موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 22-08-2013, 01:13 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 6 مرات في 4 مشاركات
ناويه اشتكيهم ( ادخلوا اسمعوا القصة )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لدي جوال سامسونج جالكسي نوت وعليه ضمان ذهبي ( ضمان خرطي )
قبل فتره صار مشكله خلال الشحن انو الشاحن تظهر علامة الشحن لكن بدون شحن للكهرباء ومستوى الطاقه ينقص حتى يطفي الجهاز . واحيانا تظهرلي رساله مفادها ( تم ايقاق الشحن الجهد الكهربائي عالي جدا)
انا بحثت بالنت عن المشكله وفهمت انو مدخل اليوس بي للشاحن به خلل
اخذت الجهاز ووديته للصيانه ( الوكيل ) وقالو بنرسلك رساله خلال ثلاث ايام وانتظر محد ارسل شي
اتصلت على الدعم الفني باستفسر ردت الموظفة علي ان الضمان لا يشمل العطل وان القطعة الخاصة بالشحن مكسوره بالداخل ولازم ادفع 270 حتى يتم اصلاحه.
انا انقهرت صراحة كييييف الضمان مايشمل العطل وكيف اتأكد انه كسر صحيح مع العلم اني لما شريت الجهاز قالولي أي مشكلة تصير بالجهاز الضمان يصلحه لك

طبعا انا ناويه اليوم اروح لهم واتمشكل معاهم واهددهم باني راح اشتكسهم لوزارة التجاره وللشركة الام في كوريا . بعد ما اخذ الجهاز واوديه كذا محل صيانه حتى تطلع المشكله صحيح او لا
ياناس والله وقهرر انا بسأل هل صيحيح الضمان مايشمل القطعه المكسوره اذا اعتبرنا كلامهم صحيح وكانت مكسوره آمل احد يفيدني بهالنقطه حتى اكون جامدهوانا هددهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:59 AM ---------

ياعالم احد يرد على سؤالي هل لو كانت القطعه صحيح مكسوره مايشمل الضمان
وكيييف اتاكد من صحة كلامهم

ام طارق غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ام طارق على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو ام طارق
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
ناويه اشتكيهم ( ادخلوا اسمعوا القصة ) منتدى هواتف Google Android العام جلاكسي9 9 1992 22-08-2013 01:13 PM

اعلان

قديم 22-08-2013, 02:22 PM   #2
Abadi Arasi
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

السلام عليكم

ما اقول الا الله يعوضك خير

والي اعرفة ان اي سوء استخدام للجهاز مل يدخل في الضمان ابدا مثل الكسر والسقوط وغيرة وهذا ضمان وليس تأمين لو كان تامين فراح يشمل الكسر وغيرة

لكن رجعي الجهاز لفرع ثاني وربما تلاقي لك حل وترى الشركات تتعامل برقي شديد مع الزبائن طبعا اقصد الي بالخارج لكن الي عندنا شاطرين بالكذب فقط

Abadi Arasi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Abadi Arasi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-08-2013, 02:28 PM   #3
ام طارق
عضو جديد

شكر 6 مرات في 4 مشاركات

اشكر ردك يا اخ عبادي بس الجهاز نظييف ومو مكسور متأكده منه ..بس هم شاطرين بالكذب على قولك
وانا بشتكي على التجاره وبكلم الشركه الام .. يمكن يحس الوكيل ويتعامل برقي معانا زي الخارج .

العضو التالي يشكر ام طارق على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-08-2013, 03:16 PM   #4
جلاكسي9
عضو اساسي

الصورة الرمزية جلاكسي9

مشاركات الشكر: 3,097
شكر 5,385 مرات في 3,032 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

صارت معي نفس المشكة من قبل و ذهبت للضمان و مدخل usb غير مكسور و لكنة تالف

قال نفس الشي التصليح علي حسابك سالتة عن التكلفة قال 30 دينار كويتي

ركبتها بمحل ب 7 دنانير و الجهاز ضبط 100%

لكن فعلا الضمان بمنطقة الشرق الاوسط سيء للغاية ما يصلح شي

جلاكسي9 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر جلاكسي9 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-08-2013, 03:22 PM   #5
ام طارق
عضو جديد

شكر 6 مرات في 4 مشاركات

اخ جالكسي تالف يعني مو من سوء الاستخدام .. من سؤء القطعه والمفروض انه يدخل تحت الضمان
.. افدتني اني ممكن اصلحه عند غيرهم وبارخص الف شكرر لك .

قديم 22-08-2013, 08:06 PM   #6
ام طارق
عضو جديد

شكر 6 مرات في 4 مشاركات

ابشركم انحلت المشكله
رحت لهم قبل شوي وقالولي لازم ادفع 270 ريال حتى نصلحه ..قلت والضمااان الذهبي اش الفايده منه قلي الموظف كلمي المشرف رحت للمشرف وقلي والله هذي ضوابط بس احنا بنتحمل التكلفه وانتي تدفعي حق قطعة الغيار 70 ريال قلت ماني دافعه شي انا معاي ضمان ذهبي والا بشتكي على التجاره .وحاول يفهمني ان الضمان عدى عليه سنه وبعد السنه هم يتحملون قيمة الاصلاح فقط وحق القطعه على العميل.
طبعا انا ماقتنعت بكلامه وقلتله انا دخلت موقعكم وقريت ضوابط الضمان وهالكلام مو مكتوب وصار يحاول يقنعني بكلام فاضي وبعدين قلي انا بشوف المدير وارجعلك .وخمس دقايق ورجع قال خلاص بنتحمل كل شي علينا
وصلحولي الجهاز في غضون ربع ساعه والحمد لله خرجت وانا راضيه

عدد 3 من الاعضاء يشكرون ام طارق على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-08-2013, 12:12 PM   #7
osamah01
عضو جديد

الصورة الرمزية osamah01

مشاركات الشكر: 0
شكر 7 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام طارق مشاهدة المشاركة
ابشركم انحلت المشكله
رحت لهم قبل شوي وقالولي لازم ادفع 270 ريال حتى نصلحه ..قلت والضمااان الذهبي اش الفايده منه قلي الموظف كلمي المشرف رحت للمشرف وقلي والله هذي ضوابط بس احنا بنتحمل التكلفه وانتي تدفعي حق قطعة الغيار 70 ريال قلت ماني دافعه شي انا معاي ضمان ذهبي والا بشتكي على التجاره .وحاول يفهمني ان الضمان عدى عليه سنه وبعد السنه هم يتحملون قيمة الاصلاح فقط وحق القطعه على العميل.
طبعا انا ماقتنعت بكلامه وقلتله انا دخلت موقعكم وقريت ضوابط الضمان وهالكلام مو مكتوب وصار يحاول يقنعني بكلام فاضي وبعدين قلي انا بشوف المدير وارجعلك .وخمس دقايق ورجع قال خلاص بنتحمل كل شي علينا
وصلحولي الجهاز في غضون ربع ساعه والحمد لله خرجت وانا راضيه
اتوقع يا اختي ام طارق لو انك شنب ماتعاملوا معك كذا ..وبتكوني دفعتي كامل القيمه

مبروك عليك الجهاز والله لايوفق الذهبي وضمانه النصاااااب
osamah01 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون osamah01 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-08-2013, 10:48 PM   #8
ام طارق
عضو جديد

شكر 6 مرات في 4 مشاركات

لا يا اخي الفاضل اسامه مو صحيح الي قلته
المشكله في العميل نفسه الي يصدق كلامهم ويقدرون ينصبون عليه
وانا ذكرت انهم حاولوا يقنعوني ان الضمان الذهبي له ضوابط وهي انه خلال السنه الاولى بيكون عليهم كامل التكلفه بس لو عدى السنه بيكون التكلفه بالنص ( لو عميل غيري بيصدق وبيقتنع بهالكلام )
بس انا حاججتهم بان هالكلام غير موجود في موقعهم الرسمي بالنت والي موضح فيه احكام الضمان الذهبي
وطلبت منهم يوروني ضوابط الضمان وهذا السبب الي جعل الموظف ينحرج ولا قدر يثبت صحة كلامه , خاصة بعد ماقلت اني برسل ايميل للشركه الام وهم اللي يقنعوني بهالكلام . وبالتالي صلحوا جهازي وفق الضوابط ومن غير ما ادفع ولا ريال.
ولعلمك انا لو ماكنت فعلا داخله موقعهم الرسمي ومطلعه على احكام الضمان الذهبي كان صدقت الي قالوه لي ودفعت .
اذن العميل لازم يكون واعي وهو الي يحمي نفسه بنفسه ( وهذا هو الفرق ).

قديم 23-08-2013, 11:47 PM   #9
جلاكسي9
عضو اساسي

الصورة الرمزية جلاكسي9

مشاركات الشكر: 3,097
شكر 5,385 مرات في 3,032 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام طارق مشاهدة المشاركة
لا يا اخي الفاضل اسامه مو صحيح الي قلته
المشكله في العميل نفسه الي يصدق كلامهم ويقدرون ينصبون عليه
وانا ذكرت انهم حاولوا يقنعوني ان الضمان الذهبي له ضوابط وهي انه خلال السنه الاولى بيكون عليهم كامل التكلفه بس لو عدى السنه بيكون التكلفه بالنص ( لو عميل غيري بيصدق وبيقتنع بهالكلام )
بس انا حاججتهم بان هالكلام غير موجود في موقعهم الرسمي بالنت والي موضح فيه احكام الضمان الذهبي
وطلبت منهم يوروني ضوابط الضمان وهذا السبب الي جعل الموظف ينحرج ولا قدر يثبت صحة كلامه , خاصة بعد ماقلت اني برسل ايميل للشركه الام وهم اللي يقنعوني بهالكلام . وبالتالي صلحوا جهازي وفق الضوابط ومن غير ما ادفع ولا ريال.
ولعلمك انا لو ماكنت فعلا داخله موقعهم الرسمي ومطلعه على احكام الضمان الذهبي كان صدقت الي قالوه لي ودفعت .
اذن العميل لازم يكون واعي وهو الي يحمي نفسه بنفسه ( وهذا هو الفرق ).
كلامك صحيح هم ما يبون مشاكل حتي لو هددت بحماية المستهلك راح يصلحون الجهاز و خصوصاً ان العطل بسيط و ما يحتاج
جلاكسي9 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر جلاكسي9 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
جالكسي, جالكسي نوت, سامسونج, نوت, ضمان