موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 24-06-2013, 12:52 AM   #26
a3h3f3
عضو نشط

الصورة الرمزية a3h3f3

مشاركات الشكر: 42,103
شكر 324 مرات في 196 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرب 11 مشاهدة المشاركة
الحمد لله واجهت نفس مشكلتك وحليتها بفضل الله ثم منتدى الكمبيوتر الكفي

الاخ ركب الروم الاوربي الاصلي

ثم

ركب روم السعودي

ثم قمت بإزالة رمز الــPIN للسيم كارد (SIM)

وبعدها ركب روم الاخ عمرو حبيب الموضوع المثبت

وان شاء الله امورك تنحل
اخي هل جهازك نوت2 اذاه هو ياليت تعطينا رابط الموضع او الروم الاوربي
a3h3f3 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 24-06-2013, 03:50 AM   #27
بشير2
عضو مشارك

الصورة الرمزية بشير2

مشاركات الشكر: 966
شكر 157 مرات في 112 مشاركات

اول شي اخوي قارن بين الرقم التسلسل بعد تضغط*#06# وقارن بينه وبين الرقم الموجود في الكرتون او في الجهاز من ورا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:38 AM ---------

واذا طلع غير متطابق ارجع للروم العامل المشكله وقارن الرقم اذا رجع القديم نزل برنامج روت اكسبلورا هاد واتوقع انه لمن ترجع للروم العمل المشكله راح ارجع الرقم الاصلي واذا رجع ادخل علي برنامج الروت اكسبرولا وانسخ ملف efs وحطه النسخه في الذاكره الخارجيه وبعدها غير الي اي روم ثاني وركب ركفري مطوروبعدها ادخل الروت اكس ببرولا وشيل النسخه العملتها قبل وروح امسح ملفefs الحين دلخل الملف اتمسح كل شي وفضل الملف الخارجي ادخل داخل الملف وضع النسخه العملتها اول الهي تشيل الملفات الداخل الملف فقط مش كل الملف وتحطها في الملف البره وبعدها ركب الروم العمل المشكله بدون ويب وان شالله تظبط وبعد كده لا ادري ايش تسوي علشان عندي نفس المشكله بس الطريقه هاد ترجع الefs الاصلي وراح تشتغل الشبكه عندك والله المستعان واسف علي عدم ترتيب كلامي وعلي الاطاله ولو انا خطاء في شي ارجو التصحيح من الاخوه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:45 AM ---------

وياريت لو عندي حل نهائي للمشكله انا لي الحين اسبوع ادور علي حل ومامحصله واحاول اركب روم المصنع من اربعه ملفات فشل نفس الشي والله المستعان وعاد الحل الوحيد النفغ معي بس للاسف اشتغل علي الروم العمل المشكله حتي اذا جيت ركبته روم رسمي ترجع المشكله ثاني ومجرب كل حل مطروح في المنتدي مامخلي شي

بشير2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر بشير2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-06-2013, 05:35 AM   #28
Andrgelx
عضو اساسي

الصورة الرمزية Andrgelx

مشاركات الشكر: 7,487
شكر 7,585 مرات في 1,838 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

في الغالب اغلب الرومات المطبوخة تنسخ ملف efs لذلك إبحث عن مجلد efs backup اذا وجدته بتلقى النسخ بداخله ياليت تقولي ايش امتدادها هلي هي tar ام gz .

في الحاله الثانيه وهو ان لم يكن لديك نسخه احتياطيه ياليت تتوجه للملف الموجود في مكونات النظام efs وتقولي ايش داخله وتأكد من وجود ملف factoryapp .

Andrgelx غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Andrgelx على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-06-2013, 06:17 AM   #29
بشير2
عضو مشارك

الصورة الرمزية بشير2

مشاركات الشكر: 966
شكر 157 مرات في 112 مشاركات

الملف المنسوخ من برنامج galaxsimunlouk بصيغه tar وقبل كذا لايوجد ملف لنسخه من efs
وفاكتوري اب موجود في ملف الefs

بشير2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر بشير2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-06-2013, 07:47 AM   #30
a3h3f3
عضو نشط

الصورة الرمزية a3h3f3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير2 مشاهدة المشاركة
الملف المنسوخ من برنامج galaxsimunlouk بصيغه tar وقبل كذا لايوجد ملف لنسخه من efs
انا مثله بالضبط بس الامتداد gz
قديم 24-06-2013, 09:01 PM   #31
Andrgelx
عضو اساسي

الصورة الرمزية Andrgelx

مشاركات الشكر: 7,487
شكر 7,585 مرات في 1,838 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير2 مشاهدة المشاركة

داخل الفكتوري اب هل يوجد ملف factorymod اذا هو موجود ياليت تحاول تفكه بواسطه file editor وتشوف الرقم هل هو 1 او صفر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:59 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a3h3f3 مشاهدة المشاركة
انا مثله بالضبط بس الامتداد gz

هل تقصد ان البرنامج unlocked هو الي نسخ لك ام وجدت نسخة باسم efs backup ?
Andrgelx غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Andrgelx على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 25-06-2013, 08:59 AM   #32
a3h3f3
عضو نشط

الصورة الرمزية a3h3f3

هل تقصد ان البرنامج unlocked هو الي نسخ لك ام وجدت نسخة باسم efs backup ?[/B][/FONT][/QUOTE]

تفضل اخي صور للملفات

رابط صورة كبيرة الحجم (165 kB)

رابط صورة كبيرة الحجم (167 kB)

ياليت تسااعدناا ياخوي

رد

العبارات الاستدلاليه
android, google, ريستور, رسمي, روم, روت, unlock