موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile للترقيات > قسم ترقيات اجهزة (HTC)
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 26-10-2011, 09:46 AM   #101
centrino
عضو جديد

مشاركات الشكر: 48
شكر 21 مرات في 15 مشاركات

بارك الله فيك اخي الكريم
في ميزان حسناتك ان شاء الله

centrino غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر centrino على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 31-10-2011, 10:29 AM   #102
saier4
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

شكرا لموضوعك الجميل ارجو شرح الخطوات التي ساقوم بها على جهاز موزارت اذا امكن اخي الكريم

saier4 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saier4 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-11-2011, 08:53 PM   #103
drahmedaa
عضو اساسي

الصورة الرمزية drahmedaa

مشاركات الشكر: 198
شكر 466 مرات في 422 مشاركات

ألف ألف شكر
بارك الله فيك
ويرحم والديك
كل سنة وأنت طيب
مشكور
جزاك الله عنا كل خير

drahmedaa غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر drahmedaa على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-11-2011, 12:20 PM   #104
karam1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

الله معاكم اخوتي في المنتدا الكريم .هل تم تنزيل تعريب ل hd7

karam1 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر karam1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-11-2011, 05:45 PM   #105
ahmedk213
عضو جديد

شكر 8 مرات في 8 مشاركات

أنا مندهش كيف عرفت ورأيت الإنبهار في عيني......لانني حقل منبهر ومذهول لانني تمكنت من انجاز العمل اقتيادا بتعليماتك
انا لا اجد عبارات الشكر والامتنان التي توفيك حقك وحق المسئولين عن هذا المنتدر الراائع...... لكنني قد دعوت لكم في ظهر الغيب
فبارك الله فيكم اخوتي الاعزاء
ahmedk213 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ahmedk213 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-11-2011, 12:47 PM   #106
أبوباسل
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

لدي سؤال وهو أنه كل ماقمت بتركيب الذاكرة على الكمبيوتر يطلب مني تهيئة الذاكرة وإذا قمت بالتهيئة لاأستطيع اكمال الخطوات في الشرح

أرجو منك الرد علي

والشكر لكم على جهودكم

أبوباسل غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أبوباسل على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-11-2011, 08:13 AM   #107
ahlawi
عضو اساسي

الصورة الرمزية ahlawi

مشاركات الشكر: 6,233
شكر 2,291 مرات في 1,002 مشاركات

لم أخض التجربة بعد

لكن أبهرت بما سطرت اناملك من ابداع في الشرح والخطوات

أسأل الله لك ولوالدينك ولجميع المسلمين التوفيق في الدنيا و الآخرة

اللهم آمين

ahlawi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ahlawi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-11-2011, 10:46 AM   #108
أبوباسل
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

من لديه رد على استفساري أرجو أن يرد علي مشكوراً

أبوباسل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 06:25 AM   #109
Che Guevara
عضو نشط

الصورة الرمزية Che Guevara

مشاركات الشكر: 947
شكر 801 مرات في 264 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوباسل مشاهدة المشاركة
لدي سؤال وهو أنه كل ماقمت بتركيب الذاكرة على الكمبيوتر يطلب مني تهيئة الذاكرة وإذا قمت بالتهيئة لاأستطيع اكمال الخطوات في الشرح

أرجو منك الرد علي

والشكر لكم على جهودكم
غير نوع كارد الذاكرة يا غالي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:23 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saier4 مشاهدة المشاركة
شكرا لموضوعك الجميل ارجو شرح الخطوات التي ساقوم بها على جهاز موزارت اذا امكن اخي الكريم
هذا فقط لل hd2 .. للأسف .. اعذرني صديقي
Che Guevara غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Che Guevara على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-12-2011, 10:54 AM   #110
Noman_b
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

تحياتي وتقديري لك أولا
هل ممكن أن ترسل لى رقم هاتفك المحمول على E-maile
Noman_b@yahoo.com
أكون شاكر ،،،،،

Noman_b غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2011, 10:46 PM   #111
hoskom7
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 64
شكر 458 مرات في 112 مشاركات

Dear excelancy, I have installed android 2.2.1 on the memory storage card on my htc hd2, everything is working well but the problem is when I make or receive a call the screen goes off and doesn't work till I riceive a new call or restart the phone.

hoskom7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011, 08:24 PM   #112
sro66
عضو جديد

مشاركات الشكر: 15
شكر 11 مرات في 10 مشاركات

PLEASE HELP,,,,,,,, i did every thing as per instructions, every thing work just fine.......EXCEPT i cant browse the SD card, nither from android nor from PC after connecting with usb cable.....andorid & wp7 works just fine just i cant reach to SD card from android.......PLEASE HELP

sro66 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون sro66 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-12-2011, 05:32 PM   #113
xfox
في الانتظار

الصورة الرمزية xfox

مشاركات الشكر: 305
شكر 376 مرات في 150 مشاركات

احسنت اخي الكريم
شرح فوق الممتاز و مجهود جدا ممتاز
الله يحفظلك الوالد و الوالده

xfox غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون xfox على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-12-2011, 12:33 PM   #114
hoskom7
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 64
شكر 458 مرات في 112 مشاركات

أصدقائي أنا بحاجتكم و بحاجة خبرتكم
بعد تنزيل أندرويد 2.2. علي كرت الذاكرة علئ hd2 كل شيئ جيد و ممتاز الا ان الشاشة بدأت تطفئ عندما اتصل أو استقبل اتصالا مع بقاء الاتصال جاريا.
فما هي المشكلة؟ أرجو منكم المساعدة.
و شكرا لكم.

hoskom7 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون hoskom7 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-12-2011, 03:57 PM   #115
zizoamin89
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

الله يجزاك خييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييير
والله شرح وافي جداااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااا من احسن المواقع والله اللي اتعاملت معها
ربنا يجعله في ميزان حسناتك ويرحم والديك ويجعلك بار بيهم ويحسن ختامك يارب
والله يا اخي اسعدتني جداااااااااا

zizoamin89 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون zizoamin89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-12-2011, 12:48 AM   #116
azhabd
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1,028
شكر 189 مرات في 120 مشاركات

والله يا اخي قد وفيت في شرحك و نورتنا ببساطة و فعالية شرحك وساعدتنا على ترويص هدا الاسد....لله درك وجازاك الله عنا خيرا ومتعك و والديك بالصحة و العافية....وليست اول مرة ...شكرا للمشرفين و جميع المساهمين..بارك الله في الجميع.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:34 PM ---------

الى الدي انبهر...كلنا ننبهر عندما نرى الاسد وهو يساير هدا التقدم المسترسل في التكنلوجيا.....لدلك ومن اجل دلك لانجد كلمات الشكر للاخوان الدين يستهلكون من اوقات راحتهم .....ويتعبون بالبحث والتجارب من اجل ان ننبهر ....والله عندما اتابع موضوع ما لاحد الاخوان خاصة في منتدانا هدا....اشعر بفخر الانتماء لهده الامة المسلمة ...حيث الفرد يتعب ويسهر ويجرب .....وعندما يصل يهدي كل دلك لاخوان له لا يستطيعون - لسبب او اخر- فعل دلك..وكل دلك مرضاة لله....ابشروا يا اخوان فنشر العلم صدقة جازاكم الله عنا كل خير ..واعتدر على الاطالة.

azhabd غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر azhabd على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-12-2011, 02:56 AM   #117
Che Guevara
عضو نشط

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoskom7 مشاهدة المشاركة
Dear excelancy, I have installed android 2.2.1 on the memory storage card on my htc hd2, everything is working well but the problem is when I make or receive a call the screen goes off and doesn't work till I riceive a new call or restart the phone.
Your highness, it could because of the Rom which is not suitable, you just try another rom & let me know
The best Rom is CM7
Thank you.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:03 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:58 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sro66 مشاهدة المشاركة
PLEASE HELP,,,,,,,, i did every thing as per instructions, every thing work just fine.......EXCEPT i cant browse the SD card, nither from android nor from PC after connecting with usb cable.....andorid & wp7 works just fine just i cant reach to SD card from android.......PLEASE HELP
Try to re install the Android Rom or change it & let me know please.
Thanks.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:03 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizoamin89 مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييير
والله شرح وافي جداااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااا من احسن المواقع والله اللي اتعاملت معها
ربنا يجعله في ميزان حسناتك ويرحم والديك ويجعلك بار بيهم ويحسن ختامك يارب
والله يا اخي اسعدتني جداااااااااا
الله يحفظك و يحفظ والديك يا أخي .. أسعدتني بدعائك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:06 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xfox مشاهدة المشاركة
احسنت اخي الكريم
شرح فوق الممتاز و مجهود جدا ممتاز
الله يحفظلك الوالد و الوالده
الله يسلمك يا غالي و يوفقك و يحفظلك والديك يا رب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:56 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:10 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azhabd مشاهدة المشاركة
والله يا اخي قد وفيت في شرحك و نورتنا ببساطة و فعالية شرحك وساعدتنا على ترويص هدا الاسد....لله درك وجازاك الله عنا خيرا ومتعك و والديك بالصحة و العافية....وليست اول مرة ...شكرا للمشرفين و جميع المساهمين..بارك الله في الجميع.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:34 PM ---------

الى الدي انبهر...كلنا ننبهر عندما نرى الاسد وهو يساير هدا التقدم المسترسل في التكنلوجيا.....لدلك ومن اجل دلك لانجد كلمات الشكر للاخوان الدين يستهلكون من اوقات راحتهم .....ويتعبون بالبحث والتجارب من اجل ان ننبهر ....والله عندما اتابع موضوع ما لاحد الاخوان خاصة في منتدانا هدا....اشعر بفخر الانتماء لهده الامة المسلمة ...حيث الفرد يتعب ويسهر ويجرب .....وعندما يصل يهدي كل دلك لاخوان له لا يستطيعون - لسبب او اخر- فعل دلك..وكل دلك مرضاة لله....ابشروا يا اخوان فنشر العلم صدقة جازاكم الله عنا كل خير ..واعتدر على الاطالة.
شكرا جزيلا لكلامك الجميل يا أخي .. دمت سالما
قديم 02-01-2012, 09:45 PM   #118
FoOoda
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

يعطيك الف عافية

^^

FoOoda غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر FoOoda على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-01-2012, 02:25 PM   #119
amaddd
عضو متفاعل

الصورة الرمزية amaddd

مشاركات الشكر: 57
شكر 146 مرات في 109 مشاركات

رررررررررررررررررررر رررررررررررررررراااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااائع جداااااااااااااااااا ااا اخوي مشكور جهودك
والله انك متعوب عليه بشكل ملحوظ على فكرة انا لحد الان ما صدقت هدا الشي يعطيك العافية

amaddd غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر amaddd على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-01-2012, 01:12 AM   #120
mshanat
عضو جديد

مشاركات الشكر: 42
شكر 41 مرات في 23 مشاركات

اخى الغالى
عندى مشكلة واجهتنى مثل الاخ sro66
عندى فى الاندرويد لا يقرأ كارت الذاكرة
لكنه يقراه على الكمبيوتر
جربت الروم الصينى للاخ ابو فهد الاصدار 19
وجربت الامريكان اندرويد اخر اصدار بتاريخ 19/1/2012
ونفس النتيجة
لم يقرا الكارت
فهل من حل لهذه المشكلة
ولو فيه روم اشتغل معك فاعطنى رابطه
وجزاك الله خيرا

mshanat غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mshanat على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-01-2012, 11:24 PM   #121
بعد_الغياب
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اولا شىء اود ان اشكرك جزيل الشكر ...

جزيت خيرا وجوزت بكرا وادخلت الجنه

.....

طريقتك رائعه وشرحك مفهوم .. ولكن هل لي بأستفسار بسيط .. وعلي لا اكون ثقيلا في سؤالي

حين قمت بفك روم الاندرويد وفتح مجلد SDMAGLDR لم تظهر لي strart up لهذا تركت نفس المجلد الموجود اصلا فهل في ذلك ضير ؟؟

مع خالص شكري وامتناني لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:24 AM 22-01-2012 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:48 PM 21-01-2012 ---------

اعتذر على كثره السؤال ولكن معظم البرامج تكون غير متوافقه مع الجهاز مثل سكايبي وغيره ولا يمكن النقل الى بطاقه الذاكره فهل من حل اخي ؟

بعد_الغياب غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر بعد_الغياب على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-01-2012, 05:41 AM   #122
Che Guevara
عضو نشط

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshanat مشاهدة المشاركة
اخى الغالى
عندى مشكلة واجهتنى مثل الاخ sro66
عندى فى الاندرويد لا يقرأ كارت الذاكرة
لكنه يقراه على الكمبيوتر
جربت الروم الصينى للاخ ابو فهد الاصدار 19
وجربت الامريكان اندرويد اخر اصدار بتاريخ 19/1/2012
ونفس النتيجة
لم يقرا الكارت
فهل من حل لهذه المشكلة
ولو فيه روم اشتغل معك فاعطنى رابطه
وجزاك الله خيرا
اذا اتبعت نفس خطوات الشرح فلا توجد مشكلة سوى بكارت الذاكرة .. أفضل أنواع الذواكر المناسبة هي SanDisk
تحياتي و شكرا لك.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:35 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد_الغياب مشاهدة المشاركة
اولا شىء اود ان اشكرك جزيل الشكر ...

جزيت خيرا وجوزت بكرا وادخلت الجنه

.....

طريقتك رائعه وشرحك مفهوم .. ولكن هل لي بأستفسار بسيط .. وعلي لا اكون ثقيلا في سؤالي

حين قمت بفك روم الاندرويد وفتح مجلد SDMAGLDR لم تظهر لي strart up لهذا تركت نفس المجلد الموجود اصلا فهل في ذلك ضير ؟؟

مع خالص شكري وامتناني لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:24 AM 22-01-2012 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:48 PM 21-01-2012 ---------

اعتذر على كثره السؤال ولكن معظم البرامج تكون غير متوافقه مع الجهاز مثل سكايبي وغيره ولا يمكن النقل الى بطاقه الذاكره فهل من حل اخي ؟
اولا لا إزعاج و لا هم يحزنزن .. هذا الموضوع أصلا لخدمتكم يا غالي

هام جدا عليك بنقل الملفين كما هو مشروح بالضبط و بالحرف عزيزي .. و هما ملفان و ليس واحد

- اذا كنت على ويندوز فون فهناك طريقة لقراءة الملفات كما هي مذكورة في الموضوع السابق:
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=295654

تحياتي.
العضو التالي يشكر Che Guevara على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-01-2012, 07:57 PM   #123
بعد_الغياب
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اولا لا إزعاج و لا هم يحزنزن .. هذا الموضوع أصلا لخدمتكم يا غالي

هام جدا عليك بنقل الملفين كما هو مشروح بالضبط و بالحرف عزيزي .. و هما ملفان و ليس واحد

تحياتي.

المشكله اني خربت كل شغلي عل الفاضي وانا مبتدى ... شفت روم عجبتني حاولت اني انزلها وابدا من الخطوه 3 .. بس المشكله انو كرت ذاكره عل البرنامج بيطلع 2 other ?? وما بعرف اي منهم قسم الاندويد لحتى اشتغل عليه المهم خبصت وشكلي خربت كلشي .. بس الله لا يهينك ممكن مساعده لاركب روم من جديد علما اني دخت بلموقع من مبارح وما نمت غير 3 ساعات وانا اقرأ بس للاسف بلا فائده فأن فدتني جزيت خيرا وزوجت بكرا وادخلت الجنه وان لم تساعدني فلك مثلهم من دعاء فساعتنا في موضوعك منذ البدايه وما قصرت ..

بعد_الغياب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 01:21 AM   #124
Che Guevara
عضو نشط

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد_الغياب مشاهدة المشاركة
المشكله اني خربت كل شغلي عل الفاضي وانا مبتدى ... شفت روم عجبتني حاولت اني انزلها وابدا من الخطوه 3 .. بس المشكله انو كرت ذاكره عل البرنامج بيطلع 2 other ?? وما بعرف اي منهم قسم الاندويد لحتى اشتغل عليه المهم خبصت وشكلي خربت كلشي .. بس الله لا يهينك ممكن مساعده لاركب روم من جديد علما اني دخت بلموقع من مبارح وما نمت غير 3 ساعات وانا اقرأ بس للاسف بلا فائده فأن فدتني جزيت خيرا وزوجت بكرا وادخلت الجنه وان لم تساعدني فلك مثلهم من دعاء فساعتنا في موضوعك منذ البدايه وما قصرت ..
أنسى كل ما فعلت .. و ابدأ من جديد .. عد إلى الروم الرسمي أو أي روم 6.5 .. ثم حمل أي روم آندرويد تعجبك يكون من ضمن عنوانها: روم للذاكرة الخارجية magldr و كما ذكرت تماما في الصفحة الأولى
( يمكنك تحميل أي روم أندرويد كارد\ ماجلدر(MAGLDR)

و من ثم اتبع الخطوات بحذافيرها و بالحرف و إلا ستعاود من جديد
* رومات الآندرويد موجودة في نفس منتدى ترقيات ال htc وبكثرة.
قديم 14-02-2012, 09:56 AM   #125
khaled_leb
عضو جديد

شكر 11 مرات في 10 مشاركات

السلام عليكم
اخي الكريم الشكر الجزيل على الشرح الكافي والوافي
ولكن هل يمكنني تركيب هذه الروم لانها جداً رائعة
JaguarMIUI-V20
لانه ليس لدي الخبرة الكافية كيفية تركيبها
وجزاك الله كل خير

khaled_leb غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, أندرويد, الأسد, اندرويد, تحميل, تركيب, hd2, htc, htc hd2, روم, شرح, عربي, ويندوز