما نفع.
هل لازم افلش الروم Overcome من الريكفري قبل الكيرنل او لا؟؟
rsay غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر rsay على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-01-2012, 04:13 PM   #54
volanis_poso
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsay مشاهدة المشاركة
اخوي احمد مشكور على ردك
بعد ما اضغط على ستارت في الاودين يمشي الى الربع تقريبا وبس يعلق ما يتحرك انظرته كثير بس ما نفع.
اخي العزيز انا اتبعت الخطوات كاملة و كلشي تمام عندي ارجع للموضوع و طبق الطرق بشكل تسلسلي و اهم شي تكون موقف برنامج الكيز اضغط على كونترول الت و ديليت و وقف برنامج الكيز و عيد الخطوات نشالله تظبط معك
عدد 2 من الاعضاء يشكرون volanis_poso على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-01-2012, 04:15 PM   #55
volanis_poso
عضو جديد

نسيت قلك انو لازم يكون التاب اصدار ثري جي مو وايرلس انتبه لهي النقطة بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:15 PM ---------

نسيت قلك انو لازم يكون التاب اصدار ثري جي مو وايرلس انتبه لهي النقطة بالتوفيق

العضو التالي يشكر volanis_poso على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-01-2012, 05:28 PM   #56
dooranddoor
عضو نشط

الصورة الرمزية dooranddoor

مشاركات الشكر: 848
شكر 298 مرات في 219 مشاركات

اقتباس:
اخوي احمد مشكور على ردك
مسا الخير و بسم الله الرحمن الرحيم،،،

طبعا أكيد وقف الكيز،،، سكرو للكيز أثناء التحديث،
عيني،،، معلش طول بالك على أية حال الروم عندك و فينك تتراجع عنو لو بدك تنزل رومة تانية من تبع الفريو او خبز الزنجبيل أو غيرو المهم،،، أول شي الجهاز لازم يكون Samsung GT-P1000 و من الطراز ياللي بينحط فيه شريحة موبايل Sim Card أو شريحة حديثة ثري جي 3G هاد الكلام مفروغ منو و لا غبار عليه و غير قابل للتفاوض،، يعني هي الرومة لطراز تاني ما بتنزل،،، وعلى هاد الأساس بدي افترض انو الجهاز عندك هو طراز ثري جي و منكفي شرح،، المهم،،،
تأكد من إنك نزلت كل الملفات ياللي مطلوبة و بعد ما تخلص تنزيل حط كل ملف منها او مجموعة ملفات ضمن مجلدات و سمي هي المجلدات بالعربي مشان ما تخربط بنوب،،، هي شغلة،،،

شغلة تانية في ملفين امتدادهن زيييب zip ملف الوايب wipe و ملف باتش التعريب او دعم العربي هدول لا تفك الضغط عنهن بعد ما تحملن من النت،،، نسخن نسخ لقلب ذاكرة التاب،،،

هلء عيني ملف الكيرنل Overcome Kernel تأكدلي انو حجمو 4.58 ميغا بايت و انك نزلتو مزبوط و انو امتدادو (تار) .tar يعني عبارة عن رومة،،، شغل الأودين،، و بخانو الـ PDA حط مسار الكيرنل،، ليك لقلك شغلة،،، نسخلي الكيرنل على سطح المكتب كونو حجمها صغير و من سطح المكتب استعملها بالأودين عرفت؟؟ لأنو أحيانا الاقسام المنطقية من الهارد ديسك بتعمل مشاكل بالتحديث ياللي هي عبارة عن D ,E,F, الى آخره،، نحنا منستعمل سطح المكتب ياللي هو تابع للسواقة C ياللي عليها الويندوز مشان نقطع الشك باليقين، ماشي؟؟؟

و بالنسبة لسؤالك ((هل لازم افلش الروم Overcome من الريكفري قبل الكيرنل او لا؟؟))
الجواب لأ لأ لأ!! اوعا تفلش او تحدث بالاحرى الرومة قبل الكيرنل لأنو هي الرومة بدها نواة لتنزل و النواة هي عبارة عن الكيرنل ،، بس تنزل الكيرنل النظام رح بعيد اقلاع ، تأكد انو شحن التاب فوق 70 المية البطارية تكون،، رح وقتها بس تنزل الكيرنل رح يصير عملية تحويل نظام ملفات،، و تسمع صوت بنت آلية هيك عم تحكي انو عم تتم عملية تحويل نظام الملفات،، ما بصير التاب يفصل انتبه لخطواتك و سمي بالرحمن ما بصير الا ما يشتغل مافي مجال و كلو بعون الله،،، باقي بس تعمل هيك كفي باقي الخطوات،، والله أنا عندي شغل و لا كنت بضل معك كل النهار و اون لاين لو بدك بعلمك كيف، هلء عمي متل ما لتلك و جرب و ردلي خبر لنكفي بعدها،، و موفق عيني الله معك.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:14 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة volanis_poso مشاهدة المشاركة
حبيب ئلبي جهزت نسكافه منشان الروااااااااائ ,,, رح فوت على موضوعك و استعنا على الشئا بالله
انا بعرف انو الحجب مو من سوريا , جوجل حاجبة الخدمات عن سوريا يارب يمشي الحال و تظبط معي
بس ما جاوبتني السكايب شغال عندك على التاب لان شغال عندي و على فكرة حجب سكايب من هون من عنا
تقبل مني كل الاحترام

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:28 AM ---------

هههههههههه منشان موضوع الجلي و المجلى انا بستعمل كاسات و ملاعق بلاستيك و سخان المي جمبي و طروف النسكافيه جاهزة
اذا انتا بالشام حوووووول و الي الشرف انا بالمزة هلاء
إي على راسي منتشرف أخي،،، بدي اعملي نزلة عالصالحية ان الله راد والله التدريجة فيها بهيك وقت من السنة بتسوى الدنيا، دخيل تراب الشام و أهلها.
dooranddoor غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 05:50 PM   #57
rsay
عضو جديد

شكر 12 مرات في 9 مشاركات

اقتباس:
هلء عيني ملف الكيرنل Overcome Kernel تأكدلي انو حجمو 4.58 ميغا بايت و انك نزلتو مزبوط و انو امتدادو (تار) .tar يعني عبارة عن رومة،،، شغل الأودين،، و بخانو الـ PDA حط مسار الكيرنل،، ليك لقلك شغلة،،، نسخلي الكيرنل على سطح المكتب كونو حجمها صغير و من سطح المكتب استعملها بالأودين عرفت؟؟ لأنو أحيانا الاقسام المنطقية من الهارد ديسك بتعمل مشاكل بالتحديث ياللي هي عبارة عن D ,E,F, الى آخره،، نحنا منستعمل سطح المكتب ياللي هو تابع للسواقة C ياللي عليها الويندوز مشان نقطع الشك باليقين، ماشي؟؟؟
أخ أحمد و الأخ volanis_poso

مشكورين على الدعم
ملف الكيرنل اللي عندي حجمة 640كيلو بس
الظاهر كان في مشكلة بالتحميل
راح احمل من جديد واحاول مرة ثانية واخبركم
آسف جدا على لحسة المخ
قديم 15-01-2012, 06:54 PM   #58
dooranddoor
عضو نشط

دير بالك،،، و خبرني لو ما مشي الحال،، و لو ما مشي الحال لحاول انا ارفعلك يا على حسابي عالميديا فاير،، يالله قول يا رب الله و ايدك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:43 PM ---------

يالله لو تأخرت عليك بالرد يمكن تكون انقطعت الكهربا لأنو عنا ضغط عليها بالشتوية،، خبرني شو بصير ناطرك ، بهالوقت رح حاول فوت عالماركت نزلي كم برنامج،،،

قديم 15-01-2012, 07:16 PM   #59
محطم الظلام
عضو نشط

الصورة الرمزية محطم الظلام

مشاركات الشكر: 104
شكر 279 مرات في 102 مشاركات

ألف شكر للأخ أحمد على رعاية الموضوع

محطم الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون محطم الظلام على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-01-2012, 07:27 PM   #60
dooranddoor
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محطم الظﻼم مشاهدة المشاركة
ألف شكر لﻸخ أحمد على رعاية الموضوع
ولو معلمنا يكتر خير الله و خيرك مو انت ياللي علمتني كيف الشكر الك بس صفيت
شغلة هالواي فاي من الﻼ بتوب يا زلمة والله ديقت صدري، بقا ادش هلء كم شهر
بدي استنى ﻻ قدر اشتري راوتر وايرليس كرماﻻ
قديم 16-01-2012, 12:35 AM   #61
volanis_poso
عضو جديد

اقتباس:
ولو معلمنا يكتر خير الله و خيرك مو انت ياللي علمتني كيف الشكر الك بس صفيت
شغلة هالواي فاي من الﻼ بتوب يا زلمة والله ديقت صدري، بقا ادش هلء كم شهر
بدي استنى ﻻ قدر اشتري راوتر وايرليس كرماﻻ
عزيزي احمد اذا بدك روتر وايرلس و كنت موجود بالشام كتبلي ممكن امنلك واحد ماركة تي بي لينك بسعر معقول كتير وللعلم مستعمل بس كتير نظيف[COLOR="Silver"]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:15 PM ---------
قديم 16-01-2012, 01:51 AM   #62
dooranddoor
عضو نشط

ممنونك حبيب قلبي لا والله مو بالشام أنا حاليا بحماة ،،، صحلي واحد هون TP-Link بس عم يقولولي مو ظريف،،، قول بغض النظر كلو شغال،، و قلي حقو تحت الألفين و لسا في مكارمة،،، اي ما بعرف شو أعمل المشكلة هلء ماني متفضي،، يعني أدش بيطلع حقو ياللي ممكن تشفلي اياه و شو مدى الاستعمال؟؟ انو شغال ما في شي بنوب ما هيك؟ لأنو مو حكي الثري جي بنوووووب بتعرف خلال 20 يوم صارفة حوالي 500 ميغا بايت !! لأ و شو ؟؟ عرفان لوين عم فوتو اطلع يعني شي بسيط جدا،، متل المنشار يا زلمة الجهاز،،، بالمناسبة مشي حال الماركت البديل مؤقتا؟؟ بقصد دبرت حالك نزلت شوية برامج؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:51 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:49 AM ---------

اقتباس:
أخ أحمد و الأخ volanis_poso

مشكورين على الدعم
ملف الكيرنل اللي عندي حجمة 640كيلو بس
الظاهر كان في مشكلة بالتحميل
راح احمل من جديد واحاول مرة ثانية واخبركم
آسف جدا على لحسة المخ
ابقى طمني شو صار معك؟؟؟ لو ما نزلت معك النواة الكيرنيل بس عطيني خبر لحاول ارفعلك ياها من عندي اسمو حجمها صغير و هلء في امكانية،،، نزلت الرومة و لا لسا؟؟؟ ــ
قديم 16-01-2012, 02:52 AM   #63
volanis_poso
عضو جديد

اقتباس:
ممنونك حبيب قلبي لا والله مو بالشام أنا حاليا بحماة ،،، صحلي واحد هون TP-Link بس عم يقولولي مو ظريف،،، قول بغض النظر كلو شغال،، و قلي حقو تحت الألفين و لسا في مكارمة،،، اي ما بعرف شو أعمل المشكلة هلء ماني متفضي،، يعني أدش بيطلع حقو ياللي ممكن تشفلي اياه و شو مدى الاستعمال؟؟ انو شغال ما في شي بنوب ما هيك؟ لأنو مو حكي الثري جي بنوووووب بتعرف خلال 20 يوم صارفة حوالي 500 ميغا بايت !! لأ و شو ؟؟ عرفان لوين عم فوتو اطلع يعني شي بسيط جدا،، متل المنشار يا زلمة الجهاز،،، بالمناسبة مشي حال الماركت البديل مؤقتا؟؟ بقصد دبرت حالك نزلت شوية برامج؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:51 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:49 AM ---------

ابقى طمني شو صار معك؟؟؟ لو ما نزلت معك النواة الكيرنيل بس عطيني خبر لحاول ارفعلك ياها من عندي اسمو حجمها صغير و هلء في امكانية،،، نزلت الرومة و لا لسا؟؟؟ ــ
الاخ العزيز احمد الروتر يلي كتبتلك عنو هو لرفيئي و جارنا استعملو 6 شهور و جاب روتر عادي منشا ولادو ما يلتهو بالنت يغني مافي ايا عطل ابدا هو بدو فيه الف ليرة بس ممكن يبيعو بشي 800 ليرة و الشي الحلو بالروتر هو الانتين يلي حاطو 7 دي بي اي يعني مداه كتير منيح و انا بستخدم ال تي بي لينك مافي ايا مشكلة و الروتر منيح من تجربة
و بالنسبة للثري جي انا بستخدمو بس لشوف الايميلات او كتابة على المسنجر حرام حدا يعتمد عليه نشالله اذا اجيت الشام وما كان بايعو بامنلك ياه
و بالنسبة لموضوع الماركت فتت بستين حيط كتير معقد انا يادوب ساويت الرروم يلي بالموضوع هلاء بنزل البرامج بصيغة apk هيك احسن مؤقتا و بستنى منك الحل لموضوع الماركت يارب تظبط معك
تحياتي لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:50 AM ---------

كمان بدي اسئلك السكايب شغال عندك انا شغال عندي على الثري جي و ال دي اس ال ,, فكو الحجب عنو ولا شو ابيفصل ابدا و الصوت ممتاز خبرني شغال عندك
قديم 16-01-2012, 03:03 AM   #64
dooranddoor
عضو نشط

اي دخيل عينك 800 ليرة كتير سعر منيح مافي مشكلة إذا هيك،، و السكايب امبلا شغال بس عالألترا سريف ،، بس امبارحة ،، و لا عادة بكون شغال،، بس قعدت جرب فيه امبارحة بدون ألترا قام ما اشتغل،، ليك اذا بدك بعتلي ايملك هون بس رسالة خاصة مو ضمن الموضوع و ببقى بحاكيك،، و لا والله أنا مو جخيخ بالنسبة للثري جية بس عم حاول زبط البرامج كنت، بس ما توقعت يعني بأقل قعدة بيسحب 60 أو سبعين ميغا شقفة وحدة!! و مشان البرامج والله داق خلقي ليك هلء كأنو زاد الحجب على سوريا الي ساعتين عم حاول ما عم يفتح الماركت بنووووووب هلء،،، ليك في ماركت بديل و سهل،،،و بمشي الحال مؤقتا و بحدثلك برامجك كمان دور عليه بالمنتدى هون اسمو ون ماركيت 1Market كتير منيح ،و انا كمان بدي اقعد نزل برمج يدوي بقا شو بدي اعمل،، و ببقى بحاكيك و شاكر لطفك

العضو التالي يشكر dooranddoor على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-01-2012, 04:05 AM   #65
volanis_poso
عضو جديد

اقتباس:
اي دخيل عينك 800 ليرة كتير سعر منيح مافي مشكلة إذا هيك،، و السكايب امبلا شغال بس عالألترا سريف ،، بس امبارحة ،، و لا عادة بكون شغال،، بس قعدت جرب فيه امبارحة بدون ألترا قام ما اشتغل،، ليك اذا بدك بعتلي ايملك هون بس رسالة خاصة مو ضمن الموضوع و ببقى بحاكيك،، و لا والله أنا مو جخيخ بالنسبة للثري جية بس عم حاول زبط البرامج كنت، بس ما توقعت يعني بأقل قعدة بيسحب 60 أو سبعين ميغا شقفة وحدة!! و مشان البرامج والله داق خلقي ليك هلء كأنو زاد الحجب على سوريا الي ساعتين عم حاول ما عم يفتح الماركت بنووووووب هلء،،، ليك في ماركت بديل و سهل،،،و بمشي الحال مؤقتا و بحدثلك برامجك كمان دور عليه بالمنتدى هون اسمو ون ماركيت 1Market كتير منيح ،و انا كمان بدي اقعد نزل برمج يدوي بقا شو بدي اعمل،، و ببقى بحاكيك و شاكر لطفك
عزيزي احمد الرسائل الخاصة موقفة بالمنتدى مابعرف ليش

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:03 AM ---------

اي كمان بدي قلك انو السكايب شغال على الكالاكسي تاب مو ئصدي على الكمبيوتر
قديم 16-01-2012, 11:25 AM   #66
rsay
عضو جديد

شكر 12 مرات في 9 مشاركات

تم تثبيت الروم بنجاح
ومشكورين يا اخوان على الدعم و المساعدة

قديم 16-01-2012, 08:09 PM   #67
dooranddoor
عضو نشط

اقتباس:
تم تثبيت الروم بنجاح
ومشكورين يا اخوان على الدعم و المساعدة
مبروكة عليك الرومة عيني الف مبروك يالله هلء شن هجومك عالبرامج والله انبسطتلك
مبروك قلتلك بعون الله ما بصير ما تشتغل
العضو التالي يشكر dooranddoor على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-01-2012, 01:11 PM   #68
fantasticgirl
عضو نشط

مشاركات الشكر: 517
شكر 519 مرات في 223 مشاركات

مشكور لصاحب الروم..

لكن بسأل.. فيه احد ضبط التعريب معه؟ لأني يوم دخلت للكيبورد بحط اللغه العربيه ما لقيتها!

fantasticgirl غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر fantasticgirl على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-01-2012, 03:27 PM   #69
dooranddoor
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantasticgirl مشاهدة المشاركة
مشكور لصاحب الروم..

لكن بسأل.. فيه احد ضبط التعريب معه؟ لأني يوم دخلت للكيبورد بحط اللغه العربيه ما لقيتها!
مسا الخير،،، التعرييييب عبارة عن دعم لغة عربية فقط لا غير ما في خيار عربي بالروم،،، و كيبورد الروم مو معرب،، لكن بعد تنزيل الباتش تبع العربي،،، نحنا على إيدنا مننزل ملف كيبورد ،، برنامج كيبورد من هون من المنتدى عملي عليه بحث اسمو هيك Go Keyboard و في كمان الو ملف تعريب،، بعد ما ننزل هاد الكيبورد و ننزل التعريب تبعو،، منفوت على إعدادات الجهاز settings و من طريقة الادخال input منفعل خيار Go Keyboard منحط تشيك بالمربع،،، منختار طريقة الادخال فيا،،، بعد ما نشغل الـ Go Keyboard بشي برنامج كتابة متل النوطة مثلا منفووووت على خصائص هاد الكيبورد ياللي نزلناه،،، و منختار اللغات،، منلاقي عدة لغات لجانب الانكلش،، مننزل هيك لتحت منلاقي العربي،،، منشيك عليها كمان و منرجع على النوطة،، منلاقي الكيبورد صار في خيار تبديل لغة،، و العربي صار شغال،، جربي و رديلي خبر،،،
قديم 22-01-2012, 05:23 AM   #70
bikooo3878
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

ارجو المساعده ضروري , الروم شغال تمام و ما فيش اي مشاكل الا ان الauto rotation للشاشة لا يعمل ... ارجو الافادة

bikooo3878 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 10:09 PM   #71
dooranddoor
عضو نشط

شباب مسا الخير،،، الجمييييييع ياللي ما كان التاب عند عم يشوف الواي فاي من اللابتوب،، و ضطرين انو ياخدو انترنت من راوتر وايرليس،،،انحلت المشكلة و صار فينك تاخد انترنت وايرليس من لابتوب فيه وايرليس ( يعني لو شي مرة رحت لعند رفيقك وعندو لابتوب عم بضخ وايرليس و حبيت تستفيد من النت تبعو) يعني باختصار ما عاد التاب منوط بوجود راوتر وايرليس صار متلو متل الفون الاندرويد،،، شنو الجوم جميعا على هي المشاركة،، و ادعو لصاحب البرنامج الخبير و دعولي أنا كمان ( الدال على الخير كفاعله)،، هون :

برنامج لتمكين خاصيه الربط عبر شبكات AdHoC -WiFi Ad Hoc enabler v1.6 يحاج رووت - الكمبيوتر الكفي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:08 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikooo3878 مشاهدة المشاركة
ارجو المساعده ضروري , الروم شغال تمام و ما فيش اي مشاكل الا ان الauto rotation للشاشة لا يعمل ... ارجو الافادة
بظن عندك مشكلة بالهارد وير حبيبي،،، على كل جرب ضبط حساس الجاذبية من الاعدادات، أغلب الظن هي مو شغلة برمجية ،، و ان شاء الله يزبط معك،،،
قديم 25-01-2012, 07:01 AM   #72
golden-boy-007
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 13
شكر 17 مرات في 13 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محطم الظلام مشاهدة المشاركة
أخي إذا كنت بتتوقع اني كل الوقت قاعد على الانترنت لأجاوب على الأسئلة فبتكون غلطان
ورغم هل شيء كل ماصحلي وكان في كهرباء أولا وانترنت ثانيا عم بدخل على المنتدى وبتابع الأسئلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:51 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:12 AM ---------

أرجو الإضافة للموضوع الرئيسي وإن أمكن السماح لي بالتعديل عليه لأنظمه

الباتش العربي على سيرفر خارجي
إضغط هنا

أما هذا الباتش فهو لاستعادة البرامج المحذوفة من الروم الأساسي
إضغط هنا للتحميل

وهذه روم تعمل مع نفس الكيرنال الرائع وكل ماعليك فعله هو تثبيتها من الريكفري بعد الانتهاء من تثبيت الكيرنال حسب خطوات الطريقة الثانية أو مباشرة إذا كنت قادم من روم Overcome السابق
مميزات هذه الروم:
  • P1000XWJQ8 Android 2.3.6
  • - Deodexed
  • - Zipaligned
  • - Rooted
  • - Init.d tweaks
  • - Build.prop tweaks
  • - GPS tweaks
  • - SmoothScrolling tweak
  • - Removed some bloatware
  • - Multi dpi ( default 160 dpi )
  • - Multi CSC from Galaxy S
  • - ICS Transition Animation
  • - CRT Animation
  • - New battery icons
  • - Fixed on market compatible
  • - Added with ICS launcher 1.3.02 /ICS desk clock/ New Google music
  • - Added with swype / ICS android keyboard
  • - Added with new market
  • - Added with Maps All navigation worldwide 5.11.0
السلام عليكم يا شباب
هاذي صور روم و لا ثيم ل اوفر كوم 4 ؟
سواء كانت ثيم او روم كيف اثبته
و شكرا مقدما لكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:01 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:50 AM ---------

او من فين احمل الروم بالاصح لان طريقة التتثبيت موضحة
golden-boy-007 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2012, 07:29 PM   #73
محطم الظلام
عضو نشط

الصورة الرمزية محطم الظلام

مشاركات الشكر: 104
شكر 279 مرات في 102 مشاركات

هذا رابط الروم
http://www.multiupload.com/U9YKAVL91Z

وهذا رابط باتش لاستعادة أزرار الهاتف الأصلية
http://www.multiupload.com/J2Q6RJO23M

وهذا الباتش لتفعيل اللغة العربية قراءة وكتابة وليس قوائم
forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=829317&d=132 4836881

محطم الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 03:16 AM   #74
محمدشقير
عضو جديد

مشاركات الشكر: 9
شكر 13 مرات في 12 مشاركات

تم تطبيق الشرح وبفضل الله الجهاز طفى ولا عاد يقلع داون لود مود ولا أي أمر ثاني ...

هل من حلول .؟

محمدشقير غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر محمدشقير على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-01-2012, 10:05 AM   #75
dooranddoor
عضو نشط

شو هالحكي يا زلمة؟؟؟؟ انت عامل روت أول شي؟؟؟؟ كبداية؟؟ بلا انسى الروت،،، الخطوات ياللي ببداية الشرح اووول شي كسرت قفل باتش الجهاز؟؟؟ الملفات الخاصة بكسر قفل الباتش عملتها هي الخطوات؟؟؟ لا يكون ضعف بطارية،،، حطو بالشاحن على أي حال و هي هيك مطفي و شوف لو بيعطي اشارة شحن

رد

العبارات الاستدلاليه
arabic, bluetooth, الماركت, البوت لودر, البوتلودر, تاب, ثيم, برامج, تركيب, بطارية, gingerbread, gps, lagfix, روم, روت, شرح, test