موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 13-08-2013, 02:14 AM   #26
didmytime
عضو جديد

الصورة الرمزية didmytime

مشاركات الشكر: 20
شكر 15 مرات في 10 مشاركات
شكرًا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sys. Developer مشاهدة المشاركة
رقم القطعة SEK-1000/XT
شكرًا اخوي ماقصرت
didmytime غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون didmytime على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 14-08-2013, 12:15 AM   #27
didmytime
عضو جديد

الصورة الرمزية didmytime

السلام عليكم
انا اسف على الازعاج اخوي عندي طلب إذا ما عندك مانع انا دورت على القطعه Evolution Kit بس للأسف الوكيل مو عارف أش القطعه ممكن تساعدني بشراءالقطعه من البحرين وارسلك الفلوس اذا تقدر وانا اسف اذا الطلب محرج او فيه احراج

العضو التالي يشكر didmytime على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-08-2013, 05:25 PM   #28
top-guy
عضو جديد

الصورة الرمزية top-guy

مشاركات الشكر: 15
شكر 10 مرات في 8 مشاركات

مريت (إكسترا) بالشرقية وسألت اثنين من الموظفين هناك، كلهم ناظروني باستغراب !! وقالوا: ايش هذا اللي تسأل عنه.

حاولت أفهمهم لكنهم (قفل) وصرفوني، قلت: شكراً، ومشيت. >>>>>> عارف اني ما بأطلع مع ذيك الأشكال بشيء.

top-guy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون top-guy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-08-2013, 12:34 AM   #29
U_2
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

شريتها من اي محل في البحرين اذا ما عليك امر

U_2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر U_2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-08-2013, 10:40 AM   #30
Sys. Developer
عضو اساسي

الصورة الرمزية Sys. Developer

مشاركات الشكر: 6,719
شكر 8,767 مرات في 2,545 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة didmytime مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا اسف على الازعاج اخوي عندي طلب إذا ما عندك مانع انا دورت على القطعه Evolution Kit بس للأسف الوكيل مو عارف أش القطعه ممكن تساعدني بشراءالقطعه من البحرين وارسلك الفلوس اذا تقدر وانا اسف اذا الطلب محرج او فيه احراج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U_2 مشاهدة المشاركة
شريتها من اي محل في البحرين اذا ما عليك امر
اخوي didmytime سامحني والله بس صعبة شوي، بس تقدرون تحصلونها في مجمع السيتي سنتر في البحرين، في محل Samsung الوكيل نفسه
Sys. Developer غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Sys. Developer على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-08-2013, 01:47 PM   #31
Sys. Developer
عضو اساسي

الصورة الرمزية Sys. Developer

مشاركات الشكر: 6,719
شكر 8,767 مرات في 2,545 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة
حاولت مراراً و تكراراً أن لا أدخل هذا الموضوع و أن لا أعلق عليه حتى لا أزعجكم و أخليكم مبسوطين بالترقية... بس كل يوم أشوف الموضوع ينرفع و يناديني تعاله جنبي .. تعالا جنبي

و اليوم قررت أرد و إللي ما يقتنع بكلامي عاد كيفه و ذنبه على جنبه

بصراحة فكرة السمارتTV على شاشة التلفزيون من أساسها مش راضية تدخل مخي ... أصلاً مصلح TV على شاشة العرض لم يعد مقبول ... لأن الواحد لا يجتاج إلى تلفزيون بل إلى شاشة عرض لمحتويات مختلفة (قنوات الرسيفر أحدى تلك المحتويات) أما المحتويات الأخرى فهي كثيرة بعضها يأتي من الإنترنت كـ مقاطع اليوتيوب و النت فليكس و البندورا و غيرها من المواقع سواء عن طريق العرض المباشر أو طريق التحميل ثم العرض ... و كذلك التي تأتي من الأجهزة الشخصية مثل الهواتف النقالة الحديثة و مشغلات الـ DVD أو البلوراي أو التابابت أو الكامرات الرقمية أو ... أو
(يعني المســتخدم بحاجة فقط إلى شـــاشـــة عرض متطورة بإمكانيات عرض متعددة مثل تقنية 3D و تقنية صوت متطورة و تقنية مشاهدة أكثر من مادة فلمية في نفس الوقت إلخ إلخ ... فهي إذا ليست شاشة تلفزيون بالمعنى الحقيقي لا أحد يهتم الآن بموالف التلفزيون .. هي فقط تعرض ما يبثه جهاز الرسيفر للقنوت الفضائية) أما كونها تلفزيون ذكي فهذه خدعة تسـويقية أخرى ... لمجرد أنها أصبحت قادرة على الإرتباط بالإنترنت و عرض مقاطع اليوتيوب و بعض المواقع صارت شاشة تلفزيون ذكي و سار لازم الواحد يدفع أضعاف مضاعفة من النقود لكي يحصل على تلفزيون ذكي !!!

هل تعلم أنك بشــراء قطعة صغيرة قد لا يتجاوز سعرها 35 $ تلحقها بأي شاشة عرض عن طريق الـ HDMI تحول (بقدرة قادر) أغبى شاشة عرض إلى أذكى تلفزيون إنها قطعة كروم كاست يا صاح

و هنالك حلول أخرى كثيرة لتحويل شاشة العرض لديك إلى SmartTV و بأرخص الأســعار و أســهل الطرق.

بثمن قطعة Evolution Kit من سامسونج أســتطيع شراء أحدث و أفضل SmartTV box و يمكنني توصيله بشاشة العرض في أقل من 5 ثواني بدل صدعة الراس هذي مع الـ Evolution Kit

يعني بدل أن أدفع مبالغ طائلة لشــراء الـ SmartTV في البداية ثم لشراء قطع الـ Evolution Kit للترقية مستقبلاً ...يمكنني توفير الســعر و أشــتري شاشة عرض متطورة بربع سعر التلفزيون الذكي ثم شراء ملحقة صغيرة كـ ChromeCast و توصوبلها بالشاشة لتصبح أذكى و أحدث تلفزيون في العالم.

الكهناتي لازم لازم لازم يسوي مشاكل

على فكرة عندي Android Smart TV واجده عملي فقط فاليوتيوب والتصفح (يعني اللي المستخدم العادي يحتاجه)

ما يعيب نظام الاندرويد اللي اكتشفته من خلال هالقطعة هو عدم دعمه للغة العربية في الكيبورد الخارجي يعني لازم بالماوس تضغط على الحروف في الشاشة وهذي عملية مزعجة

وبالنسبة للقطعة Evolution Kit وظيفتها غير انها تغير نظام الجهاز ايضاً تعطيه أداء قوي وما يعلق معاك ولا يتأخر وتصحح الألوان والصوت وغيرها

وبالعكس اخوي الكهناتي تعليقاتك ومرورك على المواضيع يسعدني ويشرفني
Sys. Developer غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Sys. Developer على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-08-2013, 03:00 PM   #32
roro212
عضو مشارك

الصورة الرمزية roro212

مشاركات الشكر: 2,240
شكر 570 مرات في 170 مشاركات

اخي الكريم انا قريت موضوعك اول ماكتبته قبل كم يوم ومره تحمست للتلفزيون .

وعلى طول روحت اشتريت واحد وهو 46 موديل 7500

الشي اللي بسالك عنه هو هل من الممكن ان اجد القطعه في المملكه لدى الوكيل ??

وهل صحيح ان الجيل السابع اوضح من الجيل الثامن .??

وهل سرعة استجابة الايماءات تختلف عند التطوير علما بان الجهاز مشاء الله يكتشف يدي حتى في عتمة الغرفه وعلى بعد يقارب 4 متر ???

وشكرا لك ...

roro212 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر roro212 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-08-2013, 12:53 AM   #33
didmytime
عضو جديد

الصورة الرمزية didmytime

السلام عليكم
اخوي ما أبغا احبطك بس القطعه غير متوفرة في السعودية سألت الوكالة هنا للأسف مو دارين أش هي اذا عنك احد بدبي او البحرين خليه يشتريها لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro212 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم انا قريت موضوعك اول ماكتبته قبل كم يوم ومره تحمست للتلفزيون .

وعلى طول روحت اشتريت واحد وهو 46 موديل 7500

الشي اللي بسالك عنه هو هل من الممكن ان اجد القطعه في المملكه لدى الوكيل ??

وهل صحيح ان الجيل السابع اوضح من الجيل الثامن .??

وهل سرعة استجابة الايماءات تختلف عند التطوير علما بان الجهاز مشاء الله يكتشف يدي حتى في عتمة الغرفه وعلى بعد يقارب 4 متر ???

وشكرا لك ...
عدد 2 من الاعضاء يشكرون didmytime على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 20-08-2013, 01:40 AM   #34
soomy11
عضو جديد

شكر 7 مرات في 3 مشاركات

قطعه جميلة و رائعه و الله يرزقنا بوحده ان شاء الله

soomy11 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر soomy11 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-09-2013, 02:41 PM   #35
samkwt
عضو نشط

مشاركات الشكر: 4,208
شكر 3,547 مرات في 342 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

موضوعك مفيد و شرحك سهل و متعوب عليه بشكل عجيب

يعطيك العافيه اخوي

samkwt غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 01:40 PM   #36
3zyiz
عضو مشارك

شكر 14 مرات في 10 مشاركات

السلام عليكم
اخوي لو تكرمت احتاج مساعدتك في هالموضوع /
انا عندي شاشة سمارت تي في سامسونج ولكن عندي مشكلة .
انا سجلت في جوجل بلاي .. ولما ادخل عن طريق الشاشة ابغا احمل ملف تسغيل الفيديو مثل Samsung Smart TV Now او اي برنامج احتاجه لتشغيل مباريات عن طريق بعض المواقع لانها تطلب وجود برنامج فيديو بلير مثلا
لا استطيع التحميل بسبب ان موقع https://play.google.com/store/apps لم يعرف على شاشتي ويعطيني رسالة خطأ كما يلي :

You don't have any devices

في جميع البرامج عن طريق الموقع السابق

ما الحل ياغالي ؟؟؟

3zyiz غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2014, 01:07 PM   #37
hsld
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
EVOLUTION KIT

السلام عليكم .... اشتريت المنتج من موقع EBAY لكن اعتقد انه لا يتوافق مع منتجات سامسونج للشرق الاوسط فانا لدي
SAMSRT TV UA55ES8000RXRQ FULL OPTIONS ( 2012) والقطعة التي اشتريتها EVOLUTION KIT 1000/ZA يبدو ان ZA منتج للسوق الامريكية فقط المهم حاولت حتى مع مركز صيانة سامسونج و لم افلح فلم يستطيعوا حتى اجابتي لماذا لا يعمل فقط الاجابة الروتينية ( المنتج لمنطقة مختلفة عن الشرق الاوسط )
سادرج لكم صور المنتج مع صورة تبين اخر تحديث للتلفزيون فلقد وصل الى 1026 و لايوجد تحديث اعلى .
فاذا امكن مساعدتي اين ممكن ان اجد القطعة الملائمة لهذه التلفزيون او هل هناك تحديث اعلى ليجعل القطعة متلائمة مع التلفزيون ؟

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg evolution kit1.jpg‏ (58.2 كيلوبايت, المشاهدات 158)
نوع الملف: jpg tv. 0.jpg‏ (70.5 كيلوبايت, المشاهدات 154)
hsld غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الواي فاي, تحميل, ترقية, led, سامسونج, samsung, update, youtube