موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات Google Nexus
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 09-04-2012, 04:30 AM   #26
alaseeri
عضو نشط

مشاركات الشكر: 4
شكر 480 مرات في 110 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان الذكي9 مشاهدة المشاركة
شكرا اخواني تم تحميل روم FoxHound 0.4/2 .. القوائم عربيه حلوووووووووو ادور عليه من وقت طويل جدا

المهم هل اركبه عن طريق الاوديون ولا كيف .. اريد شرح طريقه التركيب فقط .. الله يعافيك ..؟
هلا اخوي تركبه عن طريق الريكفري ... ضع الروم في الذاكره ثم اقفل الجهاز ويشترط فك الجهاز وعمل ريكفري ويوجد اخي الكريم في المنتدى موضوع اخونا حويلان وهذا الرابط أهم المواضيع التي تهم مستخدمي Galaxy Nexus ( محدث بإستمرار )...

وبتوفيق لك ان شاء الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:15 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laithjo7 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي العزيز
اخي انا اشتريت جهاز النكسس قبل يومين ولكن حصلت معي اخطاء لعدم خبرتي فتوقف الجهاز عن العمل ويبقى على شاشه الاستعداد التي تظهر القفل واسم غوغل
بصراحه احترت ولا اعرف ما هو الحل وخبرتي ضئيله بهذا الجهاز ارجو الافاده
وبارك الله فيك وجزاك كل خير
عليكم السلام اخي مو مشكله ان شاء الله يشتغل اليك الخطوات :
اعمل للجهاز فك وعمل ريكفري من هذا الرابط [ Mac ] شرح لفتح قفل الجهاز + روت + ريكفري
ثم حمل الروم الرسمي من المنتدى ثم ضعه في الجهاز عن طريق usb ثم فلشه وعيد التشغل وان شاء الله تمام التمام

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:20 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.آل عبدالله مشاهدة المشاركة
أشكر لك فتح هذه الصفحة

كأني فهمت من أحد ردودك في الأعلى أن وجود القفل عند بداية التشغيل تعني أن الجهاز مفتوح قفله وهذا يمنع التحديث طيب سؤالي / أنا اشتريت جهازي جديد من متجر البلوتوث ولم أعبث به أبدا ومن شريته وهذه العلامة موجودة عند بداية التشغيل هل يعني أن جهازي مفتوح قفله وماالحل لإقفاله ؟
مو مشكله اخي يوجد موضوع لخوي xq55 في موقع يشرح طريقة قفل الجهاز وارجع اصلي ادخل على موقعه ثم اختار جلكسي نكسس وراح تلقيه ان شاء الله واذ حصل لك مشكله ان حاضر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:26 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:22 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1897 مشاهدة المشاركة
هل استطيع استخدام ذاكرة الجالكسي نكسوس كفلاش ميموري
لم افهم قصدك بضبط هل تقصد ان تجعله مكان لتخزين الملفات مثل الفلاش مموري اذ كان هذا قصدك نعم تستطيع ولكن يجب تعريف الجهاز على الكمبيوتر وراح تقدر تستخدمه لنقل الملفات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:26 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz8828 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم.....
اخوي انا انشاء الله ابطلب الجهاز من برا وشفت الجهاز هذا وما ادري هل هو مدعوم من قوقل ولا من سامسونج انا طالبه من برا عشان يكون الدعم من قوقل!!!...وما ادري وشو الراديو yakjuux او yakjuxw او yakju وايش هو الراديو الي مدعوم من قوقل وكيف اعرف بدون ما استخدم الجهاز يعني هل هو لدولة معينة؟؟
انا يهمني انه يكون مدعوم من قوقل ما تهمني القوائم بالعربي..بقدر ما يهمني الدعم!!
رابط الجهاز:
eBay - New & used electronics, cars, apparel, collectibles, sporting goods & more at low prices
pt=Cell_Phones&hash=item2ebcfbafc2#ht_38 27wt_1219
وشكرا
نعم اخي مدعوم الجهاز من قوقل كل اجهزت النكسس ميزتها عن البقيه انها مدعومه من قوقل رسمي والجهاز الى في الموقع ممتاز وهو GSM وهذا يعني انه يشغل كل الشبكات وبالتوفيق لك ياغالي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:29 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo93 مشاهدة المشاركة
الجالكسي نكسس الجديد حقي ما يشغل شريحة موبايلي ولا اس تي سي!؟؟ ماهي المشكلة؟ علما بأن التحديث الي عليه 4.04 الرسمي
انا لم اجرب 4.04 ولكن اعتقد انه من الروم وبنسبه كبيره ارجع لروم القديم وان شاء الله تنحل المشكله
alaseeri غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alaseeri على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 09-04-2012, 07:39 AM   #27
م.آل عبدالله
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 61
شكر 55 مرات في 38 مشاركات

الاســـم:	Screenshot_2011-12-25-11-22-21.png
المشاهدات:	531
الحجـــم:	22.8 كيلوبايتهذه معلومات جهازي ولم يصلني التحديث إلى الآن وهل جهازي مفتوح القفل

م.آل عبدالله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 09:27 AM   #28
f.a.h.a.d
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركات اخوي انا عندي مشكله بالصوت ضعيف مره وعندي مشكله لم انزل ملفات من الابتوب مقاطع فيديو مدري ايش ماتطلع عندي في الاستديو نفس الجالكسي اس 2 يليت الرد ولا يوجد مدير الملفات ونزلت برنامج بس للاسف مايفتح المقاطع ولا البرامج

f.a.h.a.d غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 10:03 AM   #29
wa2l
عضو جديد

مشاركات الشكر: 44
شكر 39 مرات في 23 مشاركات

البطارية مأساوية والله

استخدامي للـ 3g دائم

ابغى حل ما لقيت ! البطارية 4 ساعات بالميت 5 ساعات

غير كذا بشتري لي ماطور مخيم صغير عشان استخدم الجوال براحتي

في حلول لاستهلاك البطارية ؟

wa2l غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 06:07 PM   #30
tarek zayed
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 19 مرات في 13 مشاركات

انا عندى البلتوث يرسل ملفات وبرامج لكنه لا يستقبل اتا على الروم الاخير

tarek zayed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 07:30 PM   #31
كونان الذكي9
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

يعطيك الف الف الف الف عافيه ع الرد والله يسلمك ويعافيك مشكوووور و ما قصررت كفووووو

كونان الذكي9 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2012, 12:01 AM   #32
white34
في الانتظار

الصورة الرمزية white34

مشاركات الشكر: 325
شكر 757 مرات في 433 مشاركات

شباب انا جاتني شاشة الموت كيف طريقة حلها لو سمحتو ارجوكم

white34 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2012, 12:43 AM   #33
faisal1897
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 87
شكر 76 مرات في 35 مشاركات

حبيبي alaseeri ما هي اسهل طريقة لمشاركة جهة اتصال عن طريق الرسائل النصية انا حاولت سويت نسخ للرقم ولصقته في رساله جديدة بس الرقم صلع للي ارسلته له متغير علما ان جواله نوكيا

وهل اقدر اثبت الشبكة على الجيل الثالث wcdma

والله يعطيك العافية

faisal1897 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2012, 12:32 PM   #34
haedar
عضو مشارك

الصورة الرمزية haedar

مشاركات الشكر: 173
شكر 163 مرات في 90 مشاركات

كيف ارجع الريكفري الاصلي للجهاز لان عند الدخول للريكفري لا يدخل تظهر صورة الاندويد ميت وعلية مثلث احمر
هل من حل

تحياتي

haedar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2012, 02:33 AM   #35
hima3azima
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 14 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
ملف مرفق 57234هذه معلومات جهازي ولم يصلني التحديث إلى الآن وهل جهازي مفتوح القفل
انا نفس المكلة مافي تحديث ولا حتى بطريقة الاجبار
hima3azima غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2012, 12:39 PM   #36
ابو ازيان
عضو جديد

شكر 9 مرات في 8 مشاركات

واتمنى أن تفيدوني حيث أني اشتريت قبل خمسة أيام تقريبا جالاكسي نكسوس
لكن المشكلة اني عملت مزامنة من بريد الجميل لجهات الاتصال ولم يجلب الاسماء
وأيضا لا يحفظ أي اسم جديد وإنما تأتي رسالة تقول (للأسف توقف جهات الاتصال)
وعملت استعادة بيانات المصنع وإدخال البريد من جديد ومحاولة الحفظ ولكن بقيت المشكلة كما هي
هل من حل

ابو ازيان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2012, 06:41 PM   #37
alaseeri
عضو نشط

اقتباس:
ملف مرفق 57234هذه معلومات جهازي ولم يصلني التحديث إلى الآن وهل جهازي مفتوح القفل
حياك الله اخي تأكد عند اعادة التشغيل الجهاز وعند علامة قوقل بضبط هل يظهر علامة قفل تحت شعار قوقل اذ ظهر عليك اقفال الجهاز ليستقبل التحديث ويوجد شرح لي احد الاخوه في نفس الموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:19 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.a.h.a.d مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركات اخوي انا عندي مشكله بالصوت ضعيف مره وعندي مشكله لم انزل ملفات من الابتوب مقاطع فيديو مدري ايش ماتطلع عندي في الاستديو نفس الجالكسي اس 2 يليت الرد ولا يوجد مدير الملفات ونزلت برنامج بس للاسف مايفتح المقاطع ولا البرامج
عليكم السلام ورحمة الله بنسبة لصوت يوجد برنامج لرفع الصوت وهذا رابط لتحميله Volume+-1804.apk واما بنسبه لي مقاطع الفيديو يوجد برنامج لتشغيل المقاطع وهذا رابط تحميله MX Player - Android Apps on Google Play.. يوجد مدير ملفات وهذا رابط التحميل OI File Manager - Android Apps on Google Play دعواتك لي بالتوفيق وشكراا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa2l مشاهدة المشاركة
البطارية مأساوية والله

استخدامي للـ 3g دائم

ابغى حل ما لقيت ! البطارية 4 ساعات بالميت 5 ساعات

غير كذا بشتري لي ماطور مخيم صغير عشان استخدم الجوال براحتي

في حلول لاستهلاك البطارية ؟
حياك الله اخوي يوجد عدات طرق لحل مشكلة البطارية وعلى فكره كل الناس تشتكي من البطاريه وانا اول واحد واستخدامي3g ولم اجد الحل ولكني شريت بطاريه اضافيه قوتها mah 5200 وريحتني كثير صرت استخدم الجوال يومين بدون شحن وطبعن البطاريه الاضافية تكون كبيره شوي تضعها في الجيب وتوصل اليوسبي الشحن الى جهازك ويبدا بشحن انا انصحك اذ كنت كثير استخدام الجوال خارج المنزل واذ تبي اعطيك صوره لها ابشر ... والحل الاخر بدون شراء بطاريه هو قلل قوة اضائة الشاشه من الضبط واقفل gps ونزل برنامج JuiceDefender فهو الاقوى للمحافظه على البطاريه وهذا رابط التحميل JuiceDefender - battery saver - Android Apps on Google Play ويوجد نسخه مدفوعه وبالتوفيق لك اخي دعواتك
العضو التالي يشكر alaseeri على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-04-2012, 07:05 PM   #38
alaseeri
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek zayed مشاهدة المشاركة
انا عندى البلتوث يرسل ملفات وبرامج لكنه لا يستقبل اتا على الروم الاخير
لبد من اظهاره عن طريق ... الضبط .. البلوتوث ... ثم شغل البلوتوث ثم الضبط من البلوتوث ثم ثاني خيار وحدد مهلة الاظهار وبالتوفيق دعواتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:44 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان الذكي9 مشاهدة المشاركة
يعطيك الف الف الف الف عافيه ع الرد والله يسلمك ويعافيك مشكوووور و ما قصررت كفووووو
حياك الله اخوي كونان الذكي وهذا واجبنا اريد منكم فقط الدعاء لي بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:52 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1897 مشاهدة المشاركة
حبيبي alaseeri ما هي اسهل طريقة لمشاركة جهة اتصال عن طريق الرسائل النصية انا حاولت سويت نسخ للرقم ولصقته في رساله جديدة بس الرقم صلع للي ارسلته له متغير علما ان جواله نوكيا

وهل اقدر اثبت الشبكة على الجيل الثالث wcdma

والله يعطيك العافية
حياك الله اخوي اذ كان جوالك نوكيا وتريد ارسال الاسماء منه الى الجلكسي نكسس يوجد عدت طرق واذ كان تريد ارسال من نوكيا وعلى حسب علمي لني مطول من نوكيا ترسل بطاقة اعمال وراح يظهر الرقم اذ ارسلته لي احد .. اذ كان جلكسي نكسس تقصد نعم عن طريق .. الضبط ... ثم more ثم mobile networks وبعدها تحدد الشبكة على 3G وبالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:59 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white34 مشاهدة المشاركة
شباب انا جاتني شاشة الموت كيف طريقة حلها لو سمحتو ارجوكم
عليك بارجاعه الى الضمان ليحلو المشكله لن لا يوجد حل غيره .. بالتوفيق لك اخي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:00 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haedar مشاهدة المشاركة
كيف ارجع الريكفري الاصلي للجهاز لان عند الدخول للريكفري لا يدخل تظهر صورة الاندويد ميت وعلية مثلث احمر
هل من حل

تحياتي
يوجد اخي حل عن طريق ارجاع الجهاز الى ضبط المصنع يوجد موضوع متكامل لخونا xq55 روح لموقعه واختار رومات النكسس وبعدها تلقي موضوع ارجع الجهاز الى مصنعه وراح يرجع الريكفري الاصلي وبالتوفيق لك اخي وانا مستعد لمساعتدك دعواتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:03 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ازيان مشاهدة المشاركة
واتمنى أن تفيدوني حيث أني اشتريت قبل خمسة أيام تقريبا جالاكسي نكسوس
لكن المشكلة اني عملت مزامنة من بريد الجميل لجهات الاتصال ولم يجلب الاسماء
وعملت استعادة بيانات المصنع وإدخال البريد من جديد ومحاولة الحفظ ولكن بقيت المشكلة كما هي
هل من حل
اخي يوجد حل وهو اذ كان الجهاز او بي الاصح القوئم عربي غير لغة الجهاز الى انجليزي وراح يضبط معك ان شاء الله لن المشكله من اللغه العربيه وبالتوفيق لك يارب
قديم 11-04-2012, 10:33 PM   #39
م.آل عبدالله
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 61
شكر 55 مرات في 38 مشاركات

تكرما أخي المبارك أريد شرح مفصل عن كيفية قفل الهاتف قرأت جميع المواضيع ولم أعرف الطريقة علما بأني لم أعمل روت للجهاز إطلاقا أنا أريد فقط قفل الهاتف
تحملنا ولو أكثرنا عليك الطلبات .

م.آل عبدالله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2012, 01:26 AM   #40
faisal1897
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 87
شكر 76 مرات في 35 مشاركات

الله يعطيك العافية

بس وش الروم الي تستخدمه انت في جهازك

faisal1897 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2012, 09:44 AM   #41
yo5000
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

الاخ العزيز
الف شكر لمجهوداتك ...
عندي مشكلة في البلوتوث يرسل ولا يستقبل وجربت جميع الحلول اللتي ذكرتها للاخوان بدون فائده حيث اني جربت الاقتران وتغيير المهله واستخدمت برامج بلوتوث بلا فائده؟؟

yo5000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2012, 10:40 AM   #42
yaqooo55
عضو نشط

مشاركات الشكر: 371
شكر 105 مرات في 71 مشاركات

أشكرك علي مجهودك لحل مشاكل مالكي جالاكسي نكسوس
عندي مشكلة من قبل الروت وبعد الروت وتركيب روم معدل مشكلتي في صورة المتصل لما يجيني إتصال صورة المتصل ماتكون واضحة هل المشكلة من النظام أم يحتاج ضبط معين

yaqooo55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2012, 07:45 PM   #43
azq8
عضو جديد

شكر 7 مرات في 6 مشاركات

لمن يواجه شاشة الموت

من الاودين في خانة pda ضع هذا الملف بعد تنزيله وفك الضغط عنهGoo-inside.me Downloads - Downloading CF_ODIN_YAKJU_IMM76D_full.zip
واسالكم الدعاء لوالدتي بالشفاء
azq8 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2012, 10:32 PM   #44
Malcolm Y
عضو نشط

مشاركات الشكر: 48
شكر 82 مرات في 47 مشاركات

أنا عندي أزمة يالغالي.

ابي اعرب الجهاز. واحد من الجماعة أعطاني جهازي أعربه له و رافض أحط له روم مطبوخ.

أبغى روم رسمي داعم للعربية مع القوائم. موجود للجالاكسي نكسس و الا مازال حلم؟

و شكرا.

Malcolm Y غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2012, 07:31 PM   #45
alaseeri
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malcolm Y مشاهدة المشاركة
أنا عندي أزمة يالغالي.

ابي اعرب الجهاز. واحد من الجماعة أعطاني جهازي أعربه له و رافض أحط له روم مطبوخ.

أبغى روم رسمي داعم للعربية مع القوائم. موجود للجالاكسي نكسس و الا مازال حلم؟

و شكرا.
اهلين اخوي واعتذر على التاخير يوجد موضوع لخوي Eng.Anwar يشرح في تركيب روم عربي رسمي وهذا رابط الموضوع
روم عربي رسمي icl53f للجلاكسي نيكسس 4.0.2 بدون رووت بدون إلغاء الضمان!
وان شاء الله يفيدك وانا تحت امرك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:26 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqooo55 مشاهدة المشاركة
أشكرك علي مجهودك لحل مشاكل مالكي جالاكسي نكسوس
عندي مشكلة من قبل الروت وبعد الروت وتركيب روم معدل مشكلتي في صورة المتصل لما يجيني إتصال صورة المتصل ماتكون واضحة هل المشكلة من النظام أم يحتاج ضبط معين
اهلين اخوي واعتذر على التاخير في الرد .... احتمال كبير يكون من الروم جرب ان تكون على روم رسمي وان شاء الله تنحل المشكله
قديم 18-04-2012, 01:57 AM   #46
المشاكس2007
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم كيف الحال يا اخوان انا عندي مشكله ما عرفت انسخ الاسماء من الشريحه للجوال اسوي استيراد للأسمااء من البطاقه تظهر انها في الشريحه بس اسوي نسخ ما تنتسخ يا ليت تفيدوني كيف عمليه نسخ الاسماء

المشاكس2007 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 02:39 PM   #47
الدوسري محمد
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

المشكلة اني عملت مزامنة من بريد الجميل لجهات الاتصال ولم يجلب الاسماء
عملت مزامنة ولكن لم تاتي منزامنة الاسماء
ياليت يكون الحل بالصور مع الشكر والتقدير

الدوسري محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 05:08 PM   #48
tarek zayed
عضو جديد

شكر 19 مرات في 13 مشاركات

عندى سؤال هل شاشة الجالكسى نكسس ضد الخدوش ولا لا

tarek zayed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2012, 05:34 PM   #49
alturki1386
عضو جديد

شكر 17 مرات في 3 مشاركات

شكرا أخي على هذا الموضوع الحيوي .. بغض النظر عن وجود مشكلة لدي إلا أني لم استخدم هذه الاجهزة إلا حديثاً ولكن من خلال تصفحي للمنتدى والمواضيع الخاصة بهذا الجهاز أجد مصطلحات لا أعرف ما معناه مثل (روم و ورت وكيرنل وغيرها) .. فهل تتكرم بشرح ماذا تعني هذه المصطلحات لنفهمها.
أما المشاكل فعندي مشكلة في رسائل الوسائط فعندما ارغب في إرسال صورة مثلاً فتبى معلق على إرسال ولاتنفذ وقد ذكر بعض الاخوة أن رسائل الوسائط لا بد من وجود نت مع أن رسائل الوسائط تنفذ عبر شبكة الجوال دون الحاجة للنت حسب الأجهزة القديمة
alturki1386 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2012, 02:52 AM   #50
alaseeri
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alturki1386 مشاهدة المشاركة
شكرا أخي على هذا الموضوع الحيوي .. بغض النظر عن وجود مشكلة لدي إلا أني لم استخدم هذه الاجهزة إلا حديثاً ولكن من خلال تصفحي للمنتدى والمواضيع الخاصة بهذا الجهاز أجد مصطلحات لا أعرف ما معناه مثل (روم و ورت وكيرنل وغيرها) .. فهل تتكرم بشرح ماذا تعني هذه المصطلحات لنفهمها.
أما المشاكل فعندي مشكلة في رسائل الوسائط فعندما ارغب في إرسال صورة مثلاً فتبى معلق على إرسال ولاتنفذ وقد ذكر بعض الاخوة أن رسائل الوسائط لا بد من وجود نت مع أن رسائل الوسائط تنفذ عبر شبكة الجوال دون الحاجة للنت حسب الأجهزة القديمة
حياك الله اخوي سوفا اشرح لك وباختصار مامعنى روم وروت وكيرنل ....
-----------------------------------------
روم : هو النظام الاساسي معناة السوفتوير تبع الجوال واللي تشوفها منتشرة هي رومات لمطورين وكل واحدة تتميز بميزات او اشكال مختلفة.
روت : ميزة متقدمة تعطيك صلاحيات اكثر للتحكم الكامل في ملفات النظام من تركيب رومات او برامج معينة تتطلب الميزة هذه بعض البرامج لاتعمل الا بوجود الروت وانا اعتبرها ميزة مهمة وتعطيك متعة اكثر في نظام الاندرويد.
الكيرنل : Kernel الكيرنل أو النواة

حتى لا أطيل عليكم هو ( حلقة الوصل مابين السوفتوير والهاردوير )

وبالعامية يفيدك هذا الكيرنل بتحسين العلاقة مابين الروم والهاردوير

أي أنه يفيد بالتالي: (( ليس بالضرورة ))

- يقلل استهلاك البطارية

- يسرع النظام

- يحل مشاكل الصوت

- يقلل حرارة الجهاز

- ينظم اداء البروسسر

- بعض الكرينلات يوجد معها روت

- بعض الكيرنلات يوجد معها ريكوفري مثل CMW
----------------------------------------
الريكفري : تستطيع من هذا الوضع تركيب الرومات و إسترجاع وضع المصنع وحتى تركيب
الثيمات .
----------------------------------------
اما الوسائط اليك بعض الطرق نقلتها لك ولكني لم اجرب لنها لا تهمني الوسائط :
استخدم برنامج apn droid

ووظيفته يشغل البيانات تلقائيا عند وصول الرساله

ثبته وادخل عليه وشيل الغ كل الاختيارات عدا خيار mms

وهذا رابط البرنامج

Free Cloud Storage - MediaFire

--------------------------------------
تقبل تحيات اخوك : هادي عسيري
لا تحرمني من دعائك وشكرااا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:36 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek zayed مشاهدة المشاركة
عندى سؤال هل شاشة الجالكسى نكسس ضد الخدوش ولا لا

اليك هذا الفيديو لرد على سوالك اخي :

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:39 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاكس2007 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كيف الحال يا اخوان انا عندي مشكله ما عرفت انسخ الاسماء من الشريحه للجوال اسوي استيراد للأسمااء من البطاقه تظهر انها في الشريحه بس اسوي نسخ ما تنتسخ يا ليت تفيدوني كيف عمليه نسخ الاسماء
طريقة نسخ الاسماء اخي الكريم يطلب منك عمل الاتي :
1- غير لغة الجهاز الى انجليزي اوكيه لن العربي عن نسخ الاسماء يتوقف .
2- بعد تغير اللغة اذهب الى ايقونة الاسماء ثم من الاسفل على اليمين تلقي 3 نقاط فوق بعض اضغط عليهاا راح يظهر لك 3 خيارات اختار Import/export ثم اختار import from sim card بعدها انتظر حتي ينتهي وبكذا تمااام تقدر بعدها تغير لغة الهاتف الى عربي وبالتوفيق

وانا تحت امرك في اي شي دعواتك ياغالي

اخوك : هادي عسيري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:47 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسري محمد مشاهدة المشاركة
المشكلة اني عملت مزامنة من بريد الجميل لجهات الاتصال ولم يجلب الاسماء
عملت مزامنة ولكن لم تاتي منزامنة الاسماء
ياليت يكون الحل بالصور مع الشكر والتقدير

حل المشكلة اخي بكل بساطه غير لغة الجهاز من العربي الى الانجليزي وسوي مزامنه وراح تمشي معاااك لن المشكله من اللغة العربيه
العضو التالي يشكر alaseeri على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
android, مفتوح, موبايلي, المكالمات, الاسماء, البلوتوث, البطارية, العاب, تحميل, تركيب, galaxy, google, gps, حماية, جالكسي, mac, روم, روت, سامسونج, شراء, شرح, samsung, samsung galaxy, عربي, usb, نكسس, قوقل