موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-08-2019, 11:06 AM   #151
ثاني موسى
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ثاني موسى
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2006
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,543
مشاركات الشكر: 2,772
شكر 1,720 مرات في 836 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelk700 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بعد اذن صاحب الموضوع واتمنا منه اضافه البرنامج للموضوع
اقدم لكم تعريب الروم كنترول المدمج مع الروم
يتم تثبيت الروم كنترول العربي كاي برنامج عادي
وعند الذهاب للضبط ستجد الروم كنترول بالعربي
بعض الكلمات تركت انجلش لعدم فهمها بالعربي
تحياتي للجميعhttps://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1f2d12888b.jpghttps://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b77cbdf6b8.jpghttp://cloud.tapatalk.com/s/5ca0b1aa...ic.control.apk

تم الإرسال من SM-G955F باستخدام Tapatalk
ممكن اخي عادل الروم كنترول هذا لو تكرمت.
ثاني موسى غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 02-08-2019, 03:03 PM   #152
fofinho3116
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 05-02-2009
الدولة: Kingdom Of Heaven
المشاركات: 512
مشاركات الشكر: 2
شكر 870 مرات في 340 مشاركات

كل الشكر للاخوء الذين بذلوا جهد بنقل هذا الروم لكن عندي سؤال و الرجاء التفضل للإجابة عليه .
هل هذا الروم يستاهل كل هذة الضجة التي عملها مطور الروم و التهكم على العرب . اقصد هذا الروم ينافس روم انفنيتي او روم ant للاس ٨ بلاس من حيث قوية البطارية و جمال الروم كنترول ام انه مجرد روم عمل منه المطور مشكلة من لا شئ. ارجوا من الاخوء الذين جربوا الروم ان يتفضلوا بمقارنة هذا الروم مع انفنيتي او ant حتي نعرف اذا كان هذا الروم يستحق عناء التحميل و التجريب ام لا . ولكم مني جزيل الشكر

fofinho3116 متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون fofinho3116 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-08-2019, 06:49 PM   #153
wesamzall
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 30-08-2015
الدولة: فلسطين
المشاركات: 309
مشاركات الشكر: 366
شكر 402 مرات في 221 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofinho3116 مشاهدة المشاركة
كل الشكر للاخوء الذين بذلوا جهد بنقل هذا الروم لكن عندي سؤال و الرجاء التفضل للإجابة عليه .
هل هذا الروم يستاهل كل هذة الضجة التي عملها مطور الروم و التهكم على العرب . اقصد هذا الروم ينافس روم انفنيتي او روم ant للاس ٨ بلاس من حيث قوية البطارية و جمال الروم كنترول ام انه مجرد روم عمل منه المطور مشكلة من لا شئ. ارجوا من الاخوء الذين جربوا الروم ان يتفضلوا بمقارنة هذا الروم مع انفنيتي او ant حتي نعرف اذا كان هذا الروم يستحق عناء التحميل و التجريب ام لا . ولكم مني جزيل الشكر
حسب تجربتي للروم لا يستحق كل هذه الضجه ولا يقارن بروم atn او infinity
wesamzall غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون wesamzall على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-08-2019, 07:06 PM   #154
سلطان الردعي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سلطان الردعي
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2017
الدولة: قلب أمي
المشاركات: 450
مشاركات الشكر: 1,567
شكر 976 مرات في 438 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اصدار جديد للروم v7

https://sites.google.com/view/supers...for-n8s8s8plus

سلطان الردعي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون سلطان الردعي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 12-08-2019, 02:01 PM   #155
abo asi
عضو نشط
 
الصورة الرمزية abo asi
 
تاريخ التسجيل: 27-03-2013
الدولة: الوطن العربي
المشاركات: 472
مشاركات الشكر: 1
شكر 658 مرات في 292 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الردعي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
abo asi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abo asi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-08-2019, 02:57 PM   #156
سلطان الردعي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سلطان الردعي
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2017
الدولة: قلب أمي
المشاركات: 450
مشاركات الشكر: 1,567
شكر 976 مرات في 438 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo asi مشاهدة المشاركة


بارك الله فيك
وفيك بارك ياغالي
سلطان الردعي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون سلطان الردعي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-08-2019, 11:14 PM   #157
ثاني موسى
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ثاني موسى
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2006
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,543
مشاركات الشكر: 2,772
شكر 1,720 مرات في 836 مشاركات

اخي سلطان.
كل عام وانت بخير.

جميع الروابط لا تعمل.

ثاني موسى غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ثاني موسى على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-08-2019, 12:55 AM   #158
جهاد2007
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جهاد2007
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: مجان
المشاركات: 816
مشاركات الشكر: 895
شكر 984 مرات في 460 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثاني موسى مشاهدة المشاركة
اخي سلطان.
كل عام وانت بخير.

جميع الروابط لا تعمل.
خذ نسخه من الروم لحسابك في Drive ونزله عن طريق رابط الروم من حسابك بيضبط ١٠٠٪ أن شاء الله عن تجربة ومن باب التفائل جاري رفع الروم ع الميجا عسى يضبط
جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون جهاد2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 13-08-2019, 12:58 AM   #159
سلطان الردعي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سلطان الردعي
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2017
الدولة: قلب أمي
المشاركات: 450
مشاركات الشكر: 1,567
شكر 976 مرات في 438 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثاني موسى مشاهدة المشاركة
اخي سلطان.
كل عام وانت بخير.

جميع الروابط لا تعمل.
وانت بخير وصحة وعافية والعائلة ان شاء الله

بعض الروابط تعمل اخوي ثاني تم الان التجربة

جرب غير المتصفح

ايضا هناك ضغط كبير على التحميل
سلطان الردعي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون سلطان الردعي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 13-08-2019, 06:45 AM   #160
ثاني موسى
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ثاني موسى
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2006
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,543
مشاركات الشكر: 2,772
شكر 1,720 مرات في 836 مشاركات

نعم تعمل الروابط.
هل يوجد بالروم روم كنترول وكيف هي الخيارات فيه هل تم تحسين الروم كنترول وزيادة خياراته.

ثاني موسى غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ثاني موسى على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-08-2019, 08:26 AM   #161
سلطان الردعي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سلطان الردعي
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2017
الدولة: قلب أمي
المشاركات: 450
مشاركات الشكر: 1,567
شكر 976 مرات في 438 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

لو كنت املك الاس ٨ كنت افدتك اخوي ثاني

ولكن حسب التغييرات بالاصدار الجديد اغلبها اضافات للروم كنترول

وان شاء الله يفيدك من يملكون الجهاز وجربوا الروم

دمت بخير ان شاء الله

سلطان الردعي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون سلطان الردعي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-08-2019, 06:28 PM   #162
جهاد2007
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جهاد2007
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: مجان
المشاركات: 816
مشاركات الشكر: 895
شكر 984 مرات في 460 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

رابط التحديث الاخير الإصدار السابع على الميغا من رفعي لتسهيل عملية التحميل

https://mega.nz/#!WrBW1A7I!660YW4qoB...YMayzOFIsNfMJE

....

جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون جهاد2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 13-08-2019, 09:14 PM   #163
جهاد2007
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جهاد2007
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: مجان
المشاركات: 816
مشاركات الشكر: 895
شكر 984 مرات في 460 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثاني موسى مشاهدة المشاركة
نعم تعمل الروابط.
هل يوجد بالروم روم كنترول وكيف هي الخيارات فيه هل تم تحسين الروم كنترول وزيادة خياراته.
موجود الروم كنترول عزيزي وهذا فيديو لبعض الإعدادات والميز له

https://www.youtube.com/watch?v=MCKWI36DP8U


.....
جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون جهاد2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 07-09-2019, 09:27 PM   #164
جهاد2007
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جهاد2007
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: مجان
المشاركات: 816
مشاركات الشكر: 895
شكر 984 مرات في 460 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

قريباً الاصدار الثامن لروم

07023250pm 1247578 584553 5244524 665162

جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون جهاد2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 09-09-2019, 03:19 AM   #165
جهاد2007
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جهاد2007
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: مجان
المشاركات: 816
مشاركات الشكر: 895
شكر 984 مرات في 460 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

المطور زعلان ويهدد بعدم طرح الروم والتوقف عن التحديث بسبب تصرفات العرب المزعجه على حد قوله

جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون جهاد2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 09-09-2019, 01:46 PM   #166
سلطان الردعي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سلطان الردعي
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2017
الدولة: قلب أمي
المشاركات: 450
مشاركات الشكر: 1,567
شكر 976 مرات في 438 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد2007 مشاهدة المشاركة
المطور زعلان ويهدد بعدم طرح الروم والتوقف عن التحديث بسبب تصرفات العرب المزعجه على حد قوله
والله المطور الفيتنامي اهبل ومضحك جدا بنفس الوقت يسرق المودات والاصلاحات من روم انفنتي لا وزعلان ويهدد خلوه يولي هو ورمه المسروق . والمثل يقول : ( ما طاح من النجوم اخف للسماء ) .
هم بعض المطورين كذا اذا احس ان ماعنده جديد يضيفه او يبغى فلوس يروح يدور على المشاكل
واشكر اخي جهاد على مجهوده ومتابعته .
والله يوفقنا واياكم الى ما يحب ويرضى
سلطان الردعي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون سلطان الردعي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 09-09-2019, 03:31 PM   #167
abo asi
عضو نشط
 
الصورة الرمزية abo asi
 
تاريخ التسجيل: 27-03-2013
الدولة: الوطن العربي
المشاركات: 472
مشاركات الشكر: 1
شكر 658 مرات في 292 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الردعي مشاهدة المشاركة
والله المطور الفيتنامي اهبل ومضحك جدا بنفس الوقت يسرق المودات والاصلاحات من روم انفنتي لا وزعلان ويهدد خلوه يولي هو ورمه المسروق . والمثل يقول : ( ما طاح من النجوم اخف للسماء ) .
هم بعض المطورين كذا اذا احس ان ماعنده جديد يضيفه او يبغى فلوس يروح يدور على المشاكل
واشكر اخي جهاد على مجهوده ومتابعته .
والله يوفقنا واياكم الى ما يحب ويرضى
يوم أمس حصلت مشادة بيني وبينه سئلته عن النسخة الجديدة وهو ردلي بانه انتو العرب تنتظرون الروم لتسرقوة وتضعونه في منتدياتكم ورديتله رد قوي جدا بحيث انه قال لي لقد انتقصت مني وسوف اتوقف عن التحديث...هذة المطور انسان فاشل يكره العرب
abo asi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون abo asi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 09-09-2019, 08:16 PM   #168
جهاد2007
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جهاد2007
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: مجان
المشاركات: 816
مشاركات الشكر: 895
شكر 984 مرات في 460 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تحديث لروم v8

SUPERSTABLE VP8.0
رابط موضوع الروم
https://sites.google.com/view/supers...for-n8s8s8plus

رابط تحميل الروم

https://drive.google.com/file/d/108G...XruWD12g3/view

رابط تحميل جديد في المشاركه رقم 172 في الأسفل

....


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:08 PM ---------

بالفعل هذا المطور غبي ومغرور جدا ويحمل حقد كبير على العرب بشكل غير طبيعي ومستفز

جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون جهاد2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-09-2019, 02:06 PM   #169
جهاد2007
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جهاد2007
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: مجان
المشاركات: 816
مشاركات الشكر: 895
شكر 984 مرات في 460 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

المطور المتعجرف قام بحذف الروم هههههههههه
ولاكن جاري رفعه على الميغا لعيونه ورفع الضغط عنده

جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون جهاد2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-09-2019, 02:20 PM   #170
wesamzall
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 30-08-2015
الدولة: فلسطين
المشاركات: 309
مشاركات الشكر: 366
شكر 402 مرات في 221 مشاركات

هذا المطور مريض نفسي للعلم وروماته مش في المستوى يعني ما يستحق التحميل و روماته غير متميزه وغير مستقره ويتميز هذا المطور بالسرقه هههههه يعني مش شطاره منه

wesamzall غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون wesamzall على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-09-2019, 03:45 PM   #171
abo asi
عضو نشط
 
الصورة الرمزية abo asi
 
تاريخ التسجيل: 27-03-2013
الدولة: الوطن العربي
المشاركات: 472
مشاركات الشكر: 1
شكر 658 مرات في 292 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد2007 مشاهدة المشاركة
المطور المتعجرف قام بحذف الروم هههههههههه
ولاكن جاري رفعه على الميغا لعيونه ورفع الضغط عنده
ههههههههه والله عاشت ايدك....يعني انقول جاري رفع الضغط لهذة الفيتنامي الحاقد
abo asi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abo asi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-09-2019, 04:41 PM   #172
جهاد2007
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جهاد2007
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: مجان
المشاركات: 816
مشاركات الشكر: 895
شكر 984 مرات في 460 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

رابط التحديث الاخير علي الميغا من رفعي بعد حذف المطور لروم

SUPERSTABLE VP8.0

وهذا رابط مود اصلاح لمن واجه مشكله في لنشر سامسنج

TouchWizHome

....

جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون جهاد2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-09-2019, 06:48 PM   #173
ثاني موسى
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ثاني موسى
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2006
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,543
مشاركات الشكر: 2,772
شكر 1,720 مرات في 836 مشاركات

تسلم اخي جهاد على ما تقدمه في خدمة الجميع ،، في ميزان حسناتك.
بالمناسبة ماهي خواص هذا الاصدار.

ثاني موسى غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ثاني موسى على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-09-2019, 12:15 AM   #174
جهاد2007
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جهاد2007
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2012
الدولة: مجان
المشاركات: 816
مشاركات الشكر: 895
شكر 984 مرات في 460 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثاني موسى مشاهدة المشاركة
تسلم اخي جهاد على ما تقدمه في خدمة الجميع ،، في ميزان حسناتك.
بالمناسبة ماهي خواص هذا الاصدار.
يسلم مغليك عزيزي
بعد زعل المطور حذف كل تفاصيل الروم بس اعتقد كل التغييرات ع الروم كنترول التحديث الامني لشهر سبتمبر
جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون جهاد2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-09-2019, 08:26 AM   #175
abo asi
عضو نشط
 
الصورة الرمزية abo asi
 
تاريخ التسجيل: 27-03-2013
الدولة: الوطن العربي
المشاركات: 472
مشاركات الشكر: 1
شكر 658 مرات في 292 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد2007 مشاهدة المشاركة
يسلم مغليك عزيزي
بعد زعل المطور حذف كل تفاصيل الروم بس اعتقد كل التغييرات ع الروم كنترول التحديث الامني لشهر سبتمبر
التغييرات ببرنامج الترجمة السريعة

القاعدة: PPR1.180610.011.N950FXXS7DSHC تصحيح الأمان: 01-09-2019 *** تحسين النظامالمجلد الآمن إعدادات SuperStable => شريط الحالة - شريط الحالةالوضع / شريط الحالة المنفرد شريط شريط ثنائي / فرديموقف / إظهار الأيقوناتموقع الرموز - شريط الحالة - الخلفية - شريط البطارية - وضع البطارية - إيقاف البطارية إعدادات -Clock- إعدادات حركة مرور الشبكة -إشارات الأيقونات الإعداداتتغيير بيانات الأيقونات تغيير أيقونة تغيير الأيقونة تغيير الأيقونة تغيير أيقونة GPS التبادل أيقونة Bluetooth -تغيير وضع ناقل الحركة النصي المخصص للطقس- أزرار افتراضية مع خيارات الضغط القصيرة / الطويلة = خيارات لوحة التحكم القصيرة / خيارات لوحة التحكم NOTI-PANEL- خيارات سريعة خيارات خيارات ألوان السطوع خيارات الرسوم المتحركة ...- إعدادات الإشعارات تخصيص الخلفية خيارات لون النص والرمز -تأثير-مخصص الخلفية-مصفوفة تأثير-صور متحركة الرسوم المتحركة-إظهار معلومات الجهاز-أداة سريعة شريط-التقويم القمري => POWER MENU- إظهار عناصر قائمة PW -Custom الخلفية => LOCK SCREEN-Carier وزارة الدفاع على مدار الساعة وتاريخ وزارة الدفاع الانذار وزارة الدفاع الطقس وزارة الدفاع-اختيار آخر أيونات => مفتاح الأدوات و NAVBAR- خيارات مفتاح الأجهزة- خيارات شريط التنقل = - Recents Mod-Custom Background-Matrix Effect-Etc ... => TOUCHWIZ خيارات انتقالات MOD- الصفحة ، انقر نقرا مزدوجا خيارات خيارات النص واللون- خيارات ... => خيارات متقدمة- خيارات تعديل الصوت- الصوت عند تشغيل / إيقاف تشغيل الجهاز- إعدادات Samsung المتقدمة ****************************** ************* شكرا يا شباب لاستخدام ودعم بلدي مدمج! إذا كنت تتمتع بهذه الأعمال يمكنك دعم لي من خلال التبرع على paypal هنا: PAYPAL DONATION ************ ** تنزيل: *** من فضلك لا تشارك رابط مباشر !! ****** الرجاء عدم إعادة التحميل !! ***** شكرا لك!! ***
abo asi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abo asi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, galaxy note, google, rom, samsung, اندرويد, روم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.