موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 19-03-2015, 08:09 AM   #51
be smart"
عضو اساسي

الصورة الرمزية be smart"

مشاركات الشكر: 3,144
شكر 6,487 مرات في 2,972 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream Team مشاهدة المشاركة
أفا عليك .. إذا مستانس عالاقلاع بس .. فسجلها لك من الحين .. وانبسط عليها .. بس كمل الاختبار مع فتح البرامج والتنقل بين الملفات والبرامج واغلاق الجهاز .. وإذا ودك بعد نسوي شي جديد .. نعبي الهاردسك ونخلي 1 ميجا بس فاضي ونشوف الثلاث ثواني كم تصير والأداء كيف بيصير .. ها اش قلت؟

وذا موافق قولي عشان أخلي اللي في أرض المعارض يشغلون لك المكيف هههههههههه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:15 AM ---------

شغل عليه اللي ودك تشغل .. لو ان شاء الله تشغل عليه غساله

ودام انه سحر فهو باطل قدام الحق

إذا موافق انك تجرب عاللي ذكرته في ردي اللي فوق عطني خبر .. وورينا سحرك اللي تتكلم عنه وين بيوصلك

تم اعلان التحدي خلي نشوف من رح يفوز
be smart" غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون be smart" على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 19-03-2015, 12:54 PM   #52
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
أفا عليك .. إذا مستانس عالاقلاع بس .. فسجلها لك من الحين .. وانبسط عليها .. بس كمل الاختبار مع فتح البرامج والتنقل بين الملفات والبرامج واغلاق الجهاز .. وإذا ودك بعد نسوي شي جديد .. نعبي الهاردسك ونخلي 1 ميجا بس فاضي ونشوف الثلاث ثواني كم تصير والأداء كيف بيصير .. ها اش قلت؟

خل المكيف على جنب
1-0 لي من الحين بقصة الاقلاع. اذا عندك برنامج يقيس اداء الكمبيتور مثل Benchmark عطني اسمه نجربه الاثنين ونشوف الاداء الاجمالي. من جهتي جاري البحث وبعطيك خبر. وبما اننا الاثنين معرفة قويه خارج المنتدى فما اعتقد بيكون في خلاف والنتيجه قدام الكل.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2015, 02:23 PM   #53
Dream Team
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 90 مرات في 34 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
خل المكيف على جنب
1-0 لي من الحين بقصة الاقلاع. اذا عندك برنامج يقيس اداء الكمبيتور مثل Benchmark عطني اسمه نجربه الاثنين ونشوف الاداء الاجمالي. من جهتي جاري البحث وبعطيك خبر. وبما اننا الاثنين معرفة قويه خارج المنتدى فما اعتقد بيكون في خلاف والنتيجه قدام الكل.
اي خلاف انت بعد .. اكيد ماعندي اي مشكله معاك والدعوه كلها اكشن وتغيير جو لا اكثر ولا اقل

وجهز موترك عشان نجرب عقب هههههههههه بجيب لك البعير
Dream Team غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Dream Team على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-03-2015, 01:35 AM   #54
fodhil
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 312
شكر 122 مرات في 75 مشاركات

اقتباس:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:15 AM ---------

شغل عليه اللي ودك تشغل .. لو ان شاء الله تشغل عليه غساله

ودام انه سحر فهو باطل قدام الحق

إذا موافق انك تجرب عاللي ذكرته في ردي اللي فوق عطني خبر .. وورينا سحرك اللي تتكلم عنه وين بيوصلك
إضافة بعد إذنك:
هل سرعة الإقلاع هي المقياس؟ سرعة إنجاز العمل هي المحك، وما يؤديه الجهاز هو الأساس، لم اجد مطبعة تشتغل بجهاز يعمل بنظام ويندوز، ولا أزعم انني دخلت جميع المطابع، ايضا شاهدت قنوات تلفزيونية كثيرة فوجدت الماك هو المعتمد لقوته في إدارة برامج الفيديو ولم اجد جهاز ويندوز سوى في المكاتب.
fodhil غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2015, 12:22 AM   #55
هادئ المزاج
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

بالنسبة لي اكره كل ما تنتجه ابل ...سامسونج هي الموقفة دائما

هادئ المزاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2015, 08:02 PM   #56
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fodhil مشاهدة المشاركة
إضافة بعد إذنك:
هل سرعة الإقلاع هي المقياس؟ سرعة إنجاز العمل هي المحك، وما يؤديه الجهاز هو الأساس، لم اجد مطبعة تشتغل بجهاز يعمل بنظام ويندوز، ولا أزعم انني دخلت جميع المطابع، ايضا شاهدت قنوات تلفزيونية كثيرة فوجدت الماك هو المعتمد لقوته في إدارة برامج الفيديو ولم اجد جهاز ويندوز سوى في المكاتب.
طيب اقتبس كلامي اللي تحديت فيه اخوي بسرعة الاقلاع لازم تخليني اشيك كل الردود يعني
Dream Team صديقي في منتدى اخر ومعرفة شخصيه قبل ان تكون صداقه بالمنتدى لذلك الحديث بيني وبينه عفوي. لو تابعت الردود لاخرها كنت عرفت اني طالب منه برنامج مثل برنامج Benchmark على المنصتين للتجربه شامل لجميع الاختبارات مو الاقلاع او الفيديو وبس. موضوع الاقلاع نعم هام ولو مو هام ما كانت من ضمن ميزات اقراص الـ SSD على HDD مع دعم ميزة الاقلاع السريع. كل ميزة تعتبر ميزة. والا بتخلي جهازك المحمول شغال لاخر الدهر؟ هذا ليس بحاسب شخصي وانما محمول ونهايته shutdown . و اعتقد لو اقولك حاسب يقلع بحدود 4 ثواني سيكون افضل بكل تأكيد من ابو 8.2 ثانيه.

الماك معتمد لادارة برامج الفيديو . كيف يعني معتمد؟ البرامج ان توفرت على منصة الوينوز اذن ما فائدة التفضيل هنا؟ بالنسبة لتجربتك احترمها لكن اقولك دخلت بنوك ودخلت قسم ميديا كامل وقسم خاص لادارة المواقع والفيديو والاعلان ولم اجد جهاز واحد ماك. يمكن لقينا عدد محدود بين الموظفين ووجوده وعدمه واحد. فشخره على فاضي لانه يعرف مدير وذاك يعرف مدير وصرف له ماك.

انت عندك تجربه وانا عطيتك تجربتي. والواقع يفرض نفسه. انظمة الويندوز الافضل اعتمادا والاكثر انتشارا بالعالم مو للفيديو بس الا لكل الاعمال.

كل الود
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر shadad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-03-2015, 08:39 AM   #57
kamkanol
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 82 مرات في 26 مشاركات

يا شباب طلعت انا الوحيد في المنتدى اللي يحب ابل هههه

الباقي ماشاء الله يكرهون الشركة هه

kamkanol غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر kamkanol على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-03-2015, 02:06 AM   #58
fodhil
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 312
شكر 122 مرات في 75 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
طيب اقتبس كلامي اللي تحديت فيه اخوي بسرعة الاقلاع لازم تخليني اشيك كل الردود يعني
Dream Team صديقي في منتدى اخر ومعرفة شخصيه قبل ان تكون صداقه بالمنتدى لذلك الحديث بيني وبينه عفوي. لو تابعت الردود لاخرها كنت عرفت اني طالب منه برنامج مثل برنامج Benchmark على المنصتين للتجربه شامل لجميع الاختبارات مو الاقلاع او الفيديو وبس. موضوع الاقلاع نعم هام ولو مو هام ما كانت من ضمن ميزات اقراص الـ SSD على HDD مع دعم ميزة الاقلاع السريع. كل ميزة تعتبر ميزة. والا بتخلي جهازك المحمول شغال لاخر الدهر؟ هذا ليس بحاسب شخصي وانما محمول ونهايته shutdown . و اعتقد لو اقولك حاسب يقلع بحدود 4 ثواني سيكون افضل بكل تأكيد من ابو 8.2 ثانيه.

الماك معتمد لادارة برامج الفيديو . كيف يعني معتمد؟ البرامج ان توفرت على منصة الوينوز اذن ما
فائدة التفضيل هنا؟ بالنسبة لتجربتك احترمها لكن اقولك دخلت بنوك ودخلت قسم ميديا كامل وقسم خاص لادارة المواقع والفيديو والاعلان ولم اجد جهاز واحد ماك. يمكن لقينا عدد محدود بين الموظفين ووجوده وعدمه واحد. فشخره على فاضي لانه يعرف مدير وذاك يعرف مدير وصرف له ماك.

انت عندك تجربه وانا عطيتك تجربتي. والواقع يفرض نفسه. انظمة الويندوز الافضل اعتمادا والاكثر انتشارا بالعالم مو للفيديو بس الا لكل الاعمال.

كل الود
يا أخ شداد، قلت معتمد من باب ما رأيت من كثرة استخدامه وليس وجود قرار اعتماد من هيئة ما، أنا عشت في قطر 11 عاما ووجدت استخدام الماك فيها قليل بعكس أوروبا وأمريكا، اما الفضل لانتشار ويندوز فيعود لسعره، في عام 2004 اشتريت لابتوب توشيبا بـ٥٢٠٠ ريال بينما كان مكافئه من الماك بسعر ١٢ الف ريال ولم استطع شراءه. الان عندي جهاز ماك برو وقررت عدم العودة الى ويندوز أبدا.
هو سريع وخفيف مع انني لست مهتما بالسرعة، لي معه ثلاث سنوات ولم يحدث ان تعطل، بينما اجهزة ويندوز جعلت مني خبير كمبيوتر بسبب كثرة الأعطال.
تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:05 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamkanol مشاهدة المشاركة
يا شباب طلعت انا الوحيد في المنتدى اللي يحب ابل هههه

الباقي ماشاء الله يكرهون الشركة هه
لا لست وحدك، أنا معك
fodhil غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2015, 01:18 PM   #59
the dreame
عضو اساسي

الصورة الرمزية the dreame

مشاركات الشكر: 8,567
شكر 1,061 مرات في 814 مشاركات

ألابل حلو بس مشكلته سعره

the dreame غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015, 10:24 AM   #60
wejee
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 68
شكر 201 مرات في 106 مشاركات

انا من رأيي كلاهما نظامان قويان ..
وكلاهما فيها مشاكل انا عندي الجهازين و عندي جهاز ماك مليان مشاكل لحد يلوم الجهاز لوم استخدامك
بعدين جهاز ابل بالعاده ما تجيكم مشاكل فيه لقلة البرامج المحمله عليه هذا امر و الشي الاهم اللي هوا موضوعنا منتج ابل الجديد مع احترامي لها كشركه تافه جدا لحد يقلي فاشن ولو كان فاشن ما تبيعه بهذا السعر اي نصب و اي ضحك ع العقول
موضوع مهم مستخدمي ابل او زباينهم ما يقرو عن غير منتجات ابل و محتقرين اي شي غير ابل
ابل شركه جميله في تصميم منتجاتها لكن الويندوز لا يقل عنها وقد يكون احيانا افضل و اتوقع المستقبل للويندوز لان ابل ما صارت تأتي بشي جديد في مواصفات النظام و الشي الملاحظ انها تقتبس بعض الانظمه و تتدعي انها ابتكرت
مع تكراري انا لا اكره شركة ابل انا مع الحق
و بالنسبه للي يقول ان شركة ابل هي الرائده في شركات التصوير و الانتاج انا ما اوافقه
لكن يجب ان تختار مواصفات عاليه لجهاز ويندوز كاللتي في الماك و حتلاقي نفس الاداء و قد يكون افضل الماك في حاجات و الويندوز في حاجات لكل نظام اختصاص لكنها الاثنين جيده و استخدمها يوميا

wejee غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
apple, iphone, iphone 5, mac, usb, youtube, ابل, الايفون, الماك, برامج, ويندوز