موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 25-08-2009, 11:50 PM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 36
شكر 58 مرات في 32 مشاركات
Lightbulb ياليت من اخواني المبرمجين يطرحون مواضيع تعليميه ليستفيد منها اكبر قدر من الموجودين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم ومن المسلمين جميعا صالح الاعمل ..

اخواني انا في شي في خاطري وما صدقة على الله اني احصل موضوع واكتب فيه اللي في خاطري
انا من زمان احب اتعلم وافتش عن الاشياء المفيده ..

وماشاء الله في بعض من الاخوه في المنتدي من غير ذكر نكات لأنهم واجد وما ودي انسى احد منهم
يعملون بجهد جبار وواضح في طرح كل ما عندهم من علم ازاده الله علما طيبا ونافع ..

ياليت تهتمون في الموضوع شوي ونشوف اقتراحات في

انا كل ما ادخل متجر البرامج اشوف البرامج الاجنبيه بأزدياد مستمر وواضح لكن البرامج العربيه

كل شهر او شهرين برنامج واحد ولا في عيوب هذا مو تقليل من خبرت المبرمج لا والله لكن لو كان في تعاون بين 2 مبرمجين والله ليكون عمله افضل بكثير ..

لكن نحن نحب التميز والشهره الفرديه ولا ادري شنو السبب ..

فياليت من اخواني المبرمجين واخص مبرمجين برامج الايفون .. بطرح مواضيع تعليميه ليستفيد منها اكبر قدر من الموجودين .. والله في ناس عندهم طمو واراده لكن مافي دافع فأتمنا انا تكون انتي يالمبرمج

الدافع لتعميم الفايده بين خوانك ..

واطرح راي ياليت من المنتدي الجبار (( الكفي )) بتخصيص قسم لشروح ودروس التعليميه في برمجة برامج الاي فون .. واخص الاي فون

وياليت يا اخواني اللي يقرون الموضوع لا يسيؤ بي الضن لأني والله طارح الموضوع بحسن نيه

واذا ازعجت احد بكلامي ياليت يعتبره كلام غير مقصود ولا موجه لشخص بحد ذاته لكنه موجه لكلم من يجيه فضول ويدخل موضوعي لمعرفة الراي ..

وفي النهايه احب اشكر اخواني القائمين على هذا المنتدي اللذي لول الله ثم هذا المنتدي كنت ضايع في الاي فون ولا اعرف في شي

وخيرا فمان الله ...

PROBIG غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون PROBIG على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اخر 5 مواضيع للعضو PROBIG
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
هل يوجد حل لأيقاف الـ EDGE من غير السيديا ؟ منتدى أجهزة الايفون iPhone العام alawiama 4 1241 17-12-2009 12:39 AM
حل الله يجزاكم خير .. منتدى أجهزة الايفون iPhone العام iMan.sy 1 928 07-12-2009 07:31 PM
ياليت من اخواني المبرمجين يطرحون مواضيع تعليميه... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام PROBIG 4 1316 25-08-2009 11:50 PM
هل هذا حل لتحميل مرفق الايميل ؟؟ منتدى أجهزة الايفون iPhone العام Cnergey 3 1134 22-08-2009 04:40 AM
هل يجب تحميل الفريموير الاصدار 3.0 لعمل الجلبريك... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام Samer01 5 1606 20-08-2009 11:16 PM

اعلان

قديم 25-08-2009, 11:58 PM   #2
AlDhaheri
عضو اساسي

الصورة الرمزية AlDhaheri

مشاركات الشكر: 1,868
شكر 1,358 مرات في 465 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اشكرك على رأيك الصريح

وبالنسبه للمبرمجين ، عن نفسي لا اعرف اذا فيه عندنا في المنتدى مبرمجين اي فون او لا

ولكن اقتراح للقسم التعليمي انا مأيد وبشده

بصراحه فيه كثر من المستخدمين الجدد حتى لو تكتب الموضوع بالعربي ما يفهم بالطريقه اللي نحنا ممكن نتوقعها

اتمنى من إدارة الموقع تضع مقترح القسم التعليمي لل اي فوق في عين الاعتبار

ولكم الشكر

AlDhaheri غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون AlDhaheri على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 26-08-2009, 12:14 AM   #3
PROBIG
عضو مشارك

شكرا اخي الكريم على اهتمامك بالوضوع

وطرح رايك اسعدني والله

وعلى فكرا رايك على راسي اخي العزيز ..

بنتظار اراء البقيه

فمان الله

عدد 2 من الاعضاء يشكرون PROBIG على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 26-08-2009, 02:14 AM   #4
محمد هادي
عضو مشارك

الصورة الرمزية محمد هادي

مشاركات الشكر: 1,258
شكر 169 مرات في 88 مشاركات

رأي جميل بحاجة لجهد جماعي
وأقول وبشدة قسم الآي فون
يحتاج إعادة صياغة
ليكون ce4arab
في الصدارة دائما

محمد هادي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر محمد هادي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-08-2009, 03:42 AM   #5
PROBIG
عضو مشارك

احسنت اخي محمد هادي

كلام سليم 100%100 الله يعطيك العافيه

ويرحم والديك

بنتظار الجميع

فمان الله

العضو التالي يشكر PROBIG على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, برامج الايفون, عيوب