موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 08-06-2015, 05:30 PM   #1
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية maroof1979

مشاركات الشكر: 15,861
شكر 29,322 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

نتائج مبهرة لتجربة بطارية Nexus 5 مع اندرويد M في وضع اﻹستعداد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

08103028am 1124531 126999 0 0

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي:
كما علمنا أندرويد M سيأتي مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام. و احدى هذه الميزات هي ميزة الإغفاءة ( Doze) و يقوم النظام بتنشيطها تلقائيا عندما يكون الهاتف ليس قيد اﻹستخدام لفترة من الزمن. مع الإغفاءة، يدخل الهاتف في حالة نوم أعمق مما هو عليه حاليا، ونتيجة لذلك يطول زمن اﻹستعداد الى أكثر من الضعف.

ميزة أخرى من مميزات أندرويد M هي التطبيقات في وضع الاستعداد ( App Standby ) هذه الميزة تتنشط تلقائيا عند عدم استخدام التطبيق لفترة من الزمن. فيتم منع التطبيق من الوصول إلى شبكة الإنترنت ويتم تعليق المزامنة و تعطيل وظائف عمل التطبيقات. لحين توصيل الجهاز للشاحن ثم تعود التطبيقات ﻹستئناف المزامنة في الخلفية كالعادة. و يوفر أندرويد M القدرة على تعطيل هذه الميزة في تطبيقات معينة لمن يحتاج لتشغيل بعض التطبيقات بشكل دائم.

لتجربة كيف تعمل ميزة اﻹغفاءة و التطبيقات في وضع اﻹستعداد في تجربة واقعية. تم تحميل نسخة المعاينة للمطورين من أندرويد M على هاتف نيكسوس 5، و مقارنته مع نفس الهاتف بنسخة أندرويد 5.1.1. ماذا كانت النتيجة؟ بعد 8 ساعات في وضع الاستعداد، نيكسوس 5 مع أندرويد 5.1.1 أستهلك 4٪ من عمر البطارية مقارنة ب 1.5٪ مع نيكسوس 5 بأندرويد M. بعد 24 ساعة، نسخة أندرويد لولي بوب إستهلكت 12 ٪ من عمر البطارية في وضع الاستعداد. بينما إستهلك الهاتف بنسخة أندرويد M فقط 4.5%. بعد 48 ساعة، نيكسوس 5 مع أندرويد 5.1.1 التهم 24٪ من طاقة البطارية مقارنة مع 9٪ في نسخة أندرويد M من الهاتف.

كان المتوقع ان يوفر هاتف نيكسوس 5 بنسخة أندرويد 5.1.1 حوالي 200 ساعة في وضع الاستعداد. مع أندرويد M، المتوقع أن يقفز زمن اﻹستعداد إلى 533 ساعة. وهذا يعني أنه مع اندرويد M يقدم الهاتف 2.7 مرة من زمن اﻹستعداد المتاح في أندرويد 5.1.1. و هذا تطور تقني مثير في إدارة الطاقة ينتظره مستخدمي أندرويد مع قدوم إصدارة أندرويد M. كل هذا و هذه تجربة أجريت على نسخة تجريبية من النظام و من المتوقع أن تكون النسخة النهائية أفضل بلا شك.

المصدر
maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 34 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو maroof1979
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مطلوب شيومي مي مكس Xiaomi Mi Mix منتدى البيع والشراء ابوعداي 2 9928 26-03-2018 09:54 PM
هاتف Vivo Apex المنافس الحقيقي لـ شيومي Mi Mix منتدى الأخبار yousef.alyousef 17 11401 27-02-2018 05:19 PM
صور و مواصفات هاتف ون بلس 5t الكاملة، شاهد فتح... منتدى الأخبار zoom1234 10 10618 13-11-2017 12:19 PM
رسمياً الإعلان عن الرائد HTC U11 بلس، بتصميم جديد... منتدى الأخبار baravanabduljabbar 40 15984 02-11-2017 02:17 PM
مبادرة ( مليون مبرمج عربي )، تعلَّم البرمجة... منتدى الأخبار elkhiat 13 12814 28-10-2017 11:47 PM

اعلان

قديم 08-06-2015, 05:50 PM   #2
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC

الصورة الرمزية Microsoft

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

من الواضح

ان المستفيد من هذه الخاصية هم الفئة التي لا تستخدم الجهاز إلا نادراً

كون التوفير الحقيقي في ترك الجهاز فترة طويلة فكلما فتحته ولو قليلاً

سيذهب من نسبة التوفير الشيء الكثير

Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون Microsoft على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-06-2015, 05:59 PM   #3
ce4arab
عضو اساسي

الصورة الرمزية ce4arab

الرتبة الادارية: رئيس مجلس الادارة
مشاركات الشكر: 7,478
شكر 16,641 مرات في 3,141 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

توفير كبير في زمن البطارية
يكفي التوفير وقت ما يكون المستخدم نائم

ce4arab غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 14 من الاعضاء يشكرون ce4arab على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-06-2015, 06:24 PM   #4
mohamed mas
عضو جديد

مشاركات الشكر: 18
شكر 42 مرات في 31 مشاركات

طيب النوت 3 هيتحدث ولا لاء

mohamed mas غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mohamed mas على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-06-2015, 06:24 PM   #5
ahlawi
عضو اساسي

الصورة الرمزية ahlawi

مشاركات الشكر: 6,233
شكر 2,291 مرات في 1,002 مشاركات

والله شي مطمن ورائع .. على الأقل بالنسبه لي انا

استخدامي للجهاز متوسط وصرف البطاريه كله في وضع الاستعداد

الله يعطيك العافية على الخبر

ahlawi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ahlawi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-06-2015, 06:59 PM   #6
Nooruddeen
عضو اساسي

الصورة الرمزية Nooruddeen

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 83,775
شكر 33,131 مرات في 10,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع ، وجزاك الله خيرا...
هذه الميزة كانت موجودة منذ ثلاث سنوات مع الرومات المطبوخة ، بحيث كان الجهاز لا يستهلك من البطارية إلا الشيء اليسير جدا في وضع الاستعداد.
والحمد لله أن الميزة أصبحت موجودة مع النظام رسميا من دون الحاجة إلى الالتجاء إلى الرومات المطبوخة التي تلغي الضمان.

Nooruddeen غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-06-2015, 07:01 PM   #7
elwani
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 10 مرات في 8 مشاركات

السلام عليكم
كل اصدار فيه تطوير افضل لعمل البطارية و أداء أفضل للجهاز من ناحية الخصوصية و السرعة اهتمام جيد من قوقل
الله يعطيك العافية أخونا

elwani غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون elwani على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-06-2015, 07:09 PM   #8
Omair Maher
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 917
شكر 1,311 مرات في 405 مشاركات

غير ذات فائدة بالنسبة لي حيث يتجاوز معدل استخدامي اليومي 7-8 ساعات مع تصفح عبر ال 3g و الشاشة مضاءة.
التوفير الحقيقي يجب ان يكون هنا بحيث يستمر الجهاز 10-12 من الاستخدام الفعلي عبر ال 3g و ليس عبر الواي فاي

Omair Maher غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Omair Maher على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-06-2015, 07:23 PM   #9
azizme
في الانتظار

الصورة الرمزية azizme

مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

التوفير وقت السبات لا جدوى منه اهم شيء توفير الطاقة أثناء الاستخدام

azizme غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون azizme على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-06-2015, 08:18 PM   #10
ZaFaR97
عضو فعال

الصورة الرمزية ZaFaR97

مشاركات الشكر: 1,410
شكر 1,093 مرات في 534 مشاركات

مهم جداً هذا التوفير لكن الأهم منه التوفير أثناء الاستخدام ،
لكنه مساعد جدا في السفر وغيره كالنوم

ZaFaR97 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون ZaFaR97 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-06-2015, 08:42 PM   #11
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية maroof1979

مشاركات الشكر: 15,861
شكر 29,322 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
التوفير وقت السبات لا جدوى منه اهم شيء توفير الطاقة أثناء الاستخدام
ليس تماما.
التوفير في وضع السبات يعني توفير وقت اطول للاستخدام.
و هي خطوة للامام في سبيل اطالة اعمار البطاريات.
maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-06-2015, 09:21 PM   #12
hazznat
عضو فعال

الصورة الرمزية hazznat

مشاركات الشكر: 61
شكر 1,160 مرات في 466 مشاركات

شكرا اخي على الموضوع...

حقيقة جوجل استفادت من نظامها المفتوح بحيث انها تبنت كثير من المميزات في الرومات المعدلة و من نسخ الشركات الرسمية.

hazznat غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون hazznat على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 08-06-2015, 09:24 PM   #13
العتيد الشمري
عضو اساسي

الصورة الرمزية العتيد الشمري

مشاركات الشكر: 14,731
شكر 9,169 مرات في 3,972 مشاركات

شكرا لك

دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-06-2015, 09:27 PM   #14
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

لحظه لحظه ... انا صح من مستخدمين الاندرويد بس رفقا بعقولنا يا قوقل :

اقتباس:
فيتم منع التطبيق من الوصول إلى شبكة الإنترنت ويتم تعليق المزامنة و تعطيل وظائف عمل التطبيقات. لحين توصيل الجهاز للشاحن ثم تعود التطبيقات ﻹستئناف المزامنة في الخلفية كالعادة. و يوفر أندرويد M القدرة على تعطيل هذه الميزة في تطبيقات معينة لمن يحتاج لتشغيل بعض التطبيقات بشكل دائم.
منع التطبيقات من الوصول الى الانترنت وقت النوم وتعطيل وظائف عمل التطبيقات ( شكل المنبه معاهم ). طيب. ويش بقى؟ حتى لو فيها تحديد للتطبيقات لو انا مشغل وضع الطيران كنت وفرت اكثر ولو طفيت الهاتف بالكامل وقت النوم لكنت وفرت افضل مدام الجميع معطل! سلامات!

انا اشوف لو قوقل تحسن اللوليبوب اللي شكله فعلا صار مثل الفيستا ويندوز لكان افضل لها. خدمات مثل Google service شغاله هدر في طاقة الهاتف. وهذه مثبته في نسبة ليست بالقليله ممن حدثوا للاصدار الـ 5 لوليبوب واشتكوا على موقع قوقل نفسها.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-06-2015, 12:25 AM   #15
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة

منع التطبيقات من الوصول الى الانترنت وقت النوم وتعطيل وظائف عمل التطبيقات ( شكل المنبه معاهم ). طيب. ويش بقى؟ حتى لو فيها تحديد للتطبيقات لو انا مشغل وضع الطيران كنت وفرت اكثر ولو طفيت الهاتف بالكامل وقت النوم لكنت وفرت افضل مدام الجميع معطل! سلامات!

انا اشوف لو قوقل تحسن اللوليبوب اللي شكله فعلا صار مثل الفيستا ويندوز لكان افضل لها. خدمات مثل Google service شغاله هدر في طاقة الهاتف. وهذه مثبته في نسبة ليست بالقليله ممن حدثوا للاصدار الـ 5 لوليبوب واشتكوا على موقع قوقل نفسها.
تصحيح
1- منع التطبيقات التي لا تسخدمها بشكل متكرر حتى توصيل الجهاز بالشاحن تطبيقات الأساسية لا تدخل في حسبة (أنا من الأشخاص الذي يجعل هاتفه يعمل طوال الوقت حتى وقت النوم لأن قد أستقبل مكالمة مهمة من عملي أو الأهل موسم الأفراح ) وهناك نسبة كبيرة من الناس على هذا الوضع.

2- وضع الطيران مهم لقطع الأتصال بالأنترنت و شبكة الهاتف التي تستهلك طاقة أكثر لكن التطبيقات مازلت تعمل في الخلفية هذا يعني مازالت التطبيقات تأخذ من وقت المعالج أذا ميزة الغفوة مهمة حتى مع وضع الطيران

3- مقارنك في غير محلها وندوس فيستا لم يكن فاشل لمن يملك عتاد ممتاز جميع من كان على وندوس XP أجهزتهم بسيطة رام 512 و معالج ثنائي النواة بالمناسبة جميع نسخة وندوس المكتبية ما هي إلا تحسين من وندوس 98 إلى 10 يعني جميعها تتشارك النواة النظام نفسها

خدمات قوقل عندي لا تتجاوز 12% مع تفعيل تحديد المواقع و اتصال طوال الوقت بالأنترنت أذا المشكلة عندك من نسخة المعدل دئما نقول لا تخلطوا بين الأندوري المعدل و الخام لكن

قلت لك سابقا أبحث عن موضوع خدمات قوقل هل هي فعلا تستهلك موارد الجهاز و بطارية أما فقط المشكلة في شركة سامسونج بالأخص S6.
i cool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 10 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-06-2015, 02:38 AM   #16
محمدm
عضو اساسي

الصورة الرمزية محمدm

مشاركات الشكر: 4,608
شكر 1,464 مرات في 678 مشاركات

اقتباس:

ِ

اشاركك الراي بخصوص تحسين lollipop جهازين عندي واحد تحدث من 4 الى 5. والثاني موجود في اللولي بوب وكاله ،،. والنتائج العامه غير مرضيه >> وموضوع البطاريه وتحسيناتها كنت اسمع فيه من ايام Kitkat ولسى
محمدm غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون محمدm على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-06-2015, 02:45 AM   #17
sniperslr13
عضو نشط

الصورة الرمزية sniperslr13

مشاركات الشكر: 276
شكر 270 مرات في 170 مشاركات

شكرا عالخبر اخي الكريم
بس امتى راح ينزل رسمي؟

sniperslr13 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر sniperslr13 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-06-2015, 06:08 AM   #18
Mujahid321
عضو جديد

مشاركات الشكر: 19
شكر 11 مرات في 4 مشاركات

جوالات LG G4 استهلاكها في وضع الاستعداد اقل من كذا

1% كل ثمانية ساعات

Mujahid321 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Mujahid321 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-06-2015, 07:31 AM   #19
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i cool مشاهدة المشاركة
تصحيح
1- منع التطبيقات التي لا تسخدمها بشكل متكرر حتى توصيل الجهاز بالشاحن تطبيقات الأساسية لا تدخل في حسبة (أنا من الأشخاص الذي يجعل هاتفه يعمل طوال الوقت حتى وقت النوم لأن قد أستقبل مكالمة مهمة من عملي أو الأهل موسم الأفراح ) وهناك نسبة كبيرة من الناس على هذا الوضع.

2- وضع الطيران مهم لقطع الأتصال بالأنترنت و شبكة الهاتف التي تستهلك طاقة أكثر لكن التطبيقات مازلت تعمل في الخلفية هذا يعني مازالت التطبيقات تأخذ من وقت المعالج أذا ميزة الغفوة مهمة حتى مع وضع الطيران

3- مقارنك في غير محلها وندوس فيستا لم يكن فاشل لمن يملك عتاد ممتاز جميع من كان على وندوس XP أجهزتهم بسيطة رام 512 و معالج ثنائي النواة بالمناسبة جميع نسخة وندوس المكتبية ما هي إلا تحسين من وندوس 98 إلى 10 يعني جميعها تتشارك النواة النظام نفسها

خدمات قوقل عندي لا تتجاوز 12% مع تفعيل تحديد المواقع و اتصال طوال الوقت بالأنترنت أذا المشكلة عندك من نسخة المعدل دئما نقول لا تخلطوا بين الأندوري المعدل و الخام لكن

قلت لك سابقا أبحث عن موضوع خدمات قوقل هل هي فعلا تستهلك موارد الجهاز و بطارية أما فقط المشكلة في شركة سامسونج بالأخص S6.
1- حتى لو اني لا ساتخدمها بشكل تكرر لكن اريد ان تستمر بالعمل باقل مقدار من الطاقه المستهلكه. تطبيق الفيسبوك استخدمه مرتين باليوم على اي اساس يعطله مثلا؟ الاجدر بالشركة التركيز على تعديل النظام وتحسينه لكي يقل استهلاكه للموارد.
2- يعني هي جات على وضع الطيران؟ طيب اغلاق الهاتف. انا ذكرت الناحيه في ردي. من احسن وضع التطبيقات في سبات وما منها اي فايده والا اغلق الهاتف وارتاح اكثر ؟ الاغلاق افضل. وعلى فكرة خذها مني اتحداك لو تلك الميزة كانت تتطبق على نصف برامج جوجل الاساسيه التعيسه.
3-ويندوز فيستا فاشل والشركة سحبت عليه سيفون محترم. انتهى الكلام. انا ماخذ فيه تدريب من الشركة نفسها واثناء التدريب المدرس بنفسه يقولي نظام الفيستا مدفون لا محاله وثقيل جدا مقارنه لل7 الاخف والاسرع والافضل القادم. كم نسبته بالسوق مقارنه لويندوز اكس بي ؟ والا لويندوز 7 ؟

4- وهي الاهم . خدمات قوقل التعيسه هي سبب محنة الهواتف في نظام اللولي بوب. معقوله الفيسبوك استخدمه دقائق في اليوم استهلاكه اكثر من الشاشه نفسها ومن الواتس اب اللي استخدمه بشكل متواصل ؟؟ طيب قلنا انها مشكلة مبرمج خدمات قوقل تقبع في المركز الثاني على طول ليش ؟ قمنا باغلاق جميع خدمات قوقل ( GPs, تحديث الكونتاكت , المزامنه..وو الخ ) بالرغم من هذا استهلاكه قوي جدا اقوى من اي برنامج اخر في هاتفي. هذه المشكله التي اتحدث عليها تم ذكرها بالنص في موقع جوجل وشارك بالردود او الشكاوي مجموعه كبيره جدا من المستخدمين من منصات مختلفه وليست الاس6 مثلا. حتى النيكسوس عندما اغلبها فتح قائمه البطارية لقى خدمات جوجل بالمقدمه ! ليش ؟ الوضع هذا من زمان والى الان مستمر. لا يعاني منه اصحاب الكيتكات على فكره.

شوف هذا الرابط :
Samsung Galaxy S6 Google Play Services - Battery Drain - Android Forums at AndroidCentral.com
وهذا ايضا :
Why is my battery life so bad? - Android Forums at AndroidCentral.com

شوف هاي الاسكرين شوت من هاتفي بالامس ..يوم كامل مستمر ولله الحمد ولسه باقي خخخ. لكن شوف من بالمقدمه :
09010306am 1124626 73284 4915917 606563

ولو لقيت رابط الشكوى على قوقل سأضعه لك . المشكله في اللوليبوب هي مشكلة خدمات جوجل فقط التعيسه. ( جوجل Now وخدماتها ) مثل خدمة Google services. وعلى فكره قبل ما اكتب عن الشكوى هذه بحثت لاسابيع عنها يعني دارس كويس هههههه. النظام رائع لكن مثل ما قلت لك شوية تحسين لـ core النظام بحيث تستهلك البرامج العامله رام اقل وبطاريه اقل بس والا بطارية الاس 6 اللي عندي تعمر فوق اليوم وعندي عشرات الـ Screenshot . النتيجه طيبه للبطارية لكن من حقي ان اتطلع للافضل . تحسن قوقل نظامها الاولاني وبعدين تروح للي بعده.

وشاكر لك المداخله.
عدد 3 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-06-2015, 08:11 AM   #20
ahmedalfarsi
عضو فعال

مشاركات الشكر: 411
شكر 1,062 مرات في 391 مشاركات

التجربة كانت بدون برامج

والمشكلة عندنا البرامج الاضافية هي من تأكل طاقة البطارية
حتى في وضع الانتظار

خاصة برامج التواصل الاجتماعي

ahmedalfarsi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ahmedalfarsi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-06-2015, 09:51 AM   #21
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

اقتباس:
1- حتى لو اني لا ساتخدمها بشكل تكرر لكن اريد ان تستمر بالعمل باقل مقدار من الطاقه المستهلكه. تطبيق الفيسبوك استخدمه مرتين باليوم على اي اساس يعطله مثلا؟ الاجدر بالشركة التركيز على تعديل النظام وتحسينه لكي يقل استهلاكه للموارد.
2- يعني هي جات على وضع الطيران؟ طيب اغلاق الهاتف. انا ذكرت الناحيه في ردي. من احسن وضع التطبيقات في سبات وما منها اي فايده والا اغلق الهاتف وارتاح اكثر ؟ الاغلاق افضل. وعلى فكرة خذها مني اتحداك لو تلك الميزة كانت تتطبق على نصف برامج جوجل الاساسيه التعيسه.
3-ويندوز فيستا فاشل والشركة سحبت عليه سيفون محترم. انتهى الكلام. انا ماخذ فيه تدريب من الشركة نفسها واثناء التدريب المدرس بنفسه يقولي نظام الفيستا مدفون لا محاله وثقيل جدا مقارنه لل7 الاخف والاسرع والافضل القادم. كم نسبته بالسوق مقارنه لويندوز اكس بي ؟ والا لويندوز 7 ؟

4- وهي الاهم . خدمات قوقل التعيسه هي سبب محنة الهواتف في نظام اللولي بوب. معقوله الفيسبوك استخدمه دقائق في اليوم استهلاكه اكثر من الشاشه نفسها ومن الواتس اب اللي استخدمه بشكل متواصل ؟؟ طيب قلنا انها مشكلة مبرمج خدمات قوقل تقبع في المركز الثاني على طول ليش ؟ قمنا باغلاق جميع خدمات قوقل ( GPs, تحديث الكونتاكت , المزامنه..وو الخ ) بالرغم من هذا استهلاكه قوي جدا اقوى من اي برنامج اخر في هاتفي. هذه المشكله التي اتحدث عليها تم ذكرها بالنص في موقع جوجل وشارك بالردود او الشكاوي مجموعه كبيره جدا من المستخدمين من منصات مختلفه وليست الاس6 مثلا. حتى النيكسوس عندما اغلبها فتح قائمه البطارية لقى خدمات جوجل بالمقدمه ! ليش ؟ الوضع هذا من زمان والى الان مستمر. لا يعاني منه اصحاب الكيتكات على فكره.

شوف هذا الرابط :
Samsung Galaxy S6 Google Play Services - Battery Drain - Android Forums at AndroidCentral.com
وهذا ايضا :
Why is my battery life so bad? - Android Forums at AndroidCentral.com

شوف هاي الاسكرين شوت من هاتفي بالامس ..يوم كامل مستمر ولله الحمد ولسه باقي خخخ. لكن شوف من بالمقدمه :

ولو لقيت رابط الشكوى على قوقل سأضعه لك . المشكله في اللوليبوب هي مشكلة خدمات جوجل فقط التعيسه. ( جوجل Now وخدماتها ) مثل خدمة Google services. وعلى فكره قبل ما اكتب عن الشكوى هذه بحثت لاسابيع عنها يعني دارس كويس هههههه. النظام رائع لكن مثل ما قلت لك شوية تحسين لـ core النظام بحيث تستهلك البرامج العامله رام اقل وبطاريه اقل بس والا بطارية الاس 6 اللي عندي تعمر فوق اليوم وعندي عشرات الـ Screenshot . النتيجه طيبه للبطارية لكن من حقي ان اتطلع للافضل . تحسن قوقل نظامها الاولاني وبعدين تروح للي بعده.

وشاكر لك المداخله.
1- براحة لا تستخدمها لا تحدث جهاز إلى أندوريد M ليش زعلان
الغرض من ميزة الغفوة تتعلم منك متى تستخدم التطبيقات ومتى لا تستخدمه حتى تنشأ جدول للمزامنة حسب أحتياجك لها (أتمنى أن تكون الفكرة واضحك لك) الكثر من أستخدم أندوريد M في منتدى XDA قال بأن هناك تحسين كبير في أداء الجهاز من ناحية أستهلاك الرام و إدارته و سرعة النظام أما عن موارد الجهاز فسمي لي نظام يقدم مثل ما يقدمه الأندريد وبأستهلاكه للطاقة أقل منه حتى أقارن بينهم

2-شرحت أسبابي لا أحتاج إلى أعادت كتابتها مرة أخرى ... وليش التحدي ما عجبك برامج قوقل ألغيها كلها روت و تجميد خدمات قوقل لكن خلي بالك بأن بعض التطبيقات قد لا تعمل.

3- كل أصدار جديد للوندوس يسحب سيفون على الذي قبله حتى وندوس 7 أصبح خارج الخدمة ولم يعد يحدث من ميكرو سبب كلامي أن مقارنتك خطأ لو قلت فشل مثل ما فشل وندوس فون 8.1 كنت مشيتها جزئيا رغم أنه غير صحيح ... ليش نقاشنا فشل وندوس فيستا

4- لا أعلم ما مشتكلك مع خدمات قوقل من جلي بين إلى كت كات إلى لولي بوب استهلاك خدمات قوقل عالي (لماذا الان الأهتمام) للمعلومية خدمات قوقل تتحسن في كل أصدار سواء من النظام أو خدمات نفسها تخيل معي أستهلاك في جيلي بين كم كان هذا صور لأجهز بها مشاكل مع خدمات

09025141am 1124632 387612 4915917 606563

الكت كات بنفس السوء

13075i14A942A60CB0DD72?v=mpbl 1

لولي بوب هذا الأخ يشتكي من أستهلاك خدمات قوقل

09025141am 1124634 387612 4915917 606563

خلاصة مع كل أصدار تتعالى الأصوات من أستهلاك خدمات قوقل ... في لولي بوب يعتبر أقل مشاكل و أقل أستهلاك حتى مع الأجهزة التي بها مشاكل لا تتعدى 50% في أسوء الحالات في بعض الأجهزة و تحل بعد عمل أعادت ضبط مصنع.
لاحظ ثلاث مصادر من نفس الموقع كلها تتكلم عن أستهلاك خدمات قوقل مع كل تحديث
Google Services Battery Drain on Android 4.2.2 - Android Forums at AndroidCentral.com
Google Play Services draining battery after KitKat Update - Android Forums at AndroidCentral.com
Lollipop Google Services Battery Drain - Android Forums at AndroidCentral.com

بالنسبة للتطبيق فيس بوك أخي شداد ما دخل الأندوريد بذلك المشكلة من التطبيق نفسه كم من تطبيق ذو برمجة ركيكة يستهلك بطارية بنسبة كبيرة.
عدد 5 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-06-2015, 11:22 AM   #22
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
1- براحة لا تستخدمها لا تحدث جهاز إلى أندوريد M ليش زعلان
الغرض من ميزة الغفوة تتعلم منك متى تستخدم التطبيقات ومتى لا تستخدمه حتى تنشأ جدول للمزامنة حسب أحتياجك لها (أتمنى أن تكون الفكرة واضحك لك) الكثر من أستخدم أندوريد M في منتدى XDA قال بأن هناك تحسين كبير في أداء الجهاز من ناحية أستهلاك الرام و إدارته و سرعة النظام أما عن موارد الجهاز فسمي لي نظام يقدم مثل ما يقدمه الأندريد وبأستهلاكه للطاقة أقل منه حتى أقارن بينهم

2-شرحت أسبابي لا أحتاج إلى أعادت كتابتها مرة أخرى ... وليش التحدي ما عجبك برامج قوقل ألغيها كلها روت و تجميد خدمات قوقل لكن خلي بالك بأن بعض التطبيقات قد لا تعمل.

3- كل أصدار جديد للوندوس يسحب سيفون على الذي قبله حتى وندوس 7 أصبح خارج الخدمة ولم يعد يحدث من ميكرو سبب كلامي أن مقارنتك خطأ لو قلت فشل مثل ما فشل وندوس فون 8.1 كنت مشيتها جزئيا رغم أنه غير صحيح ... ليش نقاشنا فشل وندوس فيستا

4- لا أعلم ما مشتكلك مع خدمات قوقل من جلي بين إلى كت كات إلى لولي بوب استهلاك خدمات قوقل عالي (لماذا الان الأهتمام) للمعلومية خدمات قوقل تتحسن في كل أصدار سواء من النظام أو خدمات نفسها تخيل معي أستهلاك في جيلي بين كم كان هذا صور لأجهز بها مشاكل مع خدمات

الكت كات بنفس السوء

https://talk.sonymobile.com/t5/image...0DD72?v=mpbl-1

لولي بوب هذا الأخ يشتكي من أستهلاك خدمات قوقل

خلاصة مع كل أصدار تتعالى الأصوات من أستهلاك خدمات قوقل ... في لولي بوب يعتبر أقل مشاكل و أقل أستهلاك حتى مع الأجهزة التي بها مشاكل لا تتعدى 50% في أسوء الحالات في بعض الأجهزة و تحل بعد عمل أعادت ضبط مصنع.
لاحظ ثلاث مصادر من نفس الموقع كلها تتكلم عن أستهلاك خدمات قوقل مع كل تحديث
Google Services Battery Drain on Android 4.2.2 - Android Forums at AndroidCentral.com
Google Play Services draining battery after KitKat Update - Android Forums at AndroidCentral.com
Lollipop Google Services Battery Drain - Android Forums at AndroidCentral.com

بالنسبة للتطبيق فيس بوك أخي شداد ما دخل الأندوريد بذلك المشكلة من التطبيق نفسه كم من تطبيق ذو برمجة ركيكة يستهلك بطارية بنسبة كبيرة.
عزيزي I cool .

يمكن ما تعرفني بطريقة اعمق في منتدى الكفي. انا دافع فلوس على الاندرويد والاس 6 . صدقني ما عندي رحمة على قوقل ولا على غيرها اذا كانت نايمه على اذنها. الاخ عبدالرحمن يعرفني وصار بيننا تصادم في بعض المواضيع بالرغم من اننا مستخدمين لنفس الشركة ونفس النظام وندافع عنه. هذه بدايه لاني شايف انك شوي بديت تحطني في خانة مهاجمين النظام طخة التفاحه .

1- فكرة نظام M حسب ما فهمت من الترجمه بالموضوع عقيمه. معليش انت لك رأيك على عيني وراسي. اخلي تلفوني يعطل اغلب برامجه بالليل عشان ما تطير البطاريه في وضع الاستعداد انا اشوف انها لا فائده منها خصوصا ان وضع الاطفاء الكامل يوفر اكثر واسهل من عناء برمجة ذلك الاختيار. بكرة ابل تجي تحط لنا وضع طاخ طيخ لاطفاء كل شي بالليل ويشتغل بالنهار. اختراع ! .

2- برامج قوقل لا تفيدني بالاغلب لكن لا تستطيع تعطيلها الا بروت ! ليش ؟ ابي افهم. لا تعطيني حل وتقول يالا. الروت ما اريد اسويه ولزوم جوجل تصلح خطأها بتحديث بسيط بس . لا تعقد الموضوع. نفس شباب ابل اقولهم ابي ارسل بلوتوث يقولي ركب واتس اب ؟

3- ويندوز فيستا فاشل. هذا مو كلامي هذا كلام اغلب من جربوه وانا جربته 4 سنين على جهازي Dell XPS وانا شخص IT علىى درايه ولله الحمد واختلطت مع مبرمجين. ليس تقليلا من علمك لكني اقول لك هذا الكلام من مجال عملي شوف نسبة انتشار الفيستا مقارنه للاكس بي الان ( مو قبل حتى ..الان ). والويندوز 7 كانت تصحيحا لوضع مايكروسوفت بطريقة رائعه. استخدام امثل, اسهل , اسرع , استخدام مصادر النظام بطريقة اقل. وويندوز 8 دمر كل اللي قبل تدمير شامل.

انا لا انتقد لكي انتقد بس؟ انا قلت لك في ردي وفي رد منفصل اخر. النظام لا يعيبه شي الا خدمات قوقل التعيسه الشغاله في خلفية الشاشه! هل معقول تستهلك بطاريه اكثر من الشاشه نفسها !! معقوله يا عالم !؟ طيب نايم 7 ساعات القى استهلاك البطاريه 3 ساعات متواصله لخدمات قوقل ليش ؟ ايش هي خدمات قوقل ؟ Sync ومطفيه.. واغلب خدمات قوقل حتى تحديد المواقع مطفيه ..ومع ذلك تظهر دائما حتى وانا لا استخدم هاتفي.

الكتكات لم اجربه ولكن من اللي جربوه اخبروا انه لا يعاني المشكله. الجيلي بين التعيس ايضا لا يعاني وانا كنت استخدم اس 3 لي سنين وانت تعرف. لم اجد مرة هذه الخدمه تعمل بالخلفيه؟

على العموم انا تعبت وانا اناقش في الموضوع هذا. ولا زال هاتفي يظهر بدون اي تفسير علمي لما استهلاك جوجل سيرفيس الاعلى على جهازي. اعلى من الشاشه نفسها. وهذا موقع جوجل نفسه شوف اللي اشتكوا على الخاصيه كم ومن سنة كم ؟ الموضوع يتعبى ردود كل ساعات من ابريل 2014 :
https://code.google.com/p/android/is...tail?id=165558

نحن ننتقد لكي تحسن الشركة وضعها مع النظام هذا الذي لا ينقصه الا سد ثغرة الـ memory leak و يعطونا خاصية اطفاء الـ google services . والا ترا تلفوني يعمر يوم وساعات وما هي فارقه معي انما هي ابداء رأي لتصحيح وضع موجود وما بيغير اعجابي بالنظام لان المنافسين مساكين امامه. ولا تزعجني بردودك الطويلة. انت عايش داخل الكمبيوتر؟ تراك سويت لي قلق ياخي .
العضو التالي يشكر shadad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-06-2015, 01:21 PM   #23
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

اقتباس:
عزيزي I cool .

يمكن ما تعرفني بطريقة اعمق في منتدى الكفي. انا دافع فلوس على الاندرويد والاس 6 . صدقني ما عندي رحمة على قوقل ولا على غيرها اذا كانت نايمه على اذنها. الاخ عبدالرحمن يعرفني وصار بيننا تصادم في بعض المواضيع بالرغم من اننا مستخدمين لنفس الشركة ونفس النظام وندافع عنه. هذه بدايه لاني شايف انك شوي بديت تحطني في خانة مهاجمين النظام طخة التفاحه .

1- فكرة نظام M حسب ما فهمت من الترجمه بالموضوع عقيمه. معليش انت لك رأيك على عيني وراسي. اخلي تلفوني يعطل اغلب برامجه بالليل عشان ما تطير البطاريه في وضع الاستعداد انا اشوف انها لا فائده منها خصوصا ان وضع الاطفاء الكامل يوفر اكثر واسهل من عناء برمجة ذلك الاختيار. بكرة ابل تجي تحط لنا وضع طاخ طيخ لاطفاء كل شي بالليل ويشتغل بالنهار. اختراع ! .

2- برامج قوقل لا تفيدني بالاغلب لكن لا تستطيع تعطيلها الا بروت ! ليش ؟ ابي افهم. لا تعطيني حل وتقول يالا. الروت ما اريد اسويه ولزوم جوجل تصلح خطأها بتحديث بسيط بس . لا تعقد الموضوع. نفس شباب ابل اقولهم ابي ارسل بلوتوث يقولي ركب واتس اب ؟

3- ويندوز فيستا فاشل. هذا مو كلامي هذا كلام اغلب من جربوه وانا جربته 4 سنين على جهازي Dell XPS وانا شخص IT علىى درايه ولله الحمد واختلطت مع مبرمجين. ليس تقليلا من علمك لكني اقول لك هذا الكلام من مجال عملي شوف نسبة انتشار الفيستا مقارنه للاكس بي الان ( مو قبل حتى ..الان ). والويندوز 7 كانت تصحيحا لوضع مايكروسوفت بطريقة رائعه. استخدام امثل, اسهل , اسرع , استخدام مصادر النظام بطريقة اقل. وويندوز 8 دمر كل اللي قبل تدمير شامل.

انا لا انتقد لكي انتقد بس؟ انا قلت لك في ردي وفي رد منفصل اخر. النظام لا يعيبه شي الا خدمات قوقل التعيسه الشغاله في خلفية الشاشه! هل معقول تستهلك بطاريه اكثر من الشاشه نفسها !! معقوله يا عالم !؟ طيب نايم 7 ساعات القى استهلاك البطاريه 3 ساعات متواصله لخدمات قوقل ليش ؟ ايش هي خدمات قوقل ؟ Sync ومطفيه.. واغلب خدمات قوقل حتى تحديد المواقع مطفيه ..ومع ذلك تظهر دائما حتى وانا لا استخدم هاتفي.

الكتكات لم اجربه ولكن من اللي جربوه اخبروا انه لا يعاني المشكله. الجيلي بين التعيس ايضا لا يعاني وانا كنت استخدم اس 3 لي سنين وانت تعرف. لم اجد مرة هذه الخدمه تعمل بالخلفيه؟

على العموم انا تعبت وانا اناقش في الموضوع هذا. ولا زال هاتفي يظهر بدون اي تفسير علمي لما استهلاك جوجل سيرفيس الاعلى على جهازي. اعلى من الشاشه نفسها. وهذا موقع جوجل نفسه شوف اللي اشتكوا على الخاصيه كم ومن سنة كم ؟ الموضوع يتعبى ردود كل ساعات من ابريل 2014 :

نحن ننتقد لكي تحسن الشركة وضعها مع النظام هذا الذي لا ينقصه الا سد ثغرة الـ memory leak و يعطونا خاصية اطفاء الـ google services . والا ترا تلفوني يعمر يوم وساعات وما هي فارقه معي انما هي ابداء رأي لتصحيح وضع موجود وما بيغير اعجابي بالنظام لان المنافسين مساكين امامه. ولا تزعجني بردودك الطويلة. انت عايش داخل الكمبيوتر؟ تراك سويت لي قلق ياخي .
عزيز شداد
أعرفك جيدا لكن أنا غير مقتنع بكلامك و أثبت لك بالأدلة أن مشكلة الاستهلاك في خدمات قوقل قديمة ليس شيء جديد و أنت مازلت مصر تذكرني بنقاشي في موضوع هذا للتأكد بما أنك تملك الجهاز هل الخدمة موجودة

1- الأندوريد مجاني فأنت تدفع فيمة الجهاز فقط لذلك وجه سخطك على سامسونج بسبب تعديلها العقيم على نظام الأندوريد فكرة نظام M عقيمة أو لا براحتك لا يهمني رأيك طالما أنا مقتنع بها

2- قوقل تكسب من وراء خدماتها لأن نظام مجاني حتى تعطيل قوقل سيرفر سوف يعطل كل من ماركت و تطبيقات ( لاحتوائها على API خاصة للبرمج حتى واجهة برامج) و تحديد المواقع و أهم ميزة حماية من برامج الخبيثة وهي لا ترتبط بأي تطبيق خاص بقوقل مثل جيميل ألخ من البرامج

3- قلت سابقا ليس نقاشي معك اسباب فشل نظام فيستا !!! أشكاليتي معك على نقطة فشل النظام لم تجلب لي نظام يماثل الأندوريد للمقارنة !

كما قلت سابقا خدمات قوقل منفصلة عن برامج قوقل حتى أن تعطيل التزامن لبرامجها ممكن مثل أي برنامج أخر ... خدمات قوقل تعبر جزء من النظام قوقل فصلتها حتى تسطتيع أن تحدثها منفصلة بواسطة ماركت قوقل بلاي يعني تستطيع أن تتمتع بخصائص جديد مثل وجهة لولبي بوب للتطبيقات أو تحديث لـ API ذلك لتشيغل برامج حديثة حتى لو لم تكون محدث جهازك للولي بوب طبعا قوقل فصلتها عن النظام لعلمها لمشكلة تأخير التحديثات من قبل الشركات.
جلي بين و كتكات به نفس المشكلة الأستهلاك و الدليل في مشاركتي السابقة المصاصة أقلهم استهلاكا

الرابط المرفق يتكلم عن Mobile radio active هل تعرف ما هو هو خاص بشبكة الهاتف 3G و 4G من المتعارف به أن جميع أجهزة الهاتف تعاني من أستهلاك الشبكة الهاتف خصوصا 4G ثم 3G
مشكلة هاردوير ليس لها دخل في نظام الهاتف بغض النظر عن نوع النظام.

مشكلتي أني لا أحب أن أرى معلومة خطأ أو فرضية تتداول بها على أنها ثوابت أقتنعت أهلا وسهلا و نكمل النقاش لم تقتنع لا ترد علي
قديم 09-06-2015, 01:53 PM   #24
kooji
عضو اساسي

الصورة الرمزية kooji

مشاركات الشكر: 549
شكر 1,804 مرات في 561 مشاركات

هذه الميزه وهي توفير البطاريه في وضعيه الخمول ستكون مفيده وفعاله اكثر للتابلتس لانك فالعاده لاتستخدم التابلت طول اليوم وباستمرار وانما تكون فوضع الخمول لفترات طويله وهنا لن تلاحظ استهلاك البطاريه في وضع الخمول...بالنسبه للهواتف فلا اعتقد ستكون فعاله خصوصا من هو دائما يستخدم هاتفه فالاتصال والرسائل والتصفح فالميزة توفر بطاريتك في وضعيه الخمول فقط..

kooji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2015, 02:26 PM   #25
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
عزيز شداد
أعرفك جيدا لكن أنا غير مقتنع بكلامك و أثبت لك بالأدلة أن مشكلة الاستهلاك في خدمات قوقل قديمة ليس شيء جديد و أنت مازلت مصر تذكرني بنقاشي في موضوع هذا للتأكد بما أنك تملك الجهاز هل الخدمة موجودة

1- الأندوريد مجاني فأنت تدفع فيمة الجهاز فقط لذلك وجه سخطك على سامسونج بسبب تعديلها العقيم على نظام الأندوريد فكرة نظام M عقيمة أو لا براحتك لا يهمني رأيك طالما أنا مقتنع بها

2- قوقل تكسب من وراء خدماتها لأن نظام مجاني حتى تعطيل قوقل سيرفر سوف يعطل كل من ماركت و تطبيقات ( لاحتوائها على API خاصة للبرمج حتى واجهة برامج) و تحديد المواقع و أهم ميزة حماية من برامج الخبيثة وهي لا ترتبط بأي تطبيق خاص بقوقل مثل جيميل ألخ من البرامج

3- قلت سابقا ليس نقاشي معك اسباب فشل نظام فيستا !!! أشكاليتي معك على نقطة فشل النظام لم تجلب لي نظام يماثل الأندوريد للمقارنة !

كما قلت سابقا خدمات قوقل منفصلة عن برامج قوقل حتى أن تعطيل التزام لبرامجها ممكن مثل أي برنامج
جلي بين و كتكات به نفس المشكلة الأستهلاك و الدليل في مشاركتي السابقة المصاصة أقلهم استهلاكا

الرابط المرفق يتكم عن مشكلة Mobile radio active هل تعرف ما هو هو خاص بشكلة الهاتف 3G و 4G من المتعارف به أن جميع أجهزة الهاتف تعاني من أستهلاك الشبكة الهاتف خصوصا 4G ثم 3G
مشكلة هاردوير ليس لها دخل في نظام الهاتف بغض النظر عن نوع النظام.

مشكلتي أني لا أحب أن أرى معلومة خطأ أو فرضية تتداول بها على أنها ثوابت أقتنعت أهلا وسهلا و نكمل النقاش لم تقتنع لا ترد علي
طيب ولا يهمك نكمل النقاش.

1- انا ما عندي مشكله مع الاندرويد بشكل عام يا اخي. انا عندي مشكلة في خدمات قوقل اسمها Google service تخرج في قائمة استهلاك البطاريه. تهري بطارية من حمل اللوليبوب. المشكله ليست بسبب سامسونج اطلاقا. هذه برامج جوجل. ومرة ثانيه هاتف ساموسنج ليس الوحيد من يعاني بها. اصحاب النيكسوس من تحدثت هواتفهم للمصاصه لاحظوا نفس الشي. مر على الرابط اللي اعطيتك اياه وسترى ان اللذين يعانون منها ليسوا هاتف واحد. HTC, نيكسوس, سام. حتى سوني زد 3 ..كلهم هذه حالها حال Memory leak المشكله التي اتت من جوجل نفسها ( اتجه الى اسفل الردود هناك الكثير ) :

2- قوقل تكسب من الاعلانات مالي اي دعوه فيها. بس تصلح نظامها.
3-فيستا فاشل. انا وضعت اندرويد لوليبوب فقط ليقارن به وليس الاندرويد باصداراته كلها. والسبب ان جوجل تتجاهل تصليح مشكله سخيفه مثل تلك ومشكلة الـ Memory Leak .
4- الجيلي بين تصفحت خدماته كذا مرة مسبقا ولم اجد هذا المدعو Google services . ولا يمكن تعطيله لاني جربت. ومن 2014 الناس تجرب بلا فائده تذكر. وفي ناس رجعت للكيتكات ولاحظت تحسن كبير في استهلاك الطاقه. مو كلامي كلام الناس اللي فوق في الرابط. وعلى فكره انسى بداية الردود واتجه للاسفل وستجد الناس قد ذكرت تلك الخدمه بتحديد اكثر دقة وكل واحد وضع الـ Screenshot الخاصه به. والى الان لا يوجد سبب فعلي لعملها حتى اثناء النوم !

5- انا مشكلتي مع Google service اللعينه. جوجل يجب ان تحلها لي وتقلل استهلاكها للبطارية فقط. هذه مشكلة مؤرقه بالاضافه الى مشكلة الـ memory leak. هذا الموضوع ببساطه.
العضو التالي يشكر shadad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
android, nexus, أندرويد, البطارية, اندرويد, بطارية, تحميل