موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 27-09-2016, 11:13 AM   #26
mado_j
عضو جديد

مشاركات الشكر: 9
شكر 135 مرات في 56 مشاركات

الجهاز القادم من سامسونج(اس ٨) سوف ياتي بقياسين ٦.٢ و ٥.٥

mado_j غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 27-09-2016, 01:00 PM   #27
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,225 مرات في 4,291 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad hamed مشاهدة المشاركة
كلام رائع ومقبول بس ياريت تكون الشاشة 5.5 بدل 5.3 يكون اجمل
طيب تلفون واحد حسب كلام العضو السابق والان حسب كلامك تريد قياس واحد وصرنا مثل ابل؟

يا جماعة الخير اللي محتاج تلفون من قياس معين براحته بس مو الجميع قياس واحد؟ طيب لو خلوه من قياس واحد ايش بتستفيد ؟. الشركة اتاحت لنا عدة احجام وقياسات. انا بالنسبة لي لا اريد النوت لكبر حجمه ومرتاح على الاس المسطح بقياس 5.3. اللي مربح الشركة اصلا تعدد المستخدمين المتوجهين لعدة احجام.

سوني نفسها متجهه لعدة اصدارات في سنة واحده ونفس الشي انتبهت لهذا الشيء HTC . حتى ابل اصدارين العادي وبلس .
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 01:39 PM   #28
dustroose
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 377
شكر 121 مرات في 89 مشاركات

الحل الوحيد الآن هو البقاء على النوت ايدج .. وانتظار النوت 8 .....

dustroose غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 02:17 PM   #29
hskeik
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية hskeik

مشاركات الشكر: 25,698
شكر 11,577 مرات في 3,340 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
بارك الله فيك.

hskeik غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 03:38 PM   #30
khaledazizeg
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 53
شكر 79 مرات في 43 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soltanfriend مشاهدة المشاركة
شباب اللي بدل الجهاز بالله عليه يأكد او ينفي الكلام دا علشان التوكيل في مصر عارض عليا ابدله بs7 edge
حضرتك جايبه من توكيل ايه في مصر
انا جايبه من رايه ومبهدلني معاهم
khaledazizeg غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 04:02 PM   #31
ELDorADO
عضو نشط

الصورة الرمزية ELDorADO

مشاركات الشكر: 18
شكر 215 مرات في 94 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanadiss مشاهدة المشاركة
يا جماعة انا استلمت الجهاز الجديد البديل . و لم تصادفني اي مشكلة لا بالشحن و لا بنفاذ البطارية و لا بسخونة الجهاز اثناء الشحن . الجهاز روعة و اداؤه رائع و لا ارى بديلا عنه ابدا خاصة اني معتاد على هواتف النوت و خصائص القلم و النوت 7 افضل من النوت ٤ بسنين ضوئية. سامسونغ ليست بهذا الغباء الفاحش لتستبدل الجهاز بآخر يحوي مشاكل. انصحكم بتجربة الجهاز و ثم الحكم عليه و عدم الاستناد الى تقارير غير متحقق من صحتها
تسلم أخي الكريم ربنا يطمنك أنا من عشاق النوت وتمنيت انا يأتي مثل الايدج وفعلا اشتريته قبل مشكله البطارية وفعلا الجهاز تحفة فنية من سامسونج وبعد ضجة البطارية ارجعت الجهاز وفي انتظار النسخة المعدلة وللعلم ستكثر الاشاعات علي النوت 7
ELDorADO غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ELDorADO على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-09-2016, 04:33 PM   #32
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هذا الجهاز صدمه كبيره لسامسونج وعشاقها اعتقد لو انها تعيد صناعة الجهاز وتعلن عن مؤتمر جديد افضل بمقايس حمايه اكثر وجهاز مستقر افضل من هذا الي كل يوم مشكله وبالاخير مبيعاتها راح تقل من ناحية الجهاز وخسارتها اكبر

arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 27-09-2016, 08:02 PM   #33
aamigoo
عضو فعال

مشاركات الشكر: 868
شكر 2,645 مرات في 544 مشاركات

غريب كيف ينفي البعض الخبر طالما أن هاتفه سليم !!
سامسونج قالت أنها بعض حالات يعني موجودة
نفس الكلام قيل في المنتدى لما تحدثوا عن انفجار البطارية البعض كذب الخبر لأن هاتفه لم ينفجر
سواء كانت ابل أو سامسونج أو أي شركة نحن ندفع أموالنا لنحصل على منتوج دون مشاكل لسنا حقل تجارب كما أنهم ليسوا بحاجة لاستماتتنا في الدفاع عن هذه الشركات التي تكسب مليارات الدولارات

aamigoo غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون aamigoo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 27-09-2016, 08:23 PM   #34
الفارس العنيد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 29 مرات في 14 مشاركات

اضن والله اعلم المشكله ليست بالبطاريه المشكله بالجهاز نفسه بمعنى شاحن الجهاز لا يتوقف عند الوصول لنسبة 100 يضل يشحن ويسبب الحراره والدليل سخونة الجهاز بدون شحن اثناء الاستعمال هذا يدل على ان الجهاز من معالج وقطع اخرى لم تصنع بالشكل المطلوب
علما اني بصدمه من هذا الجهاز دافع في الجهاز من شهر ونص واخرتها يا عالم
مشكلتي لا استطيع الاستغناء عن النوت

الفارس العنيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2016, 10:42 PM   #35
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamigoo مشاهدة المشاركة
غريب كيف ينفي البعض الخبر طالما أن هاتفه سليم !!
سامسونج قالت أنها بعض حالات يعني موجودة
نفس الكلام قيل في المنتدى لما تحدثوا عن انفجار البطارية البعض كذب الخبر لأن هاتفه لم ينفجر
سواء كانت ابل أو سامسونج أو أي شركة نحن ندفع أموالنا لنحصل على منتوج دون مشاكل لسنا حقل تجارب كما أنهم ليسوا بحاجة لاستماتتنا في الدفاع عن هذه الشركات التي تكسب مليارات الدولارات
عزيزي ركز بقراءة الردود كويس الله يخليك. اللي نفى كان قد استبدل جهازه المضروب. خل ابل بعيدة عن امثلتك . لفة على ردودك بالمنتدى ينعرف انك جمعت ميزتين : كره ساموسنج وادعائك ان المنتدى سمسونجاوي + تطبيلك لابل.
قديم 27-09-2016, 11:08 PM   #36
aamigoo
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
عزيزي ركز بقراءة الردود كويس الله يخليك. اللي نفى كان قد استبدل جهازه المضروب. خل ابل بعيدة عن امثلتك . لفة على ردودك بالمنتدى ينعرف انك جمعت ميزتين : كره ساموسنج وادعائك ان المنتدى سمسونجاوي + تطبيلك لابل.
دعك مني و من ردودي ان لم تعجبك يمكنك أن تتجاوز
عن أي تطبيل تتحدث أعد قراءة ردي جيدا
كما أنه بامكانك قراءة مواضيعي لتعرف أني أستخدم كل الهواتف تقريبا
ان كنت لا ترى أن المنتدى سامسنجاوي فهذا شأنك لكن عديدين يشاطروني الرأي
على العموم لست مطبلا لأحد ولا تعنيني أي ماركة
قديم 27-09-2016, 11:41 PM   #37
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
دعك مني و من ردودي ان لم تعجبك يمكنك أن تتجاوز
عن أي تطبيل تتحدث أعد قراءة ردي جيدا
كما أنه بامكانك قراءة مواضيعي لتعرف أني أستخدم كل الهواتف تقريبا
ان كنت لا ترى أن المنتدى سامسنجاوي فهذا شأنك لكن عديدين يشاطروني الرأي
على العموم لست مطبلا لأحد ولا تعنيني أي ماركة
العديدين اللذين يشاطرونك -التطبيل - يتحركوا شوي ويكتبوا مواضيع في منتدى الاخبار تخص ابل افضل من ردرود النرجسيات واعتبار ان العالم كله ضدنا والخ من نظرية المؤامرة الكونية .الواقع ان اخر اخبار ابل قضايا ومحاكم اخرها طلب الحكم عليها بدفع 15 مليار دولار تهرب ضرائب وخبر مشكلة الايفون 7 بلس. فتشنا ردودك ولقينا العجب. خلها مستورة صدقني افضل.

ركز بالردود التي اخبرت ان الهاتف المستبدل لا يعاني من مشكلة. واترك عنك تكذيب الاعضاء اصحاب الهاتف نفسه. انتهى.
قديم 28-09-2016, 01:57 AM   #38
aamigoo
عضو فعال

اقتباس:
العديدين اللذين يشاطرونك -التطبيل - يتحركوا شوي ويكتبوا مواضيع في منتدى الاخبار تخص ابل افضل من ردرود النرجسيات واعتبار ان العالم كله ضدنا والخ من نظرية المؤامرة الكونية .الواقع ان اخر اخبار ابل قضايا ومحاكم اخرها طلب الحكم عليها بدفع 15 مليار دولار تهرب ضرائب وخبر مشكلة الايفون 7 بلس. فتشنا ردودك ولقينا العجب. خلها مستورة صدقني افضل.

ركز بالردود التي اخبرت ان الهاتف المستبدل لا يعاني من مشكلة. واترك عنك تكذيب الاعضاء اصحاب الهاتف نفسه. انتهى.
سبحان الله فعلا حالتك مستعصية
ما دخلي أنا بقضايا ابل والمحاكم، ألا تستطيع التركيز ؟
المضحك في الأمر أنك أول المطبلين لكن هذا أمر لا يعنيني عكسك أنت قال فتشنا ردودك، يا رجل الا تخجل عندما تقول شيء كهذا، يعني جمعت ثلاث خصال رائعة التطبيل و قلة التركيز و البحث في الأثر
واصل بدون فواصل المجال مفتوح ضع أي رد تشاء ... ابل، محاكم، ايفون 7 بلس، لست أرى أي علاقة لكن لابأس ... واصل هههه
قديم 28-09-2016, 02:11 AM   #39
salmah26
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 66 مرات في 32 مشاركات

احسن لهم يعلنوا عن نوت 8 بأسرع وقت هههههههههههههههه

salmah26 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2016, 07:28 AM   #40
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
سبحان الله فعلا حالتك مستعصية
ما دخلي أنا بقضايا ابل والمحاكم، ألا تستطيع التركيز ؟
المضحك في الأمر أنك أول المطبلين لكن هذا أمر لا يعنيني عكسك أنت قال فتشنا ردودك، يا رجل الا تخجل عندما تقول شيء كهذا، يعني جمعت ثلاث خصال رائعة التطبيل و قلة التركيز و البحث في الأثر
واصل بدون فواصل المجال مفتوح ضع أي رد تشاء ... ابل، محاكم، ايفون 7 بلس، لست أرى أي علاقة لكن لابأس ... واصل هههه
عزيزي بطل تطبيل لابل و احترم عقلية القراء بالمنتدى . بس دامك متعصب منتهي حالته لزوم نوري الاعضاء ردودك بالمنتدى :

28122830am 1170021 73284 5086550 631017

28122830am 1170022 73284 5086550 631017

دامك تحب ابل قولها ليش ما عوضت المستخدمين الذي انثنت هواتفهم في الاصدارات السابقه؟ ركز بقراءة الردود قبل ما تفتي وتقول ان الهاتف به مشكله مرة ثانيه. اصحاب الهاتف هم ادرى به . لست محتاجا لادخل واثبت نفسي امام عضو مثلك متعصب لابل وليس لديه اي وزن بالمنتدى او مشاركات تذكر . 2016 ما عندك الا موضوع واحد و 2015 ما عندك الا 3 مواضيع . ونص ردودك تطبيل. الظاهر ما تعرف ان كل رد تكتبه في المنتدى يظهر في ملفك الشخصي!

لا راحمينا من ردودكم الشاطحه ولا كاتبين مواضيع. زيادة عدد.
قديم 28-09-2016, 12:32 PM   #41
georg007
عضو نشط

مشاركات الشكر: 13
شكر 473 مرات في 90 مشاركات

اقتباس:
عزيزي بطل تطبيل لابل و احترم عقلية القراء بالمنتدى . بس دامك متعصب منتهي حالته لزوم نوري الاعضاء ردودك بالمنتدى :

دامك تحب ابل قولها ليش ما عوضت المستخدمين الذي انثنت هواتفهم في الاصدارات السابقه؟ ركز بقراءة الردود قبل ما تفتي وتقول ان الهاتف به مشكله مرة ثانيه. اصحاب الهاتف هم ادرى به . لست محتاجا لادخل واثبت نفسي امام عضو مثلك متعصب لابل وليس لديه اي وزن بالمنتدى او مشاركات تذكر . 2016 ما عندك الا موضوع واحد و 2015 ما عندك الا 3 مواضيع . ونص ردودك تطبيل. الظاهر ما تعرف ان كل رد تكتبه في المنتدى يظهر في ملفك الشخصي!

شداد انت مالك متعصب ليه كدة هو الراجل علشان قال أبل يبقى غلط وباين من كلامك دفاعك المستميت عن سامسونج كأنك احد المساهمين و أنا بعذرك لأنك ماجربتش أجهزة أبل علشان تحكم عليها بس اوعدك لو جربتها صعب ترجع لسامسونج تاني
georg007 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2016, 12:59 PM   #42
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة georg007 مشاهدة المشاركة
شداد انت مالك متعصب ليه كدة هو الراجل علشان قال أبل يبقى غلط وباين من كلامك دفاعك المستميت عن سامسونج كأنك احد المساهمين و أنا بعذرك لأنك ماجربتش أجهزة أبل علشان تحكم عليها بس اوعدك لو جربتها صعب ترجع لسامسونج تاني
عيب نكذب اصحاب الجهاز المستبدل. الناس قالت استبدلنا ولم نلاحظ مشكلة! والاخ من سرعة استعجاله بالتطبيل فاته ان الاعضاء اخبروا بالاستبدال اولا ثم الملاحظه. هو يستخدم الهاتف اللي يريده براحته ولكن يبطل تطبيل لابل. مو محتاجه اثبات . كل ردوده وردودك انت مثبته في المنتدى قبل الموضوع هذا. وانا ولله الحمد استخدمت ايفون 4 من اوائل المستخدمين ولكن عند وضع الحقائق نضعها بلا تكذيب للاشخاص الاخرين. يعني يوم نقول ان في الايفون 4 كانت مشكلة في الارسال به مصنعيا فهي موجوده. وعندما نقول الايفون 7 بلس الجديد يخرخش - يخرج اصوات - عند وضعه تحت الضغط فهذا حاصل بشهادة المواقع التقنية والفيديو ومواقع مهتمه بمنتجات ابل. وعندما قلنا ان هاتف النوت 7 عاني من مشاكل البطارية والانفجار كنت انا اطالب الجميع من يملك الهاتف بسرعة استبداله وردودي مثبته . لكن المشكلة في متعصبين ابل واحساسهم بالنرجسيه وان العالم كله يدبر مكيده ضدهم. كيف انا واحد على قولتك مدافع مستميت عن ساموسنج وهذه احدى ردودي هنا :

اقتباس:
تستاهل سام. خطأ وتتحمله بدون مجامله.

المفروض هي تشيك الهاتف قبل ما تصدره. الظاهر اختبرت الهاتف ذو البطارية المصنعه في الصين ونست تجريب الاخر ذو البطارية المصنوعه في مصانع سام.

مبروك للناس اللي استلمت الهدايا. هاتفين بسعر هاتف واحد يا بلاش.
وهذا رد مني انتقاص للنوت 7 بمشكلته الخاصه بالبطارية والفكاهه عليه :

اقتباس:
ههههههه
ايفون جديد نازل بالطريق . خلكم انتم على التلفونات المفخخه حقت سامسونج .

بالمقابل ..لما افتح ملفك الشخصي القى الرد هذا منك من مجموعة ردودك المنحازة لابل وكل مرة تقول نفس كلامك ( انت لم تجرب الايفون ...وانت لم تجرب .. ) بس هذا الرد مصيبه :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة georg007 مشاهدة المشاركة
أنا من أشد المتعصبين للأيفون وكنت كاره السامسونج تماما" بسب الأندرويد العقيم و الخامة الرديئة بس الصراحة ال S6 ده مع الوللي بوب تحفة رائعة من سامسونج خفية النظام مع شكل رائع وخامة جميلة.

يعني انت معترف على نفسك انك متعصب وجاي تفتي وتنصح ؟ للعلم يا عزيزي سامسونج لا تملك الاندرويد بس ايش نسوي هذه ثقافة المتعصبين!!!

مواضيعي بالمنتدى تشهد لي ولست في حاجه الى عضو ابو يوم وليله لمدح او ينتقص. البروفايل موجود بالردود. وعلى اليمين الاوسمه من المنتدى بالرغم من مشاكلي معهم سابقا. على فكره ملفك الشخصي حالته نفس حالة العضو السابق. الواحد يوم يكتب بالمنتدى يراعي عقلية المستخدمين. مو جايين نبيع بطيخ في الشارع قبل ساعة اطبل لهاتف وبعد ساعه امثل دور الحيادية. اللهم ولك الحمد على متعصبين ابل.

اخر رد لي بالموضوع . اكتبوا موضوع والا موضوعين في منتدى الاخبار يا جماعة ابل عشان ما يصير المنتدى ساموسنجي والا ندرويدي
قديم 28-09-2016, 02:43 PM   #43
aamigoo
عضو فعال

اقتباس:

كنت أقول أن حالتك مستعصية الان أقول حالتك ميؤوس منها
من طلب منك أن تحدثنا عن نفسك اثبت يا رجل مرة انحناء ايفون و مرة محاكم ومرة تبحث في الارشيف و مرة تقول انه لاوزن لي بالمنتدى هههه
ما أجمل أن تحاور شخصا لا يعرف ما يريد أن يقول
واصل واصل ربما في ردك القادم تحدثنا عن الانحباس الحراري هههه
قديم 28-09-2016, 02:59 PM   #44
egyfreaker
عضو جديد

الصورة الرمزية egyfreaker

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

الجهاز المبدل ما بيسخن بس البطاريه بتخلص سريعاً جدا
اقل من يوم استخدام عادى

egyfreaker غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر egyfreaker على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-09-2016, 03:13 PM   #45
الفارس العنيد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 29 مرات في 14 مشاركات

يعني الجهاز مات على كذا المفروض يبدلوا بطاريه قويه مو استنزاف
الجهاز شكله نكبه والله صرت خايف هل استرجع اموالي واترك هذي النسخه ام ان تحديث النوغا بيحسن البطاريه

الفارس العنيد غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الفارس العنيد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-09-2016, 06:46 AM   #46
WAELDIAB
عضو نشط

مشاركات الشكر: 118
شكر 330 مرات في 151 مشاركات

كل ده علشان حطو راسهم براس الايفون اللهم لاشماته. ليه مخلوش اسمه نوت ٦ هههههه علشان يبقا نفس الايفون يبقا ايفون ٧ وسامسونج ٧. الافضل كل اللي معاه سامسونج نوت يرجعه تاني

WAELDIAB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2016, 05:34 PM   #47
ابومحمد الكردي
عضو جديد

الصورة الرمزية ابومحمد الكردي

مشاركات الشكر: 1,548
شكر 192 مرات في 71 مشاركات

والله انا اخاف منه حتى بعد تعويض البطارية، تركه معقول

ابومحمد الكردي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2016, 06:22 PM   #48
YOUSEF_J
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 5 مرات في 1 مشاركة

بعد استخدام يومين لم ألاحظ سخونة في الجهاز ولكن البطارية ضعيفة جدا حتى مع الاستخدام المتوسط

أرسلت من SM-N930F بإستخدام تاباتلك

YOUSEF_J غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2016, 03:05 AM   #49
yousef.alyousef
عضو فعال

مشاركات الشكر: 56
شكر 866 مرات في 431 مشاركات

ايش اللي قاردكم معه ..
الشركه غبيه .. المفترض تسترجع كل الاجهزه ثم تعيد التصميم بشكل بسيط .. وتتلف كل الاجهزه القديمه .. وتعيد طرحه بعد 4 شهور .. احسن من استمرار المشاكل

أرسلت من HTC 10 بإستخدام تاباتلك

yousef.alyousef غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2016, 09:40 AM   #50
tiger.mrs
عضو اساسي

الصورة الرمزية tiger.mrs

مشاركات الشكر: 1,910
شكر 1,532 مرات في 934 مشاركات

اجد الغرابه من اصحاب الايفون في تهكمهم على منتج من سامسونغ بشكل مستغرب حقيقه ارى ان وفائكم لتفاحه يكاد يتعدى الوفاء للاوطان ليس هاكذا جوالات تنفجر بسبب خطاء مصنعي وارد وللعلم من الشركتين حصل انفجار ومنتدى الاخبار اورد هذه الاخبار مع مصادرها المستغرب ان مشجعي ايفون عندهم حماس فوق العاده وسخريه دون التطرق لمشاكل الايفون الذي انفجر في علبتة وماذا عن الفرنسي الذي لم تنصفه ابل وجن جنونه هل جن من فراغ ان كنتم تحملو برنامج الانستغرام قد وصلكم خبره
الخلاصه يقول المثل لاتضحك تبلى

دمتم بود

tiger.mrs غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
بطارية, سامسونج, عيوب, نوت