موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايباد iPad العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 29-01-2010, 07:27 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 35
شكر 51 مرات في 20 مشاركات
ثمانية أمور تجعلني أقول “لا شكرا لا أريد iPad”

ثمانية أمور تجعلني أقول “لا شكرا لا أريد iPad”'

كنت حاس والله كنت حاس أن Apple راح تخيب ظني وهاهي تعود من جديد لتسبب بنقص بعض الخصائص التي أراها مميزه بل مهمه جدا :
التصميم:
آسف التصميم لم يرتقي إلى مستوى Apple بل أن التصميم مشابه لاايفون ولكنني لم يعجبني الشكل بتتاتا .
لاوجود لأدارة المهام:
أذا كان يقول ستيف جوبز أن هذا الجهاز هو المستقبل وسيكون بديلا لأجهزة النت بوك فكيف أن أحصل على جهاز لايمكنني أدارة مهامه ؟ هل هذا يعني أنه لا يمكنني الأستماع إلى الموسيقى بينما أكتب مقال ؟ لايمكنني عمل تويت ونفس الوقت أنا أتصفح ! ولايمكنني محادثة أصدقائي وأنا أتصفح اليو تيوب ؟
لا كاميرات:
لاوجود للكاميرا الأمامية ولا وجود للكاميرا الخلفية ؟ لما لايكون في كاميرا من أحدى الجهتين على الأقل أريد مخاطبة أصدقائي عن طريق iChat على الأقل لما هذا ياستيف ؟
لوحة المفاتيح:
لاوجود للغه العربية ؟ لما لا يكون هنالك أعادة تصميم مناسب لشاشة كبيره مثل هذا بدلا من تكبير الشاشة وتكبير لوحة المفاتيح !! ؟؟ هل أصابعنا كبيره لها الدرجه ؟
لامنفذ للـ HDMI :
حمل فلم من الـ iTunes وشاهد وأستمتع بالمشاهده … ماذا ؟ هل تريد مشاهدته عن طريق التلفاز ؟ لا أقولك لا !!
الأسم iPad:
ماذا عن اسم iTablet الأسم لا بأس به لكن ….؟
الفلاش ؟ لا !:
حسنا لنوضح الأمور ستيف لاتقارن الـ iPad بحاسب الأنترنت فهو على الأقل يحمل ويدعم الفلاش ! الآيفون والآيبود يعاني من نفس المشكلة لكن شاشة كبيره بدون فلاش ؟
محول و محمول ومحول
أذا أردت توصيل شيء علي أن أقوم بشراء محول قبيح الشكل حتى أذا بغيت USB لازم أشتري محول !

لازالت Apple على قرارها فعلى الرغم من الأعلان عن جهاز الأنترنت iPad ألا لازال هنالك عائق فالـ Adobe Flash تقنية الفلاش غير موجوده هل سيكون هنالك تحرك أو استخدام لغة التكويد الجديده ؟

iphone-3GS غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون iphone-3GS على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اخر 5 مواضيع للعضو iphone-3GS
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
ابل تنزيل فيرجن 4.0 رسميا يوم الخميس ان شاءالله منتدى أجهزة الايفون iPhone العام momad 12 2480 06-04-2010 09:57 AM
نزول كاستم جاهز 3.1.3 وشغال على 3 جي اس مقفول... منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad مابكوسنتر 11 3489 08-02-2010 07:19 PM
فيديو:مقارنة مثيره للأهتمام مابين الهاتف المحمول... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام moonlondon 1 1123 07-02-2010 10:00 PM
فيديو:ماذا أذا كان جهاز اللوحي iPad يقدم لك أدارة... منتدى أجهزة الايباد iPad العام iphone-3GS 0 1447 07-02-2010 09:57 PM
اشتريت برنامج من ايتونز وعملت فورمات للكمبيوتر... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام alzanam 7 2084 07-02-2010 09:44 PM

اعلان

قديم 29-01-2010, 09:39 PM   #2
(السبع)
في الانتظار

الصورة الرمزية (السبع)

مشاركات الشكر: 379
شكر 1,299 مرات في 563 مشاركات

مشكور على الموضوع
وانا معاك في كل شي

انا اعقتد ألي راح يشتري الجهاز راح يشتريه عشان الشكل جميل ولاكن ليس بالشكل الرائع لانه الشكل عباره عن ايفون كبير

ولاكن هذا مايمنع اني اقتنيه لانه من عشاق منتجات (ابل)

(السبع) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2010, 09:58 PM   #3
mhaajer
عضو اساسي

الصورة الرمزية mhaajer

مشاركات الشكر: 3,705
شكر 1,886 مرات في 815 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مكرر

ثمانية امور تجعلني اقول ( كلا ) للـ IPad !!! [ دعوة للمناقشة ]

mhaajer غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2010, 11:05 PM   #4
i4ever
في الانتظار

مشاركات الشكر: 0
شكر 11 مرات في 11 مشاركات

اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول

i4ever غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر i4ever على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
apple, ipad, itunes, usb, كاميرات