موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-05-2015, 11:35 AM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات
مشكلة بعد تركيب روم كيت كات 4.4.4 لـــ سامسونج جلاكسي إس 3 > بالله عليكم ارجو المساعده

صباح النور .. اليوم ثبت رووم كيت كات اصدار 4.4.4 احدث اصدار
لـ جهاز الجوال الخاص بيا وهوة من نوع سامسونج جلاكسي اس 3

المشكلة تكمن في التالي

كل شي يعمل بشكل صحيح من كاميرا و واي فاي اللي اخرو حتي اللغة عربي تمام
ولكن المشكلة هي ان التلفون مش راضي يشغل شريحة sim جربت اشيلة واحطة تاني اكتر من مره بدون فايدة مفيش شبكة بتيجي في الجهاز وبيتكتب لـ مكان اسم الشبكة كلمه Emergency calls can be used

ومش لقي حل ومش عارف اية السبب في عدم قرائة شريحة sim او خط التلفون بمعني اصح


بالله عليكم ارجو حل

King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو King-Moon
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مشكلة بعد تركيب روم كيت كات 4.4.4 لـــ سامسونج... قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android بطل بابل 43 7587 22-05-2015 11:35 AM
مشكلة في عمل روت > samsung galaxy s3 قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android aletewy 5 3284 20-02-2014 10:10 PM


اعلان

قديم 22-05-2015, 12:00 PM   #2
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

اولا اتاكد من ال imei و اعمل وايب داتا و كاش من الريكوفري
ثانيا اتاكد من مدخل الشريحة لان الجهاز اذا كتبلك emergency calls only فهو لم يتعرف على الشريحة نهائيا و لم يحس بوجودها
اما اذا كتبلك no service فهو قد احس بالشريحة ولكنه لا يتعرف عليها
جرب مسح المدخل او النفخ عليه او كذا الشريحة
اذا لم ينفع اي حل
ارجع للرسمي للتاكد من كل شيئ و قبل ذلك خذ نسخة احتياطية من ملف efs للاحتياط رغم ان هذه الرومات لا تحتوي مودم و اعمل وايب داتا قبل و بعد التركيب

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 12:06 PM   #3
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بركاني مشاهدة المشاركة
اولا اتاكد من ال imei و اعمل وايب داتا و كاش من الريكوفري
ثانيا اتاكد من مدخل الشريحة لان الجهاز اذا كتبلك emergency calls only فهو لم يتعرف على الشريحة نهائيا و لم يحس بوجودها
اما اذا كتبلك no service فهو قد احس بالشريحة ولكنه لا يتعرف عليها
جرب مسح المدخل او النفخ عليه او كذا الشريحة
اذا لم ينفع اي حل
ارجع للرسمي للتاكد من كل شيئ و قبل ذلك خذ نسخة احتياطية من ملف efs للاحتياط رغم ان هذه الرومات لا تحتوي مودم و اعمل وايب داتا قبل و بعد التركيب
اخي اميرا ربنا يبارك فيك بعد اذنك اخي اشرح بشكل مبسط شوية فيما يتعلق با
الكلمات imei ماهو ذلك ؟؟ ... انا فهمت بعض مما قولته والبعض الاخر لا بصراحة فان انا يدوب علي قدي وبنفذ عن طريق الشروحات
King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 12:25 PM   #4
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

اولا
ال imei هو رقم تسلسلي للجهاز و كل جهاز له رقمه الخاص و لايجوز ان يمتلك جهازان نفس الرقم و بالنسبة لاجهزة سامسونج فعند العبث بالجهاز و الرجوع لاصدار اندرويد اقدم يتغير هذا الرقم و و و و...المهم انت اكتب في تطبيق ال dialer *#06#
الريكوفري هو الوضع الذي ركبت منه الروم الاخير كيتكات تعمل منه وايب داتا و وايب كاش


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:22 AM ---------

اذا لم تفهم شي اخر قلي
او شوف في المواضيع المثبتة فيه موضوعين الاول للاخ برهومي جزاه الله خيرا يتكلم عن اهم المصطلحات الاساسية
و الثاني للاخ الفاضل كيل هاوس جزاه الله خيرا يتحدث عن كيفية تركيب الرومات الرسمية عن طريق الاودين ( برنامج من سامسونج يستعمل لتفليش الجهاز بالرومات الرسمية )

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 12:25 PM   #5
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بركاني مشاهدة المشاركة
اولا
ال imei هو رقم تسلسلي للجهاز و كل جهاز له رقمه الخاص و لايجوز ان يمتلك جهازان نفس الرقم و بالنسبة لاجهزة سامسونج فعند العبث بالجهاز و الرجوع لاصدار اندرويد اقدم يتغير هذا الرقم و و و و...المهم انت اكتب في تطبيق ال dialer *#06#
الريكوفري هو الوضع الذي ركبت منه الروم الاخير كيتكات تعمل منه وايب داتا و وايب كاش
تم عمل وايب داتا و وايب وبرضو نفس الشي لا اشارة سجنل ونفس الكلمة
عند ادخال الرقم المذكور

اظهر ليا نافذة imel
مش مكتوب فيه اي رقم تسلسلي وانما مكتوب فيها null\null
King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر King-Moon على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-05-2015, 12:29 PM   #6
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

اها و هذا هو المشكل
اختفاء الايماي
ساجد لك شرح لاستعادة الايماي و الشبكة ان شاء الله
هل اخذت نسخة من ملف efs ام لا
و على اي روم كنت
قم بالبحث في الذاكرة الداخلية او الخارجية عن اي مجلد باسم efs او efs backup او buckups بداخله efs ....

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 12:42 PM   #7
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بركاني مشاهدة المشاركة
اها و هذا هو المشكل
اختفاء الايماي
ساجد لك شرح لاستعادة الايماي و الشبكة ان شاء الله
هل اخذت نسخة من ملف efs ام لا
و على اي روم كنت
قم بالبحث في الذاكرة الداخلية او الخارجية عن اي مجلد باسم efs او efs backup او buckups بداخله efs ....
لا لم اسجل اي نسخه من ملف اسمه efs
وجاري البحث في الذكرة والافادة بالمعلومات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:30 PM ---------

لا يوجد اي ملف في الذكرة الدخلية با احد تلك الاسماء او حتي فولدر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:34 PM ---------

بس ملاحظة انا اقبل ما اركب الروووم كنت واخد كل الملفات اللي علي الهاتف بما فيه الملفات الفولدرات المخفيه كوبي هل بتكون في احد تلك الملفات ذلك الملف المراد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:37 PM ---------

عندي في احد الملفات المنسوخة من الذاكرة قبل الفورمات ملف اسمه
يحمل اسم HSE_SaveData_Backup1898114727
وملف اخر اسمه backup

في خط مسار الاول Android\data\com.fgol.HungrySharkEvoluti on\files
والثاني في خط مسار Android\data\com.dianxinos.dxbs\files
King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 12:44 PM   #8
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

لا
ملف efs و هو من ملفات النظام و ملفات النظام لا تتاح للمستخدم لا رؤيتها و لا التعديل عليها الا بعمل روت للجهاز
سوف نجرب اول حل
اولا سجل بهذا الموقع
Www.sammobile.com
و هذا لكي تتمكن من تنزيل الرومات الرسمية
لما تنتهي رح اعطيك رابط اخر روم رسمي
لكن ما هو موديل جهازك الذي خلف البطارية i9300 او موديل اخر
ارجوك تاكد منه لتفادي اي مشكل اخر

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 01:00 PM   #9
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بركاني مشاهدة المشاركة
لا
ملف efs و هو من ملفات النظام و ملفات النظام لا تتاح للمستخدم لا رؤيتها و لا التعديل عليها الا بعمل روت للجهاز
سوف نجرب اول حل
اولا سجل بهذا الموقع
Www.sammobile.com
و هذا لكي تتمكن من تنزيل الرومات الرسمية
لما تنتهي رح اعطيك رابط اخر روم رسمي
لكن ما هو موديل جهازك الذي خلف البطارية i9300 او موديل اخر
ارجوك تاكد منه لتفادي اي مشكل اخر
تم التسجيل ... نعم التلفون الخاص موديل gt-I9300 وبا الملاحظة هناك في ظهر التلفون
استيكر مكتوب عليه imei وعليه رقم في انتظارك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:56 PM ---------

بعدا انا لما بدخل با وضع الركفري علي الموب بلقي ملفات قديمة لسة علي الهاتف مش بتظهر في الداخل ولكن ظهرة في الركفري مش فاهم ازي
King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 01:03 PM   #10
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

حمل هذا الروم
Download firmware: I9300XXUGNB6_I9300OJVGNB3_THR - SamMobile


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:03 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:01 AM ---------

و هذا الاودين ان لم يكن عندك
MEGA

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 01:15 PM   #11
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بركاني مشاهدة المشاركة
حمل هذا الروم
Download firmware: I9300XXUGNB6_I9300OJVGNB3_THR - SamMobile


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:03 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:01 AM ---------

و هذا الاودين ان لم يكن عندك
MEGA
جاري التحميل ولذلك الملف هيخد وقت اعبال ما ينزززل
ثانيا كنت عايز اعرف احنا لو ركبنه الروم ده هيتم ازلة الكيت كات وفي الحاله دي هبقي انا رجعت لتحديث قديم ولا اية الغرض من تركيب الروووم ده ؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:05 PM ---------

لكن مش ممكن نستعمل تطبيق اسمه Samsung Tool
قريت عنه انه بيسترجع ملف efs اذا تم حذفة ؟؟؟
King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 01:16 PM   #12
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

ايوه رح نرجع
اما الغرض هو استعادة الشبكة ان شاء الله
و هذا اول حل ممكن لان الروم الاخير يحوي المودم الاخير و المودم هو المسؤول عن الشبكة
اذا تكرمت ما اسم روم الكيتكات الذي ركبته

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 01:34 PM   #13
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بركاني مشاهدة المشاركة
ايوه رح نرجع
اما الغرض هو استعادة الشبكة ان شاء الله
و هذا اول حل ممكن لان الروم الاخير يحوي المودم الاخير و المودم هو المسؤول عن الشبكة
اذا تكرمت ما اسم روم الكيتكات الذي ركبته

اضغط هنـــــــــــا تجد مصدر الروم وكل شي يتعلق بية من معلومات

بعد اذنك مفيش طريقة غير تحميل الرووم الاصلي ده لان الرابط كتير بطئ اوي والنت اصلا في مصر ربك يكون في العووون فا انا سيبه يحمل بس هيطووووول هيخد في وشة ربع اليوم لو في اي طريقة تانية ياريت انا شوفت الشرح ده علي يوتيوب لا اعلم اذا كان مناسب للحاله بتاعتي ولا لا
- YouTube

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:23 PM ---------

هـــا يا باشا في اي طرق اخري غير تحميل الروم لغاية دلوقتي التحميل وصل 122 ميجا من اصل 920
النت زبالة في مصر للاسف .. فا بتمني حل اسهل واسرع
King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر King-Moon على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-05-2015, 01:38 PM   #14
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

نعم الشرح يصلح لجهازك لكن يحتاج ل box وذا الجهاز غالي و يحتاج لان تذهب لمحل صيانة يملك النوع المذكور في الفيديو من البوكس والامر مكلف لكن ناجح 100 %

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:36 AM ---------

انت تقول زبالة
احمد ربك فاذا كان وصل ل 122 فهو جيد وافضل من الذي عندنا بالجزائر
المهم اذا لم ينتهي التحميل الان انا سانتظر لا باس

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر امير بركاني على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-05-2015, 01:39 PM   #15
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

اذا هذا الحل ليس في الامكان الان ...
مفيش اي طرق اخري انا شغال بحمل الملف اللي عطني اياه بس زي ما قولت لك هياخد وقت
وخايف في الاخير لقدر الله بعد وقت التحميل لا يظبط برضو

King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 01:40 PM   #16
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

رح اعطيك مودم تركبه لحظة

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر امير بركاني على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-05-2015, 01:53 PM   #17
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

ماشي في انتظارك ولكن في اي شي راح نستخدم المودم معلش زي ما قولت لك
انا مبدي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:41 PM ---------

في انتظارك ياا باشا

King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 02:03 PM   #18
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

لا باس صديقي اذا تعلمت لن تظل مبتدئ و كما يقول المثل لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها
المودم هو الملف الذي يستعمله النظام للتحكم بالشبكة اي هو المسؤول عن الشريحة و عملها بشكل صحيح و اذا حدث خلل بالمودم لا تشتغل الشبكة و تحدث مشاكل
و الغرض من اخر روم هو اخر مودم
اذا لم ينجح اخر روم سوف نتجه لطرق اخرى فاغلبها تتم عليه و ليس على الكيتكات

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 02:20 PM   #19
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

يعني الان ما بيطلع شي في ايدنا غير انتظار الملف اللي اعطني اياه يخلص تحميل ؟؟؟؟؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:03 PM ---------

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:07 PM ---------

عموما اخـــــــــــي التحميل وصل حتي الان 400 من اصل 920 يامسهل الحال يارب
ياريت تنزل الخطواط اللي بعد كدة عشان اول ما ينزل ابدء علي الفوووووور

لاني مش اغبي عليك عندي بكرة امتحان في الجامعة والمفروض اقعد اذكر
بس الموووب شغلني وشغل تفكري عشان اصلحه

فا ياريت تنزل الخطوات ما بعد التنزيل من الان

King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 02:33 PM   #20
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

ركبه من الريكوفري
XXUGMK6 Patch


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:29 PM ---------

خطوات التثبيت للروم في هذا الموضوع
شرح تركيب الرومات الرسمية بواسطة الأودن
و الان سامحني فانا ذاهب للصلاة

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 02:36 PM   #21
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

لا عليك تقبل الله لكن سوال اركبه من الريكوفري الان ولا انتظام الملف التاني يتحمل ولا اية
والربط يوجد في اتنين ملف مش واحد اركب اي منهم

King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 02:48 PM   #22
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

حمل المودم و ليس الكيرنل و ركبه من الريكوفري

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 02:51 PM   #23
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

ده حجم المودم ده قد اية ؟؟

King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2015, 02:55 PM   #24
امير بركاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية امير بركاني
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 948
مشاركات الشكر: 1,969
شكر 802 مرات في 486 مشاركات

حجمه صغير
اقل من 10 ميغا

امير بركاني غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر امير بركاني على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-05-2015, 03:37 PM   #25
King-Moon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 20-02-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 3
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

طيب تمام بحمله اهو بجانب الملف الاول لكن هوة اية الفايدة هل ممكن يزبط من خلال الملف الصغير ده ومش احتاج للملف الكبير في شي ولا اية العبارة ؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:57 PM ---------

الان عندي مشكلة ظهرة كل ما احط ملفات علي الموووب كا ملف المودم الان
وادخل علي الركفري لا اجد الملفات دي في الركفري بل اجد ملفات قديمة موجودة مفترض انها مش بتظهر وانا داخل الموب با الاسلوب الطبيعي ما السبب .. وضعت ملف المودم كما هوة بدون فك ضغط ولم القي ليـ اي اثار بل وجد ملفات قديمة لا تظهر في الوضع الطبيعي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:06 PM ---------

خلاص تم حل مشكلة عدم الظهور جاري تنصيب المودم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:13 PM ---------

تم تنصيب الموووودم لحد ما كتب كومبليت ثم عملت اعادة تشغيل ودخل الجهاز ولكن نفس الشئ
برضووو مفيش اشارة ولا احساس للبطاقة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:28 PM ---------

اين انت اخي الغالي عموما تم تنزيل ملف الروم الكبير اللي كان في اول مشاركة وجاري تركيبة ويارب بصدجق بقا المرادي .. وفي انتظارك

King-Moon غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر King-Moon على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
android, dialer, galaxy, google, lte, samsung, youtube, الاسماء, البطارية, اندرويد, تحميل, تركيب, تنصيب, روت, روم, سامسونج, شرح, شريحة, عربي, كاميرا, كتب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:03 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.